احلى افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال 2017 , افكار هدايا لعيد الميلاد اطفال جديدة 2018

افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال افكار هدايا عيد ميلاد اطفال ذكور افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الصغار افكار هدايا عيد ميلاد للأولاد الصغار

احلى افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال , افكار هدايا عيد ميلاد اطفال جديدة

عيد الميلاد يعني توزيع الهدايا وخاصة بالنسبة للأطفال، لما لها من مكانة خاصة جدا ودائمة في قلب كل طفل يشغل باله بها. وبغض النظر عما اخترته كهدية لتقدمها لطفلك، لكن يجب أن تتأكد من أن الهدية تمس قلبه، لأنه في النهاية لا يوجد شيء أهم من تحقيق السعادة للأطفال.

ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تقديم شيء من شأنه أن يكون في نهاية المطاف عديم الفائدة لطفلك، فعندما تشتري الهدايا للأطفال يجب أن تفكر في فائدتها مسبقا.

ومن الآن لن تحتاج إلى التفكير في البحث عن هدية مفيدة لأطفالك، وفي نفس الوقت تجعلهم سعداء أيضا، لذا إليك بعض الأفكار التي تساعدك في هذا الأمر، بحسب موقع indiaparenting:

أقلام تلوين

تمثل الألوان للأطفال سحرا معينا، وكل طفل يرغب في شراء أنواع مختلفة ومتعددة من الألوان، لذلك لا شيء يمكن أن يكون أفضل من منح الأطفال مجموعة من الألوان كهدية في عيد الميلاد. وهذه الهدية لن تجعلهم سعداء فقط، ولكنها ستكون مفيدة لهم أيضا، وتجعلهم قارين على إنشاء وتكوين روائع مختلفة من الفن.

الأجهزة اللوحية

هناك مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل التابلت والأيباد المتوفرة في الأسواق هذه الأيام، وسوف تجد تصاميم وأنماط فريدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويمكن لأطفالك استخدامها في الكتابة التي ستجعل أفكارهم واضحة، منا يمكن استخدام البرامج التعليمية والألعاب الهادفة، ولكن يجب استخدامها بحذر حتى لا يصل إلى حد الإدمان.

زجاجات المياه

هدية مفيدة أخرى تنفع الأطفال كثيرا إنها زجاجات المياه، هي أيضا عنصر مهم بالنسبة الأطفال الذين يحبون التباهي أمام أصدقائهم، ويمكن للأطفال استخدامها خلال المدرسة، وتحويها إلى زجاجات عصير في المنزل وخاصة إذا كان أطفالك لا يحبون رشف العصير من الأكواب والكؤوس.

حقائب جديدة

الحقائب من أكثر الهدايا المفيدة للأطفال سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وفاتح اللون أو داكنة، فالأطفال يحبون الحقائب الجديدة ويطالبون بها كثيرا، لذلك فإنها تكون الخيار الأمثل لهدية عيد الميلاد. كما أنها ستفيدهم بعد ذلك؛ فيمكن للأطفال اقتناء الحقائب الجديدة إلى المدرسة، أو إلى نزهة بسيطة، أو لقضاء إجازة.

الأحذية أو الملابس

الأحذية أو الملابس من الهدايا الجيدة التي يمكن أن تقدمها في أي وقت لأطفالك، ولذلك فإن الملابس والأحذية الجديدة هي إلى حد ما أفضل طريقة تجعل الأطفال سعداء في أعياد الميلاد.

لعب تعليمية

الألعاب التعليمية مفيدة للغاية للأطفال، ويمكن لطفلك تعلم الكثير من الأشياء بمن خلال اللعب مع هذه الألعاب، فمثل هذه الألعاب لا تذهب إلى النفايات، ولكنها تساعد في نمو وتطور مهارات الأطفال، ويمكن للآباء شراء اللعب التي تساعد على تعلم الحروف والكلمات الجديدة، والأرقام وما إلى ذلك.

أصبح لديك فكرة عن بعض المواد المفيدة التي عليك البدء في التخطيط واختيار هدية مناسبة لأطفالك، وتذكر أن سعادة طفلك لها الأولوية ولكن الهدية التي اخترتها له يجب أن تكون مفيدة جدا.

هذا شكل لبعض الهدايا...




وهنا أشكال كيك..


وممكن تسوينا بصورته..أو صورة كرتون يحبه..






حلوة الحركة..

.

إقرأ ايضاً :



ممكن يكون التصوير مثل كذا..



أو كذا..





أو كذا بحركات الديجتل...


والأحلى إنك تترتبين..وتصورين وياه..وإذا عنده أخوان أكبر منه..يتصورون معاه...


ولا تنسين تصورينه مع أبوه...حتى لو بالبيت..بكاميرا عادية..

حتى لو الأبو عارض شوي..صدقيني مع الأيام..بيشوف إن إبنه يكبر..ويصير مثله..

إذا عندك صور أحلى..ممكن تاخذين معك الصورة..وتطلبين منهم يسوون مثلها..
حركة حلوة مرة للكيكة...غير تقليدية..





كيكة بصورة البيبي..


سوينا هذي الحركة..



ما قدرنا ناكل الكيكة من الكريمة..بس الحركة تجنن...



هذي الحركة قديمة شوي..سوناها من سنتين..

خلينا الأطفال يرتبون الحروف..حتى تصير جملة..



طبعاً الفكرة مجنونة..وخصوصاً إن السيارات صدق..:gum:



فكرة للألبوم..






حنا طبقنا هذي الحركة...




صورة ~ْعاشق المستحيل~ْ

Multi wonderful Thanks