اعمال يدويه للاطفال 2017,اشغال حلوه للاطفال,العاب فنيه للعب الاطفال

صورة » Ắłί «

اعمال يدويه للاطفال اعمال يدوية للاطفال بالصور اشغال يدويه للاطفال والبنوتات بالصور اعمال يدوية للاطفال سهلة اعمال يدوية للاطفال بالورق الملون اعمال يدوية للاطفال بالكرتون افكار اعمال يدوية للاطفال

الشكل الاول:

عمل طائرة بالاعتمادعلى زجاجة مياة عازية كبيرة وفارغة مع احضار قطع من ورق الكرتون تمثل جناحي الطائرة واخر الطائرة، ويتم قطع الزجاجة لادخال الكرتون ومن ثم تعليفها بالورق ثم تلوينة ورسم نوافذ الطائرة علية، ليظهر في النهاية هذة اللعبة الجميلة والغير مكلفة اطلاقاً.

الشكل الثانى:

استخدام اغطية زجاجات المياة وبعض الخيوط لعمل اشغال يدوية للاطفال اكثر من رائعة وبدون تكاليف ويتم انتاج اشكال مختلفة ومتنوعة تناسب الاناث والذكور.

الشكل الثالث:

عمل فراشات للبنات الصغيرات من خلال الاعتماد على علب الكانز الفارغة، وذلك عن طريق قصها ورسم صورة فراشة وبدء القص وبعد ذلك تأتى مرحلة التلوين، ولكن في هذا العمل كن على درجة علية من الحذر حتى لا تؤذي يديك.

الشكل الرابع:

يمكنك الاعتماد على اسطوانات الكمبيوتر التالفة مع بعض الرسومات في تنفيذ اشغال يدوية للاطفال كما يظهر الشكل التالى.

الشكل الخامس:

يمكنك ابتكار مقلمة او حافظة اقلام كما يطلق عليها في بعض البلدان وذلك عن طريق احضار قطعة من الورق المستخدم في كتابة اللوح المدرسية وطيها ولفها على شكل اسطوانة ولصق بعض الرسومات بها من الخلف لينتج لنا هذا الشكل الرائع.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع اشغال يدوية للاطفال جميلة ال



اعمال يدويه للاطفال ,اشغال حلوه للاطفال,اعمال فنيه للعب الاطفال,العاب جديده للاطفال












افراغ البيضضضضضضضضضضضضه




إقرأ ايضاً :

عمل فراشه باالملاعق تحت اشراف الكباااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااار














يسلمووووووووووووووووو

صورة نوره بنت الرياض

يسلمووو

شكرا جزيلا
بانتظار المزيد من الابداع