+*+*+؟*(حب في الجمس)+*+*+*؟+* (قصة سعودية) مرة مرة خييييال ورووووووعة واتمنى تقرونها

صورة ! شخابيط !

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيفكم؟؟

انشا الله بخير

ندخل في الموضوع

هذي قصة اسمها .:][حب في الجمس ][:.

انا قريتها في احد المنتديات

ودي اشكر اللي كلتبتها لانها مرة مرة خياااااااااااااااال

صراااااااااحة القصة مرة مرة تضحك

فيها اشياء تصيح يعني

إقرأ ايضاً :

واشياء ومواقف مرة مرة حلللللللللللوة

انا قريت قصص

بس مثلها ما قريت

هذا البارت الاول

(حب في الجمس)

اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وش البس ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يييييوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيور نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترا نابقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر من مره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوئل*
الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يتبع

صورة ẀĮИŤΣЯ ṱỉḿз

صورة الصابره

صورة الصابره

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة ! شخابيط !

صورة امير الاحزان

صورة ! شخابيط !

الصفحات