اخبار مهند و خطيبته عزرا اكين

صورة rouzita

1cd21260a6تركية من مواليد هولندا وتكبره بسنتين
ملكة جمال العالم السابقة استولت على قلب "مهند" منذ 6 سنوات




أوردت تقارير صحفية تفاصيل جديدة عن الخطيبة الحقيقية لبطل مسلسل "نور" مهند الذي يؤدي دوره الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، تفيد بأن ملكة جمال العالم لعام 2002 استولت على قلب مهند قبل 6 سنوات.

وقالت التقارير إن مهند، الأشقر ذو العينين الزرقاوين والابتسامة الساحرة، أغرم في سنة 2002 -وحصل فيها بطوله الفارع (190 سنتمترا) على لقب أفضل عارض في العالم- بملكة جمال تركيا عزرا آكين التي توجت هي بدورها على عرش جمال العالم في السنة ذاتها، بحسب تقرير نشرته مجلة لها في عددها الأخير (413).

عزرا آكين لدى تتويجها ملكة جمال العالم
وكانت آكين انتخبت العارضة الأولى في مسابقة "إيليت موديل لوك elite model look" لعام 1998 في تركيا، وفازت في عام 2003 بالميدالية الذهبية حين شاركت في برنامج تلفزيون الواقع البريطاني "اللعبة the Games"، كما أدت أيضا أدوارا صغيرة في مسلسلات تركية.

وتحول بطلا مسلسل "نور" التركي المدبلج إلى العربية، نور ومهند، إلى حديث الناس في العالم العربي، الذين يحرصون على متابعة حلقات المسلسل التلفزيوني بشغف، فمن بيروت إلى الجزائر، مرورا برام الله وجدة، يحرص الملايين على عدم تفويت حلقة واحدة من هذا المسلسل الطويل الذي يتناول حياة عائلة تركية ثرية ومشاكل الزوجين الشابين اللذين أصبحا محور أحاديث الشارع العربي.

و"نور" منافسة قلوب متابعات المسلسل التركي على شاشاة mbc4، انضمت إليها منافسة واقعية هي عزرا خطيبة كيفانش التي تكبره بسنتين، المولودة في هولندا موطن الجمال الأشقر الذي لم تعثر عليه إلا في وطنها الأم.

مهند وعزرا
وتحول مهند إلى فارس أحلام النساء إلى حد أن تقارير صحفية تحدثت عن حالات طلاق بسبب غيرة الأزواج منه، كما كانت شهرته ووسامته هذه سببا لظهوره في كليب غنائي مع المغنية اللبنانية رولا سعد.

إقرأ ايضاً :

ورغم اعتراض بعض رجال الدين على "هوس نور" الذي يجتاح العالم العربي، إلا أنه لا يبدو أن شيئا سيؤثر على شعبيته، التي صارت مصدرا للربح المالي للتجار* إذ تباع في أسواق تونس، أو القدس الشرقية، برواج كبير، قمصان تي شيرت عليها صور نور ومهند.

نفى مهند ما تردد عن قصة حب تجمعه بالممثلة سونغول أودان "نور"، مؤكدا أن عزرا آكين راقصة باليه وممثلة وعارضة أزياء (176 سنتمترا) وعازفة الناي وشرقية الملامح وملكة جمال تركيا والعالم، هي زوجة المستقبل القريب.

وتواجه سونغول دعوى قضائية من قبل زوجها على خلفية الشائعات التي راجت عن علاقتها بمهند.

صورة بنت الغلاااا

يسلمو ع الموضوع ويعطيكم العافيه







تحياتي بنت الغلاااا

صورة قريب من القلب

السلام عليكم يسلمووووو على الموضوع الحلو

صورة صدمني حظي

يسلمووو على الموضووع والصور الرائعه

يعطيكـ العافيه

صورة @ROGE@

يسلمووووووووووووووو

صورة المشتاقه الى الله

تسلم ع الموضوع
تقبل مرورى توتا

صورة الفتى

يسلمووو ع الخبريه ..

شككككككككككككككررررررررررررا

صورة الهويه سعودي

*===(مايلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد)===*