خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

صورة فتاة الشمس

*خلطة العفص لشعر ناعم وحريري*

الكميات:

ربع كيلو عفص (يتحمص وينطحن )
حديدة (تنطحن)
2 ملعقة ملوخية ناشفة (تحطينها بالشمس لين ماتتنشف وتطحنينها )
2 ملعقة حناء
ذرة ملح
ملعقة شاي زر(مسمار) مطحون
بطاطس (تسلقينها )
*اللي ماتعرفينه منها اطلبي العطار وهو بيعرفها

الطريقة:

إقرأ ايضاً :

تحطين الله يسلمك البطاطس (تكون مرره مسلوقة - لينه - ) مع 3 ملاعق مايونيز وزيت سمسم و مويه في الخلاط ..... تعجنين المقادير الجافة بها ..... وتسشورين شعرك تمااام وتحطينها على شعرك وتجلس من 4 إلى 5 ساعات .... وبعد كذا اغسلي شعرك بالمويه بس والشامبو في آخر شطفه وانعمي بشعر ناعم وخيالي وادعي لي وياك ِ بالجنة..... (وبالهناء والشفاء ) وترى مفعولها دائم يعني يتغير نوع شعرك من خشن إلى ناعم أو طبيعي على طوول...

صورة فتاة الشمس

وين الردود ياهو والله مجربة 100%
ويقول المثل أسل مجرب ولاتسال طبيب

:884_1162920422:ارجوووووووك تردين علي اخت شمس

:congr:
اللة يجزاك خير ويوفقك اختي حبيت تردين علي بقرب وقت صحيح ان الحديدية تخلي الشعر اسود وكم بطاطسة نحط بلخلطةوكم حديدية
وربي يسعدك دووووووم

صورة فتاة الشمس

مقدار اليد اختي
وحبة بطاطس

صورة فتاة الشمس

العفص شئ ينباع عند العطاره
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييي يعمري

يسلمو ياقلبوووو وان شاء الله اجربها واقولك النتيجه بس عندي سوال ؟؟
وشو العفص؟؟:}::}:

ابا مش فهمة المكونات

صورة دلوعة الديرة

مشكوووورة

صورة فتاة الشمس

[glint]
والله انا مجربته والله خلة شعري أسود وناعم حرير وترى في جاهزه
[/glint]

صورة ms.grim

والله اخاف ليصير اف شعري شي بعدين اهو
ناعم
e014
خله ع حاله
مكونات اتخرع:SnipeR (34):
بطاطس
بالشعرر!!!!!!!!!!!!!:SnipeR (2):
الله اسلمك
ذره اوو ملح طبخه:SnipeR (29):
خخخخخخخخ
تسلموووووووووووو

صورة فتاة الشمس

مشكوره أختي على المرور

صورة سلوناس

جزاك الله خيراً
أدعي لك واجربها
وتسلمي

صورة عاشقه الفردوس

ررررررررررررروعه مدري وش بيصير بشعري بعدين

يسلممممممممممممممممممممممممموا اخت شمس