تفسير رؤية الطبيب

حلمت بعد أن صليت صلاة الحاجة بخصوص موضوع زواجي إذ أن خطيبي يريدني أن أترك عملي هنا في بلدي و أنا مهندسة لألتحق به و أنا أريده أن يتمم مشروعه في بلده ليدخل من بلاد الغربة و نعيش معا دون أن أخسر مركزي و لنربي أولادنا في بلاد مسلمة. حلمت أنني دخلت عند طبيب نفسي أستشير معه في هذا الموضوع فقال لي إذهبي معه لمدة عام يمكن لك في هذا العام أن تفعلي عدة أشياء :}:: : ) :: : ) :: : ) :

bouquet2

حلمت بعد أن صليت صلاة الحاجة بخصوص موضوع زواجي إذ أن خطيبي يريدني أن أترك عملي هنا في بلدي و أنا مهندسة لألتحق به و أنا أريده أن يتمم مشروعه في بلده ليدخل من بلاد الغربة و نعيش معا دون أن أخسر مركزي و لنربي أولادنا في بلاد مسلمة. حلمت أنني دخلت عند طبيب نفسي أستشير معه في هذا الموضوع فقال لي إذهبي معه لمدة عام يمكن لك في هذا العام أن تفعلي عدة أشياء

صورة بنت اسيا

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية الطبيب يدل على اصلاح الامور

وترك العمل يدل على عدم الاحساس بالنشاط

والله تعالى اعلم

أعتذر أمنا بنت أسيا لم أحسن كتابة موضوعي .حلمت بعد أن صليت صلاة الحاجة بخصوص موضوع زواجي حلمت أنني دخلت عند طبيب نفسي أستشير معه في هذا الموضوع فقال لي إذهبي مع خطيبك لمدة عام يمكن لك في هذا العام أن تفعلي عدة أشياء .
و أشير أن خطيبي يقطن في بلاد المهجر و يريدني في الحقيقة أن أترك عملي هنا في بلدي و أنا مهندسة لألتحق به و أنا أريده أن ينجز مشروعا في بلده ليدخل من بلاد الغربة و نعيش معا دون أن أخسر مركزي و لنربي أولادنا في بلاد مسلمة.

صورة بنت اسيا

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية الطبيب تدل على اصلاح الامور

والكلام يدل على ما هو

اى قد يكون ذهابك معه هذه السنة فيها خير لكم ، وقد يحدث هذا فعلا

والله اعلم