ديكورات ابواب 2017 دهانات ابواب شقق صور ابواب خشب 2018

موديلات ابواب الشقق باختلاف مساحات الشقق والمنازل حيث ان الغالبية العظمى من انواع ابواب الشقق تعتبر صغيرة المساحة تتكون من ضلفة واحدة ولكن هناك بعض المنازل ذات المساحة الكبيرة تحتاج ابواب شقق ذات مساحات عريضة او تتكون من عدة ضلف ، وايضا الفيلات تحتاج الى ابواب ذات مساحة كبيرة في معظم الاحيان .

ومن المهم اختيار ابواب شقق مصنوعة من انواع الخشب الجيد حتى يكون المنزل دائما في مأمن من اي حوادث سرقة او سطو عن طريق باب الشقة قد يتعرض لها المنزل ، كما يوجد انواع ابواب شقق جديدة يدخل في تكوينها بجانب الخشب الحديد او الصلب حتى تصبح ابواب الشقق اكثر قوة ومتانة .

ونقدم لكم اليوم مجموعة من احدث موديلات ابواب شقق منازل وفيلات نرجو ان تنال اعجابكم

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

إقرأ ايضاً :

ابواب شقق

ابواب شقق

ابواب شقق

]

ديكورات ابواب 2017 ابواب شقق 2017 صور ابواب خشب

















صور ديكورات ابواب
















ديكورات أبواب المنزل بأفكار عصرية



تعد أبواب المنزل جزء وعنصر هام في ديكورها وفخامتها ولا يقتصر دورها على الحماية والأمان ، لذا فقدتطورت صناعة الأبواب وتصاميمها لتصبح أكثر متانة وجمالا ، وتنوعت الخامات لتصبح بدائل الخشب أكثر قوة لمزيد من الحماية ويدخل في تصنيعها الألوميتال ، والزجاج ، وطبقات الحديد المصفحة ، مع حشوات كاتمة للصوت ، موديلات مختلفة تختلف مكوناتها وطرق تصنيعها وضعت بموديلات وألوان كثيرة لتناسب ديكورات المنازل العصرية والكلاسيكة ، الفلل والشقق ، لتلبي كافة الاحتياجات والأذواق .
– باب أسود : وهو بموديل مكون من الشرائح العرضية المتتراصة مع حلية من المعدن الفضي في مقبض الباب المثبت طوليا ، وحلية بنفس اللون في اطار الباب السفلي ، يناسب ديكور الأبواب الأسود .



– باب شرائح الزجاج : ديكور أنيق يناسب الشقق الفخمة والفيلات ، وهو باللون البني الطوبي ، هو بإطار خشبي يحتوي على شرائح زجاجية بإطار معدني لامع بطريقة طولية ، أما الجانب الأخر من الباب فهو بديكور وتصميم مميز نصف دائري تحتوي على عدة فتحات زجاجية مائلة بشكل أنيق ومميز .


– باب معدني أسود : وهو بإطار معدني عريض يلتحم مع قطعتين من الزجاج ، الذي يزينه حلقات من المعدن اتخذت شكل الدوائر المتقاطعة بطريقة هندسية مميزة ، يمكن اختيار هذا الديكور من الأبواب للمدخل الداخلي للفيلات والشاليهات .


– باب بني عريض : ديكور يليق بالشقق والفيلات الفخمة ، وهو بقياس خاص عريض يناسب المساحات الكبيرة ، الباب من الخشب البني مكون من قطعتين يتوسطهما برواز من الزجاج البيضاوي الطويل المزخرف المثبت في اطار خشبي رفيع ، على الجانبين بروازين زجاج مستطيل بنفس الزخارف الأنيقة .


– ديكور الشباك : وهو من الألوميتال الأسود المغلف لشرائح زجاجية بيضاء ، تصميم الباب بإطار رفيع يتوسطه شراح معدنية سوداء تكسو طبقة الزجاج العريضة ، يناسب التصميم أبواب غرف الضيوف والأبواب الداخلية للمنازل .


– باب باللون الرمادي : ديكور بسيط تقليدي لهواة الكلاسيكية والأناقة ، مع لون مميز يتكون من شرائح خشبية عرضية يلتف حولها إطار مستطيل من الخشب من نفس اللون ، مع حلية أنيقة باللون الذهبي الفخم .


– الخشب مع الاستانلس : تداخل بين الخشب والمعدن رائج بقوة في الموديلات الحديثة للأبواب ، تمنح الأبواب متانة وأناقة خاصة ، الباب من الخشب البني ذو برواز عريض متدرج يحيط بشريحة عريضة من براوز استانلس وأخر رفيع ، مع شرائح عرضية من الزجاج لمزيد من الأناقة .


– باب أزرق : ألوان جديدة دخلت في ديكورات الأبواب والتي لم تعد قاصرة على الألوان الكلاسيكية البنية والبيضاء ، لنجد ألوان الأبواب متعددة تناسب ألوان ودهانات الشقق ، الباب بحلية من شرائح الاستانلس الذهبية اللامعة بقطعة طولية رفيعة ، وقطع مستطيلة صغيرة تزين شرائح الزجاج الرفيعة التي تتوسط الباب .