ازياء محجبات كاجوال 2017 - صور ازياء محجبات كاجوال 2017



أهلاً بكم في منتديات الوليد ..




ولأننا نقدم دوماً في الـ منتديات لكِ كل ما هو جديد ..


وضمن اقسام منتديات عالم حواء خصصنا لك قسم فرعي خاص ضمن اقسام عالم حواء الوليد ..

ونقدم لكم فيه.. كل جديد من فساتين سهرة 2017 و فساتين 2017 و الكثير..

نتمنى أن تنال على اعجابكم ... زورونا تلقوا كُل جديد ..

ازياء محجبات كاجوال 2017 - صور ازياء محجبات كاجوال 2017

للمحجبة إهتمام وعناية خاصة بأزياءها فهي تحتاج إلى نوع معين من الأزياء وهو ما يتمتع بالرقي والحشمة بعيدًا عن الملابس الضيقة أو العارية، لذا فإن من أفضل الأزياء التي يمكن للمحجبة ارتداءها هي العباءات حيث تتميز بالإحتشام والأناقة في آن واحد.
إليك بعض موديلات العباءات الراقية لتختاري منها ما يناسبك:
هذه العباءة من الجينز الأزرق حيث تتميز بالقصة الرقيقة الجذابة لها فتحة صدر من الجينز الثلجي بشكل مستدير تعلوها فتحة أخرى من العباءة نفسها بالشكل المربع وبها شريط متداخل على الصدر.

إقرأ ايضاً :

وهذه العباءة من الكتان باللون اللبني حيث تتميز بأكمام واسعة تنتهي أطرافها بشكل مثلثات ويتداخل معها قطعة من القماش بألوان عديدة منها الأرجواني والأزرق.

أما هذه العباءة باللون الأبيض فتتميز بالفخامة والرقي حيث أن بها خيوطًا رفيعة باللون الأسود لها جيوب على الجانبين بالحجم الكبير وبها عدد من الأزرار الكبيرة باللون الأبيض في منتصف العباءة تبدأ من الصدر وتنتهي بآخر العباءة.

هناك أيضًا هذه العباءة وهي من نوع خاص من الجينز اللامع حيث تتميز باللون الأسود المبطن بالبرتقالي لها فتحة صدر واسعة مبطنة بقطعة من الستان البرتقالي اللامع وتتميز أكمامها بكشكشات متفرقة بقطع من اللون البرتقالي ولها جيب واحد على الجانب الأيسر.


موضوع جميل تسلم الايا دي

مشكورة