أحذية شتاء 2017 تتميز بعدم بساطتها واحتوائها الكثير من الإضافات

صورة clara





تعد الأحذية من أهم مكملات أناقة المرأة، وخصوصاً أحذية الشتاء التي تمتاز بفخامتها ورونقها الخاص بوصفها جزءا مهما ورئيسيا في اللباس.






والكراميل والرمادي من أكثر الألوان شيوعاً للأحذية هذا الشتاء، بحسب مسؤولة في أحد المحلات التجارية، التي تؤكد أن درجات البني بكل مشتقاته من بيج وعسلي وبني فاتح وغامق بالإضافة إلى الأسود اللامع والمطفي والألوان الأساسية الأخرى هي الأكثر انتشارا هذا العام.








وتتنوع موديلات الأحذية هذا العام ما بين الساق العالي جداً الذي قد يصل إلى ما فوق الركبة، ويعد موديل هذا العام والأكثر انتشاراً، وقد يكون إما بكعب عالٍ أو من دون كعب ومتعدد الموديلات بحيث قد يحوي عددا من السحابات أو الرباطات أو بعض الفرو الذي قد يزين أطرافه من فوق.











كما وتنتشر موضة الأحذية ذات الساق القصيرة بحيث تصل إلى عظمة الكاحل فقط، وتكون إما سادة أو مزينة بمختلف الأشكال.









وتمتاز أحذية شتاء 2017 بعدم بساطتها واحتوائها الكثير من الإضافات، مثل القطع المعدنية المختلفة الأشكال والألوان كالفضي والذهبي، والسحابات الموجودة على جانب الحذاء أو في الوسط أو من الخلف، والابزيمات المتنوعة والأربطة.













بالإضافة إلى احتواء الحذاء الشتوي فتحة من الأمام بحيث تكشف عن الإصبعين الأماميين من القدم، وهو أكثر انتشارا من الشتاء الماضي بحيث يتم ارتداؤه في المناسبات المغلقة أو البيتية.











وتنتشر كذلك الأحذية المصنوعة من جلود الحيوانات مثل التايجر وهو مميز جدا هذا الشتاء، والزيبرا الأبيض والأسود، وأقمشة الشوموا والجلود الطبيعية سواء التي تحوي لمعة قوية أو المطفي، بالإضافة إلى الكروهات بشتى ألوانها والشوموا ذي الشراشيب.








وتنتشر الجزم المصنوعة من الفرو من الداخل وتحمل طابع "الأسكيمو"، وهي عملية جدا وتحمي من البرد والشتاء، وقد تستخدم بكثرة من قبل طالبات المدارس والجامعات، ومنتشرة بكافة الألوان كالأسود والبني والبيج والرمادي.













يعطيك العافية..
كل الشكر والتقديرلك

صورة clara

اشكر لكم مروركم االراقي وتواصلكم المميز

[media][type=24007]كتير حلوين[/type]:884_1162920422:[/media]

روعة سلمت يداك

صورة clara

يسلموو على المرور الراائع

ودي وتقديري

صورة @ROGE@

زوقك حلو قوى قوى
الله يعطيك العافيه

ودى

صورة clara

يسلموو على المرور الراائع

ودي وتقديري

صورة لذة ذوق

ابداااااااع
قمة الروعة
تسلم يمناتس

لاخلا ولا عدم

مشكورة حبيبتى كتير على هذا الموضوع الرائع

صورة كاااميليا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

صورة clara

شكراا على المرور الرائع

والتواصل الراقي

ودي وتقديري

صورة clara

اشكر لكم مروركم االراقي وتواصلكم المميز

دمتم سالمين

صورة هدى الرحمن

تسلمين الغلا واحلى شوز هذا الصرااااحة كيوت...