اجزاء تانية من قصة غلا

صورة فلسطينية تنتظر الحرية

1. قال لها انه بيروح مع رفيجه يبيه بشغله وبيرد بعد المغرب ..

غلا لفت شعرها وقعدت ترتب اشيائهم وتطلع الصوايغ ..

.* بعد المغــــــرب *.

غلا كانت تحت تنطر خالد لابسه ومخلصه بعباتها

كلهم طلعوا وحتى عمر طلع

مر وسلم عليها

خالد دخل : حياتي شتسوين بروحج؟؟

غلا : انطرك خالد .

خالد ظحك لها وهو راظي عنها : حياتي والله بس ربع ساعه عمري ماطول

غلا : ولايهمك روح تسبح وبدل ملابسه

خالد : يوووه ماجهزت ولاشي

غلا : شدعوى وانا وين رحت

خالد : جهزتيهم

غلا : يس

خالد لم غلا وباس راسها : حياااااتي انتي

غلا : يلا عمري بسرعه لانتأخر

خالد : حلاتها اصلآ ننطرهم احسن

غلا : نذاله

خالد : كيفي

غلا : خاااااااالد

خالد : انشاللللللله (راح ولف عليها) ، عاد تعالي معاي

غلا : خالد بنتأخر جذي ..

خالد : غلاا بوله عليج تعالي

غلا استحت وركبت وياه

وراحو تسبح خالد وخفف خطوط القفل خلاه خفيف وتفله وحدد الزلف

طلع ولبس الثوب ونسف الغتره وغلا قطت عباتها ومسكت المدخن

غلا : تفضل (وقعدت تبخره )

خالد : أي أي توصي فيني عن العين

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حاسبي يبوقوني عنج بعدين

غلا فتتحت عينها وداست على ريله : بايخ

خالد : آآآآآآي يالملعونه

غلا : احسن

لبست عباتها وطلعت مسكها خالد من يدها ورصها على الباب

خالد بين اطول منها لانه دنع : حلفي بس

غلا : خاااااااالد عاد =(

خالد يعطيها خده : بسرعه بسرعه

غلا استحت مننننننه موت وبصوت واطي : تكفى خالد

خالد وجنه مايسمعها : بسرعه يلا

غلا باست خده

خالد : عبالي بعد

وصلوا للدرج ووقف خالد

غلا : يااه شفيك خالد بعد؟؟

خالد أونه بريء : ولاشيي

غلا : عفيه ترا صج تأخرنا

خالد لف وراح وراها وشالها وغلا صرخت

خالد : هاهاهاها

ونزلها على الدرج ونزلوا لين الباب

غلا : خالد

خالد تسند على باب الصاله اللي يطلع على الحوش : ترا احبج

غلا : وانا اموت فيك

خالد : اااااخ ياألبـي

غلا : حبيبي والله تأخرناا

خالد : من هالعين قبل هالعين

ركبوا السياره وتغشت غلا وراحوا للبيت العود تعطر خالد قبل لاينزل

وغلا اول مادخلوا مالقوهم كالعاده فصالة الاستقبال

دخلت غلا وقطت الشيله وعدلت شعرها وخالد يطالع

غلا وهي تعدله : ليش جي تطالع

خالد : مرتي وكيفي

غلا ظحكت له وعدلت شكلها ورشت عطرها وراحت وياه

كان سعد طالع من الصاله يبي يشوف خالد الصغنن وينه

سعد : بوه هلااااااااااااااا والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللله

غلا مشت بسرعه لعمها ولمته

وسلمت عليه وسلم على خالد

سعد : يه يه شلون محلوه جذي؟؟

غلا استحت وطالعت خالد وهو نظراته كلش

نزلت عينها تورطت

سعد : علميني خلني اطيح مرتي

غلا : ههههههه

سعد خذهم ودخلوا المجلس وقامت الحشره

وسلموا عليهم وحااااااااااله لفت غلا شيلتها لان عمر بيدخل

وقعدوا كلهم وبعدها راحوا النسوان الصاله الخاصه لهم

وفصخت غلا العباه والكل اثنى على لبسها وروعتها فهاليوووم ..

فاطمه : Looking wo0ow '3laaaaaaaaaaaa

غلا : هههههههه تسلمين عمري

تغريد : تحجي عدل فطيم

فاطمه : مااامي غلا تجنن موت

تغريد : وايه عليج هاي اللي طلع معاج

غلا ظحكت لهم ..

بعد ماخلص العشا سعود طلع للبيت مع ولده عمر

وخالد تنحنح ودخل لصالة الحريم ماكان فيها غير مرته وامه وعمته وبنتها ..

خالد : هاا شسويتوا فمرتي؟؟

تغريد : وي بسم الله ، شسويناا؟؟

خالد : لايكون بس هفيتوا عليها

تغريد : هههههههههههه لحول

غلا استحت وايد يعني يقول هالكلام جدامهم تستتتتتتتتحي هيي

قعد خالد وياهم شوي وكل ماتحجت فاطمه قال (بوووه هذي اللي تتفلسف) وتفتشل المسكينه

هو كان يتغشمر ويستعبط معاها يقول يا يا كونتنيو كريزي

هههههههه

بعدها راح البيت هو وغلا وامه ..

وصلوا للبيت وخالد سيدددددده هو وغلا للدار انهد حيلهم اليوم

خالد : لااااا ياربي وباجر بعد

غلا : هههههههههههههههه فرحانييين فيك قول الله يغنيهم

خالد : لائه ياربي هنفجررررررررر

غلا ظحكت : فيه العافيه

خالد : يعااافيج ياحلوه ، كلتي ولا ؟

غلا : أي كلت حمدلله

خالد : عاد اتخيلج غلا ، واي واي يمه خروف اخااف

غلا ظحكت بس عصبت : هههه وييييي تتطنز علي ها خالد

خالد : افا والله افا

غلا : أي تتطنز عليييييي ، الله يسامحك ياخالد

خالد : حبيبي جب

غلا : انت جب

خالد : انتي

غلا : انت انت

خالد : انشالله بنجب ( يمثل على انه زعلان ووطى راسه وفرك عينه اونه بيصيح)

غلا تدري انه يمثل بس شكله كان يقطع القلب

حلو ويمثل واااااااااااااااااااااااي

غلا راحت له ومسكته من جتوفه : حبيبيييييي اتغشمر

خالد : اهىء اهىء ياربي محد يحبني شسوي؟

غلا : خاااااالد وانا وين رحت؟

خالد : وخري بنتحر

غلاا :لاااااااااااااااااا تحمل خالد عفيه

خالد : بطب من دريشتنا

غلا : خالد

خالد : لاتحاولين

غلا : أحبـــــك

خالد كان ماشي ولف عليها : شنو شنو

غلا ظحكت : احبك

خالد : حلفي

غلا: احبك

خالد : اعشـقـــــــــــــــــــــــج ، اموت فيج احبج احبج

غلا ظحكت له وفصخت الطقم ودخل خالد الحمام

وهي راحت لغرفة التبديل علقت الفتسان ولبست بجاما ورديه

وخالد طلع من الحمام بس كان واقف يحط لزقه على صبعه انجرح

وغلا كانت مغسله وجهها

خالد : احي ياصبعي والله وراح شبابك ياولد سعود

غلا تطقه : بسم الله عليك

خالد : ثـفـتي ثـلـون

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد كان لابس شورت اسود وتيشيرتها اسود

كان مايرتاح فالبيت الا بالشورت ..

طلع خالد وراح انسدح على الفراش

غلا دنعت وقلبت شعرها وربطته ورفعت راسها

خالد : الله الله عيدي عيدي

غلا : هههههههههههههه شنو مسرحيه

خالد : عفيه عيدي

غلا : بس اوش اوش نام

خالد : نحيسه

غلا : يه

خالد : نحيسه

غلا : نحيسه واحبك زين

خالد يجرها : واموووت فيييييييييييييييج

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

عمر كان بالميلس مع تركي ولابس نظاره طبيه محدده بالأسود

كان شكله كيووت

ويدق عود :

علمتني وشلون احب ..

علمني كيف انسـى

يابحر ظايع فيك

الشط والمرساا

تركي : اقول بوسّعود

عمر : سم

تركي : واحد من الشباب تصدق كان يلبس نظارات وسووو له عمليه ماعرف شسمها

ويعني مارجع يلبس النظاره

عمر : اخاف يخوك يغلطون فشي ، عيوني راس مالي

تركي : هههههه لا شدخل يبا ، عمليه ماتاخذ منك نص ساعه

عمر : اوله من صجك ؟؟

تركي : والله العظيم تبي رقمه دق واسأله

عمر يحذف عليه المخده : انجب زين ماشكك فيك بس قصدي بسرعه اخاف خربوطي!

تركي : لالا انت اسأل دكتورك وشوف

عمر : انشالله يصير خير باجر نمره

تركي : انشالله ورجع يسوي نغمات ويسجل صوت عمر وهو يدق ويغني

شآخرة عمر وعيونه؟

وشآخرة حب خالد الجنوني غلا ؟؟
2. ¨*~¤¦ الفصل الثالـث ¦¤*~¨°

خالد رجع من صلاة العصـر وكان لين الحين مب شبعاان نوم

غلا نزلت وهي لابسه جلابيه سودا فيها أحمر ..

كانت بس متكحله ..

نزلت لقت البيت هااادي مافيه غير عمها

قعدت معاه شوي وطلعت وهي ماخذه من عنده فراوله خخخ تاكلهم ..

طلعت للدار فوق بتقوم خالد ، خلاص زهقــت ..

"طريقهم لطابقهم من درج الصاله على الغرف وعلى ممر غرفهم القديمه

ودرج لطابقهم .. "

مرت على دار ..!.!.!.!.!

عــــــمــــــر ...

كان عمر بروحه ويغني كالعااده بصوته الحزيـن

عمر يحس اذا غنى تطلع كل مشاعره وياه بصوته

ان كان فرحان او زعلان او حتى مهموم ...

كان صوته هاليوم حزين حيييييييييييييييييييييييييل اللي يسمعه يصيح وياه ..

يرووح العمـر ماراحت همومي
صحيـح الي يقول
الهم كافر
(
يتغير صوته ، كان يبي يصيح بس مسك روحه)

تنهـد وقام يطلع ملابسه ..

حبيبـــــــــي
كل من حولي
ظلمنــي..(تقاطعه طقة الباب)..

غلا طقت الباب وعمر انخطف قلبه

يعرف هالطقه فتح عيونه ولف ..

غلا : يصير اسلم؟؟

عمر ( يااه ياغلا ليش انا ناقص؟؟ ) : اكيد يامرت اخوي

غلا : شمسوي ياعمررر؟

عمر ( ناطر سؤالج من زماااان ، ولهت عليج) : انا بخيـر عايش .

غلا : ماقررت وين بتدرس؟

عمر : والله ، مفكر ادرس بره قطر

غلا : حلوو ..

عمر : وانتي؟ ماتبين تكملين دراستج؟

غلا طرى عليها يوم خذها من المدرسه وتكلموا فهالشي بس بسرعه غيرت تفكيرها ..

غلا : والله مادري يمكن أي يمكن لا

عمر : واذا أي؟

غلا : ههه اذا أي بكملها فقطر ..

عمر : الله يوفقج انشالله

غلا : اجمعيـن

..

غلا : عن اذنك عيل ، بروح اقعد خالد .

عمر : خليييه نوم الظالم عباده

غلا مافهمت قصده؟ هو كان يبي يلطف الجو ..

غلا ظحكت له : عن اذنك .

وطلعت ،،،

غلا دخلت الغرفه وفصخت شيلتها وهي تمشي

وصلت لسريرهم ..

قعدت ..

غلا بهمس : خالد ،،، خالد ،، !

خالد يتقلب

غلا : قووم خالد

خالد فتح عينه وهي ترد تتسكر

خالد : ماقدر بنام

غلا : حياتي قوم انا زهقت بروحي

خالد : تعالي نامي والله خوش شي

غلا :تكفى عااااااااااااااااااااااد بروحي اقولك

خالد : زين بس خمس دقايق

غلا : خلوووووووووود قوم

خالد : انزيييين (قام وهو شعره منكش بس فظيييييع شكله )

غلا : صح النوم

خالد : خلود ها

غلا : ههههههههه

خالد سوى روحه نام وهو قاعد

غلا عصبت : خااااااااااااالد عاد قوم

خالد : هههههههههه صدقتي ، يحليلج مسكيينه

غلا : يه

خالد : زين انا بتسبح ياحلووووووووووه

غلا : بعد بنطر ، تمللت عاد

خالد : شسوي اذا على جذي بنام عليج

غلا : انزين خلاص روح تسبح

خالد : اف مالي خلق اروح عزيمة اليوم

غلا : ههههههه ماعليه بتروح غصب عليك حبيبي

خالد : ادري انا ادري

غلا : ههههههههههههههههههههه

خالد قام ودخل يتسبح غلا طلعت له اغراضه

وطلعت بدلتها السودا اللي كانت بتلبسها ذاك اليوم

عشان تلبسها اليوم .

طلع خالد بالفوطه على وسطه وغلا دخلت تبدل بغرفة ملابسهم ..

لبس جلابية بيت وشاف شعره طولان قعد يرفع راسه وينزله ويلفه يشوف وجهه بالمنظره

جات غلا وهي تربط شرايط بديها ..

غلا : ليش تسوي جذي

خالد : ماشالله علي جيكر

غلا : لاتقول جي عاد

خالد : حقيقه وليست سراب يابنت اقتعني بها

غلا : والله ازعل عليك خالد

خالد يقرب منها : وانا اقدر على زعلج يعني ؟؟؟؟؟؟

غلا تدزه : وخــــــر

خالد يقرب : مابي

غلا : وخررررررررر

خالد : اقولج تعالي هنيييييييي

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .

سعد كان توه مسكر من عليا خطيبته

دخل عليهم عمر بن سعود

سعد : الله حيهمممممم ، حي الرجااااااجيل

عمر يسلم عليه خشم : يحييييييك ويبجيك ، هلا بالغالي

سعد : شخبارررك ياولد اخوي

عمر : الله يسلمك ، امي وينها؟

سعد : لو متأخر دقيقه بس جان طافتك كاهي داخل

عمر راح يسلم على جدته وقعد شوي وياها ..

دخلت تغريد مع ريلها وهو شايل خالد ..

عمر قام وسلم على عمته وريلها ..

وقعد يلعب خالد ويصوره استانس عليه

متنان وخدوده طافحه

تغريد قال لها ريلها انه بيروح لمجلس الرجال

وبيلقاها فالعزيمـه ..

طلع سعد وولد اخوه وريل اخته ..

راحو يتفرفرون وبعدها بيروحون العزيمــه

لطيفه كانت قاعده مع خالد ..

وغلا كانت تكمل لبسها

لطيفه : شلونك وياها؟

خالد : سمنه على عسل

لطيفه سكتت وماعلقت

خالد شال برتقاله وقعد يطيرها فالهوا ويرجع يلقفها ..

خالد وهو يلعب : يمه بسألج

لطيفه : شنو

خالد قطها ورجع حطها على الطاوله

خالد : ليش خليتيني اخذ غلا؟

لطيفه وقفت على حيلها وقعدت ترقع

لطيفه : أأأ ، أصلآ ابوك اللي يبي جي مب انا وبعدين مالك شغل فهالاشيا

خالد وقف وراها وهو حيل اطول منها وكلمها وهو مرفع حاجب

خالد : ايه ، شعلي ، حمدلله الله وفقني فيها ، صج ماتتعوض .

مشى خالد وراح للدار وفتحها

قعد فالصاله دخن شوي

ودخل لغلا

كانت على السرير بس ماعطته ظهرها وتسكر صندلها

كان شكله نااااااعم

اسود ومثلث من جدام وله ربطه فيونكه على الريل ..

خالد راح قعد وراها وحط يده على خصرها من ورا وراسه على جتفها ويكلمها فاذنها بهمس

خالد : ولهـت عليج

غلا ماتتتتتتتت ماتقدر تحط عينها فعينه ..

خالد سحبها بشويش وخلاها قاعده فنص السرير يعني وهو منسدح بعرضها ..

غلا تلف عليه : وبعدين يعني

خالد : شسوي ياربي ، احبج؟

غلا : وانا بعد احبك

خالد : موضروري العزيمه حياااتي

غلا : بلا مهمه عمري يلا شوف مابقى شي عن اذان المغرب وانت تطول بصلاتك
3. خالد : انشالله .. آمريني بعد ؟

غلا استحت ونزلت عينها ، خالد رفع ويهها من حنجها بصبعه

قررب وباس راسها : ماااطول دقيقه .

راح خالد ولبس ونسف الغتره

غلا : ليش ماااااااااحلقت خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : غلاااااا تعورني عاد كل يوم بحلق حرام عليكممممم

غلا : حياااتي مايصير ، لازم

خالد يعرف شنو الكلمه اللي تناسب وغلا ماتبي تقولها : شمعنى؟ ليش بالله؟

غلا فهمت له : عاااااااااااااااااد

خالد : ليش قولي

غلا : ياخالد

خالد : قوولي

غلا : لانك معرس

خالد صرخ : آآآآآآآآآآآآخ ، احلىىىىىىىىىىىى عروووووووس يانااااااااااااااااس

غلا استحت ولفت ويهها ماتعرف شتسوي

خالد : لعيووووووووووونج الحلوه هذي مو احلق بس ، لوتبيني املط اصير لج املط

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لاتقول جذذذذذي

خالد : احببببجججج .

ودخل يحلق ومخلي الباب مفتوح ويغني ويحلق

غلا طلت عليه وهي مايله بوقفتها ونصها على الباب

غلا : بسرررعه

خالد : شحلااااااااااااتهم والله ، ويتدلعون بعد

غلا ظحكت ولفت عنه وقعد يطالع شعرها

انسطل

قعد يطالعه

قعد يكمل يحلق ..

خلص وغسل وجهه وطلع

بدل ملابسه ولبس ثوبه ونسف الغتره مره ثانيه وتعطر ودخنته غلا وتدخنت هي بعد

خالد حط دهن عود من عنده وراح

غلا : شفيك؟

خالد : مو كل مره انتي تحطين

غلا : هههههه ( وهو يحط لها)

خالد : هاا مالي ولا مالج

غلا : لالا مالك

خالد : عبالي ، يلااI am خلصت

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،،، وانا بعد

طلعوا وغلا فاهمه مكر خالد بس نزلت قبله ووقف فوق عند الدري

كان بعد هالمره هم متأخرين

خالد : اراويج ، انزيييين تنزلين بدوني ، خلاص مب رايح

غلا : حبيبييييييييييييييييييييي ( تركب الدرج ) ، والله اسفه ماقصدت

خالد يرفع عينه للسما : ياربي بزعل عليها بس دقيقه (ينزل عينه) مش آدر

غلا : هههههههههههه ،،، يلا حياتي (مسكت يده عشان تضمن مايشيلها)

ونزلوا ركبوا السياره

فالطريــج ..

خالد ركب وشغل السياره ينطرها تصخن ..

قعد يدور فالسيديات ومزعج الصوت

غلا : شوي شوي،، شوي شوي ، شفيك

خالد شاق حلجه : سوري .

ودعس CD ..

حبيت غرشوب ولعني ولوعني
اسقاني الحب في كاسه واشقاني
دلووع مدري وش اللي فيه ولعني؟
كل ماتركته اعود لدنيته ثااااني

خالد يغني وياه وكل ماقالو شي أشر على غلا

غلا : هههههههه صج مفكر تهدني بعد

خالد :

ان قال احبك يحاول مايسمعني
يلعب باعصاب قلبي بس يهواني
بس ساعة يدلعني ، يدلعني
يقووول
أحبـــــك
و ميت فيك يافلاااني

غلا : هههه أي احبك بس هالمره اسمعها

خالد : اموت فييج من صجج بخليج ، انا احببببببج خلاص مش آدر

ماشي فالكون عن شوفته يمنعني
الا النظر لو يفارق مقلة اعياني
من دون ماشعر له الاشواق تدفعني
واظن حتى بحلم النوم يلقاني

غلا ظحكت ..

حسن الغراشيب
لو فتان مايعني بالنسبه لي
شي غيره نقوة اوطاني
حبيب قلبي
انا
غرشوب لوعني
مانساه لحظه
ولاهو لحظه ينساني..

ظحك خالد هو وغلا وطلع زقاره بيدخن

خذتها غلا منه

خالد : ليش

غلا : بس

خالد : عندي غيرها

غلا خذت الباكيت منه

خالد : عاد

غلا : خالد خلاص ارحم حالك من هالزقاير

خالد : اخر وحده بس

غلا : مافييييييي

خالد زعل وكمل طريقهم ونزلت غلا وياه للبيت

مشى قبلها وغلا انصدمت

غلا : خالد؟

خالد : نعم؟

غلا راحت له ومسكت يده : حبيبي انا سويت جذي لاني خايفه عليك

خالد طالعها وظحك وبين غمازته عدل ، باستها غلا ودخلوا

فتحوا الباب وسلموا خالاته كانو شكثر

وتمو يلولشووون ويكتون عليهم فلوس وخالد وغلا ابتسامتهم منوره بوجيهم

كان شكلهم حلوووووو ، غلا كانت قاطه شيلتها على جتوفها وخالد حذاها

ماسك يدها ومبين شلون طويل ..

دخلوا الصاله وقعدوا ..

دخلوا خوال خالد وكانت غلا تشوفهم لاول مره

كانو خمسه ( محمد ، عمر ، جاسم ، علـي ، حسـن ) ..

محمد كان متزوج وبنته الكبيره متزوجه ..عنده 3 بنات و4 صبيان ..

(غاده وعندها ولد واحد ، جواهر ، شيخه
الصبيان : عمر وفهد وجاسم وتميم) .

عمر كان متزوج وعنده ولد واحد بس ..

( عيسـى )

جاسم عنده 4 بنات وولدين

( المها ، فاطمه ، أحمد ، راشد ، لطيفه ، ساره )

علي كان عنده ولدين وبنت وبيبي بالطريج خخخ

( نايف ، نواف ، نوف .. ) يحلييييييييله

وحسن لين الحين ماتزوج ..

دخلوا خواله

بس حريمهم وبناته كانوا قاعدين ..

سلموا على خالد وسلموا على غلا وبعضهم سلم باليد عليها

اللي فاجئها ان خالد الكبير حبها وهي سلمت وهي مفتششششششششششله

وقعدت ..
4. غلا كانت مستحيه من عيال خالة و خوال خالد ..

جاسم : ها خالد شخبار فرنسا؟؟

خالد : هاهاهاهاااا زيييييينه والله عجبتنييي حيل

جاسم : يباااااااا شرايكم تدورون لي البنت اللي تستاهلني

خالد : وانت لين الحين مالقيتها

جاسم : لا والله مختفيه

خالد : أي هي تسوي لك جذي تمويه

جاسم وهو مساير خالد : أي والله ادري

محمد : جاسم

جاسم : هلا يبا

محمد : ووووينه ابوك ياخالد بطى علينا

خالد : والله يااااخالي انا رجعت متأخر وطلعنا متأخر

فهد : من يوم متأخر ههههه

خالد : تنكت وياويهك

فهد : ههههههههههههههههههههههههه

خالته جواهر : فهـد روح امك تبيك

فهد : انشالله

راح فهد لامه كانت فالمطبخ تشوف العشا

وبعدها الرجال طلعوا للمجلس اللي بره لان في ناس جات تبارك لهم ..

غاده : حيالله عروستناااا ,

غلا بخجل : الله يحييج .

جواهر : احنا سلمنا عليج يوم الملجه والعرس بس شكلج مو متذكرتنا

غلا : لالا شلون ماذكركم

المها : ماشالله بدلتج وايد حلوه اكيد على ذوق خالد

وتموا يظحكون

غلا : ههههههه لا والله

بعدها قاموا يتعشون بس هالمره حطوا العشا كله على طاوله وحده جبيره

الكل كان عليها كل واحد ومرته

سيد اليمين بنات واليسار الشبااااب كلهم ..

البنات اغلبهم كانوا مفتشلين ماتعشوا وايد ..

بعد العشا البنات دخلوا الصاله وخالد وغلا وغاده واخوها جاسم فالصاله الكبيره مع خوالهم ..

جاسم كان مملوح اسيمر وجسمه حلوو فيه شبه من المطرب عادل محمود ..

جاسم : والله يبا امس شفت موووتر عند رفيجتي فلــــه قال ابيعه بـ20 الف

ابوه ، بوعمر: الله يهداك بس وانت متى بتهد هالسوالف

جاسم : يبا أي سوالف كلها موتر وبشتريه ..

خالد : من صجك تاخذ لك واحد مستعمل سنه سنتين ويخرب عليك

غلا وغاده كانوا صادين عنهم شوي ويسولفون ..

بعد ساعتين

خالد : يلا ياغلا مشينا؟

غلا : يلا

خالد : يالله خالي من رخصتك..

وسلموا عليه هو وغلا وراح سلم على خالاته وهم طالعين ..

درج الليوان كان شوي كبير وفيه اكثر من 4 درجات ..

غلا كانت ماسكه فيد خالد وبنات خالاته يشوفونهم وهم يانين خخخخخ ذكروني فعمري يوم كنت بالثنويه

ركبوا السياره ..

خالد : هاا شرايج؟

غلا بكل هدوء : فشنو حبيبي؟

خالد : فخوالي، خالاتي وبناتهم , وعيالهم

غلا : الله يخليهم انشالله

خالد ظحك لها : ياروحي على الطيبين

غلا : ههههههههههههههههههههه

شغل خالد الـ Cd وكانت ...

ها حبيبـــــــي
مو على بعضك احسـك
ها حبيبـــــــــي
بخاطري لاتأذي نفسك..
منو ازعلك؟
مني تزعل
لك والله ازعل الدنيا كلها ولامكروووه
يمســك
حبيبـــــــــــي
5. غلا وطت على المسجل ..

غلا : تسمع لكاظــم؟

خالد توهق هو من حب غلا وهو يسمع لكاظم لانها تحب اغانيه ..!.!

خالد : امممممممممممممممم ياااااااااا بحبو

غلا ظحكت له وسكتت

خالد وداها لبحر ديانا بحر فقطر يم قصر الملكه ديانا.. )

غلا : ياسلاااااام جايين البحر هالحزه!

خالد : أي سماج انا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

خالد : بعترف لج بس اخر اعترااااف

غلا رجعت راسها على ورا وابتسمت وهي تسمع

خالد :

حياتي أمرهاااااا بيدك

(يبوس كف غلا)
وحبـك سيدي وسيدك
وعمري مابتدى قبلك
وعيدي فالهوى عيدك.

يضم يدها بيده ويتنهد وهو يقول..

حبيبـــــــــــــــــــــــي
عمـــــــري لك والروح
وقلبـي فالعشق
هايــــــــم
فداك الروح
وروح الروووح
ياربي تبقى لي دايم.

خالد : غلا انتي شسويتي؟

غلا بحيره : شسويت؟؟

خالد : اكيد تستعملين سحر؟ شي!

غلا : هه لا والله ليش شسويت؟

خالد : والله ياغلا ماعمرج خطرتي على بالي ، اني احبج يعنـي ،، بــس

من تزوجنا حسيت بشـــــي روووعه يجيني لمن اشوفج

بهوى بعشق باشيا وايد تجيني تحلوو فعيني الدنيا لمن اشوفج

غلا وعيونها تلالي: حيااتي والله

خالد : جــــد غلا ، انا احبج لاتفكرين لان منجبرين حبيتج

انتي حبووووبه ((خانه التعبير وعليه)) وكتكووووووووووووووته

غلا فقعت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

خالد استغرب هو يتكلم جد وهي تظحك ، كره روحه وكلامه اللي قاله اكيد ماعبجها

خالد : شاللي يظحك؟

غلا : هههههه اسفه بس كتكوته عجيبـه

خالد : ظحكي ظحكي يالخاااااايسه

غلا : هههه ، هاااااا توك ميت علي شلون صرت خايسه

خالد رفع التكيه اللي بالنص وقرب لغلا

غلا وقف قلبها خالد جدامها وعطره فنااان تشمه .

خالد باس خدها وهو ماسك يدها . : احبج

غلا استحت منه ومااردت كلـش كلش كلشششش .

تحركوا وردوا البيت لقوا عمر بروحه سهران .

خالد : مساااااء الخير

عمر : هههه هلا خااالد .

بينت غلا القصيرونه بينهم وظاااااايعه من قلب ..

عمر : شلونج غلا؟

غلا : حمدلله ،، انا بصعد الدار خالد .

خالد : اوكي عمري(فتح عينه عاللي طلع منه بس صخ)

عمر حتى اندهش من الكلمه وابتسم لاخوه .

عمر : ها شكله عبجكم اكل بيت امي

خالد : ههههههههههههههههههههه شدراك

عمر : هههههههههههههه اعرفك

خالد : ههههههههه حياتي انتتتت ، شوف بوعمره ترا انا خلااااااص بطاريتي خالصه حتى جيييك اذا تبي (يعطيه ظهره)

عمر : ههههههههههههههههههه ماتنلام ،، خلاص يبا روح ارتاح

خالد : هههه تسلم لي والله ، وشوفوا باجر مابي حد يقعدني خلوني نااااااااااايم كلش

عمر : هالكلام تقوله لمرتك مو لي نسيت انك معرس

خالد : هههه ، خلاص الشيخ يلا تصبح على خيـر

عمر: وانت من اهله

عمر قعد يدور ويلف فالبيت تملللللل ، قبل كان خالد اللي مونسه وغلا . . بسس !.!.!
6. ¨*~¤¦ الفصل الرابــع ¦¤*~¨°

غلا سوت حركة نذاله بخالد سهرو لين الفجر وقومته الساعه 6

غلا : يلا حبيبي يلا قوووم بسك نوم

خالد : خخخخخخخخخخش

غلا : يلا يلا بسرررررررررعه

خالد : غلاا بنااااام ماكفاني نوم

غلا : يلا بسرعه عمري انت وعمر وعمي سعود اليوم لازم مو بالبيت

خالد وهو نايم : انزين بس مب الحين

غلا : بكيفك حبيبي يلا يلا فززززززززز

خالد : اففففففف غلا شفيج بنام

(قام خالد وعيونه حمر مانام وشعره الطولان طايح على عينه )

غلا : يلا حياتي قوم لان عمي وعمر طلعوا وانت الوحيد اللي ماطلعت

خالد يشوف الساعه ويرجع يطيح : حراااااااام عليج 6 الساعه ست

غلا راحت حطت فيدها ماي ونطشته بوجه خالد

خالد : اهىء اهىء يالنذذذذذذله اوريج .

قام خالد وتسبح وماحلق وطلع

راح الحلاق وحلق شعره ..

غلا ردت نامت وقامت الساعه 9 ونص بااااال صج نذله خخخ

قامت وكانت هاليوم حاجزه مع وحده للميك اب

عشان العزيمه اليوم فبيتهم كبيره ..

عازمه رفيجاتها ووايد يعنـي لازم تكشخ وتوريهم مرت خالد شلون .!.! يـه

كل ربعها قالوا لها انهم يبون يشوفون الطقم من قريب ..

طبعآ هي تبي الشاره نذله وربي نذله لوول .

لبست هالمره فستان اسود بس غير ..

حرير وقصته حيل ظيقه مطلعها جسمها فناان وفيه تعليقه بالصبع من الذيل

جاتها الكوافيره الساعه 4 ..

حطوا لها ميك اب Sample موووت

آي لاينر اسود ورموووش وروج احمر من السكستيز يعني

وشعرها سوته عادي بس على جنب حطت ورده حمرا مثل هيفا بس هي حطتها بعقل

حطت ورده مناسبه بالحجم خخخ اعصابي :P

لبست الطقم وكملت لبسها ونزلت

مجلس الرجال كان بره البيت بالارض المجاوره يعني ..

غلا نزلت ولولشو ربعها ورفيجات لطيفه ..

غلا سلمت عليهم وحده وحده وداخت لان البيت كان مليان

من صاله لصاله تسلم ..

شافت رفيجتها عاليه ولموااا بعضضضضضض وحاله ..

(( صالاتهم كانوا وايد بس اخر شي تجمعوا بصالتين مفتوحين على بعض )) ..

عاليه كانت لابسه كورسيه فيه شغل وتنوره بسيطه ومسويه تسريحه ناعمه

كانت طالعه حلوووه كعادتها

بس اللي صكت عليهم طبعآ طبعآ غلا خخ

قعدوا يسولفون وبعدها راحوا للحوش كانو حاطين بوفيه طويل عريض

والطاولات موزعه بشكل فناااااااان

وحاطين عواميد ومزينين الحوش وشموووع ووورود

غلا كانت اول مره تشوف نست انها تجيك عليه قبل لايجون

بس عجبها وايد حلوه طالع ..

قعدت هي وعاليه و2 من ربعها على طاوله ..

وبعدها ادخلوا للبيت داخل

ياكلون السويت ويكملون ..

((بمجلس الرجال))

جا اخو عاليه راشد وشاف عمر

وانصدموا ثنينهم ...

لان راشد مانعزم على عرس الرجال بعرس غلا وخالد

بس كان موصلها وبعدها شاف عمر.

عمر يوم سلم على راشد يده كانت فكف راشد وهو يدق بحنجه يتذكر هالويه
7. عمر : وين وين شايفك ؟؟؟ خلني اتذكر

راشد : اهههههههه ، شحالك ياعمر؟ انا راشد اللي كنت بعرس اخوك

عمر : ايييييييي ، الله حيهمممممممممممممممم مو مصدق نفسي والله

راشد : ههههههههه صدق كاني جدامك جسد وروح ليش ماتصدق

عمر : ههههههههه ، استريح استريح

وقعدوا وتم عمر يسولف مع راشد وحس انهم قراب من بعـــــــض حيـل

خالد كان من الصبح ماكل شي وبطنه يوصوص من اليووع

وكل ماطلع صوت كح عشان لحد يسمع وراسه متسندر من ربعه

كانو شكثرهمممممممممم وربع ابوه المجلس كان مليان

( نروح لداخل البيت شوووي )

ومن بعدها تموا النسوان

وحده ورا الثانيه يطلعون

وطبعآ غلا تودعهم وتعطيهم التوزيعات

كانت عباره عن ورده حمره منفرشه فيها دهن عود و حبة Chocola

والورده ريحتها ياسمين

طبعآ عاليه كان لها نصيب الأسد من الهدايا

صوغه وكل شي ,,

تمت عاليه معاها لين الساعه عشر ونص ..

ومن بعدها رجع اخوها لبيت سعود ياخذ اخته ويردون بيتهم ..

طلعت عاليه بعد ماودعتها غلا

وراحت غلا الصاله تشوف الهدايا اللي جايبينها لها

كانو شكثر ورد وسلال Choclate وهدايا واشياااا وايد

لطيفه قالت للخدامات شغلهم وراحت تنام

وغلا كانت قاعده تطالع بهدوء ماتوقعت حد موجود

لفت بهدوء وشافت خالد

الليتات كانت مطفيه وريحة الورد والدخووون عجيبه

بس الابجورات مشغله

غلا ظحكت له وهو يطالعها بنظرات

خالد : اظيع جذي اناااااا

غلا تمشي له بهدوووء : خالـــــــــــد ..

خالد مسك يدينها وقعد يشوف لبسها ويلف يطالعها يتمقل فيها

وغلا ميييته تخاف يقول شي ولاااا ..............

خالد : شهالزين كل هذا لهممم

غلا : لاا لك

خالد : اموت عليج

غلا : وانا اكثرررررررررررر

خالد : يابعد عمري انت

غلا تقرب له وتلمه وتصير يدها وهي تلمه فوق جتوفه وغلا مرتفعه عن الارض لسبب وجيه

خالد اطول منها .. خخخخ ...

وهي لامته باست خده ..

غلا : أحبــــــــــــك

قعدوا على هالغزل شوي وغلا محترررررقه تبي تغير الجو

غلا : ترا صج خالاتك طرشو هدايا ..

راحت غلا تجيب الهدايا مالت خالد وخالد يغني

خالد :

الحلـو يغازلني قاعد
الله يعين والله يساعد..
خمسه وخميسه ياحاسد
ابعد خلي نعيش براااحه

غلا : هههههههه ماشالله عليك حق كل شي عندك الاغنيه المناسبه

خالد : اظبــطج .

غلا : هههههههههههههههههههه

شال خالد مع غلا الهدايا اللي جايبينها ودوها لغرفتهم ..

دخلت غلا وغسلت وجهها خلت بس كحل خفييف بعيونها ورموشها لاعبه لعبه

وخلة شفايفها بحمرررررتها الطبيعيه وفتحت شعرها ولبست قميص نوم اسود فيه فتحه على جنب

وطلعت

خالد بعد كان لابس بجاما سودا ياسلاااااااام عليك والله .

شوفوا شصار واذا سمعتوا اغنية (الحلوه للساهر ) راح تنفعلون مع هالمقطع
8. غلا كانت تفتح الهدايا وتشوفهم مع خالد وتقوله سالفه صارت ولاشي ..

بعدها تمللت غلا وشافت خالد رجع نفسه على الكرسي جنه دايخ؟؟؟؟؟؟

غلا : شفيك عمري؟

خالد يطالعها بنظراته الدايمه

غلا : شفيييييييك خالد؟

خالد : جميـل انت ومثير بكل مزاياااك

غلا : ههه صج عاد

خالد : حرام الليل يخلص بالسوالف

غلا : خااااااااااالد وبعدين يعني؟ تكفى عمري

خالد : حبيبي اسمح لي المس طرف وجنك (يمد يده لخدها) (تدز يده غلا) (يسوي روحه ياكل)

والقط منجا مصريه وقطاااااااايف

غلا خلاص عيونها قامت تلمع خالد كله يغني يغني ماعبر بكلمات : تكفــى خالد

خالد :وووواذا بحجة المزااح اتمادا وياك من هالساااااااااااااع اقولك انا اسسسسسسسسف

غلا تقوم وتقعد على يد كرسيه . : خالد حبيبي لاتصير جذي

خالد : شسوي غلا ، مجنونج !

غلا : اهــه ياعمري ياحبيبيييييي صير جدي وكلمني مو كل شوي اغاني

خالد : حاااااااااااضر ، اللي تامرين فيه

انسدح خالد بحضنها وقعدت يقول لها شسوى اليوم وقال لها انه عصب على سالفة قومة الساعه 6

خخخ ونام بحظنها وهي تمت قاعده مافيها نوم

سندت راسها وقعدت تفكر ..

( انا تزوجت اليوم ، وصرت مرت خالد ،، وخالد طيب وايد وياي ؟ ومع الكل مو بس انا بـس انا
احس ناقصني شي وماني عارفه شنو هو ، ااخ ياربي ياريت لي ام مثلـه تخاف علي وتداريني وتعلمني وتفهمني شاللي يصير .... )

قعدت غلا هالحاله تفكر لين ماحست التفكير كل مخها..

وخرت خالد شوي شوي عن حظنها وحطت راسه على المخده

ونامـت ..

عمر كان بداره يشوف فلم ..

خلص الفلم وفصخ نظارته وانسدح على السرير ..

عينه كانت تزغلل فركها وخفت شوي .

قعد يفكر فحالته ..

حمدلله تحسنت وايد

انا اهم ماعلي غلا ، حمدلله مستانسه مع خالد الله يهنيهم ..

بس انا ؟؟

انا مافيني شي قادر انسى حبنا؟؟؟

قادر ، هـه تقص على من

ااااخ لو تدرين ياغلا .

انا بكل لحظه اشوفج انسى كل شي يصيرررررررررررررر

ابيج تقولين لي ان اللي قاعد يصير حلم ، جذبه

اااااخ تعبت تعبت

يااربي شسوي ، ماقدر انساها.

هذي شمسويه؟؟

اففففففف

خلاص انا بسافر بره يمكن اذا بعدت عن البيت

ارتــاح

خلاص انا باجر اقول لابوي لان خلاص

هالسنه بتبدا وانا ماسويت ولاشي

اشوف شبييصير
9. ¨*~¤¦ الفصل الـخامـــــــس ¦¤*~¨°

.* اليــوم الثانــي *.

الساعه كانت 11 وغلا وخالد لين الحين نايمين

محد قعدهم لان اكيد تعبانين من بعد السفر على طول 3 ايام ورا بعض عزايم ..

قام عمر على الساعه 10 وتسبح وونزل

كلم راشد وطلعوا مع بعض يتريقون بره ..

الساعه صارت 12 ..

12:30

قامت غلا وهي تحس انها دايخه من كثر النووووم

غلا تهز خالد : خالد،، خالد ، خاااالد

خالد فتح عيونه وغلاا مااااتت شحلاااااااتهم ..

ابتسمت وبكل نعومه : صبـاح الخيــر عمري

خالد يرفع جسمه : صباح النور غلااي

غلا : ترا الساعه وحده

خالد : اوووووف

غلا : ههههههههه ، يلا حبيبي قووم بسك

خالد : من قلب بسي هههه هاي نومه عن قرن

غلا ظحكت وقامت دخلت الحمام وخالد قام من على السرير

فتح الستاير .

سكر ازرة بجامته لانه تصارع معاها وهو نايم خخخ

طلعت غلا وجات وراه وخالد الشمس على نص وجهه

شكله عذاااااااااب

حطت يدينها على جتوفه

خالد وكانه مستمتع باللي يشمـه : اااااااااااااااااااااه الله شهالرررررررررررريحه

(يلف عليها)

غلا مبتسمه : حلووووووه؟

خالد : مثل راعيتها

غلا وخرت ومشت عنه تطلع له ملابسه

خالد : تدوووووووووخ

غلا تطالعـه : بـــــــس يلا تسبح

خالد : بكيفج؟؟

غلاا : يــــــــــــــــس

خالد : أكييييييييييييد؟

غلا بخرعه : ايه ؟؟؟؟؟؟؟

خالد يرد يقولها وجنه يستعد بيركض

غلا : ههههههه أي متأكده

خالد يروح ويركض لها وغلا تشرد منه

دخلت لغرفة التبديل

ولحقهاااااااااااااا

طلعت وركضت للسرير وركبت فوقه

خالد : حووووولي احسن لج

غلا : ههههههههههه ماااااااابي

خالد : نزلللللللللللللللللليي

غلا : هههههههه مابييييييي

خالد ركب على السريرررر

وغلا نزلت بسررررررررررعه

غلا مسكت له كرستاله مزينين بها الطاوله

كرستال وداخلها ورده عنابيه

غلا : ان قربت اظربك فيها

خالد : هاهاهاي ضد الكسر لعلممممممج

غلا : خاااااااااااااااااااااااالد عاد

خالد : والله كيفي ، يابنيه مرتي وكيفي شتبين انتي

غلا اونها زعلت قطت الكرستاله وقعدت على الكرسي

غلا : مابي شي

خالد : لااا حياتي شفيج ، اتغشمر معاج

غلا : وخرر عني

خالد يوخر يدها وينط يبوس خدها : اسف عااد

غلا تحط يدها فشعره الغليظ اونها تجره وتهزه شوي شوي : احبـــــــــــــــــــــك

خالد يده على يدها : ههههههه اموت فيج ، بس عاد آحححيييي راسي

غلا : ههههههههه ، يلا عمري قوم تأخرنا وايد

خالد : يااااااااااااامرني الغلا ..

غلا ظحكت له ودخل الحماام يتسبح

غلا لبست جلابيه تايجر والشغل اللي فيها بالريبمو البني والاسود

شكلها كااان فخـــــم حيل

حطت على طرف عينها شدو بني ومدت كحلتها صار البني يبين بالتدقيق

حطت قلوس بيج وخففت لمعته شوي ..

قعدت تتعدل ..

شغابات وجـذي ..

طلع خالد

وبدل بغرفة التبديل

الحمام (وانتوا بكرامه ) يطلعون منه

على كمدينه صغيره وكباتة غرفة التبديل

ماكان لها باب بس ممر وقوس وعلى الغرفه

خالد لبس ثوب يده نص كم

وطلع شاف غلا فتح عينه

خالد : هوووب هوب هوب، كم مره قلت لج التايجر لي انا

غلا : ههههههه خااااالد شدعوى عاد انا لابسته عادي

خالد : تكفين لا جذي طالعه تخبلييييين لاا

غلا : حبيبــــي محد فالبيت اخوك طلع بس عمي وخالتي حبيبي عاد

خالد قرب وقعد على ركبه وهي على الكرسي وشعرها انتثر على جنب والجلابيه كانت حرير

خالد وهو مدنع : اغـار غلا .

غلا تمسك يده : حبيبـــــــــــي موو على جلابيه

خالد : اللي تشوفينه لكن احذرررج اخر مره التايجر ينلبس ،، لغيري طبعآ

غلا : ههههه انشالله عمـري

تعطر خالد ونزل هو وغلا ،،

قعدوا كلهم وتغدوا وبعد الغدا قعدوا فالصالـه ..

خالد كان رافع ريل وحده على الكرسي والثانيه منزلها ..

خالد : يبا وينه عمر ؟؟

سعود : والله يابووك عمر من الصبح طالـع مع رفيجه

خالد : أي رفيج؟ ماتعرفه ؟

سعود : لا يابوك اظنتي تركي واذا مب هو فانا ماعرف من ربعه غير ذي

اعرف اشكالهم وهم من لكن رايح عن بالي

خالد : ااااااها .

بعد صمـت

غلا : خالد تبي؟

خالد : هلا؟

غلا (شفيه؟) : تبــي؟

خالد : أي

غلا ظحكت له وصبت له جاي وعطته وعطت عمها ولطيفه ماكانت تبي

راحت قعدت حذا ريلها

غلا تكلمها بصوت واطي

غلا : شفيك حبيبي وين سرحت؟

خالد : بعيونـج

غلا شبت فمكانها ( لالا مب جدام عمي وامك اهىىىء )

خالد : خلنـــــــي المــــــــح الضــــــي،، ضــــــي طلـــــــــة محيـــــــاك

غلا : ههههههههه بس خالد

دخل عمر وسلم عليهم

عمر : ها متجمعين اليووم شعندكم ؟

خالد : ولهاااااااااانين علييييييييييك يالواصل

عمر : اههههههههه انا ولا انت؟

خالد : بعـد لا انت عيوني

عمر : هههههههههه

خالد : من رفيجك اللي طالع وياه؟

عمر : راشد بن يوسـف

غلا فتحت عينها (اخو عاليه؟؟ )

خالد يلف لها : مو اخو رفيجتج
10. غلا تبتسم : أي بلا هوو

عمر : صج والله؟ واانا اقول شكان يسوي فالعرس؟

خالد : أي عرس؟؟

عمر : هاا؟ لا شفته فالعرس ولما جا يبارك وبس

خالد : وصرتو ربع جذي!

عمر ارتبك شيقول لهم؟؟؟؟؟؟؟ : اهههه لا شدعوى بس هو تكانه وبـس تعرفت عليه وعزمته مافيها شي؟

خالد : ههههههه انزين انزين تتهنون فبعـــــض

عمر : انا استأذن بروح ارتاح شوي

لطيفه : وين خلك قاعد مامدانا نسولف وياك

عمر وهو يمشي : الجايات أكثر ياأم خالــــــد .

لطيفه سكتت وهزت راسها

سعود كان يطالع الاخبار ..

ولطيفه راحت دارها تبي ترتاح

وخالد وغلا مع العم سعود فالصالـه ..

خالد وغلا على سوفا بعيده عن سعود شوي هو على كرسي قريب من التلفزيون ..

خالد يشوف يد غلا ويلعب فيها ،.،.،

خالد يحط يدها على قلبــــه وكان يدق بقوووووووووو

غلا استحت منه تبي تشيل يدها بس هو راصهاا

ظحكت وهي مستحييييييه ومنزله عيووونها..

خالد: شفتي شكثر يحبــج؟؟؟

غلا : بس خالد عمي هنـي

خالد : شسوي؟؟ مرتي واحبها ماقدر اكتم بيجيني تسونامي

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك خاااااالد لاتقول جذي

خالد : هههههه صج والله

قعدوا فالصاله وغلا راحت تسولف مع عمها

وخالد قاعد نص منسدح على الكرسي وماد ريل ورافع ريل

خالد يلعب فالجهاز ..

غلاا : اييييييي عمييييي عررررررفتهمممم

سعود : هههههه ، عليج نوررررررر هذول يصيرون بنات خالة أمج

غلا : صــــج وناااااسه عيل عندي اهل لامي فالدووووووووحه ..

سعود وخالد فتحوا عينهم ماعجبهم الحجي يعني هي قاعده هني

لسبب واحد عشان اهل ابوها وامها كانت متغربه

سعود : لا يايبا حنا اهل امـج افا علييج

غلا حست انها قطت قنبله صغيره : لاا عمي مب هاي قصدي ، ان يعني ...... ( يقاطعها خالد )

خالد : أمج تصير لنا بس من بعيد حيـل

غلا : اهاا .. (حست انهم تنرفزوو بس والله مو قصدددددددددددي )

.* بعد صلاة المغــرب *.

غلا كانت فالدار توها مسكره من عمها سعد ..

جا خالد من الصلاه وقعد على الكرسي ..

غلا جات لعنده : تقبـل الله ......

خالد يظحك لها : منا ومنج حيااتي

غلا : خالـــــــــــــد !!

خالد : غلاا خالـد انتي

غلا : تسمح لي ارووح بيت ابوي؟؟

خالد : غصبٍ علي اسمممممممممح اصلآ مب برضاه منيييييييييييييي ، (يمط خدها ) فديييييييتج انا

غلا : اححح خالد كل مره تعورررررررهم تكفىىىىىىىىىىىىىى

خالد : هههههههه خل يربوون احلى

غلا : يعنيييييي ،، راضي حبيبي؟

خالد : أي حياتي ..

غلا مستانسه : خلااص عمري دقيييييييقه واجهززززز

خالد : لو سمحتي مانطر اكثر

غلا : هههههههه انشالله ..

راحت غلا ولبست فستان قطعته كلها رسم شاريتها من باريس ..

الاسود والاورنج والاحمر وشوي ابيض ..

كان خلقه نااعم ومخصرررر على الجسم ..

كحلت عينها وحطت روج وردي وقلوس برتقالي طلع فنـــــــــــــان مكياجها

خفييف لكن مطلعها قمـــــر ..

خالد دخل غرفة التبديل وغلا كانت تسكر عباتها وتلم شعرها

بس مانتبهت لخالد لانها فاتحه الكبت وماتشوف المنظرره

خالد خرعها : بووووووووووووووو

غلا صرخت : خاااااااااااالد شفيييك

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ادري شكلي يشبه البوو بس مولهدرجه

غلا : ههههههه لاتقول جي عاااااااااااد

خالد : انشالله ،، انزل انطرج تحت عمري؟

غلا : لا حبيبي انا خلصت بس عباتي عشان اخوك

خالد : نو ون فالبيت

غلا : صج

خالد يغمز لها : صجيـن

غلا : هههههه بـــــس

خالد : بس شنو والله بريء

غلا وهي تمشي عنه : اشـــــــــــــــك

خالد واقف يطالعها ،، لفت عليه

غلا : خاااااااااااااااااالد يلااااا عااااااااااااااااااد

خالد : انشااااااااااااااااااااااالله

طلعوا من دارهم ونزلو على الدري وغلا رافعه شوي عباتها وتنزل

وخالد مخلص وينطرها : يلاا يامدااااام

غلا : ههههه صبر شفيك اليوم

خالد : ماقدر اشوف هالزيييييييين واسكتتتتتتتتت ياربييييييييييييي

غلا استحت منه ومشت ..

خالد يطالعها وهو مرفع حاجب : عبالج بتنزلين هالدري؟

غلا : ادري ادري والله ادري بس لحظه .. (تشيل شيلتها وترفع عباتها وجنها تقوله يالله خلصت)

خالد : هههههههههههههه فديت الفااهم

وشالها خالد ونزلو على الدري ونزلها ..

غلا : هههههه شكرآ على التوصيله

خالد : حاااااااااااااظرين ياحلووووووووو

راحو للبيت العود ..

تغريد طبعآ خلاص ردت لبيت ريلها بعد مارجع من السفر ..

والبيت الكبير فظـى عليهمممم

بس سعد وأمـه ..

سعد كان ينطرهم ودخلت غلا حبت راس يدتها وسيده لمت عمها سعـــــــــد

غلا : ولهت عليك يبااااااااااااااااااااااااااااا

سعد : وانا بعد يالخايسه ( يسلم خشم مع خالد .. )

ويقعدون ..

غلا قامت بتروح الدار تقط عباتها وتبي ماي

سعد : هي هي وين وين مداج !

غلا : ههههههه عمي شوي وبرجع

خالد : الله الله كل هالللحب واناا ،، إيييييييييه يايمه سمعتيهم

اليده :هااااااه !! منهمممممممممم

خالد : عمـي عمي وبنت عمي

اليده : ايي ولدي سعد

خالد : أي يمه سعد

اليده : أي شفيييييه ؟ شسوى

خالد : لا يمه حمدلله نوى يعرس

اليده : ايي بالمباارك يايمه

دخلت غلا كانت لابسه على الفستان البلايز الخفيفه للي لها زرار من جدام من التيريكووه الاسود ..

خالد ظحك لغلا ظحكه كلها مكــــــر

وغلا بالعماله وهي ماره داست على اصابع ريله

خالد : احييييييييييي (رفع ريله) ، شسويتي ياغلااااااا

غلا : هههههههههههه اسسسسسسسفه

وقعدت عند عمها وتموا سالفه ورا سالفه ..

خالد كان مع يدته استخف وياها ، هي الذاكره قليله عندها

وهو قاعد وياها الا يتطرا لها ولد فلان وشخباره ؟

وتقعد اليده تقول له هذي شسوى وتدخل معلومات عن ذي على ولد واحد ثاني

وخالد يسكر ظحـك ..

غـلا : الا ماقلت لي عمــــــــي ،، متى بتسوون حفلة الخطووووبه؟؟
11. سعد : على كيفها علاايتـي

غلا : شوف عاااد قلنا مرتك بس عمي مو تنساااااااا بنتك ترا هاااااا

سعد : يااااه كاه انتي عرستي ونسيتيني

خالد : نعم نعم من جاب طاريي؟

سعد : انا انا خير

خالد : هههههه ها شعندك ؟ شتحشون فيه عني؟

غلا : يقول اني نسيته؟؟؟؟؟؟

خالد : يبا حلال دامها لهت فيني انت شعلييييييك ،، ييييييييييييييه

سعد : هههههههههههههههه ، افا ياخويلد سكتنا لكم بقتوها من حظني ومشيناها

والحين جاي تحرمني منها ..

خالد عباله غشمره وسعد كان نص يتغشمر ..

غلا عورها قلبها على كلام عمها ودها كل شي يرجع مثل قبــل ..

قعدت غلا وخالد معاهم لين الساعه عشر ونص باوامر سعد

ويدته الساعه 9 راحت تنام وهاوشت خالد شوي قالت له انت اللي خليتني اسهر ومادري شنو

المهـــــــــــــم ..

خالد : يااااااالله يالعممم نخليك احنا الحين

سعد يطالعها بنظره فيها ظحك : وين انشالله؟

غلا : خلاص عمي بنرد البيت

سعد : آآ يالخياس واتم هني برووووووووحي

خالد : ههههههه على عيني وراسي يالعم بس شنسوي الوقت تأخر ..

سعد : وانا فكهف الرعب بروحي

غلا : قلناا لك جدم بعرسك وتشوف عليا تتفتل فالبيت

سعد : هههههههههههههههههههههههههه خووووووش راي باجر اشوف لي حل

خالد : يالله يالغالي نخليك

غلا لوت على عمها وحبت راسه وطلعوووووووووو

سعد قعد بروحه فالبيـت

يالله شنو كأيب علـــــي خالـي ..

سند راسه وقعد يتذكرر

بنفس هالصاله قبل سنه كانو مسوين حفلة غلا ..

صج الدنيا دوااااااااره

ماتوقعتج جذي يادنياا

انا الي كنت فرحااااان ومستانس

قلبتي بحالي وخليتيني وحيـــد لا أنيس ولا ونيس

رن جواله ماتوقعه حد مهم

مـد يده بكل برود ورفعه

~ عليــــــــــــا ~
سعد فتح عينه

آآآآآخ هالملاك اللي نزل لي من السماااااااا ،

اشكرررررررك ياربي

سعد : هلا والله

عليا : هلا سعـد

سعد : أهلين وسهلين ،، شخبارج عليا؟

عليا : تماام ، انت شلونك ، وأمي شلونها والكلل؟؟

سعد : طيبيــــن الله يسلمـج ..

عليا : عسى دووم .. (تكمل ) . سعـد

سعد : لبيـه !

عليا: ماراح تجي الكويت

سعد : والله كنت بكلمج عن هالسالفه ، عليا انا ابي نجدم بالخطبه والعرس

لان بصراحه حدي مستعجل وابيج ياعليا ، انا هني بالبيت لا اخو لا مره

وحيـــــد

ارجع من الدوام اتغدى بروحي امي تكون متغديه من وقت عشان دواها

وانام اقوم اطلع مع ربعي وارد متعشى بره وهذي حالتي

مليت ياعليا ملييييييييييييييييييت ، تكفين فهميني مابيج تجهزين ولاشي

ابيج باللي عليج

عليا ماتوقعت سعد حبيبها من صغرتها يعاني بروحه وهي ماتدري

مهتمه بروحها بس تجهز وترتب للعرس ..

عليا : يابعد عمري والله ، خلاص سعد اللي تشوفه ، متى تبيها؟؟

سعد : ها! باجر زين باجر؟؟

عليا : ههههههه لا مو جذي حبيبي خلها الخميس ونسوي الحفله بالكويت والعرس بقطر شرايك؟؟

سعد : اللي تشوووووووووووفينه علايتي ، كم علايه عندي .. فرحتي قلبي والله .

عليا : بس هاااا تكفـى كل مابي اجي الكويت تجيبني

سعد : يااه من غير ماتقولين اصلآ

عليا : هههه نشوف ..

سعد : بعدد ههههههه

عليا : خلاص عيل انا اروح اقول لامي ان بنجدم ،، متى بتجونا عيل؟؟

سعد : يعني انشالله الاربعا اوو الخميس بس هاااا القبيله كلها بتجي هههه وبشرط بالفندق لان مو شوي

عليا هبت فيه : لالالالالالالالالالا والللللللللله احلف عااااااااد

سعد : بسم الله الرحمن الرحيم شفييييج يامره ؟

عليا :هذا اللي ناقص تجوناا وتقعدون بالفندق لا ياعيوووووووووني

عيوني اوسع لكم من الدووووووور كلهااااا والبيت

سعد : آآآآآخ ياقلبي انااااااااا ، شكثر احب الكووووووويت بس محدٍ دارررررررري

عليا : سعــــــــــــــدد

سعد : هاهاهاها ياروح سعدددددددددددد

عليا: خلاص حبيبـي انا بخليك الحين ، دير بالك على نفسك

سعد : وانتي بعد ، يالله عمري سلمي على الكل

عليا : هه وانت بعـد ،، ناطريييييييينكم تراا

سعد : انشالله ، يالله فمان الله

عليا : مع السلامــه

وسكر سعد
12. ¨*~¤¦ الفصل الســــــادس ¦¤*~¨°

سكر سعد ..

قام خذ اغراضه وراح لداره

ماتوقع الكلام اللي قالته غلا قبل شوي تحقق الحين وباتصال واحد

فرح حيييييل حس انه يحلم مو صج لان الكلام قبل شوي كان بعينه مستحيل

بس تحقق ،، يالله حمدلللله على كل حال

قام سعد الصبح وقال لامه وراح لدوامه

وبالدوام اتصل وبلغ سعود وتغريد وعطاهم المهمه

وكل منهم يتجهز لان السفره هالويك اند ..

خالد كان فالدوام وغلا بدارهم متمللله..

ماتبي تنزل عشان ماتشوف لطيفه وتتذكر انها فيوم

قالت لها يمه وحطتها بمكانة امها وهي مستحيل قلبها يكون فيوم

قلب ام ، تعرف تمثل جديــره بكل دور تقوم فيه

تمثله على أكمل وجه وتتقن فيه وتبـدع ..

الله يسامحج على اللي سويتيه ..

لكن حمدلله ربي مانولج اللي فبالج انا وخالد حبينا بعــــض

وشوفي مصيرج باللي سويتيه فولدج حرقتي قلبه حطمتيه عميتي عيييينه

مستحيل ام فالدنيا يكون لها هالقلب القااااااااااسي ..

مستحيل ام تحب عيالها وهذا هو دليل محبتها

بدال ماتعطيه اللي هو يبيه تحقدين عليه ؟؟

يااه انا شلون كنت فيوم خبلـه لهدرجه وحطيتج بمكانة أمي

أمي اللي ماسمعت عنها الا كل الزيـــن مادريت عن افعالها الا الطيب

وانتي ماشفت منج الا الكرررررررره

شلون انغريت فيييج فيوم شلوووووووووووووووووون

رن موبايلها وقعدت تدوره

رفعت مخدة السوفا ولقته ..

(( خالــــد )) ..

غلا : هلا عمررررري

خالد : ياصباااح العييد يالحسن الفررررررررريد ،، ياصباح الورد ياعطرر الزهور،، ياصباح من سنى وجهك

يزيــــــــد ،، من محياك الجميل ازداد نــــــور

غلا حست ودها تشهق وتصررررررررخ

يااااااااربي احبه احبه شنو يجنننننننننننننننننننننن اموت فيك خااااااااالد

غلا : هههههه صباح النور يااااااغلااي انت

خالد : لا جذي اروح فيهااااااااا ، ماصدق اذنييييييييييي

غلا : ههههه خااااااالد ترا اسكت

خالد : يرحمممممممممممممممم امججججججججج لااااااااااا

غلا تذكرت امها وسكتت وخالد تذكر !! شقلت اناااااا؟؟ اشهد اني ثوووووووووووور

خالد : لا حيااتي والله اسف ماقصدتها عمري

غلا بين من صوتها انها تظايقت : لا حبيبي شدعوى ، شفيك متصل!

خالد : ولهت عليج

غلا : هههه وانا اكثر

خالد : حيااتي ، ترا هالخميس رايحين الكويت

غلا : صــــــج ؟؟

خالد : أي خطوبة العم الغااااااااااااالي

غلا : ااااااااااهاا انزين عيل اتصل ابارك له

خالد : افااا وتخليني

غلا : لا حيااااتي بس ابارك

خالد : واللي يقولج اغارررر من عمج سعد

غلا فتحت عينها : عمـــــــــي !!!!!!!!

خالد : آه منهههههههههه وراني الوييييييييل امس تلوين عليههههههه وتبوسينههههههههههه وانا منثبرررررررررررررررررررررررررررررر جنييييي مزهرييييييييييه

غلا كانت تظحك بس مسكت ظحكتها : هههههههه لاا حبيبيييييييييي انت رررررررررريلي محد يهز مكاااااانك لا عمي ولا غيره

خالد : اشوفج مقطعتني تلمممممممم و وووووووح

غلا : هههههههههههههههههه ، خالد هاي ابوي تعرف شنو يعني ابوووووي

ااااااخ والله له الجنه عمــــي سعد

خالد تظايق مايبي يسمع هالكلام

خالد : سمعي غلوي ترا والله واللللللللللللله

غلا : أي؟؟

خالد : احبج

غلا : هههههه وانا بعد ،، يلا حبيبي بتصل لعمممممي

خالد : أي ادري عمي عمي هيييين باجر تاخذه عليا وووريني شلون تهديني وتركضين لعمج

غلا : ههههههههههه انشالله

خالد : يالله عمري ديري بالج انا اليوم برد مبجر البيت

غلا : ليش عمري شفيك ؟ تعبان ؟ شي يعورك

خالد : ااييييييي قلبي ، اووووف شنو تعباان ، مرتفع الامبير فيه ضارب التوب متفجر ياغلا

غلا : خاااااااااالد

خالد يصفق وجهه عند عينه : آآآآآآخ رووووحه انتي ، غلااااااااااااااااااه ، شمسويه انتيييييي

غلا : امممممممممم ـ مادري ماسويت شي

خالد : اراويج اراااااااوييييييييييييج

غلا : هههههههههه يلا حبيبــــي انت جذي تعطل شغلك

خالد : زين زييييين بس تبي تشرد وتحاجي عمها وانا لي الله

غلا : انت لـــي

خالد تنح على الكلمه : انزين انزين ،، انا لمن ؟؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : عيديهااااااااااااااا

غلا : ههههههههههههههههههه ،، انت لي ،، يلا حبيبي بخليك

خالد : احبج وديري بالج على نفسج

غلا : وانت بعد عمري

خالد : فمان الله

غلا : مع السلامه ....

غلا شسوت ..

طالعت ساعتها لقتها عشر ونص ..

امممممممم في وقت اروح اشتري له ورد واطرشه؟

أي بخليهم يجهزونها بسرعه وشنو اشتري له ؟؟

يااه اطلع بروحي؟؟ استحي انا..

علووووووووي .. ماكو غيرها ..

لايكون فالجامعه ؟؟

اتصلت لها وطلعت عاليه غايبه ماراحت اليوم لانها امس رايحه ملجة بنت عمتها ..

عاليه : غلوووووووي تكفين خليها العصر

غلا : لج خمس دقايق برزي وامرج

عاليه : زيييييييييييييييين ، باااااااااااي

سكرت عاليه ونامت وردت قامت وتسحب روحها للحمام
13. غلا اتصلت وقالت لخالد ووافق انها تطلع ..

لبست غلا و لفت شيلتها وتعطرت بعطر خفيف وخذت شنطتها وموبايلها وسكرت دارهم ونزلت ..

عمر كان طالع من البيت ولطيفه كانو عندها نسوان يشربون جاي الضحـى ..

غلا دخلت وسلمت وطلعت عنهم

استأذنت لطيفه وقالت لهم شوي وبترجع ،، بتجييك على الحلوو ..

لطيفه : وين انشالله ؟؟

غلا وهي لين الحين تبتسم من سوالف الحريم .. :

غلا بكل برود : هلا ؟؟

لطيفه : وين رايحه ؟؟

غلا : بشتري هديه لعمي وبطرشها مكتبه ..

لطيفه : خوووش والله ، قلتي لريلج

غلا : مايبي لها كلام ، حبيبي هو اللي اقتررررح هالاقتراح ( تبي تقهرها)

لطيفه كانت محتره من حجيها : ولدي انا يقترح مثل جي؟؟

غلا : أي ، عن اذنج مابي اتأخر ،، مع السلامه

غلا ماخلت لها مجال للنقاش كلش والسياره كانت تنتظرها ..

ركبت الـجاكوور وقالت للدريول يروحون بيت عاليه

دخلوا للبيت وكان اخوها راشد بالحوووش يلاعب اخوانه ..

كان مستأذن من شغله لانه بيودي اخوه المستشفى عنده موعد ..

راشد شاف السياره وقرب منها وغلا ترنرن على عاليه

عاليه طلعت من الباب ووقفت فتحت الشنطه طلعت موبايلها

عاليه : هاااااااااا شفييييييج انتييييي صبري عليييييييي

غلا : يالخايسه بسرعه كاهو اخوج بيقرب من السياره والله ترا انزل من الفشله

عاليه : رااااااشد ..

راشد : هلااااااااااااااااااااا ( يلف عليها ) ، من هاي؟

عاليه : يابابا مو زينه اللقافه يسمونك المتطفل بعدين

راشد جنه عرف معلومه من عندها : ياااااااشيخه ، طلعتي فهلويه ..

عاليه : هاي رفيجتي غلا وخرررررررر لو سمحت

راشد وخر عنها وهو ماسك الكوره فرها بس لقفها عليها .. : لاتتأخرين وتحملي بعمرج

عاليه : يوتو (وهي تركب ) باااااي رشوووووووودي

راشد عصب لها بحواجبه انه يعني لاتعيدينها

غلا : حمدلللللله علىىىىى السلالالالالالالالالالامه

عاليه : ههههههههههههههههه توحشتك برشاااااااااااااااا

غلا : ههههههههههههههه يالخبله ،،، اطلع سراج

عاليه : اووه هاي سراج رفيج المدرسه خخخخ ، شلونك سراج زين؟؟

سراج يهز راسه : همدولله .. انا يأأرف انتَ داخل سكول مال مدام قلا (غلا)

عاليه : ههههههه أي أي رفيجتها

سراج : ايوى فرند

غلا : حلاتين ، تبون جاي؟؟

عاليه : أي والله ماتريقت

غلا : امش سراج لانتأخر

عاليه : هههههههههههههههههههههه

فالطريـج ..

عاليه : ها لووولو شخبارج مع خالد؟؟

غلا : تماااااااام سمنه على عسل

عاليه : الله الله ، ياربي كله فصوب ويوم العرس فصوب ههههههه تقولين بشرد ههههه

غلا : هههههههه اففف كنت كارهه روحي هذاك اليوم ومسكينه خالتي (ام عاليه يعني) تقولي لاتخافين ولد

عمج وبيداريج فديت عمرهاااااااااااااا

عاليه : هههههههههههه ، امي واعليه عليها مع الكللللللللل

غلا : اااخ الله يخليها انشالله ويحطني بمكانهاااااااااا

عاليه : شلون يعني؟؟

غلا : يعطيني ربع حنااااانها وطيبتها وأعيش مع ريلي بهناااا بدون شر الغيررر

عاليه : شسوت لطيفه؟؟

غلا : اففففف علايوو لو شفتيها قبل لا اطلع كانت تبي تطفرني لكن وغلاتج

ماخليت لها مجال صرت مانادي خالد الا بحبيبي وعمري

عاليه : ههههههههههه فديت الاشرار

غلا : مو شريره والله ، لكن دامها تعاملني جذي ، تبشر بسعدهاااااااا

عاليه : هههههههههههههه شوي شوي علييييي تراني عليوه رفيجتج

غلا : هههههههههههه

سكتوا شوي

عاليه : شخبار عمـــــر ؟؟

غلا كانت صاده ولفت بسرعه وجنه حد نفضها وذكرها بشي حلووو كان وياها ورااح !!

غلا : عمر؟؟

عاليه بحنيه : أي عمر .. ولد عمج

غلا تتنهد : طيب ، تدرين يقولون قريب بيفقد نظره ..

عاليه : ياااعمري عليه .

غلا لمعت عينها : اااخ ياعاليه انا خليت 2 بهوااي ولد عمي حبني وحبيته وبعدها انغرم فيني اخوه

الي صار بغمضة عيـن ريلـي ،، انا ماتوقعت اول يوم دخلت عندهم هالثنين بيطيحون بهوااي واتعبهم معاي..

عاليه : ياغلا ياحياتي انتي ماطيحتيهم ، انتي حبيتي عمر وماكان لكم نصيب فبعض

انتي مع خالد ،،، (وصلوا وانقطع كلامهم ) ،، يلا نزلــي..

نزلت غلا وعاليه للمول يبون ياخذون للعم سعد هديه حلوه ..

دخلوا هاي لاند وقربوا من سكشن الساعات ،،

غلا رفعت غشوتها هي وعاليه يطالعون الساعات ..

ماكانوا وايد حلووين ..

البياع : تفدلووو ، كيف بإدر ساعدكن؟؟

غلا : ورني ساعات رجاليه جديده ، بليز ..

البياع: في عندك هيدي ويطلع وحده ويروح ويرد بكم وحده ..

غلا : امممم مادري والله احس هذي شوي قديمه ستايلها ،، شوفي عاليه ..

البياع :لا شو أديميييي جداااد ..

غلا : ادري بس الستايل شووي فضه ماعرف شلون جاي. .

البياع : طيب شوفي هيي ..

كانت جلد بني

غلا ماعجبها ولااشي وعاليه راحت تشوف بالصوب الثاني

وقالت لها كل شي بايخ وقديم

غلا : خلااص مشكور ، تعبناك

البياع : معئوووله الحلو يجي لعنا وماياخود شي

غلا تنرفزت منه لززززقه : ماعليه مره ثانيه انشالله مستعجلين احنا

وطلعوا على طول
14. غلا تغشت وعاليه تعدل شيلتها وقطت الغشوه على وجهها ..

عاليه : خل نطلع وانا اوديج محل احلى ..

غلا : اوكي ،، بشووورج ..

طلعوا ركبوا السيااره ..

قطت كل وحده غشوتها ..

غلا : وين محلـج ؟؟

عاليه : الفرادن اللي فالستـي ماخذين لبنت عمتي وريلها منه فناان

غلا : يعني عنده اشيا تصلح؟؟

عاليه : افا عليج هالاشيا ماتجيها الا نسوانهااااااااا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاليه : يلا سراج ،، ستي سنتر

راجو يهز راسه : اوكـــــــــــي

نزلو من اقرب باب له ومن اللفت صعدوا له ..

دخلت غلا وخذت له ساعه وقلم على حديدته اللي تتشير فالجيب

ملفوف عليها الالماس بشكل حلزوني ..

بس غلا حست ماراح يعجب عمها

رجعته وخذت له قلمين اللي يجون مع بعض .

جاف و حبر

لونهم فضي والالماس عادي على الحديده ..

لفوهم لها وطلعوا ..

عاليه : ها شي بعد

غلا : بسس شي واحد

عاليه : ابي حق خالد ( تقلد عليها )

غلا : هههههههههههههههههههههه

عاليه : شتبين له ؟؟؟

غلا : اممممممممممممممممم خل ننزل تحت اتذكر جنه كان في محل حلوو

عاليه : شنو

غلا : امشي ومشوا نزلو تحت

كان في محل يبيع مسابيح وهالاشيا وخواتم رجاليه ....... إلـخ

غلا عجبها مسباج كهرمان متدرج بني محروق ويفتح ..

خذت 2 وكانت تبي تاخذ لكن تدري خالد ماراح يلبسهم ..

واصلآ ماتعرف مقاسه ..

خذتهم وعلى طول راحو لمحل الورد

كان في واحد هناك تتعامل معاه غلا وعمتها وعاليه العايله يعني هههه دايمآ ..

وصته يسوي لها باقه معتبره ويحط لها الهديه وعطتهم العنوان

قال لها الحين الساعه 11 يعني بيفظي كم عامل عشانها ويخلصونها قبل 2 ..

على الساعه وحده خلصت

وسعد كان فشغلـه

يتكلم فالتليفون مع واحد جنه يتأكد من شي فالورقه .

سعد : اووووووكي عيل ، سلاام

الفراش : Mr. This is for you?

سعد : لي؟ من من؟؟؟

الفراش حط الورد على الطاوله وطلع

سعد شاف الكرت ويقراه وهو يبتسم ..

(( لعمـــي الغالــي ،، ألف ألف مبروك على خطوبتك ،،
تستاهل ياايبا ..

بنتك / غلا بنت الفيصـل .. ))

سعد عووره قلبه حس كلام وايد يطلع من كل كلمه كاتبتها غلاا

هزه شعور حلوو ماحسه من قبل من كلمة يبا ، مع ان غلا دايمآ تقوله يبا ..

حس انه عرف يربي مع انها مو بنته بس كان قد المسؤوليه مع غلا ..

آآآآخ ياربي الله يرحمك ياخوي يافيصـل ..

تمنيتك صج ويااي بهاللحظه

رفع عينه للسما وترحم على اخوه ومرته ..

وتذكر ابوه

قلبه آلمه وايد على هالطاااااري

انا شقاعد اتطرررى

ياربي يمكن عشان الفرحه ومو متعود عليها ، هههههه لازم نكاده

كان يبي يوخر صورة ابوه لما مات عن فكره بالظحك بس ماقدر ..

كان سعد بالثاني اعدادي

وابوه مرقد بالمستشفى ..

وهو ماسك يده وقاعد عند سريره ..

وراسه على يد ابووه ..

سعد : لا يباااااا تكفى قووووووووم ، انا صغير على هالحمــــــــــــل يايباااا

تكفى قوم وانا اوووعدك انفذ طلبك يباااااا ،( يصيح) يبا والله ماجذب عليييييك

بقعد عند المطوع وبحفظ القرآن كلـــــــه بس تكفى يبا لاتخليناااااااااااااااا

يبا واللي يسلمك قوم ( يطق يده ) يبا انت صاحي مو جذي؟؟

سعود اخوه يرفعه : بس ياسعد قووم

سعد يهد يد اخوه بقوه : خلنييييييييييييييييييييي ،يبااااااااااااااااااا تكفى كلمنيييييييييييييييييييي

يبا ردددددددد علييييييييييي ردددددد لاتخلينيييييييييي يبا ور سعود انك قايم الله يخليييييك

فيصل : سعد لاتسوي بروحك جذي ، اذكر الله وقوم ..

سعد : شفيكمممممممم انتووووووووووووووو اصلآ ابوي مخدر ماماااااااات تكفون فهموووو

بعد ساعات من النزاع وياه طلعوه بالقوه لانه تم ماسك بالسرير ويصيح

كل اللي سحبه معاه من ابووه مسباحه الابيض

كان المسباح هديه لابوه غاليه حيل مسباح من مكه

بحجر ابيض مكتوب عليه ( الله ) بالأسود ..

والحجر مكعب مو مدور

طلعوووه من الغرفه

وسعد هدهم وطاح من يدهم على الارض ورن صوت الطيحه بالمكان

فيصل كان من داخله منذبح على ابوه اكثر من سعد وعلى سعد .. بس ماعرف شيسوي

سعود كان من داخله ذابل بس مكابر ..

خالد بن سعود مع عمه بدار ابوه اللي كانت قريبه من صالة العزاا

خالد : عمي لاتصيح انت دايمآ تقول الصياح للحريم

سعد : اذلللللللللف عنييييييييييي انتتتتتتتتتتت

خالد زعل على كلام عمه وطلع عنه

ونسى سعد انه رجال وتم يصيح بصياح اليهال على ابوه

كان دايمآ ابوه يقوله من باجر تسجل عند المطوع فالمسيد وتحفظ القرآن

وهو يقوله انشالله وماينفذ

احترق قلبه على كل لحظه قال ابوه فيها هالكلام وهو رفض

انقهر على كل لحظه بعدها عن ابوه

انقهر عن كل حركه طايشه سواها وعصبت ابوه ..

اااااااااااخ يايباااااا ليش خليتنيييييي

وبعدها بكمٍ سنه بنفس الاسبوع بس آخر يوم منه

مات فيصل ومرته وهم رادين من العمره ..

سعد بفرحته ببنت أخوه الحفيده الاولى اللي وعى لها

انطفت هالفرحه بخبر موتتهم

وغلا كانت مولوده بأول أشهرها ..

سعد كان بالثنويه

وتعب قلبه وتعب حاله من اللي صار له بهالفتره

تكفل هو بكـل شي

صار الابو لغلا واخوها وكل اهلـها

كانت غلا ياهل ام سنه وكان يرد من المدرسه وهو جايب لها حلويات

وكل خميس يمر محل العاب يشتري لها لعبه ويوديها ..

وغلا تفرررررح

ولما صارت بالـ3 سنين

هو علمها تتكلم واول اسم قالته كان ماما

بس كانت كل ماتقوله تقعد تصيح لانها تروح تدور امها وماتلقاها

وسعد يسكتها يقولها ماما فووووق وهي تظن انها مسافره وهو قصده فوق عند الله ..

صارت تتكلم وتعلمت تقول كم كلمه

.*.*.*.*.*.*.*.

سعد تذكر مره كان يوم الخميس العصـر غلا كانت ام سنتين .. قبل لاتتكلم

الجو كان حلوو

طلع ودا غلا الدكان

شايلها وهي لابسه فستان بناتي احمررر كانت صغيره وشكلها بالاحمر يووونس

كانت بيضه ومربربه والاحمر حلوو عليها والصندل احمر

وداها ولقى ربعه عند الدكان

دخلها الدكان وشرى لها حلاوه ..

وكان تأشر تبي تلم عروسه تلوع الجبد

سعد : هااااااا بابا؟؟؟ ( يشوف اللعبه) اخيييي هذييي؟

غلا صاحت يوم شافت ملامحه مكشره

سعد : خلاص خلاص ،، يجر اللعبه وياخذها

وخذاها ،، طلعوا

واحد من ربع سعد لما طلعوا كان لابس قنـاع

وغلا لما شافته ماتت صياح هدت اللعبه من يدها ولمت عمها ووجهها مزرق

سعد : بس بس لاتصيحيييين .. (يدز رفيجه) قط هالمسخررررره من عليك ماتشوفها تصيح

ربعه انكسر خاطرهم عليها وتمو يسكتونها

قعدوا على الارض وحطوها فالنص ويسكتونها

سعد : بس بس حبيبيييييييييييييي اكاااه لعبتج

رفيجه يحول لها يبيها تسكت

وهي تشوفه ومتخرعه

سعد : انتوا شسويتوااااااااااا

شالها سعد وردوا البيت وتم يهدييييها ويلعبها

لين سكتت

ارتاااااح سعد وحس انه فاز بشـي مع انه ماسوى شي غير انه هدا من صياحها اللي كان

مسوي عرررررررس بالفريج

(((سعد قعد على كرسي مكتبه يتذكر هالاشيا))) ..

ولما غلا كبرت وصارت فوقت انها تدخل الروضـــــــه

كانو كل يوم يشترون بدله للروضه

وسعد كان متكفل حتى انه يسبحها ويمشطها ويلبسها ويأكلها
15. ((الله عليك والله كفووووووو))

أول يوم سعد قام الساعه خمس وخلص كل اغراضه

من ملابس له وتريق وخلا كل شي جاهز له

وقعدها ...

وشالها ودخلها الحمام وكانت هي تبي تنام وسعد يبيها تصحصح

تم يرش عليها شوية ماي بارد

وسبحهاااا وطلعوا

سعد هني توهق

شعرها كان شوي طويل وكله ماي ماعرف شيسوي ..

من قلب تورط ..

هو بعد وراه ثنويه شلون جذي ..

لبسها فستان وردي مع الاصفر الهادي

ومشط شعرها

غلا : لااااااااااااااا مابي عنقووووووووووووووثـه

سعد وهو تعبان : هااااااااا عيل شنو تبييييييييين يابابااا

غلا : ابي ثرررررررريطه بـــــث

سعد : بث !!!!!!

غلا تظحك : هيهيهيهيهييي اييييي بث

سعد : زين روحي جيبيها ..

غلا راحت فتحت الدرج وطلعت 2 : ابي هااااااااااااااااااااي

سعد : لالالالا اخضر مو شيييييي بابا ، وردي حلوو

غلا فيها الصيحه : اخدددددددددددددددر

سعد : لالالا وردي شوفي ، اللللله حلاااااااه هذي (ياشر على الوردي) هذي كخ ( الاخضر)

غلا فرحت لما حط الوردي على شعرها

واقتنعت

وتم ساعه سعد يربط ويتوهق

وترجع تنصل

لين آخر شي عرف لها وربطها

بس شعرها لين الحين فيه ماي ..

توهق وقعد يفكر ..

شلون شلون شسوي الحييييين

ادورها؟؟؟؟؟؟؟

(قصده يشيلها ويدورها بشعرها يمكن ينشف؟؟؟) ياعيني صج صبـي ماكووو خبره خخخ

ماقتنع بهالفكره

مسك الفطوه مره ثانيه ونشف شعرها واختربت الشريطه

ورجع لفها واعتفست ورد ربطها

واخيرآ خلصوا خلاها وراح يبدل وهي تروح عنده تشوفه وترد تشيل اشيا تحطهم فالشنطه

تعطرت من الكمدينه الصغيره اللي حاطها لها سعد

كان لونها فوشي وبنفسجي ونجوم صفـر ليتات مع كرسي صغير ..

سعد طلع ولقاها على الكمدينه

سعد : يالله لين الحين تتعدل ذي ،، يالله يامدموزيل تأخرنا

غلا تمشي بسرعه له وماده يدها عشان تمسك فيده

غلا : منو دوذيل؟؟؟؟

سعد : هههههههههه هاي مرت الحرامي

غلا : هييييييي (تشهق) حلااااااامي !

سعد : أي أي

سكتت غلا وقعدت تفكر بهالسالفه اللي قالها عمها ، كانت خرافيه بس هي صدقتها ..

ونزلو ريقها سعد وطلعوا ..

وداها للروضه وحط في شنطتها فلوس وعلمها على الروضه

وهي كانت نبيهه تحفظ كل شي بسرعه بس خوافــــه ..

دخلت المدرسه وطلع سعد

غلا حشرت المكان بالصياح

سعد رجع لها ونزل لها وهو يسكتها

وقدر يسكتها وقال لها هو فالصف الثاني

وانه اذا ماراح المدرس بيوقفه

وهي شوي اسكتت وقال لها انتي قعدي هني معاهم

نطريني وبرد لج بعد شوي

راح سعد مدرسته وقال للدريول الوقت اللي تخلص فيه غلا

ولازم يودي خدامه معاه تجيبها ولايتأخر

يروح قبل الوقت بربع ساعه

عشان ماتخاف ..

ولما غلا كبرت ودخلت الابتدائي

والاعدادي

والثنوي

ولما خذوها بيت اخوه

وحرموووه من بنته اللي ماجابهاا

ااااااااااخ

والله جنه هالاشيا امس صايره لـــــــــــي

شلوووون

غلا اللي امس اسكتها

والعبها

اليوم عروووووووووس!!

ااييه ،، الله يهنييج ..

ويهنينيييييييييي ويخلصني من هالنطره ياعليااااااااااا

ماخلص شغله وطلع للبيت

وسيده نام

مايبي ياكل ولاشي لانه حس الكآبه والوحده بتقضي عليه شوي شوي ..

بعد 3 ايام على العشا ..

غلا وخالد بالدار يرتبون الشنطه للسفرر لانهم بيروحون قبل الكل بيوم ..

غلا تحط بجامة خالد ..

وخالد قاعد يحط اغراضه بشنطه صغيره ( موس حلاقه ، افتر شيف ،،،، إلــخ .. )

خالد : ليش ساكته ؟؟

غلا : لا عادي ،،

خالد حط كل شي من يدها ومسك يدها ولفها عليه ..

غلا رفعت عينها بكل خوف لعيون خالد ..

خالد قعد على الكرسي وقعدها حذاه : شفيج عمري؟

غلا كانت حزيينه حيل هاليوم ومتظايقه

غلا تمسح تحت عينها وبكل ظيق : مافينــي شـي .. (تقوم عن خالد)

تلها من يدها وقعدها على ريله : قولي شفيج غلا ، مو انا اللي تخشين علي

غلا قامت عنه ومشت خطوه وخالد وقف

ردت له ورفعت عينها وشافته طويييييل حيل

مدت يدها تلمه وتصيييييييييح

خالد لم غلا بقوو بس كانت بخفه عنده هههههه

خالد : شفيج حياااااتي؟ شمظايقج؟؟

غلا تشهق : خاااااااااالد انا بمووووووووت

خالد انصبت عروقه وقف قلبه : شفيج غلا شصاير؟؟؟

غلا وخرت عن حظنه ومسحت دموعها

غلا : خالد امــــــك ، الله يخليييييك ماقدر استحمل

خالد : ليش شسوت؟؟

غلا : خاالد الله يخليك مابي اقولك لان مايصير بتتشوه صورتها بسبتي وانا مابي هالشي تكفى

خالد : لازم اعرف ياغلا ،، انتي مرتي واللي يمسج يمسني اللي يطالج يطالنـــــي ( يهزها ) انتي فاهمه

غلا : ليش تصرررررخ علي انا ( تشهق) تهزني وتهاوشني اطلع لاامك وشوفهاااااااااااااا

(تصييح) انا لاني يتيمه امــــك عاجبتها تهزيأها لـــــــي ، صار هواااااايه ياخالد

(( ترد تصيييييييييييييييح ))

خالد : اسسسسسف حبيبتي اسف ، ماقصدت ، زين قولي شسويت تكفين

غلا : ماسوت شييي

خالد : تحجييي غلا

غلا : اخر مره كنت داخله اسلم على نسوان عندها كانت تطالعني

جنها تقولي يلا خلصي ولما طلعت كانت تقولي شاورتي خالد ومادري شنو ؟

ليش ششايفتني؟؟؟؟؟؟ لهدرجه قليلة اصل بعينها !!!!!!

خالد : لا ياعمري لا ياغلااي لاتقولين جذي انتي اصيله غصبٍ عن الكلل ، طولي بالج حبيبتيييييي

غلا مسحت دموعها وسكتت وراحت صبت لها كاس ماي وشربته

خالد قعد يرتب باجي الاغراض بروحه

وغلا تحس بصداع نصف راسها نصين هوست عليه وخذت بندول ..

خالد : غلا ماعرف اربعه ؟؟؟؟ (كان بدي لها اياديه مفتوحه)

غلا ربعته وحطته ..

خلص كل شي وسكر الشنطه ونزلها من على السرير حطها قريبه من الباب

وغلا كانت ترتب الدار

وداست على زرار خالد عورتها ريلها وايد ..

وخالد كان طالع من الحمام

ماتبيه يدري لانه بيسوي لها اسعافات وحااااله

تحملت العوار وقعدت على ريلها على الكرســــــــــــي ،،

خالد قعد يسولف وياها ..

كان من داخله متعور من سالفة امـه مع غـلا

هي من زمان مو اصلاح وياها

ومااصدق هالشي الا بفيينا لما سافرووو ..

وشاف معاملة امـه يوم هاوشتها مره

هو حس بالاحراج ..

اجل شلون البنت غلا كانت شوي وتصيح انا ادري ..

خالـد : غناتـــي !

غلا ماجاوبت وحطت عينها بعينه ..

خالد : لاا تزعلين من كلام امـي انتي عارفه طبعـها حيااتي

غلا : ولايهمك

خالد : وصدقينــي كلها كمٍ شهر ويخلص بيتنا ..

غلا : بنكون بنفس البيت صح

خالد نزل عينه : بس منفصل ..

غلا رجعت راسها لورا ،،

غلا وجنها لقت حـل : خالــد

خالد : عيوووووووووووووون خالد

غلا : شرايك نسكن بالبيت العوود ؟؟

خالد : شنو؟؟ ليش؟

غلا : هو أصلآ فاظي وبيتي من يوم صغرتي ، ووو ،،،،،،،،،، تكفـــــى

خالد : لا حياتي انا ابيج فبيت بروحج انتي الآمره فيه والناهيـه ، بيت بتعبي وبفلوووسي انا

غلا : مافيها شي خالد بيت ابوي العود هاي يعني بيت الكل

خالد : لا حياااااتي ، اسمحي لي

غلا تنهدت بيأس وراحت كانها بتجيب شي

خالد :وين رايحه ومخليتني

غلا تظحك له : مسويه لك شي ابيك تذوقه

خالد : يم يم يالله لاتبطين

غلا : هههههههههههههه توك ماتبيني اتحرك

خالد : لا ماعليج انشالله بغمض عيني على ماتردين

غلا : هههههههههههههههههه ،، وراحت عنه

كانت مسويه حلو الترتلـز بالتووفـــــي ،، يمــــــــــــــــي

خالد من شاف شلون مزين فتح عينه : واااااااااااااااااااو ، شكله فناااااااااان

وبسرعه خذ القفشه وذاقه

قعد ياكله وخلص اللي كان محطوط له

وقعد يشوف غلا وهي تاكله

غلا: ههههههههههههههههههههههه تبيه ؟

خالد : لالالالا ، عليج بالعافيه حبيبتي شدعوى

غلا كانت تاخذ شوي منه بالقفشه ،و تمده لخالد

خالد طبعآ

اكيد

فور شوور

بيانسوووغ

شي طبيعـــــــــــــــي

شفيكم مب مصدقين؟

ههههه

فتح حلجه بياكل ههاهاهاهاها

خالد مسك القفشه بحلجه وبعدين بيده

خالد : غلاااااااااااااااااا

غلا : ها حبيبي؟

خالد : مو طبيعي الحلو شلون سويتيه

غلا : هههههه عادي عمري حلو عادي

خالد : لالا اكيد حاطه صبعج فيه

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه صح صح شدراك

خالد وفيه الظحكه على تعليقه المغبر : هههه يظحك ها

غلا : ههههههههههه اموت فيك خالد

خالد وانا اكثثثثثثثثثثثثثثثثر ، اخ لو تدرين شكثر احبج

شلون انا اللي انقلبت حياتيي من دخلتي ياغلااا

غلا كانت بين فرحتها وحزنها على كلام خالد ..

قامو ثاني يوم ..

طيارتهم كانت الساعه عشر بالليل ,,

خالد طلع هو وغلا هاليوم يبون يقظونه بعيد عن الكل

خالد صار مايبي حد يزعل غلا كلــــــش

راحو يتغدون بره بفندق (الرتـز كارلتون) ..

تغدوا وبعدها قعدوا يسولفون

وكان شكلهم مايملل أي حد يمر

بس يبي يوقف يطالعهم

خالد كان كاااااااشخ صج معرس

الثوب شحلاته والنسفه تذبـح ..

والقفل اسوووووود ومحدده عدل

غلا طبعا كانت رافعه غشوتها وكانت طالعه روعه من حلاوة الوقت اللي تقظيه ويا خالد ..

كانت خدودها حمــــــر مكحله عينها وخالد ميت طول ماهو يتكلم

مايبي أي شي يخليه يشيل نظره من على عينها ..

وكانت هي تلف وترد تطالعه وتشوفه لين الحين يشوفها وتقوله شفييييييك؟

هاهاها ..

قاموا بعدها .. يتمشون

كان في محل يبيع شنط واشيا اسمه ( فيلا مودا )

غلا دخلته ماكانت تبي تاخذ شي مع ان الاشيا تجنن

بس وين بتحطهم خالد مايبيهم يردون البيت

لان الجو وايد حلو بينهم اليوم اكثر من كل يوم

خالد رن موبايله وقال لغلا بيطلع بره يتكلم ..

غلا قعدت تشوف الملابس وماتبي تطلع لان خالد شكله لين الحين ماخلص

تبي تطلع ويطلعون من المكان لانها تمللت

شافت شنطـه عجيييييبه ، وشرتها وخلتها عندهم وقالت لهم

بتخلي رفيجتها (عاليه) تجي تاخذها ..

لانها اصلآ شرتها لغلا

دفعت لهم ودخل خالد

وطلعت غلا ولاجنها خذت شي

خالد : ليش دفعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا: ؟؟؟؟ انت كنت بره

خالد شوي معصب: ياسلاام والله عذر حلوووووو

غلا : قصر صوتك خالد خل نطلع

خالد : شنو خل نطلع انا وين رحت ؟ شنو انتي تدفعييييين؟؟ وين قاعدييييين!

غلا : امش خالد بالسياره نتفاهمم

مشت غلا وخالد حذاها وهو معصب ركبت السياره

خالد :والله غلا؟ هاي موقف تحطيني فيه؟

غلا والصيحه فبلعومها : ياخالد والله ماقصدت شي شفتك تتكلم فالموبايل ( عيونها تلمع ) قلت ليش

اقطع عليه ادفع انا عااادي انا اصلآ شاريتها لرفيجتي ماقصدت منها شي انت شفيك

خالد : ياغلا مابيج تدفعين يابعد عمري ، انا الرجال انا اللي ادفع

غلا : اســــــفه خالد والله ماقصدت شي

خالد ظحك لها : اخر مره ممكن ؟

غلا دموعها طاحت

خالد : افاااااااااا ليش تصيحين غلا؟ والله اني حماار ،، حبيبي خلاااااااااااااااص

غلا قامت تشهق بس مو من السالفه من ظيقه سكنت فيها فجأه

خالد : ياعمري اسف اسف ( يشيل التكيه مالت السياره يبي يسكت غلا)

غلا تنشف دموعها ..

غلا : خلاص ماصار شي

خالد : حيااتي عشان خاطري ماقصدت شي

غلا ظحكت له : خلاص عمري .. انسى

خالد : انزين احبـج

غلا ظحكت وهي منغصـهـ

مشى خالد وغلا صاخـــــه

شغل السي دي ..

كل مادفن خيالك ياعنيــــد
تمطر الدمعه وينبت من جديد
شفت وش سوى بي حبك
يابخيـــــــــــــــــــل ؟؟؟

خالد يغير الموود : اوف حدج بخييييييييله

غلا سايرته : ههههههههههههههه ،، انااا؟

خالد : ايييي من قلب
16. غلا تظحك من قلبها :ههههههههههه هاي وانا توني دافعه

خالد : هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

غلا : هههههههههههه

خالد : والله بخيله لا ووووح ولاشي

غلا : أي ولاشششششششششي

خالد : الله يسامحــــــــج يابنت عمــــــي

غلا : ههههههههههههههههههه

بعد صمت

غلا : خالد مايصير نروح بيت ابوي ؟؟

خالد : من عيوني ،، بس ليش؟؟

غلا : ابي ارتاح راسي صدع

خالد : مايصير بيتنا؟؟

غلا جنها انصدمت : كيفـك

خالد : اووووكي كيف كيفي

وغير الطريق المعتاد للبيت العود

بس وصلوا للبيت العود

وظحكت غلا

كانت الساعه 4 ونص

نزلت غلا من السياره ..

خالد : انزين نص وح بس

غلا : ههههههههههههههههههههههه

خالد : والله العظيم بخيله غلوي شدعوى ريلج اناا

غلا : زين زين لاتتدلع ،، ههههههههههههههه ،، (تقرب جنها بتبوس خده وصارت نذله وسوت جنها

شالت شي من خده)

خالد : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصج

غلا : ههههههههههههههههههههههه

خالد : شبقتي؟؟؟ لايكون غمازتي تراها راس ماااااااااالي

غلا : ههههههههههههههههههههههه لا شبي فيها

خالد : يوووووه غيرج يتمناها

غلا : وانا شعلي دامها عند ريلي

خالد : لالا مب زين هالكلام

غلا : انزين يلا فطست انا خااااااالد

خالد : فطست ،، اقص يدي ، تبين تشوفين عمج

غلا مشت عنه : دامك تدري ليش منطرني

ودخلت عنه

خالد جر يده على تحت وصرخ بصوت واطي أنه محتر يجننننننننننن ههههههه

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

عمر كان فالمجلس مع ربعه

تركـي و راشد واحمد وعبدالله ..

عمر : زين اسمع هاي

تركي : يلااااااا ،، هووووووووص ، سمعوو

يسكتهم كلهم ..

عمر كان يدق على العـود ..

أنــا حروفــي فـي غيابـك
لا هـي حكـي و لا هـي قصيــد
أكتـب الظلمـه و أعيــد
و إنتـي يالفجـر البعيــد ،،
إنتي يالفجـر البعيــد
نامــت عيوووووني..

راشد وعبدالله صفقوا : اشكرررررررررررررررررر فنــــــــك

عمر : هههههههههههههههههههههههههه الا خربوطي

تركي : بسمعكم الزييييييين والله ان دقه عجييييب وصوته الحيواااااان

وشغل لهم كم اغنيه مسجل عمر فيها وهو يدق ويغنـي

صج صوته كان حلو مع العوود حيـــــــل

دافـي وحزيـــــــن قريب للقلب وايــــــد ..

عمر قام من جمعتهم ووقف عند الدريشه

رفع عينه شاف الشمس ..

حرقت عينه

(( أح انا شفيني استخفيت ، منبهني الدكتور ماتعبها ، مالت عليييييها من عين والله ))

طلع نظارته ولبسها

كان مسويها شمسيه وطبيه

عاكس ..

لبسها ولف على ربعه

شاف عبدالله كان غرامه اغنية (أيوووووه)

عمر ظحك له : ههههههه ،، أيووووووووووووووووووه

ربعه : قلبي عليييييييييك التااااااااااااااااع

عمر يأشر على عبدالله : مايحتمل غيبتك ليلـــــــــــــــه

قعدوا شوي الا يقلب عليهم عمرر

انا خلاص مابي ارد اغني ومادري شنو

وأمن ربعه الاغاني ماتطلع لحد

ولو عليه يمسحهم من عندهم

بس كلهم مابغوا ..

اتصل له خالد مرتين بس عمر ماسمعه لانهم طلعوا بره يلعبون كوره ..

كانت الشمس بعز العصر وهم يلعبون ولاهاهمهم شي

داخ عليهم تركـي وطاح

هههههه المسكين جاته ضربة شمـس

^^^ حد حلف عليكم ؟؟ خخخخ

خالد ماقال لا لغلا

ووداها البيت العود

وقيلوا عندهم

وغلا كانت لها ملابس هناك

نامت شوي وخالد مانام

تم مع سعد

غلا نامت ..

لين الحين نايمه

صلوا المغرب وردووااا

ناااااااايمه

قعدوا يشربون جاي وخالد يدخن ..

ماقامت

لين الحين

فسابع نومـــــــه

لين الحين

نايمه

ن

ا

ي

م

ــه

خالد : ماطولت غلا بالنومه؟؟؟

سعد : طووووووولت ! (يغمز له) قول اشتقت ياعمييييييييييييييييييييي بلا عياره

خالد : ههههههههههههه ، لا بس هي مو عوايدها تطول جذي ..

سعد : يمكن تعبانه شوي متى مابغت تقوم

خالد : ياشيخ ،، وتروح الطياره علينا

سعد : يااه يبا لعيون بنت اخوووووي اشترررررررري الطياره والكابتننننننن وجم مظييفه

خالد : هههههههههههههههه (يسكت)احلف بس

سعد : ههههههههههههههههه تغار بعد

خالد : مرتي ومن حقي

سعد : زين زين لاتاكلنا

قعدوا وخالد تم يسولف مع عمـه ..

خالد لاعت جبده من السوالف وغلا لين الحين نايمه

الساعه كانت سبع ..

خالد استأذن من عمه ويدته

وراح المسيد لين يأذن العشا

بيقعد يقرا قرآن ويخلي غلا نايمـه ..

قعد خالد يقرا لييييييين أذن العشا ..

ووحالفه الحظ ولقى مكان بالصف الأول

صلى العشا وطلع مع عمه ..

راح ولقى غلا نايمه

صج صج تخرع

خالد : بروح لها انا

سعد : وانا؟

خالد : كيفك والله

راح خالد وقومها هو وسعد

غلا تخرعت ثنينهم بالدار

غلا : شفيك عمي ؟ شصاير خالد؟؟

خالد : انتي من العصر نايمه لين الحين خرعتينا غلاا

غلا : مافيني شي كنت مصدعه بـس

سعد : من شنو ؟؟

غلا : مادري عمــــي يمكن من المكيف

خالد : يعورج وايد؟؟

غلا : لالا احسن الحين

خالد : زين عمري يصير تقومين لازم نمشي للمطار ، وانتي لين الحين مالبستي

غلا :ربع ساعه بس

خالد مايبي يطحن عليها وهي توها واعيه : ولايهمج حياتي على راحتج متى ماخلصتي ناديني ..

غلا ظحكت له وقامت ،، فقدت توازنها ومسكت فعمها

وسوت روحها ان ماكو شي

خالد طالع سعد وسعد متخرع

قالو يمكن لان قامت بسرعه داخت ..

دخلت غلا غسلت ويهها

وطلعت لقت ثيابها مكويه ومبخره

خطت كحلتها وفحمت عينها صارو يجننننننون سوود ..

وحطت روج وردي مات طلع حلووو

كانت حاطه مكياج مات بس خفييف حيل

ماكانت تحط فنديشن على وجهها او بودره ثقيله

كانت بودرتها طبيعيه حيل تحطها عشان الكحل لايسيح بسرعه او يطبع

بشرتها كانت حلووووه بيضاا وصافيــه ناعمـه

ورموشها فظيـعه طواال وسوود ..

سوت تسريحه ناعمه لشعرها الطووويل ..

رفعته وحطت اكسسوار شاريته من (ايفيتا بيروني) بشعرها على جنب

ورده ورديه نازل منها كرستال وردي مع لولو ..

وكانت لابسه بنطلون جينز فاتــح على الخصر بدال الحزام

لولو وردي والربطه شريطه ..

والتوب يتعلق على الرقبه شيفون معرى وشريطه فالنص ستان واللي تحت الشريطه

ستان

لبست تحته بنفس الدرجه بدي شيفون قصة يده مايله

حتى انه طلع أفخــم

لبست شغابه فيها ألماس وردي ..

وخاتم ناعم مع دبلتها ..

تعطرت وحطت شوية دهن عود وخذت شنطتها وطلعت ،،

خالد وقف يوم شافها : الله الله شهالزييييين

غلا ظحكت له وحبت راس يدتها

وخالد بعد ولمت عمها بقوووووووو

قلبه انقزه من اللمه جنه فيها شي؟؟

خالد : يلا بووووو .......

سعد : امممممممممم والله مافكرت هههههههههه

خالد : ههههههههههههههههههههههه ،، يالله فمان الله

وسلم عليه ووصاه على غلا وعلى روحــه ..

وقفهم سعد عند الباب

سعد : اا ،، اقول خاااااالد

خالد : ســـــــم

سعد : تدري شلون !!

خالد وهو فيه ظحكـه : شلوووووون !!!!!

سعد : انا بوصلكم

خالد : لا لاتعني روحك يوصلنا الدريول

سعد : افا وانا ولد ابوووووووووووووي اخسي واعقب

غلا : عمي لاتقول جذي عن روحك

سعد : هههههههه انشالله بس يلا انا بوصلكم

غلا : انزين بس لاتقول جذي

سعد : زين زييين

وركبوا السياره وغلا بروحها فالسيت الوراني

كانت ساكته طول الطرررررررررريج ..

وصلوا المطار وودعوا عمهم

سعد ماطمنته عيون غلا كانت تلمـع ودموعها قريبه

خاف انها مو مرتاحه مع خالد

خالد فالطياره قرب من غلا : حبيبتي شفيج؟

غلا : مادري خااااااااااااالد

خالد : حياتي احنا سافرنا قبلهم بيوم ابيج ترتاحين وتطلعين كل اللي بقلبج

ريحي حالج ياخلف هلــــــي مب زين لج

غلا مسكت يد خالد وصاحت

خالد : عمري شفييييج ، ليش تصيحييييييين

غلا : مادري خالد مادري..

خالد مسح دموعها ورجعت كرسيها على ورى ونامت شوي

خالد استغرب ،، شفيها على النوم ؟؟

اخاف فيها شي وهي ماتدري؟؟؟

اماااااااا ،، اعوذ بالله لالالا هي تقول مصدعه

لالالا بنروح نكشف عليها

خالد طلب منهم سفن اب وصحت غلا قبل لايجيبون طلبـه

خالد : حياتي شفيج؟؟

غلا : شفيني؟

خالد : لين الحين فيج النوم؟

غلا تلطف الجو : هههههه حبيبي منو مايحب النوم

خالد ارتاح : هههههههههه طاح قلبي خفت فيج شي

غلا : ماكنت نايمه اصلا اريح عيني

خالد : فديت هالعيووووووون وراعية هالعيووون ياناس

غلا : والي يخليك قصر صوتك

خالد : يالخايسه احبج شنو قصر صوتك

غلا : وانا اكثر بس اوووووووووووش

خالد ظحك لها وسند راسه وغلا تطالع من الدريشه

خالد تنهد ووصلت الطياره للكويت

نطر خالد الناس ينزلون وبعدين هم ينزلوون ..

نزلت غلا وهي ماسكه فيد خالد

كانت شوي وتتخرطف بمسكة السياره

بس مسكت عمرها ودخلت وسكرت الباب
17. وصلوا لداخل المطار ..

وانتظرت غلا بالقاعه وخالد جا ساحب شنطتهم ..

طلبوا لهم لموزين وراحو للفندق ..

دخل خالد وتسبح يحس جسمه متكســـــر ..

غلا دخلت قبله وغسلت وطلعت وهو تسبح ..

لبست قميص نوم شكله دافي خخخخ شهالتعبييير

كان من تحت معرى وطويل على الجسم لونه فيروزي بس قاتم شوي

وفوقه نفسه بس كم طويل وشيفون مجعد شوي منه على شكل ورده ,,

والباقي عادي

لمت شعرها وكان طايح منه شوي وشكلها ناعــــــم بس حزيــن !!

نـشوف عمـر شـــوي ..

طق عمر باب دار ابوه

سعود : تعال ياعمرر ،، أدخل

عمر تنهد وحس ان روحه تذوب من داخله ..

مو من رهبة ابوه لا من شي ثانـــــي

نازعه لكن ماقواه

أكبر منه ومن كل شي فيـــــه ..

~ غــــــــــــــلا ~

أول وآخر حب له ..
حلف يمين مايحب غيرها
لان هي اللي بيدها نبضه قلبه ودقااته
يحس بشوفة غلا يرد له النصخ ويقدر لكل شي
يقدر يحارب الدنيا كلها وهو مرتاح
لكن عزة نفسـه تمنعه من اشيا وايد يحلم فيها ..
صارت مرت اخوه ..!
دخل وحب راس ابوه وقعد فصمت ..

سعود : شفيك يبا؟
عمر : يبا انا بكمل دراستي برع .
سعود : شمعنى؟ ومتى؟ بعد ماطافت سنه

عمر كان مايبي يتكلم مع ابوه وجه لوجه
لانه تعود كل شي يقوله لامه
لكن يحس صار مايتحمل يشوف امه اكثر من لحظات
بس بيتحمل جم تهزيأه وكلمه قويه من ابوه كالعاده ..
عمر : ماصار شي كنت ماخذها راحه من 12 سنه دراسه ، مو خساره على روحي سنه بس ارتاح فيها .
سعود : ياماشالله عليييك والله ، لا ، ونعـم التفكيـر ياولدي
عمر لف وجهه وتعوذ من ابليس وسكت وسرح وابوه يهزأ فيـه
عمر وقف وهو طفحان غضــــــــب ..
عمر : يبا بس خلااااااااااااااص ، ارحمننننني الله يخليييييك ، ولدك انا مو عدوك
كفايه خذتووو روووووحي ارحمني ووافق بطلع بهج من هالجحيم اللي انا اشوفه كل يوم
يبا ارحمنـي يبا انا تعبااااان وربي بموووت ..
مشيتني على هواك انت وامي وبهواكم دستوا علي وكويتوني ، ذبحتوني ، حرقتوني ، ماتدري يايبا
انتوا توقعتو انكم بهالتفكير الغلط حميتوني ،، (بكل قهر) ظيعتونــــــــــــــــــــــــــي يبا
ظاع عمـر ولاتفكر تحصله ,
ارحمني ووافق خلني اطلع يمكن انســــــى
سعود : لايعلى صوتـك واطلع الحين
عمر بلع ريجه من هالكلام رجال شكبري انطرد!!
سكر الباب وراه وامه كانت بالصاله ..
لطيفه : شفيك ويا ابوك ؟
عمر مشى بكيانه المذبوووح : مافينا شي
لطيفه : وانت لين متى بتم على هالحال ، خلاص انسى بنت عمك صارت لاخوك انسسى
عمر حس انه زهقان من هالطاري خلااااااص مو كل مااراح طيفها سكنتوه جفوني مثل قبل
عمر : يمه خلاااااص تكفين ارتاااااااااااااااحي وريحينيييي
لطيفه سكتت وتمت تراجع كلام ولدها ..
صاير كلامه كبير وكأنه الغاز .
دخل عمر داره وقفلها
لاشعوريآ قط عمره على الكرسـي
وماقاوم دموعه اللي هلت من عينـه
مر عليه شريط حياته كأنه فلم
غلا كانت وياه
هني سولفو هني شاغبها وطفرها
هني زاعلها وهني راضاها
هني جعمته جم مره لكلامه الحلووو
هني شافها منزفه على أخوه
هني خر على ركبه يصيح من كل قلبه عليها
وهني وهني وهنيي
وهنيي طلعت روحه منـه
ورفع راسه ودموعه على خدينه وهو يصيح بصوت
ياربي ارحمني ياربي انا اذبح عمري جذي
يارب ريحنـي .
مشى للحمام وهو يحاول يمسك روحه بس مايقدر
يحس عمره ياهل يصيح يصيح يصيح
امه كانت عند الباب وتسمع صياحه
وصاحت عليه

انا شخذذذذذذت انا شسوييييييت ولدي راح منييييييييييي
عمر طلع من الحمام وانسدح وملامحه وجهه متنفخ من الصياح ..
نام له ساعتين وقام نزل لانه ربعه جو المجلس
قعدوا شوي وبعدها راحو ماتم غير تركـي
تركـي : ياخوك ريحني ياعمر قلبي بياكلني على حالك
عمر : شفيني انا؟
تركي : تسألني انا؟؟ جاوبني اول شفيك ياعمر ، اذا عادني غريب قولي
عمر : مو عقب 16 سنه يالهيس
تركي : ههه ياخووي والله بموت عليك شكلك مو مريحني
عمر : ااخ شقولك تركي تعبان حييييييل
تركي : تكفى ريحنييي غطتك شهرين عنا ماتريح أبـد
عمر : تحفظ السر.؟
تركي : افا وانا ولد ابوي ، الرجال ماينقال لها هالكلام
عمر : انثبر زين ..
تركي : هات شعندك !!
عمر : شقولك تركـي ، كلااااام وايد ، اشيا فيني ابي اقولها بس مابي اذكرها لانها تتعبني
تركي : لاتوقف قلبي انطق
عمر : انشالله ،،، ( سكت شوي ) ،،، انااا ، كنت احب بنت عمـي (( تركي فتح عينه )) ،
قبل لاتصير لاخوي ، من يوم انفتح باب صالتنا ودخل عمي سعد وهي وراه ، نزلت غطاها
وحسيت شي لف وجهي على الباب ولاقدرني اشيل عيني من على آية الجمال اللي جابها عمي
الله يرحمه ، حبيتها حب مستحيل تلقى مثله ، ماقوله ياتركي وانا اكابر بس جد لين يومك ومع
طاريها يفز قلبـي ويخفق حيييييل ، احس بطير وبقوم والقى غلا مو لاخوي ناطرتني
بتقولي شي ، تقولي ترا كل اللي صار جذبه ، لكن ،، آآآآآآآخ تعبت ياتركي ولاحد من الكل حس فيني
غيرها ، حبيتها وحبتني حييل ، صج سنا صغير لكن نفهم .
صج انا كنت ممصخها معاها بالكلام والحركات لكن ماقدر من اشوفها انسى شي اسمه مروه
احس ويا غلا ماكو شي اسمه كرامه لو تسفل فيني وتمسح فيني الارض كانها تمدحني.
صارحتها مره وتفاجأت انها تحبني بعد نطرنا نخلص واخترت وقت للأسف ظنيته صح
لكنه أكبر غلطه بعمري سويتها
قلت لامي بس ذبحتني ، قالت ان اخوي ، عضيدي ، شقيق حياتي وعمري
حبي صار له ..
لكن الله يسامحها ولاحد منا كان يدري
حتى اخوي صاحب الشان كلـــه .خالد. ماكان يدري
اخوي صارحني بليلة عرسه وقالي عن كل احساس حسه لغلا
قال انه جمالها حلو بس بعينه ماكان مبين على حقيقته ..
يعني لانه كانت مشاعره لها مشاعر واحد بالـ22 لوحده بالـ17
مشاعر أخوه لاأكثر ولاأقل ..
كان هو ظحكة البيت وروحه ، لكن امي بغمضة عين
ذبحت نور حياتها ، انا واخوي .
كانت امي كل شي بحياتي
ماشك خيط بأبره الا بشورها
الحين تستغرب لو اقولك ان لو اكثر بالقعده جنبها ، اتظايق اتنرفز
مو من شي ولا عق مني لها لا ياتركي انا ماتربيت على جذي ، بس امي خلتني اتصرف جذي
ماقدر انسى بنت عمي ولااقدر امنع قلبي انه ينبض لها
لانه نبضي بيدها ، احبها ياتركي احبهااااااا وهي على ذمة اخوي
انا مذذذذذنب تععرف شنو يعني مذنب !!
(
حط راسه بكفينه وكأنه بينتهي من الحياه) ،، شووور علي ياتركي شسوي؟؟
تركي شاب قلبه من كلام رفيجه حس لسانه ثقيل ولايقدر يتلكم ..
مايعرف شيسوي يواسيه ! يههاوشه ! شيسوي؟
رفيج عمره اللي يعرف كل شي له ومعاه نسى كل شي لمن سمع كلامه
تركـي : مـ ،، مادري!
عمر : مو غريب ردك شاورت قلبي وقالي مثل ماااااادري ، انا انتحر يمكن اريح
تركي : اذكر ربك ياعمررر وكبر عقلك
عمر : صحت عليها تصدق ( يقولها وهو منكسـر ) تخيل رجال (يمثل بيده) طول بعرض
من فارقتني لين يومك وانا اصيح عليها ، عيني دمرت من كثر الصياح .
تركي تخرع ،، هذا السبب !!!!!!!
قعدوا شوي وهم مايكثرون اكثر من اربع كلمات
تعشوا بسرعه وشرد تركي
رفيجه سالفته كلت مخه
حزيييييييييييييينه
ماتوقع كل هذا ورا عمر !!
عمر انسدح وكعادته يغني بصوته الشجـي ..

ظنانـي الشــــوق
وازدات شجوني
وكثر الدموع قد حرق جفووونـــي ( يمسك جفونه )

عمر لف وسكت يحس عينه جفت
مايبي يطلب من أي حد يساعده
فتح عينه وقطر فيها ..
غمضها وريح جفووونه ..

غلا من الصوب الثاني كانت سرحاااااااانه وهي ماسكه كوب الـTea
ومتسنده بايدها مغلغلتها بخصل شعرها
خالد كان قاعد بعيييد يشوفها ..
يحس زهق من هالحاله .
ياساكته ياتصيح !!
أكيد فيها شي
لف عنها وقعد يفكر
شدعوى من سالفة عمر؟؟؟؟؟؟
بـس غلاا ! تحبني؟؟
بس هي تحبه من قبلي !
لاوالله !! انا لازم اعرف شفيها
لف وقام وهو معصب وتخرعت غلا لانه قام فجأه
خالد : ماتقولين شفيج؟؟
غلا: بسم الله شفيك خالد ؟
خاالد : انتي اللي شفيج؟ ماتعلميني ياصاخه وساكته ياتصيحين
غلا : انااا؟ متى؟
خالد : شوفي عمرج من يومين وانتي على هالحاله وضحي لي شفيج لاتخلين الشيطان يلعب براسي
غلاا : نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تشك فيني ياخالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد فتح عينه هو شقال وهي شفهمت هو شقط قنبلـــــــــه
قطت غلا وكسرت الكوبت وقامت من الصاله اللي بالوسيت ورضخت باب الدار
يشك فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش؟؟؟؟؟؟؟ شنو انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد طق الباب : فتحي غلا على كيفج فهمتي الحجي
غلا : مالك خص ولاتعور راسي وروح لافكارك واخرب بيتك لحالك
خالد : اعووووذ بالله له لزمه هالكلام الحين
غلا : ولا كان له لزمه حجيك
خالد : زين فتحي الباب
18. غلا سكتت ولا ردت عليه وتمت تصيييييح
قامت الصبح وفتحت الباب ولقت خالد نايم على السوفا ويد وحده طايحه
والثانيه لام فيها مخده السوفا
هالانسان حد يقدر يزعل منه؟؟
ياربي انا شسووووووووووووووووووووووووي!!!
يشك فيني كبيره حيييييييل ابي اقوله ارد قطر وخلاص يتركني دامه يشك !
غلا تعمدت تثير ضجه عشان يقوم
تشرب عصير تفتح كيس تسوي اصوات
قام خالد ويرمش بعينه اكثر من مره ..
غلا بالعماله شغلت كل الليتات
خالد حط يده على عينه : اوووف يالله صباح خيـر
دخل وغسل ومن الغرفه طلب لهم ريوق ..
غلا كانت حاطه ريل على ريل وتهزهم وتشوف التلفزيون
وخالد يعدل بجامته لانه متصارع معاها ..
غلا شمت عطررره وماتبي تبين له سحره لمن تشوف عيونه .
خالد قعد بقوه وطلع زقاره بس ماشربها
راح وغلا حست له قعد عند ريلها على ركبه ومسك يدينها الثنتين
وباس راحه يداتها
خالد : سامحيني غــلا
غلا دموعها خانتها ونزلت ، ليش يسوي جذي
انا ماقدررر على خالد ولااقدر على كلامه
غلا ترفع راسه : بس غلطتك كبيره ياخالد ، تشك فيني
خالد يقرب منها وهو حاط يدها وحده على جتفه والثانيه ماسكها ..
خالد : وربـي مو شك والله مو شك الشيطان الله يلعن ساعته
غلااي ماشك فيج انا اشك بروحي بعمري بفكري كله ولاافكر اني افكر اصلآ اشك فيج
انتي غلا ، غــــــــــلا .
غلا تنشف دموعها : يمكن فهمت غلط
خالد : افهم انج مسامحتني؟
غلا بخجـل : أي
خالد : صدقيني غلا مستحيل اشك فيج ، ماستحي على وجهي اشك ببنت عمي؟؟
غلا نزلت عينها كلامه يخجل صج
وصل الريوق وغلا ماكلت شي
بس خالد يأكلها هيهيهيهيهيييي
نزلوا وشافوا الهوتيل والمحلات اللي فيه
بس مايبون يتشرون لانهم جاييبن لسبب غيـر
خطوبة عمهم
.*
مر يوم على هالكلام *.

سعد كان فطريجه لبيت اهل عليا
وصل ومعاه خالد واخوه سعود واهل عليا ينتظرونهم
وصلوا الظهر وبتكون باجر من الظهر حفلة خطوبتهم باديه
وبعدها بشهرين بالظبط الكروت توصل للمعازيم على قطر ..
قامت غلا من الصبح وطلعت فستانها
كانت شاريته لما كانت تجهز
من لبنان نفس فستان هيفا
بالوان الرينبوو .
يتعلق على الرقبـه ومعري وقصته عجيبه
ومن على البطن والصدر فصوص لمااعه
كان فخــــــــم ورووووعه
طلع خالد وهو محلق ومحدد القفل شحلاته
غلا كان ودها تشهق من حلاته
غلا : لايحسبونك المعرس بـس
خالد ظحك ظحكه خبيثه وقط الفوطه وجرها لعنده : انا معرس كل يوم
غلا ماااتت صج استحت توني الاسنه ومن يتكلم ينربط لساني ..
خالد : عاد المعرس يصبحوون عليه ، يقولون له شي

غلا : هههههههههه هذا بقانونك انت ، انا قانوني غير

خالد بنص قهر : لاا والله ! حلفييي !! شيقول قانونج بالله ؟؟

غلا : انك تلبس وتوصلني بيت اهلي وماشوفك الا العشا

خالد مع كل كلمه عينه تنفتح اكثر : اولــــــــــه صج ظالمه ياغلووي

غلا : SoOo

خالد يبي ينرفزها ،،يقلدها : SoOo

غلا : لااااا تكفى

خالد : لااااا تكفى

غلا : أحبــــــــك .

خالد يسوي روحه مات على الكرسي ..

غلا : ههههه ، خاااااااااالد عااد

خالد : مش آدرررر ، مت مت شوفيني

غلا تبوس راسه : بسم الله علييك ، لاتقول جذي ..

خالد اعتدل بقعدته وحط يدها على قلبه

خالد : لاتخليني عفيـه

غلا : لازم حبيبـي تبيني ماتم وياهم؟؟ اليوم حفلة عمي ومو اي عم عمي سعد

خالد صار حده يحقد على سعد لان غلا تعززه (( يغــــــــــــــــــــــــار)) .

خالد : اووووف ، زين وانا يعني؟؟؟ وين اروح ، زين دوري لي ملجأ بروح

اذا مرتي ماتبيني بتم فيه لين الله يرأف بحالـي ..

غلا ماتت ظحك عليه كان يقولها وهو مبرطم جنه ياهل من صجه ووده يصيح

غلا : هههههههههههههههههههه ،، شدعوووى خاااالد من صجك كلها جم ساعه

خالد يقرب منها : عبالج الساعه لما ابعدها عانج تطوف عني مثل باجي الناس؟؟؟؟

غلا نزلت راسها وبصوت واطي : شسوي خالد لازم اكون وياهم

خالد : اااخ ياغلا ، تكفين قولي شسويتي فيني !

غلا : والله ماسويت شي والله خالد

خالد : ذ ب ح ت ي ن ي

غلا : بسم الله عليييك ياولد عمي لاتقول جذذذي

خالد : شكلي انا اللي بذبحج ،، تعاللللللي هنيي

غلا تشرد منه وتمسك الباب عنه وتكلمه من وراه ..

غلا : خلص خلص البـــــس عشان مانتأخررر

خالد : يالنذذذذذذذذذله وخررررررررري

غلا تحاول تدز الباب بس مايتحرك وخرت عنه لان خالد فيه قووووووه ..

خالد قفل الباب ووقف جنه بيظربها ..

خالد : تشردين مني

غلا ترد عنه ورا وبكل خوف : لاا

خالد : امبلا شردتي توج

غلا بتصيح : … لا

خالد : بتصيحيين !

غلا صاحت ..

خالد : اههههههههههههههههههههههههه ،، شفييييييج غلااااااااااااااااااا !!!!!!!

غلا : لاتتكلم جذذذذذي

خالد : هههههههههه شنو هاي بالله ، 17 ولا 7 ؟؟

غلا رفعت عينها وطالعتها بنظره .

دخلت الحمام وتسبحت وخالد مافهم قصدها من النظره

خذت كل شي تبيه وطلبت بووي ونزل الاغراض تحت ..

خالد طلع وكشخ بالثوب عليه دق على رقبته وعلى الازره ..

تعطر وحط دهن عود دور غلا لقاها تنطره ..

خالد يقعد حذاها : حبيبـي زعلااان ؟؟

غلا تلف عنها تدري كلمه منه بعد بتقول لا ..

خالد يلف وجهها عليه : طالعيني ، ادري اخرع بس طلي

غلا ظحكت وهي صاده وسمع خالد ظحكتها ..

خالد : غلاي .!.

غلا : مو انا ياااااااااااهل

خالد : ياااااابعد عمري شسوي فيج كل شي متخرعه منه

غلا : ………..

خالد : خلاص يبا ، حقج على رااااسي من فوق ، كله ولازعل الغلا عليناا

غلا : …….

خالد : عاد ردي

غلا : زيـن
خالد : اييه الله كرييم

غلا : هههههه ، يلا خالد جد تأخرنا

خالد : انشاااااااااالله ، تفضلي يامدام

غلا : تحرني الكلمه ترا

خالد : يامدااااام ..

غلا : اوووه خالد

خالد : يلا يا…….. حلوه

غلا : ههههه

ونزلو غلا قالت لخالد ان هذي اغراضهم ..

شالها وحطها فسياره اجرها امس

لانه يدل بالكويـت ..

ركبت غلا وشافت خالد يروح صوب محلات ومادري شنو ..

غلا : وين رايحين .؟؟

خالد : مادري

غلا خافت لايكون ضيـعناا !!

سكتت وماقالت شي ..

وقفوا عند محل مجوهرات ونزلو ..

دخلت غلا وخالد ..

صورة فلسطينية تنتظر الحرية

تسلم
مشكوووووووووووووووووووووور

صورة فلسطينية تنتظر الحرية

1. غلا : لمنو؟

خالد يقرب منها : لج طبعآ

غلا : انا؟ ليش ؟

خالد : بس ، احبج وماعرف شسوي لج

غلا : وانا بعد احبك خالد ..

خالد : وانا اكثر ياروح خالد .. يلا عشان تكيدهم مرت خاااااااااااالد شوفي اغلى واحد واخذيه

غلا : ههههه ، انشالله

ظحك لها خالد ووقفوا حذا بعض يشوفون ..

خالد يهمس باذنها : تراهم لووعه ، بس تحطينهم يطلعون احلى من الحلااا

غلا احمررررررر وجهها ولفت ماعرفت شتسوي ظربته على يده

خالد ظحك لها وبينت غماازته بخبث وهو يطالعها بنظرااات ..

شرت طقم فيه الماس ملون شكله فنـان ..

وطلعوا وصلها خالد للبيت اللي فيه النسوان

وطلع لمجلس الرجال ..

قبل لايطلع عطى غلا جم كلمه نستها اسمها خخخخ

وحب راسها وكان يبي يدخل بس قالت له المكان اكيد محتشر بنات ونسوان

دخلت غلا وانقص ظهرها وهي تسلم على الناس ..

وايد ومتوزعين فكل مكان ..

راحت لغرفه فوق وفصخت عباتها علقتها

وطلعت ملابسها وحطت الفستان والصندل

والطقم خشته بالدرج ..

كانت لابسه فستان من الخلق التور السترج

يعني يتوسع على الجسم ..

الوانه بني ، فوشي ، فيروزي ، أصفر هادي ..

فيه شريطه بالنص لونها فوشي وهي ستان

وكان تحت الركبه ومن ورا طويل

شكله نااااااااعم حيل ..

قعدت ،، قامت شوي فتحت شعرها ومشطته بيدها وهي تشوف من الدريشه وهي مسكره ..

شافت …….

ولد عمهااااا

عــ ــــمــــ ـــــر ..

ماتدري ليش قلبها دق بقوو وخافت

تلفتت لايكون حد يشوفها ..

خافت حيل

وقعدت تطالع عمــــر

ودها تقوله ولهت عليييييييييييك حيل تقوله اشيا وايد

لكن انتبهت حق عمرها

شقاعده اسوي؟؟؟

انا على ذمة خالد

وخالد يموت فيني

اعووذ بالله ..

قامت وفتحت الباب الا شافت آمنه بنت خالها كانها تدورها ..

آمنه : غلا انتي وينج ؟؟

غلا : هني بالدار ..

آمنه : زين عيل ، شوفـaــي ، ترا مالت الشعر بذيج الدار

روحي لها لانها توها مخلصه مني

قبل لاتجيها وحده وتروح عليج خخخخ

غلا : ههههههه ،، انشالله طيران

دخلت غلا عليها وفتحت شعرها لانها رفعته لما طلعت من الدار ..

وشرحت للكوافيره شلون تبي تسريحتها

غلا سوته عادي

ممفتوح بس نفخوه لها عشان يسوي حركه

يعني مو نفخه من فوق على الجنبين وشعرها مفتوح ..

وسوت كم خصله مربطه بشرايط ظعااف حمر وزرق من الوان الفستان يعني

طلع ستايلها واو .

طلعت وراحت لمالت الميك-اب ماخلتها تمكيجها كامل

بس حطت لها فنديشن ووطلبت ماتثقله

وغلا كملت الباقي حق عمرها

دمجت البراون المحروق مع الفيروزي

وبعدها آي لاينر وحطت رموش وطلعت عيونها شمس خخخخ ..

حطت لمعه بالذهبي تحت الحواجب طلعت عيونها روووووعه

لامنتهيه ..
2. حطت بيج وعليه قلوس بيج مايل للوردي شوي عشان ينور المكياج ..

خلصت كل شي ولبست الطقم وتبخرت وتعطرت وطلعت

لقت عمرها حيل متأخره

البنات كلهم جاهزين بالصاله

والكوشه البسيطه بنص الصاله الكبيـره ..

مها : تأأأأأأخرتي يلا كلنا بنصوور صوره جماعيه

غلا : بدون العروس؟؟

مها : أيي قبل لايزفونها ..

غلا : هههههههههه

وقفوا كلهم وحطت لهم المصوره خلفيه وراهم

قعدوا بعدها واستقبلوا المعازيم اللي توافدو من الساعه 4 ونص ..

جاتها بنت خالتها الصغيره وجايبه موبايل غلا معاها تقول لها انه كان يرن

شافته غلا لقت 5 مسد كولز من خالد

ظحكت غلا مب غريبه عليه حيييييييل

ساعات توصل العشر وطاالع ..

اتصلت له غلا وهو معصب

خالد : لا والله زين رديتي وافتكرتي فيني

غلا : ههههههه عمري شسوي كنت البس

بنات خالتها يسمعونها ويتناقزون .. خخخ

خالد : حلفي غلا ، مافتكرتي بريلج شدعوى!!!

غلا : خالــــــد ..

خالد : آآخ ،، ياويل خالد والله ..

غلا : وينك الحين

خالد : مادري

غلا : شنو

خالد : هههه وين يعني حبيبتي بمجلس الرجال ولايعه جبدي ابيج

غلا : انطر حبيبي انطر ، تو الناس حييييييل ترا

خالد : لااااااااااا مالي شغغغغغغغل ترا بدش وياعمي وخل اشوفج انتفج

غلا : أي أي تسويها هههههه

خالد: احبج احبج احبج

غلا سكتت ووجها احمر ماعرفت شتقول بنات خالتها حذاها ..

خالد : الوو ؟

غلا : وياك

خالد : ليش ساكته الحبيبه؟؟

غلا: ههههههههههههه

خالد : قولي احبك يالخايسه

غلا : هه خااالد عاد

خالد : قوليها ولا ترا والله ازعل صج عليج اطرها انا

غلا : اسكت

خالد : اوكي سكت

غلا بعد صمت : زين أحبك

بنات خالتها فتحوا عيونهم وهم يتسمعون

ويتظحكوون

خالد : ووووح عليج يالخايسه

غلا : وعلييييييك

خالد : شكرآ يازوجتي العزيزه

غلا : العفو يازوجي العزيز

خالد : ههه يلا حبيبي انا بخليج ، ديري بالج على عمرج

غلا : انشالله وانت بعد ..

خالد : تاااااامرني المدام

غلا طنقرت : بااااااي

ورقعت التليفون

خالد طرش مسج

مدام مدام مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام
مدام مدام
مدام

غلا شافته وفقعت ظحك عليـه ..

قعدوا مع الناس سوالف وجذي ..

بعد صلاة المغرب

زفوا العروس على أقبلت ..

الليتات موطيه ومركز ليت عليها وهي تدخل

كانت ناعمـــــه حيـــــل

لابسه فستان سكري

وعليه شك على البطن بالذهبـي

وعي علاقات اليد

ومن شك الصدر طايحه سلاسل ..

وبالذيل نفس الشي

والظهر كله طايحه سلاسل لين تحت

وشعرها سوته جنان

مرفوع من الجنبين ومن تحت الشعر طايحه هم سلاسل

ومرشوش عليه لمعه خفييفه ..

عمر كان مغتص مايدري ليش

يمكن طرت عليه خطوبة اخوه وجـذي ..

غلا هم من الجهه الثانيه كان مبين عليها ان فيها شي

بس كانت تبتسم وطول الوقت مع مرت عمها ..

قعدوا يمكن ربع ساعه وبعدها دخل سعد

غلا لبست عباتها

كان خلقها خفيف لاعراس يعني وتتسكر من جدام بس يعني اللي تحت يبين

حطت شيلتها وغطت وجهها

سلموا الشباب على سعد وطلعوا تم سعود وسعد وخالد وخوالهم ..

طبعآ غلا قطت عباتها وركبت للكوشه وخالد تحرك لها لما شافها ومسك يدها يركبها ..

والبنات يشوفونهم ومنقهرين خخخخخخخخ مراهقات كيكيككيييي

وقفت غلا وحبت عمها سعد ولمته

ووقفت حذا خالد وعيونها تدمع غصب

خالد : يوه غلا بعد صياح

غلا : افففففففف خالد شفيك عليييي

خالد ماكان قصده مثل اللي فهمته كل يقصد فرحانين الا انتي تصيحين

باس راسها خالد : لاتصيرين دلوعه جذي

غلا : كيفي زين

خالد : كيفي زين

قعدوا معاهم شوي وصوروا وابتعدت الناس عنهم شوي وخلوهم بروحهم
3. عمر وخالد وسعد وسعود والبقيــه من الرجال

كانو قاعدين بالصاله يسولفون قبل لاتجي موعد طيارتهم عشان يرجعون للدوحـه ..

خالد وهو شوي معصب : انزين وشقالك ابوي؟؟

عمر منغص : ماقال شي ، هزأني وطردنـي ..

خالد : مارد عليك يعني !!

عمر : لا والله لين اليوم لا

خالد : خلاص حبيبـي ، سفرتك خلها علـي

عمر : لالا شهالكلام ياخالد ، ابوي الملزوم مو انت

خالد : انت شعليك يبا كيفيييي مو كيفك

عمر : خالد الله يخليك خنشوف ابوي شيقول واذا مارضى يصير الف خير

خالد : يعني انت ماتعرف ابوي ووو .......

يقاطعهم عمهم سعـد

سعد : نعم نعم شتقولون؟؟

خالد : اههههه ،، لا والله نسولف عن دراسة عمـر

عمر فتح عينه ليش يقول الحين ابوي بيقول رايح تتشكى لاخوك ومادري شنو

خالد : ها يبا شقلت !!

سعود : كل خير انشالله

خالد : يعني موافق ولا

سعود : نرد الدوحه ونتفاهم

عمر يفتن بعيونه لخالد يعني ليش تقول ومادري شنو

وخالد يظحك بس بقهر

(( ابوي و امي ليش صارو جــذي؟؟ ماكانو جـذي! شاللي عفسهم علينا؟؟ ))

تغدوا وبعد الغدا مشوا للمـطار ..

خالد كان ساكت ماسولف وياغلا ولانكت بس شلونج وشسويتوا اليوم وبـــس ..

غلا استغربت شفيه خالد ؟؟

ركبوا الطياره وخالد بعد ساكت ..

كانت غلا فالنـص ويمينها خالد ويسارهـا لطيـفه ..

وصلت الطياره للدوحه

ونزلت لطيفه وراها سعود ووراه خالد

واللي صدم غلا ان وراها عمـر

كان قلبها يدق بكل ثانيه زود عن اللي قبلها ..

نزلوو للمطار وكان ريل تغريد فاستقبالهم لانه حضر الخطوبه ورد قطر لشغله ..

بعد 3 ساعات ..

غلا كانت طالعـه من الحمام (وانتوا بكرامه) متسبحـه ..

خالد كان منسدح ويدخــن ..

قعدت حذاه غلا ..

غلا : شفيـك اليوم خالـد؟؟

خالد : مافيني شي !

غلا : مب على طبيعتك ، صاير شي؟

خالد : لاا مافيني شي يتراوالج ، انا مثل كل يوم

غلا : اوكـي

وقامت نشفت شعرها ومشطته ونامت لما شافت خالد سبقها ونـام ..

.* مر على هالكــلام 3 أشهــــر *.

عمر كان بداره مع خالد يسولفون ويتظحكون

طقت Dwana الباب

Dwana: mr. Omar Your friend Turki is waiting you In the Majlees

عمر : Ok I'll come now

خالد : خلاص عيل روح له وسلم عليه

عمر : مايصير جذي فشله انزل سلم واطع

خالد : اخ شسوي ياربي معشوق الجماهير اناا ادري ادري

عمر : ههههه خف عليناااااااااااااا

خالد : هههههههههههههه يلا يلا امش

عمر مشى وياخالد لين تحت وشافو غلا طالعـه

غلا ظحكت لهم وهي منزله عينها

وخالد بالعماله يبطىء مشيته

ويمد يده لها وهي تمشي ويحطها على خصرها وهي تدزها ..

خالد : مو تشردين رااد

غلا وخرت عنـه وراحت فوق ..

عمر سوى روحه ماشاف الموقـف اللي حرق قلـبه

دخلوا المجلس وسلمو على تركي وقعد شوي خالد سولف وياهم وطلع لغلا .

لانها بروحها ومايبيها تقعد مع امه عشان ماتنغــث .

دخل خالد وقط غترته اللي لبسها عشان يسلم على تركي

وفتح طقاق ثوبه ..

غلا كانت طالعه من غرفة التبديل وقعدت على كرسيين قراب من السريـر ..

خالد :

يامســــا العيد يالحسن الفريد
يامسا الورد ياعطر الزهور
يامسا من سنا وجهك يزيد
من محياك الجميل ازداد نــور..

غلا تظحك له : ههه هلا حبيبــي

خالد : عيووووووووون حبيبج انتييي

غلا : الله الله شهالحب

خالد : افا افا (يحط يده على قلبه) قتلتيني ياغلا ، مش آدر لالا بنتحررر

غلا : ههههههه ،، خاااااالد

خالد : زعلـت

غلا : ليييش

خالد يرفع عينه للسما : زعلااااااان زعلاان

غلا اونها ماتدري : مسكين زعلان

خالد : أي مسكييين و زعلان شوفي عيوني ،، كسرت خاطرج؟؟

غلا تمثل اونها بتصييح يوم شافت عينه : وااااااااااي ،، لا كلش ماكسرت خاطري

خالد : صج غلوووي !

غلا : Yea

خالد : شكرآ جزيلآ

غلا : العفوو حبيبي

خالد قام عنها ووقف فالبلكونـه يدخـن ..

غلا وقفت وهي منترسه ظحـك ..

مانتبه لها ومسكت يده ومشته للدار ..

غلا : ههه حبيبي مو لايق الزعل

خالد : مو زعلان عااادي

غلا تبوس خده بقوووووووووووووووووووووووووووو

غلا : وجذي

خالد : اممم تقدرين تقولين لين الحين زعلان

غلا : ههههههههه (ترد تبووس خده) وجذي؟؟

خالد : غلا خلاص مابي اكلمج زعلان حدي

غلا : ههههه خااااالد

خالد : ههههههههه عمر خالد انتي

بعد يومين كانو متجمعين بعد الغدا ..

سعود / لطيفه / خالد / غلا / عمـر ..

غلا كانت تلعب بكراكيش شيلتها وخالد يسولف مع عمـر ..

سعود: اقول ياعمــــــــــر .!

عمر : سم يبا

سعود يبي يفرحـه : شنطتك جاهزه !

عمر مستغرب هو شوي نسى سالفة دراسته : حق شنو ؟

سعود : حق امريكا !

غلا لفت عليهم وخالد بفرح : مبرووووووووووووووووك تستاااااااااااااااااااااااااااهل

عمر عينه لمعت مو يبي يصيح مايدري ليش وظحك : صج يبا؟؟

سعود : أي يبا صج

عمر حب راس ابوه : الله يخليييييييييك لي يبااااااااا

سعود : احسنـت ، بس ها ابيك تجيني بالشهاده اللي ترفع راسـي

عمر : ابشـــــر ياابو خالد

سعود ظحك له وعمر لم خالد بقووووووووووووووووووووووه مو طبيعيه

رن موبايل خالد وراح يتكلم بعيد وسعود ولطيفه شوي بعدوو ..

عمر : مالي مبروك؟؟

غلا بحزن : الـف مبروك ياعمر ، موفق انشالله

عمر : ماتقصرين ياغلاا ، دعواتـج لي

غلا وهي تطالع الارض: أكيد . .

خالد يرجع له : ها حبيب قلبـي اوصف شعورك

عمر : مشتاق

خالد فتح عينه وخفف من لمته : شنو؟؟؟

عمر : مشتاق امسك الكتاب واكررره

خالد : اااها .. يلا غلا مشينا

وراحو لطابقهم وعمر تحسف شقال هو شلون طلعت منه هالكلمه ؟؟

قعدت غلا وهي مكتأبه ماتدري من شنو !!

خالد بدل ولبس بجامه كحليــه .

عمر كان بداره لان كلمه وابوه وقاله السفره بقى عليها 3 اسابيع

فـ بدى يجهز ملابسه وكل اغراضه ويغنـي..

وافـي وكل وفا
ياغدرك الوافي
عافك وعف وعفـا
واعفى ولك عافـي ..
ولافك ولف ولفى
والفاك له لافي
بهبك وبك به جفا
لاهلك ولك جافـي

رن تليفونه وكان تركي

عمر : هلا حبيب قلبي

تركي : هلا هلا عمور شخبارك ؟

عمر : الله يسلمك ننشد عنك

تركي : الله يخلييك ، ها مبروك مبروك سمعنا اشاعه عنك انك بتشرد بره قطر

عمر : تشوت والله هههههههههه

تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص الحقك انا

عمر : جد والله ! بتجي وياي؟

تركي : أي شعاد بوصلك وبرد قطر

عمر : يالله كنت ابيك وياي لكن مالله كاتب

تركـي : انشالله بردتك ماني مفارقك يابوسّعود

عمر : ماعليك زود يالطيب

تركي : يلا يبا مانعطلك بس حبيت ابارك لك

عمر : الله يسلمك والله ، عشت ماتقصـر ..

تركي : ماعليك زود ، يلا مع السلامه

عمر : فمان الله ..

سكر منه وقعد يغني بصوته الحزيـن

تفنن في طروق الحب
شرقني وغربني
معك يازيين دوخات الهوى
ياحلوو مشواره
وغرد في سما سمعي
ابي تحكي وتطربني
سواليفك مطر عمري
ربيعي ظحكة ازهارره ..

آخ يابختك ياخوي ، غلا تحبك ولك الله يهنيكـــــــم انشالله ,.,.

قعد يرتب اغراضه وخلصهم وسكر الشنطه حطها تحت السرير ..

فهالـ3 اسابيع عمر شرى كل اللي لازمه وزود ..

كان راد عمر من جمعة ربعه وباجر سفرتـه .. ويسمـع ويغني معاه ..

هـــذاك اللي تبي لـه الخيــر ..
عشـق غيـرك ..
وصـار للغيــر ..
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..

عمر خانته عينـه ونزلت دموعه من تحت نظارته بس مسحهم

لكن غصب عنه تمت تدمع ..

قـدر يـصـبر عـن عـيـونـك
ويـزيـد اكـثـر مـن ظـنونـك
تحسـب انـه يبـي عونـك
وهـو تغيـر كثير كثـير
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..
تنـاسـى حـبـه وطـاريـه
وبـلاش اكـثـر تـفكـر فـيـه
وشـاللي تقـدر تــسويـه
مدامـــه مهتـــــــني (بالغـير)..
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..

رجع للبيت ولقى غلا بالصاله واستغرب

غلا صارت نادر ماتقعد بالصاله التحتيه من عرست

دايمآ مع خالد او بطابقهم ..

شمسهرها؟؟؟

شدعوووووووى!! تنطرني!!

يمكن خالد

ماوصل

بسسسس

سيارته كاهي بره
عمر : مسـاء الخير بنت عمـي

غلا وقف قلبها : مساء النور .

عمر : تنطرين حد؟؟

غلا : أي؟

عمر وقف قلبه (هاا) : اها

غلا : انطر خالد ماشفته ؟؟

عمر : آه خالد ، سيارته بره ليش تنطرينه اكيد فالبيت

غلا انقهرت من اسلوبه : خالد طلع مع عمي وعمي رد وخالد لين الحين

عمر : جان سألتي ابوي

غلا : سالته ويقول قال بيرد مع ربعه ولين الحين ماوصل

عمر يكلمها باسلوب جنه يقولها شهالغباء؟؟ : زين اتصلي .

غلا تلف عنه : اتصلت حاط الـAnswer machine

عمر : نطريه عيـل

غلا ماردت عليه وجاتها الصيحه شفيهههههم كل اللي فالبيت انقلبو عـلي

اول مره تحس عمرها غريبـه ..

اتصلت لعمها سعد بدخلة خالد وسكرت قبل لايرن

خالد متصرقع : غلاا !!

غلا : تصدق عاد !

خالد : شمسهرج؟

غلا : تبيني انام بعد ؟

خالد : أي؟

غلا : وين كنت !!

خالد : سهران مع ربعي وراح علي الوقت

غلا : اها اوكي ، خساره تميت انطرك وقلبي متخرع عليك وانت مستانس ولامفتكر ،،، تصبح على خيـر .

وراحت عنه وهو يناديها يوقفها وهي ماتسمع له ونامت

خالد : قومي غلا مانمتي ادري

غلا ماترد عليه وتم يجادل فيها

تم سهران لين الفجر واذن وراح صلى ولما رد شاف غلا قايمه .

خالد : صباح النور

غلا ماردت

خالد : اكلمج انا

غلا : نعم؟

خالد : بفهم شمزعلج ممكن !

غلا : لا ليش ازعل وعلى شنو ازعل اصلآ

خالد : يوه غلا تكلممممي تكفين لاتتمين ساكته جذي انا اموت

غلا : بذمتك خالد تسوي ان قلبك على وانت مو مفتكر فيني

من العصر وانت مع عمي ولا ادري عنك وترد لي اخر الليل وانا متخرعه عليك

وبكل جمود تقولي سهران مع ربعي وراح علي الوقت !!

خالد ينزل راسه : انا اسف

غلا عورها قلبها : ماله داعي تتأسف ماقلت هالكلام عشان تقولي اسف عشان ابين لك بس ليش انا محتره

خالد يحك قفاه : ماعيدها

غلا : ماصار شي

خالد : سامحينيييي

غلا : عادي خالد والله عادي ..

خالد يبوس يدها وراح ينام وهي تمت شوي ونامت وراه ..

ثاني يوم الصبـح قام خالد وغلا

وتريقوا كلهم مع بعض والساعه 10 ونص تجمعوا اهلهم كلهم فبيت سعود يودعون عمر

وعلى الساعه 12 خالد وعمر وسعود وسعد راحو المطار يوصلون عمر .

وصلوا للمطار وسلمو على عمر وودعوه ووصوه على عمره ..

باس راس ابوه ولم اخوه وحبه ولم عمه وحب راسه وسافـر عنهم ..

كانت غلا تزاحم شوي من افكاره ..

طارت طيارته وهو وحيد مسافر للغربـه عشان ينسا هوى بنت عمه اللي ظيعه ودمره

يمكن بهالسفر اقدر اتحرر من غلا وانسى حبها اللي ساكنـي ..

آآآخ الله يقدرني انشالله .

بعد العشا خالد وغلا طلعوا يتعشون بـره ..

خالد : غلا عمري، افتح البوكسي بتلاقين علبه هاتيها

غلا فتحت ولقتها ..

العلبه حمـره وملفوفه بشريطه سودا ..

غلا : كاهي

خالد : فتحيها ..

غلا فتحتها ولقت شريط وورقه ..

غلا : شنو هاي؟

خالد : مادري عمر وصاني اشوفه قال لج ولي ..

غلا طار قلبها تخرعت (( شالسااااااااااااالفه !! ))

فتحت الورقه وكانت مكتوبه بخط يد عمر .. تعرف هي هالخط ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.

. بسم الله الرحمـن الرحيـم .

الغالـي خالد ، وبنت عمـي غلا ..

اتمنـى محد منكم يكون شايل بقلبه شي علـي

وان كان شايل يسامحني ، انا اليوم ودعتكم والله وحده العالم

ان كان في امل مثل ماودعتوني مسافر ترحبون فيني راجع ..

دعواتكم لي بالتوفيق ودعواتي لكم بالسعاده طول عمركم ..

هالشريط فيه اهداء مني لكم كنت خاشه ليوم عرسكم

بس الاحراج منعني وماعرف ليش

اتمنى تعجبكم واتمنى عمر اخوكم مايغيب عنكـم

اذكروني بكل الخيـر مثل ماانا راح اطريكـم

بشتاق لكم واحد واحد وبتعذب على بعدكم

الغربه اللي اسمع عنها بجربها وبعيشها بروحـي ..

لاتبخلون علي بالسؤال واي شي تبونه انا حاظر

وياخالد وصيتك بنت عمي حطها بعينك وداريها

وياغلا وصيتج اخوي لاتزعلينه وهالله الله فيه

سلمو على الكـل وخصوصآ ابــوي

والله يحفظكـــم

أخوكـم ..

عمر بن سعـود

(وكاتب التاريخ)..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.

غلا كانت تحس بشي وقف فبلعومها ..

عيونها دمعت وخالد شافها تصيـح بس ماقال شي هو يدري انها ماتداني الفراق ..

واصلآ كلام عمر يهز جبال من قوته ..

مبين عليه حزين ومكتأب بس الله يفرج عليـه

خالد : غلااي طولي بالج ..

غلا : ماكو شي والله بس كلامه يعور القلب

خالد : ادري ، الله يوفقه انشالله ..

غلا : انشالله

خالد : ظحكي عاد

غلا ابتسمت ابتسامه منكسره ..

ومشوا ..

خالد : هاتي الشريط نسمعـه ..

عطته وحط الـCD

خالد استغرب

شوفــوا ..

الالحان العذبه انصبت باذنهم واستاغت السمع

كان عمر مغني لهم اغنيه بصوته هـو

موسيقى هاديه وصدى بآخر الكلمات

جنااااااان

سمعوووو قصدي اقروو خخخ

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
----------------------------------

يا (خالد) جيتك لأني

قبل ابارك لك واهني

شفت هذا الكون كلـه؟؟

من الفرح وده يغنـي ..

كيف مايطرَب مسانا؟

واجمل ثنين معانـا؟؟

كيف مايضوي و (غلا)

زادت النــور بسمـانا؟

يامسـا الاحساس كلـه

والزهـر روزه وفلـه

يامسـا العز اللي يسمـو

فـي زمانـه و في محلـه ..

يالفرح لو جيت دارك

ويش ابهدي ؟

وكيف ابارك؟

ليله فيها مو بعيـده

يحضـر البدر ويشارك ..

يا(خالـد) يسلم لي كونـك

يحفظك ربـي ويصونك

صورة فلسطينية تنتظر الحرية

انا كتبت اجزاء تانية بس تعبت ومش فاضي فارجو ان تعتذروني وانا معطيكم هالموقع تكملون القراءة القصة منه ارجو قبول اعتذاري
قصة غلا..... قصة روعة...... أتمنى من الجميع الدخول... واتمنى إنها تنال إعجابكم - الصفحة 24

صورة فلسطينية تنتظر الحرية

:SnipeR (33)::oتكملون من صفحة 24للاخر1cd21260a6e014

صورة prince osama

مشكوررررررررره

كل الشكر على القصه الرائعه

دمت بخير وود