الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

صورة - koki - ^_^

بسم الله الرحمن الرحيم

الصرااحه ترددت اني انزل لكم القصه اللي عجبتني وتجننت معاها
اترككم مع القصه وهي للامانه للكاتبه :الجوري :

(الحب المستحيل )
(رواية رومانسية خيالية )

::::

في البداية هي رواية قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل

:::

الفصل الأول

في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان

هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن
ام هشام : أي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي

بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم
هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد

راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : هههههههههههههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج ..
هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة
ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالأقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك ..
راكان : عاد رنيم ـ وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..

:::::::

اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..

لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟
ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟
لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟
ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت
لميس : تعب ولا لعب ههههههههه
ريناد بجدية : لا تعب من جد
لميس : ايواا أي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب
ريناد : هههههههه أي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس
لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله
ريناد: ايوااا ها كيف ابو الهش معك ؟
لميس : آهـ قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هههههههههه
ريناد : ههههههههه أي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك
لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زمااااااااااان ( تنهدت بقووهـ ) الله يهدي ابوي بس
ريناد : الله يهنيكم يارب
ام عبدالله تنادي ريناد ريناد : اوكي لمووو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب
لميس : اوكي باي

ريناد : باي
سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,

ريناد :هلا خالتي حياك ..
ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ...
ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي
ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى
ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها
ندى : كأني سمعت اسمي خير ؟؟
ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب
ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي
ريناد انحرجت مررره ونزلت راسها : طيب
ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !!
ريناد ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي آمري تدللي كم رنوود عندي ؟ !!
ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتأخر روحي اجهزي
ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟
ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع ..
ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههههههههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة

ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (آآآآآهـ ياماما وينك تركتيني وانا بأمس الحاجة لك )

::::::::::::

ندى تكلم امهااا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟
ام عبدالله : أي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟
ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها
ام عبدالله : افففف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !!
ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و ..
ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايدهـ

::::::::

رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لأختها )
شوق : لزواج هشاااااام ؟؟
رنيم : وش رايك يعني لزواجك هههههههه
شوق : (عقدت مابين حواجبها) امممممممم مو حلوو
: بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله
شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟
رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه )
شوق : انا رايحة لأخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟
رنيم : على وين انشالله ؟
شوق : اممممممممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا
رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا
شوق :أيــــــــا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك ههههههه يالدبه
رنيم : الا محترررررهـ من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها )
شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد
رنيم : ههههههههههههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع ههههههههههه
شوق : اقول بلا غرووور يا رنوووم
رنيم : (تتنهد ) يحق لي
::::::
وبغرفة راكان ..

راكان (بأستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!!
شوق ) تتمسكن ) : تكفى عاااااااد ودني السوق طفشانة مررررره
راكان : والسواق وينه فيه ؟
شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي
راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات
شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي ..
راكان : واللي بيغير جو يروح السووق
شوق : بلاك مادريت هالأيام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم
راكان : هههههههههههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب
شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا
راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عمااااااااااااااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك ..
شوق : توجهت للباب : افففففف ياربي طفشاااااااانة
راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب
شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه
راكان : ( بأبتسامة ) : اووكي سكري الباب

::::::::::::::::::::::::::::

ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( آهـ ياماما وينك عني تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييييييييز ) نزلت دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,

(( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهااا ولأن جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها كأنها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الأولى ام عبدالله .. ))

::::::::::::

ام هشام مع ام عصام ::

ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لأمريكا ..
ام عصام : لا تذكريني ... هذي آخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها
ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولأخوانة الله يحفظهم انشالله
ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالآجازة تعرفين بنتي آخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد
ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الأجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب

::
دخلت عليهم لميس وبدلع : اووهـ خالتو هنااا : هلا والله كيفك وكيف عمي ..
ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة
لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟
ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههههههههه
لميس : هههههههه اجل وانا رايحة اذاكر بعد
ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص
لميس : هــــا ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالأقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر آخر سنة هذي مو لعبة
ام عصام : بشويش علييييينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول
لميس ( قمــــــــة الأحراج ) اهااااااااا
ام عصام وام هشام / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هشام : اقول لمووو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله
لميس : طيب خالتووو وطلعت برى بالحديقة تكلمه

:::::

لميس / هلا هشوووم
هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله
لميس / كيفك . ؟
هشام / بخير بس مشتاااااااااااق لك مررررررررررره
لميس : ( وانا اكثرررر والله ) : تشتاق لك العافيه
هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟
لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) اممم وانا بعد اشتقت لك
هشام : اموووووووووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك
لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك
هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني
لميس : ايواا خلاص اتفقوا
هشام : اهم شي عمي ؟
لميس : ههههههههههههههه ايوه هو قال لأمي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الأجازة
هشام : أي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد
لميس : ههههههههههه أي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك
هشام : أي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي
لميس : ايييييييييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين )
هشام : ههههههههههه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي
لميس : وع مابغيت الا هيفاااا مااحبهااااااااااااااااا
هشام : هههههههههههههههههههههه
لميس : ( فديت هالضحكة )

ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لموووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !!
لميس (التفتت لأمها ) : وبصوت عالي أي لحظة ماما جاية
لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين
هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله
لميس : تسلم لي عيوونك والله

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::

(( كم من احلام نسجناها سويا .. وافراحا اضئنا شموعها سويا .. ))

اطهر واجمل واروع علاقه اساسها الحب ..
خلود وعبداللهـ

::

خلود واقفة عند الباب تودع عبدالله لآنه طالع للدوام ..
خلود بأبتسامه / اووكيه ياقلبي .. بالسلامهـ
عبدالله طلع قبله على خدها / الله يسلمك حبيبتي ..
خلود / ثواني .. رايحه اجيبه
راحت بسرعة اخذته من على الطاولة اللي كانت بالصالة .. ورجعت
عند الباب .. واعطته اياه ...
عبدالله اخذه منها وحطه بجيبة .. وفجأة حس بعوار بجنبه ... وحط ايدهـ
وضغط على مكان الآلم بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ
خلود بخوف / عبدالله وش فيك .. وش اللي حاس فيه ؟
عبدالله شال ايدهـ بتوتر / ولا شي .. آلم خفيييف
خلود حطت ايده مكان ماكانت ايده موجوده .. / يألمك هنااا ؟ ولا ؟..
عبدالله ماسك نفسه اكثر / ايووة هناا .. خلود حبيبتي خلاص قلت لك
الم خفيف ووراح ..
خلود / اكيد ؟ يعني اتطمن ..
عبدالله بأبتسامه / اكيدين .. يلا سي يو
خلود / انتبه لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::

صورة {نادين}

~~ yalla ~~

صورة - koki - ^_^

عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس ..
وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟
وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ ..
عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها ..
عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد
ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت ..
عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟
عهود / امي ,,
عماد / يعني امي عرفت ؟
عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي ..
وحالتها مرره تنرحم ..
عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ ..
عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟
عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين
عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي ..
لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان
اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط ..
عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح
ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله ..
عهود بأبتسامه / فديت العااقلين اناا .. واعتذر لها ..
عماد بدون نفس / مو هاللحين ..
عهود / متى يعني ؟
عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..

::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالقاعهـ ..
صار وقت الخروج .. واغلب المعاآآزيم طلعواآآ
والعرسان زفوهم علشان طلعتهم ..
رنيم ودعت اختهــآآ بالبكي ..
شوق لمعت عيونها / حيااتي رنووما لا تبكين ..
رنيم ودموعها بوسط عينها / مااتخيل اروح البيت ومااشوفك ..
شوق قرصت خدود رنيم بخفه / توني اعرف وش قد غلاتي عندك ..
رنيم بأبتسامه / وعرفتيهاا وش قد كبيرهـ ..
شوق بغمزة / افاا عليك ..
؛؛
عصام واقف على جنب .. ويناظرهم وهو مبتسم .. ( ماادري كيف
بيوم من الأيام فكرت برنيم .. احسها من جد بزر وماتناسبني ..
ياحلاة هالشوق بس ... يكفي انهــآآ تحبني .. )

صورة - koki - ^_^


::::::::::::::::

لبست بنطلون جينز وقميص ابيض رسمي مرره .. وحطت كحله وغلوس على شفايفها الورديه .. ولبست عبايتها وطلعت ...
قبل لاتطلع راحت غرفة ابوها.. وضربت الباب
ام عبدالله وهي تقرآ قرآن .. / صدق الله العظيم ..
ايوااا .. ادخل ..
ريناد فتحت الباب .. / امم بابا هناا ؟
ام عبدالله بهدوء / لااا لساا مااجااا
ريناد / اففف طيب اذا جا قولي له اني طالعه مع .. مع .. بو بووليد
ام عبدالله / بتطلعي معه ؟؟
ريناد / اييه ..
ومشت ..
قبل لاتطلع من الغرفه ..
ام عبدالله فتحت فمهاا ودها تناديها ... الا نطقت بأسمها اللي من صغرها ريناد ماسمعته من فمها .
ام عبدالله / ر ري ريناد ...
ريناد التفتت بسرعه حتى بانت لمعة عيونها من الفرح.. / نعم ؟؟
ام عبدالله نزلت من السرير وقربت من ريناد ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام عبدالله وهي تناظر بعيون ريناد / ريناد .. انتبهي لنفسك طيب
ريناد على طول نزلوا دموعها وقربت منها بحنان وظمتهاا بصدرهاا
ام عبدالله بحنيه / ريناد سامحيني اذا غلطت عليك ؟؟
ريناد / ابد عمري ماشلت عليك .. خاالتي ..
ام عبدالله / تبغي ابارك لك .. على الملكه ؟؟ تبغي ... اتــ..
ريناد هزت راسها بسررعه وهي لسا بأحظانها
ام عبدالله / مبرووك .. وربي يووفقك ان شالله ..ويسعدك ويرزقك الذريه الصاله ...
ريناد تخيلت نفسها بأحظان امها بكت من قلب مجروح ..
ام عبدالله بأبتساامه / توني اعرف ان عندي نعمتين .. انتي وندى ..
ريناد وهي لسااا بأحظانها من جد كانت تفتقد هالحظن الحنون .. تفتقد الكلمه الحلوة .. تفتقد الأبتسامه . .. افتقدت كل شي حلو منهااا .. مع انها تقدر تعطي وتعطي اكثر واكثر ... وجا اليوم اللي هدى قلبها وحن عليها وخاصة بهالظروف اللي ظلمتهااا ..
فجأه يدق جوال ريناد ...
ريناد بعدت عن احظانهااا ببطئ وحاسه ان ماودها تبعد ابد ..
اخذت الجوال وعطته مشغول ..
ام عبدالله تتسائل / بو وليد ؟
ريناد هزت راسه بأيه ..
ام عبدالله / لاتخاافي ترى بو وليد طييب وحنوون وخوش رجال ..
ريناد تصغي لها وكأنها ودها تحكي معها اكثر ...
ام عبدالله / يلااا انزلي وروحي معه .. واذا تبي أي شي انا موجوده .. ريناد / تسلميييين خاالتي ..
ام عبدالله / لا تتأخري طيب ..
ريناد / ان شاءالله ...
وطلعت وهي مبسووطه مررره ..

::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 مساء
الشرقيه .. وتحديدا الشاليهات ...

راكان يناظر رنيم .. وبعيوونه حكي ..
رنيم خاافت / رااكان وش فيك ؟؟
راكان وده يحكي ويسألها عن رينااد ..
راكان / لااا ولا شي ..
شوق / جووعاانه يلاا متى راح تعشوونااا
راكان / وانتي هذا اللي يهمك .. بطنك وبس ..
شوق ( لااا وانت الصاادق عصاام وبس !! )
الا شوق تناظر امهاا
شوق / مااامااا
ام هشام / نعم ؟
شوق / وش رايك تحكي مع خالتي ام عصام يجوو
ام هشام / حنا ظالين اربع ايام يعني احتمال يجواا
شوق انبسطت / جد .. وااااااو وناااااااسه
راكان / ههههههه الحمد لله والشكر ليه ونااسه ؟؟
شوق انحرجت / هاااا لااا بس خاالتي تهببل تنكت دووم
رنيم / بهذي صدقتي ..

الا تدخل لميس وهي تركض وباين عليها انها معصبه ..
ام هشام / لمييييس ؟؟
لميس ماتكلمت ولا بحرف .. دخلت الغرفه وسكرت الباب عليهااا
راكان / ؟؟ وش فيهااا ؟؟
الكل / ماادري ..
الا يدخل هشاام ..
رنيم / هشام .. وش فيها لمييس ؟
ام هشام / وش فيهااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::::::

الساعة 4 وثلث .. مساء

ندى لبست الفستان الآحمر وتجهزت ومررة متحمسه لهاليوم ..
وهي واقفة عند الدرج تلبس عبايتها وبأعلى صوتها / رنوووووووود
انزلي .. مشينااا لا تأخرينااا
::
ريناد تناظر نفسها بالمراية وتظبط شعرها بأيدها
لابسة الفستان البينك وشكلها مررة كيوت .. وحتى مكياجها كان
ناعم مررة كحلة سودا وماسكرا برزت جمال عيونها العسلية
ورموشها الكثيفه وروج زهري لاااامع وجذاااب مرررة وبلاشر
بينك خفييف وشعرها بقصة الفروالة ورى ظهرهااا العاري
ماشاء الله طولان لثلاث ارباع ظهرهاا وغرتها على جنب مثبته
بدبوس فيها فصوص بينك ..
معطيها شكل ثاااني ومغير شكلها بالمرررة ..
تعطرت من ( استيلا ) وبسرعة لبست صندلها
وربطت خيوطه الحريرية لفوق ساقها واخذت عبايتها ونزلت ..

::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الثــآآاني ..

:::::::::::::::::::::::::::

بأحدى المقاهي ,,
عماد وراكان .. ماخذين لهم معسل مكس توت وتفاح ..
وراايقيين عالآخر .. وسواليف وحركــآآت !!
عماد / يالغبي ملِك هالأسبووع .. ومش حتندم !
راكان / والله انااا ودي من بكرااا .. بس ماادري عن
الأهل ايش مخططين عليه ..
عماد / وش عليك منهم .. انت بس كلم اهلك يعجلوون ..
يلااا عااد ترى مليت ابغااا افرح لك مثل مافرحت لي ..
راكان بأبتسامه / ان شااااء اللهـ ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد اخذ الجوال من جنبه .. وبغمزة / عن اذنك شووي
راكان / احلللللللللللى ..
عماد لف الجهه الثانية / هلااااا قلبي وعمري وروحي
ندى / ههههههه هلااا فيك حياتي ..
عماد / اخبااارك .. ازيييك ؟؟
ندى / كويسه .. بس مشتااقه لك مررره
عماد / لا لاا ماااقدر اناااا .. لا تخليني اجي لك هاللحين ..
ندى / هههههههه لااا ممنوع خلاااص ستوووب
عماد / ههههههههههه
ندى / وينك .. عندك ازعاج ؟
عماد / يااقلبي انا بالمقهى مع عديلي ..
ندى / ههههههههه راكان ؟؟
عماد / ايه ههههه
ندى / اووكيه حيااتي اناا اخليك بس قلت احكي معك قبل لا اناام
عماد / لا لاااا لا تنامي .. لرجعت البيت ابكلمك ..
ندى بدلع / فيني النوووم ..
عماد / حيااتي دقايق على مااطلع واوصل البيت ابااقولك شي ..
ندى / هههه اووكيه احتريك بااي

:::

صورة - koki - ^_^

الآنوار خااافتهـ ..
والجوء هاادئ بالحيييل
ماتمسع الا صوت الكيبورد !!
رنيمـ جالسه عالسرير وبحظنها اللاب توب
طفشت من كل شي .. تحاول تنسى اللي صار ..
داخله احدى المواقع .. تناظر بالآزياء والميك اب
وكل شي يتعلق بالمووضهـ ..
... اففف لو هنااا شوق هاللحين كان اروح اجلس معهااا واخليهااا
تناظر معي وتشاركني بالذووق والرآآاي .. مع انها مو لهناااك
بس احسن من لا شي ..
حتى لمووو ببيت اهلهاااا .. من جد طفش ..
آآآهـ لو اسااافر .. واغير جووو
اممم اروح لفرنساااا ولا ايطاليااا او حتى بريطاانياااا
ياااي بريطاانيااا رهووما تمدحهاا كثير .. خليني ابحث عنهااا
وعن مناظرهااا الطبيعيه ..
بريطانيا .. بحث
وهي تناظر الشاشه حاطه ايدها على خدها / اممممم
نزلت شووي .. لفت انتباهاا ... ( سعوديات في بريطانياا ..... !! )
وش فيهم ؟؟ هذولااا بعد .. خليني اشووفهم ..
فتحت الرابط ..
سعوديات في بريطانيا رواية رومانسية خياليه للكاتبه : شمس السديري
رنيم فتحت فمها / اهاااا رواايه .. يلاااا خليني اقرآهاااا اضيع وقت ..

::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تنـآآدي بصوت عـآآلي ...

... / غيدااا .. غيووود وجع ..
غيدا صحت على الصراخ .. فتحت عيونها بتثاقل / خير ..
دانه رمت عليها الملابس / قووومي اغسلي هذولااا بسرعه ..
غيدآ اتكآت / ايييييييييييييش انا اغسل ملابسك.. ماباقي الا هي ..
دانه سحبتها من ايدهـــآآ / قلت لك اغسليهم .. انتي هنـآآ خدامه
تخدميني وبس فـآآآهمة ..
غيدآ بعصبيهـ / لاااا ياشيخهـ .. اغسليهم انتي وظفي وجهك عني
احسن لك ..
دانهـ بعصبيه وصراخ تتوعد وتسب في مسـآآعد يومـ اللي تزوج غيدآآ
وغيدآ ماهي عـآآرفه ايش تعمل مع دانه ومسـآعد ..
طفشت تعبت من الهوشه كل يوم وكل ليلهـ ..
ومسـآآعد الله خير مايدري عن نفسهـ ولا عن أي شي اهم شي
انهـ يشرب السمـ ويترك مشاكلهم ورى ظهرهـ ..
عـآآيش ومبسووط من يتملل من الآولانيه يرجع للثـآآنيه
يلعب على غيدآآ بكم كلمهـ .. تنسيهـآآ اصلاآآ من يكون !!

دخل الغرفه بكل هدوء .. / غيدآ .. دانه .. وش هالصراخ ؟؟
غيدآ تآففت من برود اعصابه و تغطت بالبطانيه ..
دانه بآسلوب استفزازي / انت مالك دخل بينا ..
مساعد رفع حاجبه اليمين / اييش ؟ مع من تحكي انتي ؟؟
دانه بنفس الآسلوب / معك انت .. ليه ممنوع ..؟ ولا اييش ؟
مسـآعد رمى الجاكيت ياللي بآيدهـ وقرب من دانه وحط اصبعه على
راسها بتهديد / اسلوبك هذا مو معي انـآآ .. فاهمه ؟
دانه شالت ايدهـ بعصبيه / تهبى مو انت ياللي تعلمني اعدل اسلوبي
ولا لاااا ...
مساعد بعصبيه مد ايدهـ لف فيهـآآ وجه دانه وعطــآآهــآآ كف
ماخلآآها تنطق بحرف واحد ..
غيدآ نزلت رجولها على طرف السرير ومستغربه من اللي صار
معقوله مساعد يمد ايدهـ عليهـآآ اللي كانت تتقوى عليه ..
مساعد بعصبيه / اطلعي عن وجهي ..
دانه حاطه ايدهـآآ على خدهـآآ / أيـآآ النذل رآآح ادفعكـ ثمن هالكف ..
قاطعها مساعد / قلت لك اطلعي عن وجهي مو فاضي لهرجك ..
دانه قبل لا تطلع بصغت بالهوآآ / تف عليك وعلى امــثآآآلك ..
مساعد اول ماطلعت جلس بطرف السرير .. / الله يلعنك ويلعني
يوم اني توهقت فيك ..
غيدآ قربت من مساعد وغليلهـآآ شافي / وش تبغـآآ فيهــآآ هذي
فكنـآ منهـآآ وطلقهـآآ ..
مساعد بنرفزهـ / غيوود مو نـآآقصك انتي الثـآآنيهـ ابعدي عني ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::

راكان / احم احم نحن هنااا
عماد التفت عليه / هههه ادري وانا قلت هناك ..
راكان تملل/ يلااا نطلع ؟
عماد / ايه يلااا .. خلينااا نطلع ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ
ومتكية عالمخدهـ ومو عاارفه كيف تتصرف ..!!

( اففف انااا وش اللي بلااني فيهااا ..
وش هالجراءة اللي عندهااا بعد الفضيحه تطلع من البيت !!
انااا مو معذبني الا خاالتي .. اللي ذايقه الويل والمر منهاآآآ
اخااف احكي مع ندى علشان تقول لعماد وتدليني مكان هالشقه
اللي كانت تروح لهااا ... بس انااا ماابغااا حد يحكي فيني ..
ويقولوا وش عندهااا جاية لهناا .. اكيد راح يتكلموا علي !!
افففففف ابسكر الموضوع .. ومالي دخل فيهم .. كفاية اللي
شفته اليوم بغيت انقتل بسببهااا .. ابحاول احكي معها جوال
وبس .. )

اخذت جوالهااا ودورت على رقمهاا مالقته ..
ريناد / اففف حتى رقمها مو عندي ..
دقت على بيت خالتهاا تاخذه منهااا .. وبعد لحظات ..
ريناد / الوو
حسام / هلااا والله
ريناد ارتبكت( حسام !! ) / وين خالتي ..
حسام / امي .. نايمه
ريناد حست بأحراج لأنهااا داقه بوقت متأخر .. / اممم طيب ابـ
حسام قاطعها / ريناد .. آسف على اللي صار اليوم بس والله
ماكنت بوعيي .. عقلي مهوب فيه .. احس اني مثل المجنون
اللي فاقد عقله ..
ريناد ( وانت كل مره عقلك مهوب فيه !! ) / طيب دانه جآآت ولآآا ؟
حسام / لااا .. انا بالصاله انتظرهااا والظاهر ماراح تجي مثل ماقالت
ريناد / عطني رقمهاا ..
حسام / مااترد .. بس خذي يمكن ترد عليك ..
ريناد / اووكيه
حسام / سجلي عندك *******055
ريناد / اووكيه راح احاول احكي معهاا .. بااي
حسام بسرعه / لحظة .. لحظة
ريناد وهي عاقده حواجبها / نعم ..
حسام بتردد / امممم لا لااا خلااص بااي
ريناد / اووكيه باي
وسكرت الخط ..
حسام حط سماعة التليفون على قلبه / اموووت فيهااااااااا
يااااحلاااتهااا وياحلاااااة صوتهاااااااااا

::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..

بالمستشفى ..
قسم الولادة
(غرفة العمليات )

الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة
وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ
ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه
هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها ..
هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله
مادري وشو ... ؟؟
ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها
بالسلامه يارب ..
وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه
الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي ..
هشام التفت / نعم ؟
السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع
من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم ..
ومشى ,,
هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟
رنيم / ايه ..
هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ
لوحدهـــآآآ ..

مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::

الشاليه ..

لميس جاية من برى معصبه وعلى طول دخلت الغرفه بدون ماتكلم حد ولا ترد على حد ولا بحرف ..
وهشام جاي وراها وشكله معصب ومتنرفز والكل مستغرب ويتسائل ..
لكن هشام مارد عليهم دخل الغرفه اللي كانت فيها لميس ..
راكان / وش فيهم ؟؟ قبل شوي وش حلاتهم بهالسرعه تزاعلوااا ؟؟!!
رنيم / تتوقع زعلانييين ؟
شوق تناظر رنيم / شرايك ؟ كل واحد جاي من برى ولحاله ومعصب بعد ماطلعوا مبسووطين
وماسكين ايد بعض ..وحركااات ..
ام هشام قلبها انشغل عليهم بس مابينت لهم / اسكتوااا .. ماعليكم منهم يمكن شي بسييط .. وهاللحين يطلعوا متراضيين ..

:::::::::::::::::

اول مادخل هشام الغرفه ..

لقى لميس جالسة بطرف السرير وحاطه يدها على عيونها ..
هشام / لميس وش فيك .. ماقلت لك شي .. هذا جزاني اني خايف عليك ,,
لميس شالت يدها من عيونها بعصبيه / وشايفني مناظره حد ولا مبتسمه لحد ؟؟
قلت لي البسي النقاب ولبسته .قلت مو مشكله . اما تقولي تغطي بالغطا وتتحكم بمشيتي
وتحركاتي ونظراتي ليه ؟؟
هشام بعصبيه / لا يعني اخليك براحتك تناظري هذا وذاك .. ماشفتي هالشباب
وهما يتبسمووا بوجهك .. طبعا مااراح اسكت ..
لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب انا وش دخلني فيهم .. ليه تعصب علي اناا
وتصارخ بوجهي قدام الكل ..
هشام قرب منها وجلس جنبها / انا ماعصبت من كيفي .. لااا من اللي شفته ..
هذاني جنبك وهما يبتسمووا لك ماباقي الا يرقمونك بعد !
لميس / طيب كان عصبت عليهم هم مو انااا ..
هشام حس بغلطته ( جد هي وش ذنبها .. كان لازم اوقف هذولا عن حدهم مو اهي ! )
هشام / ...................
لميس بجديه لفت وجهها عنه يعني زعلانه ..
هشام ماتحمل يشوف دموعها ويسكت و.. مسك يدها وبنبرة رجا / لميييس ..
لميس / .............
هشام قرب منها وحظنها بحظنه / حيااتي مااحب اشوف دمووعك ..
لميس ( هشاام والله احرجتني .. يعني جد ماعرفت تتصرف كويس ) / ...................
هشام / طيب خلاااص .. افرديهااا .. حنا جايين ننبسط مو نتزاعل
لميس / مو انت اللي تبي ..
هشام / اناا .. لا .. بالعكس .. اصلا انا خاطري نسافر مع بعض شهر عسل بس انتي راافضه ..
لميس التفتت عليه بجديه / ليه نسافر هاللحين وحنا بعد شهرين راييحين لأمريكا لبعثتك ..
يعني نظل هنا بوسط اهلي واهلك احسن ...
هشام بأبتسامه تذبح / فدييييييييت اللي يفكرون صح ..
لميس ( ياحلاة ابتساامتك بس .. ) بأبتسامه احلى / اووكيه يعني اقتنعت ..؟
هشام لف يده على رقبتها وكتفها / اكيييد ..انا مايهمني غير رضاك علي ..
لميس بنظرة رجا / بليييز هشام لا تتصرف ثاني كذاا وتصارخ علي قدام الكل ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / من عيوووني ..ياعيووني انتي ..

::::::::::::::::::::

ريناد مع بو وليد بسيارته الهمر ..
بو وليد / اقوول رنودا
ريناد ( حتى هذا يعرف يدلع ) ردت عليه بهدوء / نعم ..
بو وليد / عارفه ان اول ماشفتج ماتوقعتج بهالجمال وهالحلا ..
ريناد ( ماجبت شي جديد ..) / ..........
بو وليد كمل حكي .. / بس صج توني احس اني محظوظ فيج .. صبرت وصبرت
وآخر شي طحت على وحده احلى من القمر ..
ريناد (( لاتحاول .. وتتقرب مني بهالكلام .. ولا تفكر اني راح اميل لك ؟؟
جد انا مجبوره عليك ومجبورة اني اطلع معك بس مو معناتها تجبر قلبي ومشاعري بعد .. ))
بو وليد التفت عليها / شفيج ساكته ؟؟
ريناد وهي ضامه كفوفها بتوتر .. / مااعندي شي اقووله ..
بو وليد لاحظ انها متوتره .. مد يده وحطها على كفوفها ..
ريناد بسرعه بعدت ايديها وتكتفت ..
بو وليد ( وش فيهااا لهالدرجه مستحيه مني ؟؟ ولا انها مو متقبلتني اصلا .. ب
س بسيطه ياريناد بصبر عليج .. وبتحملج للنهايه .. )
وصلوا للمطعم .. ووقف سيارته ..
بو وليد / يلااا هذا حنا وصلنا نزلي ..
فتح الباب ونزل ..
ريناد ببطئ فتحت الباب ونزلت ...
مشى وراح جنبها علشان يدخلوا المطعم سواا ..
دخلوا داخل .. وطبعا المكان في حواجز للعوايل ..
سكر الباب وجلسوا عالطاوله ..
بو وليد جلس قبالهااا وريناد طول الوقت منزله عيونها ماتحب تناظره ..
بو وليد / هههههه شفيج ؟ فتحي الغطا مافي احد هنا ..
ريناد وهي متأففه فتحت نقابها وحطته جنبها .. وعدلت الشيله ولفتها بسرعه على راسها ..
بو وليد جالس يتأمل في وجهها ودقة ملامحها البريئه ..
ويناظر في شعرها الكستنائي الحرير اللي مبين نصه من تحت الشيله ..
ريناد ( وش ذا الحاااله بيظل هذا يناظرني كذا طول الوقت .. وربي احس اني بستفرغ ! ..)
بو وليد كسر حاجز الصمت اللي بينهم .. / هااا ايش حابه تاكليين ؟
ريناد تناظره ببرود بس عيونها ماتلاقت مع عيونه ابد / اي حاجه ..
بو وليد / اووكيه على ذوقي يعني ..
ريناد بسرعه هزت راسها بأيه .علشان مايسألها اكثر .
بو وليد طلع من عندها ومعه المنيو ..
ريناد اول ماطلع تأففت بقووه / آآآآآآآآففففففف
الا يدق جوالهاااا ..
ريناد عرفت من النغمه انها ريهام ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا فيك قلبي .. كيفك ؟
ريناد / مثل الزفت ..
ريهام شهقت / افااا ليه ؟؟ ايش صاير ؟
ريناد / تخيلي انا بالمطعم مع ابو الشباب ..
ريهام / جد ؟؟
ريناد / اي جد والله .. هاللحين هو طالع يجيب اكل ..ههههههه تخيلي حددددي جووعااانه
بس شكلي ماراح آكل شي ...
ريهام / ههههههههههه ليه كلي ماعليك منه ..
ريناد بأبتسامه عريضه / جد رهووما ماقلت لك رضت علي خالتي ام عبدالله ..
ريهام تحمست كثير / احلللللللللفي اخيرررا كييف ؟؟؟
ريناد وهي تتتنهد / آآآآهـ ياريهام .. نادتني بحنيه وحكت معي وانا حظنتهااا
بصدري وجلست ابكي من قلب ..
ريهام / اووووه فيلم هندي صار ...
ريناد / هههههه .ايوااا
ريهام / وندى اكيد بكت معك الهبله ...
ريناد / لااا ندوو طالعه مع العاشق الولهان .. مسيو عماد
ريهام / ههههههههه ماشاء الله عليكم طلعات وحركااات ..
الا يدخل بو وليد .. ويجلس بجنبهااا
ريناد بصوت وااطي مره / رهووما اخليك انا هاللحين طيب ..
ريهام / اكيد جااا الغثه !! طيب سلمي عليه بااااااااااااااي ..
ريناد سكرت الجوال وحطته جنبهاا عالطاوله ..
ظلت ريناد ساكته ..( يالله وش جابك جنبي .. ريحتك تنرفزني ابعد .. )
بو وليد طفش وزهق ..وهو ماسك جواله بعدها تركه على جنب
بو وليد / ريناد شفيج ماتسولفين ؟؟ تراني زهقت ..
ريناد ( زهقت . وانا بعد اكثر ) وببرود / ماعندي شي اقوله ..
الا ينضرب الباب.. الجسون جاب معه العشا حطه عالطاوله وطلع ..
بو وليد / ليش ماعندج شي تقولينه ؟ اي شي عاادي .. شخاطرج فيه ؟
كلميني عن دراستج ؟ شحابه تتخصصين مثلااا ؟؟!! يعني من هالكلام ..
ريناد ( الا يعني اسوولف .. ) / اممم حابه اتخصص طب ..
بو وليد / اممم حلووو والله .. بس حابه تدرسين هنا ولا بالكويت ..
ريناد شهقت / لاا هنا طبعا ..
بو وليد / اووكيه على راحتج ..
وهو يناظرها / طيب اكلي ..
ريناد مدت يدها على عصير الكوكتيل .. ورشفت منه شويه ..
بو وليد وهو يراقبها / ادري انك يوعانه .. اكلي
ريناد عقدت حواجبها ( ليكون سمعني وانا اكلكم ريهام يوم اقول لها حدي جوعانه ! يااي احرااج )

:::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^


::::::::::::::::::::::::::

مرتــ الآيام بسرعهـ
يومـ بعد يومـ
وساعهـ بعد ساعهـ
ولحظهـــ بعد لحظهـــ:
10 صبـآآحــآآ
يوم الخميس
الهوآآء والجو متوتر ..
والرجفهـ بقلبهــآآ تسمعهـآآ قبل لاتسمع شهيقهـآآ وزفيرهــآآ
عماد / وش فيكـ غيوود كل ماجيت لعندكم تسكتي ..
غيدآ ناظرت بمساعد / ابد سلااامتكـ .. اممم وش اقوول يعني ؟
مساعد متضايق من وجود عماد كل يوم تقريبااا .. يجي يتطمن على
اخته ويمشي ..
عماد / طيب متى راح تطلعي لك جوال بعد اللي ضاع علشان
نقدر انا وامي نحاكيك ...
غيدآ ارتبكت ... هي قالت لعماد انه ضاع .. ماقالت له ماخذهـ منه
مساعد ومانعها تحكي مع حد من اهلهــآآ ..
مساعد يستلطف حط ايدهـ ورى رقبة غيدآآ / راح اطلع لهاا بكرا جوال
ورقم جديد .. كم غيوود عندي ..
عماد ماعطاهـ وجه .. وقف بهدووء / غيدآآ انا طالع تامرين على شي ؟
غيدآ وقفت وبعيونهـآ حكي كثيير ماقدرت تنطق بلاااا حرف ....
عماد حاس انه فيهـآآ شي بس مو عارف ايش ..

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::

ريهام جالسة تحت بالصالة تنتظر ريناد وندى يمروها علشان المطار
والجو هدوووء مرررة ماتسمع الا انفاس ريهام ..
الا يدق جوالها .. والتفتت بسرعة اخذته من جنبها وناظرت
المتصل .. ( الهبـــــــلة .. تتصل ك )
ريهام قربت الجوال من اذنها / هااا ندوش انتم وين ؟ ..... اووكيه اووكيه هاللحين اطلع ... )
ماعندها وقت تلثمت بس وطلعت ..
وبالسيارة .. اول ماركبت / هاااااااااااي
ريناد وندى / هااااااااايات
ريناد انبسطت لما ناظرت عيونها / اووووه رهومااا حاطه عدسات .. ياي
جناااااااان ..
كانت ريهام حاطه عدسات لونهم زيتي على عسلي لونهم يجنن مررة
ريهام / جد حلووين ..
ندى وريناد / رووووووووعة
ريهام برجه / هيـــــــــه مو العدسات .. عيووني ..
ندى وريناد / هههههههههههههه
ندى لمحت من فتحتة العباية انها لابسة شي حلوو ولونه ملفت ( اورنج )
وباين عليه انه قصير / اوووه والخافي اعظم ..
ريهام حست بحياا يمدحونها .. وهي جالسة معهم .. حطت رجل على رجل
وعدلت عبايتها كويس .. / ايواا هذا علشان لموو ..
ريناد / افاااا يعني مو علشاني ؟
ريهام / هههههههه علشانكم كلكم لا تزعلوون ..
ندى / هههههههههههههههه وعلشان خلودي صح ؟
ريهام ناظرت ندى بحياا طلع من عيونها / هااا ؟
ريناد تضحك بصوت واطي / ههههههههه
ندى تأشر بأيدها وتضحك / لا لا ولا شي .. ههههههههه ...
ريهام / يازينك ساكته بس ...

:::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالسينمــآآآ
وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون
على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping)

وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه ..
واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير ..
(( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها
وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته ..
اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله
بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::

وبداخل المطـــــــــآر
زحمة ناس .. وازعاج ..
والعيون تراقب القادمين ..
بو هشام تقدم عند السور اكثر وهو يناظر / هااا وينهم .. ؟
راكان / ههههههه انتظر يبــه لسااا طيراتهم مابعد توصل باقي
ربع ساعة ..
ام عصام / اففف ملينا وحنا ننتظر ..
رنيم / خالتي خلينا نجلس بمكان نشرب كوفي على ماتوصل طيارتهم ..
وشوق وعصام جنب بعض .. وساكتين .. !

::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::

وبالصالهـ الفوقيهـ
جلسة البنات ..
رنيم .. نوف .. نورهـ
ومبسطين عالكوفي والشاهي والتشيز كيك والفشار
وسواليف وضحك ..
نوره / هههههههههههههه والله انك رهيييبه
رنيم وهي تضحك / ههه من زمااااااااااااان هههه
نوف وهي تاكل تشيز كيك / بس والله شلتكم بنات كيوت عجبتني ..
رنيم / مررررهـ تنبسطي معهم انااا من صرت منهم وحنـــآآ
على قلب وآآاحد ...
نوره بحماس / نيااالكم ... يعني ماتزآآآعلوون ؟؟
رنيم / الاااا احيااانااا بس مردنااا نرجع لبعض .. صرناآآآ
مانستغنى عن بعض .. ومن لموو راحت امريكااا كلناا زعلناآآ
لأن راح تنقصنا بنووتهـ ..
الا تدخل ام ايمن .. عليهم .. / السلااام عليكم
الكل / وعليكم السلامـ ..
ام ايمن جلست جنب رنيم / ورآآكمـ مانمتوآآ ؟؟
رنيم / اوووهـ بدري .. اناا ماانام الا الفجر .. اصلي وانام ..
ام ايمن / ايه اكيد لاعبين لعب بالأجــآآآزهـ
نوره ونوف / هههههههههههه
نوف / والله قربت الدراسه الله يعييناااا
نوره / اوووه لا تذكريني ..
ام ايمن / رنووما الا انتي ايش تخصصك ؟
رنيم بأبتسامه / طب ... بنت اخوك بتصير دكتورة هههههه
نوف / امحق دكتوره ... دكتوره وهبله هههههههه
رنيم / لا يكثر .. يالبلاغة ..
ام ايمن / اوووه ماشاء الله ... اجل ولدي بيصير زوج الدكتوره
رنيم تهز راسهـ / ايه .. الكل / هههههههههههههههههههههه
نوره ونوف / جد ؟؟ كيف ؟؟
ام ايمن / ايووه انااا حكيت مع ايمن وقال لي اووكيه اخطبيهااا
رنيم مبلمه حدهااا تتذكر يوم صقعت فيه ...
ام ايمن / وش قلتي .. ترى لسااا ماكلمت لا امك ولا ابووك ابشوف
راييك بالأول ..

صورة - koki - ^_^

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..
بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم
الموجودهـ بالمجمع ..
وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد
لأنه هو صديقه الروح بالروح ..
علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك ..
وليد / تهقى يعني ؟؟
علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي
وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي ..
علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها ..

صورة - koki - ^_^


::

ندى في بيت عماد ..
وبعد ماتعشوا .. راحوا جلسوا الصاله

ام سعود / ان شالله عجبكم العشااا
ندى بأبتسامه / اي .. اكيد يعطيكم العافيه ..
عهود / الله يعاافيك .. ترى كله من ايدي انا ومنى ..
غيداء / مع وجهك .. انا مصلحه هالحلى ..
عماد / غصب عنك مصلحته ..
غيداء بدلع / لااااا .. انت بس ذوقه واحكم ..
مدت الصحن له .. واخذ قطعه منه ..
عماد وهو يتمسخر / وععععععععع
غيدا فتحت عيونها للآخر / لا تقرفنا بس ..
ندى / ههههههههههههه
عماد / لحظة .. ندى اخذتها منه بالشوكه وكلت منها شووي / اممممممم لذيذ
عماد / يالغبيه ليه ؟؟ خلينا نوسوسها
غيدا / ههههههههههه احسن .. اصلا انا وااثقه مايحتاج راي حد ..
ام سعود تناظر عماد / يلااا عاد حدد موعد الزواج خلينا نفرح فيكم بسرعه ..
عماد مسك يد ندى وضمها بكفوفه وبثقه / والله حنا قررنا بعد ثلاث اربع شهور
ندى ارتبكت من مسك يدها بقووه .. / عماد يلاا تأخرت عالبيت ..
الكل / بدري ..
ندى / بدري من اعماركم .. بس جد تأخرت الساعة 11 ونص هاللحين ..
عماد يبيها من الله / طيب يلااا البسي ..
ندى لبست عبايتها وحطت الشيله ورى رقبتها ..
ام عماد / سلمي على عالوالده ..
ندى / ان شالله خالتي .. يلااا مع السلااااامه
سلمت عليهم كلهم وطلعت مع عماد ..
اول ماطلعت ..
منى / يااااااااااي تهبببل .. شفتوا وش لابسه يجنن
غيدا ببرود / عاادي .. كله اصلا مكياج ..ماشفتيها كيف تتدلع وكل شوي تضحك يعني علشان غمازتها تبين ..
عهود / ههههههههه بس هي حلووة وجذاابه ..
ام عماد / حسبي الله عليكم ماامداها طلعت تحكون فيها ..
غيدا / مااغتبناها طيب .. حنا نعللق بس على اللي شفناه منها
منى / هههههههههههههه ينقال عنك صرفتيها

:::

عماد وندى بالحديقه قبل لايركبوا السيارة ..وقبل ما ندى تغطي نفسها وتسكر ازرة عبايتها ..
عماد قرب من ندى بقوووه وحظنها .. / ....
ندى كانت نبضات قلبها تدق بقووه .. /.......
عماد بهمس / وحشتيييييييييني .. اشتقت لأحظانك ..
ندى حست بحرارة جسمها وهو متعلق بأحظانها بعدت منه ببطئ ..
عماد وهو يناظرها بنظرات حب من تحت لفوق ليمن وصل لعيونها / عجبتيني اليووم .. ندى حست انها بتموت من نظراته اللي تدوخ .. نزلت راسها بسرعه
ولفت الشيله على راسها وتنقبت ..
عماد بخبث / هههههههه خجلتك ؟
ندى مااتدري وش تقول .. بلعت ريقها / اممممم يلااا نطلع ..

::::::::::::::::::::

بالشاليه ..

راكان مانسى اللاب توب طبعا ... جالس يقزر عليه.. وهو متكئ عالكنبه
رنيم قربت منه / راكان ..
راكان وهو مندمج / امممممممممم
رنيم / مامليت منه .. عطني اياه والله طفشانه ..
راكان التفت عليها / والله ؟؟ روحي لعند شوق
رنيم وهي متأففه / شووق .. شوق حاطه هالسماعات بأذونها مع الآي بود .. ساعه ترقص ساعه تبكي من هالأغاني ..
راكان / هههههههههههههههه جنت على آخر عمرها هذي ..
رنيم / لو ادري اني بطفش كان ماجيت ..
راكان بعصبيه / بتطفشيني ترى .. خلااص اسكتي ..
رنيم قربت من عند اللاب توب / وش تسووي بهالموقع ؟
راكان / اقرأ .. اكتب .. اشووف .. اعللق .. اي شي
رنيم مستغربه / ركون .. من متى تدخل منتديات ....
راكان / ركون بعيينك .. هذا اولا .. ثانيا ياحلوة .. ليه تسألي ؟
رنيم / ههههه بس حابه اسوولف معك ..
راكان / امممممممم .. طيب صاار لي سنتين فيه ..
رنيم / اهاااا .. انا من بدا يعللق جهازنا ماعدت ادخل منتديات ..
فجأة راكان انفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههه
رنيم / وش فيك ؟؟؟
راكان / لااا بس جالس اقرأ نكت ..
رنيم قربت منه وجلست / جد ابااشوف معك ..
راكان / خذيه .. بس لا تجلسي تخربطي وتردين .. انا بطلع وبرجع ..
رنيم اخذته منه وحطته على رجولها / ويين ؟؟
راكان وهو واقف / بتمشى شوووي برى ..

:::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماوصلت البيت ..
لقت ام عبدالله وندى بالصاله .. الفوقيه ..

ريناد بعد ماشلحت عبايتها / السلااااااام عليكم ..
ام عبدالله وندى / وعليكم السلام ..
ندى بفضول / هااا وين رحتي ؟ وش صار ؟
ريناد رمت الشنطه والعبايه عالكنبه .. وجلست جنب خالتها ..
ريناد / اسكتي طفشته ..هههههههه
ندى / جد ؟ كييييييييييف ؟؟
ريناد اخذت يد خالتها وظمتها بيدها / كيفك خااالتي ؟
ندى فتحت فمها / ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟
ام عبدالله بكل حنيه / بخييييييير .. جاا ابوك وسأل عنك وقلت له انك طالعه مع زوجك
ريناد / اهااااااا ..
ام عبدالله وهي تناظر ريناد بحنيه / يمـــه عسا ماضاايقك بس ؟
ندى تناظر ريناد وبعيونها الف سؤال وسؤال / شفيكم ؟
ريناد ابتسمت ومن فرحتها قالت لندى كل اللي صار بالتفصييييييل ..
ريناد حست انها مبسوطه ومبسوطه مررره بعد .. اللي تتمناه صار . لقت الحظن اللي كل ماحست بضيقه راح تلجأ له .. لقت الكلمه الحلوة اللي تحتاجها كل بنت من امها .. لقت من يخاف عليها .. ومن يحميها ..
لقت نبرة الحنية .. اخيرا ..

الا يرن جوال ندى .. بنغمة (سلامات لراشد الماجد) الميوزك .تبعها .بس
ريناد / يااااااي تهبل هالنغمة .. ههههه ذكرتني بشي ..
ندى / هذي لمووو.. وبسرعه ردت عليها ..
ندى / هاااي لمووو
لميس / هااي بوجهك ..
ندى انقص وجهها / افااااااا ليه ؟
لميس / ويينك هذا اللي يقول مايجي الليل الا وانا عندكم ..
ندى / هههههههههه والله مااقدرت .. عازمني مسيو عماد عالعشا بيتهم
لميس / مالي دخل ماهو عذر ..
ندى / بكييييييييييفك .. يعني اتركه واجيك ولا وانتي عند زوجك بعد ..
لميس تغيرت نبرة صوتها / تعااالوا بكرااا احس اني بطفش لطولت هنا
ندى / وش فيك ؟؟ حد ضاايقك ؟؟
لميس بسرعه / لاااااا ... عرووس ماحد يقدر يضايقني
ندى / امووووووووت عالثقه واللهـ
لميس حست انها مشتاقه لسوالفها اللي يظلوا قبل بالساعتين وهما يكلموا بعض / ندووو كيف البيبي وريهام
ندى / تماام التمااام .. الا وين زوجك انتي ؟ الساعة 1 معقول مو جنبك ..
لميس / الا .. بس هاللحين هو دخل الحماام ياخذ شاور
ندى بخبث / اهااااااااااااااااااا
لميس بأبتسامه / شنو يعني اهاااااااااااااااااا
ندى / ولاااا شي ... المهم بكرااا اكيد اكيد بنطلع عندكم ...اووكيه ..
لميس بنبرة شوق / ياااليت والله ..
ندى بثقة / حيااتي لهالدرجة ماتقدري على فرقااي ؟؟
لميس / هههههههه مااقدر عالواثقين ...يلااا انتظركم بكرا
ندى / اوووكيه يلاااا باي ..
ريناد تتسائل / بكرا بنروح الشرقيه ؟
ام عبدالله وهو تثااوب / اي .. بنروح لخواتي ..
ندى/ اي بس ماتنسي بعد مانمرخالاتي نروح الشاليه ..
ام عبدالله / اي اكيد لازم .. نتمشى ..ونروح البحر
ريناد / ياااااااااي ونااااسهـ
ام عبدالله وقفت / يلااا ابروح اناام تصبحوا على خير
ريناد وندى / وانتي من اهله ..
بعد ماطلعت لغرفتها ..
ندى قربت من ريناد ..
ندى / ماقلتي لي وش صار بينك وبينه ؟؟
ريناد / اسكتي طول الوقت سااكته .. واذا سألني سؤال انرفزة اجاوب على قد السؤال ..
ندى / ههههههههههه حراام عليك ..
ريناد بعصبيه / لااا ..يعني هو مو حرام عليه ياخذ وحده كبر بنته ؟؟
ندى / هيــه انتي المفروض خلاص تنسين هالشي حنا وش قلنا لك ؟
تراك راح تتعبي وانت تعاندي ..
ريناد / اعااند منوو ؟؟
ندى / بلا غباااء .. تعااندي نفسك بعد منو ؟ خلاص ارضي باللي كاتبه ربك ..
ريناد عقدت مابين حواجبها / من قال لك ان نفسي تبغااهـ . علشان اعاندها ؟ يبغاني كذا ولا بكيفه عااد .....
ندى بيأس / طيب بكييفك .. انا مجرد نصحتك ..
ريناد / المهم ماعلينا من هالموضوع .. انتي وش صار معك ؟؟
ندى تذكرت اللي صار لها آخر شي معه وسرررحت / ..............
ريناد تهزها بكتفها / هييييييييه وين رحتي ؟؟
ندى التفتت عليها / هاااااا
ريناد / هههههههه اللي ماخذ عقلك ..
ندى بنبرة ذايبه / آآهـ ..هو مو بس ماخذ عقلي الا قلبي وروحي ..
ريناد / بشووويش لا تدوخي عليييينااا .بس .
ندى عدلت جلستها / مااالت عليك ..
ريناد خاطرها تسألها وش اللي صار بالظبط بينها وبين عماد ... بس لأنها حساسة وخجوله من هالمواضيع بالذات .. ترااجعت عن فضولها
ندى لاحظت بعيونها انهم فيهم حكي / وش فيك رنووداا .. وش بتقولين ؟
ريناد بسرعه / لاااا مافيني شي .. بس اممم اي .. قلتي له متى راح يكون زواجكم ؟؟
ندى / اسكتي .. انحرجت لما سألته تتوقعي وش قال ؟
ريناد / وش قال ؟؟
ندى / ليه مستعجله ؟؟
ريناد / احلــــــــــــــــفي ؟ من جد احرااج وانتي الغبيه حد يسأل هالسؤال ؟؟
ندى / وش اسووي بابا يلح علي كل يوم ..
مروا 4 ساعات كأنهم 4 دقايق مع بعض وهما يسولفوا للفجر.. وبعدها كل وحده على غرفتها صلت وناامت..

:::::::::::::::

|السلام عليكم
كوكي انا كتير متشوقة انو اعرف شو النهاية
ان شاء الله يكون في عذر قوي يمنعك ...... لانو لازم تكمليها لانو كتييييييييير حلوة انا حاسة انو البنات صارو صاحباتي انا لازم كل يوم اشوفهم ...

الله يعطيك العافية

صورة - koki - ^_^

في عينيك الشوق خلتني احس ان انا بهواك
وبعيش احساس يا حبيبي زي ما اكون عشقاك

رن جوالهـ بنغمهـ هيفـآآء وهبي ( في عنيك ) .. اخذهـ من على جنب ..
من ها المزعج اللي داق علي .. وبصوت باين عليه التعب
والنومـ .. / ايوآآ
>> ام سعود / هلا والله .. صبـآآحيه مباركه ياعريس ..
عمـآد فتح عيونه بتثاقل وبآبتسامه / هلا يمه .. الله يبارك فيك ..
ام سعود / يلااا يمه تعـآل انت وعروستك كلنـآآ نحتريكم .. ولا ترانـآ
بنطب عليكم الشقه .. هههه
عماد / ههههه حياكم .. يلااا دقايق وحنا عندكم .. مع السلامه ...
سكر الجوال وحطه على الكومدينـآآ .. قرب من ندى وهمس باآذنهـآآ
.. / ندوووش .. حيــــــــــآآتي ..
ندى التفتت عليهـ / اممممم ..
عماد / يلاآآ قلبي اصحي .. المـآآما تحترينـآآ نرووح عندهم ..
ندى اتكآت عالمخدهـ ومددت ايديهـآآ بطلاقه واخذت نفس عميق وهي
تضحكـ .. / ههههههههههههههه
عماد / ههههههههههه وش فيك وش اللي يضحكك ..
قربت منه و بـآآسته على خدهـ بدلع / مبسووطهـ لأني راح اكون
معكـ على طوووول ..
عماد / ههههههههههه فديتـــك والله .. اقوول الظاهر انتي ماتبي تصحي
من النووم ..
ندى نزلت من السرير بسرعه / ههههههههه خلااااص صحيت ..
عماد / ههههههههه ماينفع معك الا العين الحمرهـ ..
ندى تخصرت بدلع / لا والله .. يعني من بدايتهـآآ ؟
عماد عصب على برودهـآآ / ندووووش بلييييز اطلعي للحمـآم
تروشي ولا ...
قــاطعته ندى وهي تآشر بأيدهــآآ / حيآآتي لا تعصب .. ابدخل
اترووش ..
بعد مادخلت بسرعهـ ..
عماد / يــآآحلاتك ياندوووش واللهـ انكـ خيــآآل بس لو تتركي
الدلع والبرود شوويه ..
نزل من السرير .. واخذ معه المنشفه البيضــآآ النـآآعمه وقرب
من باب الحمام وهو رآآآيق / ندووووش ..
ندى / نعم وش تبغـآآ ؟
عماد / يـآآقلبي خذي المنشفه .. ولا كيف راح تجففي جسمك ؟
ندى .. "ويه نسيتهــآآ ".. / حطهـآآ جنب الباب ... ماآقدر افتح لك
عماد / يالنذله .. انـآآ اوريك ...

::::::::::::::::::::::::::::::::

كوووووووكي بليييييييييييييييييييييييييييز كملييييييييييييييييها وربي ننتظر احر من الجمر

صورة - koki - ^_^

::
::

ريناد وندى وريهام وصلوا المطار ..
ندى متقدمتهم و تحس ان الشوق يسبقهااا علشان تتسقبل لميس بحرارة
ريناد وريهام سوااا يمشون على راحتهم ..
ريناد لمحت راكان من بعييييد .. ماحست الا بقلبها يدق بقوووة
مسكت ايد ريهام بقوووة وهي مرتبكه ..
ريهام التفتت عليها / وش فيك ؟؟
ريناد بنبرة دايخه / رهووم ناظري هذا راكان اللي لابس اورنج ..
ريهام تدور بعيونها / ويييينه .. ايييييييييه جد .. طيب وين رنيم ماهي
معه ؟
ندى التفتت عليهم / يلاااا هذا راكان رنود اسأليه وين رنيم ؟
ريناد شهقت / لاااااا ..
ريهام / هههههههههه خلاص انا راح اسأله
ريناد ناظرت ريهام / ايييش ؟ لاااا خلاص نوقف هنا وانا ادق عليها ..
ندى / والله انك بااااااااايخه .. ينقال عنك تغارين ..
ريهام / افااا تغاري مني .. ماهقيتك بصراحه
ريناد / ندووش لا تسبي شر انتي ووجهك ..
ندى وهي تضحك / هذا الصدق ههههه
ريناد بدلع تقهرها / كييييييييفي .. اغار مااغار هالشي راجع لي
ريهام بعتب / ياحظ راكان فيك .. ماشاء الله للحين ماصار شي
وتغاري عليه اجل لو ملكتي وش راح يصير .. ياخوفي تغطي عيونا
وتخلينا ابد مانناظره .. ههههههههه
ندى حبت اسلوب ريهام وكملت / لا اسمعي ريهام الظاهر مو حنا ياللي
بتغطي عيونا لا راح تغطي عيون راكان .. ههههههههههه
ريناد ماسكه ضحكتها / احللللللفوا عاد ..
::
::

صورة - koki - ^_^

علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد
وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده
مااعرف عنها شي ..
علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك
شكثرهم ..
وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا ..
مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه
علي / هههههههههه احلى يالحقران ..
وليد / هههههههههههههه
علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه ..
وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه ..
علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم ..
وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

الصباح الساعة 9
رنيم صحت وبعد مافطرت طلعت برى عند البحر..

وهي تناظر البحر حست بضيقه بصدرها .. حست ان في شي ناقصها
مانست فيصل ابد .. ومانست حكيه .. ولا نبرة صوته ولا ابتسامته الحلوة .. وخاصه يوم كلمها آخر مرة كل حرف وكل كلمه كانت محفورة بذاكرتها لليوم ..
من اصعب الحب انك تحب وتحب من قلب بالأخير يروح هالأنسان اللي تحبه بغمضة عين وانت لسا تطمح لتكون العلاقه اكبر واعمق ..وكان القدر اقوى من كل شي .. اقوى من حب رنيم لفيصل وحب فيصل لرنيم ..
رنيم وهي تناظر البحر بحرارة والم رمت همها ورمت حزنها المدفون والمكتوم بقلبها ..وخنقتها العبرة نزلوا دموعها على خدودها بحرقة الم ..
الا يجيها راكان من وراها / رنوووووووووووو
رنيم شهقت وكفكفت دموعها بسرعه ..
راكان جلس جنبها وناظرها وانتبه انها كانت تبكي / وش فيك رنيم ؟؟؟ من اللي مضايقك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
رنيم بدل ماتسكت بالعكس بكت اكثر ..
راكان خاف ان فيها شي وبعصبيه / وش فيك من مزعلك ؟؟ جااا لك حد ؟ حد ضايقك ؟؟
رنيم ارتمت بأحظان اخوها .. / طفشااانه ياراكان ..
راكان رفع راسها وناظرها بجديه / بس طفشاانه ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / .......
راكان / ههههههههههه واذا طفشانه تبكين ؟
رنيم بأبتسامه صفرا / ايه ..حاسه اني كذا متضاايقه ..
راكان / ماعاش من يضاايقك ..
الا يدق جوال رنيم ..
(بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك ..) نغمة اليسا (بستناك )
رنيم عرفت من اللي دق عليها وابتسمت ..
رنيم / عن اذنك شوويه بكلم ..
راكان / اووكيهـ ..
حطت الجوال بأذنها وهي بنفس الأبتسامه
رنيم / صباااااااااح الورد
ريناد / يااصباح الجوري .. كيفك ؟
رنيم / تماااااام هذاني عند البحر ..
ريناد تحمست / يااي وناسه .. كيف الجو ؟
رنيم / الجو مسكت .. رووووووعه
ريناد / جااية لك .. حنا بالطريق ..
رنيم / جد ريناد بتجووا ؟؟
__ (( راكان اول ماسمع اسم ريناد نط قلبه والتفت على رنيم بسرعه ))
ريناد / ايه .. صدقيني حنا بالطريق .. بس بنروح مشوار يعني جايين عالمغرب
رنيم / وااااااااو ونااسه .. والله طفشانه هنا بلحالي ..
ريناد / ولمووو وينها عنكم ؟
رنيم / لموو ان جلست تجلس مع هشووم ..
راكان بصوت واطي / هشووم .. رورو .. فاالتها مررهـ الأخت
ريناد / اقوول رنووما ..
رنيم / هلااا
ريناد / لاتقولي للميس انا حنا جايين .. بنكذب عليها بنقول لها بطلنا اووكيه
رنيم / ههههههههههههه اوووووووكيه
ريناد / يلاااا سي يو
رنيم / سي يو
واول ماسكرت الجوال ..
راكان بدون شعور / وش فيهااا ؟؟ وش تبغا منك ؟؟
رنيم ( اقطع ايدي اذا ماهي على بالك وتفكيرك .. اعقل ركوون ..مو زين تتهور ) ردت عليه ببرود / لااا بس هيك دااقه ..
راكان / بتجي ؟؟ قصدي .. اممم بيجون اهلهم؟؟
رنيم ببرود اكثر تبغا تعرف كان يصدق احساسها ولا لا / اييش ؟ منوو عن من تتكلم انت ؟؟
راكان تلفت اعصابه / يالزفته ..هي ماقالت لك انها بتجي اليوم الشاليه ؟
رنيم ( افاا وزفتة بعد ..! ) وبنفس البرود / من اللي بيجي اليوم؟
راكان فتح عيونه للآخر وبعصبيه / رينااااااااااااد
رنيم بدون شعور انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه
راكان / وش فيك قايل لك نكته ؟؟
رنيم / اي بتجي بس ليه معصب طيب .. هدئ اعصابك ..
راكان بعد مابلع ريقه ناظر السما وهو مبتسم ..
رنيم / رااكان .. شفيك ؟
راكان التفت عليها وبعيونه الأبتسامه / مافيني شي ..
رنيم (( آآهـ مااودي اخفي ابتسامتك يااراكان .. والله حدي محتاارهـ اقولك عن ريناد ولا لا ..راكان حبيبي ريناد ماهي لك .. ))
راكان بنفس الأبتسامه وقف / ابروح الف لي كم لفه تطلعي معي ؟
رنيم بحماس / اوووووووكيه

:::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

عماد ماعطاهـ وجه .. وقف بهدووء / غيدآآ انا طالع تامرين على شي ؟
غيدآ وقفت وبعيونهـآ حكي كثيير ماقدرت تنطق بلاااا حرف ....
عماد حاس انه فيهـآآ شي بس مو عارف ايش ..
مو قادر يعرف سر هالنظرات .. والسرحان طول الوقت ..
حط ايدهـ على كتفهـآ / غيدآآ وش فيك ؟؟
غيدآ بلعت ريقها وابتسمت تكابر / عماد وش فيك علي من جيت وتقول لي وش فيك .. لا تشيل هم .. اللية زواجكـ ..
عماد ابتسمـ / لا تتآخري خلك جاهزة المغرب .. امي راح تمركـ
وتـآآخذك للقاعهـ ..
غيدآ انبسطت بتشوف امهااا / جد مامااا بتمرني ؟
عماد / ايه .. يلاااا انا طالع .. وانتبهي لنفسكـ
اول ماطلع عماد من عندهمـ ..
سمعت صوت الباب تسكر وطلعت تتمختر .. / طلع الملعوون النذل
الحقييير ؟؟
غيدآ ناظرتها بعصبيه / ماسمح لك تحكي عن اخووي كذاا عدللي
الفاظك .. ولا اسكتي ..
دانه ضحكت بأستهزاء / ههههههههههههاي ليه هو ملاك ولا ايش ؟
مساعد طفش منهم .. كل يوم يتهاوشوا ويتناجروا على نفس
الآسباب ..
مشى من عندهم وتركهم يتضاربون بالحكي ..
دخل احدى الغرف اللي تنام فيها دانه ..
فتح الثلااجهـ واخذ منها مشروبه المفضل ..
قربها من حضنه وبااسهـآآ فتح الغطااا وشرب جرعة
رمى نفسه عالسرير برآآااحة وغمض عيونهـ بأستسلاآآآمـ ..

:::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::

راكان اخذ له كابتشينو ... وراح للطاولة اللي فيها اهله ...
ندى / مايحتاج تدقين خلاص هذا همااا .. يلا تحركوا وراكم واقفين كذا ؟؟
ريناد وريهام / هههههههههههه
ومشوا وتقدموا اكثر ..
راكان التفتت على جنب الا يلاقي 3 بنات متقدمين عندهم .. ارتبك لمن
انتبه ان ريناد معهم .. عرفها من عيونها وهيئة جسمها .. اللي يحسها
خفيفة وهي تتمايل بمشيتها ..
دنى الكرسي ووقف .. ( يااني مشتاااااااااااق اناظر عيونك .. )
ريناد منزلة عيونها وهي تمشي .. بخطوات بطيئة مررة ..
رنيم وقفت وراحت لعندهم بسرعة وجلستهم بطاولة ثانية ..
ريهام / ههههههههه وش فيه راكان للحين واقف

ريناد بسرعة التفتت عليه ..

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 6 ونص المســآآء
ليلة مميزهـ من غروب شمسهــآآ حتى شروقهــآآ
الفرح والسرور يكسوهــآآ بردائهـ من ســآآعته الأولى !
:
....../ لا لااا ماابغا هاللون .. حطي لي بينك احلى ... ايوااا مع لمعهـ
قوويهـ ..
مرررهـ محتاسهـ الليلهـ كيف لااا وهي ليلة العمر ...
ليلة اللقاء بشريكـ حياتهــآآ ..
ام عبدالله دخلت الغرفهـ / ندوووش ماخلصتي للحين ؟؟
ندى وهي مغمضه .. لآن الكوافيرآآ تعمل لها الميك اب .. / هاللحين
راح اخلص ...
ام عبدالله تكلم الكوافيرا / اسرعي .. بااقي هاللحين شعرها لسااا
ماآنتهيتي منه ..
الكوافيرا اللبنآنيه / هلأ راح بلش فيهـ .. ماراح ياخز كتير وآت ..
ندى / مامااا وين رنوود ؟
ام عبدالله جلست على طرف السرير / يمكن راحت تلبس ... ماشفتها
بالصالهـ ..

بعض البشر ودّك إذا جعت [ تاكلْه ]من قبلته من سكّره من حلاتـه !!

ريناد / ههههههههه جد واللهـ
راكاآن / من حلاآآتكـ .. واللهـ اني ميت جووع ..
ريناد / بسم اللهـ عليكـ .. خلاص لا تآآكلني بكرآآ تعال واصلح
لك عشااا اللي يحبه آلبكـ ..
راكان / فدييتك يالغراآآمـ .. انــآآ امووت لما اذووق طبيخك من ايدك
الحلوووة ..
ريناد / ربي يخلي لي خااالتو هي علمتني عالطبيخ ..
راكان / ربي يخليهاااا ويسلمهااا ويحفظهاااا ..
ريناد / آآآمين ...
مرت لحظة صمت من بينهم ...
راكان بهمس / اموووووت عليكـ
ريناد بنبرة خوف / بسم اللهـ عليك راكــآن وش فيك عالمووت ..
راكان / هههههههه ماادري كذآآ تطلع معي ..
ريناد / بليييز بلااااش منه ..

كوووووووووووووووكي يلا بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز كميييييييلها
وربي ننتظرها بأحر من الجمر

صورة - koki - ^_^

ريناد بسرعة التفتت عليه ..

( شربت الحب من كاسك
طعم الورد { بأنفاسك **
كنك عذب بآحساسك
وأنا مغرمه \ بك ولهانه
،، حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري !!)

ندى غمزت لريناد / الآخ يغااااازل ..
رنيم / ماعليكم منه المهم .. انا رايحة اطلب لكم كابتشينو اووكيه
ومشت ..
ريهام ضربت ريناد على كتفها بقووة / ايتها العاشقة الغيورة عطينا وجه
ريناد التفتت عليها / هههههههههههههه عاشقه وغيورة ؟
ندى / لااا رهوم ماتجي اهو عاشق هي اممم لقب يليق عليها / ايووة انتي المغرومة الغيورة ..
ريناد ضحكت على هبالها / ههههههه خليني على عاشقه احسن
ريهام وندى / هههههههههههه
وبالجهه الثانية ...
ام هشام .. تأشر بعيونها / ام عصام هذي ريناد اللي خطبناها لراكان
راكان حس بحيا شووي واكتفى بأبتسامه
ام هشام / ايوا ماشاء الله عليها تهبببل ..
راكان وده تحكي اكثر علشان يسمع عن ريناد اكثر ..
راكان وقف وراح لعند ابوه وبو عصام ..

:::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

راييك بالأول ..
رنيم رمشت ببطئ / يخطبني انااا ؟؟
ام ايمن / ايووه .. ايمن ماشاء الله ماعليه قاصر .. مدرس
ويقدر يفتح بيت بعد وش تبي ؟
نوف انبسطت / ايووه ياارنووم ترااه رساام درجة اوولى
رنيم ماهي معهم .. / ...............
نوره / راسمني وراسم نووفي .. صدقيني ترااه شاعري
مو تشوفيه ثقيل تقولي هذا مايدل الرومانسيه ..
رنيم بلعت ريقهاا ماهي مستوعبه وش يقولواا ...
( ووليد ؟؟ !! وينك انت .. ليه مو حاس فيني ؟؟ )
ام ايمن حطت ايدها ورى ظهرهاا / هااا رنووم اشوفك ساكته
يعني اقدر اقول ان السكوت علامة الرضا ؟
رنيم بسرعه / هااا لااا لااا بس اممم .. ماادري بصراحة
فااجئتووني ..
ام ايمن / طيب حنااا بنخليك تفكري على رااحتك ..
واذا تبين ماافتح الموضوع لأمك وابوك هاللحين مو مشكله ..
اهم شي راحتك ..
رنيم حست انهاا منحرجه مررهـ ووقفت / عن اذنكم شووي
وراحت دخلت غرفتهااا ..
نوف / وش فيك احرجتي البنت .. مو كذاا الناس يخطبون ..
ام ايمن / اسكتي بس انتي وش عرفك ؟؟
نوره / ماماااا جد ايمن قال يبغاهاا ؟؟
ام ايمن / وش راييك جايبة حكي من عندي ..
نوف / والله طلع خطير هالأيمن ..
نوره / هههههههههه
ام ايمن / يلااا بس قووموا نااموا مصختووهاا

:::::::::::::::::::::::::::::::::

صورة {نادين}

فيكي تكملي ؟؟

مشكوره كوكي على الروايه
احس انك بنت رومنسيه
الله يعطيك الف عافيه
تحياتي يا حبي

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::

رنيم وهي تمشي رايحة تطلب كابتشينو .. فجآة حطت ايدها على قلبها
اللي ينبض بقووة وشهقت / و .. ولييييييييييييييييد !!! وش جابه لهنا
مانتبهت من عمرها الا وهي لاحقته وتناديه بصوت واطي / وليييد !!
وليد بأيده شنطة سبورت التفتت بسرعة من هذي هذي اللي تناديه
بهالطريقه ..

رنيم لمعت عيونها وماتدري ليه اصلا لاحقته ومنادية عليه ..

وليد وهو عاقد حواجبه / خير .. تناديني ؟؟
رنيم ( آآآآآآآآهـ ياقلبي .. ) .. / امم ايه .. اممم مو انت وليد العالي
وليد استغرب اكثر ( يعني مو غلطانه ) / ايه .. منو انتي ؟؟؟
رنيم وهي تناظره بشوق / اممم انااا .. انا رنيم ..
وليد ضحك على تصرفاتها / ههههههههه رنيم .. رنيم منو .. انتي
شلون تعرفيني مو خبري مشهور ..
رنيم ( يعني مايعرفني ولا حتى يتذكرني ابد .. ) وبيأس ردت عليه / انااا
صديقة ريناد ... الفارس ..
وليد تبدلت ملامح وجهه بان انه تذكر شي / اهااااااااااا ايوووووة ريناد
يعني انتي رفيجتها ..
رنيم / ايوووا ...
وليد / اشعندك طيب هني ؟
رنيم بأبتسامه / ابد .. اخوي وزوجته جايين من امريكا وحنا جايين
نستقبلهم .. اممم انت جاي ولا رايح ؟؟
وليد / لا اناا جاي .. عندي كم شغله .. وبروح على طول ..
رنيم مفهية / اها ..
وليد وهو يناظرها مبتسم ..
( ههههه وش فيها هالبنت .. لاحقتني علشان تقولي انا رفيجة ريناد !! )
رنيم حست بشعور ثااااااااااني لما هو يناظرهاا .. حست ان كل جسمها
يرجف .. وبطنها مغصها وبسرعة نزلت عيونها .. تخفي احساسهااا
وليد من نزلت عيونها .. ابتسم .. وهو يناظر شكلها بالعباية كيف
لافه جسمها لف ..

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم دخلت غرفتهـآآ
وانسدحت عالسرير .. وبتفكير
( ايمن !! هذا اللي ابد ماتوقعته ؟؟!!
من وين جاا هذا بعد ؟؟ اففف وش اسووي ؟
اكيد بابا وماما راح ينبسطوااا لما يعرفواا .. )
اخذت جوالهاا ودقت على ريناد .. ومالقلت منها رد
اكيد ناااايمهـ ..
ورجعت ثانيه ودقت على ريهام ( يارب ماتكون ناايمه
هي الثانيه .. )

وبعد لحظات ..

رنيم / هاااي رهووماا
ريهام / اهليين ..
رنيم / ناايمه ؟؟
ريهام / لا لااا طفشاانه .. زين دقيتي ..
رنيم / وش فيك ؟؟ حد مضايقك ؟؟
ريهام بلعت ريقها / لااا ابد ..
رنيم / رهوومااا تصوري من خطبني ؟؟
ريهام / هااااااااااا
رنيم / هههههههههههههه من قال ها سمع
ريهام / من جدك .. وليد جاا خطبك ؟
رنيم / آآآآآآآآآهـ ياللليت ..
ريهام / اجل مين ؟؟
رنيم / ولد عمتي .. ايمن ..
ريهام / هااا .. احللللفي ؟؟
رنيم / والله جد .. وش اسووي ؟؟
ريهام / ههههههههههههههههه ماادري
رنيم / وش فيك تضحكي يالهبله .. داقه عليك علشان تقولي ماادري
بلييز رهووما قولي أي شي ..
ريهام بتفكير / اولااا انتي وش راييك فيه ؟؟
رنيم تتنهد / ووليد ؟؟
ريهام / هييييييييييه ... قلت وش رايك بأيمن ؟؟
رنيم / عااادي ماعليه كلاآآآمـ .. بس مو معناتهااا اقبل فيه
ريهام بجديه / يالغبيه وليد لو يبغاك من جد جاا وتقدم لك
هذا هو بالسعوديه له يومين ولااا تحرك .. اذا هذا حاس
فيك من الأساس ..
رنيم غرقوا عيونها / لااا لا تقولي كذاا
ريهام / يااحياتي والله مو قصدي اضايقك بس هذا الصدق ..
رنيم اخذت نفس عميق / معك حق ... اناا بالعكس ماني
متضايقه منك .. واصلا حتى لو حكيت مع ندى او ريناد او حتى
لميس راح يحكوا نفس ماحكيتي .. ويمكن اكثر بعد ..
ريهام / والله عارفه وضعك وش قد صعب .. بس مايمنع
انك تفكري بجديه بولد عمتك ..
رنيم / اممم اووكيه ..

صورة - koki - ^_^


المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..
هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

صورة - koki - ^_^


وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

كووووووووووووكي بلييييييييييييييز كمليها طولتي علينا

صورة - koki - ^_^

يرجف .. وبطنها مغصها وبسرعة نزلت عيونها .. تخفي احساسهااا
وليد من نزلت عيونها .. ابتسم .. وهو يناظر شكلها بالعباية كيف
لافه جسمها لف ..
وليد / اممم تبين شي ثاني ؟
رنيم حست ان موقعها بالمررة غلط .. رفعت راسها بسرعة / هااا
لااا مابغا شي .. سـ .. سلامتك ..
وليد / الله يسلمج ..
ومشى من جنبهاا .. ورنيم تلاحقه بنظراتها .. ( اخيراااااااااا
حكيت معك .. وحطيت عيوني بعيونك .. ياحلاة عيونك بس .. )
الا يدق جوالها .. اللي بأيدها ..
رنيم ناظرت الشاشة .. / اوووووه نسيتهم هذولا ..
ومشت بسرعة وراحت لعندهم ..
وبحماس ونشاط .. / تآخرت عليكم ؟
ندى / وين الكابتشينو ياحلووو
رنيم حط ايدها فوق نقابها جهه فمها / اووووووووووه نسيت
سووري ..
ريناد / مع وجهك .. اجل وين كنتي ؟
ريهام / اكيد تناظر حد يعطيها وجه .. هاليومين رنوم جد صايرة
هبله وماهنا زود ..
رنيم / وجع رهووم انا هبله وماهنا زود ! عداال عليك وانتي
جلستي تحوسين وتحوسين ليمن طيحتي خالد وعذبتيه ..
ريهام عطتها نظرة حاادهـ / انقلعي عااد

وعلا صوت .. يبين ان الركاب نزلوا من الطائرة ..
ووقفوا كلهم واتجهوا للسور .. وهما يناظرون ويدورون بعيونهم
وبنظراتهم ..
اقبل هشام بالجينز الرمادي الغامق والقميص السماوي مخطط بأبيض
والجاكيت الرمادي ..
وكرافيت مخطط باللون السماوي والرمادي والآبيض .. الآخ مطقم
صاير شكله رزة كأنه رجل اعمال ..
وضام ايد لميس بقووة عارف انها راح تتهور لما تلاقي اهلها
اكيد راح تروح لهم بسرعه .. وهي ماتتحمل تركض كثير ..
لميس / هاا هشام شفتهم ؟؟ وينهم ؟..

صورة - koki - ^_^

اكيد راح تروح لهم بسرعه .. وهي ماتتحمل تركض كثير ..
لميس / هاا هشام شفتهم ؟؟ وينهم ؟..
لمحهم بسرعة انهم واقفين يحترونه ويأشرون بأيدهم ..
هشام اشر بأيده عليهم / هههه ايوه هذا هم ..
لميس تحس انفاسها سريعة .. مشتاقه لحظن امها .. وحنان ابوها
وفكاهة اخوها .. وهبال ندى .. وعربجة ريهام .. وبراءة ريناد ..
وجنون رنيم اللي سمعت فيه ..

قربوا عند السور اكثر .. واكثر
الكل مبسووط ويهيص ومتحمس الجو بينهم ملخبط
اللي يسلم واللي يأشر واللي يتكلم واللي يضحك
لميس لمت امها بذراعها من ورى السور .. / ماما وحشتيييييني
ام عصام / الحمد لله على سلامتك والله انا مشتاقه لك اكثر ..
لميس نزلت دموعها .. وهي بنفس الوضعيه
ندى قربت منها اكثر وعيونها تلمع / لموووووووووووو
ندى التفتت بسرعه وبصوت عالي / ندوووووووووووووش
لميس قرصت خدود ندى / وربي اشتقت لك موووووووووووت
ندى / اوووه والله نفسي اخطر السور بس للآسف لابسه فستان
ولا كات تهورت هههههههه
لميس دموعها على خدها من ورى النقاب / ههههههههه
التفتت على ريهام / رهوووووووووووما .. يالدبه انتي اكثر
حاجة خاطري اسولف معها
ريهام عرفت قصدها / هههههههههه متوعدتني اجل
والتفتت على ريناد / بيبي ..
ريناد رمشت ونزلت دموعها والشوق باين من عيونها / لموووووووو
وحشتيييني ..
لميس / انااا بموووت من الشوق والله ..
رنيم بعدت ريناد / مابقى لي شي .. هذا وانا بنت خالتك وعمك يعني انا قبلهم كلهم ... هههههههههههه كيفك حبيبتي ..
لميس / ههههههه وحشتيني يالمجنونه ..
رنيم بغمزة / ههههههههههه واكبر مجنونه على وجه الآرض
شوق قربت من عندهم بسرعة / لموو بعد قلبي مشتاقة لك
لميس / هلاااا بزوجة اخوي .. والله واحشتني مرررة

صورة - koki - ^_^

انك تفكري بجديه بولد عمتك ..
رنيم / اممم اووكيه ..
ريهام بمرح / بذمتك اوصفي لي شكله ..
رنيم / ههههههههههه تدرين اليوم صقعت فيه !!
ريهام فتحت عيونها للآخر / اياااااااااااااااا الدبه كيف ؟؟
رنيم / لماا جيت البيت بعد ماطلعت من عند بيت عمي ..
ريهام بحماس / طيب كيف ؟؟ وش صار ؟؟
رنيم / صقعت فيه وهو يناظرني بعدهاا بعد وصد عني .. اثااريه
يستحي مرررهـ هههههه
ريهام / هههههههههههه حلوو حلووو يعني حب من اول صقعه
رنيم / هههههه اممم بس ماادري احس مايصلح لي ..
ريهام / بلااا دلع .. يلااا اوصفي لي شكله .. واناا احكم اذا يصلح
لك ولا لاا ههههه
رنيم رفعت عيونها فوق بتفكير / اممم ابيضاني .. لا طويل مرره ولا قصير يعني متوسط الطول .. نحيف .. اممم عيوونه مثل اخته نوفي
حلووة كحيله .. اممم وبس
ريهام / لا لاا حلووو اتكلي على الله هههههه
رنيم / هههههههههههه مالت عليك ... روقتي اشوف
من جبت طاري المزايين ..
ريهام / هههههههه ايوااا لأني اتذكر خلوودي ..
رنيم / احم احم وش هالحركــآآآت ..
ريهام بحيا / يؤ يؤؤ خجلتيني ..
رنيم / آآهـ نفسي اشوف خدودك وش قد حمراآآ..
ريهام بحيا اكثر/ رنوومآآ وبعديين ...
رنيم / ههههههههههه ياحلاتك بس ..

::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه

صورة cute girl cool

يسلموووووووووووو وروعه البارت كمليها تسلم ايدينك

صورة - koki - ^_^

البارت الرابع والعشرون

{ الجزء الثاني ..

\
\
الساعة 6 المساء
الجو هااادئ بالحيييل ..
اكيد كلهم طالعين ..
انتهزت عدم وجوده بالبيت .. دخلت غرفته وفتحت الدرج اللي عند السرير .. واخذت اللي تبغاه وطلعت بدون ماحد يلمحها او يشوفها ..

( المهمة خلصت .. اففف اخيرا .. اكيد راح آخذ كمية اكبر
ومايحتاج كل يوم اروح واخذها بنفسي .. !! )
دخلت غرفتها وسكرت عليها الباب وقفلته ..
رمت نفسها عالسرير .. وهي بقمة الراحة .. والسعادة ..

:::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

راكان / هههههههه ماادري كذآآ تطلع معي ..
ريناد / بليييز بلااااش منه ..
راكان / خاايفه علي .. ؟
ريناد بدلع / اذا ماخفت عليك من راح اخاف عليه .. ؟
راكان يتنهد / غرآآمي مشتاااق لكـ .. حرام عليك امس ماشفتكـ
واليوم بتطلعي الزواج ..
ريناد تذكرت حركات ندى / امممم تقدر تشووفني اليوم ..
راكان / جد كيف ؟؟
ريناد / هههه بالقااعهـ ... انت تعال عند الباب الخلفي واطلع لكـ ..
راكان عجبته الفكره ودخلت براسهـ / اووكيه صااار
ريناد / بس بشرطـ ..
راكان / آآآمري تدللي ..
ريناد رفعت حاجبها تفكر بأيش / اممم تجيب معك آيس كريمـ ماك
فلوري ..
راكان / ههههههههههههه ابشرري ماطلبتي .. امر ماكدونالدز
واجيب لك ايااهـ ..
ريناد بأبتسامهـ / تسلم لي يــآآ قلبي ..
ريناد التفتت عليها بسرعه / هلااا رنووو وش فيكـ تصارخي كذآآآ
روان وهي تدور بفستانها البينك القصير المنفوش / وش راييك
بفستاااني ؟
ريناد انبهرت بحالتهااا / جناااااااااااااااااان
التفتت على جنب / راكان حبيبي انـآآ اخليك هاللحين .. طيب
راكــآآن / اووكيهـ .. الاقيكـ بعد كم ساعهـ على وعدنــآآ
ريناد / هههه اووكيهـ سي يو
سكرت الجوال وحطته على جنب ... وناظرت روان / وش هالحلى
وش هالزين روونـآآ ماخليتي لي شي ابد ..
روان بدلع / من ذوووقكـ
ريناد قرصتها بخدودهـآآ / هههههههههههه والله وتعرفي تحكي بعد ...
روان تخصرت / وش راييك .. هذا رياان مايعرف يتكلم بآدب وذووق
ريناد حطت اصبعها على فمهـآ / اشش اسكتي لا يجي يسمعك
يتهااوش معكـ هاللحين ..
روان قصرت صوتهــآ وهي تضحك / هههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صورة - koki - ^_^

:::::::::::::::::::::::

فيلا ابو هشام النايف

::

الآنوار الصفرا معبية المكان كله .. ورائحة البخور والعود
من اول المدخل لآخر ركن بالبيت ..
وعند الحريم .. بالصالة الفخمه المليانه ورد قرنقل وجوري
اكتملوا بنات كيوت .. وحلوت جمعتهم .. اكثر واكثر
جالسين حوالين لميس ويضحكوا سوا كعادتهم ..
لميس انبسطت مررررة لما شافت ريهام كيف تغيرت وتغيرت تصرفاتها
شوويه .. وخاصة هاليوم كانت لابسة الفستان الآورنج اللي من ريناد
وحاطه لها ميك اب مررة خفيف والكحلة بارزة عيونها الجريئة ..
وغلوس لامع على شفتها الصغيرة ..
لميس بغمزة / رهوووم وش هالزيييييييييييين ..
ريهام حست بحيااا نزلت عيونها بسرعه / ههههه عجبك .. ترى مو
ذوقي ذوق رنوود ...
لميس بمزحه / وانا اقول وش فيه حلوو ههههههههه
ريناد وقفت بدلع بفستانها البينك الكيوت / وشرايك فيني ؟
لميس / اممممممممم روووووووووعة جد بنوته كيوت ههههه
ريناد تناظر ندى / اكيييد ذوقي
ندى شهقت / يالخااااااااينه .. تكذب عليك تراه ذووقي
لميس / هههههههههههههه ماشاء الله كل وحدة لابسه على ذوق
الثانية ..
ندى / ماقلت لكم اليوم آخر يوم اشوف فيها عماد .. لطلعت من هنا
راح اشوفه .. وبعدها خلاااص ليوم الزواج .. وش رايكم ؟
لميس / اوووه والله حلوو
ريهام / أيووا علشان تشتاقوا لبعض اكثر هههههههه
قاطعتهم شهقة رنيم / ماااااااااااقلت لكم !!!
الكل / شنوووووووووووووو
رنيم تتنهد / شفت ولييييييييييييد اليوم
ريهام / هههههههه انتي كل يوم تقولي شفته بآحلامك
رنيم مدت لسانها / لااااااااا .. اليوم بالمطار

صورة - koki - ^_^

--------------------------------------------------------------------------------

وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..

صورة - koki - ^_^

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

لميس بغرفتهـآآ وعالسرير ليمار وميار تاركتهم نايمين ..
وهي تناظر نفسها بالمرايه .. / افففف هالصفار متى بيروح عن وجهي
وجسمي ... مثل قبل ..
جلست على طرف السرير تناظرهم وهي مبتسمه ..
ياحلاااتهم ابريااااء ...
مررت اصبعهااا بخد ميار ..
اموووت بالنعوومه ...
حس فيهاااا وبقربهااا حرك وجهه يمين ويسار .. وفرفر بأيدينه ..
لميس هدئته .. وغطته كوييس ..
لا تصحى بليييز ... حبيبي خليني اروح اتروش طيب..
بهاللحظه دخل هشام الغرفه / هلاااااا
لميس تآشر عليه / اششش قصر صوتك لا يصحوااا
هشام قرب منها وجلس بطرف السرير / انااا ابغااهم يصحوا ..
ابلعب معهم شووي ..
لميس برجا / لاااا تكفى هاللحين يبكوااا ابروح اتروش مستعجله ..
هشام عقد حواجبه / ليه وش عندك ؟؟
لميس / الليله زواج صاحبتي ندووش ولازم ارووح ابشووفهااا
هشام / من قال لك انك راح تروحي .. انتي ماكملتي شهر على بعضه ..
لميس برجا اكثر / تكفى هشااام .. ابشووفهاااا
هشام بعناد / قلت لااااا ... اجلسي عند عيالك احسن لك ..
لميس صدت عنه للجه الثانيه زعلت .. ماتوقعت انه راح يرفض
هشام يبرر موقفه / انتي لااازم ترتاحي يااقلبي مو زين لك الحووسه
وثانياااا انتي ماتتحملي تجلسي كثير ولا نسيتي العمليه وحكي الدكتوره
لميس / بس هاللحين انا صرت احسن .. واقدر اجلس مدة طوويله
هشام ابتسم بخبث / جد اجل نرووح بيتناااا ؟؟؟

صورة - koki - ^_^

حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::

الصفحات