تطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه فى ستة أيام

صورة tutti frutti

:congr: تطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه فى ستة أيام
عنوان واضح وانا اقلب في المنتديات لقيت وصفه ما تتعوض حبيت افيدكم فيها وح انقلها لكم بالضبط زي ما قريتها واتمنى تدعولي ولصاحبة الموضوع

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات..ان شاء الله كلكم بخير
عندي لكم وصفة عجيييييييييبة لإطالة وتكثيف الشعر بشكل ملحوظ في مدة قصيرة..

انا شخصيا جربتها وافادتني كثييير،مع ان شعري ماكان قصير كان طوله حلو،بس استفدت كثير،واختي كان شعرها قصيير وقليل مرررة واستخدمت نفس الوصفة وشعرها صار كثيييف وطويل،طبعا مش طويل مرررة،بس بالنسبة لأول صار اطول والفرق وااااااضح في الطول والكثرة ..
واختي بعد استخدمتها لولدها كان اصلع ومن اول مرة حطت له بدى شعر خفيف يطلع له بس واضح الفرق من اول استخدام ..
و زوجة اخوي استخدمتها وتقول انها لاحظت ان شعرها طول،وبعد استخدمتها لبنتها الصغيرة..كان شعرها خفيف و لاحظت الفرق بسرعة..صار اكثف..
وصديقة اختي واختها..هي شعرها طويل بس استخدمت نفس الوصفة وتقول ان شعرها صار اكـثـــــــر..
وللمعلومية ان شعرها كثر وهي ماصار لها من استخدمتها الا ستة ايام ..بس لاحظت الفرق بسرعة..والمفاجأة لكل وحدة تعاني من القشرة ان هذي الوصفة تزيل القشرة نهائيا في فترة بسيطة مهما كانت كثرتها..لان صديقة كانت تعاني من القشرة ،وبعد مااستخدمتها في سته ايام لاحظت ان شعرها صار اكثر وان القشرة اختفت تماما من شعرها..
وانا بعد كانت القشرة وااااضحة في فروة الرأس بس بعد ما استخدمتها،مافي أي اثر للقشرة نهائيا...
عموما هذي الوصفة ماكتبتها لكم الا بعد ماجربتها اكثر من وحدة (انا،وثلاث من خواتي،وصديقة اختي واختها،و زوجة اخوي،وبنت اخوي الصغيرة،ولد اختي الصغير) وكلهم امدحوها كثييير...
وتنفع للصغار الي مافيهم شعر..ماتأثر عليهم بس اهم شي مايطوّل الزيت في شعورهم لإن الصغير مش مثل الكبير يستحمل حرارة الشعر اذا جا يطلع،لأن الفرق بيصير اوضح والشعر ينبت اول ماتبدئين تدلكين فروة الرأس ،في نفس الوقت تلاحظين،حتى قبل ماتغسلينه له،بس اكيد راح يبكي طول ماهو في شعره..
وهذا اكبر دليل على ان الشعر راح ينبت و تبدئين تحكين مكان الشعر الي توه بيطلع..

وان شاء الله كلكم راح تلااااااحظون الفرق..وكل مابغيتي يصير اطول واكثف ..استمري عليه فترة اطول..اقصد اذا لاحظتي الفرق خلال اسبوع..لاتتركينه،استمري لمدة شهر...و راح تدعين لي ..لان النتيجة الي بتشوفينها خياااااال...نتيجة رهيييييبة ...وكل مازادت المدة اكثر من شهر صارت النتيجة...((راااااااااائعة))
واللهِ العظيم اني ما أبالغ ...وانتو بنفسكم تحكمون بعد ماتجربونها..(والتجربة خير برهان)
على فكرة : .بس قولوا........ ماشاااااااااء الله........(( اخاف على شعري طبعا ))
انا واختي استخدمناها ثلاث ايام ولاحظوا اهلي ان شعري وشعر اختي صار اطووول واكثثف...
واذا مش مقتنعة جربي خلي احد يقيس لك طول شعرك من(البداية الى الاطراف)بالمتر،واستخدمي هذي الوصفة يوميا،وبعد اسبوع رجعي وقيسي طول شعرك مرة ثانية...واكييييد راح تتشجعين اكثر ،وتستمرين عليها فترة اطول،وبتدعين لي،
وحكمي بنفسك بعد هالتجربة،و رجعي كتبي للبنات في هذا المنتدى ملاحظاتك..

إقرأ ايضاً :

ادري اني طولت عليكم بالكلام ... بس انا ماكتبت لكم هذا الموضوع الامن فرحتي واني حابة افيدكم مثل ماافدتوني..وبغيت اشجعكم لأن هالوصفة بصررراحة ماتتفوت..

بس عيبها شي واحد..((ريحتها قوووية،بس الي يبغي الورد....يصبر على شوكه))
وانا ماانصح المتزوجات يستخدمونها..لأنها اذا شمها زوجها...بدل ماتدعي لي ...راح تدعي علي...
الا في حالة استثنائية..اذا كان زوجك مسافر او دوامه shift او كل اسبوع يجي لك يومين..يعني اهم شي مايكون موجود فترة استخدام هالوصفة ..وقبل مايجي عطري البيت وبخريه...ولاتنسين تعطرين شعرك بعطورات الخاصة مثل)عطر مايا من زهور الريف،او تستخدمين كريستال سيروم،بعدين بخريه)عشان مايشم منك الا الروايح الزينة..
المهم مابنطلع برى الموضوع.....
الوصفة عبارة عن:
اولا:مكوناتها هي:
نواة التمر + عين الجمل( نوع من انواع المكسرات تسمى بهذا الاسم) بمقدارين متساويين
( والمقدار تقريبا : 2 كأس بلاستيك لكل منهما )
بيالة حلبة
بصلة مقطعة قطع كبيرة
2فص ثوم مقطع قطع كبيرة
بصلة مفرومة فرم ناعم نعصر مائها باليد
2فص ثوم مفروم نعصر مائه باليد
كمية كافية من الجرجير(نعصره) مقدار كأس واحد (بلاستيك) معصور
علبة كاملة كبيرة زيت جوزالهند
علبة كاملة كبيرة زيت دابر املا الاصلي (الاخضر) مش الاصفر
علبة كاملة زيت الأس(من العطار)
كمية قليلة جدا من دهن الورد(من العطار)
ثانيا:طريقة عمل الوصفة هي :
1- نأخذ (نواة التمر+ عين الجمل) ويحرق على النار ثم يطحن جيدا ثم يعجن بدهن الورد
الى ان يصبح مثل المرهم ((وتستخدم هذه الوصفة ايضا لتغزير شعر الحواجب))
2 – نطحن الحلبة
3- نخلط الزيوت (زيت جوزالهند + زيت دابر املا + زيت الاس) في علبة كبيرة
4 – نضيف ماء البصل والثوم المعصور بواسطة اليد +ماء الجرجير (المعصور)
5 – نضيف على الزيوت ( في نفس العلبة الكبيرة الي خلطنا فيها الزيوت) نضيف(نواة التمر+عين الجمل)المطحون+الحلبة المطحونة
6 – نضيف على الزيوت قطع البصل والثوم في نفس العلبة الكبيرة (( ويمكن اضافة الفلفل الاخضر الحار بعد تقطيعه ))
7 – نرج العلبة حتى تختلط الزيوت والحلبة و..و..و..مع بعض.
8-تترك ليلة كاملة قبل الاستخدام حتى يأخذ البصل والثوم مفعوله على الزيوت
ثالثا : طريقة الاستخدام هي :
1- تدلك فروة الرأس جييييييدا مع الاطراف
2- يغطى الشعر بالغلاف البلاستيك الخاص بالأطعمة ( حتى تأخذ الوصفة مفعولها جيدا)
3- يترك على الشعر مدة تترواح بين ( ساعتين الى ثمان ساعات )
اقل مدة :ساعتين لتأخذ الوصفة مفعولها
وأكثر مدة : ثمان ساعات
(انا عن نفسي اتركه بشعري ثمان ساعات والحمد الله مافي أي اثر للتساقط او اجهاد الشعر او فروة الرأس)
4- يستخدم يوميا لكن يجب اعطاء الشعر فترة راحة كافية.( يعني بعد ماتغسلينه بالشامبو تخليه بدون وضع أي كريم او زيت علشان ماتجهدين فروة شعرك لأنك راح تحطين زيت يومياًً)
(اما اذا كان شعرك يحتاج للكريم او الزيت بعد ماتغسلينه بشامبو يفضل انك تستخدمين شامبو مرطب مثل شامبو دوف 2في1 لجميع انواع الشعر،عشان مايخليه جاااف،او أي شامبو ثاني مرطب،واذا كنتي ماتقدرين تستغنين عن الكريم بعد ماتغسلينه يفضل انك ماتكثرين من الكريم بس مسحات خفيفة على الشعر،عشان مايتطاير هذا اذا كان شعرك جاف)
وعلى فكرة:ترى هذي الوصفة زيادة على انها تطول وتكثف الشعر بعد تنعمه،ومع المداومة تشوفين شعرك صار مايحتاج أي كريم،بس غسليه بشامبو ومشطيه وخليه يجف على الراحة وبتلاحظين نعومته صارت طبيعية وماتحتاجين لشي..(خصوصا اذا كنتي تغطين شعرك بالغلاف البلاستيك الخاص للأطعمة،لأن الشعر يتشبع من الزيت)
اخيرا...
راح اختصر لكم مميزات هذه الوصفة :
1- تطول الشعر
2- تزيد من كثافة الشعر
3- تنعم الشعر
4- تزيل القشرة تماما...
5- تنفع للأطفال

ف اشياءم فهمتهن

صورة Erafo

شكلهآ حلوه يعطيكي العافيه قلبـو
لكن شنو المقصود بعين الجمل
القشره واللوزه تبعه؟
الي جربت وتعرف ياريت تخبرنآ
لأن ودي آجربه=/

صورة أحلى غمازة

شكرا

صورة نبضة شوق

مشكووره غاليتي
لطرحك الجميل
دمتي بود

صورة بتي

الله يــ ع ـطيك آلف ع ـآفيه
ننتظر جديدك

مودتي


مشكوره يأ الغاليه الخلطه مره حلو والله يعيني على ريحتها يعطيج العافيه

انا حابه اسأل يعني البصل والثوم مو قويه على الشعر

بصراحه انا قصيت وكان شعري طويل والقصه ماطلعت زينه وانا متحسفه على شعري وابغاه يطول بسرعه بس البصل والثوم مو قويه

[=&quot]انا كان شعرى بيقع يشكل مش طبيعى لانه ناتج عن حالة نفسية جربت كريمات كتير ومفيش حاجة جابت نتيجة معايا سمعت عن دكتور فى التى فى اسمه ابراهيم كامل قال انه بيعالج تساقط الشعر عن طريق حقن الميزرثيربى عملت سرش عن الدكتور لاقتيه دكتور كبير وناس كتير بتقول انه شاطر فروحت عملت كشف واخدت كورس علاج بالميزوثيربى فعلا شعرى بطل يقع اتحسن وتقل [/][=&quot]والدكتور قالى ان ده عبارة عن فيتامين بيغذى البصيلات وبالنسبة للتواصل مع الدكتور ابراهيم كامل فى مركز دار الجمال لجراحات التجميل والجلد والليزر دى العناوين والتلفونات [/][=&quot]
[/][=&quot]مصر الجديدة :16 (أ) عمارات العبور طريق صلاح سالم امام بانوراما حرب اكتوبر[/][=&quot]
[/][=&quot]المهندسين : 21 ش مكة متفرع من محى الدين ابوالعز –امام بوابة 5 نادى الصيد- الدقى[/][=&quot]
[/][=&quot]تليفونات: 24019198 -24019197 (202[/][=&quot]+)
7614232 3 - 37614236 (202+)
01001452066- 01226465155 (2+)[/][=&quot][/]

يعطيك العافيه

صورة أشغلتونا والله

إذا تطول وتنعم وتكثر ... رح يكون شيء بالمره حلو ..

يعطيكي العافيه ...

تحيــــــــــــاتي لك ... بسبوسه

صورة ألـمـاسـهـ


[b]

مرجبتين كبااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

انا وعدتكم اسويها واقولكم النتايج
الحمدلله الله عطاني العمر ووفيت بوعدي


الوصفه مفيده جدآ جدآ
استخدمتها انا وثنتين صحباتي
النتائج كانت كالاتي:
مع الاستمرار والصبر ينبت مكان الفراغات شعر

بعد استخدام مرتين فقط زادت لمعة شعري
صاحبتي تقول حست بنعومه

بالنسبه للطول ماطول بالشكل الملحوظ احس انه يطول الشعر الخفيف جدآ الي في الامام فقط

ريحة الزيت جدآ مقرفه
انا حطيته اربع ايام وطفشت وتركته وسلامتكم

[/align]

صورة KaTrEn

يسلمو حبيبتي وانشالله يستفيد الجميع منها

تحياتي

تسلمين حبيبتي راح أجربها لأن شعري تعب بالفترة ألاخيرة وأتمنى توالمني مشكوووووووووووووووووورة

انا اسفه فاللى راح اقولو
بس البدايه فالموضوع مررررررررررررره طوييييييييييييييييله
و مع احترامى كتير مملة
ارجوى تقصرينها شوى
لان معظم اللى راح يدخلو راح يعملو زى و يمشو انا اسفة مره تانى
احترامى للجميع

صورة وردة الغــــلا

مشكوووره حبيتي

صورة ارغب فى زمن اخر

مشكوره
يارب الكل يستفيد

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا جديدة فالمنتدى وانا جربت الوصفة دى لبنتى لانها مافيهاش شعر وبجد بعد ثلاث ايام لاحظت الفرق ان شعرها بدا يتقل ويطول وفى اماكن فاضية طلع فيها شعر بصراحة هايلة جدا جدا بس المشكلة فالريحة حتى كمان مع البرفانات والكولونيا مابتروحش برضو انا بقالى يمكن 10 ايام مادهنتلهاش منه بس الريحة لسة فشعرها

مرررررره حلوه يسلمو

صورة alhanonh

[=4]
ياليت وربي نفسي بشي يطول شعرررررررررررررري


انشاءلله اسويها



والله يعطيكي العافيه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب



اختك الحنونه
[/]

خلطه حلوه يسلم
بس ممكن طلب ابي خلطه لتقصف الشعر

صورة ـرووح ـالبـــدااوهـ

ووودي اجرب بس اللي يخليني اتردد ان ريحته بتثبت لمده طوويله

يعطيك الف عافية
أختي وان شاء الله نجربها >>>بس الله يعيني من الريحة...
بس على قولت المثل من يبي الدح ماقال أح

صورة لـღــــى



يــآربي يسعدك علــى الموضوع النــآيس ..

لآعدمنـآ آطلآلتك ..

يعطيك العــآفية
وتسســلم الآنــآمل ..

دمتـ بخير ..



الله يعيينكم بنوتاااات ..


اللي جربتها تجي تقولنا ..


لأني بعد شهر بطلع بعثة وابي شعر طويل لأن مجتمعنا ما يأهل فيه الشعر ...



وتراني ماعندي زوجة ولآ شي ويآآليت تتحمسوون بالرد (للي جربوهآ..)

يعطيك العافيه على الوصفه

السلام عليكم.... انا قراة هذة الوصفة و اعجبتني ولكن...اريد معرفة شىء عن هذة الوصفة لاني بالفعل اريد فعلها و الشىء هو كمية الزيت التي سوف اقوم بوضعها لان هناك الكثير من الاحجام من الزيوت و ايضا اريد معرفة اخذ ماذا من عين الجمل ما بداخلة ولا القشرة الجارجية و شكرا جدا من فضلكم الرد علية و يمكنني ترك البريد الالكتروني و اتمني يكون في اسرع وقت لاني محتاجة الي هذة الوصفة بالفعل******

بشكرك كتير اختي علي الموضوع الجميل دا
بس عندى كام سؤال ياريت حد يجاوبني
عليهم
الاول يعني الزيوت كل العلبة من كل واحدة
بنضعها كلها ؟
الثاني مش فاهمة يعني ايه اعصر البصل
والثوم باليد ازاى يعني؟
وكل هذه الخلطات لما توضع في علبة كبيرة
مع بعضها بنضع كل مافي العلبة علي الشعر
ولا ايه؟
الثالث يعني ايه بيالة حلبة ؟
الرابع ماء الجرجير دا ال هو يعني الجرجير
بعد العصر ولا ايه؟
ياريت الرد عليا بسرعه لاني محتاجه بجد
الوصفة دى
وشكرا جزيلا

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

صورة روح ارجوان

مشكووووووووووووووووره

شكرا لك عالموضوع بس انا عايزه اسأل هل يمكن الاستغناء عن عين الجمل ام لا؟

صورة Ϡੜ♥ [ آلبـعُـض أهُيـنـَہ بـَآبتسـآمِـًہ ]¦ ♥ੜϠ

شكرآآ

صورة NoSiAxX

أولا شكرا لك بزااااااف على موضوعك الشيق
ثانيا أود أعرف معنى {عين الجمل} لاني اول مرة اسمع بها وكذلك {بيالة الحلبة} يعني هل تقصدي الحلبة مطحونة؟؟... وكذلك شنو معنى {الجرجير} هل هو زيت ...؟
واتمنى تردي على اسئلتي لان وصفتك أعجبتني
.... وشكرا

السلام بنات بصراحه ودي اجربها لان شعري يتساقط وفوق هذا قصير

بس خايفه من المغامرة اخاف تذي شعري لان جرجير وبصل كلهم حوااار

تكفووون اللي تستعملها تجي تحط ردها لاعلها تفيدنا
وجزاكم الله خير وناقلة الموضوع الله يجزاها خير

صورة ألـمـاسـهـ

يسلمو اختي

انا بجربها لعيونكم وبأقولكم النتايج
بس بطلب تعويض لو صارت اي خسائر ماديهـ
هههههههه

صورة مودة الحلوة

حححححححححححححححححححححححححححححححححح

أنا عندي مشكل لله يجازيكم يا أخواتي ساعدوني عرسي لا زا له الا شهر بس وشعري مبيزيد سا عدوني أنا مغربية

صورة الحاااال مزري

مشكوور ع الموضع الرائع

صورة @ROGE@

تسلم ايدك
الله يعطيك العافيه
فى انتظار ابداعاتك القادمه

روجى

صورة عنود المها

اذا فعلا مثل ماتقوولين فبصرااحه مرره كويس ..

وانا فعلا اعاني من تساقط شعري وضعفه ,, بس بسألك اللي اعرفه ان الثوم قوي شوي على الشعر وماتتحمله اي جلده وممكن يسبب في تساقطه بس حبيت استفسر منك تساقط شعرك في البدايه ولا الوضع عادي ؟؟؟

ويعطيك العافيه ,, وجزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك ..:25//=:

اختك / عنود:884_1162920422:

صورة تمرد انثى


يسلموووووووووووووو على الطرح

هلا فيك اختي يعطيك العافيه على الوصفه


من ناحية اللي ما تعرف عين الجمل هذا نوع زي ما قالت اختي نوع من انواع المكسرات


وهنااك محمل يبيع عين الجمل وممتاز ومعاملينه الناس وانا معاملته وشغله نظيف

وهو محل بيع مكسرات اسمه المحل ( لوز وسكر حلويات ومكسرات)

وهو في اسواق التعمير مقابل اسواق وشيقر امام محله درج راح تشوفونه لما تكونون عند اسواق وشيقر


يعطيك العافيه مره ثانيه اختي على الوصفه

صورة وردة البنفسج2012

مشكور ماقصرتي بس مثل مالكلتي المتزوجات ما انصحهن يستخدموه

مشكورة اختي بس ابي اعرف وشلون اعصر البصل والثوم باليد؟؟؟؟

يعطيك العافية