اجمل ملابس للمحجبات 2017, ازياء بنات محجبات حلوة 2018

صورة ۩۩ R̷a̷n̷g̷o̷ ۩۩






تحتاج المحجبات إلى ملابس محجبات انيقة ومحتشمة تصلح للارتداء في المناسبات المختلفة، وأهمها الذهاب للعمل او الجامعة، واليوم سنقدّم لكِ مجموعة منملابس المحجبات الكاجوال لتنسّقي بها اطلالتها وتكوني الاجمل على الدوام.



الدنيم مع الفوشيا:

الاطلالة الاولى تجمع بين الدنيم الأزرق الفاتح واللون الفوشيا الزاهي، حيث البلوزة من القماش الدنيم بكمّين طويلين وحزام على الخصر باللون الأسود، واسفلها فستان طويل من القماش الفوشيا الناعم، ويمكنك ان تنسّقي معه حجاباًباللون الفوشيا منقوشاً وسادة، وحذاءًباللون الأبيض.

الأبيض والرمادي الفاتح:

الاطلالة الثانية باللون الرمادي الفاتح في فستان داخلي انيق، يزين خصره حزام باللون البني، واعلاه جاكيت ناعمةباللون الابيض بكمين طويلين، وحقيبة بنية، ومنسق معه حجاب يجمع ما بين الأبيض والرمادي.

الفستان الرمادي والحجاب الأزرق:

الاطلالة الثالثة ايضاً من الأبيض والرمادي، حيث من الداخل فستان باللون الرمادي والقماش القطني ومجموع حول الخصر بحزام رقيق من القماش القطني، واعلاه جاكيت كاجوال باللون الأبيض، ومنسق معه حجاب وحقيبة من درجات الأزرق وحذاء مفتوح ابيض.

البيج المائل للوردي واطلالة مشرقة:

إقرأ ايضاً :

الاطلالة الرابعة باللون البيج المائل للوردي وقميص بدرجة فاتحة من هذا اللون بكمين طويلين، وسروال طويل وواسع بحزام باللون البني، ومنسق معه حقيبة وحجاب من ذات الدرجات، ويمكنك ان تنسقي هذه الاطلالة بعدة طرق مثل تغيير لون السروال او موديلات البلايزوالحجاب.


روعة يسلموووووووووووو

صورة الوفاء الحقيقي

ذوووووق
عاشت الأيادي