روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاكشن للكاتبه شوق المشتاق~

صورة KaTrEn

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اليوم عندي لكم قصه حدها حللللللللللوه وان شاء الله تعبجكم
القصه بعنوان غصب عني وللكاتبه شوق المشتاق
ويارب الروايه ماتكون مكرره
يعني اللي يقرى القصه مابينساها طول عمره ويمكن يقراها اكثر من مره ومابيندم انه قراها

اخلي الكاتبه هي اللي تتكلم :

صورة KaTrEn

انا :اكلي تبن كان لبستي لبس صاحي
لميوه :انا ويش دراني ان عمي ناصر بيدزه معنى تكفون تصرفو والله حسرت
شيخوه :ياويلس لاتسوينها في المسبح
ريموه :خلونا نطردها قبل تسويها
لميوه وتغيرت ملامح وجهها :تكفون تصرفو ابي الحمام ضروري
شيخوه : اغرقه لين تفارقين
ليموه وصار وجهها اصفر : تكفون صرفوني
انا :روحي عادي بلا بيعطيس محاضره وبس
ريموه : احسن كان لبستي لبس عادي لازم تتفصخين
شيخوه :ذي ماترتاح لين تتفصخ
لميوه وبدت عيونها تدمع :بنات امانه ساعدوني والله للحمام ابي ضروري اروح
انا :والله للحمام ابي ضروري اروح ...؟؟؟ البنت قامت تقط خيط وخيط
ريموه :لهالدرجه
لميوه وهي تبكي بشكل موب طبيعي وصوت واطي : امانه تكفون الله يخليكم صرفوني ابي الحمام ولا بسويها عليكم
ريموه :تهددين ترا بنطلعس
شيخوه :بروح اغرق عمي وليد لين تروحين
انا :لاوالله تذبحين عمي عشان خاطر التافهه لميوه
ريموه :بتسويها علينا
لميوه وهي تبكي : جعلكم الموت يارب .....وتهورت وطلعت تركض بسرعه فأقه للحمام ولا انتبه لها عمي وليد لانه جالس يلعب كوره مع البنات
وبعد ساعه راح عمي وليد ومابقاء غيرنا في المسبح ورنود ومهوي وندوي ملو وراحو وجلسو على الكراسي الي قريب من المسبح ونوير طلعت هي وريموه وامجاد ونجود وعهود وعبير يلعبون كوره في الخضار
وانا وهنود ولميوه الي مارجعت لين راح عمي وليد وشيخوه جلسنا في المسبح شوي ويجون البنات الصغار أمل ومشاعل خوات لميوه ومنال بنت عمتي ساره ودانا اخت شيخوه
دانا :بنات بنسبح معكم
أمل بعد ماطبت في المسبح :تعال بس تعالي
انا :خير من قالس تطبين
أمل بستغراب:عادي وين الغلط
انا :الغلط ان حضرتس ماستئذنتي
امل بقرف :من من استأذن انشاءالله
انا :مني يامال اطصص
أمل بقرف: لاوالله لايكون شاليه ابوس ولا مكتوب بسمس ولا انتي الي بانيه المسبح
انا :الكلام ذاه الي ياصايعه
امل :اكيد لس اجل لامس
وافقد اعصابي وانقض عليها ومسكها مع شعرها واطلعها من المسبح واطلع معها وحط ركبتي على بطنها ويدي اليمنا ماسكه شعرها وخذيت النعال وجلست اصطرها بها لا شعورين وهي تصارخ وتبقسني وبعد مالعنت خيرها وبردة حرت اطليل والملكه فيها خليتها جلست تبكي من قلب وراحت لشاليه الثاني بعد ماشتمتني واهانتني وقالت عني اني حقيره وصايعه وداشره وجميع الحيوانات والدعاوي وراحت بس مألومها انا كفختها من قلب ووعدها اذا الرجعت هين وبعد ماراحت على طول التفتت البنات الباقين وقلت
انا :عاد احد يبي يسبح
دانا بهدوئ :لا مانبي نسبح انا بروح العب كوره مع النوري .....وراحت
انا : وانتو
مشاعل :انا ابي اسبح اذا ماعندس مانع
انا :خالص ماعندي مانع اسبحي .....وطبت
منال :وانا اسبح ولا لا
انا : اسبحي جعلس تغرقين وبعد جعلس الجلطه
منال :انا ماسويت شي
انا :انتي صديقت الحقيره الي راحت قبل شوي
وطبت منال في المسبح وشوي واشوف عمي فيصل جاي وشكله معصب وامل الحقيره معه اكيد بيلعن خيري ونحشت ودشيت في الغرفه وجلست اراقب مع الدريشه وجا فيصل ووقف عند البنات وسولف معهم شوي وطبت امل الحقيره في المسبح وهو راح وعلى طول خذيت شحاطات الحمام ورحت لها وجيت عند المسبح ووقفت
انا بعصبيه :اطلعي يالحقيره
أمل :لوا موب طالعه ولا تطرديني ولا تهاوشيني علمت عليس جدي فاهمه ياحقيره
هي قالت حقيره ولاماقالت فقدت اعصابي وطبيت في المسبح ومسكتها مع شعرها وسحبتها برا المسبح وجلست ادوربها مع شعرها واشوتها برجلي وفي الاخير طرحتها وجلست اضربها بشحاطه وسويت عليها حركت المصارع رب فندام لين تفلت العافيه ثم ثبتها بطريقت المصارع روك وقبصتها ذيك القبصه في فخذها لين تفلت العافيه وصرخت ذيك الصرخه الي يسمعها الي برا وحسيت ان فيه احد جاي ونحشت للغرفه وسكرت الباب وجلست اراقب وجات نجلا امها وعمي فيصل وجاسم ووليد وعمتي ساره و خالتي هيا ونصف البزران طبعن جابتهم صرخت امل الي كنها صفارت انذار وجلسو يهاوشون ويتوعدون " ليت ريموه هناه كان صرفتني " بس هنود ماقصرت ألفت لهم قصه وطبعن هي ماهره في تأليف القصص وحطتني بريئه وخذو امل الحقيره وراحو كلهم ونا طلعت ونطيت في المسبح وضميت هنوده
انا :مدري ويش اقولس او كيف اشكرس انقذتيني
لميوه : مالت عليكم والله لاعلم يالحقيره ذبحتي اختي
هنود:ماسويت غير واجبي
انا :لميوه ذابحتس الأخوه
لميوه :لا بس يالحقيره قبل شوي اطركم عشان تنقذوني ومايشوفني عمي وليد ولا وحده تكرمت
انا : ماشافس ولا اصلن فقدس
لميوه :معلمه معلمه لاتحاولين تقنعيني انس بريئه
انا :خلاص علمي بكيفس بس تكفين علمي بعد ما اشوفلي حل في مشكلتي الي انا فيها الحين
لميوه :بفكر
رنود :بنات جعت
شيخوه :روحي اكلي
رنود : لا ما ابي اروح ابي احد يجيبلي
انا :تستخفين دمس
رنود :لا من جدي
ندوي :انتي متئكده مليون بلميه ان مستحيل احد يجيب لس شي
رنود : لافيه
انا :من
مشاعل :انا بروح اجيبلس شي تاكلينه
رنود :انا قايله فيه احد مالت عليكم
وطلعت مشاعل وراحت و وجات خلود ودلال والهنوف وجلسو على الكراسي
خلود ببتسامه وهي اطالعنا:من الي اعجنت امل
لميوه :ليلوه السخيفه
خلود :احسن قليلة ادب ذي البنت
لميوه :ليه ويش هي مسويه لس
خلود :ولاشي بس كذا كيفي
لميوه :الحمدلله
الهنوف :كان نفسي اسبح معكم
شيخوه :من الي مانعس تعالي
الهنوف :انا مانعه بنتي شهد تسبح واخاف تشوفني وتنشب لي هي كل الي اسويه تسوي مثلي
رنود:عادي سكري البيباب واسبحي
الهنوف :بس مامعي لبس ثاني
مهوي : بنعطيس احنا معنى ملابس زياده
الهنوف :بس انا ماعرف اسبح
انا : اسبحي في استك
الهنوف : بس انا اخاف من الماء
شيخوه بعصبيه :خلاص لاتسبحين غصب موب لازم
الهنوف : بس انا نفسي اسبح
انا : لا عاد تتمنين تسوين شي وانتي كذا
الهنوف:يعني ماأسبح
شيخوه :لا بعد كل الي قلتيه لس وجه
هنود :الحين المسبح كله جراثيم فأنصيحه مني لاتسبحين ولاتفكرين انس تسبحين لان الكولوريا يسببه تلوث الماء والحين الماء كله جراثيم من البنات فأحفاضن علا سلامتس لاتسبيح
انا :احنى تطلع منا جراثيم يالحقيره
هنود: انا اقصد ياجاهله في الطب إن الجراثيم والبكتريا تنتقل معكم وين ماتروحون فهمتي
شيخوه :رقعي
دلال بعد ماجلست على طرف المسبح وغطست رجليها :بنات ويش بتلبسون يوم ملكتكم
كلنا انصدمنا وكشرنا بعد ابتسامات عريضه وانا خاصتن حسيت بقهر
رنود :ضروري النكد
ندوي :لاتقلبون علينا المواجع ترالي فينا مكفينا
هنود:صدق انس نكديه تشوفينا مستانسين وتذكرينا
انا :انا احاول انسا وانتي بوجهس تذكريني
دلال: اشرهه موب عليكم الشرهه علي انا الي شايله همكم وهم ملكتكم
انا :محد طلب منس تشيلين شي
الهنوف :علافكره ترا نجلا داقه صدرها وتقول بتفصلكم فساتين ناعمه للملكه ويش رايكم بس ماأضنها بتفصل ليلى عقب الي سوته في بنتها
انا :احسن اصلان انا مابي وموب متزوجه اطليل لو بيموت ولا اموت انا احسن
دلال: صدق فشله ماجهزتو شي للملكه
انا بعصبيه :اللعنه غيرو الموضوع
ندوي :انا جهزولي كفن البسه لاني اعتبرميته اذا خذيت غير فارس احلامي
الهنوف :ويش مواصفات ذا الفارس الي موب موجوده في عبود .....وراحت ندوي وجلست عندها وقامت تقولها موصفات الفارس
خلود :بسبح معكم ......وطبت معنى في المسبح
شيخوه :خلود نسيتي انس حامل
خلود : توني في ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين توني في الشهور الاولى
خلود ترقع : لا كان بقول اني توني سأله الدكتور ويقول عادي اسبحي
دلال :كذابه والله لاعلم امس عليس
خلود :لا امانه لاتعلمون امي بتذبحني
شيخوه :اجل اطلعي
خلود :لا بسبح شوي
دلال: اطلعي يالخبله
خلود :لا موب طالعه وناسه انا اصلن احب السباحه
شوي تجي مشاعل ومعهى سرياتي وراهين وتارتي خدمات جدتي وحده معها عصير والثانيه معها سندويتشات وفطاير وحطوها وراحو وشوي ويجي حمني ورامي وخلودي ولد عمي فيصل مسرعين وكل واحد معه سمكه وحمني معه ثنتين وقطوها معنى في المسبح ووحده كانت ميته وعلى طول طلعنا
مهوي :ليه تقطونها ياكلاب
رامي : عشان ماتموت حراام لو ماتت والله والله ألله بيعاقبكم وبيوديكم لنار وتجلسون تبكون وعبود الي مروحني يقول عطها نجود واا
انا بعصبه :اللعنه ماتعرف تختصر الكلام كثر حكيك ماتمنى على الله احد يسأله قالنا قصه
شيخوه :ليه تقطونها في المسبح كيف نسبح الحين
حمني : اسبحو معها عادي ماتاكل
انا :انت بذات فارق يالحقير
حمني :انتي حقيره بعد والله العلم ابوي عليس
ونحاش وراح لشاليه الثاني
خلود ولد عمي فيصل :يايا عبود يقوي قطوها عيا ايبنات في ايمسبح
انا :هين هين
ورحت وقطعتلي قوزين طين مع خضار وعطيت خلودي شوي ورامي شوي وقلت روحو قطوه في مسبح الشباب وماكذبو خبر وراحو مسرعين
دلال:ياويلس منهم
انا :من من انشاء الله انا مخاف من احد
دلال :من عمانس
انا :ويش دخل عماني
دلال:لأنهم هم الي يسبحون في المسبح
انا بستغراب :ليه وين الشباب جعلهم الجلطه
دلال :اشباب يسبحون في البحر
انا :ياليل الحين بيجون يدوروني تورط تكفون ساعدوني
لميوه :لوا والله لاعلم عليس الي سويتو فيني موب شوي
انا :تكفون لا تعلمون
خلود : انا بعلم
انا :وانتي ويش حارس
خلود :كذا فاضيه بسراحه نفسي تسوون جريمه ثانيه ثم يحطون العرس مع الملكه وتتزوجون وتتعقدون وارتاح انا
انا :وليه ترتاحي
خلود :لأنكم سببتولي عقده كل شوي جالسين وتقولن لي اني متزوجه مايصير اجلس معكم
والله اذا تزوجتو ان ماخليكم تنضمون لشلتنا
مهوي :افيييييه امحق شله
الهنوف :أي انتي احترمي نفسس
انا : أي انتو بروح انخش ولا تعلمون اذا جاكم احد
خلود :في المشمش انا معلمه معلمه طرتي ولاوقعتي
انا :امانه خلود لاتعلمين
خلود :انتي بذات محد عقدني غيرس يالله ياربي ان البزران يكبون الطين على راس جدي ثم اعلمه انا ويزعل عليس وتتزوجين انتي بروحس ثم يطردونس شلتس الخايبه عشانس متزوجه واحنى بعد بنطردس ثم روحي اجلسي مع الخدم ههاي وناسه لاتصير
انا :اكلي تبن ياالحقيره جعلس الجلطه المزمنه وجعلس تصقطين وجعل اطليل السكته القلبيه
دلال:حراام عليس فيه احد يدعي ذي الدعوه
انا بغل:احسن تستاهل
وتجمعنى كلنايا البنات طبعن جالسين ناكل والمسبح مافيه احد مافيه غير السمك وجات نوير وشلتها وتجمعو كل البنات على الكراسي
وشوي وتجي نجلا وام طلال انا اول ماشفت ام طلال جاتني حكه وقرفت وضاق صدري وبعد نجلا بتسويلي محاضره عشان بنتها وقمت ورحت للغرفه وجلست لحالي وكلهم مجتمعين برا وجلست افكر وشلون اشوفلي حل وفكرت وفكرت وانا افكر جاتني فكره داخله عرض
الفكره اني اسوي مقلب في البنات مثل المقلب الي سوينا في الشباب وبورط الشباب وبخليهم يضيقون ويدورون فكره ينتقمون من الشباب ويش اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع من /روايه غصب عني
الفصل الثاني/من غياب ضميري

من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه
طلال كان طالع من غرفت الملابس وتوه يلبس جاكيته
طلال بصدمه : ليلى
والروح ركض للباب وتوني بفتح الباب الا وهو قدامي والتغشى
طلال بستغراب ودهشه وصدمه: ممكن اعرف ليش جايه ووش ذا اللي معس
انا بخوف كان كل جسمي ينتفض وتمنيت لارض تنشق وتبلعني ولا انحط في ذا الموقف : طلال الله يخليك وخر بطلع
طلال : موب قبل تفسرين لي ليش جايه وشنو ذا اللي معس
انا : بعصبيه وخوف واقط القميص : طلال ترا بصارخ ويلتمون العايله الحين
طلال : عادي انتي اللي في غرفتي ومارح تتطلعين لين تفسرين لي ولا انا الي باصارخ
انا وخنقتني العبره : طلال الله يخليك ما اقدر اتكلم الحين خلني اطلع وبعدين اقولك
طلال بلعااانه : سوري لازم افهم
وبديت ابكي : تكفى خلني الروح
طلال وهو معتنز على الباب بهدوء: مانيب ماكلس بس قولي وش السالفه
انا خلاص موب قادره اتحمل : طلال تكفى وخر عشان خاطري وبعدين باقولك
طلال : اوكي بس اذا مادقيتي علي الساعه 4 تفهميني بتندمين ويله
ووخرعن الباب وانا انطلقت كني مجنونه ولا كلمت مهوي اللي تركض وراي تبي تعرف شسالفه ودخلت غرفتي ومعي مهوي وبديت ابكي من قلب لأن الوقف صعب صح طلال حقير وحيوان وبيقول هاذي صايعه صدق واقول مهوي كل شي بعد ما هديت
مهوي : الحين بيتأكد إنا صايعات وش مبررس
انا : موب قادره افكر مهوي تصرفي
مهوي : انتي ليش مكبره الموضوع يعني خايفه ياخذ عنس فكره غلط اصلا ماخذ من زمان وبعدين وش بيسوي قلعته
انا : قسم لو سمعتي صوته وهو يتوعد ان تموتين من الخوف ولا نظراته كانت كلها احتقار وكان وده يظربني
مهوي : قلعته طنشي وانشاءلله تمرعلى خير
انا : اخاف يقول لبوي
مهوي : محد مصدقه
انا : ايه تذكرت
مهوي : ويش
انا : اول ما طلع طلال كان توه يلبس جاكيته وكان صدره كله شاش
مهوي بدهاء: يعني هو اللي كان في البطانيه
المهم وسولفنا لين اذن الفجر وصلينى وكلمت ندوي وهنوده يقولون بيرقدون عند رنود ولميوه ونادونا بس صرفتهم اني ابي ارقد
شوي ويدق مبايلي رقم غريب
انا : مهوي لايكون طلال تراه يقول كلميني الساعه 4
مهوي : شلون يعرف رقمس
انا : اكيد ماخذه من مشاري وش اسوي
شوي ويجيني مسج : انا طلال ليه ماكلمتيني
انا : مهوي وش اسوي
مهوي : طنشي
ويجيني مسج ثاني : ليلى كلميني احسن لس
واطنشه ويدز مسج : ليلى انتي الخسرانه انا الحين بارقد ابي اول ماقعد من النوم واكلمس تردين ولا ياويلس وتراهاذاخر انذار وعلى فكره ترا غرفتي حاط فيها كميرات
انا بغت تجيني جلطه : مهوي وش اسوي ونقعد نفكر لين الساعه 8 الصباح المهم تعبت اعصابي ولا وصلت لحل ورقت انا ومهوي وقعت الساعه3 العصر ولا حصلت مهوي و صليت ولبست وكلمت مهوي
انا : هاه لقيتي حل
مهوي : قلت للبنات وهذا احنى نفكر يله تعالي شيخوه جات اليوم الصبح وبتجي الحين تعالي في بيتنا والروح حتى ماتغديت مالي نفس ورحت للبنات في بيت مهوي وقعدو البنات يلوموني اني انا ليه اخبي عليهم ومدري وشو وتجي شيخوه ونوير
مهوي : شيخوه شلون جدتس
شيخوه :الحمد الله طيبه وبتجي الدوحه اليوم
انتو شخباركم عقب ذاك الليل يومنا عند جدي
انا : شفتي طلال الحقير
وتفطس شيخوه ونوير من الظحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
انا : ترا ماقلت نكته
شيخوه تحاول توقف من الضحك : انا اللي كنت الراسلس ذاك الليل وتعبت جدتي ولاقدرت اقولس
انا: انصدمت شلون جعلس المرض واظربها من قلب هي ويانوير
شيخوه : كنت مسميه بلتوثي طلال وقعدت الرسلس هههه
واقولها القصه
ونقعد نفكر كلنا ندور عذر لين العصر ورحنى بيت جدي
رنود : بنات باروح وبافهمه الموضوع واقوله الحقيقه
انا : طليل حيوان والله مايعطينا الفيديو واذا احد درا لين عذري بايخ وش اسوي
ندوي : بنهدده اذا طلع فيديونا بنطلع فيديو الخدامه
هنود : واذا عند وقال في الطقاق
لميوه : مافيه الا عمي ناصر
انا : باطيح من عينه وبعدين خاف يقول لبوي والله ان يذبحني
رنود : خلاص اقول لبوي وهو يحلها بمعرفته
انا : لا مابي احد يدري انا غلطانه ولازم ادفع ثمن غلطتي وبعدين وش بيسوي
ريموه : تراه حقير وممكن ايسوي أي شي تونا نتكلم الا وطلال يدق
انا بخوف: بنات وش اسوي
رندى : هاتي انا بكلمه اشوف وش عنده
وردت وحطت على السبيكر
طلال بشماته: هاه ليلى شسالفه انتي ليش في غرفتي ممكن اعرف
رندى : طلال خير اشهد انك عله
طلال : من اه عمتي رندى شخبارس عمتي
رندى : طلال انت ليه كذا
طلال : انا شفيني
رندى : الحين وش تبي
طلال : وين ليلى
رندى : اسمع طلال باقولك السالفه من اولها الى اخرها وانت كيفك
طلال :سمي يا احلى عمه
رندى : ابي اشوفك واقولك تعال بيتنا
طلال : تعالي انتي لأن بيتكم زحمه
رندى : تعال غرفتي
طلال : والكتيبه اللي عندس
رندى : تعال انت ماعليك منهم
طلال : اوكي جاي
وبعد عشر دقايق جاء جلسو في الصاله واحنى كلنا في غرفت رنود ونسمع كلامهم
طلال : هاه عمتي الغاليه تفظلي
رندى : في البدايه انت ليه تكره ليلى ليه دايم تسبب لخالد احراج
طلال : انا اكره ليلى انا ماكره ليلى انا اكره تصرفاتها واندفاعها وبعدين شدخل كرهي لها في الموضوع
رندى : بسراحه ليلى كانت بتنتقم منك وتقوله القصه والحين جب الفيديو اللي عندك ان كنت صادق عندك فيديو
طلال بستغراب: ليه تنتقم مني وش سويت لها وبعدين المفروض انا اللي انتقم على فعايله موب هي
رندى : افهم من كلامك
طلال: سوري بكره في الليل بعطيه عمي فهد لا وبشغله قدام كل عماني عشان تتعلم شلون تنتقم مني وانا ماسويت لها شي هاذا اذ كان الكلام اللي قلتوه صحيح وطلع وخلانا مصدومين

وادق عليه رنود وعلى السبيكر
طلال من غير نفس: هلا عمتي امري
رنود: طلال استح على وجهك عيب اللي تسويه
طلال : تبوني انسى الموضوع اقنعوني
رندى : قسم بالله كل اللي قلناه صدق
طلال : بس انا ماقتنعت خذيني على قد عقلي واقنعيني واوعدس انسى الموضوع
رندى : شلون تبني اقنعك اكذب عليك
ظلال : اهم شي قولي شي يدخل العقل
رندى : بس هاذي الحقيقه
طلال : خلاص اكلمس بعدين ابوي جاء
و سكر
انا بخوف وتوتر: بنات ضنكم بيسويها وبيقول لبوي وعماني
رنود : يمكن يبي لعب بعصابنا
هنود : بنات خلى نهدده بالفيديو ونقول بنعلم انه انت اللي في البطانيه
انا : اخاف اذا هددناه يعند اكثر
مهوي : قلعته خلى نطنشه ونروح نقعد عند خوالي لين تنتهي المشكله
انا : خلاص نروح لخوالي ونفكر هناك
مهوي : شرايكم بنات
رنود : خلاص روحو وخلي موبايلس يا ليلوه معي عشان اذا التصل طلال ارد عليه
ونروح انا ومهوي ونستاذن انا نروح لخوالي ونسهر عندهم وكان ابوي رايح الشركه وودانا لخوالي بعد المغرب وبيت خوالي دخلت وحصلت منار تلعب بلستيشن مع جدتي وسلمنى وجلسنى
جدتي : هلا والله بالقاطعات
انا : يا جدتي والله انس على البال
منو : من اللي جابكم
مهوي : عمي فهد
ويجي خالي مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : اخيرا تذكرتو ان لكم خوال
انا : مشعل الله يهديك كم مره اجي و لا القاك هايت
مشعل : ماعلينا وش اخبار ضيوف العائله تأقلمتو معهم ولا لا
انا : ايه عمتي رنود ومجود على كيفك اجتماعيين
مشعل : وعيال عمس ناصر
مهوي : مشاري وفارس ماشين على الاقل احسن من طليل وامه
مشعل : طليل هاذا طلال ولد عمس ناصر
انا : ايه مالت عليه
مشعل : ليه



صورة KaTrEn

واقعد الساعه 7 على صوت الحريم المزعج لأنا معهم في نفس الخيمه وصوت والبزران واغسل وجهي واللبس عند البنات طبعا كلهم راقدين وتوني فاصخه بلوزتي بلبس الثانيه الاورامي ولد عمي سلطان 4 سنوات داخل واول ماطالعته ويروح يركض
ويقول : يعيه ليلى راقده ماعليها ثياب
والطالع مع بابا الخيمه بعد مالبس بلوزتي بسرعه وهويعيد
قلت : رويمي تعال هانا
رامي : يع ليه ماعليس ثياب
والروحله ركض وامسكه واظربه
واقوله : وش مدخلك خيمتنى هاه و يقعد يبكي ويقول ابي شيخه واخذ تراب واحط على راسه واخليه الا وعمي سلطان شايفني
عمي سلطان : ليلوه خير وشفيس عليه هاه
انا :ولدك ياعمي قليل ادب داخل علي وانا ابدل
رامي وهو يبكي : كذابه يبه كانت راقده ماعليها ثياب
وجلس عمي يطالعني بشكل غريب وبعدين ظحك
انا:ممكن تظحكني معك
عمي : بلوزتس مقلوبه هاهاهاا
قلت الحمد والشكر ورحت للخيمه عدلت بلوزتي ورحت للمطبخ وافطرت ورحت قعدت البنات وخليتهم يلبسون
وطلعت برا والجوا كان خياااااالي حلو وبعدين رحت لخيمت الجلوس وقعدو نص البنا ت وريموه وشلتها
قالت جدتي : يالله الركبوخلى نتمشى شوي
على طول البنات ماكذبو خبر و كل وحده ماخذه معها
شي خذينا كوره وورقه بيلوت وانواع الكوافي والعصيرات
واشبس وشلت ريموه ماخذين معهم رشاشات ماي كبيره ومعبينها فل وبعد لميوه ماخذه معهى سي دي فيه انواع الاغاني الي هي تحب ونركب كلنا في سيارت جدي:ستندر
وهوشه على الي بيركب قدام وانا ركيبت قدام بعد هده مدتها 7 دقايق ومهوي بغت تجيها جلطه تبي تركب قدام
وفي الاخير ركبو ورى
.. مهوي ...وشيخوه ..وندوي ...ونوير ..وهنود ...رنود وزحمه على الاخر.... وفي الشنطه ورى
ريموه ...لميوه ..امجاد ..عبير ...نجود ..عهود ...
وبعد زحمه بس عادي محد اشتكاء منالاناسه وتو جدتي تشغل السياره تبي تحرك لاوخلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه متمسكه في السياره
جدتي :خير عسى ماشر
خلود :ماشر بس بروح معكم
جدتي :بلا بودي البنات يستانسون
خلود :ليه انا رجال ولا حرام استانس
جدتي :انتي متزوجه اجلسي مع المتزوجات لين امشيهم بعدين
خلود :والله لاخلي زوجي رحومي يطلقني من بكره
لو ماتخذوني معكم
جدتي : بس انتي حامل
خلود :عادي توني في الشهور الاولا وبعدين ماعندي مشكله بروح معكم
جدتي :يابنت النا مالس مكان معني فهمتي
شوي لا جايه جواهر اخت خلود بنت عمي سلطان
جواهر :حتى انا
جدتي الحين طارده اختس الي بلاحامل وماوراها بزران وتجين انتي يام البزران
جواهر: جدتي كنس شاتمتني
جدتي :صارو البزران شتيمه الحمد لله
جواهر :تكفين ياجدتي اخذينا معكم
جدتي :مالكم مكان
جواهر بشكل يكسر الخاطر :حراام عليكم والله دلال بتروح ويا عمي وليد يتمشون ونجلا بتروح مع زوجها عمي فيصل والهنوف بتروح مع مع زوجها خالد اخوي والبنات انتي تبين تودينهم يتمشون وانا واختي خلود من الي بيودينا ازواجنا موب معنى ولاحد معبرنا وحتى عماني كل واحد بيروح ويا زوجته يمشيها ويغيرون جووحنى ويش نسوي مالنا الله ثم انتي ياجدتي الغاليه ترا والله حرام
جدتي :خلاص خلاص دورو لكم مكان وركبو
ماكذبو خبر وبطلو بيبان السياره
جواهر :يالله زحفو لنا
مهوي :يالله لقينا لنا مكان عشا نزحف لكم موب لازم تروحون معنى
ندوي :ياليل جده روحي وخليهم مالهم مكان
وتوهم يدورون جات دلال مسرعه هي والهنوف
دلال :ياحرميات تبون تروحون وتخلونا
الهنوف :حديناكم
خلود :ياليل ويش بيفكنا فيهم
الهنوف :ليه انشاء الله لايكون بتودينا على راسس
خلود :لا بس مالكم مكان
مهوي حتى انتي مالس مكان وسكرو البيبان البنات وقفلو
انا :جده روحي وخليهم
جواهر :والله لاتخلوني ان اتعلق معكم ورا
جدتي :يابنات بوديكم بعدين مالكم مكان بلابتئخرونا
جواهر :لا اخذونا معكم
دلال :ايه نبي نستانس
الهنوف :صدق خلونا نروح معكم
خلود :دبرولي مكان انا لحالي بمائني اصغر ذولا
وتبطل شيخوه الدريشه
شيخوه :العن ماعندكم كرامه مانبيكم ومالكم مكان يالله اذلفو وتحرك جدتي ونروح وهم يطالونا وهم منصدمين بعد ماهزئتهم شيخوه
ورحنى اول ما ابعدنا عن الخيام قطينا شيالنا وبطلنا الدرايش السياره وشغلنا السي دي حق لميوه واول اغنيه الواوا وجلسنا نغني معها وجدتي تسوق
انا: جده علميني كيف اسوق مثل مهوي
جدتي :طفي المسجل واعلمس السواقه
على طول طفيته انا يالله جده خليني اسوق وتوقف جدتي وتنزل وانا رحت اسوق علمتني كيف الشغل السياره وجلست اسوق بشوي شوي والبنات يصايحون وراي فحطي فحطي وتهورت واسرعت بس ...
مهوي :انا بسوق ياجده تكفين ذي ماتعرف تسوق
انا :اكلي تبن بتعلم وبصير احسن منس
لميوه :امانه ليلوه خلي مهوي تسوق عشان تفحط
انا :لوا انا بفحط
جدتي :لاحد يقلبنا
انا :افا عليس ياجده
شيخوه :انا بسوق ذي بطيئه ماتعرف تسوق
جدتي :هاذي السرعه كلها وتقولين بطيئه
شيخوه :وين السرعه ...وتبطل الباب شيخوه وتنزل والسياره تمشي وتجي تركض قدامنا وسبقتني عاد انا حسيت بلأهانه وضغط على البنزين بكل ما اتيت من قوه والسرعت السياره سرعه فائقه وجدتي كانت تصارخ تقول
جدتي :شوشو ياليلى
انا :كيف
جدتي :شيلي رجلس جعلها الكسر من البنزين
واشيل رجلي من النزين الاوقفت السياره
جدتي وهي معصبه انزل جعل امحق سواقه وتوني نازله الاومهوي راكبه عند السواق
انا :جده شوفي مهوي
جدتي :خليها تعرف تسوق احسن منس
انا :لاوالله علموني السواقه وعرف السوق
جدتي :لاتعلمتي خليتس تسوقين
انا :والله لقول لبوي يدخلني دورة سواقه ولا مهوي احسن مني
جدتي :الركبي عاد
وجات شيخوه وهي فاحه من التعب
شيخوه :ليلوه جعل ربي ياخذ روحس ويش ذي السرعه خليتيني ورحتي
انا :احسن يالله الركبي
شيخوه :الركبي انتي قبلي
انا :لاوالله انتي الركبي عشاني ابي اجي عند الباب
شيخوه :حتى انا
جدتي :خلصوني
انا : جده شوفي شيخوه عيت تركب
جدتي :شيخه الركبي عشان خاطري
شيخوه :انتي تامري امر يالغاليه
وركبت شيخوه وانا ركبت عند الباب
ومشت مهوي
مهوي :افحط
الكل :اييييه
جدتي :لاااااااا
انا :تكفين ياجدتي خليها تفحط عادس احنى في بر

صورة KaTrEn

احط موبايلاتهم في ماء .....لاحرام وبعدين لازم احط موبايلي معهم وانا موب مستغننيه عنه
احط ملابسهم في ماء واكب عليها عصير ...
عادي بيخلون الشغلات ينضفونها طيب ااااويش اسوي لازم استغل الفرصه لانهم مجتمعين برا
ويش اسوي اشقق عبياتهم لا الزم اشقق عباتي معهم طيب اقطع نعلاهم لازم اقطع نعالي معهم وبعدين صعبه اااااويش ياربي ويش لازم اورط الشباب خلاص ...عادي بحط عباياتهم في ماء وبكب عليها عصير وعبايتي بحطها بعد عادي المقلب بس ابيهم يشعرون بلأهانه ويفكرون ينتقمون بمقلب اكبر وبكذا اكون ضرب عصفورن بمقلب واحد وكل شوي بسوي فيهم مقلب وبورط الشباب فيه وهم يروحون ينتقمون من الشباب والله وناسه
صحيح المقلب عادي بس ابيهم يدرون ان الشباب شكو فينا وجاو ينتقمون
ورحت وخذيت طشط من الحمام وحطيت العبايات فيه كلها وكبيت عليها عصيرات من الي في الثلاجه حقت الغرفه لين صار شكلها يسد النفس وكبيت عليها شوي ماء وحطيتها في الحمام عشان مايشكون فيني بيقولون انتي صارلس ساعه داخل اكيد انه انتي ا اما اذا كانت في الحمام محد شاك فيني لاني بجلس في الغرفه لين وحده من العبيطات تشوفها المهم انهيت جريمتي وحطيت ورقه جنب الطشط وكتبت فيها ( تعيشون وتاكلون غيرها ) وحطيت حرف gوبعد ماخلصت رحت ونسدحت على السرير شوي وجات امل الحقيره ووقفت عند الباب وجلست تطالعني بنضرات استحقار
انا بستهزئ :شكل الطق الي جاس ماكفاس
امل بعصبيه : والله ماخليس يالصايعه
انا :الله اعلم من الصايعه يالله فارقي لا اقوم العن خيرس
امل :اقول روحي لجدي يبيس ياداشره
انا :انا داشره ياحقيره والله لو ماتنقلعين ان امحط بس الحين
امل :يالله رويني شطارتس يالحقيره
انا :هين والله لارويس .....وتوني بقوم انحاشت فكرت قلت اكيد مسويت لي كمين خلاص موب رايحه وراها ورجعت وجلست
وشوي وتجي مهوي
مهوي :ليلوه خير ويش عندس
انا :من الي برا
مهوي :الي انتي خابره
انا :مراحت ام طليل
مهوي :لا ومطوله
انا :خلاص خلينا جالسين هناه احسن
مهوي :ليه
انا :بنجلس نجلا تدبل كبدي عشاني طاقه بنتها
مهوي :ايه صح هي تسأل عنس انا أقول ويش ذا الحب
انا :خلاص اذا راحو طلعنا بس ويش نسوي برا والله طفش حتى المسبح حطو فيه البزران السمك
مهوي :هاذيك نجود تسبح مع السمك ماعندها مشكله بنخليها تطلعها
انا :بسراحه مليت
مهوي :خلاص انادي البنات نجلس هناه
انا :مسويه خير
وراحت مهوي تنادي البنات ..........وبعدين تذكرت اني ماصليت المغرب ورحت ابي اصلي ولا لقيت شي اتحجبه عشان اصلي لأن العبيات كلها في الطشط ويش اسوي ؟ وجلست ادور وادور لين لقيت عبايت امي وصليت بها المغرب وصليت العشاء بعد لأن الساعه صارت 8 ونص وجلست على الكنب اقلب في القنوات ولافيه شي صاحي كل شي بايخ مسلسلات قديمه افلام مغبره اغاني تافهه ومليت وجات مهوي وياهنود ونوير وريموه
انا :بنات روحو صلو تراه اذن " ابيهم يشوفون العبايات "
هنود :انا بصلي بعدين
انا :ترا بتنسين
نوير :انا بروح اصلي ........وراحت
ريموه :ليش جالسه هناه بروحس
انا :جاتني حكه من ام طليل
عبير بعد مادخلت علينا :ليه بعوضه هههاي
انا :انطمي كلش مالي خلق دمس الثقيل
عبير :انا دمي ثقيل ليه كم وزنه هههاي
انا :بايخه
عبير :اقولس غيرها هههاي
انا : ترااااا
نوير بصوت عالي وقهر : بنات تعالو شوفو الحقيرين ويش سوو
"هيااااواخيرن احد شافها " ورحنا لها ركض ولقينها جالسه في الغرفه الثانيه
مهوي :خير ويش فيس
نوير :شفتو البزران الحقيرين ويش سوو
انا استعبط :ويش سوو
نوير :ناكثين شنطتي وماخذين العزبه الي انا جايبه معي
هنوده:على بالي عندس سالفه
" الحقيره ماشافت العبايات وشلون اخليهم يشوفونها الحين"
انا :نوير توضيتي
نوير :على وضوئ
" جعلس الجلطه "
انا :لا توضي لأن لميوه شكلها خيست المسبح
مهوي :ويش دعوه
نوير :ليه توضيتي انتي
" لأقولها ايه بيستغربون ليش ماشفت العبايات يعني بقول انا على وضوئ "
انا :هاه لا انا على وضوئ
ريموه :توس تقولين ان لميوه خيست المسبح
انا :بلا انكت صدقتوني
عبير :صدق الي قلتيها قبل شوي نكته ياحرااام كان علمتيني اضحك عليها هههاي
انا :هم بعد بايخه
عبير :اقولس غيرها
ريموه :نقطينا بسكاتس
نوير وهي قايمه تبي تصلي :وين عباتي
انا بعبط:مدري
مهوي :صلي بذي العبايه .....تقصد الي صليتبها انا حقت امي لأني خليتها طايحه
وخذتها نوير وصلت
هنود :انا بصلي بعدس "انا ياليل يعني موب فاقدين العبايات لازم اقولهم انا "
مهوي :انا بصلي بعدين
انا :لا صلي الحين
مهوي :ويش عليس
انا : أأأأأ ايه .... لأ ني بعد الصلاة متحديتس
مهوي ؟ :ويش فيه
انا :فييييي ااااااا امممم ايه تسلق الشجره الي برا
مهوي :عبالي عندس سالفه
انا :ترقعين اتحداس تتسلقينها اعلى مني
مهوي :لا تحدين ترا بتندمي
انا :لا اتحداس
مهوي :اوكى يالله
انا :لا اول صلي "جعلس الجلطه " وبعدن بنتسلقها
مهوي : خلاص قدام والله لا اخمس بس
انا :ترانا بنتسلق اشجره موب رايحن نطعس
مهوي :بروح اصلي تجهزي لين اخلص
انا :جاهزه
ريموه :بتسلق معكم زين
انا :لا هاذا تحدي بيني وبين مهوي
عبير بعد ماراحت :بنات تعالو بسرع شوفو
"انا فأخيراً مابغو يشوفونها " ورحنا لها لقينا الخايسه تطالع برا مع القزاز وجينها
مهوي :خير
عبير :شوفو البنات فضو المسبح
انا : "العنه ذولا مافيهم احد حسر يروح للحمام يشوف العبيات مالت عليهم " وخير اذا فضو المسبح
عبير :بتموت السمكات
ريموه :احسن
مهوي :مالت عليس من اخت سخيفه برو ح اصلي احسن لي وراحت وراحو كلهم وانا جلست في الصاله انتضر سماع اصراخهم لمن شافو العبايات وانتضر وانتضر وانتضر وشوي ويجون كلهم
مهوي :يالله نروح نتسلق
انا بستغراب : كلكم صليتو
ريموه :ايه يالله تعالو تسابق
انا بعصبيه : جعلكم الطصص
هنود بستغراب :ليه
انا تورط وارقع :هااااه بلا امزح
عبير :بايخه
ريموه :هاذا نكت 2007
انا :ايه
مهوي :يالله عاد
انا :صدقتيني بلا اكذب عليس ولا انا خبله اتسلق اشجره اطول من بيتنا
مهوي بعصبيه :ليه ويش شايفتني تكذبين علي بتتسلقينها غصبن عليس
انا ارقع :اكذب بروح معس وبفوز عليس بعد "ذي ماصدقت على الله احد يتحداها ماتسوى علي ذي العبايات "
نوير :يالله نطلع
انا :لا لين يروحون الحريم الكبار
ريموه :يعني مستحيه
انا :لا طبعن بس مالي خلق حنة نجلا ليه تطقين بنتي وليه وليه
هنود :اجل كيفس احنا بروح
وطلعو ريموه وهنود ونوير وراحو برا للمسبح
مهوي :ويش رايس نروح نتمشا برى الشاليه ويش كبره
انا :اوكى
وطلعنا ورحنا نتمشا برا ونمشي على الطرقات الي بين الشجر
مهوي :يالله ليلوه نتسلق
انا :ترا ماتسوى علي
عبير :تتحدينها وخرتها تقولين مايسوى علي
انا :انتي انطمي وفارقي اصلان ويش جابس
عبير :ليه لازم احد يعزمني جايه اشجع مهوي اذا تسلقتو
انا :الحمد لله ماعند اخت صغيره تقرفني
عبير :ليه انشاء الله بلعكس انتي الخسرانه صح مهوي
مهوي :لا موب صح وفارقي يالله
مهوي :ليلوه شوفي هناك قطوه
انا :ايه


صورة KaTrEn

مهوي :اف عليس ياجده شايفتني علميه ترا انا احسن من ..بوبو ..وقشطه ...خفوش ..وبوزقم ...وكل المفحطين
جدتي : من ذولا سكون
مهوي :لا ياجده ذولا ناس حايسين شوارع السعوديه
انا :جده خلي مهوي تفحط
شيخوه :جده انا ابي اسوق ولا مهوي وليلوه احسن مني
ريموه :بعد انا ابي اسوق
عبير :ايه صح كلنا نبي نسوق
رنود :خلينا نوقف ياعمه شوي
جدتي :صح وقفي يامها خلينا نجلس شوي
مهوي :انشاء الله ..
وتجي مهوي عند عرق وتوقف وعلى طول نزلنا كلنا ونتشرنا وحطينا عبياتنا وكلنا كنالابسين بنا طيل جنز وتيشرتات وكابات وجواتي سبور عشان نلعب كوره وجدتي كن موب عاجبها الوضع وفرشت ريموه فرشه لجدتي وحطينا اغراضنا
انا :بنات الحد يروح خلونا نخطط ويش نلعب مع بعض حتى جدتي
مهوي :نلعب ثلج ماء
رنود :لا شرطي حرامي
ريموه :خلونا نلعب مسدسات الما
شيخوه :لالا خلونا نلعب بطين
كلنا :كيف
شيخوه احنى جايبين معنى ماء يكفي سنه خلونا نكبه على الارض ونلعبه ونتحاذف
جدتي :لا تلعبون بنعمه
شيخوه :عادي ياجدتي وخير يعني موب ميتين عندنا غيره
جدتي :لالادورو لعبه غير
امجاد اخت مهوي :خلونا نلعب خطه
لميوه :لا موب حلوه خلونا نلعب كريزي
الكل :لالالا
عبير اخت مهوي :احنى جاين عشان نلعب لعبه كلها ركض ووناسه موب جايين عشا نجلس
هنود :ايه صح يالله عاد خلونا نلعب
عهود اخت شيخوه :خلونا نلعب كوره ويش رايكم
انا :لا
ريموه :خلاص موب لازم تلعبون معنى ياللله بنات نلعب بمسدساتناحقت الماء
وراحت هي وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف
شيخوه :خلونا نلعب العبه الي قلت لكم
انا :يالله خلونا نلعب
جدتي :لالا العبو غيرها
انا :تكفين جدتي خلينا نلعب
جدتي :لا كيف العب معكم في ذي العبه
نوير :جعلكم المرض جدتي تلمح تبي لعبه هي تحبها
ندوي :يالله ياجده انتي الي بتختارين العبه وكلنا بنلعب
جدتي :كوره
كلنا :ياااازاااحفه يااجده
جدتي :هههه موب احسن من الي تبي شيخه
انا :يالله ننقسم فريقين وانا مع فريق جدتي
هنود :طل انا الي معها
شيخوه :جدتي معي في فريقي ولا ليه مسميني عليها
جدتي :لا انا حارس
رنود :بايعتها ياعمتي والله لاتشوتس شيخوه ان تروحس ورا الشمس
جدتي :عادي انا ابي حارس
وحطينا السياره مرما وفرشنا الفرشه وتربعت جدتي
وحنى انقسمنا فريقين
انا وريموه وامجاد وهنود ونوير ومهوي
شيخوه ورنود وندوي وعبير وعهود وامجاد ولميوه
وجدتي الحارس
وبدت العبه ولميوه اشتغلت في الصياح كنها صفات انذار
وريموه كنها في حلبت مصارعه ومهوي ماخلت عكسيه ولا تربعه ولا تخميسه ماسوتها كنها تسوق يساره وشيخوه كنها دبابه تركض وتدعم البنات ندوي انواع السب والشتم وانا ماخليت دعاه ماقلتها وهنود كل محد طاح راحت تكشف عليه مصدقه نفسها انها دكتوره ونوير مسوتلي رولاندينهو بتعديات والتزريقات على قولتها تعرف تلب ولعبها عجيب اما رنود تدربي راسها بلا تحلطم طول الوقت ناولوني ناولوني وامجاد طلعت دلع الدنيا الي موب لايق وعبير تلعب بخبث معنى عهود شوي وتموت ضعييفه وكل شوي طايحه ونجود كنها عبير اثنتين خبيثات
وجدتي جالسه في حالها وكل ماجاتها كوره انحاشت بس احنى نشوت بخفيف عشان مانذي جدتي الي جالسه تتفنجل ومشغله الريدو اما شيخوه متحمسه مشكل موب طبيعي وكل شوي شايته الكوره بقوى ماعندها
ولوجدتي ما تنحاش كان الحين في قبرها بسبت شيخوه
المهم لعبنا وجلسنا نستريح شوي ونشرب عصير وناكل
مهوي :ويش رايكم نروح نتدربا من فوق العرق
لميوه بميوعه :لا والله وشلون بنمتلي تراب
امجاد بميوعه غطت على ميوعت لميوه :لا مستحيل نسوي هاذي اللحركه البايخه
مهوي :محد عزمكم
انا :يالله
رنود :كيف ذي العبه
مهوي :ماتعرفين ترقين العرق و تدربين نفسس من عليه لين تاصلين الارض
رنود :وبعدين
مهوي :بس ويش تبين بعد
رنود :طيب وين الوناسه في هاذي العبه
مهوي :انس تدربين احلى وناسه
انا :جربي وماراح تندمين
رنود:يالله وامر لله
ريموه :صدق وناسه يله نتسابق
لين العرق
عبير : من الي بيروح معنى
انا :قلعتهم الي تبي تلعب تدلنا
وتروح عبير وترسم خط ونوقف عليه انا ومهوي ورنود وريموه وعبير ونجود ونوير أما الخايسات هنود وندوي ورلميوه وامجاد وعهود عيو مايبون

صورة KaTrEn

مهوي : مانحبه
مشعل : ليه وانتي تحبين كل عيال عمانس
مهوي : مشيعل ترا موب فاضيه لك
مشعل : شفيس وبعدين ترا انا موب اصغر عيالس يعني احترميني
منار : شرايكم بنات نروح لغرفتي موب احس قبل تتهاوشون الحين
انا+ مهوي : يله
ونروح لغرفت منار وتجينا مشاعل وهي ولدها عبود 9 سنوات
انا : عبود قوم ضف وجهك ابي خالاتي في سر
عبود : سوغي وين الغوح
انا : ياكهرك عبيد روح لأي مكان
عبود: والله ودي اغوح بس تعبان
مهوي ؛: تنكت مع الاسنان اللي تلوع الكبد
مشاعل : وجع انتي وياها كليتو ماي سون ما يسوا عليه
انا : مشاعلوه تسمعين سري ولا ضفي انتي و ذا العله
مشاعل : عبودي روح
عبود : اوكي ماي ماذغ أي قو تو ماي قغند ما وطلع واقول للبنات السالفه وبعد العشاء في قسم مشاعل
مشاعل : ليلو ه شبتسويين الحين
انا : تكفين شو في لي حل
منار بمكر: انا لو مكانه اذل اللي خلفوس
انا بعصبيه : ليه انشاء لله
منار : مسويه بريئه كل يوم ناطه في حلقه وبعد لس وجه لو مكانس ما اكلمه العمر كله
مهوي : بنات وش تتوقعون شعوره
مشاعل : تبون تعرفون شعوره
كلنا : ايييييييه
مشاعل : بنادي مشعل ونقوله المواقف اللي صارت ونشوف ردة فعله
كلنا : اوكي
وناديه مشعل ويجي بعد نصف ساعه ونسولف معه شوي
مشاعل : مشعل بانقولك مواقف وابيك تقولنا شعورك
مشعل : اوكي
انا : تخيل مره وانت في غرفتك تبدل وتدخل عليك مره ولا انتبهت لك وطلع قميص نوم واول ماشافتك انحاشت
مشعل : مادري فيه كثير الغاز
مهوي : وش بتقول عنها
مشعل : اكيد جايه لي واول ماشافتني استحت وتلخبطت "وهنى بغت تجيني جلطه معقوله طليل يفكر كذا"
انا : زين تخيل مره وانت راقد طاحت عليك بنت
مشعل : ونااااااااسه
مهوي : تقصد وش بتقول عنها
مشعل : اه يعني ماتبي ذكاء نفس لوله بس ليه تسئلون لايكون وحده منكم طايحه على احد وهاذا الاحد يعرفني تكفون علموني عشان اذا شفته اصقع لطمه
مشاعل : لا محد طاح على احد ويله قم ضف وجهك
مشعل : طل ابي البنات في سالفه وانتي معهم
كلنا : خير
مشعل : شفيكم كنكم عصبتو
انا : لابس متحمسين
مشعل : الله يسلمكم ابي اتزوج وابيكم تدورون لي على عروس
مشاعل : على بالي عندك سالفه قم ضف احسن لك
منار : صار لك سنه وانت ذابحنى ومالقينا لك وحده تعجبك
مهوي : خالص بادورلك
مشعل : ابيكم تمدحوني عند اهلكم وبذات البنات
انا : خلاص ولا يهمك
المهم سهرنا لين الفجر ثم ودانا مشعل للبيت وصليت الفجر ورقت وقعدت الساعه 12 صليت ورحت لرنود وحصلتهم يتغدون تغديت معهم وفي غرفت رنود
انا : ماكلم طليل
رنود : دز مسج يقول اذا قعتي من النوم دقيلي ليلى اللي ادق ولا تحط على سبيكر
انا : دقيتي
رنود : لاتوني شايفتها وبعد يبيس انتي
انا : خلاص دقي عليه وخليني اكلمه
وادق عليه مايرد
انا : وش نسوي ياربه غير رايه بس ليه يكلمني
رنود : مدري يمكن بيغسل شراعس و ينسى السالفه
انا : ليته
شوي وجاو البنات وحده وحده وجلسنا نفكر لين المغرب والجو متوتر والا قتراحات حقت البنات كلها فاشله اما شيخوه كانت تشعر بذنب وبعد صلاة المغرب
جاء عمي ناصر عندنا في غرفت رنود وسلم وجلس
رنود :شلونك ابو طلال
عمي ناصر ونظراته غريبه : الحمد الله
شيخوه : متى بنروح للمزرعه
عمي بنفس النظرات : مبعد حددنا يله نروح نتمشى
مهوي : هاه لا خلها بعدين
عمي :ليه
رنود : بتجينا خالت البنات
عمي : اوكي بس ليه احس فيكم شي
انا : لا مافينا شي بس شيخوه وترتنا عشان جدتها
عمي : ليه سلطان يقول انها بخير
ندوي : عاد وشتقول لشيخوه ونوير
عمي : مع اني احس الموضوع اكبر او عندكم مشكله بس بصدقم ان شيخه متوتره مع اني اشوف غير كذا
انا : عمي الله يهديك ماصدقنى يخف التوتر
عمي وهو طالع اذا كان عندكم مشكله قولوها قبل تكبر وراح واذن العشاء وصلينى واتصل طلال
انا : الو
طلال : مساء الخير
انا :ا هلين وشعند ك داز مسج
طلال : كنت ابي اقولس اني ممكن اغير رايي وما افضحكم اذا سويتي اللي اقولس عليه
انا : خير وش اللي بتقوله
طلال : الله يسلمس ابيس تعيدين لي نفس المقلب اللي كان بتسوينه فيني بس موب معي
انا بستغرااب : اجل مع من
طلال : مع فارس
انا بدهشه: من فارس
طلال بستخفاف: ولد ام فارس
انا : اخوك
طلال : ايه فكري معس عشر دقايق تفكرين يله باي
وسكر وانا قلت للبنات السالفه
رنود : من جده ذا
ندوي برومنسيه: مستحيل نورط فارس بدون ذنب
شيخوه : وش بيصير لفارس يعني
لميوه : بياخذ كم كف من عمي موب ذابحه
نوير : لا بنات حرام
ريموه : وش نسوي ما فيه وقت
ندوي : لا بنات عشان نطلع نورط الولد
رنود : خلاص بنعلم فارس
انا : لا اكيد بيقول لعمي ناصر
وبعد قايق صمت
انا : بنات نوافق احسن ونرتاح وفارس له الله
ويتصل طلال
طلال: هاه وش القرار
انا : طلال ترا فارس اخوك
طلال : ما يخصس اهم شي وش قررتو لأن جدي وعماني والشباب مجتمعين وابي الروح اجلس معهم
انا بتردد : خــــ ــــ خلاص
طلال : يله الحين تروحون وتودون القميص وتدقون على ابوي الحين تقولون له انكم شفتو بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصباح والحين ويسرعه لأن ام فارس ميب في البيت ومشاريوه هايت وفارس في مجلس جدي يعني الحين البيت فاضي
انا : طلال ليه ماتودي القميص لأن لحد يشوفنا من البزران بيفضحنى
طلال : مشكلتكم
انا : تكفى طلال ما نقدر وبننكشف لأن البزران كلهم في الحوش
طلال بستحقاار: خلاص وينه
انا بحراااااااااااااج : خليته في غرفتك
طلال بدون نفس : بتصل لأ حطيته
وسكر وقلت للبنات
ندوي بقهر: والله قهر يا بنات يتورط فارس بدون ذنب
مهوي : موب احسن من إنا نتورط
شيخوه بلا مباالاه: على بالس بيذبحه تطمني موب ميت
رنود : والله قهر ينظلم فارس اشعر بذنب
انا : خلاص هونت بواجه مشكلتي بنفسي
مهوي : خلاص بعدين بنعتذر من فارس
نوير : بنات ياشينكم وش ذا التوتر خلاص عاد توكلو على الله وانتي يا ليلوه صلي استخاره
ويتصل طلال : يله نادي ابوي وقولي له انس شفتي بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصبح وكان معها كيس اسود شوي كبير وسكر قالت رنود انا مالي دخل اخاف يدري فارس ويقول مالت عليس من عمه باروح وانتو نادوه وطلعت
والدق على عمي ناصر وقلت له تعال في غرفت رنود وجاء
انا : عمي مدري وش اقول
عمي : قايل عندكم شي يله قولي ولا حد بيدري عن الموضوع اوعدكم اني احله بدون أي مشاكل
انا : مدري وش اقول
عمي : تكلمي شفيس الى ذا الدرجه الموضوع خطير
انا بدون ضمير: بسراحه بعد ما رجعت من خوالي تقريبا الساعه 5 الصبح شفت ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عمي بستغراب: وش شفتي
مهوي : ااا ايه وحده دخلت في بيتكم
عمي بصدمه مخلوطه مع دهشه : بيتي ـــــــــــ
وسكت شوي بعدين قال : يمكن ام فارس او الخدامه
انا : مدري بس كان معها كيس اسو كبير شوي
سكت وكنه يتذكر شي وهو طالع قال : اكيد احد من الخدم وراح
انا بديت ابكي يمكن ندم او قهر وجلست ابكي واحس بندم وجلسو البنات يهدوني وبعد ساعه طلعنى عند جدتي وحصلناها معصبه
شيخوه : جدتي شفيس معصبه
جدتي : من ذا الولد
مهوي : أي ولد
جدتي : نويصر مدري شفيه على مجود مهاوشه
انا : ليه




















































































يتبع

صورة KaTrEn

مهوي :ويش رايس نمسكها
عبير: انا الي بمسكها
وكانت قطوه صغيره بس موب صغيره جدا ورحنا لها وكانت عادي جالسه وماخافت منا واول ماقربت منها عبير تبي تمسكها طلعت مع فتحه في الجدار الي يطل على الشارع من جنب وكانت الفتحه تقريبن 5 صانتي عرضها وطولها 6 صانتي وجلسنا نراقبها وراحت عند هندي كان جالس ومهوي جلست تراقبها
مهوي بصوت عالي ومبصوط : بنات شاروخان
انا :وينه خليني اشوف
وتبعد مهوي واجلس اوايق وكان هندي يشبه شارو خان بس شعره موب طويل بس يشبهله
انا : عبير روحي نادي شيخوه خليها تشوفه والله ان تنهبل وراحت عبير مسرعه لهم
مهوي :وناسه اول مره اشوف هندي يشبه فنان
انا :ليه مايروح يشترك في برنامج زي النجوم
وجلسنا انا ومهوي نتهاوش عند الفتحه كل شوي وحده توايق وجات شيخوه وأمجاد ونجود وعبير ولميوه
شيخوه بوناسه :صدق شارو خان جاي قطر موب مصدقه
نجود :من جدكم شاروخان مره وحده
أمجاد : ايه من جدكم شاروخان مره وحده
عبير :اكيد جاي على كفالت احد عشان يشتغل سواق ولا حارس
لميوه :خليني اشوف
ونجلس كل وحده توايق شوي
شيخوه :امانه صوروه برويه صديقاتي وبلعب عليهم بقول انا رحت للهند
انا :خلاص عطوني موبايلي بصوره صور وفديو
لميوه :هاس موبايلس
انا بستغراب :ويش جاب موبايلي معس ولا ليه تاخذينه
لميوه :كنت ارسل صور لموبايلي منه وجبته معي يوم نادتني عبير
واخذه منها واطلع يدي مع الفتحه واجلس الصوره ثلاث صور وفيديو ويالله اني الشوف زين
وتوني اصور فيديو مقربه من الهندي وحاطه على خشته
شيخوه بخوف :ليلوه جسوم جاجاجا
انا ترووعت وجيت ادخل يدي بسرعه وصقع الجوال في طرف الفتحه من فوق وطاح برا والتففت ادور جسوم وتجلس شيخوه توايق مع الفتحه
انا :شيخوه ياحقيره وين جسوم
شيخوه :اكذب عليس بلا ابيس تبعدين عشا اكحل عيوني بشوفت شارو خان
انا بخوف :يالحقيره موباليلي طاح برا
مهوي : جعل شيخوه السياره المسرعه وتكون قلابي عشان تفيد فيها
شيخوه :عادي بطلو الباب وجيبوه
مهوي :كيف تجيب الموبالي الحين الباب مقفله عمي وليد
انا :موبايلي برا لاياخذه شاروخان واتورط فيه فديوات لنا وصور
شيخوه :ليه شايفه شاروخان حرامي
لميوه :يارب الصوري الي فيه لي حلوه عشان اذا شافها احد ليني كاشخه
مهوي : مالت عليس انتي وشيخوه الي ورطتنى ويش نسوي
شيخوه بلاموبالاه: تصرفو
انا :كله منس يالحقيره
أمجاد :ويش بتسوون الحين
نجود :ايه صح ويش بتسوون الحين
انا :لازم نجيب الموبايل بس كيف ؟؟؟؟
شيخوه :ايه صح لازم تجيبونه عشان اخذ صور شاروخان
لميوه :هاذا الي هامس مالت عليس يالدفشه عشان تشوفين شاروخان ورطينا
وتورطنا الباب مقفول و يش نسوي ولاعرفنا نطول الموبايل مع الفتحه ولا عندنا احد من البزران كلهم طاردينهم وعبير الحقيره عيت تروح تجيبه مع باب الرجاجيل وجلسنا كلنا عند الفتحه شوي وجات ريموه
ريموه :ويش عندكم
عبير :وتقولها السالفه بتفصيل الممل واشياء ماصارت بعد
ريموه :الحين ويش بتسوون
انا :لازم اجيب الموبايل لاياخذه الهندي
ريموه :ياحراام لونكم علمتوني قبل اطرد البزران والنسوان كان خليتهم يعطونا اياه
مهوي :ويش رايكم نقول لمشاري وسلمان يجيبونه
ريموه :كل الطعشات راحو يجيبون العشاء مع الدريول من الدوحه
لميوه :المعنى شاروخان بياخذ الموبايل
امجاد :عادي وحده تروح تاخذ المفتاح من عمي وليد
نجود :ايه هي صادقه وحده تاخذ المفتاح من عمي وليد
لميوه :موب معطينياه لو بنموت لأنه قافل الباب يوم شاف البنات الخايسات طالعين برا
انا :المعنى
ريموه :عادي وحده تطب من فوق السور وتجيبه
انا :فكره تروحين انتي
ريموه :اكد لوه يشبه جاكي شان كان رحت
شيخوه تكذب:فيه واحد ثاني قاعد جنب شاروخان يشبه جاكي شان يالله روحي
ريموه :بايخه دوري غيرها
ونجلس نفكر وكل وحده تقط خطه كنها وجهها
وطبعن ريموه شوتت البزران برا وحتى الحريم وقفلت البيبان كلها يعني مابه احد يروح يجيبه من برا وحتى لو فيه احد فيه مسافه بعيده بين باب الشاليه ذا والشاليه ذاك يعني محد راح يروح لو بنموت البنات الصغار خايفين والطعشات مافيه احد وعمي وليد مقفل كل بيباب شالهنا ورايح يسبح في البحر على السكوترات ولا رد على موبايله يوم دقينا عليه ولا لقينا جسوم ويش نسوي ؟ وبعد تفكير قررت اني اطلع اجيب موبايلي من فوق السور عادي موب ضايعه بطلع وبجيبه وبرجع وين المشكله وريموه شجعتني بس وين عباتي ..عباتي وصخه ويش البس اذا جيت اطلع وروحت ريموه تجيب عباتي وطبعن الستعبط ابيها تشوف العبايات وراحت وجابت عبات امي وطرحه مدري لمن وكانت ريموه وشلتها مستانسين على الأخر يقلون فأخيرأً بتسوين شي موب غصب عنس وعاجبتهم الفكره ويقنعوني ويسهلون على ويحطون كل شي عادي
وعبير تقول فأخيراً بشوف مغامره على الطبيعه
وشيخوه تقول ياحضس بتشوفين شاروخان من قريب وتحمست ولبس العبايه واول ماراح شاروخان وتو مهوي تتكلم علي تقول تطلعاتها سفهتها وركبت على الشجره الي داخل وركبت على السور الي من داخل قصير ثم نطيت برا في الشارع الي كان هادي وشبه مضلم لأ نها موب الجهه الرئيسيه مسفرته انوار الشاليه وطحت على الأرض وتغبرت والطيحه كانت قويه شوي ورحت لموبايلي اول ما خذيته حضنته وجلست ابوس فيه وافكر وشلون لو ضاع كان رحت فيها فيه كل صوري وذكرياتي وكل شي غالي عالي وبعد ربع ساعه من تبويس الموبايل وحضنه انتبهت لشارع الي يخوف وهدوئه يذبح والبنات داخل يطالعوني مع الفتحه قررة ارجع بس وين ..؟؟؟؟ مصيبه ....؟؟
السور عالي من برا كيف الركب عليه مافيه شي ويش اسوي ياربي ويش ذي الورطه وعلمت البنات وجلست مهوي تهاوشني وتقول احسن لأنها كان تبي تقول تطلعاتها وانا طنشتها وجلست افكر ويشلون ارجع ادخل والسور من برا عالي وما فيه شي الركب عليه والباب مقفل ومستحيل ادخل مع باب الشاليه الثاني ويش بيقولون عني من وين جايه عذر اقبح من ذنب ياربي موب غصب عني كله من ريموه الخايسه الحقيره هي وشلتها ورطوني عشان يشفون مغامره والله لايشوفني واحد من عماني ان يذبحني ويش مطلعني بيشكون فيني وجلست عند الفتحه كني مسكينه ومدخله يدي على البنات عشان يمسكوني لاحد يسرقني وحسيت بخوف من كل شي الشارع والهدوئ وحتى الهلي وشيخوه سببت لي رعب زياده الحقيره كل شوي فلان طلع وفلان جا وفلان شافس وتخيلي لوتنسرقين وتخيلي لو وتخيلي وانا وقف قلبي ويش السوي وبعدين شوفولي حل يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخوف :بنات شوفولي حل لاايطلع شارخانو يشوفني ويش اسوي
شيخوه :احلا يالمستحيه
انا بخوف :موب مستحيه ياغبيه انا ميته رعب ويش بيدخلني الحين
عبير :احسن ليه تطلعين
انا :وعدس بعدين يالحقيره ..... مهوي تكفين صرفيني
مهوي :احسن تستاهلين الحين ياويلس كيف تدخلين
انا :كله من ريموه وشلتها والله لو ماتصرفوني ان اذبحكم
عبير :انتي ارجعي الحين ثم فكري تذبحينا
لميوه :خلي ريموه تنفعس الحين
انا بخوف ودموعي بدت تنزل من الرعب والموقف الي ما أحسد عليه : جعل الطليل الجلطه المزمنه هو وريموه
عبير :ويش دخل طلال
انا :انتي ياحقيره انطمي والله ماخليس
نجود :ليه ماسوت شي
أمجاد: صح ماسوت شي
انا :اكلو تبن كله منكم يالحقيرات
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب
انا :اكلي تين ياحقيره جعلس الصرطان انتي وياه
مهوي : ليلوه انتي ليه غبيه كذا فيه احد يسوي سواتس
انا :انتو تتشمتو فيني شفولي حل بسرعه
ريموه :بصرفس انا
انا :ايه يالحقيره صرفيني اصلن كل ذاه بسبتس
ريموه :انثبري عاد ولا ترا موب مساعدتس
انا :خلاص بس بسرعه
مهوي : ادخلي مع شاليه ارجاجيل
انا :لاوالله ويش بيقولون عني
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب وخليه يقول انا شاروخان
انا :وعدس بعدين يالحقيره
عبير :خلي شاروخان يساعدس هو يعرف يتسلق زين انا اشوفه في الافلام
انا :انثبري انتي بذات والله ماخليس بس خليني ارجع
عبير :ياربس ماترجعين وحد يسرقس
انا خفت:استغفري يالحقيره
أمجاد :كلش ربي قبل دعوتها
نجود : ايه كلش ربي قبل دعوتها
شوي وتقط علي ريموه كرسي ويطيح وينكسر
وتقط ثاني واحطها جنب الجدار بس مافيه امل ماقدرت كان عالي مدري كيف قدرت اطلع كان طوله من برا حوالي 4 مترو زياده ولا قدرت احط الكرسين على بعض لانها ماتركب اذا حطيته دخل في الثاني وتورط حاولت وحاولت وماقدرت
المهم نصف ساعه وانا منقعه عند الجدار ومدخله يدي مع الفتحه وماسكتني شيخوه والبنات انتشرو يدورن عمي وليد عشان ياخذون منه المفتاح والي يدورلي حل وشوي وتدق مهوي على موبايلي ورد
انا وشوي وابكي:هاه لقيتولي حل
مهوي :ايه قلنا لعمي وليد ان حمني قط موبايلس مع الفتحه وهو يبجي الحين يجيبه لنا يالله قطيه عند الفتحه
انا وانا ابكي من القهر : وانا ياحقيره ويش اسوي
مهوي بعبط :انتي بعدين
انا بنفس الحاله واعدا :الحين انا الي متورطه وتنقذون الموبايل وتخلوني برا
مهوي بستخفاف :هاه تبينا نقوله بعد ان حمني قطس بعد انتي مع الموبايل
انا :تصرفو كتفو عمي وليد وخذو المفتاح منه ولا اغتالوه جعل شاروخان الجلطه هو الي ورطني
مهوي :هذاك جاء يالله حطي الموبايل ونخشي بعدين بنساعدس
انا بعصبيه مخلوطه بنواع الخوف والرعب : لوا والله ماحط الموبايل بخليه معي يمكن احد يسرقني ليني اكلمكم
مهوي :وحنا انشاالله نطلع كذابات قدام عمي وليد اذا طلع مايلقى شي
انا :تصرفو والله مااخلي مبايلي لو بتموتون واجلس كذا
مهوي بعصبيه :بتحطينه ولا والله لاعلم عليس عمي وليد يالله حطيه ماني مستعده اطلع كذابه وعمي وليد عصبي
انا :لا ولوا ليه مافكرتو بذي الطريقه يالبقر قبل اطلع برا
مهوي :انتي صبرتي
انا :ساعه كامله احوس عندكم شاروخان بياخذ موابايلي وانتو تفكرو يالبقر
مهوي :بسرع بسرعه حطيه هذاك عمي وليد جاي وسكرة في وجهه
ويش اسوي احطه اخاف احد يسرقني وانا مامعي موبايل ويش اسوي بس لازم احطه
ورحت وحطيته في المكان نفسه ورحت ركض ونخشيت جنب الجدار وجاء عمي وليد من الشاليه الثاني وخذا الموبايل وراح " ليش مابطل الباب جعله الجلطه " واول ماراح رحت ركض للفتحه الي ماعندها احد ومت رعب لا احد ولا بنات ولا شي ولا موبايل واتنقع وقلبي يرجف من الخوف واجلس تقريبن عشر دقايق وتجي مهوي وتعطيني موايلي مع الفتحه
انا بخوف :ليه وليد مابطل الباب جعل شاروخان الجلطه
مهوي :لأن المفتاح ياحلوه مع الطعشات الي راحو يجيبون العشاء
انا بعصبيه :ليه ياخذونه جعلهم الحادث
مهو ي :وليد معطيهم اياه عشان يدخلون العشاء منه
انا :يعني ويش بيصير فيني


صورة KaTrEn

مهوي :تنقعي لين يجون الطعشات وناخذ المفتاح
انا ابكي:لالالا مستحيل اقدر اتحمل اكثر من كذا تكفين شوفيلي حل والله انا في اكبر ورطه موب غصب عني
مهوي: دوري شي وركبي عليه
انا :مافيه شي الشارع نضيف جعلهم الجلطه ذبحتهم النضافه
مهوي :خلاص تسلقي البوابه
انا :شايفتني سبايدر مان كيف صعب
مهوي :خلاص جربي نطي وتعلقي على الجدار
انا :تنكتين علابالس بات مان
مهوي :خلاص انطمي لين يجي العشاء
انا :لا ماقدر والله فشله لاحد يجي ويشوفني جالس جنب الجدار
مهوي :خلاص بطقاق جعلهم يحدونس وتتورطين
انا :متى ضنس بيجي العشاء
مهوي :اكيد الساعه 9 او 10 مدري
انا برعب :يعني بتنقع اهناه ساعه كامله لالالا تكفين ساعديني جعل شاروخان الجلطه الحقير كله منه هو وشيخوه الدبه
وشوي وسمع صوت سياره جايه انا وقف قلبي
مهوي :ويش اسوي تكفين فيه سياره جايه
مهوي :انحاشي انخشي جنب الجدار
ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار

صورة KaTrEn

الجزء الخامس عشر من روايه غصب عني
الفصل الرابع من............ ( شوفو لي حل)

ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار وداقه على مهوي فاتحه السبيكر عشا اذا صار لي شي تنقذني
وجات السياره ووقفت عند باب الشاليه ونزل مجود وبطل البوابه ودشت السياره عشان ينزلون العشاء
وقالت لي مهوي تعالي ادخلي بسرعه مافي السياره غير مجود وبتلهيه وعلى طول رحت ركض ودشيت الشاليه وانا موب مصدقه ورحت ركض ودخلت في الغرفه وطحت على السرير وبكيت من الخوف ومن الرعب ومن الوناسه وعلى طول بطلت الستديو ومسحت صور الحقير الي بغيت اروح في ستين داهيه بسبته مالت عليه وعلى شيخوه الدبه معه ومسح كل شي الفيدو والصور وبعد مسحت صور شيخوه الحقيره مابي اشوفها وتجمعو عندي البنات كلهم ولعنت خير ريموه وشلتها هم السبب هم الي اقنعوني اطلع وجلست اشتم فيهم والعن خير هم وحده وحده الي لها دخل والي مالها دخل وماخليت احد مادعيت عليه حتى ام اطليل وكل البنات وخاصه شيخوه الدبه وسويت نفسي زعلانه ورحت وطلعت من الغرفه الي هم فيها ووقفت عند القزاز من الجهه الثانيه واشوف العبايات مغسوله ومنشوره ووصلت معي من الحقيره الي اغسلتها قبل يشوفونها البنات ورحت على طول للمطبخ وانا واصله معي ضاااااااااااااااايقه حدي وجمعت الشغلات كلهم وشتمت فيهم لين قلت بس وكلهم اجحدو وفي الأخير اعترفت راهين الحقيره انها هي الي غاسلتها وخذيت النعال على طول وحذفتها في وجهها وتفلت في عينها وشتمتها وسبيتها ولاعطيتها فرصه تدافع عن نفسها ذي العبده وابردة حرتي فيها وطلعت كل زعل الموقف الي صارلي فيها ورجعت على البنات وجلسنا شوي وانا ماده بوزي شبرين وشوي ونروح نتعشاء كلنا وبعد العشاء رحنى بدلنا ملابسنا لأنا خلاص قررنا موب راجعين نتسبح ولبست انا بنطال جنز ازرق و حزام ابيض وبدي وردي طويل تحت ومربوط ورا رقبتي ولابسه عليه تي شرت كت وقصير من تحت ابيض ومخطط بلون الازرق والبيض و الوردي ولميت شعري بعد ماجففته ولبست عليه كاب جنز ولبست اسبادريه ابيض مع وردي
والبنات كلهم بعد بدلو ولبسو بناطيل عشان يلعبون وتيشرتات خفيفه ورحنى بعد ما فضينا شاليهنا من البزران والنسوان وسكرنا البيبان تقريبن وفرشنا فرشه ويش كبرها وجلسنا عليها كلنا ياشلة وناسه وشلة ريموه ومعنى دانا ومشاعل وحطينا انواع العصاير والكوافي والشبسات وكل شي والبنات الي منسدح والي جالس والي قاعد والي يسولفون وقامت عهود ووقفت عند اخر الزوليه
عهود :بسراحه شكلكم يهبل ويش رايكم ارسمكم
مهوي : الي يسمعس يقول ذي شكسبير
عبير :ايه صح ولا على بالس ....روبرت جارفيك
هنود:من ذاه
عبير :رسام
هنوده :ليه تكذبين هاذا الطبيب والعالم الي اخترع القلب الصناعي
عبير :صدق توني ادري خلاص ولاتزعلين الي يسمعها يقول ثبودور بهارس
هنوده :بعد غلط اولن اسمه ياجاهله في الطب ثيودور بلهارس وهو طبيب الماني وبعد هو الي اكتشف جرثمة البلهارسيا فهمتي ياعبيطه
عبير :انا موب عبيطه وانا اصلأن بلا استعبط
عهود :خلاص مو ب راسمتكم يالجنقل
نجود :الي يسمعس يقول ذي اكبر رسامه
أمجاد: أي والله الي بيسمعس على باله اكبر رسامه
عبير :على الأقل احسن منكم وبعد خالتي العنود توها معطتني درس عن الأبعاد ورسم بلفحم بعد
نوير :انثبرو اذا أمكن
شيخوه :لاتجيبين طاري الكوره ذبحتس ياطرطنقيه
نوير :لا بس كان ابي اقولكم ويش رايكم نلعب بيلوت اذا امكن
انا:لا مالي نفس
نوير :واذا انتي مالس نفس معناتها مانلعب
انا :بطقاق العبو يالحقيرات
رنود بزعل :محد حقير غيرس خير ويش احنا مسوين
انا :جعلكم الجلطه انتو وطليل وشاروخان
شيخوه :ليه تمسحين صوره يالطرطنقيه
انا :احسن مالت عليس انتي وياه
شيخوه :الحين متنقعه برا والحوسه ذي كلها واخرتها تمسحينه الله يمسح ملامحس
انا :انطمي يانذله كل الي صار بسبتس
مهوي :خلاص عاد كل ماصار شي جلستو كل وحده تورط الثانيه
انا :حتى انتي حقيره ليه ما فكرتي بلفكره الي قلتيها قبل اطلع
مهوي : انتي مافيس صبر
ندوي بسرعه :بنات كان حلو ....ليه مانديتوني ... كان نفسي اشوفه .... اكيد ليلوه منعتكم .....يشبه شاروخان صدق .......ليه تمسحون اصوره ابي اشوفه ...
انا :اكلي تبن ياحقيره
ندوي :خير ذابحه لس احد ....ايه بنات مادريتو
الكل :ويش
ندوي :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
"اكيد شافت العبايات واخيرأً احد شافها وتعبي ماراح سدا "
ندوي : ماخذين قوارب وصايدين سمك وجالسين يشوون مالت عليهم ولا هان على احد يعطينا
انا :"مالت على الحقيره محد شاف العبايات جعل راهين الصرطان اغسلتها قبل يشفونها بلاتعبت نفسي على الفاضي ووصخت عباتي " بس على بالي عندس سالفه
ندوي :ليه ذي موب سالفه
رنود :انا عندي سالفه اكبر منها
الكل :ويش
رنود :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
انا :" ياربها شافت العبايات " ويش سوو
رنود : لقيتهم حاطين عباياتنا كلها في طشط وكابين عليها جميع انواع العصيرات وموصخينها وحطينها في الحمام وكاتبين تعيشون وتاكلون غيرها وحرف g اكيد انه جويس
مهوي :ويع والحين وين عباياتنا
رنود :خليت الخدم يغسلونها
" حراااام وانا توطيت الشغاله "
مهوي :والله ان نردها لهم بس كيف صعب
رنود :بفكر في مقلب اكبر من الي سويته قبل هين
هنود:اما انهم اذكياء كيف درو انه احنا
ندوي :موب رنود حاطه حرف أر اكيد شكو فيها ولا ليه جسوم يحط حرفه يعني وحده بوحده
ريموه :لازم ننتقم منهم ونخليهم يدفعون الثمن غالي
انا بحماس :اكيد ولا احنا نسكت عليهم الزم نرد لهم الصاع صاعين والا مانكون شلة وناسه
أمجاد :حتى احنا بفزع معكم
نجود :ايه بنفزع معكم ليش لا
رنود :اكيد لازم تفزعون لأنهم بعد وصخو عباياتكم
اجاد +نجود :الحقيرين
نوير :خلة منكم الأنتقام الحين خلونا نلعب أي شي
انا :لالالا كيف تلعبون وانت مانتقمتو
نوير :الحين صعب ننتقم اذا جاء اخر اليل والكل رقد خططنا
رنود :هي صادقه الحين خلونا نستانس
نوير :بيلوت اذا أمكن
ريموه :يالله
وحطو الورقه ولعبت ريموه ونوير ورنود وأمجاد ونجود وعهود وعبير ودانا ومشاعل وندوي
ريموه + عهود
رنود + نوير
أمجاد + نجود
مشاعل + دانا
عبير + ندوي
وحنى يالباقين مالعبنا مالنا نفس وجلسنا نسولف نص ساعه والحقيرين الي يلعبون كل شوي وحده تامر الثانيه تكفخ وحده منا وطول الوقت اهواش ومطارد وفجئه قالت مهوي
مهوي :ليلوه عادس على التحدي
شيخوه :أي تحدي
مهوي :هي متحديتني نتسلق الشجره هاه عادس على الوعد ولا غيرتي رايس عقب الطلعه برا
انا : " العنه ذي ماتتمنى على الله احد يتحدها " ايه
شيخوه :وانا بعد بتحداكم
مهوي :لا انا وليلوه بس
شيخوه :لاتكون اشجرة ابوس وانا مادري والله لركب معكم
مهوي :يالله ليلوه
انا :يالله
لميوه :منجدكم بتتسلقون ذي الشجرة موب خايفينى
انا :ليه بتاكلنا
لميوه :لا بس كبيره حوالي 18 متر كيف بتتسلقون
مهوي :عادي جذوعها واجد ومن السهل انا نتسلقها
ورحت انا ومهوي ووقفنا ونتبهو لنا كل البنات
انا :يالله عدو لنا
مهوي : انا الي بفوز
انا :الي يوصل اعلى قمه هو الي فايز
شيخوه :قدام
انا :انتي ويش دخلس
شيخوه :بتسابق معكم
مهوي :لا تبين تطرحين الشجره
شيخوه : سامجه وبتسابق معكم غصب
انا :لوا يالحقيره موب كفايه الي سويتيه قبل شوي
لميوه : يالله كل وحده تاخذ ربطه واعلى قمه توصلها تربط فيها ذي الربطه
وعطتني ربطه ومهوي ربطه
لميوه :.... 1...... 2 .....3 انطلق .......
وبدينا انا ومهوي نتسلق الشجره انا من جهه وهي من جهه وطبعن الشجره كبيره مررررررررره اول مره اشوف شجره بلكبر ذاه كله وكلها جذوع واوراقها واجد المهم مهوي اسبقتني الحقيره ورتفع ضغطي واجلس اتسلق بسرعه ونرقا ونرقا لين تعدينا تقريبن 9 امتار ونتقابل على الجذع الوحيد الي يوصلنا للي بعد ومهوي اسبقتني ورقت قبلي واسرعت وبحركه غبيه مني انكسر الجذع الي قدني متعديته بس مانكسر جدا عاد فيه امل انكسر لأني انا ومهوي كنا عليه وماتحمل ورقيت ورقيت وسبقت مهوي الي نشبت في جذع اشجره وشوي واسمع صوت شي طاح والتفت تحت معنى كان مقرره ما التفت لين اصل عشان ما أشعر بلخوف من ألارتفاع واول مالتفتت لقيت شيخوه الحقيره تنزل بعد ماكسرة الجذع الي على رفع 9 امتار من الأرض وستنتجت ان الحقيره كانت تبي تتسابق معنى ووصلت لين ذاك الجذع واول ماتعلق فيه طاح قامت الحقيره ورجعت كن شي ماصار
المهم انا رقيت لين وصلت في مكان معاد اقدر اتعداه لأن الجذوع الباقيه صغار وجلست على ارتفاع 14 متر ومهوي تحتي على طول على ارتفاع 12 متر وربط الربطه الي معي ومهوي بعد ربطتها لأنها نشبت في الشجره ولاقدرت ترقا زياده
انا :مهوي فزت عليس ياخايسه
مهوي :غش تعال ساعديني نشبت في الشجره
انا :بس انا الي فزت
مهوي :خلاص انتي تعالي عاد ساعديني
لميوه تحت بصوت عالي : بنات خلص الوقت من الي فاز مانشوفكم
انا + مهوي :انا
لميوه :من


صورة KaTrEn


يلعبون وجلسو عند جدتي انا غريبه وين شيخوه هي تحب هاذي العبه المهم تونا بننطلق
الاطينه ويش كبرها على ضهري واول مالتفتت لاطينه ثانيه على وجهي ومسحهى بسرعه ابي اشوف من الحقيره الي حذفتني لقيت شيخوه ورا السياره وميته من الضحك وقدامها قوز طين
انا:جعلس الجلطه يالحقير والله ماخليس واخذ دبت الماء وكبها على الارض وسويلي طينه كبيره وحذفها لاصاقعه في ريموه وينتشرو البنات كل وحده كبت لها ما وجلسو يتحاذفون وقامت الحرب العالميه الثالثه وجدتي ركبت في السياره وقفلت هي ولميوه وامجاد ونوير ركبت فوق التنده هي وندوي وجلست تصورنا بكمرت فيديو وانا وباقي البنات مسويين زحمه بر ونتحاذف بطين وموب قصدي ابي اخذ طينه خذيت حصاه وحذفت مهوي في ضهرها وجلست تتئلم شوي وجات مسرعه داقه 800 مدري كيف ونا انحشت وهي تلحقني وندور على السياره وفي الاخير عكرفتلي الحقيره اختها عبير وطحت ونطت فوقي وداست وجهي في لارض ونويرتصورها وهي تعذبني وقامت ونحاشت الخايسه وخذيت طينه وحذفت الكمره الي مع نوير الي فوق السياره وجلست تتحلطم وقعدت تنضفهى وانا رحتى ورا مهوي ولاقا شيخوه معطتني قفاها وتوايق من ورا السياره واخذ دبت ماي وكبها عليها واخذ تراب بيدي وكبه على ضهرها ونحاش وهي وراي وحنى مسرعين لقينا نجود ذابحتها الرومنسيه مسويه قلعه بطين واجي وانطها وطا قلعتها لين انفرشت كنها ماسوت شي وتوها تدعي علي جات شيخوه وطت نجود وفرشتها فوق قلعتها ورحنى وهي تتحلطم وشيخوه وراي وماخليت عرق ماذبيته وماخليت مكان مارحت له وذي الدبه مافيها حيله تعب انا الرشيقه تعبت المهم ونا اركض لقيت عصى وعلى طول خذيتها ولتفتت على شيخوه وسويتها كنها سيف نفس الزير سالم ونحاشت واروح وراها والقى رنود واقفه واعطيها على ظهرها لين قامت تصيح من الالم واروح ورا شيخوه والقى مهوي جالسه على ركبها وتوايق تحت السياره وتحذف ريموه بطين واعطيها ذيك المصطه على مئخرتها لين دخلتها مع ريموه تحت السيار وهي تصيح من الالم واروح ورا شيخوه الي غرزت في نصف العرق واجيها وامصطها لين تفلت العافيه واروح وابي اكفخ عبير الخايسه لين رنود جايه مسرعه صوبي ومعصبه حدها ويوم جييت الرجع لقيت شيخوه جايه نفس الحكايه ويوم لفيت لقيت مهوي معهى هندل مال السياره حديد وضااايقه موووت
وادق 12000ودعست وهم وراي وركبت مع نوير فوق السياره ومعي العصى وكل محد حط يده يبي يركب ضربته بلعصى وجلست ندوي تتحلطم ودزيتها من فوق السياره لين طاحت على الارض وهددت انوير أي صوت تصدره بسويلها مثل ندوي وخافت وجلست تصور البنات وانا اضربهم المهم عجزو وراحو كل وحده حطت لها قوز طين وجلسو يحذفوني فوق السياره وانا تورط ويش اسوي ونخش ورا نوير ونوير صارت كنها عرق جايه مطر من كثر الطين الي عليها وملت مهوي وراحت الحقيره وبطلت باب السياره وركبت وشغلت السياره ومشت وحنى فوقهى ومتماسكين في بعض ومهوي تمشي على السياره وتجلس تفحط وتسوي عقده لينا طايحين انا ونوير على الارض وكمرت انوير جعلها الجلطه طاحت على راسي وهي تصور وجات شيخوه ورنود وهرسوني مالت عليهم بدال ميتطمنون علي جلسو يكفخون فيني والحقيره شيخوه تاخذ تراب وتحط على راسي ونوير خذت كميرتها ونحاشت وجات مهوي وخذت عصاي ومصطتني لين قلت بس ولا حد هان عليه يفزعلي حتى جدتي وراحو الحقيرات يلعبون ونا طايحه موب طيبه وحالتي يرثا لها وبعد نصف ساعه قمت ورحت ركبت في السياره
جدتي :انزلي لاتوصخين السياره
انا :جده شفتي ويش سووفيني الحقيرات
جدتي :وشفت ويش سويتي فيهم انتي بعد
انا :هم الغلطانين
لميوه بدلع :امانكم عنيفات شوفي كيف يلعبون برا
امجاد بميوعه :لونا معهم كان الحين دافنينا
انا :مالت عليكم انزلو افزعو معي
امجاد +لميوه :لاوالله
انا: مالت عليكم واشغل السياره
جدتي :لا التسوقين ياليلى
انا :مهوي احسن مني
وشغل السياره وامشي بعد ماقفلت البيبان وحذرت لميوه وامجاد مايفتحون لحد
ورحت امشي بشوي شوي والبنات يلحقون السياره وكلهم طين كنهم طالعين من مقابر ونا بعد كلي طين والبنات عبير متعلقه في السياره من ورا وريموه تركض قدام السياره ومهوي راكبه على الكبوت وشيخوه تحذف السياره بطين ونوير جالسه بعيد وتصور وهنودورنود وندوي جالسين فوق العرق ونجود وعهود يتراشو نبمسدسات الماء وانا ادور على السياره وبعدين اسرععت ومهوي متمسكه على الكبوت وتصارخ ثم سحبت بريك لينهاطايره وطايحه على الارض ومندفنه خشتها في التراب
ونزلت ونطيت فوقها وكفختها وقمت بسرعه ابي اركب في السياره لقيتها مقفوله قافلتها جدتي وهي داخل وجات مهوي معصبه ونحشت ونجلس ندور على السياره وفجئه نسمع صياح
ندوي بصوت عالي :بناااااات تعااالو بسرعه
وننطلق كلنايا البنات لهاويوم وصلنا لقينا عنده ضب واقف بعيد
شيخوه :وناسه خلونا نمسكه
رنود :يمه لا اخاف يقرطنا
عهود: بروح انادي جدتي وراحت
مهوي: يالله نلحقه
نوير :لالا خلوني اصوره اول
ريموه :خذت العصا ووراه هي وعبير وشيخوه ونويرتلحقهم و تصورهم وانا لحقتهم ومهوي راحت تجيب السياره
ونروح وراه وهو يركض بسرعه
انا :كيف نمسكه
شيخوه :مع عكرته
عبير :ريوم اذبحيه بلعصا
ريموه :ليه علا بالس فار
انا :ويش نسوي
ريموه :بمسكه بيدي مع عكرته
انا :لا خاف يقرطس
شيخوه :عادي موب ميته
نوير :امسكوه عاد ياغجر تعبت
انا :خلاص امسكيه ياريموه
وفجئه وقف الضب وجلس يطالعنا
انا :ويش فيه لايكون سكني
شيخوه :عادي كل الضبان تسوي كذا
عبير :اخس يالخبره
شيخوه :يالله ريموه امسكيه
واول مامدت ريموه يدها تبي تمسكه لف لفه غريبه وعلى طول حطينا رجلينا ولقينا مهوي حدتنا علا رجليها واول ماشافتنا منحاشين انجاشت قدامنا لين وصلنا السياره
ريموه :يمه شكله موب صاحي
انا :مهوي ليش ماجبتي السياره
مهوي :شو فت عينس جدتي عيت مافتحت الباب
شيخوه :ياحراام ليتنا مسكناه
عبير :وبعدين اذامسكناه ويش نسوي به
ريموه :ناكله
رنود :ووووووووووويييييييييييييععععععع تاكليينه
ندوي :ويع برجع بنات
ريموه :ولا نسوي لجدتي عليه مارق
هنود :احد قايلس انا مانبي جدتي نخليس تسوين لها مرق بضب مسكون
انا :والله حرام فاتنا
شيخوه :ايه صح
وفجئه لين جدتي تضرب بواري ثم بطلت الدريشه
جدتي :يالله نروح
كلنا :لا ياجده تونا
جدتي :ترا محد راكب معي في السياره الاوهو نضيف
ريموه :كيف نتنضف
جدتي :تصرفو
شيخوه :بنات وناسه خلونا نربط الفرشه في السياره من ورا ونخلي جدتي تسحبنا ويش رايكم
انا :وانسه صدق
ندوي :عاد معنى حبل
ريموه:حراام فاتنى نجيب
مهوي :ولا يهمكم انا اعرف مكان الحبل
الكل :وين
مهوي :في السياره
الكل:وناااااسه
ورحنى قلنا لها بروح للخيام وحنى على الفرشه وهي تسحبنا وبعد ايش وافقت وقلنا لها تودينا مع الجهه الثانيه عشان مايشفونا الشباب
ورحنى وجمعنى الاغراض الي كلها وصخه وركبناهاولبسنا عباياتنا
وربطنا الفرشه زين عشان نركب عليها وبطلنا الشنطه من ورا وعيت جدتي ماخلت البنات يركبون قدام عشان مايوصخون سيارتها وهي تسوق ولميوه جنبها وامجاد في المرتبه الي ورا وعبير وونوير والكمره معها ونجود وهنود راكبين في الشنطه ويدلون رجليهم ونوير تصورنا وحنى على الفرشه انا ورنود ومهوي وندوي وريموه وعبير وشيخوه ومتمسكين حدنا عشان مانطيح
ومشت جدتي وكانت تمشي بشويش عشانا وحنا متقطعين من الوناسه ونسولف
نوير وهي تصور:بنات ويش شعوركم في ذي الحضه
انا :بسراح مايوصف
عهود :بسراحه خاطري ارقص من الوناسه
نوير :لميوه طولي على المسجل عشان البنات بيرقصون
وتطول لميوه وكانت اغنيت الي بتقصر تنوره وقامت عهود ترقص وكل شوي طايحه طبعن الفرشه كانت كبيره يعني مستحيل نطيح الى اذا احددز احد وعهود كن فيها سكون ارقصت من قلب وتهز وريموه ويا شيخوه كل وحده تدز الثانيه والي يرقص والي يسولف نوير تصور وهنود جالسه جنبها تنقط واول ما اقبلنا على الخيام جات جواهرمسرعه هي وولدها حمني يلحقها ونطحتنا وركبت معنى وهي متقطعه من الوناسه وشوي وتجي خلود داقه 500 مسرعه حدها وتبي تركب معنى ولا لقت مكان وهي تركض جنب الفرشه مسكت مهوي ودزتها من الفرشه وركبت هي مكانها واول ما الركبت لين جدتي واقفه وتورطت وجات مهوي مسرعه ونحاشت خلود ومهوي وراها وكانت الساعه 11 يوم وصلنا للمخيم الكل كان قاعد والحريم يسوون الغداء وحنى رحنى وفرشنا فرشه و جلسينا كلنا نلعب شرطي وشاب لين الظهر صلينى وتغدينا وبعد الظهر رحنى نقيل لأنا مارقدنا البارح وقعدتني هنوده العصر وكان الجو حلووو صليت ورحت حصلت البنات جالسين برا فارشين زوليه برا وجالسين عليها ويا الحريم وكانا في دكان كل انواع الاكل و العصير
والفواكه ونقعد نسولف
نوير : يمه شفتي عمتي رنود ياحضها فصلت من ثاني جامعه ولحد قالها شي موب انا فضحتوني عشاني قلت ماحب الدراسه
ام نوير : قولي لبوس اذا وافق كيفس
نوير : تراكم ناس حرميني حريتي موب انا الا كل البنات صح بنات
شيخوه : ايه صح حتى ماتخلونا نلبس على الموضه
جدتي: ماخليتو شي على الموضه مالبستوه حتى وهي تخالف العادات والتقاليد والدين
نوير : الا فيه شي على الموضه ما لبسناه
عمتي ساره : وشو انشاءلله
ندوي : اختي ليلوه شاريه شورت على الموضه والا لبسته
في هاذي الحظه التفتت خالتي هيا ام مهوي على امي وعطتها ذيك المحاضره
وانا تمنيت اذبح ندوي جعلها اللسنه
خلود :تراني زعلانه عليس ياجدتي
جدتي :ليه
خلود :لحين رايحه ومهملتني وتقولين ليه
جدتي :انا قلت اذا لقيتي مكان الركبي وانتي مالقيتي
جواهر :ومتى انشاء الله بتودينا
نجلا :احسن انكم مارحتو كان بتروحون وتخلوني
دلال:متى ياعمتي بتودين شلتنا تتمشى
جدتي :ومن شلتكم
دلال:انا وجواهر والهنوف وخلود وساره ونجلا
خلود :لالاتحسبوني من شلتكم انا توني نونو انا من شلت شيخوه
انا:لالوالله شلتنا مافيهم متزوجات
خلود يستخفاف:والله تراني بلا اكبر منكم بسنتين وشوي
مهوي :بس متزوجه وحامل بعد وحنى شلة وناسه كلنا عزابيه
خلود :ترا ذليتوني ليتني ماتزوجت ترا والله لخلي رحومي يطلقني وجلس على كبودكم كل ماقلت شي قالو متزوجه حتى جدتي بعد ذلتني
شيخوه :احسن قايله لس انا لاتزوجين ليه ماسمعتي نصيحتي
خلود :غبيه
نوير :توس تدرين
خلود :اذاتطلقت تدخلوني معكم في شلتكم شلة وناسه
هنود :والي في بطنس وين بتودينه ولا بيدخل معس في الشله مجانن
خلود :يعني مافيه امل
دلال: تراس يالخايسه كبري ومسويه فيها بيبي مابه غيرشلتنا تبينا ولا انطمي
خلود :خلاص ويش نسمي شلتنا مثلهم
جواهر :نسميها الكبار
خلود :بايخه
الهنوف :نسميها اااا المتزوجين
خلود :تبين تذكريني كل شوي اني متزوجه
ندوي :سموها شلة الأكابر
ريموه :لا سموهاشلة الزاحفين
مهوي :سموها القوياء
خلود :اكلو تراب محد طلب اقتراحاتكم الي كنها وجيهكم
نجلا:شلة النواعم
الهنوف :والله فكره بدرس الموضوع بعدين
انا:ويع امحق شله
الهنوف :احسن من شلتكم
انا :تبطون احنى شلتنا عزابيه و24ساعه مع يعض موب مثلكم مايجمعكم غير الطلعات الحين اذا رجعنى للبيت عمتي ساره بتسافر اكيد وبنات عمي سلطان بيروحون لبيوت ازواجهم والهنوف بتروح لبيتها الي في اخر الحوش ونجلا ودلال بيتقابلون في بيت جدي
شفتو ليه شلتكم بايخه
خلود تدعي من قلب :جعلكم ياربي تتشتتون وكل وحده تاخذ واحد من ديره ولا عاد تشوفون بعض كلكم يا
بنات النايف وجعل ا
وتقاطعها جدتي :الله لا يسمع منس تبين تشتتين بناتنا
خلود طالعه منقلب:احسن
انا : لونس ماخذه احد من عيال عمانس كان الحين عندنا
خلود :اصلا انا عندي شله هناك في بيت خوالي
شيخوه :ومن شلتس
خلود :ويش دخلس
نوير :لايكون سر
هنود :اكيد انهم الشله السرين
خلود :تنكنون مالت عليكم يالمملين
مهوي :كلش عاد انتي مونستنا
خلود :على الاقل احشن منكم انتو 24 ساعه مندعسين مانشوفكم الونتو مسوين جريمه
انا :لا والله تنكتين مع وجهس ترا على عصرس انتي ام المصايب
خلود بصوت عالي :اااي انتي أي عصر مصدقه روحس اني كبيره تراني توني متزوجه امس يالخايسه والشله ذي كلها تراني انا كان رئيستهى وستحلستيها بعدي ولا نسيتو
لميوه :أي احد يتزوج يطلع من الشله
انا :ايه يمه نسيت
امي :خير
انا :ترا بتعلم السواقه مثل مهوي ولامهوي احسن مني
امي :هاذيك السيارات روحي تعلمي من الي مانعس
انا :لا ابي ادخل مدرست سواقه
خالتي هيا ام مهوي :خلي مها تعلمس تسوقين
انا :لامابي مهوي تعلمني ماتعرف تسوق
هنود :الله يادنيا
مهوي :انا الحين ماعرف السوق نسيتي الله يادنيا
انا :ويش
نوره ام طلال :ومن الي مضيعكم الصيف الي
طاف في البر غير مها
نجلا :شفتو انها تعرف تسوق
انا :ودتنا في ستين داهيه وياسواقتها البايخه
مهوي :يانذلات هين
امي :ليلى لاتعلمتي كيف تسوقين ذيك الحزه عيبي على مها
انا :ايه صح نسيت
مهوي :خلاص مافيه امل ترقعين
انا: انا كلنابي اقول اني اذا عرفت السوق قلت كذا
حصه ام شيخوه :يعني رقعتي كلها نفس الشي
لولوه :ليتس جلستي على الاوله كان ارحم الحين درت انس اذا عرفتي تسوقين بتتمنذلين فيها
مهوي :هاذا اذا ساقت
انا :انشاء الله صح يمه
امي :ايه صح
ريموه :وانا بعد بسوق
امي :اذا ساقت ليلى خلاص ليه انتو بعد تسوقون
ندوي :عادي كل العالم تسوق
عمتي ساره :ليكون ناويه تسوقسن في الدوحه
ندوي :عادي وين العيب
عمتي ساره :العيب انه بس وحده تعرف تسوق فيكم وبعد موب ذيك السواقه واول ماساقت بكم ضيعتكم في البر وهاذي بس وحده اذا تعلمتو السواقه كلكم ويش بتسوون
معادبنا لقينكم الى في النقيان تطعسون
ريموه :ايه صح وناسه التطعيس وخاصتن في النقيان متى بتعلم اسوق ياربي
ندوي :صح وناسه كان كل يوم في شارع
وتقصر صوتها الحب ياحبي
انا :اف كان وناسه كليوم لف في الشوارع وكتشف الاماكن وعرف كل صغيره وكبيره تصير في الدوحه وكان انا الحين حافضه خريطت قطر
نصوراخوي :ايه صح كان ونثه على الااخر
امي :عقب الي قلتوه انسو السواقه
انا :نصور ويش مقعدك معنى
نصور :عادي
انا :لا موب عادي قارفني عبود ولد خالتي مشاعل من كثر مايجلس مع الحريم وتسوي مثله يالله فارق
نصور :هو الي ناصحني اجلث معكم اصلان
انا :مالت عليك انت وياه قم طس جعل عبود يموت

صورة KaTrEn

انا :انا الي فزت مهوي كذابه هاذيك ناشبه
مهوي :ليلوه الي فازت ...عاد يالله تعالي ساعديني
ونزلت حبه حبه وطبعن الرقي اسهل من النزول
وجيت عندها وحولت اساعدها بس ماطلتها لأنها على جذع وانا على جذع واذا قرب منها اخاف ينكسر بنا وكان سيور بربتوزها ناشبه من ورا في الشجره عشان كذا هي ماقدرت تفكها وبعد لأنها متمسكه بيديها قلت لها بنزل وبجيب مقص وبرجع اقصه لها وتوني ابي انزل الى المصيبه
شيخوه كسرت الجذع الي يوصلنا لتحت وصارفيه فراغ حوالي 3 امتار ونص بين الجذعين كيف انزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويش لون ننزل ولامن بينزلنا ولاكيف بنعلمهم ولا ويش عذرنا راكبين فوق الشجره والشارع قدامنا على طول والله ورطه الله ياخذ شيخوه الدبه ورطتنا مره ثانيه وقلت للبنات لسالفه وجلسنا نفكر وكل عاده كل وحده تقول اقتراح كنه وجهها وتورط لأن الموقف صعب كيف ننزل ولا من الي بينزلنا ولا اصلن كيف بينزلنا الي بينزلنا والله ورطه
مهوي :بنات حتى لو نزلتو ليلوه انا كيف انزل
انا :تطمني انا موب نذله موب نازله الا وانتي معي
شيخوه بعبط : بنات نطو
انا :انتي يالحقيره احسابس معنا بعدين
شيخوه :انتو انزلو ثم توعدو على كيفكم معني اشك انكم بتنزلون على المستشفى على طول
مهوي بستخفاف :ليه انشاء الله لايكون بتذبحينا
شيخوه : لا لأنكم يا حلوين ماعندكم غير خيارين الأأولى تنطون واكيد بتتكسرون ويمكن تموتون ونوديكم للمستشفى والثاني انا ننادي عماني ينزلونكم واكيد بيلعنون خيركم لان محد يسوي سواتكم وبعد بتدخلون للمستشفى ...وتطمنو انا برافق معكم
مهوي :بايخه وبعدين احنى ماسوينا جريمه
انا :توس قبل شوي كان لاحقتنا والحين تقولن محد يسوي سواتكم
شيخوه : ياحرام تكسرون الخاطر بسراحه ودي ماعلمكم بس غصب اعلمكم عشا تحسنون التصرف
مهوي :ويش عندس
شيخوه :انا وبماأني ذكيه والاحظ واقدر الاشياء
انا :اخلصي
شيخوه :وانا توني ارقاء شفت شي انتو ماشفتوه ولو شفتوه كان قدرتو الي جالسين تسوونه الحين هل هو جريمه ام لا
مهوي :الزبده
شيخوه :وانا توني في نص الشجره شفت شي منعني اني اكمل ونزلت
انا :رقعي نزلتي عشان كسرتي الجذع الوحيد الي بينا وبينس يالبقره
مهوي :ويش شفتي اخلصي
شيخوه :التفتو وراكم وتعرفون
انا ومهوي على طول التفتنا وشفنا المصيبه كان ورانا شاليه الرجاجيل واكيد لو لاحضو شوي بيشوفونا ويش نسوي ؟؟؟؟ انا ومهوي انجلطنا وفتحنا ثمينا وعلى طول صرخنا ذيك الصرخه
انا + مهوي :طفو الأنواااااااااااااااااااااااار كلهااااا
" طبعن قلنا طفو الأنوار عشان محد يقدر يشوفنا زين من الرجاجيل "
وفهمتهم ليه ونطلقو البنات يطفون الانوار لين صار الشاليه ظلماء على الاخر
وانا كنت ارقب شاليه الرجاجيل عماني كانو نصفهم يسبحون ونصفهم جالسين في الجلسه
والحريم بعد جالسين ويسولفون والشباب منتشرين والبزران وشوي اشوف جسوم جاي
انا بصوت عالي :بنات جسوم جاكم اجلسو ولاتعلمون أنا فوق والله ان يذبحنا
ونتشرو البنات الي جلس والي راح وجاهم جسوم وشكل ريموه صرفته وراح كان يسأل ليه مطفين ألأنوار وقالت له أنا نلعب وراح وتجمعو البنات عند الشجره من تحت
رنود :بنات كيف بتنزلون
انا :مدري تكفون صرفونا
مهوي ودموعها بدت تنزل :والله فشله لايشوفونا الشباب وحنى على الشجره ويش بيقولون عنا
عبير :اكيد بيقولون ذي وحده حقيره وماتستحي
هنود :اكلي تبن
انا :دورو حبل وربطوه لنا
نوير : اقول ادعو الله انها تعدي على خير
ريموه : نطو وتعلقو في نص الطريق
انا :شايفتني طرزان انط من 12 متر يالحقيره
ندوي :احسن ليه تروحون اصلن انتو تدورون المشاكل ولا فيه بنات يرقون 12 متر والله طرزان ماسواها
انا :انتو تتشمتون فينا بدل ماتساعدونا
أمجاد :قصرو عاد صوتكم طلع ترا بيسمعونكم
نجود :ايه بيسمعونكم قصرو
وشوي وتولع كل انوار الشاليه ووقف قلبي انا ومهوي الي جلست تبكي وانا تئثرت شيأن ماء
وجات املوه الحقيره ووقفت وجلست تطالع في البنات
أمل :ويش فيكم واقفين عند الشجره كنكم غنم تبي تاكل
ريموه :بايخه وفارقي
امل :ترا انتو يابنات عمي فهد ماخذين في انتفسكم مقالب ترا الشاليه موب ملككم
ريموه :ادري وفارقي لا اجيس ولعن خيرس
امل :كيد مسوين جريمه ولا ليه ماتبوني
رنود :امل كلش موب في حالس
امل :يعني انا الي فيحالكم ..ألا وين ليلوه الحقيره اكيد مسويه جريمه ومنخشه
" والله التدري اني فوق الشجره ان تفضحني وتعلم علي عماني وجدي ويش لون نفتك منها لا تشوفنا "
وجلسو البنات على الزوليه وهي جلست تتلفت اكيد انهاتدورني وبعدين راحت وانا اراقبها لين دشت في الشاليه الثاني وراحت لعمي وليد وقالت له شي وعصب وجاء صوب شاليهنا وعلمت البنات ونحاشو الي دخل والي راح يلعب كوره وحدت ريموه عمي وليد عند الباب ومدري ويش قالت له وراح وطفت الانوار وقفلت البيبان ورجعو نصف البنات عند الشجره وتنقعنا نصف ساعه وبعد ايش فكرت ريموه جايبه عباياتنا ومربطتها ومتسلقه الشجره وتعطينياها عشان اربطها عندي وجلست اربط نصف ساعه ونا الضحيه انا اول من بيجرب سلم ريموه الي مسويته بلعبايات
وانزل بشوي شوي واتمسك فيه بس كان صعب اني انزل بس غصب معن كان متوقع اني اطيح في أي لحضه بس توكلت على الله وعلى الله يتوكل المؤمنون ونزلت وتوني بوصل الجذع الي تحتي انفكت العبايه وبغيت اطيح بس الله ستر وتمسكت في الشجره وجلست شوي موب مستوعبه اني ماطحت وبعدين نزلت وإول ما حطيت رجلي على الأرض رحت ركض ونسدحت على الفرشه وانا موب مصدقه اني نزلت ....بس البلشه هي مهوي كيف ننزلها ؟؟؟؟؟؟وهي ناشب بربتوزها في الشجره وبعد العبايه انفكت يومني انزل ويش لون بتربطها ؟؟؟؟
مهوي وهي تبكي :تعالو نزلوني
انا : معليس بتصرف .....وجلست افكر ويش لون انزل مهوي
لميوه :حاول تفكين روحس
مهوي :صعب ماقدرت
ريموه :خلاص برقا واجيس انقذس
مهوي :تعالي
هنود :اقطعي بربتوزس ونزلي
مهوي :يعني قادره وانتضر اقتراحاتس
شيخوه :خلاص انا عندي الحل
الكل :كيف
شيخوه : تفصخ البربتوز وتنزل
ريموه :بايخه
هنود :دمس ثقيل
أمجاد :عيب عليس
نجود :عيب عليس يالخايسه
نوير : اما نس فاضيه
انا : صدق انس حقيره تورطينا وتستخفين دمس
حمني : وصخه شيخوه اذا افصخته بيشوفونها الشباب ماعليها شي ؟؟؟؟؟
كلنا التفتنا على حمني الي واقف بينا مدري منوين دخل ولا ويش جابه
انا بخوف : من متى وانت هناه
حمني :قبل شوي
انا :شفتني
حمني :ويش ويش ويش انتي مسويه
انا اصرف : ماسويت شي يالله فارق " لا اطرده راح وعلم على مهوي ويش اسوي " على طول غمزت المشاعل ودانا ياخذونه ويخشونه لين نخلص من ذي المصيبه ...على طول خذوه وراحو والله لوه شافني ان على طول يروح يعلم الحقير اما مهوي عادي ماعلم النمام الخايس المهم
انتشرنا كلنا ندور حبل عشان ننزل مهوي وكل وحده في مكان وفجئه نسمع صياح مهوي فوق الشجره ونروح كلنا ركض لين وصلنا تحت عساها مامتت كلنا تجمعنا تحت الشجره
انا : مهوي انتي بخير
مهوي بوناسه :ابشركم انفك البرباتوز
الكل :هيااااااااا
هنود :يالله عاد انزلي اشتقنالس صارلس اكثر من ساعه وانتي فوق الشجره
مهوي :اخاف اطيح
شيخوه :عادي طيحي اهم شي انس تنزلين
نوير وهي جايه تركض :بنات لقيت حبل لقيت حبل
الكل استانس وأخيرا بينزاح كابوس الشجره وتسلقت انا وفكت مهوي العبايات وعطيتها الحبل بعد ماعقته كم عقده عشان تقدر تنزل بسهوله وربطه ونزلت ونزلنا وبلأحضان استقبلناها وجلسنا لاشعورينا ننطط كنا مجانين ووالعنا لانوار كلها وجلسنا نغني ونرقص من الوناسه عشانا كان بروح في خبر كانا وانا ومهوي مسكنا شيخوه وطقيناها لين تفلت العافيه وجلسنا مطارد وهواش ولعب ووناسه و الساعه كانت 1 وحنا جالسين نلعب ونرقص
وفجئه نسمع صياح نوير ورحنا كلنا لها ركض نبي نعرف ويش فيها لقيناها جالسه وسط الزرع ومعها قطوه صغيره مره وشالتها وهي مستانسه على الأاخر
انا :خير ليش تصيحين
نوير بحنان :شفو تهبل
مهوي :على بالي صارلس حادث
شيخوه :ولا دخل فيس سكني اسمه شاروخان
نوير :بايخين.......... شفو محلاها تهبل..وتحضنها
هنود بسرعه :لالالا تقربينها منس
نوير بستغراب: ليه تارا هاذي قطوه موب اسد
هنود :ادري انها قطوه و اكيد كلها الحين جراثيم ويمكن تكون مريضه او فيها شي وتعاديس او تنقلس الجراثيم ونتبهي ترا اذا دش في خشمس شعره بس وحده منها يمكن تسبب لس مرض في الرئه
نوير بلامبالاه :اقول انطمي انتي وعبطس
هنود بزعل :الله يادنيا صار الطب عبط
عبير :هو موب عبط بس اذا طلع منس صار عبط
هنود بعد ماعطت عبير بقس حطم ضهرها : اكلي تبن يالحقيره انا تقولين عني عبيطه صدق امي ماربتس
عبير وهي تتألم :والله لاعلم امي عليس يالخايبه
نوير :بنات باخذه واربيه أذا امكن
انا :حراام توه صغير بيموت
نوير :عادي برضعه
شيخوه :يالوصخه ويشلون بترضعينه
نوير :على تراب انا قصدي بعطيه مرضاعه
شيخوه :ليش ماقلتي كذا من البدايه
نوير :ويش دراني ان عاد في العالم ناس عبيطين مثلس
شيخوه :هين انا عبيطه والله لاذبحه لاتاخذينه
رنود :الحين كل هالصراخ ومناديتنا عشان هالقطوه مالت عليس الى مالت عليس
نجود :أي والله مالت عليس
أمجاد :ايه صدق مالت عليس
نوير :اشرهه موب عليكم على االي ياخذ رايكم
عهود :ماعليس منهم اخذيه وربيه وانا بعد بروح ادور لي واحد ثاني واخذه ونخليهم يعيشون معنى كأسره وحده
ندوي :بايخه
عهود :انا ماقلت نكته عشان تقولين بايخه
ندوي :ليه بس النكت الي تصير بايخه
لميوه :ايه بس انكت
عهود :انتي مالس دخل اطلعي منها
لميوه : أصلن انا كيف نزلت من مستواي وكلمتس
عهود :محد طلب منس تنزلي ارجعي له
ريموه بعد ماجات :بنات لقيت شي عجيب
رنود :اكيد مصيبه جديده
ريموه :هي شبه مصيبه
انا :الي فيني مكفيني
ريموه :اعرفو اول ثم علقو على الموضوع
هنود :غردي ويش عندس
ريموه :يوم رحت ادور حبل عشان انزل مهوي لقيت سلم
انا :اما نس حقيره ليش ماجبيته وانتي جايبه حبل لين بغت مهوي تطيح وتموت انا قايله انتي نذله بس ماصدقتيني مالت عليس ياحقيره
ريموه بعصبيه :عمى اصبر لين اكمل جعلس الموت
انا : نقطي ...معني متأكده ماعندس شي غير الي قلت
ريموه :السلم الي انا اتكلم عنه يالغبيه سلم الي يودي فوق الغرف
ندوي :هاه وبعدين
ريموه : نروح نركب فوق الغرف ونستانس
رنود :انا قايله انكم تدورون المشاكل
هنود :وبعدين اذا ركبنا ويش نسوي
ريموه :نفرش زوليه ونجلس عليها ونسولف
مهوي : بس نروح نركب كلنا ياذا الجيش عشان نجلس نسولف لالا لا بسراحه انا صرت اخاف من المرتفعات خلونا على الأرض احسن
عبير :لالا فكرت ريموه احلى
ريموه :كيفكم تبون ولافي الطقاق انا بروح والي يبي يلحقني يجي
انا :يشفونكم


صورة KaTrEn


هيا ام مهوي :لا تدعين عليه ماعندها غيره لايموت راحت فيها
ندوي :كلش دعوت ليلو مستجابه
انا :ليه انشاله ماتستجاب شايفتني مثلس خايبه
ندوي بستخفاف :ليه ويش فيني خايبه
انا :كليوم طايحه على المسلسلات المكسيكيه وانتي تدرين ان الي يشوفها ماتقبل صلاته اربعين يوم وانتي ينتهي مسلسل وتابعين مسلسل والمسلسل يمكن يجلس يشتغل سنه كامله
ندوي :انتي على بالس مطوعه المسلسلات المكسيكيه مثل أي مسلسل موب غير عنها بواجد
انا :الله اعلم وانا اصلان موب اكبر همي انت بس ابي اعلمس ليش خايبه
ندوي :انطمي انطمي كل البنات يتابعونها موب انا بروحي
امي :ما انكم فضيحه ماتستحون كل وحده تطلع بلاوي الثانيه
انا :انا ماعندي بلاوي
نصور :ولافلام الهنديه
انا :قم فارق جعلك الجلطه ...
واخذ شبس وخذفه وقام وراح
نوير :الله يعينس ياخاله عنود على بناتس فضيحه
امي :الله يعيني استر عليهم منا وهم يفضحون انفسهم منا
ريموه :ترا مارحنى بعيد نفسس انتي وخالتي هيا وخالتي مشاعل موب كان مثلنا
خالتي هيا :بسم الله علين احنى موب فضيحه
ريموه بعصبيه :ويش قصدس
هنود :ريموه احترمي نفسس لا تعلين صوتس على امي
ريموه :قولي لمس لاعاد تكذب وموب قايله شي
هيا بعصبيه:انا اكذب
ريموه :ايه تقولين انتو موب فضيحه وجدتي نوره معلمتني بكل فضايحكم يومكم كبرنا نسيتي ولا اذكرس
هيا :العنود شوفي بنتس ريم معاد لابتاكلني
امي :ريم خلاص عاد
ريموه :هاذا انتو يكبار دايمن كذا تقطون كلمات كبر الجبال وذا قلنا شي سكتونا اشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
وقامت ريموه ووقفت
ريموه :يالله قايس تروحون معي نلعب كوره مع العيال
امجاد :خلينا جالسين
عبير :لا بروح نلعب يالله
انجود :امجاد بتجين ولا انطمي
عهود :يالله
امجاد :خلاص بروح وامر لله
ريموه :ترا موب غصب
امجاد :خلاص بروح معكم
ريموه :لميوه تروحين معنى
نجلا :لاخلو لمياء اخا يصيرلها شي
عبير بستغراب :شي مثل ويش
نجلا :تطيح وتتعور
ريموه :ترانا نلعب في تراب موب فوق جبل
لميوه :مابي خلاص روحو
عبير :كلش ميتين على لعبس يالمايعه
نجود :بلاكاسره خاطرنا كنس مسكينه
لميوه بميوعه :ليه شايفيني اشحث
عهود :خلوها هي الخسرانه
لميوه :ليه لاكون رايحين توقعون على صفقه بلاملاين
عبير :وجودس معنى اكبر صفقه لس
لميوه :وييييع صفقه خسرانه
نجلا :بنات خلاص ماتبي روحوالعبو خلوها
ريموه :اشبعي بها
وراحت ريموه وشلتها وخذو معهم امل ومشاعل بنات عمي فيصل ودانا بنت سلطان ومنال بنت عمتي ساره
وخذو الكوره عشان يلعبون
وعمتي هيا التفتت على امي وعطتها محاضره بخصوص ريموه بس بصوت واطي وجلسو البنات والحريم يسولفون
الهنوف وندوي ونجلا ولولوه ولميوه يسولفون عن المكياج
وامي وخالتي هيا وحصه ام شيخوه وام طليل يسولفون في خلق الله ماخلو احد ماحشو فيه وجواهر ودلال ومهوي ونوير ورنود يسولفون عن المغامرات والمواقف
وانا وشيخوه وخلود جالسين نتهاوش انا وشيخوه نقنع خلود انها خلاص ماد بها من الشله وهي غصب تدخل معنا تقول عاد بجي معكم حتى ولو سكيورتي لشله مدر كيف
ذي مافها حيله تستوعب انها خلاص موب من الشله عشانها تزوجت ألمهم شوي وجاء ماجد
وقال :يقول ابوي جيبو كل البزارين وانتي يايمه شيخه
جدتي : ليه
ماجد: بروح نتمشى شوي كلنا
شيخوه :ياسلام وحنى مالنا رب
ماجد :خلاص باقول لبوي
وبعدين راحت جدتي وياالبزارين مرهم جدي على السياره وخذاهم وقالنا جدي اخذو راحتكم ترمابه احد الشباب كلهم بيروحون وبعد ساعه ولا ساعتين بنجيكم
المهم بعد مارحو البزران وجدتي وجدي والشباب مابقا في الخيام غير شلتنا رنود ومهوي وانا وهنود وندوي ونوير وشيخوه ولميوه وشلت ريموه الي هي ريموه وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف وشلت النواعم علاقولتهم الهنوف ودلال وساره عمتي وجواهر ونجلا وخلود
والحريم الكبار امي والولوه وهيا خاتي وحصه ام شيخوه ونوره ام طليل والبزران الصغار من خمس سنين و تحت
غدير بنت عمتي ساره ورامي ونص نص هاذا اصغر اعيال عمي سلطان واسمه ناصر ومسمينه نص عشانه جاعمره سنه وزباده ماطلع له غير نص ضرس وبعد اختصار لسمه
وريماس وخالد بس نسمبه وخوخه يعني دلع عيال عمي وليد
والجوري بنت خالد ولد عمي سلطان وحمد ونسميه حمني وخوه سلطان وامه تسميه احيانا سلطه هولا عيال جواهر بنت عمي سلطان وهم اكبر شياطين في الدوح وخالد ولد عمي فيصل وبس المهم
كلنا مجتمعين على الفرشه ونسولف
خلود بحزن مصطنع :شوفو العذاب
نوره ام طلال :وينه
خلودبحزن :العذاب الي انا فيه
امي:ويش العذاب الي انتي فيه
خلود بحزن:ضايعه هويتي
شيخوه :يعني انتي بدون
هنود :سحبو منس الجنسيه
مهوي :يعني انتي موب قطريه
نوير :لاحول ولاقوة الابالله
نجلا :شوفي ويش انتي مسويه لين سحبو منس الجنسيه
ريموه :حراام من الي بيعطيس جنسيه الحين
رنود :اصلان وين بتلقا جنسيه مثل الجنسيه القطريه
خلود بعصبيه:عمى انتو اذا فتحنو ثميكم معاد تعرفون تسكرونها انا موب قصدي الجنسيه يعني الجنسه القطريه
دلال :لايكون قصدس انس بويه
لميوه :ولامسترجله
هنود :لميوه نفس الشي المسترجله والبويه
عهود :لا البويه تتشبه برجال والمسترجله هاذي خالصه يعي صايره رجال
جواهر :لا يكون انتي ياخلود من ذولا الي يتكلمون عنهم
نوير :لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء ومن المتشبهات من النساء برجال
نجود :يعني اختي خلود ملعونه
حصه ام شيخوه: يعني بنتي بترح لنار

خلود :الله ياخذ ارواحهكم كلكم الى امي خلوني افسر لكم ويش اقصد مالت عليكم الى امي
انا :ياله اعترفي ويش قصدس بلهويه
خلود :انا اقصد اني ماعرفت موقعي من الاعراب
انا :قصدس ان
وتقاطعنى خلود :لاحد يقاطعني ويفسر على كيفه اسمعوني لين اخلص
الكل :كملي
خلود :انا اقصد بضاعت هويتي عشان جدتي اليوم خذتكم يا البنات وانا طردتني يعني انا موب بنت وجا جدي وكملها وخذا البزران وخلاني يعني انا موب بزر واكيد اذت جاو عماني بياخذون الحريم موب مخذيني يعني انا ضايعه هويتي لاني بزر ولابنت ولاني مره كبيره عرفتو
مهوي :حراام ضلمناس
نوير :استغفر الله شككت في اختي الغاليه
خلود :مالت عليكم الوحده في بطنها عشره يتكلمون
عهود:يعني انتي ماسترجلتي
خلود :جعلس الطصس شايفتني قاصه بوي ولا لابسه شماغ ولا مسميه روحي ابو علي
شوي وجات الهنوف معها غوري حليب
الهنوف :سويتلكم حليب عمركم ماشرتو مثله
شيخوه :لاتكونين حاطه فيه اااا
الهنوف :بسم الله منس افكارس شينه احط فيه ايش يعني
دلال: صبي لي عاد تراني احب الحليب الي تسوين
نوير :كرك
الهنوف :اكيد
وتصب الهنوف الحليب لنا كلنا لى دلال
دلال :ليه ماصبيتيلي
الهنوف :خلصت البيلات و الباقي وصخه روحي لغسلي لس
دلال :امانه وحده تتبرع لي بحايبها ولا تروح تغسلي
هنود :نشتغل عندس
دلال:انا اكبر منكم
هنود :توس قبل شوي تقولين كبركم
دلال :متى
انا :توس قبل شوي تقولين انس كبر خلود وخلود تقول انها كبرنا فهمتي متى
دلال :خلاص الله لايمنكم وراحت تغسل لها بيله
ولميوه يوم قدها تبي تشرب حليبها قالت امها لا حار عليس خليه يبرد شوي عشان مايعورس ذابحتهم النعومه
وشوي ونسمع صوت دلال تصارخ وتنادي جواهر ورحنى جواهر وانا وشوي من البنات نشوف ويش السالفه
لقيناحمني ولد جواهر كاب دبت الماء الكبيره على الارض وصاير كنه في مسبح طين وكله طين وخوه سلطه جالس معه وياكل طين وثمه مليان والجوري وريماس وخوخه ونص اخو شيخوه كلهم معه في الطين وخذت دلال عيالها ريماس وخوخه وهي تتحلطم وراحت تنضفهم ونادت جواهر الشغاله جوجو حقتها عشان تشيل عيالها واول ماجات الشغاله جلسو حمني وسلطه يحذفونها بطين والشغاله تتحلطم وناحاش ومسكت سلطه وراحت تنضفه ونوير خذت اخوها نص عشان تنضفه ورجعنى وهملنا الجوري بنت الهنوف تاكل في الطين
دلال :صدق ان عيالس ياجواهر اشقياء
جواهر :ويش دراس ان الي كاب الدبه ولدي يمكن خوخه ولدس
دلال:اولن خوختي مستحيل يسوي كذا هاذا حمني الرهابي ولدس
جواهر :ويش دراس
دلال :هو قالي ويوم سئلته كيف بعد علمني كيف
جات نوير ومعها نص اخوها
الهنوف :وين بنيتي
نوير :هاذيك تلطع في الطين
الهنوف :الله لايوفقس ليه ماخذيتيها مع نص
نوير :نص اخوي والجوري انتي امها
الهنوف :ونتي عمتها امحق عمه
نوير :ماشليت عيال اختي جواهر عشان اشيل عيال اخوي خالد
الهنوف :والله لاعلم عليس خالد ...وراحت لبنتها
لميوه وهي منسدحه على امها :مامي حليبي برد
نجلال :لا شوي حار
دلال :صبيلي حليب رنود.... عشان الغوري جنبها
وتصب رنود ويخلص الحليب
وشوي ويجي سلطه يركض داق 400 وهو اجلط ماعليه شي وشكله غلط باكرشه والكبوريا ومسرع جاي صوبنا وهو مسويها على رجله واول ماشفناه انحشنا كلنا يالبنات من الفرشه الي جلس عليها وهو مخيس
وحنى واقفين نطالعه وهو يطالعنى
قالت لميوه :يمه شيلي حليبي لا ينثره ...عشا سلطه كان وجالس على رجليه جنبه
وتو نجلا تبي تاخذ الحليب خذاه سلطه وشرب شربه قالت لميوه وع قام سلطه زطه كلها وهو حار وعادي ولا كن شي صار ويوم خلاصه قالت لميوه شرب حليبي جعله السم قام سلطه وحذف الكاس على الغواري لينه منكسر وبغت تجي لميوه جلطه لانها تحب كاسها ذاه جايها هديه من عند صديقه لها وقام سلطه وجا صوبنا مدري ويش يبي ونحشنا واول ما شافنا انحشنا راح ورانا من مكان الى مكان وطبعن احنى منحاشين عشان ريحته وشكله ماعليه شي وشكله يقرف ويسد النفس المهم راح ورا نوير عشانه متعود عليها وهي منحاشه وتقول انها على وضوئ وماتبه ينجسها عجزانه تتوضئ من جديد
ودخلت في خيمت لميوه ودخل وراها وطلعت من تحت الشراع وسكرت عليه وهنود سكرت الباب وهو جلس يبكي داخل يبي يطلع ونادت عهود الشغاله تاخذه وخذته وهو شكله يقرف وجلست تطرش اختي ندوي ويا لميوه واول ما دخلت لميوه خيمتهم لقته موصخ اغراضهم ونادت الشغاله تنضفها ورجعنى وجلسنا بعد مانضفو الخدم الفرشه وشالو كل الي عليها
لميوه وهي تبكي :ويع الله ياخذ ولدس يا جواهر مقرف
جواهر :الله ياخذس انتي ويش ولدي مسوي
لميوه :كسر كاسي الغالي
جواهر: بشتري لس غيره من عند رامز
لميوه بقرف:اناتشتريلي على اخرعمي من عند رامز
وبعدين الكاس هاذا جايني هديه من عند صديقتي
جواهر :مافات الشر خليها تعطيس غيره
لميوه :هي سافرت من زمان من يوم دشيت الثناويه
جواهر :العنه الكاس عندس من ايام الثنويه مالومه يوم انكسر
الهنوف :ذقتو حليبي
لميوه وهي تبكي من جديد :لا زط حليبي الزطي انا مخليته عشانه حار وجا المتوخش وشربه مدري كيف
جواهر : انتي المتوحشه وعدين تراعادي روحي سوي لس غيره ولصقي كاسس مثل افلام كرتون
لميوه :هاههههه تنكتين مالت على ولدس العربجي
جواهر: انتي العربجيه يالخايسه
دلال:ولدس حمني خرب خوختي
الهنوف :وخرب الجوري بنتي كان نعومه وتخاف من التراب واليوم لقيتها تاكله بسبت ولدس
خلود :الحد لله ان ماعندي عيال يجنونوني مثلكم
نجلا :كلها كم شهر وبيجيس الي بيطلع عينس
خلود :ليه يطلع عيني عيالي بيكونون مئدبين
شيخوه :مؤدبين وانتي امهم
خلود :ليه ويش فيني وش حلاتي
نوير :جواهر اذا جيتينا مره ثانيه لاتجيبن حمني وسلطه معس خليهم عند اهلهم
جواهر :كلش جايبتهم عشان سواد عيونس
دلال :صدق والله لاتجيبينهم خربو عيالنا
جواهر : ليه ويش في عيالي خربانيني شايفتهم يزقروم ولايشيشون في القهاوي ولايرقمون في شارع الحب ولا يفحطون في الشوارع
دلال: انتي تشوفين كذا الخربانين
جواهر :ايه بس الي يسوون كذا خربانين
دلال :والي يسب ويشتم ويدعي انواع الدعاوي ويقول كل الكلامات الوصخه وهو اصلان وصخ ويمشي ويخرب كل شي قدامه ويضرب أي احد كبير صغير موب خربان
جواهر :انا عيالي يسوون كذا
دلال :واكثر بس انا سترت عليهم
خلود :الي يسمعكم وانتي تسولفون يقول ذولا اعارهم بين العشرين وثلاثين مايدري انهم واحد اربع سنوات والثاني سنتين
هنود :انا نفسي اعرف ويش هوايت عيالس ياجواهر
جواهر :سلطه هوايته يضحك
نوير :كل البزران يضحكون
جواهر :بس هو هاذي هوايته وحمني هوايته المدرسه
انا :ويش لون هوايته المدرسه
جواهر :يحب المدرسه
عهود :كيف اكتشفتي
جواهر :كل يوم يروح معي للمدرسه
الكل :مستحيل وشلون
جواهر :عادي ليش مستغربين كل يوم يروح معي
نوير :يا فضحي تاخذين حمني معس للمدرسه ارب محد يدري اني اختس
هنود :وين تحطينه ذاه فيه
جواهر :اجلسه في الفصل لين اشرح الدرس ويجلس يكتب ويشغبط لين اخلص
شيخوه :انتي تبين تلعبين علينا حمني يجلس في الفصل لين تروحين للبيت
نجود :اصلان حمني 4ثواني مايجلس كيف يجلس بسعات مايتحرك مستحيل فيه لبس في الموضوع
جواهر :والله انه اذا راح معي للمدرسه يصير مؤدب
عهود:مستحيل اصدقس لو تجيبين القراء وتحلفين مليون مره
انا :اكيد انه يذل من العيال الي اكبر منه
جواهر :لا مره ظرب 4 طلاب في اول
كلنا:حمني

صورة KaTrEn

ريموه :بننسدح عادي ونسولف وبناخذ مراقدنا معنى وبنرقد فوق بعد يالله قايس
عهود :يالله
مشاعل :عجبتني الفكره بروح معكم انا ودانا
دانا :ايه حلوه
ريموه :يالله كل وحده تجيب مرقدها وتلحقنا
وراحت ريموه وعبير وعهود ونجود وامجاد ومشاعل ودانا ورحت معهم اجس انبض واشوف انكان المكان يستحق ان الواحد يروحله او لا ورحنى ورا الغرف ولركبنا على السلم ورقيت ولقيت الجو فوق الغرف غير حلو وهدوئ وبعيد عن صجت البزران وفرشت ريموه بصاطين ومده ورقو الشله كلهم بمراقدهم وفرشوها وتسدحو كلهم في مراقدهم
انا :منجدكم بترقدون هناه
ريموه :ايه عادي
انا :بس خاف يهاوشكم احد
عهود :ألأحد هاذا موب داري ألا اذا علمتوه
انا :اكيد بيفقدونكم يالغبياء
عبير :الي بتنعس بتروح ترقد تحت
انا :كيفكم
نجود :اكيد
أمجاد :اكيدين
ورحت وخليته فوق ونزلت ورحت للبنات الي لقيتهم مالت عليهم في المسبح ومعهم دلال وجواهر والهنوف وعمتي ساره وخلود الي جالسه على الكرسي وتتحلطم تبي تسبح وشكل احد محذرها اكيد امها ورنود وندوي ومهوي ولميوه كلهم في المسبح بعد وحمني وخوخه وسلطه وغدير ونص والجوري ومي ومرام بعد كلهم عندنا مدري من الحقير الي فاتح الباب لين جاو ذشله وجيت وجلست عند خلود الي تتحلطم من الصبح
انا :خلود ويش عندس تتحلطمين
خلو د بزعل :بسراحه انا شاكه فيس ياليلوه
انابستغراب :ليه ويش مسويه
خلود :انتي الي معلمه امي اني سبحت اليوم لين اطردتني
انا :وانا ليش اعلم
خلود :حسوده
انا :وانا ليش احسدس
خلود :تسأليني اسألي نفسس يالحقوده
انا :أي انتي لتورطيني موب انا الي معلمه عليس وبعد موب اكثر ماشحني بطقاق تسبحين تتسلقين تغطسين تموتين بستين داهيه
وقمت ورحت لشيخوه الي جالسه على طرف المسبح وانا جلست على كرسي لأني مالي خلق تتغرق ملابسي
شيخوه :لاتحاولين انس تراضيني
انا بستغراب :وليه اراضيس انشاءالله ويش مسويه لس اصلن
شيخوه :انا زعلانه منس انتي ومهوي
انا :بطقاق حتى انا زعلانه منس
شيخوه :بلا اكذب عطيني موبايلس
انا :ليه
شيخوه :او عطيني المومري بس
انا :طيب ليه
شيخوه :بروح اطلع صور شاروخان الي انتي مسحتي
انا :لوا والله لااكسر المومري ودزيت شيخوه في المسبح ونحشت وطلعت شيخوه وجاتني تلحقني وانا انحشت ولطراد انا وياها وفي الأخير دزتي الحقيره في المسبح
انا :والله ماخليس يالخايسه
شيخوه : احسن وموبايلس باخذه غصب ....الى وينه
انا :موب معطتس اياه لو بتموتيمن والله لا اكسره عشان ماتاخذين صور الحقير شارخان
الهنوف : ليه ماله صور الى معس صوره ماليه المجلات
شيخوه :لا مادريتي
الهنوف :وش
واجلس اغمز لشيخوه انها ماتعلم بسالفه فضيحه ادري فيها
شيخوه بعد ماشافت غمزتي :شاروخان جاقطر
الهنوف :صدق جاء متى ولا ويش دراس
شيخوه :متى مدري ويش دراني هاذي سالفه طويله عريضه بقولها لس بعدين
عمتي ساره :سر يعني ترانا بعد نعرف شاروخان
شيخوه :صدق عمتي تحبينه
عمتي ساره :لاحد يورطني مااحب غير خليفه وشاروخان بس احب افلامه
شيخوه :وليه تحبين افلامه اكيد لانه فيها صح
عمتي ساره :لا طبعن موب عشانه
شيخوه :اجل ليش تحبينها
عمتي ساره بعصبيه :انتي غصب تورطيني بذا الهندي
شيخوه بعصبيه :ليه ويش فيه الهندي احلى من خليفه الي راجتنا فيه
عمتي ساره وشكلها عصبت من جد :اقول انثبري صدق ماتنعطين وجه ولاعاد تجيبين طاري خليفه على السانس قطعته
شيخوه :ليه انا خبله خليني في شاروخان احسن لي
عمتي ساره :هين ياشيخوه والله لاعلم عليس ابوس انس تحبين جوني برهام
شيخوه : اصلان ابوي يدري وانا شخصين معلمته وهو بعد شخصين شاريلي فلمين لجون ابراهيم
عمتي :يدري انس تحبين افلامه موب تحبينه شخصين وبعد دلال تقول انس ماتبين فواز تبين جوني برهام صح
شيخوه :ايه صح وين العيب
عمتي :صدق انس وجه بنفهره
شيخوه : الله اعلم
عمتي :شيخوه انتي ناسيه اني عمتس
خلود :شيخوه انطمي والله لاعلم امي عليس انس قليلت ادب
شخوه :اصلان امي داريه وتقول انها غاسله ايدها مني
جواهر داخله عرض :الى من الي طاق سلطه بنعال على عينه
شيخوه متورطه : ليلوه هي الي طاقته
جواهر :انا قايله ذي العنيفه اكيد ليلوه
شيخوه :وبعد مهاوشه حمني
جواهر :صدق انها حماره
انا بعصبيه :أي انتي وختس الدفشه لاحد يورطني من زين عيالس الهيلق عشا اطقهم
جواهر بعد شهقه عصبت :اعياااااااااالي هيلق
انا :ايه هيلق محد قالب الشاليه غيرهم
جواهر :والله ماخليس تقولين عن اعيالي هيلق وهم الي ساترين عليس مالت عليس والله ماعديها لس واعلم عليس
انا : ويش ويش ساترين علي ليه وانتي بتعلمين لاكون سارقه رضاعت سلطه ولا نعال حمني الي مايعترف بها
جواهر :ياليته كذا انتي مسويه جريمه
انا :ويش
جواهر :حمني علمني بكل شي وانا قلت له الاتعلم علها احد حراام اكيد قصدها تشوف حبيب القلب
انا بعصبيه : أي انتي حمني ويعلم وحبيب القلب ويش قصدس
جواهر :تستعبطين
" لايكون قصدها الهندي الي يشبه شاروخان بس كيف شافنا حمني مكان فيه احد ؟؟؟ويش تقصد ذي بطقاق خير يعني مسويه جريمه "
انا :لايكون قصدس الهندي الي يشبه شاروخان تراه حبيب قلب اختس شيخوه
جواهر بستغراب :أي هندي
انا :الي تتكلمين عنه
جواهر :انا ما اتكلم عن هندي
انا :اجل ويش تقصدين بحبيب القلب
يشخوه :اما انس حقيره تغمزين لي ما اعلم بقصت الهندي واخرتها تعلمين وتورطيني
الهنوف :يمه منس ياليلوه ليش ماخليتيها تقولي سالفت الهندي
جواهر : لاحد يضيع السالفه انا بعلمكم بسالف احسن من سالفت الهندي ذاه الي تتكلمون عنه
خلود :بخصوص من
جواهر :بخصوص ليلوه الي مسويه لنا افلام هندي ومابي ومابي وهي اكبر كذابه ورايحه في خبركانا
" ويش بتورطني ذي فيه "
انا :خير تراس الحين يتألفين قصه من لا شيئ
دلال:جواهر قولي حمستينا عاد
جواهر :ليلوه


صورة KaTrEn

الكل :ويش فيها
جواهر :من الحب الزايد والشوق الي معذبها والوله عشان تشوف حبيب القلب طلال
واقاطعها وانا من جلطه لاتورطني وتقولني كلام ماقلته :لحضه لحضه لاحد يورطني وبعدين حبيب قلب في عينس انتي وياه ويخسي
جواهر :خليني اكمل وانتو احكم انا اورطها ولا لا
عمتي ساره :عاد كملي حمستينا
جواهر :تخيلو ليلوه متسلقه الشجره الي طولها 20 متر بس عشان تشوف طلال
انا انجلط وبطلت عيوني على الاخر كيف درت ولا من الي شافني وقالها وكيف برقع
دلال: اف يالحب وتقولين انس ماتبينه انا قايله طلال مايرد
انا :اتخسين ياجواهر الحقيره السالفه ذي من بطنس ويخسي اطليل احبه مالت عليس انتي ويااه
جواهر :اجل ليش راكبه فوق الشجره موب عشان تطلين على شاليه الرجاجيل وتشوفين طلال
انا بعصبيه :بايخه وتخسين انتي وياه الحقير
خلود :وتنافقين مابي ومابي وانتي رايحه في خبر كانا
دلال :اناقايله دلع بنات على قولت مرام ماكذبت يوم قالت ( اتغير عليك ولا اسأل واجيك واقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحياه ماخبي عليك ترا كل هاذا ياروحي دلع بنات )
الهنوف :وليلوه طبق الكلام صح ومشت علينا كذبتها
انا بعصبيه :من الي قايلس تراه كذاب
جواهر :لالالا حمني مستحيل يكذب
انا مدهشه :حمني الحقير الي قايل ذاه الكلام
جواهر :ايه
انا :اصلان الي كان فوق الشجره يوم جانا حمني مهوي
جواهر :كذابه انتي موب مهوي
انا تورط وحسيت الموضوع بيكبروبيطلع من ذي الفضيحه وبتفضحني وتورطني وخايف تسمعها ام طليل وتعلمه بلكذبه لازم انهيه الحين واطلع من المسبح وامسك حمني وعطيه كفين واجيبه عند المسبح يعترف من الي كان فوق الشجره يوم جانا لعنبوه عله وانا موب فوق الشجره ورطني لوه جا ونا فوق الشجره كان فضحني
انا وانا خانقه حمني :من الي كان فوق الشجره
حمني :مهوي
انا :ليه تقول انه انا
حمني :ماقلت شي
جواهر :خلي ولدي في حاله
مهوي :صدق انه نمام
جواهر :ماعلم الا انا وانا بعد حذرته مايعلم احد
رنود :عاد انتي صبرتي فضحتيها وورطيها
حمني بعد ماخنقته :اااااايمههههه شوفي
جواهر :خليه ولدي بريئ
انا :لاوالله بريئ ويورطني يخسي ماركبت فوق الشجره يومه عندنا كانت مهوي الي فوقها
موب انا ليه يكذب
جواهر :اولدي مايكذب انا الي اكذب
ندوي :هاذا لغز
نوير : وضحي ويشلون يعني انتي الي تكذبين
جواهر :يعني هو قالي ان مهوي متورطه فوق الشجره ولا اعرفت تنزل وكان يبيني اساعدها وعاد انا ابي انتقم من ليلوه لأنها مهاوشته وورطها عرفتو من الي يكذب
انا ارتحت نفسين اول ماسمعت الحقيقه الله ياخذها بغت تورطني والله معاد اهاوش البزران ولا اكفخ احد عشان معاد احد يورطني لأن مهوي موب تهاوشه ماعلم عليها خلاص توبه
جواهر :وين وصلتي ياليلوه لاتكون كذبتي صدق وسرحانه في حبيب القلب
انا بعصبيه :تخسين انتي وياه والله الاردها لس ياجواهر
جواهر :خلاص فكي فلذت كبدي
وفكيت حمني وراح وارتحت نفسين وجلست اسأل متى بنرجع للبيت واغير الموضوع ومن موضوع الى موضوع وضاع موضوعي ونسو كل شي الله ياخذ جواهر ورجعت الهنوف الحقيره للموضوع بسؤالها
الهنوف :شيخوه تكفين قوليلي ويش قصت الهندي
لميوه: اما نس قطه مانيبي نقولس غصب يعني
الهنوف :انتي يلمايعه مالس خص شيوخي قوليلي
لميوه :احترمي نفسس
نوير: أي لميوه احترمي نفسس انتي لاحد يغلط على مرت الغالي
الهنوف :بس هو الغالي
نوير :لاطبعن والغاليه ام الغوالي
لميوه :ويعه
شيخوه :ويع تقب وجهس ياطرطنقيه
لميوه :بسم الله منكم مكثركم يالسلطان
خلود:قولي مشاء الله لاتصكينا عين
جواهر :ايه تراعينها قويه مثل اااا
لميوه :رجاءً لاحد يغلط يالله انتها الموضوع
خلود :هب عليكم مامليتو من السباحه اطلعوعاد
هنود :وانتي ليش حاقده كل ذاه عشانس ماسبحتي معنا
خلود :لايكون انتي الي معلمه امي
هنود :ويش دخل
خلود : ادري فيكم نحيسات
رنود :أي انتي قبل شوي في هنود والحين حطيتيها فينا
خلود : اقول الشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
ندوي :محد اغصبس
نوير :أي انتو ويش فيكم على اختي كليتوها
انا :مالت عليس وعلا خواتس معس
جواهر :مالت عليس انتي ...وياحراام يليتني ماعترف وخليتس تموتين وفضحتس بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟الى مهوي ويش مركبس فوق الشجره
مهوي بعبط :اتسابق انا وليلوه
انا تورط افضحتني ..................
جواهر بدهشه :يعني ليلوه كانت معس
مهوي ترقع : هاه لالا احنا متفقين اتسلق انا واذا نزلت هي تتسلق ونشوف من الي بياصل اعالى قمه فأيوم نشبت هونت هي ولا رقت فوق االشجره
جواهر :متئكده
مهوي :ايه اكيد
انا :هين اما ورطس وفضحتس وانتقمت منس ياجواهروه
جواهر :يمه منس حقووووده من قلب
انا :يالحقود مالت عليس ......وطلعت من المسبح ورحت جلست عند رنود وندوي
المهم جلسو يسبحون وزحمه وكل الحريم جاو والي راح يرقد والبزران كلهم رقدو لأأنهم قدهم دايخين من العب ورجعنى كلنا نسبح لين الساعه 3 ونص وصلينا ورحنى كلنا وبدلنا والحريم ارقدو وصار الشاليه هدوئ مره وحنى بعد ما بدلنا رحنى وفرشنا برا وجلسنا وشوي ويجون شلت ريموه بعد ماصلو وجلسو معنا ومشاعل ودانا راحو يرقدون وراحت نجود وأمجاد يسوون لنا حليب وخلصوه وجابوه وجلسنا كلنا دائره كبيره
انا :بنات مافكرتو تنتقمون من الشباب
رنود :ايه صح نسيت
شيخوه :انا عندي فكره
الكل :ويش


صورة KaTrEn

جواهر:ايه حمني مسك خكرين ولعن خيرهم وخلص منهم ومسك الثنين ولعن خيرهم بعد
نوير :يافضحي كل يوم يروح معس يضر احد
جواهر :ايه
ريموه :على كذا كم واحد ضارب
جواهر :بسراحه ماعديت بس واجد والي الذكره انها ضرب الاربع طلاب الي قلت لكم وتفل في عين وحده من الابلات وشلخ راس الفراشه بغرشت بيبسي ووكسر جوال الناطور وقط نعال وحده من الابلات في الشارع وكسر مفتاح سيارت وحده وقطع الملافات حقت المديره وخنق بنت وحده من لابلات وشقق دفتر واحد من طلاب ثالث ابتدائي
وكسر قزاز وحده من سيارات الطلاب بحصاه ونتف الوحات الي على جدران المدرسه وشخبط على باب غرفت المعلمات بمزيل ودخل غرفت الفنيه وكسر وخرب كل ألاعمال حقت الطلاب وسرق كورت المدرسه واااا
وقاطعتها نوير :لالالاتكملين ترا بيصيرلي شي
هنود:ارهابي ذا الولد
رنود:طالع على من
جواهر :طالع على ابوه يديه تاكله كل شي يتعبث فيه الي يخصه والي مايخصه وسلطه طالع علي حبيب وقلبه طيب ورقيق وناعم ومسالم وبريئ وحلو ومملوح ومهضوم وسكر وشاي وماء يعني شاي حلو يعدل الراس
ندوي :وعادس تداومين في المدرسه عادي
جواهر :ايه عادي
ندوي :عقب جرايم ولدس ولس وجه تداومين
لميوه :ماصدق انس مدرسه يعني مربيت اجيال وعيالس كذا
جواهر :ويش فيني ويش فيهم عيالي
لميوه :فيهم الي قلتي
جواهر :ماقلت شي
شيخوه :تستهبلين امداس نسيتي الجرايم الي توس عادتها علينا
دلال :انا موب مستوعبه انس مدرسه وشلون احس انتي تشرحين الدرس والطلاب الي حاط رجله على الطاوله والي يفصفص حب والي يشرب والي يسولف والي ياكل والي يكلم بمبايل ومطقعين لس
جواهر :يخسون انا شخصيه في المدرسه كل الطلاب يخافون مني حتى مره طالب قل ادبه معي وفصخته عقاله وكفخته به
ريموه:ياقويييه
جواهر :اف عليكم انا اعجبكم
شيخوه :انا قررت
انا :ويش
شيخوه :بودي كل البزران لدريمه
دلال :ملاهي
جواهر :متى مبطلينه
الهنوف :وناسه واخيرن بطلو ملاهي غير جنقل زون
شيخوه :لا موب ملاهي
الهنوف :اجل ويش
شيخوه :دار ايتام بودي بزران العائله كلهم لها
هي قالت ولا ماقالت نطوالحريم كلهم يهزئونها
وهي تورطت وقاطعتهم عمتي ساره
ساره :الى صدق وين غدير بنتي ورامي وخالد ولد نجلا
نجلا :مدري
هنود : اكيد رويمي مسوي جريمه ولا مانخش بروح ادوره من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
مهوي: ونا
عهود :حتى انا بدور معكم
ساره :وانا بروح ادور بنتي لاكون صار لها شي ويفضحني ابوها
ورحنى ندور والخيام كانت فاضيه وكل شي هدوئ
وين راحو ونتفرق ندور ولحقونا كل البنات يدورون وفي الاخير لقتهم عمتي ساره يلعبون بسيارا الكبار بعيد شوي من الخيام وروحت الشغاله ترجلس عندهم وراحت عمتي ساره للحريم
وحنى يابنات تجمعنى
انا : بنات شرايكم نلعب احسن من سوالف الحريم اللي كلها فلانه طلقت وفلانه علقت
ندوي : وش نلعب
مهوي : حبشه
الكل: خلاص يالله
ونصف وتعدنا مهوي وتصير المطارده على شيخوه ويا اختها عهود وننتشر كل وحده تدور مكان تنخش فيه والروح " و انـخــــــــــش فيه ويون وين " واجي ورا اخر خيمه واوقف ويبدون البنات يدورون وانا وقفه الا وذاك البقس اللي حافرظهري من داخل الخيمه لاطايحه على وجهي وتطلع الملعونه شيخوه بسرعه من تحت الشراع وتنط فوقي وانا طايحه على وجهي والتراب دخل في عيوني المهم انها لعنت خيري ظربتني لين تفلت العافيه معنه المفروض بس ترظربني ظربه خفيفه بس المهم انا كنت اول وحده يعني انا اللي اللحقهم المهم
انا ورنود اللي نلحقهم وانتشرو البنات وبعدين رحنا ندورهم وجاو البنات وصدنا لميوه وريموه وامجادوه وما بقى الا شيخوه على كبرها مالقينها
وتوني ادور قال ضميري ( اكيد انها في خيام الرجاجيل بما ان جدس قال اخذوراحتكم )
وانطلق للخيام والدور في الخيمه الاولى بس مالقيتها والدخل المجلس والقاها في الزاويه منخشه في البطانيه ومنسدحه على ظهرها عشان ماشوفها وجي وانط فوق صدرها واظربها لين تفلت العافيه
واقول عشان تعرفين تظربيني وانا ماسويت شي واقفه من خشه وانتي عنيفه مالت عليس وجعلس الجلطه ولوني متأكده ان الجلطه موب فايده فيس والظرب بكل ماعندي من قوه واقوم واوقف و ادخل يدي تحت البطانيه وامسك شعرها وسحبها وانارايحه تستاهل عشان ثاني مره تعرف تظربني واول ماطلعت من الخيمه معاد مشت شيخوه اقصد حبت لأنها كانت تمشي على ركبها ويوم قدني طالعه من الخيمه استغربت ليه ؟؟ شيخوه ماتكلمت واول ملتفت الا وانا ماسكه فواز من شعره وهو جالس ويطالعني وانصدم وامسح راسه واحط رجلي للمخيم واحصل البنات يدوروني وجيهم وانا شكلي مصخره وامسك شيخوه بدون مقدمات واظربها لين بردت كبدي وكلهم استغربو شكلي كنت خايفه
واجلس واقولهم السالفه والروح مهوي تقول لخوها السالفه لأن شكله منصدهم الظاهر كان راقد
ويضحكون البنات علي وراحت له مهوي
واحنى رحنى نصلي المغرب والعشا قصر وبعد الصلاه جات مهوي
وقالت مهوي : فواز يقول وشذا العنف عند ليلى
انا: الله ياخذه وش مقعده
ضميري ( اكيد جدس خرف) انا اكل تبن
مهوي : يقول قالو عماني يقعدون الحريم ماعندهم احد
قام ابو الشباب ود قصدره وليته مادقه لعنتي خيره
انا:كله من البقره اللي جنبس
شيخوه : الله اعلم من البقره
شوي وجاء جدي وكلهم معه وبعدين تعشينا وبعد العشا
جدي: بنات نبي نسهر كلنا ذالليل
انا : هيا جدي بتسهر معنى
جدي : اقصد كلنا يعني العايله كلها وبعدين تستحون من خوانكم
ندوي : لا ياجدي مانستحي عادي خلهم يجون
جدي: بعدي والله بنتي خليكم في صوب وهم في صوب
وقلنا اوكي وجاء عمي وليد وحط الضائت الخيمه على برا يعني الجزء اللي بنجلس فيه يا البنات مظلم لأنه اللي داخل الخيمه اما الجزء الثاني فاكان النور عليه يعني الشباب مايقدرون يشوفونا وبطل عمي واجهت الخيمه حقت الجلوس وشب الضو وحطو الحريم انواع الغواري شاي وحليب وقهوه وجاو الشباب كلهم وسوينا دائره كبيره مره الحريم في جهه والرجاجيل في جهه
واحنى كنا نقز على راحتنا وبدت السوالف واما احنى كنا مجرد مستمعين
جدي : و شذا اللبس الي انت لابس ياطلال " طلال كان لابس شورت لتحت الركبه وبلوفر كلما تحرك طلع بطنه "
طلال :شفيه ياجدي مريح
جدي : ياولدي مابه ازين من الثوب المريح
طلال :جدي بس اللبسه وقت النوم
وينط رامي :جدي ليلى لاجات ترقد ماتلبس شي
والكل :ههههههههه مستانسين وانا رحت في خبر كان
جدي : عيب رامي اكيد تلبس "وانا خلاص بموت نفسي الللعن خيره"
رامي:لا قسم بالله اليوم وهي قاعده من النوم ماعليها شي صح يبه
عمي سلطان :لا وبعدين عيب يالله روح الرقد
وبدى فواز يكلم راشد ولد عمي سلطان بصوت وااااطي وبعدين ضحكو
انا قلت للبنات بصوت واطي اكيد يحشون فيني والله لا ذبح راميوه
عمي ناصر: اعترف انت وياه في من كنتو تتكلمون يالله
فواز :والله مانتكلم في احد بس تذكرت شي وقلته له
عمي فيصل : ماينفع تقوله لنا عشان نضحك معكم
فواز : ينفع بس اخاف اتكلم يزعل علي احد
عمي ناصر: تطمن محد زعلان
فواز : لا بس اقول تخيل انك منسدح ومتغطي ببطانيه في امان الله ومتئكد مليون في الميه ان مستحيل احد يجيك لأنك شبه بروحك وفجئه ينط فوقك شي ويدوس مرمتك وانت ساكت وبعدين يمسك شعرك بدون مايشوفك او انه يشوفك ويستعبط ويسحبك وبعدين ينصدم لما يشوفك يقوم يرقع ويرتب شعرك ويروح ويخليك مصدوم
الكل :ههه هه هههه ههه ههههه
اما انا : كنت متوهقه جعله المرض ماعاد ناقص الايقول اسمي
عمي فيصل : من الي عنده موقف حلو يضحك أونكته او حتى لغز ولاسالفه يقولها
مشعل اخو مهوي :عندي نكته
عمي نايف :قول
مشعل :فيه احول يبكي دموعه نزلت مع اذنيه
الكل :ههههههههههههههههه
فهد اخو شيخوه :فيه صعيدي رجع بذكرياته ورى ذبح اثنين
الكل :هههههههههههه
عمي ناصر :ماتقولي الحين ويش الي يضحك
فهد: ذبح الثنين
عمي ناصر :وبعدبن
فهد :عدهالي عاد والله ماعاد تسمع صوتي
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
خويلد اخوي :اناعندي نكته مسمارسوى رجيم صاردبوس
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
امل :فيه ولد ضرب اخوه الصغير وضاق الصغير حيل وجلس عابس يعني مكشر طول اليوم وفجئه
ابتسم الصغير قام سأله اخوه الكبير قاله خلاص رضيت عني قال الصغير لأ بس استريح شوي
وسكتت امل
عمي فيصل ابوها :شفيك سكتي كمل القصه
امل :هاذي نكته
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
عمي فيصل :صدق مادريت احسبها قصه كان ابيس تقولينها لي قبل ماارقد
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نصور أخوي : عندي نكته عادي اقولها
أبوي:قول
نصور :فيه عجوذ راحت تعذي ناث ماتت عندهم
الكل:هاهاهاهاهاههاههههههههههههههههاههاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاه "طبع ذاالضحك كله موب على النكته على طريقت نصور في الحكي "
دانا بنت عمي سلطان :فيه بقاله سوت رجيم
صارت بصطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهاههااههاااااهه
سلمان :أحول امه ماتت راح يدفن ابوه
الكل :هاااهاهاهاهاهاهاههااااااااااا
عبير :فيه مره حطت دجاجه في الثلاجه فباضت ايسكريم
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نجود :واحد طلعة براسه فكره صار يسقيها كل يوم
الكل :ههههههههههههههااااااااااااااا
مشاري :مدرس جغرافيا ضاع ولده راح يدوره في الخريطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهههاهااااا
خالد ولد عمتي ساره :كان فيه رجال كريم تزوج مره كريمه...جابوا ولد أعطوا للجيرانا
لكل هاهاهاههههاهاههاهااهاه
ريان : فية كوري تزوج كورية جابو أربع كور وضربة ركنية وتسلل وفاول ورمية تماس وقووول.
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهااه
مشاعل بنت عمي فيصل:مره واحد اسمه زعتر تزوج وحده اسمها زيت جابو بنت سموها منقوشه
كل الحريم :هاهاهاهاهاهاهاها
تركي : مافهمنى
جسوم :بايخه لاعاد تنكتين اوكي يا حلوه
عبود مدري عزوز : هاهاهاهااي
جسوم :ماقالت شي يضحك
عبود مدري عزوز: ضحكه صدقه
تركي :ويش يعني منقوشه
فيصل :عمى انشاء الله ويش فيكم على بنيتي ومحد طلب منكم تضحكون هي تنكت لي انا وعمانها
منال بنت عمتي ساره : مره واحد مستعجل تجوز وحده مستعجله جابو ولد مو فاضيلهم
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاعل : معلم و معلمة تزوجو كتبو الكتاب في السبورة
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاري :فيه عجوز طقعت جاها شد عضلي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
امجاد بنت عمي نايف:واحد يحب الجوال جاته مولوده سماها شريحه
ألكل: هاهاهاهاهاهاهاه
فواز : هاذا اكيد تركي في المستقبل ألناس عندهم جوال ونكثرو ثنين وذاه 4 جوالات ألي يشوفه يقول ذاه ماسك اكبر شركه في قطر ولا رجل اعمال مدارا انه خايب توه في الجامعه واتوقع انه موب مخلصها الى مع سلمان
تركي : اولاً ويش دخلك معي54 6 كيفي ثانين أنشالله اجلس في الجامعه مليون سنه محد قالك توقع مفهوم
تهورت ريموه أختي الخبله وقالت : فيه واحد يستهبل تزوج وحدة تستهبل جابوا ولد سوى نفسه ميت!!
الكل :هههههاههاهاهاهاهاهاهااهههههها
خالد أخو مهوي :هاذا اكيد عزوز
خويلد أخوي :لا عزوز مايستهبل عزوز هو اصله هبيله
عزوز :تنكت انت وياه يا العاقلين على فكره انا اعقل منكم ولاتبوني اقول بلاويكم عشان تدرون من العاقل فينا
خويلد : ـــــــــــــــــ
خالد : ـــــــــــــــــــ
مجود :فيه خكري تزوج خكريه جابوا ولد سموه ياااااي..
ألكل : هاهاهاههاهاهاهاها وخاصتن جدي
رشود: هاذا اكيد طلال صح يبه ناصر
طلال :تخسي أنا خكري يا المايع
عمي ناصر:رشود بتحترم نفسك ولا اقوم اطا في بطنك ما لقيت غير فلذت كبدي تحش فيه وتاخد رايي بعد
رشود: انا ماقلت الا الحقيقه
طلال : رويشد ترابتنم أحسلك اكل تراب
فهود : ملعون تزوج ملعونه جابوا ولد سموه ملعون الوالدين.........
جسوم : هاذا من ؟؟؟؟
ريان :ما يبيله هاذا اكيد
عمي نايف قاطعه:ريان لا تكمل مايصلح محد فينا ملعون
ريان :ويش دراك عنك كاش رقم
الكل :هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهااههاهاههههههااه
عمي نايف :ريان ويش ها الكلام الي قاعد تقوله
ريان :ليه مافهمت أتكلم اوردو انا
عمي بعصبيه :ريانوه بلا قلت ادب
ريان : ماقلت شي بلا انكت
عمي :مالقيت الا ابوك تنكت عليه
ريان :عادي يبه خلك سبور
عمي بنضرت اسف : ماخربك غير خويلد صرت نسخه منه بس تقليد
الكل :هاهاهاههاهاهاهاه
دلوعه :فرحان تزوج زعلانه جابوا ولد سموه يا فرحه ماتمت.
ألكل:هاههاهاهاهههاهاهاهاههاهاهاهاهاهااهاههاهاهااهه ا وخاصتن عمي ناصر
هنود بصوت واطي يالله نسمعها احنا
هنود :عندي نكته
أحنا: قولي
هنود :في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
أحنا كلنا يا البنات :هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها
هاههااهاهاهاهها
عمي وليد :ويش عندكم ضحكونا معكم
ترا اليوم ممنوع الضحك بدون مانضحك معكم
ريموه : هنود قالت نكتنه وضحكنا فيها شي
عمي وليد:مافيها شي بس ضحكونا معكم
ريموه :قولي نكتس ياهنود
هنود:لا مستحيه
ريموه :خلاص انا بقولها بدالس
ريموه : في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
ألكل :هاهاهاهاهاهااههااهاهاهاهاهاههااهاهاهاه
مي :فيه نمله ناشبه في مغناطيس ليه ؟
ألكل : ليييييييييه
مي : مركبه تقويم
ألكل :هاهاههاهاهاهاهااهاهاهااه

صورة جورية كويتية

:ebda3::ebda3::ebda3: والله إبددددددددددددداع إبددددددددداع إبددددددددددداع 000 يسلمووووووووووووا كل ما فيكي 000 اختيار موفق ورواية روووووووووعة 0000 بليييييييييييييييييييز كمليها وخلصيها ترى تعبنا من الضحك 000 جعل أيامك كلها ضحك ووناسة قولي آمين 000 فديتج يالغالية bouquet2

صورة KaTrEn

نصور :فيه نمله تقلبت من الجبل ليش؟؟؟
الكل : ليششششششششششش
نصور : تبي تثوي فليم هندي
الكل :ههاهااهاهاههااهاهاهاهاههااهاهاهاههااههههاااااااها هاهاهاهاهاهاهاهااه
ابوي :من قالك إن الهناديه لحالهم الي يتقلبون من الجبل
نصور :الا أنا شايفهم
أبوي :وين
نصور: في لافلام
ابو ي:وانت ليه تشوف افلام هنديه
نصور :أنا ما أشوفها الى مع ليلى
ابوي :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أخويلد اخوي يرقع : في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فأقضت النملة عمرها كله تحفر له قبر
ألكل :هاهاهاهاههاها
مرام : نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟
ألكل ليشششششش
مرام :تبي تتبرع بدمها .
الكل :هاهاهاهاهااهاهاه
نصور :فيه نمله ميته على الشاطئ ليه
ألكل ليييييييييه
:نصور : من ضحايا تايتانك
أبوي :كيف
نصور :هماهم يوم غرقت الثفينه وغرق جاك يوم حط حبيبته روز على الوح الي كان متعلق في وهو مات وغرقو الي في الثفينه كلهم وطاحو على الشاطئ شفت كيف تايتنك
أبوي :كله مني خربتك كل يوم دازك لسينما والله معا تروح تشوف هاذي الافلام البايخه
نصور : لا يبه انا ماشفته في الثينما أنا شفته في البيت مع ندوي
أبوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
رايدولد عمي سلطان : خليكم من نكت البزران البايخه اناعند لغز واتحدا احد يعرفه
فواز: قول اكيد بعرفه
راشد: انا الي بعرفه لأن رويد باط كبد بلغازه البايخه
رايد :أنشوف بتعرفونه يااذكيا ولا لا
جويسم :قول اخلص
رايد :ويش الشي الي في الارض شي واحد وفي القمر شيئن وفي الشمس ثلاث اشياء ؟؟؟؟
محمد ولد عمتي ساره : أنا اعرفه عادي
اقول ريود
رايد :لا لاتقول انا ادري انك تعرفه خل لاذكيا يعرفون
عمي وليد:هو كائن حي
رايد :موب قايل
تركي : الادائرة
رايد :كيف
تركي : القمر دائري والشمس بعد دائريه والارض دائريه
رايد :غلط
طلال : ألشيئ والشين والثلاث اشياء
رايد :ويش دخل
طلال : يعني صح ولا غلط
رايد :غلط اكيد
نجلا ام لميوه : عرفته انقط في الشمس 3 وفي الارض 1 وفي لاقمر 2
رايد :صح والله انس اذكا من بعض الناس الي حتى ما قالو اجابه واحده حتى ولوغلط
عبير اخت مهوي :أناعندي لغز
نواف :ويش لغزس كل الغازس اعرفها فالاتعبين نفسك
عبير :ضروري يعني تجاوب
جدي :قولي عاد ويش لغزس
عبير :ويش الشي الي له اربع رجلين ولا يمشي
نواف :عرفته
عبير: امانه لاتقول خلهم يفكرون شوي
نواف :وكى بس تراه سهل مووت
خويلد اخوي: يعني حمار معاق
عبير :لا
جسوم :سياره مبنشره
عبير :بعد لا
فواز :حوير توه مولود
عبير :لالالالا موب كائن حي
مشاعل :ألسلم
عبير: كيف السلم مافيه غير رجلين ثنتين بس
مشاعل :السلم الي يتبطل فيه اربع رجلين
عبير :غلط ما اقنعتيني
مشاري :خيل لعبه
عبير :لا
مشاري :غصب الخيل العبه له اربع رجلين ومايقدر يمشي
عبير :ياخي غصب قلتلك لاماتفهم
مشاري :مالت عليس وعلى لغزس
ريان :احترم نفسك يامشاري لا اقوم عليك الحين بلعقال
مشاري بستخفاف :ههههههههاهااهاهضحكتني وانامالي نفس
ريموه :الطاوله
عبير :لا بس قربتي
عزوز مدري عبود :يعني كرسي
عبير :صح هاذا الذكاء موب بع الناس الي يقولي حوير والي يقولي حمارمعاق والي يقول لعبه
الحمد لله والشكر
عمي سلطان :من الي عنده موقف محرج يقوله
يوسف:انا عندي حلم
عمي سلطان :انا قلت موقف محرج موب حلم
يوسف :بس انا ماعندي موقف محرج ماعندي الاحلم
عمي وليد :خلاص لاتقول شي انت غصب تسولف
يوسف :عاد اسمعو حلمي يمكن يعجبكم
طلال:محد يبي يسمعك غصب
مشعل :نبي موقف محرج ياذكي
يوسف :انتو ويش فيكم ماتفهمون
عمي وليد :فهمنى يالفاهم
يوسف: انا وانا في الحلم صار لي موقف محرج
الكل :هههههههههههه
يوسف :ويشفيكم تضحكون انا من جدي
جسوم :نقطنا بسكاتك انت وحلمك البايخ
يوسف :يعني ماتبون تسمعون حلمي
خويلد اخوي:لا مانبي لأ مافيه هناه احديفسر احلام
يوسف :لازم تفسرونه
خويلد :اكيد خاف يطلع حلم شين وانت ماتدري وتقعد بها بعدين
يوسف :لا اكيد زين لاني شايف جاسم معي في الحلم
خويلد :انتبه تقوله اكيد هاذا موب حلم هاذاكابوس
وجويسم دايم نحس
جاسم: انا نحس يا النكبه نسيت ويش سويت فيني يوم سافرنا العطله الي طافت هاه تراعادي عندي اذا ناسي اذكرك
خويلد:ويش انا مسوي عادي ما سويت شي
وبعد انت اذا ناسي ويش صار فيني يوم حلمت فيك
جاسم :انا قايلك تحلم فيني
خويلد:موب حلم كابوس مدري كيف جاني معني قاري اذكار النوم بس انت مفعولك قوي لو اقرا اية الكرسي مليون مره ماعندك مشكله تجيني مايفيد فيك شي
يوسف :يعني اقول حلمي ولا لا
خويلد :انصحك نصيحت اخ لخوه مادام جويسم فيه اياني واياك تقوله لحد حتى لو خطفو خونك كلهم عشان تقول الحلم لا تقوله حفاضن على سلامتك
أسألني انا اكثر واحد رايح ورى الشمس بسبت جسوم حتى لدرجت اني احيانن تجيني احلام اليقضى
جسوم :تنكت مع وجهك
مشعل :خلود ذكره ويش صارفيك يوم حلمت فيه
خويلد: مره حلمت بجسوم انه يعايني وفيه قرون وطحت من السريرواول مابطلت عيوني لقيته عند راسي يتعبث في كمبيوتري معنى مقفل الباب كيف دخل مدري
تركي :أفا عليك جاسم عنده قوى خارقه
خويلد : والمره الثانيه حلمت بجسوم حلم زين
وانا في السياره كنت اقوله لواحد من الشباب سوين حادث وانامابعد قلت الااوله
فواز:اذا وانت تقول انه حلم زين سويت حادث لو كان شين ويش بيصير لك
خالد اخو مهوي :كان الحين انت في ابو هامور
خويلد :والحلم الثالث كان عادي بس ماقلت لحد ومره وانا امشي بس تذكرته بيني وبين نفسي والله اني بس تذكرته طحت على الارض ونعفصت يدي
رشود: انتو وش فيكم على جسوم انا اكثر واحد يحلم فيه وانا احسنكم حال
جاسم :أي انتو ياخواني الكرام شوفو عيالكم كلوني كني غاصبهم يحلمون فيني
ابوي :خلود ولدي صادق حتنى حلمت فيك
جسوم بعد ماقاطع ابوي :يبه شوف عيالك يهادون فلذت كبدك
جدي : من يوم خلقت وانا اتحلم بجاسم وكل حلم ازين من الثاني بلا اتنو ماعندكم سالفه
تركي: انت ياجدي جسوم يرئف بحالك ومايجيك الا في المناسبات الزينه امااحنى في كل حزه وكل حلم اسوئ من لثاني
جسوم :الي يسمعك يقول اني اجيكم في احلامكم متعمد ......
مشعل :بسراحه شاك فيك انك تجي متعمد
جسوم: لايكون جيتك بعد انت في حلمك وانا مادري
خويلد :حرااااااااموالله حرام الي تسويه فيني يعني انت تجيني في احلامي وانت تدري حراام عليك ليه الرعب
جسوم :خويلد بتسكت ولا افضحك تراك مصختعا جالس تستخف دمك
خويلد :لا خلاص كلشي ولا عمي الغالي الي احلامي كلها سعيده اذا طلع فيها
جسوم بمكر :خويلد
يوسف : ماتبون تسمعون حلمي
طلال :ياخي غصب مانبي نسمع حلمك اعوذبالله
نواف : اذا انا في الحلم تراه خير انشاء الله
خويلد:نواف اسكت لا افضحك بعد انت يوم حلمت فيك ويش صار فيني
نواف:وانت ماعندك شغل غير انك تحلم فينا
أبوي :يجلس معكم ساعتين و22ساعه راقد ما وراه لا انتو يحلم فيكم وياليتها سعيده كلاها كوابيس
تركي : أفا يبه فهد ويش فيك علينا حنى كوابيس
ابوي وهو متورط : لا قصدي انههههه هاهاهاه
رويد :صرف صرف يبه فهد
عمي فيصل :انتو تستعبطون اقولكم مواقف محرجه
فواز :فيصل عاد قول الي عندك
فيصل: ويش عندي
فواز:عندك موقف وتبي تقوله ونشبت لنا قوله واخلص
فيصل : صدق انك ماتنعطى وجه
فواز :ترني بلا امزح يالله يا شباب كل واحد يقول موقفه ولا تر بقوله بنيابه عنه عشاني اعرف مواقفهم كلهم وخاصتن طلال
"جعله الجلطه بيفضحني على اخر عمري"
فيصل :ماعندي موقف ولا شي تبون تقولون ولا قلعتكم
تركي: انا عندي موقف بس موب لي
فيصل :قول
تركي :مره كنت انا وامي نطالع المباراه بين الريان والسد ورن تيلفوني ورحت ارد ورجعت ولقيت لاعب من لعيبت السد مكسور وشالينه على نقاله قلت يمه عسا ما طردو لاعب الريان قالت امي لا تطمن بس عطوه كرت احمر
ألكل :ههاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه ضحكو كلهم من قلب وام شيخوه شكلها تورطت ونسوان يضحكون عليها
خالدولد عمي سلطان :تركي ليه تفضح امي يا النذل هي ماعطتك الي وراها والي قدامها عشان ما تعلم ليه تعلم
تركي :بسراحه ابي اسولف وماعندي شي اقوله غير ذي السالفه
خالد:علمهم بفضايحك موب بمواقف الناس
تركي :انت وش دخلك انا وامي نتفاهم بعدين
يوسف :ماغيرتو رايكم
جاسم :في ايش
يوسف :حلمي الي اشحثكم اقوله لكم
جويسم :ياخي خل عندك كرامه مانبي نسمع بلغصب
خويلد اخوي: انا عندي ذكرا لجويسم
جسوم :ماحد طلب منك تنبش في ذكرياتي
خوبلد :ذكرا زانه
جسوم :مااذكر عندي ذكرى معك ياخلود زينه
خويلد :بلعكس كل الذكريات الي معي زينه وهاذي اشين وحده
جسوم :شاورني اول وبعدين انا بقولك تقول او لا
قام خولد اخوي وشاور جسوم
قال جسوم بعصبيه :والله لاتعلم ان تشوف ياخويلد قسم بالله ان افضحك بصور ولأدله لاتقول الي عندك
عمي ناصر :ويش عندكم قول ياخالد خلنا نضحك
خويلد : بس كان ابي اقول (وجسوم عرقه يتصبصب ويناضر اخوي خلود بعصبيه ) ايه ابي اذكركم
رشود :بويش
خويلد :تذكرون يوم كنا في عرس خالد ولد عمي سلطان يوم طاح جويسم من فوق الاستيج على الطقاقه الي مسكته وكفخته وطقته بعقاله
ألكل :هاهاهاهااه وماجلس احد ماضحك والكل جلس يتذكر العرس وينكت ويضحك على جسوم وحنى بعد متى من الضحك يوم تذكرناه وعماني جلسو يعلقون عليه الي يقول
راحت ضربات العقال من ضهرك والي يقول قولنا شعورك يوم طقتك الطقاقه والثاني يقول جاسم حرم يرقص بعد الي صار والثالث يقول امي جلست 20يوم تمسده بلفكس لعل وعسى والرابع يقول من قوة الضربات كان بنسفره برى والخامس يقول بنجيب الطقاقه لاجاعرسك ياجسوم وبنتقم لك منها وعد
وكل ذاه وجسوم واصله معه ويتوعد خويلد اخوي وهو معصب
جسوم :هين ياخويلد
خويلد: انت قلت قول أي موقف غير ذاك
جسوم :وتروح تجيب العن منه وترجعنا عشر سنين ورا
خويلد :وش ذنبي انت ذكرياتك كلها فضيحه هاذا اخف واحد وقلته وصارفيك كذا لوني قلت ذاك كان انتحرت
جسوم :هين والله لاعلم عليك يوم رضخك السوداني
خويلد :لا امانه لاتعلم ويش بيفكني فيهم وتراني ياجاسم بس ذكرتهم بشي يعرفونه وناسينه أما انت بتفضحني تكفى لاتقول شي والله اذا قلت لا علم بشي العن
ألشباب كلهم :تكفى ياجسوم علم والله اذا علم بل يقول مانضحك عليك بس قول سالفت السوداني حقت خلود
جسوم :خلاص لاتعلم ولا بعلم اتفقنا
خويلد :اوكي اتفقنا
وجلس عماني يقولون ذكرياتهم يمهم صغار بعد ما راحو البزران يرقدون ومابقا غير مشاري ومجود وسلمان وحمود وخلودي عيال عمتي ساره من العيال الصغاروالبنات عبير وامجاد بنات عمي نايف ونجود عهود بنات عمي سلطان وكل واحد من عماني جلس ينبش في الماضي حقه حتى جدي وجاتنا عجه من سوالف جدي القديمه هو وجدتي وحتى احنا جلسنا نتذكر يوم كنا صغار ومغمراتنا البايخه وووصط سوالف وكلن جالس يتذكر ومندمجين في الذكريات الحلوه قال
يوسف :ماغيرتو رايكم بعد الذكريات السعيد ه انكم تسمعون حلمي
جسوم بعصبيه:العنه قطه انت قلنا لك ما نبي نسمع بلغصيبه تسمعنى
خالد سلطان :ياخي خل عندك كرامه وروح انت ويا حلمك ارقدو
يوسف :ويش دخلكم انتو انا اسأل عماني
جسوم : لاكون انا خالتك وانا مادري
يوسف :عماني الكبار
وليد :مانبي نسمع منك شي غصب خل عندك كرامه
يوسف:مصدق نفسه وليدوه علاباله كبير أي انت تراك كبري وانا اقصد عماني الكبار الي انت موب منهم ولو يجي عمرك ميتين سنه ماصرت منهم
وليد : اهانه مباشره
يوسف :ايه مباشره وحيه بعد عندك أي مانع
هاه عماني الكبااااار تبون تسمعون حلمي
عمي فيصل :انت تستعبط انقول موقف او نكته او لغز او حتى قصيده واذا تبي تغني غني بس حلم لا مفهوم
أبوي :على طاري القصيده يبه سمعنا قصايد
ويجلس جدي ينقط شوي ولا فهمنى منه شي بس ابوانا كانو مندمجين معه
المهم بعد ماخلص جدي قال
عمي نايف : الي عنده قصيده يقولها
علطول نط مشاري وقال
مشاري :انا عندي قصيده أقولها
عمي :نايف :اطربنا
مشاري :
جالـس أنا في وسطهـم قاعد ولا أسمع حكيـهم
لا تحسـب أنـي عنـدهـم أنــا مـعــك بـس جنبــك
مـتحـمـسـيـن بـكـلامهـم مـاغيـر أناظـر عيـونهـم
وأتخيـلـك فـي وسطهـم سالـني واحــد وش رايـك
بكلامهم أحرجني قدامهم قلت العفـو..وين قلبـي
وويـنـهـــــــــــــــــــــــم

رشود :صح لسانك
عمي ناصر :والله منتب هين يمشاري
عزوز مدري عبود :مشاري انتبه تخرب اخوي سلومي تراه سيده
مشاري : وخير يعني لاقلت قصيده عيب
عزوز مدري عبود : هو حفض القصيد موب عيب بس على حسب القصيده
مشاري :انت ماعندك سالفه عندي قصيده ثانيه اقولها
عمي نايف :قول ويش ورانا
مشاري : أنـت..وأنـا..والليـل والبـدر..نلتـــم
فــوق السحــاب وبـاقــي الـنـاس حـــدري
دامــك معــي لا تحمـــل الهــم...والغــم
بــدري.. عليـه اللـي يضايـقــك بــدري
أعـاهـــدك وأنــت بعــد قــول...تــــم
أمــا.."معــك" ولا حــلاتــي بقبــري

عزوز مدري عبود :انا قلت الولد ذاه رايح فيها
فيصل : يالله يا فهود أنت صوتك حلو يالله قول موال من الموالات الي عندك
فهود وهو مستحي حده :لا مانيب حافض شي الحين
فيصل :غصب بتقول شي الحين
رويد :أنا بقولكم موال
فيصل :لوا من زين صوتك
رويد :لا والله اني اعرف وصوتي ماشي
فيصل : الي خايف على سمعه يروح ولا يسد اذنيه ريود بيقول موال
رويد : تضحك علي ترا والله ماقول شي
وليد : كل شي ولا زعل ريود قول كلنا بنسمعك
رويد: ويقول بلحن يعني موال بس كان عادي صوته موب حلو بس ماشي ويقول

الشاهد الله بدونك ضايقن صدري
ويفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وانت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري
أسوق عمري بغلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر واكون لك شاري

عمي سلمان :صح لسانك
فواز : فهود انت قولنا موال
فهود : لا مابي مالي نفس
عمي ناصر : سمعني صوتك ماقد سمعته
عمي سلطان :يالله يافهد تتغلى على عمانك
فهد :خلاص انشاء الله يبه ويش تبون
جسوم :أي شي
فهد : هاذي اهداء لمي
نسيت ناس وناس واجد نسوني
وأزعلت ناس وناس مقوى زعلها
الا أنت يلي ساكن في عيوني
منساك لين إنسى الدوحه وأهلها
تبي تعرف بدنيتي من تكوني
أنتي سعاده دنيتي وأنتي أملها

صورة KaTrEn

شيخوه :نغتالهم هاهاهاها
الكل :بايخخه
انا :مالت عليس صدق ان ماعندس سالفه وبعدين لوبتموتي مانفذنا لس خطه
شيخوه :ليه قاصر
انا :ايه عبير اعقل منس
ريموه :فكرت انا وشلتي وقررنا انا نسرق كل بوكت الشباب
لميوه :ليه شايفتنا حرميين
ريموه :انتي مالس دخل واخر وحده تناقشني
ويش رايكم يلبنات الكبااااااار
لميوه : انطمي مالت عليس
انا :لالا كيف نسرق بوكتهم وبعدي ويش نبي بها
عبير :ناخذ فلوسهم ونطخطخ
نوير :لالا الى السرقه مستحيل انزل نفسي الى هاذا المستوا الرذيل
هنود :رذيل ويش يعني
نوير :ماعندي خبر
ندوي :هي شتيمه وعلى ماأعتقد ان معناتها واطي او سافل او اااااا اهم شي انه شي تحت ويش هو مدري
هنود :انتي لازم تسوين مثل ولاعاد تعطين احد معلومات ناقصه زين
ندوي :وليه معلومانتي ناقصه
أمجاد :ماحددتي ويش المعنى
نجود :ايه صح ماحدتي ويش المعنى
ندوي :وانتو دبش افهموها
انا :انتو ياعبط فكرو ويش لون ننتقم منهم شر النتقام
عبير :ويش رايكم اروح لشاليهم واقفل عليهم الباب واخذ المفتاح ويتنقعون
عهود :اكيد بيطلعون مع الدريشه
رنود :اصلان بايخه
عبير :ليه بايخه بلعكس تهبل وحلو ودمها خفيف هههاي
نجود + أمجاد بستهزاء :بايخه هههاي
انا :لازم يابنات نرويهم شي عمرهم ماشافوه وننتقم منهم شر النتقام عشان يعرفون ويش لون ينتقمون منا احنى البنات محد قدنا يجون ذا الحقارا ينتقمون منا لازم نرويهم صح يابنات
الكل :اي صح
ندوي :بنات ترا فارس ماله دخل اكيد موب معهم يوم سوو المقلب فينا
مهوي :ويش دراس معهم ولا لا
ندوي :اكيد لانه طيب ومستحيل يسوي كذا
شيخوه :المعنى
ندوي :لاحد ينتقم منه ولا يزعله
عبير بنضرات غريبه :وانتي ويش حارس من فارس قلعته ولا ليه ماتبينه يزعل لايكون اخوس وحنا ماندري
ندوي :لانشاء الله مابيه يكون اخوي
نوير :نصيحه يابنات اصلن لاتنتقمون خلوها بعدين خلونا من الحقد والغل وخلونا نستانس
رنود :متى بعدين اذا رجعنى كلها ايام ثم الملكه كيف ننتقم منهم بعدين
انا :هي صادقه دقو الحديد وهو حامي
عهود :يمه انتو بتتملكون بعد ايام يعني ريموه بتتزوج
ريموه : ومن الي كاذب عليس وقايلس اني بيزوج
عهود :ليه موب متملكه
ريموه : لا وحتى اذا تملكت موب متزوجه لو بيموتون
نجود :يعني اذا تملكتي بتصرين ملك اخوي عزوز
أمجاد :ايه بتصير ملك اخوها عزوز
ريموه بقرف :يخسي انا ملك نفسي واصلان خالي مشعل موب مخليني اتزوج واحد من التوئم المختلف
نوير:احترمي نفسس واصلان يخب عليس
شيخوه :ليه تكذبن يريموه وتقولين اهم التوئم المختلف وهم نسخه في كل شي
عبير :تقصد الرسوم
عهود :صدق انس ياريموه خايسه ليه تتكلمين عن الخواني كذا
ريموه :احسن كيفي
انا :العنه ليه انتو كل شوي تطلعون من موضوعنا
رنود :أي موضوع
انا :العنه امداكم تنسون ننتقم
هنود :انتي ليه مغله كذا
مهوي :انتي ويش فيس علميبس اذا احد غلط عليس تنتقمين بدون ماتستئذنين احد ولاحتى تاخذين شور احد
انا :لا يكون جالسين تنتضروني انتقم لكم لحالي
ندوي :عادي انتقمي انتي خبره
انا :مالت عليكم صدق انكم دجاج وماعندكم كرامه انا اقول شكل ذولا مئجلين الانتقام عشان يضبطون ذيك الحركه الي تفجر الشباب اثاريكم دبش تنتضروني
لميوه :الى غريبه منس ياليلوه انس مارحتي تنتقمين بدونا وجالسه تاخذين شورنا
انا :عبالي عندكم سالفه مادريت انكم دبش
نوير :خلاص اجلوه بعدين الأنتقام وخلونا نستانس
عهود :ويش نسوي مثلان
رنود : خاطري نلعب لعبت الشاب والشرطي امانه خلونا نلعبها
ريموه :ايه صح تهبل
هنود :يالله روحو سوو الاوراق
ندوي :من الي بيسويها
نوير :اصغر القوم خادمهم
عبير :المعنى
ريموه :افهميها
وقامت عبير وراحت تجيب اوراق
انا :بنات وولأنتقام
نوير :انتي ويش ذا الحقد كله على الشباب قلنا بعدين
انا :مالت عليكم اصلان انتو ماعندكم كرامه
" العنه ليش الدبش مايروحون ينتقمون ينتضروني :
ندوي :روحي انتقمي يالي عندس كرامه
انا :اكد عليكم بطقاق
رنود :خلاص اسكتي خلينا نلعب
وجات عبير بلاوراق وجلسنا نلعب والعبه كانت وناسه وانا كل شوي صايره شرطي وصايده الشاب وبعد ماخلصنا لعب لعبنا لعبه ثانيه اونو ووناسه بعدوخلاصنا وملينا ونصف جلس يسولف في المستقبل والحاضر والماضي ونصف يلعبون ونوير تتحلطم لأن قطوتها ضاعت أو بمعنى اصح وحده من البنات خاشته وعلى الساعه 4 ونصف كلنا في غرفه وحده يالبنات وفارشين مراقدنا على الأرض وراقدين كلنا كل وحده جنب الثانيه انا ومهوي ورنود وشيخوه جنب بعض في مرقد واحد وعند روسنا نوير وندوي وهنود ولميوه وعلى يمينا نجود وامجاد وعبير وعلى يسارنا ريموه وعهود ومشاعل ودانا الي رقود معنى في نفس الغرف ومطفين الانوار وضلمى على الاخر وطبعن من غير ماقولكم ويش صار يعني بنات ورقود مع بعض اخر ازعاج سوالف وضحك و الي تقبص الثانيه والي يتهاوشون على المراقد والي والي اهم شي رقدت انا والبنات كانو نصفهم واعين وقعدت على صوت جدتي تقعدني اصلي واتغدا ثم بعد الغدى مشينى لبيوتنا ووصلنى كانت الساعه 3 ورحت اااسبح وااللرقد لأني ما شبعت نوم ورقدت وقعدت السااعه 6 المغرب والقاء ندوي كااااااااشخه كنها جايه من حفله
انا : ندوي وش عندس
ندوي: ماعندي شي
اانا : وليه كل ذا الكشخه
ندوي : عندنا ام نايف وام سعود
انا : وين الغريب
ندوي :ابد قعده اضبطهم بما ان عيالهم حلوين
انا : مالت عليس وروميو نسيتيه
ندوي : اخاف ما يحصل ثم اتورط
انا : اذلفي مالت عليس يا الخبله
واروح لبيت جدي ادور البنات ولا حصلتهم مدري وينهم اروح لبيت مهوي اكيد انهم هناك
وانا رايحه حصلت مشاري كنه يتسحب صوب الكراج ولا يبي احد يشوفه ورحت وراه بدون ما يدري واراقبه ويركب في سياره فارس اخوه والحقه ويركب في الشنطه واجي شوي شوي وابطل الباب بقوه والركب في الوسط واطل في الشنطه اللي مشاري كان منسدح فيها
انا : مشاريوه شفيك تتسحب ما تبي احد يشوفك
مشاري وهو مرتبك : ليلى آآآآآ انتي ليش لا حقتني هاه
انا : ليش راكب ومنخش يالله اعترف
مشاري : ليلى باقولج بس موب الحين روحي وبعدين اقولج
انا واطب معه في الشنطه : ما وراي شي تكلم وش عندك يا بطل
مشاري :ليلى ترا فارس بيجي الحين الله يخلليج انزلي
انا : ايييه زين قلت ولا كان توهقت وتوني احكي لا وفارس مبطل الباب وانسدح على طول ويركب هو ويا طلال ويشغل السياره ويمشي ويشغلون المسجل بصوت شوي مرتفع اغنيه خليلوه وبدينا نتكم بصوت واطي
انا بصوت واطي : مشاري وش السالفه وينهم رايحين
مشاري : مدري
انا :شلون ما تدري تكلم
مشاري : يووه خللاص بعدين لا يسمعوناا
انا : خلاص اسكت
وقصرو على المسجل وبدو يتكلمون
طلال: فارس وينهم فيه وبعدين ترا مابي اتاخر
فارس : خمس دقايق موب مطولين
طلال: ابوي يدري
فارس : اكيد لا تخيل اقول لبوي موب مخليني اروح اصلاا
طلال : ااحس مشاري سمعنى
فارس : حتى لو مستحيل يقول لبوي
طلال : لا يكون مسوين لك كمين
فارس : لا مستحيل متأكد بعدين صديقي نادر معهم
طلال:اوكي مر فواز
فارس : لا طلال الله يخليك وبعدين لوك ما اصريت كان ماجبتك اصلاا
طلال: وانا الي اقول انك نسيت كل المشاكل
فارس : والله يا طلال اني ندمان على كلشي سويته فيك
طلال: تدري هاذ احسن شي سوته ليلى في حياتها
فارس : ترا ليلى طيبه كل المشاكل تصير معها بدون قصد
طلال بستهزاء: تصدق رفضتني
فارس بستغراب :شلون رفضتك
طلال: يقول ابوي انها ما تبيني شفت القهر الحين انا حلم البنات ترفضني طيب ليه
فارس بغرور : ماتدري ليه ياغبي لأن فيه احد احلى منك
طلال بستهزاء: يعني ترفضني عشانك والله انك واثق



صورة KaTrEn

فارس بغرور : اكيد واثق لأن مافيه في العايله احلى مني
طلال ببتسامه : يا الواثق ما تبيك بعد انت
فارس بصدمه : تخسي............ اجل من تبي
طلال : لا اقولك انصدمت
فارس : من
طلال : خالد ولد عمي نايف
فارس :اكيد عندهم قصه حب
طلال : لا لو خالد يحبها كان دريت
فارس : لا يا الf.b.i. كيف عرفت
طلال : عندك اخ داهيه تراني اعرف بقصص الحب الي في العايله
فارس : قلي وحده منها يا الداهيه
طلال : قبل اقول عندي كم سوال وابي اجابه صريحه
فارس: اسآل
طلال:ندى بنت عمي فهد وش تعني لك
فارس : مافهمت
طلال : يعني وش رايك فيها كاحبيبه
فارس : حبيبه لمن
طلال : لك
فارس : طلال وش ذا الغاز اللي قاعد تقطها
طلال : بلعربي البنيه ميته فيك وتحبك
فارس : وكيف عرفت " انا صدق عمي ناصر يحب الحكي قال لطلال ان ندوي تحب فارس "
طلال : ابد الله يسلمك مره ه يوم كنا في البر كان فيه ثنتين من البنات يسولفون وسمعتهم يقولون ان ندى تحبك
فارس : ياغبي ندى ماتحبني بس لأني حلو
طلال : العن بوالثقه هاذني مقابلها من ربي خلقني ليه ماحبتني
فارس : مو انت تقول انك شاك ان ليلى تحبك شلون تحبك واختها تحبك
طلال : لا بعد مارفضتني اكيد ما تحبني وبعدين وشرايك تحبها عادي بنت عمك وبعدين وش دراك انها تحبك لأنك حلو
فارس بهدوء: سألتها وقالت لأنك حلو
طلال بدهشه : يعني قد اعترفت لك بحبها
فارس : هي انت أي اعترفت بحبها ترانا موب بفرنسا
طلال : انت اللي تقول هي اللي قايله لك
فارس : خلاص ترا مايسوا علي
طلال : تبي تعرف شكلها اقولك
فارس : حتى لو كنت بتقدم لها ودريت انك تعرف شكلها والله ما خذها
طلال : يا حرام تقطع قلب البنيه
فار س : وش دخلني هي الي تحبني وانا موب مجبور أي وحده تحبني اخذها
وصار لنا ساعه واحنى نمشي وهم يسولفون وموبايلي انقطع عنه الارسال
طلال : موب كنا ابعدنا
فارس : اني مواعدهم هناه
طلال : انت اللي محدد ولا اهم
فارس : انا وهم
طلال : والله خايف يكون نون مسوين لنا كمين ونلقا مليون واحد
فارس : اقولك خويي نادر معهم اهو مستحيل يخوني
طلال : بس المنطقه هاذي مقطوعه شمعنى اختاروها
فارس : مدري عنهم اهم شي انا متآكد من نادر
طلال : الله يستر مع اني احس انهم يكذبون وانهم مسوين كمين ليتني قلت لحد من الشباب عشان اذا تآخرنا ولا شي يجون
فارس : طلال شفيك خايف
طلال : لا بس موب مطمن
فارس : اقولك شي ولا تزعل
طلال : قول عادي تمون
فارس : احسك خايف مني انا
طلال : والله السراحه ايه ادري فيك عله وكم مره ورطني بدون سبب
فارس : صدق طلال عادك ما تثق فيني
طلال : بسرحه لا
فارس : طيب ليه طلعت معي وليه شاك فيني
طلال : طلعت معك لأني ابي اثق فيك اما ليه شاك فيك فالأنك ما خليتني اقول لحد اني معك ولا خليتني امر فواز
فار س : ماخليتك تقول لحد لأني ادري اخوي مشاريوه اذا تآخرنا ميه في الميه بيقول لبوي اما فواز ما اثق فيه
طلال : بسراحه فارس انت سعيد ان طلع لك اهل
فارس : اكيد سعيد وكنت اتمنى تخلص المشاكل اللي بيني وبينك عشان نكون ربع وتصدق نفسي اهدي ليلى احلى هديه على انها كانت قويه وقدرت تقول لبوي وخلتني اتكلم غصب عني واقول اللي في خاطري
طلال : ياخي ها اليلى غريبه معقوله فيه حب استطلاع الى ها الدرجه
فارس : تصدق طلال نفسي اشوف شكلها هي حلوه
طلال : ماسآلت مشاريوه ترا حكيه واجد "ومشاري تورط لأني جلست اناظره نظرات توعد"
فارس :لا ماسألته ولا يمكن اسآله بطيح من عينه
طلال: خلاص انا اقولك شكلها
فارس : وشلون شفتها
طلال : كم مره تصير مواقف واشوفها
فارس : قلي شكلها
طلال : بسراحه هي حلوووووووه ومملوحه تحس عليها نعومه عذاااااب وبيضاء وشعرها الى نصف ظهرها تحسها احلى من ندى لان ندى سمرا شوي
فارس : اف شكل عند ك خلفيه عن البنات كلهم
طلال : افا عليك وعندي ذاكره خطيره تحفض كل شي
فارس : اجل لا تقول لعيال عمي ثم يتعقدون
طلال : وش يعقدهم
فارس : انك تعرف اشكال حريمهم وبعدين ما اعجبت في وحده
طلال : تصدق اني وانا اشوفهم احس انه عادي احسهم خواتي او مدري بس ماقد نظرت لهم على انهم بنات غريبات عني مدري ليه مع ان المفروض انا اكثر واحد احس نفسي غريب عنهم
ويوقف فارس السياره في منطقه شبه ظلام وكانت الساعه 8 ونزل ويا طلال وجلسوعلى الكبوت وانا ومشاريوه مكانا نتكلم بصوت واطي
انا : مشاريوه وش السالفه انت تدري
مشاري : مدري بس الظاهر بيتهاوشون مع احد
انابخوف : جعلك المرض والجلطه وليه ما قلت واحنى في البيت
مشاري : خفت اقولج توقولين لهم انج معهم وينزلوني وانا ابي الروح معهم
انا : وليه انشاءلله تبي تروح معهم
مشاري : عشان اذا تهاوشو اساعدهم
انا : الله ياخذك ياربي وانا الحين وش اسوي لو درو اخوانك وش بيكون موقفي
مشاري : انتي عله ليه تركبين معي واصلا ليه تلحقيني
انا : وانا وش دراني انك بتورطني يا حقير
مشاري :ليلى رجا لا تقولين لي حقير وتخليني اتهاوش معج
انا بقهر: إلا حقير وزباله الله ياخذك على ذا المشكله اللي حطيتني فيها
مشاري : وش دخلني انتي اللي حطيتي عمرج فيها
إلا وجايه سيارتين وحده همر والثانيه لكسز ووقفو ونزلو يجي 10 شباب وطلال وفارس كانت على وجيهم دهشه واستغراب ويمكن خوف وعلى طول بدون مقدمات بدو يتهاوشون وينزل بسرعه مشاري يساعد اخوانه بس وين يساعدهم 10 ومعهم الثنين معضلين وبد ويتهاوشون وانا قلبي وقف لا احد يجي الحين ويلقاني وش بي سوون فيني ويجي واحد من النعضلين صوب السياره وانا كنت باموت وش اسوي وخذ مفتاح السياره وبدا يدور في السياره وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه



صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء السادس عشر من روايه غصب عني
الفصل الخامس من...........(( شوفو لي حل ))

وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه
وانا على طول فصخت العبايه ولزقت عند اخر الكراسي وانا منسدحه وطل ورا بسرعه ولا شافني وراح وانا معد تحركت من مكاني والحقير سوو نفس ذيك المره كسر المخزن حق البترول وخلا يبنكب وانا خلاص بيوقف قلبي كنت خايف مووووت واسمع اصوات الهواش برا وصراخ وصوت مشاري يبكي واصوا ت وانواع الظرب المهم ساعه ونص وهم يتهاوشون واللي فهمت منهم انهم يبون شي من فارس وان واحد من اصدقا فارس خانه وسوا له كمين عشان الجيش ذولا يجون يظربونها عشان يعلمهم باللي يبون والظاهر اهم استغلو وجود مشاري وبدو يظربونه عشان فارس يعطيهم اللي يبون وعطاهم فارس للي يبون لأنه خاف على مشاري من الظرب وراحو وانا مكاني ياربي انزل معد سمعت صوت عيال عمي عسى ماصار فيهم شي انزل بس ما علي عبايه انزل بشيله بس وبعد شوي سمعت صوت فارس يقعد مشاري ياربي وش اسوي وفي الاخير قررت اسوي لي لثام وانزل ظلمه موب من تبهين وبعدين هم في حاله يرثا لها ونزلت وليتني ما نزلت اشكالهم كلها دم ويخوفون ومشاري كان كله دم واروح الركض لمشاري وانا ابكي واحاول اساعده وفارس كان منصدم مايدري وش ذا البنت اللي طلعت فجئه لا ولا عليها عبايه وطلال كان مغمى عليه وعبايتي كانت مشققه وقطعها طايحه في كل مكان
فارس بتعب ولهفه : تكفين جيبي ماي من السياره بسرعه واروح ركض واجيب الماي ويكب على مشاري اللي قعد وهو كله تعب ويعطيني الماي قال كبي على طلال اللي كان بعيد عنهم بحوال 3 متر والروح واقول عسى طلال ما يعرفني واكب عليه الماي بس لا حياه لمن تنادي "ياربي كل مره اقابل طلال فيها تصير مصيبه ولا زم يدخل المستشفى الله يعني على توقعاته "
ويناديني فارس اجيب له قطع من العبايه عشان يلف على الجروح اللي في مشاري اللي من قعد وهو يبكي من الام وفارس كان معصب عليه ومارحم توسلاته وهو يترجاه لا يحرك يده لأنها تعوره وبعدين جاء صوب طلال وكان شكله تعبان ما يلام اللي طقوهم اصغر واحد فيهم كبر الطوفه ومدري وش سوا لطلال وقعد طلال وكله تعب وانا رحت لمشاري اللي يبكي من الم يده
فارس : تعالي فكي البطاريه وجيبيها
انا : ماعرف افكها
فارس : تصرفي
ويعلمني شلون ابطل الكبوت وشلون اطلع البطاريه انا مندهشه وش يبي في البطاريه وحطها عنده
فارس : شوفي البترول شلون انكب انكانه بعده متنقع شليه ودخليه في المخزن مره ثانيه
واالروح وهو يبطل البطاريه والقا البترول متنقع واشيله بدي وادخله ويدي كلها ريحه بترول
فارس : تعالي تعالي
انا اكيد ناديني اكيد ماعرفني وبعدين الغبي ما سألني من انا ورحت له
فارس : امسكي يد طلال انتبهي تفكينه امسكيها عدل
انا : ليه
فارس : عشان بكب عليها ما بطاريه عشان توقف نزف تراه بيتآلم انتبهي تفكينه
انا : اوكي وامسك يد طلال الي شكله موب بخير واتوقع يموت واول ما كب عليها الماء واسمع ذيك الصرخه اللي لو اموت مانسيتها ويسحب يده من يدي ويظرب الماي حق البطاريه اللي كان مع فارس لا من كب عليه وعلى صدره بتحديد
وجلس يصارخ من الام وبدى يهلوس مدري وش يقول وانا مت خوف وبديت ابكي شكل طلال يكسر الخاطر مدري ليه احس جسمه ضعيف ومايتحمل على طول يتعب شكل عنده مرض اما فارس صدق قوي وبعد ساعه شل فارس طلال وركبه في السياره وراء وانا ساعدت مشاري اللي الى الان يبكي ومشاري قدام وانا ركبت جنب طلال لأني ما اقدر الركب وراء الاني اذا جيت الركب وراء لازم الشقلب او اركب مع الباب الوراني اللي محد فتحه لي وانا ماعرف ابطله وجلست جنب طلال الي شبه مغمى عليه
فارس بغضب وتعب : مشاريوه ليش تركب بدون ماتقولي هين وعدك بعدين وانتي وش جايبج معنى انتي وش قصتج ليش جايه ومن انتي
انا بخوف :آآآآ انا وحده من بنات عمك
فارس بعصبيه : ادري وحده من بنات عمي بس ليش جايه
انا : واقوله القصه
فارس : انتي اكيد ليلى صح
انا : "اقوله لا بس مشاريوه اكيد بيعلم "ايه
فارس بقهر :تخيلي احد شافج وخذاج وش اسوي ذاك الحين ما تقولين
انا بخوف : قلت لك غصب عني وموب قصدي
فار س بصراخ : شلون تسكتين لين وصلنى هني كان ماعبرتي مشاري
انابخوف : على بالي بتطلعون محل قريب وبترجعون وش دراني انكم اهل مشاكل
وبعد ساعه يعني الساعه 12 قعد طلال ولا انتبه لي لانه كان يالله يطالع
طلال بصوت كله تعب :قلت لك يافارس شام ريحت خيانه
فارس بقهر: بعدين يا طلال
طلال وهو يتلفت وشافني بلطمه جنبه وكنه مشبه علي ويطالعني وبشده وانا مت من السحى احراج ماعلي عبايه وتنورتي إلا نصف ساقي فسفوريه فقعت عيونهم وبلوزه كت فسفوري مع تحديد وردي وبشحاطه مالت البيت اللي كلها قطن فسفوري مع وردي مع ها الاوان كني خاله عبده
طلال بتعب وصدمه ودهشه: ليلى
انا بحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااج:ايه
طلال بدهشه : وش اللي صارغصب عنس لين جيتي هني لا تكوني متفقه معهم وبعدين كسرنا خاطرس ونزلتي معنى
واعصب : هي انت ترا موب على كيفك كل شوي تتهمني و انا ساكته واللله لاعلم عليك وانت وذا الاتهامات والله لاقول لجدي واخليه يتصرف معك
ويلتفت طلال علي بستغراب : معاليس عبايه
انا بأحرااااج : آآآآآآآآآآ
فارس : ويقوله سالفه العبايه
طلال : وليه ما تشغل السياره
فارس : المفتاح ضاع قطه الحقير وبننتظر لين الصبح عشان نقدر ندوره زين
طلال بتعب : وانت مشاريوه وش جابك هين آآآآآه
فارس بخوف : طلال شفيك تعبت زياده
طلال بتعب زياده: لا بس يدي
وينزل فارس ويجي من الجهه الثانيه ويبطل الباب ويجلس يفحص يد طلال
انا بخوف واحرااج: بنزل ادور في أي جهه قطه ؟
فارس بيتعجب : موب خايفه من الظلمه
انا بقلق واحراج : هه لا قاريه اذكاري حقت المساء
وبدى يتبسم فارس بس صدق ابتسامته عذااااااب لو ندوي هني كان راحت فيها وهو تعبان يجنن وابتسامته تذبح كيف عاد وهو متعافي
فارس : خلاص ببطل الليت وانتي دوري
انا بحراج : بس اااا
فارس وهو يجلس على الكرسي بتعب : بس ايش خايفه صح
انا: لا بس امانه وفي ذمتكم ما تطالعوني على النور
فارس وهويتبسم : افا عليج يابنت عمي مستحيل انطالعج
انا : اشيطان ملعون
فارس : اطفي الليت
انا بخوف : لالالا كيف اطفي اللليت
فارس بستغراب : ها وش اسوي عشان تصدقيني
انا متوهقه : مدري بس ما اقدر الروح وانت تطالعني
فارس :اف وش معنى انا ترا انو واخوني 3
انا : طلال شوي يصحا وشوي يغمى عليه وماشاري عادي
فارس : خلاص خليج انتي وانا بنزل
انا بشفقه : بس انت تعبان يالله تتحرك من مكانك
فارس بحيره : وش اسوي اذ كانت بنت عمي موب واثقه فيني ولا حتى هان عليها تجي تربط لي يدي اللي تنزف من الصبح
انا بتعجب : يدك تنزف سوري ما انتبهت وبعدين ليه ما تكلمت ذابحك الحيا
فارس : قلت مابي احرجج
انا بعين قويه : وهاذا ما صبرت وتبي تحرجني
فارس : خلاص سوري على الاحراج
انا تورط : لا ما انحرجت ولا شي وبربط لك على يدك الحين
فارس : انزل اجي لج ولا تجين
انا : لا باجيك بس سكر الليتات كلها
فارس : ووشلون بتطالعين
انا : بتصرف
ويسكر الليت الداخلي مال السياره وانزل وابطل الباب اللي عند السايق عشان فارس قاعد عند السكان ويمد يده ويصد وراه وانا اللف عليها والرجع مكاني
انا منحرجه : فارس بنزل مبس اماااااااااااااااااااااااااااانه لا تطالعني
فارس : موب مطالعج بس انتي خايفه تروحين وحطيتيها فيني
انا : اكيد موب مطالع
فارس : ليلى تكفين انا محتاج الروح الدوحه بسرعه عشان كذا هاج القماش ربطي عيوني
انا : ايوه جبه
والربط عيونه وانزل الدور المفتاح على ليت السياره وبعد ربع ساعه لقيت المفتاح وجيت ركض ابشر فارس
فارس بفرح : ها لقيتيه
انا وانا مستاااااانسه : ايه لقيته
ويفك عيونه ويشغل السياره اللي ما فيها الاشوي بترول ويروح فارس مسرع قبل يخلص البترول لين وصلنى مكان فيه الرسال وتشتغل موبايلاتنا اخر ازعاااااااااااااااج
وتكلمني رنود وتوني بارد ويقولي
فارس :لا تردين على احد
انا : اهلي بطمنهم اكيد يدوروني
فارس : لا اكيد لا درو بسالفه ابوي موب مخليني اروح الى أي مكان وانا عندي مشوار
انا : روح أي احد
فارس: ليلى بليز لا تزعجيني 5 دقايق ويدرون اهلج
انا : طيب رنود
فارس بنفاذ صبر : لا يا ليلى
انا : من بتكلم
فارس : جاسم
انا : قله يجيب لي عبايه
فارس : او كي
ويكلم جاسم ويقوله يجيب معه عبايه وساعه إلا وهو جاي و اللبس العبايه ونركب انا ومشاري وطلال ورا انا ثم مشاري وبعدين طلال
وفي السياره واحنى نمشي
جاسم : ممكن اعرف وش سالفتكم
ويقوله فارس السالفه
جاسم بعصبيه : انتي ما تستحين على وجهس تخلصين من مشكله تطيحين في اكبر منها
فارس بتعب : الحمد الله انها كانت موجوده ولا كان من اللي بساعدنا كان الحين ميتين
وناصل البيت الساعه 3 وينزل على طول فارس ويركب سياره طلال ويروح ونزلني جاسم وراح للمستشفى وانا تورطت وش اسوي واكلم رنود وانا في الكراج واقولها السالفه وتقول لهلي واروح لبيتنا سيده واللقا العالم كلهم في بيتنا والدخل واوقف عند الباب وكلهم يطالعوني وتجي للوش تركض وهي تبكي وتسألني عن عيالها وام طلال مثل حالتها واقولهم والسالفه وانهم بخير وراحو كل اللي في البيت مافيه إلا اهلي والبنات وراحو اهلي يرقدون طبعا ابوي ماشفته عاده منخش مع ان ذي فرصته عشان يلعن خيري
ونجلس في غرفتي واقول للبنات اللي صار من البدايه إلا انهايه وندوي كل شوي ياحضس مسكتي يد فارس وكلمتي فارس وفارس وفارس مع اني قلت لها كلام فارس بس الاخت ما عندها كرامه وقلوالي البنات عن حالت ابوي انه حس بذنب يحسبني من حاشه من الملكه وكان طول الوقت يلوم نفسه ولا راحو البنات إلا الساعه 7 ورقت بعد التعب وقعدت الساعه 3 ولبس وصليت ونزلت لصاله ما حصلت احد وتغديت ورحت لبيت جدي واحس البيوت فاضيه مدري وين اهلي ودخلت بيت جدي وحصلت لميوه ورنود في الصاله وسلمت وجلست
اناببتسامه وانا اجلس : وين العالم ووين جدي
رنود بملل: كلهم راحو للمشتشفى
انا ببتسامه : عسى طليل ما فطس
لميوه بدون نفس : خربت الدنيا وانتي راقده
انا بخوف: شصار



صورة KaTrEn

[=5]"بصوت كان يجنن ومواله احلى من تركي 2000فرق اليوم عن امس واحلى من صوت رويد وكل الشباب وعماني حتى النسوان والبنات كانو عاجبهم حيل واول ما خلص الكل جلس يمدح فيه لين قال بس وراح جدي وجدتي يرقدون وخالد ولد سلطان وزجته وام شيخوه بعد وعمي وليد وزوجته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أحنى يا البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ريموه :بنات تهورت بقول موال
انا :ايه عاشت افضحينا موب كفايه النكت الي تقطينها من الصبح
شيخوه :مشاء الله على خوي فهود
مهوي :بنات طفش بلا جالسين نسمع سوالفهم
ندوي :بنات شوفو فارس يجنن بس مدري ويش فيه ساكت
ريموه :خلاص موب قايله موال بقول قصيده ولا مشاري احسن مني
انا : انتي خبله ولا تستهبلين
لميوه :خلونا نقول لعماني يروحون الشباب ونسهر معهم احنى على راحتنى
هنود :ويش بيقول لهم قومو انقلعو يشباب البنات بيون يجلسون على راحتهم وهم اصلان ما يجون الى في اليل شوي وبيروحون
ندوي: انا عندي قصيده
نوير :ليلوه خواتس استخفو على اخر عمرهم
ريموه : ترانا تونا بنوتات أي اخر عمرهم
انا :جعل خواتي الجلطه وارتاح منهم لعبوكم خبل وانتي ياندوي حسابس عندي
ندوي :ليه ويش سويت انشا الله
انا :جالسه تروين نصور افلام وصخه ما لقيتي إلا تاي تنك يا الي ماعندس دم يا حقيره
ندوي : اخس يا البريئه حتى انتي تروينه افلام هنديه لين صار نصور يتكلم هندي مع الدريوليه
ريموه :خلاص ولا يهمكم دوا نصور عندي برويه
افلام رامبووكل افلام الحرب الي عندي لين يصير رجال واذا ما نفع فيه برويه افلام رعب عشاب يتوب يقط وجهه عندكم
ندوي :ويش فيكم تتهربون مني اناعندي قصيده
مهوي: قوليها لنا بصوت واطي
انا :لا بتفضحنى تقولها بعدين
شيخوه :بنات خليكم من خرابيط بنات فهد وخلونا نلعب سبر
مهوي :سبر في اليل والضلمه كيف انتي عبيطه
شيخوه :خلاص خلونا نروح نتمشا
انا : انتي غبيه تتمشين الساعه 1 كيف
شيخوه :كيف على رجلينا
هنود :ندري انه على رجليس جعلها الكسر قصدنا انا خايفين
شيخوه :ويش منه.... انتو اذا شافكم الجني انحاش
رنود :كثر حكيكم ماعاد قدرت اسمع الشباب ويش يقولون اسكتو اشوي
انا :ياسلام فارقي اجلسي معهم محد جبرس تجلسي معنى
رنود :ليلوه كللش موب فاضيتلس.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويقاطعناعمي فيصل : شباب بنات وكبار وصغار رجائن اسكتو مع احترامي للجميع ممكن
ألكل سكت وجلس يطالعه
عمي فيصل :بدل ما كل شوي يسولفون بروحهم خلونا نتشارك وكل واحد يقول سالفه اتفقنا
ألكل :اتفقنا ألا احنا يابنات ما نقدر ننقط يعني مستحين
فيصل :يالله الي عنده سالفه يقولها تضحك يقوله او حتى موب تضحك عادي يقولها
شيخوه بصوت واطي :بنات عندي سالفه بقولها
أنا :ويشهي
شيخوه :يوم شافوني عيال الجيران
انا: اسكتي الله يفضحس من زين السالفه تقولها
شيخوه : عادي زينه بقولها
انا :ويش بتقولين ذبحت ابو الجيران وعيال الجيران الثلاثه فقعو راسس وشافو خشتس
شيخوه :صح فشله خلاص بقول يوم مسكنا صديق طلال وربطناه نحسبه دريول
أنا :أي انتي ناويه تفضحنى كل سالفه العن من الثانيه
شيخوه :هاه ويش اقول
انا: دوري سالفه انا موب معس فيها ولا لي أي صله فيها أو علاقه وقوليها
مهوي :غصب يعني تسولفين مالس داعي انطمي احسلس واي سالفه عندس قوليها لنا زين
عمي فيصل : انت يافارس ماعندك سالفه او شي
فارس :لا
فيصل : انت يا فواز ماعندك شي اعرفك سوسه ومواقفك واجد
فواز :لاتقول سوسه ثم افضحك وعلم بسالفتك
فيصل : أي سالفه اصلا انا اخر واحد تصير له سوالف
فواز :يومك رايح لدوام
فيصل :متى واي دوام
فواز:متى الساعه 6 و33دقيقه22 ثانيه الصبح
تاريخ 25 \2\2007 وكنت كاشخ حدك بشماغ كله نشاء ولابس نعالك الجديده الي شريتها من الاندمارك البيضى ولابس نضارته الشمسيه الي ماخذها من عند وليد ومغطيه نصف وجهك وطالع من البيت ومفتاح سيارتك في يدك والشنطه ولابتوب وتوك على الدر حق البيت
ويقاطعه عمي فيصل : بس اسكت كيف شفتني
فواز :افا عليك انا اشوف كل الي يصير برا وداخل أكمل ولا لا
فيصل : كمل عادي ما سويت جريمه
فواز : هاذاطول الله عمركم عمي فيصل طالع من البيت في ليوم الي قلت لكم والشكل الي بعد قلت لكم وكان يمشي ويطالع روحه معجب في نفسه إلى ابعد الحدود والعطر الي وصلتني ريحته والكشخه كنه مواعد احد
ويقاطعه فيصل :انا قلت لك قول الي صار موب تورطني
فواز :اسف خاني التعبير ألمهم فجئه وعمي ماشي ويطالع في روحه طار
رشود :كيف طار لايكون حمامه
فواز: مدري كيف اهم شي انه طار كيف مدري وارتفع فوق وطاح على الارض ونفرش كنه زوليه والكوبرا طارت وطاحت ونكسرت لأنها كانت شبه يابسه من النشاء
وانعل كل وحده في جهه والنضاره انكسرت نصفين ولابتوب طار وطاح على راسه كيف مدري الحركه كانت سريعه ما قدرت القط التفاصيل ألمهم حتى ساعته انقطعت من قوي الطيحه ويقوم بسرعه وعلى طول يتلفت عشان يتئكد ان محد شافه بس ما شافني معني كنت واضح بس ما لومه الطيحه قويه ويحاول يجمع اغراضه قبل ما يشوفه احد ويرجع ويخلي بقاياه الي هي الساعه والنضاره الي حطيتها في متحف الاعائله بس
ألكل :هههههههه واحنى كنا نضحك وهو توه يسولف لان طريقته في الشرح كانت تضحك
وكل ذاه وعمي فيصل موب مصدق انه شافه وقدر ينقل الي صار بتفصيل الممل
فيصل :وين كنت فيه يا العله
فواز :رجائن لاتقو عله عشان ما افضحك
فيصل : ويش بعد أنت تراقبني ذا انا الي هو انا اناسي الي صار لي
فواز :بسراحه انا ويش ذنبي انكم تصير لكم مواقف وانا موجود
فيصل :أي موجود كذاب انت الي تراقبنا
عزوز مدري عبود :موب انت لحالك يا عمي ذاه عله كل شي يعرفه
خالد نايف :عنده حب استطلاع
يوسف : يوم عنده حب استطلاع على قولتك ماشوفه سألني عن حلمي
خالد نايف : ستطلاعه غريب ما يحب يسأل يحب يعرف لحاله
طلال :مثل بعض الناس
رشود :اههاهاهاهاها
فواز :ههاهاهاهااهاها
[/]

صورة KaTrEn

انا :بسوت واطي :بنات طليل الحقير يقصدنب تكفون امسكوني ولا تر بقوم اتوطا في بطنه
نوير :أصبري ان الله مع الصابرين
شيخوه :لمتا بتصبر لين يقول اسمها خلوها تروح تئدبه عادي
مهوي: انطمو ماعندكم ماعند جدتي
أمجاد :ليه ويش عند جدتي
مهوي :ههه انطمي بس
شيخوه : أنتي أصلن ويش جلسس معنى قومي انقلعي
امجاد :خلاص والله لا اسكت ولاعاد تسمعون صوتي
شيخوه :لوا قومي فارقي أصلا ويش مقعدكم معنى يعننا كبار يالله فارقو
رنود: انتوحكيكم واجد اسكتو
نجود : شيخه حرام عليس خلينا نجلس معكم احنى كبار
شيخوه :يعني واصطه بوجهس قومي انتي وياها فارقو يالله
رنود: اسكتو العنه الوحده في ثمها عشره يتكلمون
أحنا مستغربين من رنود لهاذي الدرجه تجرت علينا ولاعشانها مندمجه مع السوالف
جسوم :طلال تقصدني صح
طلال :لا أنت تشوف نفسك دعله
جسوم :لا طبعن
مشعل :ايه نافق نافق و قول لا بعد إلا دعله وتموت على شي اسمه تفتيش انت لونك مشتغل في التفتيش كان ما دخل في قطر أي شي ممنوع من كثر ما تنبش
جسوم:ويش انا مسويلك
مشعل :كل يوم ناكث سيارتي ما تخلي فيها شي ما تنكثه ليه مدري وياليتك تنكث وتخلي كل شي مكانه لا اذا عجبك شي تاخذه ماعندك مشكله
جسوم :هاذا الي تكلم عنه انا
خويلد اخوي :وليه موب مصدق لا تكون تنكث سياراتنا وانت ماتدري ولا يسر بك الجاثوم وتنكث السيارات وتاخذ السي دي يات
جسوم :انتو من جدكم يا العرابجه
خويلد :سوئال يطرح نفسه بعنف انت ليه تاخذ سيديات الاغاني انت طرار ماتقدر تشتري لك سيديات
جسوم : عجزان اشتري وهي عندكم قاطينها كذا قمت خذيتها فيها شي
مشعل :صدقتك طيب ليه تاخذ مومريي
جسوم :بسراحه ماخذه عشان انكثه يمكن فيه شي يعجبني
تركي :ليه تكلم بجوالي
جسوم :متى
تركي: مدري عنك كن ماعندك جوال
جسوم :ويش فيها اذا كلمت بجوالك انت عندك درزن
تركي :كيفي حاسدني روح اشترلك
جسوم :في المستقبل
سلمان :ايه صح جسوم ليه تاخذ شريطي حق البلايستيشن ألكوره
جسوم بستغراب :متى
سلمان :مدري عنك كل شوي ماخذ شريط كل ما شريت لي شريط جديد خذيته
جسوم :ماخذيت الاواحد لعبت به عندكم وعجبني وعطانياه عبود
عبود :يكذب ما عطيته شي
جسوم :قصدي خذيته وقلت برده بعدين ونسيت
لميوه بصوت واطي :بنات بعلم على جسوم
احنى :لييييه
لميوه :ماخذ الجل حقي ولا رده
لميوه وتنادي ابوها وتعلمه
عمي فيصل :محد سلم منك يا جاسم حتى بنتي لميا ماخذ الجل حقها ولا رديته انت ما تستحي
ألكل :هاههاهاهاهاااههاه
جسوم وهو متورط:لعنه انتو ويش فيكم علي راح ابوي وامي واستلمتوني والله ماتسو علي أي احد خذيت منه شي يكتبه في ورقه وبشتريه بعدين
نواف :بتخرب ميزانيت جدي أذا سويت الي قلت فنصيحه لاتنفذ الي قلت يمكن يبترا منك جدي
ابوي :خلاص ماتسو على جسومي كليتوه
عمي فيصل :يالله شباب ويا بنات قولو مواقفكم
عمي نايف :قولو مواقفكم قبل يصير لخوي فيصل شي ساع يتشحثكم وانتو ما فيكم حيله
يوسف: احسن قدلي ساعتين اتشحثه عشان اقوله الموقف الي في حلمي ولا عبرني والحين هو يتشحث الشباب ولا عبروه يمهل ولا يهمل
خالد:يالله شباب خلونا نقول مواقفناالمهم
ويقعدون الشباب يقولون مواقفهم اللي كنهاو جيهم لين الساعه 2 وبدا كلواحد يروح يرقد لين ماقعد في الخيمه غيرنا نسوي حليب ونجلس نعلق على السوالف ثم رحنى نرقد لأنا نعسانين على الاخر على فرشنا جات ريموه وشلتها بفرشهم
ريم :: هاه فكرتو نبي نرقد معكم
مهوي :لا ضفو
لميوه: راجعونا بكره
ريموه : امانه بنات
انا :خلاص اخر شي بكره اذا وافقنا ولا انسو انكم ترقدون عندنا وراحويرقدون مع اهاليهم وندوي اختي قالت القصيده بس محد سمعها كلنا رقدنا وهي تنقط عند روسنا
اما الغريب في سهرتنا هو رندى بدت تتأقلم مع الجو وتسولف عادي
وبعدين صحينا الفجر نصلي
قلت للبنات الجو حلو خلى نجلس واعين والكل كان راقد حتى الخدامات عاد احنى سوينا حليب وفطور سندويتشات وفرشنا زوليه برا وافطرنا والجو كان خيااااالي روووووعه
قالت رندى : بنات شرايكم عند كل باب خيمه نحفر حفره ونخفيها ونشوف اول واحد يطلع هو اللي بيطيح فيها
قلنا :اوكي وكل ثنتين مع بعض وخلصنا الحفر الساعه 5
مهوي : بنات شرايكم نتمشى على سيارت جدي شوي واوريكم سواقتي
قلنى :اوكي وركبنا في سيارت عمي ناصر لأنها ارمادا
مهوي تسوق ورنود قدام مسويه نفسها كبيره لانها عمتنى
وانا وشيخوه وندوي ونوير في الوصط ولميوه وهنود في الشنطه ورحنى تمشينا ومهوي تسوق بسرعه واول ماابعدنا عن الخيام ركبنا انا وشيخوه ونوير فوق التنده ونوير مانت تصور بجوالها ومطولين على المسجل ومشغلين الواوا والبنات الي في السياره مطلعين روسهم من الدرايش والي طالعه بكبرها من الدريشه ويرقصون علي الاغنيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق التنده ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: وناسه حي جدي خلاهم يجيبونا للبر
نوير :خايق يخلونس مثل ذيك المره وتسوين جريمه
انا :تنكتين
شيخوه :بنات ويش رايكم نوقف ونلعب ونستانس
انا :ويش نسوي مثلاً
نوير :كوره اذا امكن
انا :لوا قرفتيني موب لاعبين كوره وبعدين مامعنى كوره
نوير :ياحراام فاتني اجيب
شيخوه : خلونا نوقف وننزل نسوي أي شي
انا :قولي لمهوي
شيخوه :مهوي مهووووووووووووي .... وطبعن مهوي ماتسمعى عشان المسجل صوته واصل اخر الدنيا
وفجئه اسرعت مهوي شكلها الغبيه نست انا فوق السياره او انهاتستعبط ولا لقينا مكان نتمسك فيه وكلنا مدخلين يدينا قصدي روس اصابعنا في الفتحه الي مسكره ومهوي مسرعه وحنى نصارخ لانطيح متنى وفجئه السحبت برك ثم طرنا كلنا انا ثم شيخوه ونوير ثم الجوال وطحنى على الكبوت ثم على الارض قدام السياره وطاح الجوال على راس نوير ومتلينا تراب ويع وندفنا ووقفت مهوي السياره ونزلو يضحكون علينا من قلب الخايسات
انا وانا جالسه انضف نفس من التراب : جعلس الجلطه يالحقيره ليه تسوين فينا كذا
مهوي :رنود طالبه مني
وقامت شيخوه وبقست مهوي في بطنها لين بغت ترجع
شيخوه :احسن يالملعونه ليه تطرحيني
مهوي :هي تتئلم :والله ماخليس يالدبه
شيخوه :معذبتس الرشاقه
هنود :شيخوه اشهد انس دفشه طلعتي مصران اختي
نوير :احسن مالت عليس انتي واختس الله لايوفقكم اذاامكن
ولا يرحمكم في الدنيا ولافي الاخره وجعلكم انشاء الله ماتشمون ريحت الجنه اذا بعد امكن
هنود :النوري حرام عليس استغفري ويشدخلني ادعي على مهوي بس ويارنود
نوير :ليه تدافعين عنها
انا :جعلكم الجلطه يادبش ليش تخلون مهوي تسوي فينا كذا
ندوي :ليه تركبون فوق السياره
نوير :نوسع عليكم
وقمنا بعد ماتحتتنا من التراب ورحنى نركب وراحت شيخوه وركبت عند السواق يعنيتبي تسوق ومهوي ماخذه المفتاح
شيخوه :جيبي المفتاح خلينا نروح
مهوي :لوا مافيه انا الي بسوق ولاروحو رجليه
شيخوه :والله مايسوق غيري
مهوي :من زين سواقتس
شيخوه :احسن من سواقتس يالعليميه
رنود :يالله عاد وحد تسوق وتخلصنى
انا :خلو شيخوه تسوق
نوير :ايه صح مانبي الحقيره مهوي تسوق
لميوه :يالله عاد وحده تسوق وتخلصنا
مهوي :انا الي بسوق ولاموب معطتكم المفتاح
وانزل انا ونوير ونمسك مهوي ونمحطبها وناخذ المفتاح ونعطيه شيخوه ونركب وجات مهوي وهي تدعي علينا من قلب وركبنا وساقت شيخوه بسواقتها الي كنها وجهها بس عاد احسن من مهوي وبطلت الفتحه وطلعت معهى انا وهنود وشيخوه تسوق بشوي شوي مالت عليها
وجات عند عرق ووقفت ونزلت وحطت المفتاح في مخباها
شيخوه :يالله انزلو العبو
هنود :ويش نلعب مامعنى شي نلب به
شيخوه :تصرفو
مهوي :تنكتين اخلصي سوقي ولاباخذ المفتاح منس
شيخوه :جربي
ونزلت مهوي وراحت تاخذ المفتاح من شيخوه الي انحاشت منها
انا :ياليتني ماخليت شيخوه تسوق
ندوي :انس حقيره ولا مافيه احلى من سواقت مهوي
انا :انتي الحقيره يالصايعه
نوير :خلاص عاد غلطه موب متكرره
لميوه :الحين بنتنقع
رنود :محد يعرف يسوق غير ذولا الغجر
انا :الى انا اعرف اسوق
رنود :يالله سوقي
هنود :كذابه ماتعرف
انا :الى اعرف يالله من الي بيروح معي اجيب المفتاح من الغجر
رنود :انا
نوير :وانا بعد
ونزلنا ورحنى لهم وهم كانو يتغافصون على المفتاح ووجلسنا نتغافص معهم ورجعتنى مسرعه وركبت عند السواق وقفلة وشغلة السياره ومشيت بشويش وخليتهم كلهم الاربع وجاو يلحقونا على رجليهم وتعلقو في السياره وهي تمشي وكل وحد تتحلطم من عندها وانا اسوق سواقه كنها وجهي ما اعرف ومهوي تعطيني التعليمات وهي متمسكه في الدريشه كنها ضعراط وانا استانست على البنزين اذا ضغطه بقوى اسرع وذا ارخيت رجلي مشا بشويش والبنات تكسرة يديهم وهم متمسكين ولفيت ولفيت وفي الاخير اكسرو خاطري ووقفت ونزلنا كلنا وخذة المفتاح مهوي وجلسنا نلعب مطارده ونسولف شوي ورجعت مهوي تسوق بنا وركبنا كلنا وانا ركبت قدام ورنود وشيخوه طالعين مع الفتحه
مهوي :التزمو يابنات بفحط
انا :نبي تخميس
نوير :لا شلي اذا امكن
هنود:لافحطي
انا :وحنا نقولها اخبز خبز ان التخميس والشل تفحيط
هنود :خلاص خمسي ولا سدسي
مهوي :مافيه شي اسمه سدسي
هنود :خلاص اخترعي انتي
مهوي

صورة KaTrEn

مهوي :والله فكر اخترعلي تفحيطه خاصه فيني
لميوه :اجلسي اخترعي لاصرتي لحالس لانا مو مستغيني عن ارواحنى
مهوي :موب مستغنيه عن روحس انزلي
انا :يالله عاد فحطي
مهوي :يالله بنات نفلها وربنا يحلها
كلنا :نفلها وربنايحلها
وتجلس مهوي تفحط ذاك التفحيط الي اتحدا بوبو يسويمثله وحنى مستانسين حدنا ومطولين على الأغاني وهي تنطلبنا على قولتها المهم العربجيه غرزة بنا نبي السياره تطلع ومافيه امل حاولنا فيها حاولنا فيها مافيه امل غرزة من قلب وبعدين رجعنى للخيام رجليه وتونا في الطريق لأن السياره تبعد عن المخيم تقريبا كيلو
انا : حسبي الله عليس يا مهوي
مهوي : وانا وش دخلني انشاء لله
شيخوه : عليميه ماتعرفين تسوقين الحين وش نقول لعمي ناصر
مهوي : عادي باقول نواف يطلعها ويجيبها قبل يقعد عمي ناصر
انا :بنشوف نواف بيطلعها ولا لا
مهوي : اكيد بيطلعها
شيخوه : بنات دخاااان في المخيم ونروح ركض واول ما و صلنى لقينا المطبخ شاب نصه وكل اعمامي واقفين ومعصبييييين ويصارخون من اللي طابخ
عمي نايف :من اللي مسوي الفطور جعلكم السم الهاري من
وكلنا:اااااا
رندى : انا "طبعا شيخوه اللي مسويه الحليب"
عمي : ناصر حصل خير بس انتبهي ثاني مره
عمي جاسم :أي تنتبه لعاد تدخل المطبخ هاذي شكلها غبيه او يعني ذابحها الدلع
رندى :الله يسامحك بس نسيت
جاسم وبدا يصارخ : تخيلي شبت السيارات وتخيلي شبت الخيام واهلي رقود
عمي سلطان:خلاص جاسم ماصار شي
اما رندى راحت لقسمنى وهي زعلانه ولحقناها نهديها
شيخوه : مشكوره رنوده لو ابوي داري انهانا اللي ناسيه الفرن يشب كان ذبحني اليوم
رندى: عادي بس جسوم وش دخله اخواني الكبار ساكتين وهو قاعد يهاوش مالت عليه
انا :بنات من اللي طاح في الحفر
الكل :ياحرام فاتتنا
انا : خلاص بكره بنسويها مره ثاني
مهوي :باروح الروح احدمن البزران ينادي نواف عشان يجيب السياره وراحت
اما احنى رحنى نشوف مكان الحريقه ماكانت كبيره بس طرف الخيمه ورجعنى نبدل لأنا كان بالقلابيات ونطقم كلنا بناطيل جنز زرقا وبلايز كت بضا وعليه بديات الطوال الى تحت الركبه الي شاريتهالنا عمتي ساره يوم راحت لسوريا وكل وحده لون ونربط شعورنا على فوق انا ابديي ابض وبرتقالي مع جوتي ابيض ونجلس نسولف في خيمت اهلي لأن هناك الحريم يسمعونا
انا : بنات انامقهوره من نظرات طليل البارح
لميوه : ماحد قاهرني الا فوازوه وتلميحاته
مهوي : لا تلومونه بنات جاته ليلوه ولعنت خيره وهو مايقدر يقول شي
رندى : بنات من اللي تحب واحد من عيال عمها بسراحه
هنوده : ندوي تحب فارس ولد عمي ناصر
رندى : والله ماتلام ولد اخوي يجنن وغيرها
انا: ندوي ماتستحين على وجهس تحبين واحد مايدري عن هوا دارس
ندوي : اهم شي انا ادري عن هواداره صح عمتي
رندى: اكيد صح وبعدين ليلوه وشفيها اذا حبت ولد عمها
شيخوه : خلونا من الكلام الفاضي خلى نروح نصلي الظهر احسن ونصلي ونتغدا و
نرقد وبعد العصر وعلى طول
قال جدي: يالله بنات نروح نتمشى مثل ماوعدتكم على الساعه 4 ركبنا كلنا يابنات مع جدي وعماني كل واحدويا المدام وعمتي ساره وبنات عمي سلطان جواهر وخلود ركبو مع عمي وليد حتى الخدم راحو معنا جدتي ماخلتهم تقول خلهم يستانسون ورحنى للعروق واستانسا ونزلنا وقطينا العبايات ولعبنا كوره وكلنايا البنات فريق وكنا متحمسين على الاخر وعمي ناصر ويا البزارين وريموه وشلتهاكلهم فريق
عمي ناصر : اذا فزنا بامر عليكم زين
شيخوه : حتى احنى اذا فزنا بنامر عليك شخصيا شرايك
عمي ناصر: اوكي ماعندي مشكله
عمي وليد :انا الحكم ومدت المباراه ربع ساعه وتراها شوط واحد اوكي
أنا : خلها شوطين عشان نئدبهم ونعلمهم وشلون يتحدون لكبار
وليد :قلت واحد يعني واحد ياله ألعبو
و خططو الملعب البنات وحطو المرامي نعل وقامت شيخوه وصغرت مرمانا وكبرت مرماهم وكانت تشكيلتنا هي ....
شيخوه حارس ونوير وهنود ولميوه دفاع ورنود وأنا وصط ومهوي وندوي هجوم
أما عمي ناصر ....
جلس ساعه يرتب في البزران ولا قدر ورفعو ضغطه ولاحط تشكيله
وكان ترتيبهم الي على كيفهم ....
عهود حارس ونجود وريان وأمل ومي دفاع
مرام ودلوعه ودانا و مشاعل و ونصور وصط
وريموه وأمجادوعبير وعمي ناصر هجوم
وحنى سمينا فريقنا النعومه وعمي ناصر القوه واماتنا وابوانا يشجعون فريق عمي ناصر عشان بزرانهم وجدي وجدتي يشجعون ولدهم ناصر وأحنا محد عبرنا ما يشجعنى غير الشغلات بعد جهود من نوير وهنود بقناعهم ألمهم
بدانا اللعب والكوره كانت معنى ونهجم بس وين مليون بزر قدامي ملعبهم مليان كل شوي صادمه في واحد وياخذون الكوره منا بسهوله وحناخربنا التشكيله صرنا كلنا دفاع بس مانفع فيهم سجلو علينا 6اهداف وحنى كلنا دفاع وبعد المرما صغير عشان عمي ناصر فنان في لعب الكوره محد يقدر ياخذ منه الكوره وفي بدايت العب كنا منتضمين ومسوين روح رياضيه بس يوم شفنا النتيجه هم صارو 6وحنى ماعندنا شي خربناها وهجمنا كلنا حتى شيخوه الحارس اهجمت معنى وقلبنا المبراه الى مصارعه وبقسنا البزران وقبصناهم وكل شوي داعمين واحد ونصفهم جلسو يبكون وبعد ها الزحمه الي سويناها سجلنا هدف واحد بعد بلغلط كان شايتته شيخوه برا وصقع في ريان ودخل هدف وستانسنا و وتونا مستانسين سجلو علينا 5 اهداف و زفتت معي وهجمت بكل ما اتيت من قوه وادعم عمي ناصر واخذ الكوره وعلى طريقي جاتني ريموه تبي تاخذ الكوره مني وواقبصها ذيك القبصه وصاحت ذيك الصيحه حتى الي في الخيام يسمعونها وعديت منها ومهوي تلحقني تقول ناوليني" من زين العبها أنا ولها ورحت وحدتني الملعونه مشاعل وأمد يدي أبي اقبصهاولاكن انحاشت من الخوف وأكمل والكوره معي وجات الحقيره عبير وقطعت الكوره مني وبغت تجيني جلطه وجلست تضحك علي مهوي تقول احسن ليه ما نولتيني ولا شعورين وغصب عني لحقتها بسرعه ومسكت شعرها وسحبته بكل ما اتيت من قوه لدرجت ان راسها في يدي وجسمها راح قدام وفكيتها وطاحت على الارض وخذت شيخوه الكوره وعمي يقول غش وقفو وينادي الحكم عمي وليد ألي كان ما يدري عن هوا دارنا ويسولف مع زوجته دلال أما عبير جلست تبكي وطلعت من العب وهجمت شيخوه بسرعه فائقه والكل كان يبعد منها عشان ما تصدمه ويجيه شلل رباعي وكان اخوي نصور الفاهي واقف ومعطيها قفاه يعاين امجاد الي كانت تحذره تبيه يبعد من طريق شيخوه وهو مايسمعها زين
يقول هاه ها ه ويش تقولين
ألله يعيني على ها الولد اطرم واصقه
ألمهم دعمته شيخوه لينه طايح واتراب داخل في ثمه وجلس يبكي وجات امي وطلعته من الملعب خايفه عليه عشان عنده ربو
وكملت شيخوه وشاتت الكوره بقوى ونحاشت عهود من المرما خوفن على سلامتها ودخلت الكوره في المرما ومرام كانت ماره من وراى المرما وصقعت الكوره في وجهها وطاحت الضرسين الباقيه الي في ثمها "مدري كيف بدتقدر تاكل ألمهم
حنى استانسنا موت عشان ها الهدف بجهودنا موب بلغلط وعمي ناصر كان رايح لعمي وليد عشان ينتبه للعب وما شاف المجزره الي سوتها شيخوه
وكان مستغرب ان نصف فريقه أعتزل وكملنا ووهجم عمي ناصر وسجل هدفين وخذت الكوره رنود الي كانت في المرما الي طلعت منه شيخوه وقطتعا وخذتها هنود وهجمت وعكرفت لها الحقيره ريموه لينها طايحه وخذت مهوي الكوره وكملت وانا وانا الحقها مريت على ريموه وبقستها على ضهرها ذاك البقس الي طلع مصرانها وماسمعت لها صوت وكملت وأقول للحقيره مهوي نا وليني وعيت جعلها الجلطه وناولت شيخوه الي كانت متحمسه بشكل موب طبيعي وكملت وهي مستانسه وتعايناوحنى وراها وتقول
شيخوه : بسجلكم الهدف الثاني
أنا : شيخوه وقفي
هنود: امسكوها
مهوي : شيخوه خففي السرعه
شيخوه وهي تعاينا وراها وتضحك: ليه خايفين اقطع الاشاره
عمي ناصر بصوت عالي :لالالالالا
ولاكن لاحيات لمن تنادي ....
وتدعم شيخوه دلوعه الي كانت مدنقه تزين جوتيها وتطيح فوقها لفاغافصتها وعلى طول قامت شيخوه وهي متورط وخذت الكوره وكملت "صدق ما عندها دم "وعمي ناصر بغت تجيه جلطه وجينا كلنا لدلوعه ولا لقيناها كانت من دفنه في التراب من ثقل شيخوه أدفنت ألبنيه الي كانت مدري كيف طايحه ملتفه ارقبتها وانكسر ضهرها وتبكي وحالتها حاله وطلعها عمي ناصر من الملعب وجات لولوه وخذتها
أماشيخوه لقيناها راضخه عهود عشانها سدت القول وجاعمي وليد وطرد شيخوه من العب وعهود ضاقت وبطلت لعب و دخلت امجاد حارس بدالها
وكملنا وكانت الكوره معهم وعلى طول سجل عمي ناصر هدف وخذينا الكوره وهجمت ندوي
وحدها عمي نا صر وناولت مهوي الحقيره وكملت وانا الحقها اقولها ناوليني وعيت وضقت ورحت ودزيتها لينها طايحه على أمل وخذيت الكوره وكملت وجات دانا الحقيره وخذت مني الكوره وراحت وقطعتها منها نوير واقولها ناوليني وناولت لميوه وهجمت لميوه وقطعت الكوره منها مي"صدق ان لميوه حقيره وما تعرف تلعب أجل مي تقطع الكوره منها "ألمهم
واروح مسرعه واشوت مي وعمي ناصر كان يقول ليلى حرام عليس وطنشته واخذ الكوره واهجمت والبنات كل شوي وحده تقول لي ناولي ولا ناولت احد حتى شيخوه عند المرما تقول ناولي
" اذكرها مطروده مدري وش اللي مدخلها " ولاعبرتها وكملت واول ما وصلت عند المرما لقيت أمجاد هاجمه علي تبي تاخذ الكوره ونطت علي وأجي ابي اشوتها قبل تاخذها مني وفجئه ليني شايته أمجاد في بطنها وطاحت وانا رحت وشت الكوره وسجلت هدف بس محد استانس لأن امجاد كانت تصارخ من ألألم وكلهم مجتمعي عليها وأنها ألمباراه عمي وليد وكان يقول
وليد :شوط واحد سويتو كذا لو شوطين كان خلصتو علينا معهم
لميوه: هم اصلن مايعرفون يلعبون
رندى : بلا يتدلعون ولا احنا ماسوينا شي
انا : جعل امجاد ألجلطه الحقيره يوم شتها صار في رجلي رضه شوهت رجلي
وليدبستغراب : الحين انتي ماعندك دم طلعي مصران البنيه هاذيك موب طيبه وتحاتين رجلك يامال الكسر
شيخوه: والله معاد العب معهم غشاشين وما يعرفون يلعبون وانت يا وليد ماتعرف تحكم
وليد : انتي اخر وحده تتكلم دفشه ذبحتي البزران الطرد شوي فيك انا المفروض اتوطا في حوض بطنك مالت عليكم من بنات قالو نعومه قالو أنتو المفروض فريق ألدفاشه وشوي فيكم
عمتي ساره : ألحمد لله اني ماخليت عيالي يلعبون معكم كان حشرتوهم
مهوي : ترى ماتسوا علينا
عمتي ساره :كل هاذا وما يسوى لو كان يسوى كان ويش سويتو
ألمهم
أنتيجه كانت..
عمي ناصر 14 هدف.....
واحنى سجلنى 3 اهداف.... وأخر هدف ما حسبوه يقولون أنكم سجلنوه بلغش ألمهم انتهت المباره
ووما بقا ألى أمل ودانا وعمي ناصر حتى ريموه لقيتها طالعه من المبراه عقب ما بقستها ومرجعه من قوت البقس والضحايا كلهم كانو ضايقين حدهم واماتنايدعون علينا يقولون ذبحتو عيالنا والكل يتحلطم
حتى الشغالات عندهم ذمه رجعو الخمسات الي موزعتها عليهم نوير عشان يشجعونا
ويقولون أنتا واجد مشكله وفهمونا انهم طول الوقت كانو يشجعون عمي ناصر يامال الجلطه الي تاخذهم وندوي شاكه فيهم تقول اكيد ان عمي ناصر عطاهم أكثر منا عشان كذا شجعوه ولاذالكفار وين تجيهم الذمه منه ...وهزئناهم وخذينا فلوسنامنهم ألمهم جانا عمي وقال
عمي ناصر : هاهاها شرايكم مانيب لاعب
مهوي : الا لاعب ونص بس امانه أمر على وحده
عمي ناصر:هاها قدييييييييمه بأمر عليكم كلكم وامري يالله كلكم ترجعون للمخيم عقب المجزره الي سويتوهاو شرايكم
انا:لاتكفى عمي هناه ماخذين راحتنا امانه
لميوه : أي شي ثاني امانه تكفى عمي
شيخوه : نرجع رجليه بس موب اللحين
عمي ناصر :تبوني اخليكم شوي عشان تخلصون على الباقين وبعدين لازم تكونون قد الوعد موبعلى كيفكم لازم تنفذون امري ولا معاد اللعب معكم
نوير : انزين انت وش تستفيد اذارجعنى
عمي :عشان تحرمون تتحدوني يالله الركبو
ونركب كلنا في السياره
وقال جدي: وين
عمي ناصر : لا بس البنات اشتاقوللمخيم
جدي :على راحتهم
عمي وليد :اشتاقو للخيام ولاماعادلهم وجه عقب الي سووه في البزران
جدتي : اخذو الخدم معكم يسسون العشا
وكانت السياره زحمممممممه ولا ريحت الخدامات
المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخي

صورة KaTrEn


غصب عني اول روايه لي
وانا كتبتها لمجرد الضحك والوناسه يعني ماحطيت فيها مأسي ولا احزان واغلب احداثها اكشن وهي تتكلم عن البنات وخبال البنات وهبالهم وتهورهم وعبطهم ومشاكلهم البنات اللي ماعندهم مبالاه ابداً فاااااااااااالينها على الاخر
الروايه واقعيه خياليه وانتو تحكمون عليها اغلب احداث الروايه في البيت وبعيده عن المحيط الخارجي اجتماعيه عائليه والشخصيات متنوعه من كل الاعمار شباب بنات شيبان بزران امهات وابوان وعمان وخوال
تروا الروايه على لسان البطله .....ليلى..... وانا الكاتبه شوق المشتاق بشاركها في الوقت المناسب
واتمنى من كل قلبي تعجبكم
وفي الاخير انا بشر اخطي واصيب
كلمه للبطله ليلى ........
هاذي انا ليلوه الروايه كلها تتكلم عني وعن مشاكلي اللي تصير غصب عني يعني اذا غلطانا كلنا ياشله وناسه انا اليل التورط فيها غصب عني
اخليكم مع الروايه
.... غصب عني...... الجزء الاول

 ........ قصتي مع طلال.............
الفصل الاول

هاذي انا ليلى الملقبه بليلوه المطفوقه
اسمي : ليلى فهد خالد النايف
اناعمري 22
احب الافلام الهنديه مووووت معروف عني اذا اطالع فيلم هندي لو يحترق البيت ما دريت عنه .
واحب البلايستيشن مووووووووووت.
واحب اكتب شعر نادر.
اما هوايتي حب الاستطلاع والمغامره واحب الحريه موووت .
مستواي الدراسي جيد.
اعز صديقاتي مهى بنت عمي نايف وهي في نفس الوقت بنت خالتي هيا وهي في نفس عمري ونفس افكاري يعني نسخه مني تقرياً وحتى في الطول نفسي اما الوزن في المشمش تصير نفسي دبه وزنها 73.
وشيخه بنت عمي سلطان وهي دفشه الى ابعد الحدود ودبه بس احبها
وخالتي منار وهي اكبر مني بسنتين نحيييييفه شوي وتموت عجزت كل الوصفات تمتنها يعني اذاشفتوها تعطونها ريال صدقه .
ومنى صديقتي من ايام الابتدئيه .
وعندي 6 اعمام وعمه وترتيبهم بالكبير. سلطان ,نايف ,ناصر ابوي ,فيصل ,ساره , وليد ,جاسم .
وعندي 4 خوال و3 خالات وهم بالكبر .سلمان,خالد,هيا, العنود اللي هي امي , محمد, مشاعل ,مشعل , منار.السلمان
اكثر اللي مسبب لي اذاى خلود اخوي و خالتي هيا.
اما شكلي
عادي يعني عيوني وسط سود لها هدب كثيف وحواجي سود حلوه وجهي دائري شعري شبه ناعم اسود صابغته بني مع ميش وطوله نص ظهري وقصته شيقر دى جسمي حلو طولي 166 سم ووزني 67 .
عندي اختين
ندوي عمرها 20 سنه احس انها في بعض الاحيان رومنسيه بعد كل فليم هندي تشوفه
ونفس طولي ووزني تقرياُ وسمرا وماتحب الا الحلوين اما اشيان مادانيهم يعني لو انا جيكره كان تبرت مني .
وريم 18 سنه . نذله الى ابعد الحدود تحب نفسها موووووووووووت شخصيتها قويه .
و ناصر 8 سنوات مايعر ينطق س= ث والز=ذ دلخ موووت غبي مررررره.
والعدو اللدود خلود 21 سنه يبي يصير شخصيه بأي طريقه دايم راز وجهه في كل شي وبذات في المشاكل يحبها مووووت ويكبرها.

...............( تعريف العائله).............

جدي خالد طويل ومملوح وعنده جاذبيه انسان طيب الى ابعد الحدود متسامح مايحب المشاكل وماعنده مشكله في الحياه وعنده قروب شركات منوعه كل واحد من اعمامي ماسك شركه

وجدتي شيخه كانت احلى البنات في عصرهم
بنت عم جدي وكان بينهم قصه حب" اعتقد" انسانه عاديه مثل أي ام او أي جده

.............(عائله عمي سلطان)..........
سلطان يتصنع الثقل بس في الطبيعه نسخه من شيخوه طيب وقرارته ما تغير وتتنفذ مهما كانت وماسك شركه استيراد وتصدير
حصه زوجته ام مثاليه وتحب الترتيب ومخليه عيالها على راحتهم
خالد 32 دكتور قلب يشتغل في مستشفى خاص طويل ورزه واسمر شوي متزوج الهنوف بنت خاله هاذي حلوه مره وحبوبه ودمها خفيف وعنده بنتين شهد 6سنوات و جوري سنتين
جواهر 29 سنه مدرسه علوم متزوجه ولد خالها براهيم وطولها حلو وبيضاء مره كنها سوريه وعيونها ناعسه وفالتها ماتهتم في شي وعيالها حمد4سنوات سلطان سنتين
يوسف 27سنه متين شوي وثقيل كنه عمي وليد وهو صديقه بعد و عنده عقده من الزواج بعد قصه حب فاشله دارس في لندن وتوه جاي صارله سنه ويشتغل مع ابوي
راشد 26 سنه انسان مطفوق شوي مملوح وعليه طلعات وصديق طلال وفواز مايفترقون ابدا احلى مافيه شعره جنن ومتوضف بلأسم وحلمه ياخذ تقاعد ورافض الزاواج الا بقصه حب
خلود 25سنه تشتغل دكتوره اطفال و متزوجه عبد الرحمن ولد خالتها طويله وسمرا شوي وشعرها الى كتفها ولونه بني شكلها حلو يعني نااااعمه عكس تصرفاتها فاااااالته على الاخر
عبدالله وعبد العزيز 23 توئم يحبون الرياضه متخرجين من الجامعه اداره اعمال ويشتغلون مع ابوهم نفس بعض صعب نفرق بينهم ويميزهم جمال عيونهم وكبرها
تركي 22 توه يدرس ويقول بدرس طول عمري انسان شرير ويحب المشاكل وجذاب جداااً مغازلجي وصديق مشعل بن نايف وخالد بن فهد
شيخه 21سنه سنه الثالث من الجامعه تدرس عشان خاطر امها بس حتى قسمها ناسيته و دفشه الى ابعد الحدود وعندها لا مبالاه واذا فكرت بعمق تستغرق دقيقه ثم ترتكب جريمه وتشبه ابوها طويله ومليانه شوي وشعرها لتحت الكتف ملامحها غامضه توقعو منها أي شي مرحه وفي المصايب ما تخاف والاشيا التافه تموت من الخوف
نوره20 سنه تدرس ادب انقليزي مثقفه مثاليه نفس امها وتقط حكم واحينا تصير مطوعه وتموت في الذكريات شعرها اسود طويل الا اخر ظهرها ونااااااعم وعيونها ناعسه سود كنها هنديه
فهد 19سنه توه ثالث ثانوي مع رايد اخوه يحب السيارت ويموت في الشوارع مايحب البيت ونحييييف مره
رايد 18سنه رياضي يلعب مع الناشيئين في نادي السد ونحيف وهو واخوه فهد كنهم توئم مع بعض دايماً
عهود16سنه اولى ثانوي تحب الرسم ونحيفه مره وطويله وعندها لا مبالاه وذكيييييه موت
ونجود 15سنه دلوعه ومليانه و بيضااااااا وتحب السباحه كنها سمكه وشريه تشبه تركي
سلمان 14سنه هاذ لوتطلب منه يرسم خريطه قطر رسمها وهو مغمض يعني هاااااااااااااااااااااااااايت طوله عادي وجسمه حلو
ودانا 12سنه هاديه وتحب كوره القدم وريااااااااااااااااااانيه
مي 7 سنوات
ورامي 4 سنوات يحب الكلام 24 ساعه يتكلم
نص 2 وجوده مثل عدمه يعني دجاجه

................(عائله عمي نايف)..............
نايف سيده ما يحب الاستهبال والاشياء اللي مالها داعي ويبتسم في المناسبات وماسك شركه سيارات
متزوج من هيا خالتي دعله ودايم تشيش امي علي سيده وماتحب الحال المايل على قولتها
خالد 26 سنه هايت ويشوف ان الزواج عقده يعني شبه داشر ويشتغل مع ابوه شعره نااااااااااااااااااااااعم اسود وابيض وعيونه مسحوبه كنه ياباني وانا اللي شبهته
فواز 25سنه حلو شوي ويموت في الكلام يمشي ويحش عليه رزه عجيبه وصديق طلال وراشد موووت
نواف 23 سنه حلو موت يشبه الفنان الهندي هارثك وتصرفاته دايم تعجب الكبار وحبوب وحنون جداً وهو اكثر واحد يحبونه خواته سيده كنه امه وابوه مخلص الجامعه ويدرس ارت خاص يعني جايب مدرسين خاصين
مها22سنه شبه شخصيتي بس هي تفكر بعمق وعندها تطلعات للمستقبل تحب السواقه مووووت وامنيتها تشتري سياره انفنتي 360 بس في المشمش
مشعل 21سنه مفحط كبير واسألو عن النقيان ومشكلجي وشعاره في الحيا (فلها وربك يحلها ) يدرس ادب انقليزي
هنادي 20سنه نعومه وحلوه كنها عارضه ازياء وهاااااااااديه وتحب الرسم تدرس طب وتشبه ناتاشا الهنديه
امجاد 15 سنه دلوعه ومايعه مسويه نفسها بيبي بس مشكلتها انها طويله
عبير 14سنه هاذي عندها مشكله مع الغشوه ومشكلجيه واول ظحاياها سلمان وريان
ريان 9 سنوات نسخه مصغره من اخوه خالد واخر كشخه
مرام 6سنوات

................(عائله عمي ناصر)................
ناصر حلو ووسيم وجذاب واهو احلى اخوانه ونسخه من جدي ما يحب المشاكل وحبوب واجتماعي وصديق كل العايله ودمه خفيف وماسك شركت جدي اللي في فرنسا وعايش في فرنسا ودارس علم نفس وكان دكتور في الجامعه في فرنسا من تزوج وهو هناك ما يجي إلا في الاجازات هو واهله
زوجته نوره حلوه ومثقفه ودكتوره في الجامعه وتحب طلال ولدها موت لأن ماعندها غيره لأنها صارت لها مشكله بعد ولادته ويقولون انها طيبه مع اني اشوف انها شريره معي
طلال 24 سنه خلص دراسته ومتوضف مع ابوه بلأسم وجميل وحلو نسخه من ابوه يعني حلو مووووت فيه شبه من فزاع ودلوع شايف نفسه شوي واخر كشخه ويحب الموضه ومعجب كل البنات إلا انا مادانيه بدون سبب
........................(عائلتي).................. .....
ابوي فهد مسوي نفسه قدامنا مثالي وملاك بس جدي فاضحه هادي احيانا متفهم ومرح شوي وسيم وماسك شركه سياحه
امي العنود كانت مدرسه فنيه واستقالت بعد ماجابت نصور ورورمنسيه وتتئثر بخالتي هيا بشكل كبير ومدشره العايله ماتسأل عنى حتى لو نغيب عن البيت يومين
انا شخصيتي عرفتوها
خالد 21 سنه يدرس غصب وخاطره يتوضف وسيم ويحب المشاكل ويقلون انه طيب والله مدري رياني حتى الموت وجهه مغسول بمرق وصديق مشعل و تركي ونفسه يتزوج
ندى 20سنه تشبه امي وتحب الكشخه يعني ممكن تحط مكياج وهي رايحه ترقد وتحب المسلسلات المكسيكيه عشان قصص الحب اللي فيها لا وتعرف اساميهم وفضيحه ما تعترف بشي اسمه سر ولا تعرف الحيا
ريم 18سنه وجه ابن فهره ماتستحي وعنيفه وما يضيع لها حق ومصيطره على البنات اللي اصغر منها بس ملاك حلوه تشبه الفنانه الجديده شهد
ناصر 8 سنوات عنده ربو واطرم ودلخ ويدربي راسه

.............(عائله عمي فيصل)..............
فيصل مملوح و هادي حنون وطيب ورحوم ويحب الرسم يعني فنان تشكيلي وعنده معارض يموت في بناته ومايحب احد يقولهم شي ويشتغل مع جدي في نفس الشركه وزوجته نجلاء البنت الوحيده في عائلتها مايعه دلووووووووووووووووووعه ورومنسيه وتعرف كل صالونات الدوحه ونواديها وحلوه وكن عمرها 18 ولا يفوتها مناسبه حتى الموئتمرات تروح لها وماخذه الشهاده ديكور ومطفره عمي فيصل من كثر ماتروح للآسواق
لمياء18سنه نسخه من امها ماااااااايعه قبل تمشي معي نااااعمه وملامحها هاديه ولوكها اجنبي شعرها اصفر ودايم تلبس عدسات زرقا وبيضاء تحب شعرها دايم يكون كيرلي
مشاعل 11 سنه طيبه ورقيقه يعني نفس لمياء
امل عمرها 10سنوات دلوعه بس شريره وعينها قويه
خالد 4 سنوات دبدوب يعني كوره

..........(عمتي ساره).............
ساره شخصيتها تشبه شخصيه عمي فيصل متزوجه من خليفه ولد عمها ودايم مسافره بحكم ان زوجها دبلماسي ما نشوفها إلا في المناسبات
وعيالها
محمد 15سنه هاذا عليه تدقيق لو يحطونه في التفتيش مستحيل تصير عمليات تهريب ونحيييييف موت
خالد 13سنه مشااااااااااااااكس بس مؤدب
منال 10سنه هاديه و نمامه اذا احد عطاها وجه
غدير5سنوات

............(عمي وليد)............
وليد 27 سنه نسخه من نايف بس نايف يهون عنده نقود معقد ومملوح شوي وصديق يوسف ولد سلطان ومتزوج دلال 25 سنه بنت خاله وهي توها تدرس تصميم ازياء ويمووووت فيها
خالد 4سنوات
وريماس 2سنوات

.....(عمي جاسم).....
24 سنه متقلب وغامض وماخذ في نفسه مقلب على باله حلو بس الي محليه اهتمامه في نفسه وتوه يدرس مع خلود اخوي و يدرس كمبيوتر ودلوع مره بما انه اخر العنقود

ساكنين في بيت يجمعه حوش كبيير ويابيوت اعمامي وجدي وفيه الحوش مسبح عند بيت عمي سلطان وعندنا دوار في الوسط يعني الحوش كنه شارع يعني اذا طلعنا لازم عبايه وعندنا مجالس رئيسيه غير المجالس اللي في البيوت وبيت جدي 3 ادوار اول واحد فيه جدي وجدتي وكنه منتزه كل العايله فيه والثاني فيه وليد في نصه وجاسم وجاسم جناح والباقي محتلينه يالبنات والدور الثالث ساكن فيه عمي فيصل المهم
مره كنت ويا بنات عمي نايف مهوي ويا هنوده نلعب بليستيشن في بيت جدي لآن بيت جدي مافيه احد نتغطى منه مافيه الا عمي جاسم وعمي وليد وعياله كلهم صغار وفيصل ماعند الاولد صغير و3 بنات المهم .ننتظر فليم هندي ونسولف عن المستقبل وعن ولد عمي الدلوع طلال والمزيون من سعيده الحظ اللي بيتزوجها وشلون تتعامل معه وهوطول حياته عايش في فرنسا و دلووووع موت لآنه وحيد مه وابوه.
المهم بدا الفليم وبعد فتره وفي غمرة اندماجي مع الفليم والدمووو وووع والكلنكس حولي والعيون حمر الا وادفشه الدبيه مهوي كابه علي صطل ماي ( اعنبو دارها الناس اذا جاو يمزحون يكبون قلاص ماي وهاذي صطل لا وبارد موووت) و تضرب معي الفيوز واجيب جيك ماي بارد وفيه ثلج و وراها من غرفة الضيوف الى الصاله الارضيه حقت جدي وكانت جدتي من سدحه في الصاله وتنط مهوي من فوقها واجي انا واطا رجله وتقعد تصارخ اذلفو لبيوتكم والله لا قول لبوانكم الوحده عجوز وتناقز لو كم متزوجين كان عيالكم يتبعونكم (الله اعلم من العجوز) انحاشت مهوي للصاله الثانيه وسكرت البا وتمت ماسكته شوي وتنحاش مني للأصنصير
وحصلت الا صنصير بتسكر والركض بكل ماعندي من قوه وادخل يدي قبل واكب جيك الماي و الثلج وادخل ويتسكر الاصنصير بسرعه واطالع الا وووواي اصيح واصيح واصارخ اللي في الاصنصير طلع طلال شكلي غلط كلي ماي وشعري لابق على وجهي ولابسه قلابيه كحيانه الشغاله اكشخ مني . وهو مايدري شي سوي واصيح بصوت عالي وهو يهديني وما تبطل الاصنصير الا وكل العائله عند الباب عماني وعيالهم كانو مجتمعين عند جدي فوق وكانو عند الباب واول ماتبطل باب الاصنصيرطلع طلال بسرعه شكله كان خايف
(ذابحته الرقه لهدرجه شكلي يخوف) وانا في الاصنصير اضغط بسرعه وعيال عماني (ماذلفو)واضغط واضغط كل اصبع على زرار ويدي مليانه ماي
(الحمد الله ماشفطني الكهرب)ويحترق الاصنصير وانحاش بسرعه واصقع جدي لا طايح واروح وانزل مع الدرج والقا البنات كلهم يضحكون وبدون مقدمات دزيت مهوي لاطايحه عندهم وترجع مسرعه"طبعا مهوي كانت تدري ان طلال في الاصنصير" كل هاذ والي يشتم والي يصارخ وانا مسويه نفسي خايفه وتعبانه وحالتي حاله ياحراااااااام علشان محد يقولي شي والمسكين طلال جدي مكلمه قايله تعال فوق البنات موبهناه لن جدي يدري اذكان فيه فليم هندي موب شايفنا حتى لو مدته يومين المهم شوي الا وخلود الكريه قالب الدنيا ليه وكيف ووشلون( يا كرهي لها المخلوق غثيييييث) وبعد نقاش حاد فهمته اني مالي ذنب والذنب ذنب مهوي وقعد يدعي عليها وجعلها وجعلها وهي على الدرج ميته قهر لنها موب قادره ترد عليه وبعد ها الاحراج جاء احراج البنات في الليل كله وكلهم يضحكون علي وان طلال يمكن يغرم فيني تئثرو من كثر الافلام الهنديه و مارقدت الاوانا ميته من القهر .
وقعدت ثاني يوم العصر وانا رايحه المطبخ اسمع جدتي توصي خلود يودي اغراض لعمتي في السيلين قلت في نفسي ليه ماروح معه من زمان ماشفت عمتي ساره وطبعا اذا قلت للغثيث بيقول لا وش الحل المهم فكر وفكرت( ولئن ذكائي محطم الارقام القياسيه )قلت اروح وهو مايدري رحت لخواتي وقلت لهم وطبعا هم مع الخيل ياشقرا قلت لهم لايقولون لبنات عمي ادري فيهم نحيسات يقعدون يقولون ياليتنا ما نتغطى ونروح معكم واخاف يصكونا عين. المهم وجبنا شرشف وانخشينا تحته في شنطه السياره وانتظرنا لين جاء خلود وجا بسرعه وشغل المسجل وراح بسرعه وحنا في الشنطه نلعب اكس او قلت هين ياخلود وش ها السرعه الوعد عند ابوي المهم طال الوقت ولا وصل نصف ساعه ساعه شوي الا وانا في البر ويرقا على عرق طويل الواحد يبي ساعه لين ينزل وساعه لين يرجع ونزل ابو الشباب
وقعد قدام السياره وراح الوقت والاخ يتئمل الغروب ما اذكر انه رومنسي المهم طول قلت اهو بيدري انا معه خلى نسويله مقلب يبطي وهو في قلبه نزلنا وصقعت الغبيه ندوي في الباب قلت حرام راح المقلب بس الاخ كلش ناسي الدنيا (جاه فايروس من ندوي) وقربنا
و من وراها حطينا عليه الشرشف ولميناه وربطناه زين وهو يصيح ويصارخ من انت من انتو ونقعد نقول وعععععع وععععع وععااااااععا وندحرجه من فوق العرق يعني يبي له ساعه لين ياصل ونضحك ونستانس وتبرد قلبوبنا وهو ماقدر يطلع من الشرشف و حطينا عباياتنا عشان ما تتغبر واحنى بروح لعمتي ونزلنا ونقعد نستعبط عليه وهو ساكت ونقوله احنا ارهابيين وحراميه وبنخليه وبنسرق سيارته لين طلعت عينه وهو مايرد ونفك الشرشف الا والمصيبه واااااااااااااااااااو طلع طلال ولد عمي ناصر وشافنا وكنت انا اقرب وحده ولاشعورياَ كفخني لين تفلت العافيه ويدعي جعلس الصرطان والحادث والموت وكل مايطري عليكم من مرض وخواتي الاغبيا يطالعوني و مبطلين ثميهم وهو يقول موب كفايه البارح حراااام عليس ويصارخ علينا ويصااااااايح ونروح نركض نركض بس وين العبايات على العرق وهوشبع من مطالعنا
( بس مااعتقد لن حالته يرثا لها) ووصلنا و هو ورانا وشكله غلط عيونه حمر وعرق مليان رمل وصورته ندوي وهو معصب ويشتم ماخلى احد ماشتمه وتهورت ريوم قعدت تهاوشه وتقوله انت ماخذ سيارة اخوي وبعد لك وجه وصارت هي تشتم وغسلت شراعه وهو يصااااارخ وهي تصارخ قال انه كان زعلان من ابوه وجابسرعه شغل سياره خالد المهم قال والله لاقول لخلود وبعد ازحمه اللي مسوينها وفجئه لاشعوريا قعدنى نترجاه مايقوله (على بالنا محد راح يدري)
وفي نفس الوقت كانو اهلي قالبين الدنيا يدورونا ويكلمونا والارسال مقطوع ويودينا طلال لعمتي ساره ولا لقيناها كانت رايحه لهلي بتروح وياهم يخيمون في البر ونروح للبيت وفي الطريق ومبايلي ما وقف يرن ويرن واحنى مالنا وجه نرد ويكلمهم طلال ويقولهم السالفه ونصول الساعه 10 الليل اول ما وصلنا رحنا بيتنا على طول والقا ابوي معصصصصصصب حده وامي بس امي تهون عند ابوي قال وش مروحكم الا واللعينه ريموه ناطه وتقول انا مالي شغل كله منهم ماخذيني غصب وتئلف ذيك الحكايه وتطلع برائه (بنت اللذينا )ويحط ابوي كل اللوم علي انتي الكبير ه وانتي القدوه وانتي العاقل وانتي وانتي وانا رحت فيها غسل شراعي وكملها الغثيث خلود وجا يهاوش وزاد الطين بله واللعين يدري شكثر احب البر قام واقترح على ابوي يعاقبني ولا يخليني اروح معهم للبر اهو قال كذا وانا جاتني جلطه ولا شعوريا نطيت قدامه وقلت بصوت عااااااااااااااااالي ليه جعلك المرض وقال ابوي هو صادق مافيه مراح اقعدي انتي وندوي قالت امي وخلو نصور عندكم علشانه عنده ربو والبر يئثر عليه والغثيثثثثثثث يضحك مستانس حده وانا كنت مقهوره موووت وادعي من قلب انهم مايستانسون وهم يجهزون اغراضهم والحقيره كل شوي جايه عندس كاب ومره عندس نظاره قلت اكلي تبن ورحت ارقد (لأني ماتحمل اشوفهم يجمعون اغراضهم )اما ندوي الخبله ماعندها مشكله تقول الحمد الله بيصير الجو هادي .
وفي اليوم الثاني
وراحو اهلي وخلونا قالو بيردون بعد 3 ايام ماقعد في لبيوت كلها الا اناو ندوي ونصوري والدريول بيت عمي فيصل و شغالتنا بس .
طبعا انا قاعده بدري عشان اكتب وصايا امي ومتى ياخذ دواه الشيخ نصور I ومتى يرقد ويروح النادي وياكل ولحد يزعله ولا احد يقوله شي وامي راحت منها وانا قطيت دفتر الوصايا على ندوي وانطلقت اللعب بليستيشن لين الظهروفي الجزء الاخير من لعبة لتل شيكن وانامتعمقه
ويرن التيلفون 
واقول ندوي ترد ولاكن لاحياه لمن تنادي قاعده تلعب
اكس او o ويانصور مالت عليها واروح انا ارد يطلع عمي سلطان يطمنا انهم وصلو ويقول عساكم ماخفتو علينا عشان ماكلمناكم ( مسكين مايدري اني نسيت انهم راحو) والااعطيه فرصه يتكلم حراااام عليكم ماتخفون ربكم موب كفايه مارحتوبنا معكم بعد تقلقونا عليكم قاعدين نحاتيكم ونتو ولاعلابالكم قسم بلله انه حرام .
المهم كان الصوت يقطع ولاعطيت عمي فرصه يتكلم لاني اسمع صوت وراه( اكيد هاذي ادبه بنته شيخوه تبي تحرني واسمعها ترطن واكيد عمي بينقلي كلامها عما بعينها )
المهم ماعطيته فرصه يتكلم ويحاول ينقل كلامها وانااتكلم بسرعه مابي اسمع كلامها ويعصب عمي
ويقول: على ترااااب خليني اتكلم واسكت وانا داخلي غل وقهر
قال: ترا مانقدر نكلمكم الا اذا رجعنا
قلت: احسن
قال: هاه
قلت :كمل توه يقول شيخه الاويبعد صوته ولااسمع شيقول كل الي سمعت منه ششخخخ يييي شششخخخ هههههه وسكر هاذا الي ناقصني شيخوه .ويستلمني
الشيخ نصور امي متى بتجي وابوي يقول بيبطون واطنشه واروح للمطبخ ابي اتغدا جوعانه
والقا المطبخ فاضي لاغدا ولااي شي يوكل وانادي الشغاله ولعن ابوجدها
قلت: ليش مايسوي غدا
قالت: ليس سوي قرقر واجد انا يسوي دايت ندا كلام مافي سوي غدا والروح لندوي
قلت: ليش ماخليتيها تسوي غدا
قالت: راح الدريول يجيب وادريول ماجاء الا لحين
المهم صليت الظهر وبدلت ملابسي لبست تنوره طويله وبلوزه بيضا مع اكسسوارت حمرا
وانتظر الغداى صارت الساعه 2 وابو الشباب ماجاء
طلعت عيني لين جاء وفي الخير جاب همبرقر وانا شفت الهمبرقر وبغت تجيني جلطه ابي كبسه 
واعصب وجعلكم الصرطاااان والحادث وانا معصبه حدي دق الدريول الباب يقول اخذو الفلوس الباقيه ومدخل يده مع الباب وجي بسسسسسرعه واسكر الباب على يده قال: وععععاااااااااعععاااااااهااا شنو هازا واجد كريزي قالها بصوت فجر اذني وابطل الباب اضربه بشحاطي على وجهه
قال: ليش ماما ليش انا شويسوي هوقالها من هني وانا تورطت 
قلت: ليه يشتر همبرقر
قال: ناصر كلام
واروح لصاله ولقاهم ماكلين الهمبرقر كله ونصور ماكل همبرقري واشوفه وماصدقت وادور بين القراطيس كون اللقا شي بس مع الاسف مافيه الا قطعت شبس طايحه من ندوي واجي قدام وجه نصور اصيح ليه تاكلهااااااااااا بصوت عاااالي
ويقعد يبكي و
يقول :انتي تبين رذ طبعا هو ماينطق السين عدل وهوقال رذ من هني واضحك عليه ضحك هاهاهاههها رذ رذرذرذ يالطرم هههاهاه لطرم رذ ويقعد يصيح ويبكي ابي امي وانا اضحك واقول رذ طلعت قهر الغدا عليه وقهر طلعت البر شوي الا وكف على وجهي من ندوي وتقوم الحرب العالميه الثالثه وكف وبقس وشوووت وعض واقبص وشووووش ومشخ وانواع اللعن ولا خلينا شي ماقلناه واستمر الهوشه ساعه لين فككتنا الخدامه بعد استنجدبها نصور بها.
المهم صرنا بعد العصر وروح الدريول يجيبلي غدا
و اقوله: كمار روح جيب نص دجاجه على الفحم
قال : لا انا يروح سفر اللحن وانتا سم سم غنم سمسم دجاجه على الفهم انتاوانتا.
ولاخلا كلمه هنديه ماقالها وتفل على الباب وراحو
واروح بسرعه فوق الصطح واراقبه اشوف وين بيروح عشان اللحقه اغسل شراعه الا وابوالشباب مجمع اغراضه ويحطها في الغرفه وهو كان مطلعها وطلع وراح
واروح بسرعه واسكر البيبان البيوت كله واقفلها واروح فوق اقول لندوي اقولها ولاكلمتني محاربتني واقعد اراضيها قالت: اعتذري من نصور
قلت: اوكي و ننزل نقعد في الصاله وتسوي لي الشغاله غدا اقصد عشا لنا صرنا بعد المغرب سوت العشا وتعشيت شوي الا وشي اسود ورا الدريشه ويرن اتيلفون وارد وطلع ابوي وبعد صوته موشوش ويالله سمعني
وقلت: له عن الدريول
وقال: بتصرف لاتخافون وتويتكلم انقطع لرسال وشوي ويرجع الشي لسود مع صوت يشبه صوت العنز والنادي الشغاله ونقعد كلنا في الصاله وهو في الحوش كل شوي في مكان نروح لغرفت الجلوس و نقفل الباب وصوت يخرع برا شوي ويدق الباب انا
قلت: سكني او جني وندوي
تقول: قطوه
ونصور يقول: يمكن وحش من وحوش يوقي ( متئثر برسوم الاخ) والشغاله
تقول: ادعيه فلبينيه شكلها هي الجابت لنا السكون
قلت: يمكن الدريول يبي يقهرنا الحقير وادق عليه ويسكر في وجهي الا ويدخل علينامن تحت الباب شي احمر كنه لحم مفروم ويهتز الباب بقوه بدون صوت واحنى بموت من الخوف على من تصل على من التصل واتصل على الجيران ويرد ابوهم
وقوله: في حرااااااامي عندنا وانا بنت الجيران النايف والله يخليك بسرعه وننتظر نصف ساعه وساعه وساعه ونصف وابو الجيران ماجا وحنى في رعب اصوات وسوائل تدخل علينا الاوصوت برا طخطييخ طوووخ صوت ام الجيران وينكم يابنات
انا ام محمد الحمدلله ونطلع نصيح ونبكي
قالت :الحرامي في الحوش يطردونه العيال والصاله كلها معجون طماط شانبوهات ومسجل (اللعين اكيد الدريول ينتقم )ولا شسالفه ونطالع من الدريشه الاو الحرامي او الوحش يركض في الحوش لام نفسه في شرشف ابيض وحاط عيون سود نفس لشباح اللي في الرسوم
( شكله متئثربرسوم نفس الاخ اللي عندي) بس هلغبي قديييييم المهم عيال الجيران الثلاثه وراه لين حاصروه في الزاويه اللي ماسك عصا ولي معه مسدس ويضربونه الا الصراخه كنه بنت
قلت: يمكن تكون خدامه ثانيه متفقه مع خدامتنا .
وعيال الجيران يسحبيون الشرشف وتصرخ وتقول روحو انا راعيه البيت روحو انا من اهل البيت اطلعو نادو امكم وتصارخ ليلى تعالي انا .ويضربها واحد بلعصا ودزهم وتجي مسرعه وتقط الشرشف الاو المصيبه يمه تخرععععععععت يمه شيخوه الاوالله شيخوه واصرخ
انا اطلعو بنت عمي وطلعهم المهم ويغمى على شيخوه في الحوش وعيال الجيران يخزون وهم طالعين والبس عبايتي واجي مسرعه والم شيخوه في شرشفها وراسها كله دم ونربط راسها ونشلها انا والخدامه انا مع يديها والخدامه مع رجليه وندوي مع الوسط ونصور شال راسها ويجيب محمد ولد الجيران سيارته عند الباب ونجي نركبها ولا عرفنا كيف نركبها اول مره نشب راسها لأنا كنا نركبها ونصور ماسك راسها وواقف الدلخ . ومره نشبت رجلها في التاير مدري كيف وفي الخير ركبناها مقلوبه راسها تحت بما انه كان مع الدلخ ونركب كلنا في السياره ونوديها حتى ام محمد و الخدامه راحت معنى وفي الطريق كان محمد مسرع
قالت :ندوي بصوت واطي فشله خلى نعدل شيخوه
قلت :اوكي
وتونا ساحبين راسها على قدام ويمسك محمد بريك لأن فيه مطبه واطيح شيخوه على الثلاجه ونردها بسرعه
ونعدلها
وكان محمد طول الوقت يعتذر وندوي الخبله مطيحه ميانه وتعتذرله وتذكرت عمي وكلامه عن شيخوه كان يبي يقول انها موجوده .
المهم وصلنى مستشفى حمد و خيطو راس شيخوه ويوم طلعنا
قالت: ام محمد انتظروفي السياره بنجيكم
قلت :اوكي وراحو قلت للخبله الدبه شسالفه
قالت :اهلها نسوها راقده وماقامت الا المغرب
قالت: محد جا ولاسئل عنها اكيد ماندري وجات الاخت وارعبتنا وصار اللي صار.
وجات ام محمد وياولدها محمد
قلت: شفيكم عسا شيخوه موب ميته ولا بيصير لها شي قالت: لا السالفه هي النس دقيتي على ابو محمد وجابيطب عليكم قام زلق وطاح واللحين هو مرقد هني وانقعد نتئسف منهم كلهم و
نقول: لهم السترو ماواجهتم من دبتنا والله لحد يدري من الشباب عن شكلها ان تعنس ونرجع البيت الساعه وحده ونطلب عشا و
اقولها عن الدريول ونتمصخر عليها شوي اعيد كل الكلام اللي قالوه لي يوم شافني طلال على الاقل طلال واحد من العائله موب ولد الجيران ونتعشى ونسولف
ونروح نجلس فوق السطح لين الساعه 3 شوي الاوليت غرفه الدريول مبطل الخايس عنده مفتاح البيت وبعدين طفاه عاد انا مقهوره منه مووووت قلت لازم انتقم منه قلت خلنانلبس ثياب عيال ونجيه وهو راقد ونطقه لين يحب الارض اناو ندوي لبسنا ثياب خالد اخوي والدبه شيخوه رحنى ندورلها ثوب في غرفه اخوانها وانا اقلب في اغراضهم لقيت مسدس وخذيته.
طبعا انا في الثوب طالعه لبناني وندوي سوداني اماشيخوه كيس طحين المهم خذينا كشافات وحبل بنربطه لين يجون اهلي ونروح لغرفته بعد ماتئكدنا انه راقد وندخل بهدوء ونلقاه في الحمام ونخلي الليت مسكر ننتظره لين طفى ليت الحمام و طلع على نور الجوال الظاهر مايبينا ندري انه جاء
وانا كنت وراه واضربه بعصا بروش بكل ماعندي من قوه ويطيح وينقزوتطيح كل اغراضنا من الخرعه ويضيع المسدس في الظلمه ويقوم اهو ويسوي ذيك الحركات ولا جاكي شان يسويها
ويكوفنا ويطقنا لين حبينا لرض كل هلحركات في الظلمه على نور الجوال كل وحده طايحه في جهه ويبطل الليت وتكون المصيبه طلع طلال وناظرنا نظرات احتقار
ويطيح ويغمى عليه و نتورط كله دم وطايح في غرفه الدريول شنسوي به ؟؟؟؟؟؟ ونكب عليه ماي وشوي ويقوم وعلى طول قال الذلفو جعلكم المرض ونطلع بسرعه نلبس عباياتنا ونرجع ونلقاه مغمى عليه ونوديه لصاله بيت عمي نايف قلنا وش نسوي وش نسوي
قالت: شيخوه انها تعرف تسوق خل نوديه للمستشفى وفرصه انها تسوق قلنى لندوي خليس عنده لين ندور سياره
ونطلع برا ندور سياره الا وصوت الدريول الحقير برا يقول غرفه مني معه صديقه قلت لازم انتقم منه لازم اطقه لكن صديقه معه شسوي شسوي ونجيب العصي مالت البروش انا وحده وشيخوه وحده انا وقفت في غرفه الدريول معي المسدس وشيخوه عند الباب
قلت: انا بضرب اول واحد وهي الثاني طبعا من ورا نفس طلال (صارت عندنا خبره) ويدخل صديقه وتضربه الدفشه لا مغمى عليه (ضربته من قلب) قبل يدخل الدريولنا ويشوفه الدريولنا وينحاش ونخاف قلنا خل نربطه لين يقوم بس كان هندي صح نفس لفلام وسيم وجميل وشعره طويل (هاريه بسيشوار )
هنود اخر زمن لا وحاط سكسوكه يعني على الموضه
بس كشخه مدري وين متعرف عليه كومار منه شكله موب دريول شكله يشتغل في مكتب.
المهم نربطه صح ونسكر ثمه بشطرطون عريض قلنا بنخليه لين يجي كومار ينقذه ويقوم الهندي اللي عندنا
قلتله: وين نفر يروح
قال :امممممممممم لن ثمه مسكر
قلت: انت يقعد هنى لين يفطس انتا او يجي كومار معلوم ايش انا كلام
قال: اممممممم المهم شوي الاسعاف جايه شسالفه ياربي شسالفه
قالت: شيخوه اكيد ندوي عسا طلال مامات ونروح لندوي قالت: ان حالت طلال صعبه وهي خايفه عليه واتصلت على الاسعاف  وتاخذ طلال الاسعاف
ورنجع على الهندي
قلت: بطلع قهري كله فيه واصقع اللفه واتربع قدامه وتشبك شيخوه واير الكهرب من جهه وتجيب الجهه الثانيه تروعه بها
قلت: شوف رفيق انتا لازم كلام وين يلقى هاذا نفر ولا الحين سوي كهرب داخل عين انتا
قلت: انت معلوم دجاجه انتا سيسيم انتا معلوم عنز انت سيمسيم وهو ازعجنا اممم امممممممم ونقعد نتمصخر
شيخوه تقول :انتا معلوم جون براهيم هاذا داخل هنديا شوف رفيق انتا روح هند سوي سلام جون اوكي
ويوم خلصت ضربت راسه بالطوفه وقالت عشان انتا ماينس سلام (ارهابيه شيخوه)
وقلت انا:انت في سيستر سيم سيم انتا انا يبي خدامه جديد
شوي الا وندوي جايبه كمره تصور معه
قالت :امانه فكي ثمه لين اصور معه
قالضميري انتي اختها الكبيره انصحيها لحد يشوف الصوره بيقول من ذاه )
قلت:الله يخليك لي يا ضميري والله انك صادق
واخذ الكيمره من ندوي واضربها في راس الهندي ابيها تخرب
قال الهندي:اممم "معاد هوب طيب"
وكان شكله يكسر الخاطر
قالت:ندوي امانه فكوه خلاص
قلت :الذلفي شوفي نصورI وينه وراحت
الا وشيخوه جايبه المسدس وكل شوي ادخله في عينه وتمصخرنا
عليه لين الساعه 8 الصبح وهو معلق اممم اممم اممم ولاخلينا شتيمه ولا لعنه ماقلناهاستانسناعليه
ونعسنا قلنا بنخليه لين الظهر لين يطلع طلال يتصرف معه الا وقام يتهزز ويقول اممم اممم امم
قالت: خلا نفك ثمه كنه يعرف يتكلم اول
قالت شيخوه :لالالالا خليه يفطس عشان اذا شاف كومار يقوله عن العذاب اللي شافه
قلت : خافه بيقولنا وين كومار.
قالت شيخوه :اصبري شوي
وقالت له اذا انت حبي رجل انا انا يفكي
وكنه عصب
قلت :نفكه ابي ارقد
قالت :خلاص
واول مافكاناه قال الله يلعن والديكم وجعلكم المرض ماتستحون على وجيهكم
قلنا: يمه وطقينا داخل وهوكان مربوط عند باب الشارع سمعت صوته ندوي وجات
قلت كنه قطري
قالت ندوي يمكن متجنس ونطالعه مع الباب وهويصيح برا فكوني الله يلعنكم فكوووووني انا صديق طلال
يا طلال طلال فكوني قلت وش تبي جاي قال كلمني طلال يبيني اوديه للمستشفى قال انه في غرفه الدريول وبعدين انقطع الخط وين طلال فكوني يالله بسرعه قلت لحظه شوي بنادي الشغاله تفكك
قال: ياسلام من الصبح وانتي طايحه قدامي تسولفين حتى غشوه ماعليس والحين استحيتي تعالي بسرعه يالله والا خلي الدبه تجي تفكني بسرعه فكوني وتنجرح شيخوه وتقول: بصوت عالي افكك زق كبر راسك وتقط عليه المسدس لاموقع في جبهته لمغمى عليه ونتورط مره ثانيه شنسوي به ؟؟؟؟؟؟؟
ونكلم الاسعاف تاخذه واول ماجات الاسعاف قال الدكتور شقصتكم اليوم كل شوي واحد مطقوق عندكم
قلت :تعرف اللي خذيتو قبل شوي
قال :ايه
قلت: متهاوش ويا ذاه بس ذاه قوي شوي قدر يتحمل .
وراحو
ونروح نرقد واقعد الساعه تقريبا9 في الليل واقعد البنات وحصل الشغاله مسويه عشى
قلت: وين نصور I
قالت :في بيت ثاني مع باب طلال
قلت: روحي جيبيه شوي وجابته
قلت: شلون طلال
قال: تعبان جدا وامه وابوه
بيجون قدهم في الطريق والجيران من الصبح يصارخون مدري شفيهم وراحت ندوي اطل
قالت: عندهم سيارات واجد
قالت: شيخوه خلى نروح نشوف شسالفه جيرانا فشله مانجيهم.
ونلبس عباياتنا انا وياها ونروح لهم اول مادخلت وشلت الغشوه الاوامهم
تقول: برا ياحراميه برا الله لايوفقكم برا جعلكم المرض برا ذبحتو الرجال ذبحتوه حسبي الله عليكم برا عاد انا قلت: مات صديق كومار اقصد صديق طلال يمكنه ولدهم قلت: موب انا والله هاذي شيخوه قاطه عليه وتضربني امهم بلمخده اطلعو جعلس المرض انتي والبقره المنتفخه اللي وراس برا ذبحتو ابو محمد الله لايوفقكم وواتذكر الشايب ابو الجيران حراااام مات يوم طاح من الجدار حسبي الله على شيخوه القاتله المهم
و نرجع واضحك على شيخوه واعلم ندوي ونضحك ضحك عليه ونقولها يامجرمه ياقاتله شوي الا وداخله علينا ام طلال معصبه وتضربني كف
وتقول: حرام عليس ماعندي الا هلولد وبتذبحيه كل يوم طاقته يلي ماتستحين يا حيوانه وياكلبه واضنها وسط الدعاوي كلها قالتلي انتي سيم سيم دجاجه .
وتغسل شراعي
قالت: هاذي اخر مره تعرضين لولدي فيا سامعه وانامنصدمه وقاعد اطالعها
قالت :لها ندوي هو وش جايبه في غرفة الدريول هاه قالت: انتو وش جايبكم في غرفة الدريول يا اللي ماتستحون هاه وبعدين طلال مرسله عمه ابو خالد ابوس يوم قلتي له عن الدريول مالت عليكم.
وراحت واقعد نصف ساعه منصدمه مش مستوعبه شوي الا البقره المنتفخه متقطعه من الضحك
وتقول :تستاهلين واشعر بلاهانه وتنجرح كرامتي واقعد
(قال ضميري انتقمي ولملمي باقي كرامتس)
واقعد ابكي واصيح من القهر اللي فيني والبنات كانو يضحكون قعدو يواسوني وصبروني وفجئه قررت اني انتقم من الحيوانه ياربي شسوي ؟؟؟؟ لازم انتقم لكرامتي المجروحه شوي ويجي عمي
قلت: اللحين بيلعن خيرنا اول مادخل
قلت: له اناسف وادري ماعندك غير طلال لكن كلشي غصب عني طقيته هويا صديقه بسبة الدريول
قال :هاه صديقه واكمل وابو الجيران مات بسبه شيخوه
قال :ابو الجيران مات بسبه شيخوه شسالفه واقعد اشرح كل شي من طق طق لسلاموعليكم ويناظرنا نظرة احتقارقد مرت علي ويروح واحس بذنب وفي نفس الوقت افكر في الانتقام لكرامتي ويوم جات الساعه 1الليل الاوام طلال جايه وبنفس خايسه
قالت: طلال ويا ابوه راحو للمستشفى ويمكن يرقد طلال ولايطلع الا بكره
قال: ابو طلال اقعد عندكم لاترتكبون جريمه بعد لان شكلنا عايشين في شيكاغو
قالت: ندوي كل هاذا غصب عنى قلبت عيونها علينا وقعدت تقرا كتاب جايبته معها
واقعد اناظرها بحقد وقهر وبعد ساعه
قالت :انا نعسانه وتعبانه من الطريق ابي ارقد ولا اقدر اخليكم بروحكم يالله ع النوم
قلت :لا تونا قاعدين من النوم مانقدر نرقد
قالت: باروح الرقد نصور واجيكم وراحت جعلها المرض وانا قعت بحسرتي واروح بسرعه واجيب ابره وادخلها في الكنب عشان تقعد عليها ام طلال والبنات يقولون لا تكفين كفايه اللي الصار
قلت :على تراب خلوني اثئر لكرامتي وتجي ام طلال قلت :في نفسي اخيرا بتبرد كبدي وماجلست
قالت: باروح اجيب كتب وافلام تتسلون عليها لين تنعسون
قلنا :اوكي وراحت وخذت ندوي معها
شوي وجاو حطت الكتب عندنا وراحت تخمد واخذ الكتب واقطها هاذا اللي قاصرني ماصدقت اخلص من المدرسه تجيني بكتب واشغل اول فيلم قلت يارب يطلع هندي ويطلع وثائقي( كيف تحمي نفسك من المشاكل) واحط الثاني ويطلع وثائقي عن تربيه الحيونات واحط الي بعده ونفس الحكايه جعلها المرض ذابحتها الثقافه المهم ونروح للمطبخ نسوي حليب ونجيبه قدام tvوبين ماحنى نسولف شوي ونسمع صوت غريب برا
قلت: شذا الصوت هالحزه الساعه تقريباً 2 ونص نروح نشوف ولاشلون وفي الاخير قررنا نروح نشوف وطلعنا مافيه شي غريبه والصوت من وين جاي
قلنا: خل نقعد ام طلال لاتصير مصيبه ونتورط ونقعدها ونقولها
المهم جات وجلست في الصاله وترقد
قالت: اذا سمعتو الصوت مره ثانيه قعدوني وننتظر الصوت مره ثانيه ننتظر ننتظرلكن ماعاد سمعناه
قلت: خلى نلعب على ام طلال شوي ونصيح بصوت عالي ونروح نركض وتنط ام طلال من على الكنب من الجهه الخلفيه وطيح وتقعد تصرخ وتحبي تحبي ماعاد قدرت توقف من الخوف ونجي احنى
قالت: وش فيه
قلت: الباب قبل شوي تبطل وتسكر وتقعد على الكنب وهي تتئلم من يدها شوي الاوعمي ناصر جاي
قال: رقدو طلال في المستشفى
وتقوله ام طلال السالفه كلها ويوديها للمستشفى الساعه 4 ويقعدون الخبلان اللي عندي يحسسوني بذنب
قالو: اكيد يدها انكسرت
قلت :من زود الرقه عند ها
قالت شيخوه :الكنبه عالي الرتفاعها تقريباً متر وشوي قلت احسن ليت يجيها شلل رباعي و بعدين انا مرتاحه نفسياً وسعيده للغايه مكيفه على اخر لاحد يزعجني بالمثاليه الزايده والمهم صارت الساعه6 رجعوو يد
ام طلال مجبصه وهي تحلطم انا معزومه عندي عرس وشلون باروح كيف اتحرك وكيف الرقص وشلون شكلي (استغفر الله كنه رجلها المكسوره موب يدها)
قال: عمي قعدي الشغاله تسوي لنا حليب والروح لشغاله ماحصلتها
قلت: نازل عليها الوحي قاعده بدري والدورها في غرفتها في دورة المياه في المطبخ في الحوش في البيت كله لكن مافيه امل والروح لعمي ناصر
واقوله ويدورها معنا المهم ساعتين وحنا ندور لكن للأسف مافيه امل وعمي كان معصب حده لانه بطبعه عصبي ويقعد يصارخ علينا انتو مهاوشينها وانتو مخربين وانتو مخربين وانتو وانتو في الاخير
قال: يالله جيبو نصور خل نروح لبيتي وراحت ندوي تقعد نصور وتجي تركض
تقول: مالقت نصور ولقت رساله مكتوبه بلهندي ويقعد عمي يصارخ ويقول اكيد الشغاله خذته معها وندوي تبكي وانا( كان ببكي لكن مالي نفس لا لقيناه بكيت من الفرحه) . و شيخوه كانت تبكي من الخوف من عمي وعمي كان واقف ويصارخ ويصارخ وجلس عمي بكل ماعنده من قوه اول ماجلس نط نطه اتحدى ابو الكنغر ينطها قويه حيل وراح يركض صوب الباب ويديه على مؤخرته وام طلال ورها
تقول: وشفيك وشفيك ونلحقهم واحنى متقطعين من الضحك على شكل عمي
ونقول: الله كبير ويدخلون دورات المياه اللي في الحوش ونفكر وش السالفه واستنتج اني كنت حاطه ابره لأم طلال واخذها عمي( بنيابه صدق انه وفي) ونقعد ربع ساعه ويطلعون قلنا عمي سلمات وشفيك
ويناظرنا نظرات اعرفها ويروح
قالت :ام طلال انه كان يرجع لأنه تعبان من البر
قلت: واضح حتى يديه كانت على ثمه وهو يركض
قالت: هاه
قلت: ولاشي
ونروح بيت عمي وراحت ام طلال جابت خداماتهاودريولها من عند اهلها .
المهم صارت الساعه 9 وحنا ننتظر عمي يجيب لنا خبرعن الخدامه ونصور وكلمت ام طلال عمي وسئلته قال :ان الخدامه طالبه خمس مئه الف ريال قبل المغرب ولاانسو نصور ونه كلم ابوي وكلهم جايين في الطريق .انا تورط وش اقول لهلي وياويلي من امي يارب وش اسوي اللوم كله بيجي علي ولا الدبه ماعليها شرهه والخبله الثانيه ياربي وش اسوي ولاكيف التصرف قلت لازم يصير فيني شي عشان اكسر خواطهم ولا احد يقولي شي شلون اتصرف يشفطني كهرب اخاف اموت
اجل اطيح مع الدرج اخاف التكسر واصير معاقه
انحاش من البيت اخاف اصير مشرده
انط من الصطح يمكن اموت
ياربي وش السوي
الوقت يمر واهلي قربو وش اسوي
خلاص لقيتها بنخش وين وين وين ياربي ايه بنخش في بيت جدي ولانيب قايله للغبياء اللي عند ي لأنهم بيقولون بعد احنى بننخش لكن بيت جدي اكيد اول بيت بيدوروني فيه
اجل بنخش في بيت واحد من عماني وين وين وين ياربي ايه بنخش هني لارقدو البنات رحت اسوي بروفات على المخش الجديد المهم الساعه 9ونص
قالت: ام طلال ان عمي
يقول :الرقدو لأنه خلاص قدر يحدد مكان الشغاله وانشاء الله بيصيده
تعالو فوق الرقدو في قسم الضيوف واذا قعتو من النوم دقولي يمكن اكون راقده دقو للخدامه نانا عشان طلال ممكن يطلع بعد المغرب ممكن موب اكيد اذا كان موجود تقولكم ماتطلعون
والحين يالله تعالو نروح نرقد وبعدين رقتهم كلهم وتئكدت ان ام طلال راقده رحت اتمشى في البيت وابحث عن مخبى واحصل عندهم غرف واجد اف ماعندهم الاطلال وكل ذا الغرف عندهم وعندهم جم ومكتب شكله مكتب عمي باروح اشوف يمكن يصلح لي مخش
وادخل المكتب كبير وحلو وادخل في اول درج
قلت: بقعد فيه شوي اجرب واناقاعده حصلت صندوق صغير شكله حلو شوي الا وصوت واناماحب الاصوات ويقول: خلاص لاتهتم بادبر الفلوس كلها واذا ماكفت باخذ من عند طلال ولايهمك وبنتك لاجيت حاسبها على كيفك يمه صوت عمي اكيد يكلم ابوي ياويلي شوي
بدا عمي يبطل الدروج كنه مضيع شي ويبطل عمي الدرج اللي انا فيه ويجيه اتصال ويسكره بسرعه ولاشافني ويخليه مفتوح شوي ويدور في الدروج وهو مستعجل ويكلم
قلت: خلى اطلع قبل يمسكني بلجرم المشهود واراقبه لين دخل في غرفه صغيره في المكتب واطلع بسرعه وادخل اول غرفه قدامي واسكرها واف يمه الصندوق معي يووه نسيته معي اللحين شسوي ياربي واطالع عمي لين طلع من المكتب ويجي صوب الغرفه اللي انا فيها ياويلي وين الروح ياربي وادخل تحت السرير ويدخل عمي ويقعد يتعبث في الدروج واطيح منه ربطة فلوس على الارض ويدنق ياخذها
قلت: يمه عساه مايشوفني شوي يطلع عمي واطلع وراه الاوالشغالات جايين ياليل وش اسوي واركب على كبت مال السرير يعني لابق فيه من عند راس السرير وانبطح وصندوقي معي ويدخلون الشغالات يقعدون يرتبون وهم يرتبون بطلت الصندوق القى اوراق مزارع والقى عقد زواج لكن موب زواج عمي من ام طلال زواجه من لولوه ياويلي يعني عمي متتزوج على ام طلال من23 سنه احسن اصلن كيف يقدر يتحمل ها المعقده مالت عليها واسكر الصندوق واحطه شوي ويدخل عمي وياطلال جعل طلال المرض
ذا وقت يطلع فيه( والخبله امه تقول بيطلع بعد المغرب ) ياربي وش اسوي ويرقد طلال على السرير واتورط انا المهم طال اليوم والاخ مارقد ابي اطلع وهو قاعد يكلم شوي فرنسي وشوي لغه ماعرفها الساعه صارت 11طول ونانعسانه واغط شوي واظرب الصندوق لاطايح على راس طلال ويقعد يتئلم وانا خايفه مووت لايشوفني ياربي شسوي ؟؟؟
المهم بطل الصندوق وقعد يقرا الاوراق شوي قال لا لا لا كيف ماصدق ليه يايبه ليه يارب ويقعد يبكي ياي شكله حلو وهو يبكي كنه بنيه
المهم الرومنسي قعد يبكي ويتألم المهم غفيت شوي ولاشعورياًواناراقده طحت على طلال على صدره وكعب رجلي جافي وجهه اعتقد ضرب في خشمه واقوم واطلع بسرعه وهو
يصيح ويقول: يمه يبه ويصيح والروح انا للقسم ونخش في فراشي المهم شوي واسمع صوت عمي يقول وشفيك وصوت طلال يتألم ويوديه عمي للمستشفى ويجي الساعه 2 واناقاعده على اعصابي واسمع صوت عمي يهاوش الخدامات وصراخ مدري شي يصير يارب عسا طلال مافطس كنت قاعده ونعسانه حدي يارب وش اسوي ابي اعرف شيصير برا شوي وتدخل ام طلال تتئكد انا راقدين وتطلع المهم انا ماقدرت اقاوم النوم ورقدت وقمت ا لساعه 12في الليل حصلت كلشي هدوء والبنات مو هنى مافيه الاانا بروحي طلعت الصاله مافي احد يمه وشصار
قلت: لايكون طلال ودع ومسوين عزا في بيت جدي وبعدين تذكرت اهلي وينهم الروح للبيت اخاف ابوي هناك ويلعن خيري ياربي وش اسوي
قلت: خل اتأكد ان طلال حي واروح لغرفته واسمع صوته وياعمي يتكلمون
عمي يقول: هاذي حياتي وانا حرفيها
وطلال يقول: شلون تخدع امي وصراخ وصراخ واظاهر عمي ضرب طلال كف وطلع عمي لقاني عند الباب
قال: من متى وانتي هناه هاه وشكل عمي متورط حده
قلت: ليه انت وش قلت هاه تلخبط
و قال: هه ااااا تعالي معي للمكتب
قلت: اوكي ونروح للمكتب قال وش سمعتي بضبط
قلت: ربع كلامكم وانا اسفه ماكان قصدي قال خلاص اناباقولس سر وامانه احفضيه تكفين تراني اثق فيس
قلت: في( نفسي غصب عنك تثق فيني)
المهم قال: ام طلال ماتقدر تجيب غيره وتزوجت بسر قامت الخدامه الحقيره كانت سارقه الصندوق اللي فيه لوراق على بالها ان فيه فلوس وكانت في غرفت طلال تدري فيها فلوس ويوم دخل طلال فجئه وهي في الغرفه تورطت وانخشت فوق السرير وموب قصدها طرحت الصندوق وكشفني طلال ثم طاحت فوق طلال الحقيره وكسرت 2 من ضلوعه والحين قاعد يحاسبني وضربته يوم رفع صوته علي واخاف انه يعلم امه وتكفين خلي كلامي ذاه سر يابنتي
قلت : انشاء الله سرك في بير ولايهمك وطلال ماله شغل يدخل في حياتك وهاذي حياتك وانت حرفيها واعطيه من ذا الكلام وفي الاخير
قلت: تكفا ياعمي توسط لي عند ابوي
قال :انتي اخطيتي ولازم تتحاسبين على اخطائس وخطائس موب هينه انا اسف
قلت: كن سرك لقى سلم ويناظرني نظرات اعرفها
قال :موب قايلس ابوس شي تطمني
قلت: الحمد الله الحين طمني لقيتو نصور
قال: ايه سوينا للخدامه كمين ومسكناها وهلس جاو واظنهم رقدو
قلت: الروح انا في امان
قال: روحي ورحت لبيتنا لقيت اهلي كلهم رقود والبيت هدوء دورت ندوي لقيتها في غرفتنا قاعده تبكي تقول امي وابوي مهاوشينها
قالت: ياويلس منهم المهم
قلت: بما اني طفشانه باروح اسوي تورته لأن اهلي جاو ارقع رحت للمطبخ حصلت قطوه عندها اسهال شكلها حلو لكن مخيسه ريحتها خايسه واطالع لا المطبخ كله خايس عاملتها فيه وانادي ندوي
قلت: خل نطلعها برا شافتها ندوي
قالت: شكله يكسر الخاط بعالجها وتروح تلبس قفازات واول ماجات تمسكها وانا كنت واقفه وراها نطت على راس ندوي ووصخت راس ندوي يااااااع. ثم نطت على صدري ومشخت خدي وطقت واخذ عصا بروش وادز وراها لين ضيعتها في الحوش والروح لغرفتي احط لزقات وندوي راحت تسبح بعد مخلفات القطوه اللي على راسها وارجع اسوي الترته
قلت: بسوي ترته بلفراوله واسويهاواحطها في الفرن جيت اسوي الخلطه حقت وجه التروته مالقيت فراوله ياربي شسوي؟؟؟؟ البقاله مسكره بيوت اعمامي اكيد فاضيه لنهم كانو في البر وين بحصل فراوله ولقيتها اكيد في بيت عمي ابو طلال اكيد ام طلال شرت اليوم الصبح والروح وقدني في الحوش
قلت: خل اكلم لايكون طلال الحين قاعد واتصل عليهم ويرد طلال
قلت :عندكم فراوله
قاله: هاه هلحزه من انتي
قلت: انا اااااا( قلت في نفسي لا قول انا ليلى بيهاوشني ) قلت: انا مها بنت عمك نايف
قال: والله مدري بس يمكن فيه الشغالات راقدين وانا ماقدر الروح الشوف
قلت: سلامات ليه عسا ماشر
قال: هه ااااا لا بس مريض شوي تعالي اخذي مافيه احد قدامس
قلت: اوكي ورحت
اول ماطلعت لقيت القطوه الخايسه عند بيت جدي رحت خذيت العصاو رحتلها شوي شوي بس شافتني وتدخل بيت جدي وادخل وراها وتدخل مني وتطلع مني وانا وراها من مكان لا مكان لين صارت الساعه 3ونص واناورها والله ماخليها وتطلع فوق الخايسه واطلع وراها وتنخش ورا الكنب الي في الصاله واحاول اطلعها وحاول ماقدرت وجيب حليب واحطه واقعد الراقبها شوي وتطلع تشرب واول ماجيتها طقت قلت: بسوي لها كمين واجيب كل الحبال مالت الستاير واسوي لها حباله على الدرج على طول والربطها في الدرج واحط الحليب على الدرج واخليها
قلت: برجعلها بعدين والروح لبيت عمي ناصر ابو طلال والروح للمطبخ ولا لقيت عندهم فراوله واخذ تفاح و الروح وانافي الحوش و لقي القطوه الخايسه عند باب الحديقه واخذ المقشه واضربها بكل ماعندي من قوه واضربها لا قايله مياااااااااااااااولا اسنان المقشه مقطعه بطنها ثم ودعت الحياه والرتحت نفسياً بس قرفت من منظرها كان يقرف دم وقرف المهم خذت التفاح واناراجعه سمع صوت في بيت جدي ورحت اشوف وتوني في الطريق شفت عمي جاسم شال جدتي وهي مغمى عليها ومسرع
قلت: شفيها
قال: طاحت من الدرج وراح
قلت: باجيب عبايتي والروح معك والروح لبيتنا والقا المطبخ يشب يمه وش اسوي يا ربي وشوي والقا ابوي جايب هوز الماء ويطفي النار وريموه قاعده تبكي ويانصور وتجي الاسعاف والمطافي قلت شسالفه وين ندوي قالو: اختنقت وراحت امي معها وتذكرت اني نسيت التُرته في الفرن ياويلي لايدرون
المهم ويرقدون ندوي في المستشفى
قال: ابوي شغلس موب الحين ياكبيره وناظرني نظره صرتو تعرفونها باروح الرقد الحين لأني تعبان ورجعو يرقدون الساعه 7 الصبح
قلت: باروح لبيت جدي انخش عندهم لقيتهم قاعدين يدورون من الي رابط حبال الستاير
قلت: ليه
قال :عمي وليد ان فيه احد جعله المرض وجعله الصرطان وجعهله وجعله رابط حبل لين طاحت امي وانكسرت رجلها وهاذيك موب طيبه
قلت: يا ليل وين الروح ياربي شسوي؟؟؟ لايدرون ذبحوني ورحت للبيت حصلت الخبله ريموه تبكي خايفه على ندوي
قلت: مافيها الا العافيه بلا اختناق
قلت: لها امي وابوي زعلانين علي
قالت: ياويلس من ابوي بيلعن خيرس وامي كانت عادي لين
قالها: نصور انه راح مع الخدامه عشان تعالجه من الطرم لأنس قايله له انه اطرم
قلت: لعنة ورطه ها وش اسوي ياربي غصب عني اللي صار المهم سئلتها شسويتو في البر
قالت: برقد الحين ولاقعت قلت لس
قلت: اوكي ويوم قدها بترقد
قالت: تكفين بطلب منس طلب
قلت: خير
قالت: صديق خالد واجهه في البر وعطاه قطوه
قال خلها عندك لين ارجع لأنها تعبانه وهوخايف عليها من البرد والحين القطوه في المخزن عطيها حليب مع شوي من الدواء للي جنب سلتها وهي كانت تتكلم وانا كنت من صدمه واقول في خاطري ياليل يابربي شسوي قالت: زين
قلت: اوكي ياربي شسوي كان غصب عني.والحين لازم يصير لي شي قبل يقوم ابوي يارب شسوي صارت الساعه 11 وناحيرانه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟
ابي ارقد موب قادره اواجه الموقف وارتاح احسن لي بس ياربي وش اسوي لازم اشوف حل قبل يقعد ابوي يا ليته انا اللي في المستشفى ياليتني الروح لخوالي باروح لندوي في المستشفى بس ابي احد يروح معي واتصل في مهوي بنت عمي نايف واقولها تروح معي لندوي
قالت: اوكي تعالي ورحت لها
وقلت: لها المشاكل اللي انا فيها
قالت: اذا لقيت لس حل تنفذين اوامري لمدة 3 ايام
قلت: اوكي جعلها المرض مصلح جيه
قالت: اتصلي على امس شوفي كم رقم الغرفه وراحت تجيب عصير واتصل ولا احد يرد وتجيب مهوي العصير قلت: محد يرد
قالت :احسن
قلت: ليه
قالت :اشربي العصير بسرعه وذوقي عمايل اديا وحيات عنيا واخلص العصيروطعمه يجيب المرض( جعل يديها تكسر)
المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت عيوني لقيت نفسي في.......... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا تبون تعرفون

ليش اغمى علي ؟؟؟؟
وين صحيت فيه؟؟؟؟؟
ويش بيسوون فيني اهلي ؟؟؟؟؟
وياترابستر على عمي ناصر ولا السر بيلقى له سلم ؟؟؟
ويش نظره طلال لي بعد اللي صار؟؟؟

صورة KaTrEn


الجزء الثاني من روايه غصب عني لشوق المشتاق
قصتي مع طلال
الفصل الثاني
المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت عيوني لقيت نفسي ؟؟؟؟؟؟
في المستشفى واحس بألم واحس اني تعبانه موووت ويدي ملفوف عليها ولزقات على جسمي و اطالع اهلي كلهم مجتمعين ابوي متوتر وامي وخواتي يبكون وجدي واعمامي والبنات كلهم وعمتي واخواني واسكر عيوني بسرعه
قلت: يمه شصاير وانا شفيني المهم شافوني وينادون الدكتور
قال :ماتخافوش حلتها مستقره وانشاءالله هاتئوم بسلامه ماتخافوش ياقماعه دي عدت مرحلت الخطر . واقعد اسمع شي قولون . اعمامي طلعو لستراحه وبناتهم ونسوانهم عندي وامي تصلي وتدعي لي وانا في نفسي اقول ااامين ونصوركل شوي يسأل ليلى بتموت ويقعدون يبكون كلهم .المهم انا مليت ازعجوني يبكون ويصيحون
قلت: بتكلم واسوي نفسي قدني بموت .
قلت: بصوت كله مرض ااااااه ويجون حولي كلهم واللي يقول ليلى انتي طيبه واللي يبوس يدي واللي يبكي كأنهم فاقدين الامل اني اعيش ويجون اعمامي وجدي وكلهم يقولون ها انتي طيبه والحمد الله على السلامه
قلت: شفيني وش اللي جابني هني
قال :عمي نايف ابو مها انا اسف دعمت وانتي معي كنت موديس للمستشفى يوم اغمى عليس امس انا اسف والف الحمد الله على السلامه .
قلت في خاطري جعلك المرض بغيت تذبحني).ويجي الدكتور قال الحين هي بخيرتقدرون تروحون للبيت ويروحون الرجاجيل كلهم
قالو : البنات لمي روحي ارتاحي واحنى بنجلس عندها المهم ويروحون كلهم الا البنات ريم وندوي خواتي ومهوي و هنود اختهابنات عمي نايف و شيخوه ونوير بنات عمي سلطان ولمياء بنت عمي فيصل .
قلت: الحمد الله الحين اقدر ابطل عيوني وتوني ببطل عيوني جاوالدكاتر2 وممرضتين
قال: واحد اطلعو برا بكشف عليها ويطلعهم .اول ماسكر الباب
قال: اف مليون وحده خلصو الاكسجين لاومعهم دبيتين المهم ويسوون الكشف ويخلصون
قال: واحد كان قطري تتوقع من أي عائله ويشوف اسمي قال: الثاني ليه اغرمت
قال: تقريباً.ويطلعون ويدخلون البنات شوي وابطل عيوني واقول ترااااااااا ويقعدون البنات يصارخون من الاناسه
قلت: انا اسمعكم صارلي ساعه من قعت
قالت: مهوي شرايس فيني
قلت: شفيس
قالت :حطيت لس عصير فيه شامبو لين جاس تسمم وبغيتي تموتين ووداس ابوي للمستشفى وسوا حادث وهوماصارله شي وانتي رحتي فيها والحين اكيد اهلس بيسامحونس
قلت :جعلس المرض بغيتي تذبحيني
قالت: لي عندس لي 3ايام اوامر
قلت :طل عمي الي داعم بي موب انتي شوي الاوهوشه خواتي يطقونها
يقولون : بغت تذبحني وهاذي موب قصدها طقت هاذي كبت على هاذي ماي واصوات مزعجه الاوداخل علينا الدكتور بدر القطري
قال: وش فيه ويتغطون البنات بسرعه
قال: وش فيه اصواتكم عاليه
قالت :شيخوه اختي حييت واحنى مستانسين
قال: زين ترا احنى في مستشفى ياأنسات رجاً لا تسببون ازعاج ويقعدون البنات اللي تعدل طرحتها واللي تأسف ويروح المهم كانت الساعه 2 الظهرو في الليل جاو امي وابوي خالد و
قلت: لهم اناا سفه ليتني مت عاشان ماتزعلون علي
قال :ابوي انا سامحتس
قالت :امي وانا بعد والله معاد اخلي احد من عيالي بروحه من دوني
قال: خالد وانا مسامحس
قلت: لاوالله شعليه انشاء الله هاه (نسيت اني مريضه )ويطالعني واسوي نفسي مريضه
قال :على القطوه الي لو متهاوشه مع نمر ماسوا فيها كذا على العموم راعيها خذاها يبي يحنطها ويحطها في مجلسهم لكن مافي امل شرحتيها كنها ذابحه لس احد وشوي وتجي جدتي على عكاز جايه تشوفني وشعر بندم والقهر وابكي من قلب وهم مايدرون وش فيني ويوم راحو امي وابوي وخالد اعتذرت من جدتي و
قلت :لها السالفه وهي طيبه سامحتني على طول بس كان نفسي انها تعاقبني انقهرت من جد
(قال ضميري ارتاحي واحمدي ربس انها حيه وبعدين هاذ القدر)
المهم قالو الدرزن بيمسون عندي بعد ايش وافقو اهاليهم قالو: بيواصلون لين الصبح بعدين يروحون البيت وجابو البنات
بلستيشن وانواع لاشرطه وكل بنت جايبه الشريط الي تحب وشوف عاد
شيخوه ....مصارعة 2006
مهوي .....نيد فور سبيد
ريموه .....قراند
ندوي ..... سايمس 2
نوير ......كوره فيفا2006
هنود ......كراش
أنا جابيلي ....ليتل شكن عشان اكمل مغمراته الاخيره
لميوه .......توم وجيري
وفيلم هندي (نو انتري )...دي في دي .
وريموه جايبه ....فيلم حرب
وشيخوه ....جايبه فيلم (جاكي شان)
ندوي ....جايبه فيلم رومنسي
مهوي ...جايبه فيلم أمريكي كله مطاردات على السيارات
.وبدت السهره
أنا :بنات يالله شغلو الفيلم
نوير بنت عمي سلطان :لا خلينا نلعب بليستيشن
هنود بنت عمي نايف :ايه نلعب كراش
أنا :لوا بنعاين الفيلم
نوير : لا بنلعب كوره أنا مسجله اهداف بفريقي برشلونا على كيفكم على عبود اخوي وبرويكم اياها كلها تعديات بلحارس وتزريقات ودبل كى ومسجلتها بمسي وديكو وأيتو رنالدينهو حتى بدفاع ترام وبوويل وكلها روعه
أنا :ابي اشوف الفيلم
مهوي بنت عمي نايف:لا خلينا نلعب اناجايبه نيد فور سبيد ومتعلمه حركات جديده في التفحيط وعقبال ما أنفذها في الواقع
شيخوه بنت عمي سلطان :حركات أيش لايكون شل وتنقيز وخمسات والتفحيط البايخ الي باطه كبدي به
مهوي :لا انتي مغبره ألحين تعلمت عكسيه وعقده واستفهام وحركت الموت وسفتي و وتنطيل وبعد حركات جديده في التفحيط نسيت اساميها بسأل مشيعل بعدين هو الي معلمنياها عشانه خبره في التفحيط وبعد مسويتلي سياره كشخه مووت لونها احمر واسود ريانيه صح ولا الرنقات على كيفكم ونسفاتها تاخذ العقل وحطه لها جناح وفتحه وقير توماتيك وتربو وسرعتها جنان
وهيدروليك وخطوطها تهبل و فلتر وهيدرز و نايتروس عجيبه تجنن يالله شغلو البليستيشن عشان ارويكم اياها
لميوه :مافهمت شي من الي قلتي ممكن تعلميني
مهوي :ويش تبيني اعلمس
لميوه :علميني هاذي الاسامي الغريبه ويش فايدتها
مهوي: هيدرز حق الصوت الي يطلع من السياره وهيدروليك يرفع وينزل السياره وتربو لسرعه نايتروس حق البخاخ
نوير :اخس يا الخبره
مهوي :يالله ماشفتي شي شغلو البليستيشن عشان ارويكم
أنا :لا أبي اشوف الفيلم من زمان ماشفت فيلم وشفيكم انتو
شيخوه :لا لافيلم ولا سيارات بنلعب مصارعه عشاني انا وليلوه نحبها ويش رايس ياليلوه
أنا :لا ابي اشوف الفيلم ويش فيكم معزمين تجيبولي جلطه
شيخوه :ليلوه ويش فيس علمي بس تحبين المصارعه
أنا :ويش فيكم بقر ماتفهمون مابي العب بليستيشن عشان يدي تعورني واكيد بتفوزون علي في كل شي وتسببون لي عقده عرفتو ليه انا ماابي العب يالله شغلو الفيلم
شيخوه : لا بنلعب مصارعه وانتي بطقاق لازم تلعبين معنا شوفينا بس وبعدين انا مسويتلي مصارع جديد وملبسته لبس يهبل ياخذ العقل ويجنن بعد ملبسته شورت صغير اسود وبوت اسود
أنا : وين البس ماعليه شي
شيخوه :إلا عليه
أنا :وينه ماقلتي غير الشورت الصغير
شيخوه :هاذا البس ويش فيس غبيه
أنا : مالت عليس اصلاًهو يجي لابس شرت ازرق وانتي غيرتي لونه يعني مالبستيه شي
شيخوه :أنتي صبرتي لين اقولس ويش هو لابس قاطعتيني
أنا :خلاص كملي
شيخوه :لبسته طول الله عمري غير الي عليه نضاره سودا كشخه وشعره طويل اسود وعيونه كبار سود وحطيت له عضلات وطولته وحطيت له
حركات المصارع ستيف اوستن و سكسوكه مثل سكسوكت ابوس وحطيت له
قاطعتلها أنا :وين لبسه ماقلتي شي
شيخوه : وانتي خليتيني اكمل لاعاد تقاطعيني وبقولس ويش لابس
أنا :يالله كملي الله يعيني عليس
شيخوه :لبسته قفازات سودا وحزام اسود وكسرات صغيره سودا على ركبه وكتبت على ضهره سويت مان وعلى يديه وبس
أنا : مالبستيه شي خليتيه اجلط
شيخوه:إنا لله والشرت الي عليه موب لبس
أنا :ياسلام صار الشورت الي كنه بكيني لبس وادافصختيه اياه ويش نقول هاه
شيخوه : انتي ماعندس سالفه تعالي نلعب بس
أنا : جعلس الجلطه يا الحقيره لوا إن العب مصارعه يالله شغلو الفيلم
ريموه :لا أمانه خلونا نلعب قراند يهبل جبت اسراره والحين نقدر نلعب على الثنين وبعد أقدر بلأسرار أجيب رشاش ومسدس وبازوكا وشاخوفا وبندق وسياره ومدفع وطياره ومنشار وفلوس واجد وكلاشنشو ومطرقه وعصاء وسكين وهالوفه و
وتقاطعها هنود :بس لاتكملين ثم يصير لي شي ويش ذا العنف الي عنس
ريموه :خليني اكمل
أنا :لوا تبين تسوين مثل شيخوه الخبله
هنود :خلونا نلعب كراش والله انه حلو مووت ويونس موب مثل العابكم الي كلها عنف
أختي نودي:صح هي صادقه خلونا من العنف وخلونا نلعب سايمس يجنن مافيه عنف كله حب وصداقه ورقص ولبس ورمسيه يالله يجنن لا وبعد أنا غامرت فيه وبنيت لي بيت يجنن وحطيتلي غرفه تجنن وحطيت فيها ذاك السرير الي على شكل قلب والمسبح بعد والفرشه الي على شكل قلب والوحه وبعد غامرت وصار عندي أصدقاء واجد وكلهم عيال والبنات كلهم تهاوشت معهم عشان معاد يجوني في بيتي وبعد ذاك العبد (بيلي )تهاوشت معه لأنه موب حلو وبعد أأأأأأأأأأأازوجت البنت حقتي بالولد ابو شعر طويل مردي ويش اسمه بس انه حلو
أما نوير بنتها سيده طول ماحنا نلعب وهي تنضف وتكنس وتمسح كنهاشغاله وتلبس مليون مره
نوير : أجل تبيني اسوي مثلس كل ما مريت على بنتس لقيتها تبوس في واحد ولابعدمتزوجه مليون واحد وبنت بعدكيف مدري
أنا :مالت عليكم كلكم العابكم تجيب المرض خلونا نلعب بلتل شكن لأني اخر مره كنت في الجزئ الاخير
ندوي :مادريتي
أنا :ويش
ندوي :نصور مسحه
أنا :جعل ذاالطرم الجلطه
ألمهم أحنى ساعه نتناقش ولميوه قاعده تلعب توم وجيري
وعلى طول غيرناه ولعبنا مصارعه عشان نلعب كلنا ولعبنا كلنا انا وشيخوه وريموه ومهوي ونوير وهنود وندوي ولميوه وكل وحده لعبت بلموصارع الي تحب
أنا.....(.لوفري )
شيخوه ....بلمصخره الي هي مسويه لجلط
ريموه ........(ليتا)
لميوه .......(توري )..عرفت تختار مصارعه مايعه مثلها ومتفصخه بعد
ندوي ...... ماعجبها احد من المصارعين تقول كلهم دفشه ويروعون وشيان وفي لاخير جلست تلبس ساعه مابغت تخلص
وسوت لها واحد كنه بنيه ماخلت شي حلو ماحطته في وجهه حتى حاطه له ظل مالت عليها لا ومسميته (تامر )على تامر حسني وانك نيم( توتو) صدق انها تافهه
مهوي .....مختاره( كين تكر)
نوير ......مصارعها المفضل (روب فندام)
هنود .......ملبسه واحد من قبل وملبسته بالطو ابيض يعني دكتور ونضاره طبيه ولبس كله اسود وما خده حركات المصارع (هولود) ومسميته (ريان)
وحطيناها ملكيه وجلسنا نلعب وشوفو الهده والازعاج وانا معني كنت تعبانه بس ما منعني تعبي من العب والفوز وتكفيخ البنات وخاصتن مصارع شيخوه الي مسميته جعفر وانك نيم (سويت مان )وا جلس اطق فيه لين تفل العافيه عشان ثاني مره تعرف كيف تلبسه لبس صاحي أما الحقيره هنود كان مصارعها الدكتور قوي مووت كل ماجيت ابي اكفخه سوت ذيك الحركه الي يشر بيده ثم يخنقني ومايفكني لين اطيح وما اقوم الى بعد شوي وريموه بلعنيفه المصارعه الي معها( ليتا )مسكت تامرمصارع ندوي الي كنه بنيه وكسرت ضلوعه وندوي طول الوقت تتحلطم( حرام عليس مايصير ياعنيفه ) ومهوي بمصارعها( كين تكر) مستلمه لميوه وجالسه طول الوقت ترضخ مصارعت لميوه( توري ) وبعد ماشفتنا البنات وكلهم بقوس من بعض ومشوخ لأن الوحده اذا عجزت تضرب الوحد في العب مسكتها على الطبيعه ولعت خييرها ألمهم قررت نشغل الفيلم وعلى طول وافقو وحطينا الفيلم ..(نو أنتري )وكنا متحمسين معه حدنا وخاصتن يوم راحو ينتحرون وندوي طول الوقت تمدح في (علي خان) وشيخوه عاجبتها عضلات (سلمان خان)
ونوير عاجبتها شخصيت أخوهم الكبير الي سيه مردي ويش اسمه "مدري ويش معجبها في شخصيته التافهه مثل شخصييتها " ألمهم أنتها الفيلم وبدو البنات يتهاوشون كل وحده تبي تشغل فيلمها الي هي جايبه وبعدالمجزره الي سووها شغلو فيلم جاكي شان وهنود ولميوه ماعجبهم وراحو يتمشون في المستشفى على بالهم في الكرنيش وكل شوي داخله علينا نيرس تقول ممنوع الازعاج ألمهم اندمجنا مع الفيلم الي كان روعه كله ايثاره وبعد ما انتها قامت شيخوه تطبق شوي من حركات جاكي شان على البنات ...وعفسو الغرفه ويصارخون البنات واخر ازعاج حتى انا بغيت اطردهم وكل شوي داخله نيرس ودكتور يبونا نقصر صوتنا حتى مره جات مريضه تقول ازعجتوني بس لا حياة لمن تنادي
ألمهم ارجعو هنودولميوه بعد ماحاسو المستشفى جلسنا الي يلعب والي يسولف ويعلموني بخبارهم من البروكل شوي داخله علينا ممرضه مخربه الجو المهم قلت للبنات عن كلام الدكتور بدر وضربة فيوزهم واكثروحده شيخوه وقررت مهوي هي وهنود بنيابه عن شيخوه الانتقام من د.بدر وينتظرونه يجي ومافيه امل فاقررت الخبله مهوي تروح تدوره
وقالت: لي اروح معها لكن انا كنت تعبانه ماقدرت وانقهرت ابي اروح معهم وراحت وياريموه وهنوده بنيابه عن شيخوه وقبل مايطلعون دق الباب د.بدر جاي يطمن علي
قال: رجاًياانسات خلو المريضه ترتاح
قالت: ريموه هي مرتاحه كذا
قالت :هنوده دكتور كن عيونك فيها حول
قال :هاه
قالت: نوير اف كن فيه ريح خايسه
قالت: لمياء كنها معك يادكتور وتجي مهوي وترج بيبسي لين قال بس وتفكه في وجهه لاموصغه ويعصب ويقول: ياقليلات الادب ويروح ونضحك ونضحك وترتاح مهوي نفسياً ومعنوياً المهم
جات الساعه 6 الصباح وكلمت امي
قالت: بتجي
قلت: لها انا برقد والبنات بيرجعون البيت
قالت: خلاص اذاقعتي دقي علي
قلت: اوكي شوي وجاء الدريول ياخذ البنات قايلين له يجي البارح المهم انا كنت موب نعسانه واكيد بطفش وانا قاعده بروحي
قلت: للبنات يقعدون
ولي قالت: امي تقول تعالي الساعه6
والي تقول: ابوي ومادري شنو المهم قعدت اتحلطم بنات عم خايسات ليتني عند خوالي وماعندكم دم واتحلطم لين راحو معاد فيه الاخواتي
قلت: ماعندهم دم شوي الا راجعين
قالو: خلاص بنرسل لهلنا رسايل نقول انا موب جايين الا الظهر
قلت: هاذولا بنات اعمامي ويرسلون الرسايل وتمت الموافقه ونجلس طفشانين شفنا 3افلام هندي وامريكي وصيني وملينا من لعب البليستسشن وجعنا
قالت: لمياء شرايكم نطلب فطوربما ان الدريول
موجود برا
قالت ندوي: ونطلع في حديقة المستشفى نفطر
قالت :مهوي شرايكم نروح للمطعم نفطر ونغير جو
قلنا: اوكي اف مشكله انا ماعندي عبايه ياربي شنسوي ؟؟؟؟ اذاجبنا من البيت بيكشفونا شنسوي ؟؟
قالت: نويرموب مشكله بنسوي عليس دئره لين تاصلين السياره والدريول لايتلفت لعنت خيره ونروح نشتري لس عبايه ونطلب سندويشات في السياره ونتمشى لين الظهر وبعدين من قالس ان احد بينتبه لس الي يشوفس اكيد بيقول شغاله
قلت :لا والله امشي بس امشي ونطلع وكانو البنات مسوين علي دائره وشكلي كان غلط لابسه ثوب ابيض منقط برصاصي حق مستشفى ولابسه نعال حمام بلاستيك ورابطه شعري وهومليان دهن وكلي لزقات واعرج وامشي لين وصلنا موقف السيارات ياربي على أي سياره جاي ونكلم الدريول والمشكله انه غبي توه جديد بعد ايش درينا انه جاي على ارمدا سياره كبيره وندور وندور واخيرا لقينا السياره واركب قدني تافله العافيه قالت هنوده اسمع رفيق مافي شوف يمين ولا يسار لو ماما انتا يجي يمين كلام شوف يمين انتا مافي شوف بس قدام شوف اوكي ويلتفت
ويقول: انتي لوتبني انعمي ياحياتي انعميت طلع موب دريولنا طلع قطري ويصارخون البنات وينزلون وينحاشون ونزل بسرعه لاطايحه على وجهي
قال: بسم الله عليج ياروحي واركض لاشعورياً لين البنات عند الباب وادخل بينهم جعلهم المرض يدرون رجلي تعورني ما اقدر امشي بسرعه الاودريولنا جاي عند الباب جعل ربي ياخذه الغبي ونركب في السياره ونروح شارع الشافي نبي نشتري عبايه بس كل المحلات مسكره ونروح مجمع مركز التسوق العائلي مسكر ونروح مركز سفاري نفس الحكايه ونروح سوق الخميس والجمعه الساعه 7ونص ونلقى محل واحد مبطل قلنا لريموه انزلي هاذا اخر امل وتنزل وتشتري عبايه ونروح وفي الطريق ونا افك العبايه لا عبايه راس كيف البسها في حياتي مالبستها لا ولركبتي
قلت: الرجعو
قالو : انطمي عبايه تسترس وخلاص بعدين بتقعدين في السياره من الي بيشوفس . المهم وناخذ الساتدوتشات من تكى واي قلنا خل نتمشى لين نخلص الساتدوتشات ومنتمشى لين وصلنا خط البر
قالت: مهوي شرايكم نروح البر شوي ونرد
قالت :خلى نخلي الدريول ونا بسوق نصف ساعه ونرجع وبعد تشفون سواقتي الي تطورت والحركات الجديده
قلنا: اوكي ونجي عند محطه ونحط الدريول ونروح للبر وتسوق بنا مهوي ونستانس حدنا كل شوي وحده تسوق ونلقى ارنب uونطرده ونطرده لين وصلنا جحره ونقعد نكب فيه ماء وعصير وندخل فيه كيك كلشي دخلناه حتى شحاطي مالت المستشفى ونمشي شوي ونقعد على الرمل كان الجو يهبل ونكمل لين جات الساعه 1 الظهر ونجي نبي نرجع لكن السياره عيت مادري شفيها اظاهر خلص البترول قلنا خلى نتصل على اهلنا بس ياربي بيلعنون خيرنا شنسوي؟؟؟؟ لازم نلقى حلى ومر نصف ساعه واحنى نفكر وقررنا نتصل واللي يصير يصر لكن كانت مصيبه مافيه الرسال شهلورطه ياربي ونقعد كلوحد تلوم الثانيه لين العصر وقررنا نروح مشي لين الخط بس الخط بعيد حيل ونمشي والي تقول بنموت والي ياويلها من اهلها ونوير تصور نفسها بلموبايل وتسجل وصيتها
وتقول : يبه سامحني يمه سامحيني وترا كل الي صارمن ليلوه هي سبب المصيبه والارنب بعد له يد في الموضوع المهم سامحوني وتصدقولي وترا انا الي حارقه البليستيشن حق عزوز وعطو خالتي سلمى خمسين متسلفتها منها واكيد بتقلوني ميته ادفنوني مع جدت صديقتي رشا لاني احبها ولا تنسون حطوني في تابوت وكل سنه حطو على قبري ورد ابيض " متأثره بالمسلسلات المكسيكيه "
وكل وحده في وادي تحاتي نفسها ومشينا بس انا كنت تعبانه مااقدر امشي واجد المهم قرب الليل ونقعد نصيح اقصد يصيحون لأني مالي نفس ومر الوقت واحنى متورطين ومنشي لين صرنا في وسط صحرا مافيها احد غيرنا وصارت ظلمه ما نشوف وخايفين ونسمع صوت طيران قلنا اكيد هاذولا سكون مايبيله ونقرا الاذكار ونصلي وندعي شوي الاومغمى على الدبه شيخوه ونتورط نولع عليها بالموبايل بعد ايش قعدت
الله ياخذها كنا فاضين لها المهم ويمر الوقت ونمشي في الظلمه وكنا نقرب من الطيران الساعه كانت 9 صار لنا 8 ساعات ضايعين ونطالع لا ليتات
الحمد الله ناس ونقرب شوي شوي ونشوف شباب واجد في مخيم ألي كان عباره عن 3 خيام ووحده مبطله من قدام والباقيه لا وبيت شعر وكانت على شكل دائره وفارشين فرشه في الوصط و فيه سيارات واجد حول المخيم 3فكسارات وددسنين وجمس وكامري ونيسان سبورت ولكسز وسياره حلوه ما عرف اسمها و مكسيما وكان شابين على عشاهم بعيد شوي عن الخيام بحوالي 8 امتار وكان فيه اكباس واجد و ألشباب كان شكلهم واجد اكثر من عشرين واحد ومتوزعين
فيه ثلاثه كانو عند ألعشاء الي كان فوضه في كل مكان طايح صحن والقدور متناثره والغواري والسكاكين واكياس وخمام ومواعي وصخه
فوضه لأبعد الحدود "مدري كيف بتجي لهم نفس يتعشون ذا العشا الي وصط ذا المزبله الله يقرفهم "والي جالسين على الفرشه ويلعبون ورقه وفي شباب كانو عند السياره ألكشخه الي مدري ويش اسمها ومشغلين المسجل على اغنية( صرحي صودري )حقت عبد الله بلخير الي كلها طيران ومستنزلين يرقصون رقص موب طبيعي وواحد كان رابط غتره ويهز ذاك الهز الي اتحدا الرقاصه دينا تهز مثله وواحد كن فيه سكن يرقص رقص غريب وواحد داخل عرض قاعد ييول يولة الامراتين والباقين مسوين عرضه وكان فيه بعد 3 شباب جالسي على تندت انيسان مدري ويش يسوون وفيه واحد كان شكله راقد فارش له مرقد بعيد وراقد اكيد ما يبيهم يزعجونه واحد كان فوق الخيمه وكان عنده اريل شكله جالس يعدله والباقين الي رايح والي جاي ألمهم بعد ما قزينا الخيام وشفنا الوضع جلسنا نفكر شنسوي بصراحه خفنا من الشباب الي كانو واجد ونفكر ونفكر ووصلنا لقرار ثنتين يروحون يقولون لهم ان سيارتنا خربت وتعالوساعدونا وتطوعت نوير ولميوه ونحفضهم ويش يقولون لشباب نص ساعه واخيراً استوعبو وسألناهم قبل يروحون نتئكد انهم حافضين صح
قالنا :ويش بتقولون
قالو: بنقولهم سيارتنا خربت قريب هني وابوي وامي واهلي فيها وتعالو ساعدونا
قلنا :برافو عليكم يالله روحو وحاولو تكسرون خواطرهم
وراحو واحنا انراقبهم من بعيد وكنا خايفين عليهم موت من الشباب ونقول الله يستر وفجئه ارجعو بسرعه
قلناكلنا: شيفكم
قالو: بسراحه خايفين وما نقدر نروح ودورو فكره ثانيه
.وبما اني الذكيه الوحيد الي بينهم
قلت: خلى نروعهم لين ينحاشون وطبعاً مارح يروحون على السيارات كلها بس شلون شلون
قالت: ندوي ببطل عبايتي وبتلملم فيها وباصيح يعنني سكنيه
وبعد اقزهم على طريقي يمكن اشوف احد فيهم حلو وانتو اول مايطقون اركبو في اقرب سياره وانابركب ونطق
قلت : وخير يعني اذا كان فيهم واحد حلو
قالت ندوي : عادي اشوفه
قلت وأذا شفتيه وبعدين
قالت ندوي :ويش فيس انتي تدرين اني احب الناس الحلوين وبعدين يلله خلنى ننفذ الخطه
قلنا: اوكي بس روحي من ذيك الجهه الي عندها ذاك الكامري لانه اقرب واحد لنا واذا جاو ينحاشون ما ينحاشون فيه واحنى بنلحقك ونركب فيه أوكي ألمهم
وتلملم ندوي وتروح تركض وتصيح صياح غريب انا وهو انا خفت سراحه حتى نوير قعدت تبكي من صراخ ندوي لانها كانت صدق تخوف أحنا واحنا ندري انها ندوي خفنا موت منها بس كنا بعد خايفين عليها صدق خاصتن انا لانها كانت خطتي ..................
المهم اول ما شافوها ألشباب أنحاشو ألي عند ألعشاء هم أول من شافو ندوي من بعيد و وقال واحد بعلا صوت لدرجت انا سمعناه
قال :.......يممااااااااااااااه سكنااااااااااااااااايه....حتى من الخوف نطق الكلمه خلط ...ونحاش وهوراجع طاح على خويه الي كان وراه يقطع بصل وقام ودز ولحقه الفاهي الي كان يقطع ببصلته وسكينه في يده من الخوف ماعاد عنده وقت يحط البصله والسكين وركبو في الناسان هم والي كانو فوقه بعد ما طاحو من الخوف وراحو وألي كانو على الفرشه كل واحد يقوم ويطيح فوق الثاني وواحد طاح على غواري القهوه والشاي والحليب وقام وهو يصيح من الأألم بعد ماحترق
يقول :افزععععععععععععولي تكفون ياعيااااااااااااال
وألباقين نذالا راحو وخلوم ونص ركب في فكسار والباقين ركبو في الددسن ونحاشو والي طاح على الغواري راح يلحقهم على رجيله بسرع فائقه وتعلق في بدي الددسن وراحو أما الي كانو يرقصون على طول ركبو في السياره الي هم كان عندها ونحاشو و ألباقين كلهم كانو يصارخون وكل واحد ركب في سياره ونحاشو والي كان فوق الخيمه جلس يصارخ ويقول انتضروني بعد ما راحو كل الشباب وخلوه وكان في واحد جاي من بعيد شكله كان رايح للحمام وأنتو بكرامه وعلى طول ركب في الددسن الثانيه يبي ينحاش وأول ما شافه الي كان فوق الخيمه نط ذيك انطه الي ذكرتني بطرزان وطاح على الارض وهو يتئلم
ويقو ل: تكفى يابو ساره لاتروح وتخليني
وذاك كان نذل وشغل السياره وحرك وقام الي طاح من فوق الخيمه وراح يلحقه بسرعه وتعلق بس طاح ماقدر يتعلق شكل يده انكسرت وراح يركض وركب في مكسيما وراح ألمهم أنحاشو الشباب كلهم من الخوف وأحنا كنا متقطعين من الضحك عليهم وعلى اشكالهم يوم انحاشو
وعلى طول هجمنى على الخيام الي فضت تقربن وركبنا كلنا
في السياره الكامري الي محد ركب فيها لان ندوي جايه من صوبها اول ماركبنا وكانت زحمه موت وألبنات كل وحده فوق الثانيه وعلى ما ترتبنا وركبنا زين ومهوي كانت عند السواق وانا في الجهه الثانيه ومعي ندوي
وورا شيخوه ونوير ولميوه وهنوده وريموه ألمهم أرجعو الشباب والظاهر انهم شافونا ودرو انا موب سكون
المهم. كنا نبي نشغل السياره نبي نروح بس مافيه مفتاح
تورطنا والبنات كانو خايفين موت والي تبكي والي تدعي علي ألمهم قفلنا السياره علينا وجاو و جتمعو حول ألسياره الشباب كانو حوالي 11 والي كان متحزم بلغتره معهم وغترته عادها مربوطه عليه "اضاهر انه من الخوف ما جاه وقت يفكها " وأباقين مدري وينهم
ألمهم ويدقون القزاز علينا
ويقلون :اطلعو ياويلكم منا بعد الي سويتوه
قالت: شيخوه تكفون ابعدو عنى بنرجعلكم السياره بس خلونا نروح
قال واحد: تروح روحي ولاتروحون
قال الثاني: بطلو باخذ اغراض وروحي
قال الثالث وكان حلو :أنزلو يا ألصيعات ويش جابكم هني
وندوي ما شالت عيونها من عليه .....
قال الثالث وشكله خكري:أنزلو من سيارتي يا وقحات
وحنى طول الوقت ساكتي منجلطين ماندري ويش نسوي
ألمهم جاء واحد جعله المرض معه مفتاح وهويبطل واحنى نقفل وكل واحد من الشباب عند باب وهو يبطل واحنى نقفل
وأنا جلست أدور شي ندافع به عن انفسنا وبين ما انا ادور بطلت درج السياره ولقا نسخه من مفتاح قلت يارب تطلع لسياره واركب جنب مهوي في كرسي السايق واشغل السياره وتشتغل هيااااااااااااااااااااااا
ونجلطو الشباب
قلت: لشباب وخرو واضرب هرنات
وأشغل السياره ونحرك "وعلى فكره انا ماعرف السوق"
وألخكري بغت تجيه جلطه
يقول : خلو سيارتي ياحرميات وأبعدو الشباب
وتمشي السياره مسرعه صوب الفرشه اللي كان قاعدين عليها واطالع لا قدامي واحد يبي يقوم ماقدر شكله معاق ويطيح على ظهره الا……. طب……وطيت رجله اقصد هرستها ويصرخ ذيك الصرخه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
يمه انا خفت وماقدرت اسوق وتسوق مهوي
وماأبعدنا من الخيام وحنى مسرعين ويلحقونا على السيارات ويحدونا وقفت سيارتين قدامنا والباقي ورانا لين وقفونا ماقدرت الدبيه تسوق جعلها المرض
ألمهم مسكونا قريب من المخيم و بعدماسكرو علينا بسياراتهم ويكسرون قزاز السياره ألي طار في وجيه البنات وهم يصارخون ويبكون ويسحبون كل وحده من يدها لين نزلونا كلنا وحنى نصيح وكلنا كنا خاييفين موووت ونحاتي ويش بيسوون فينا أماهم كانو عكسنا يضكون " ألله يمهل ولايهمل ويوم لك ويوم عليك كان احنى الي نضحك وهم خايفين والحين العكس "ويضحكون واكثر شي علي كان شكلي غلط عبايت راس الى ركبتي و لزقات ولفات والعبايه مقلوبه راسها تحت واخرها على راسي
قال واحد وكان شكله عربجي: جايبين جدتكم معكم
قال الثاني وكنه اول مره يشوف بنت :احلى جده هاذي
قال ألخكري بميوعه شيخوه احرش منه : كان بيسرقون سيارتي ألي مادفعت أقصادها للحين
قال: اخر انتو شلي جايبكم هاه يا حراميه تسرقون سياره من وسطنا
قالت: لميوه احنا ظايعين تكفون ساعدونا
قال الحلو ألي ندوي تقزه من الصبح: ولاعاد احد بيلقاكم قال ألي رابط غترته : لاوالله
قال أخر : يوم تورطو قلتو ساعدونا
قال أبو ساره ألنذل :بنسوي فيكم ألعن من الي سويتو فينا
و جلسو كلهم يضكون بمكر وحنى نبكي بقهر
قال واحد: يا الله بطلو غشاويكم ياالله
قلنى كلنا :حرام عليكم ونقعد نترجاهم يخلونا
قال الثاني وكان شين لأبعد الحدود كلمت شين شوي فيه كل كلمات ألقبح ماتوفيه حقه : ترا على كيفنا بنسوي فيكم اللي نبي طيعونا احسن لكم
قالت ندوي بضيقه وصوت عالي :شين وقوات عين
وألشباب كانو يبون يضحكون وكتمو ضحكاتهم عشان مايزعل بس فيه واحد وجه بنفهره جلس يضحك لين تقطعت مصرانه و يبون يسكتونه ما سكت وضاقو الشباب
وياخذون منى طرحاتنا عشان خاطر الشين وتلبيتن لرغباته وعشان مايتعقد ... الا انا طبعا لابسه عبايه راس وكانو الشباب يتوعدونا وحنى ماخلينا كلمت ترجي ماقلنا ها بس محد عنده دم
وكل هاذا واحنى نمشي صوب الخيام واول ماوصلنى نسمع الي وطيته يتحلطم داخل الخيمه ويقول جيبوهم والله لاعلمهم الادب الكلاب الدشير الحيونات الزباله واي كلمه تعرفونها شينه تراه قالها ويودوناله وحنى خايفين مووووووووت وفجئه وحنى نمشي ويأسين من الحياه ودموعنى على خدودنا وعقولنا انشل تفكيرها
وتنحاش شيخوه كيف مدري ويلحقونها ويلحقونها وتركب فوق الخيمه ويركب واحد على الخيمه يبي يمسكها وتسوي نفسها خايفه
وتقول :خلاص بنزل خلاص واول ما جا يبي يمسكها دزته لاطاير وطايح على الحطب لا مليان جروح ويجي الثاني وينط على الخيمه وتنط شيخوه لامن شقه الخيمه لاطايحين داخلها ويغماعلا شيخوه وجانا حماس فجئه ونتحرك كلنا وتذكرنا اخر فيلم شفناه كان اكشن وياااع وننحاش كل وحده في صوب ونتهاوش وياهم وهم كانو مستانسين حدهم امااحنى الي تحت السياره والى على الخيمه وفي كل مكان بنت أماانا وانا طاقه لقيت المواعين حقت العشاء واخذ سكين واقطها على واحد يلحقني لا ظاربه في وجهه ووقف وقعد يصيح وانحاش انا ويجي الثاني واوقف قدامه واقول ياااااع والسوي كني بلعب كراتيه ويوقف وأنحاش ويلحقني وأدور وارجع على العشاء وأسحب مشهاب من تحت العشاء لين العشا منكب على الأرض وألمشهاب كان كبير وكان مليان نار وارجع عليه وهو شكله خكري الثاني
"مدري ويش فيهم كلهم خكاريا أو ان شكلي يخرع لهدرجه" وينحاش وادز وراه وارجع واخذ سكين واللحقه وهو يصيح يمه متوحشه وانا غيب عني نسيت الام والجروح ورجلي الي تعورني مافي بالي الا بطل اخر فيلم كيف انقذ البطله ولاعاد شكلي العبايه بس كمها ماسك في يدي وثوب المستشفى الى ركبتي وشعري شكله غلط ولاعلي نعال واركض وراه وأنا أركض وراه كنت اشوف البنات ألي ما مسكو منهم احد ومهوي كانت فوق وحده من السيرات ومعهى لوح وفقعت روس الشباب
وندوي ضقتبها ألوسيعه وراحت تركض منحاشه من الشين الي كان يلحقها وهو مغل وهي تركض وتطالع وراها وهي خايفه مووت لانها ابعدة من الخيام بشوي والنور كان خافت والشين كان يلحقها ووهي تركض فغصت الي كان راقد وطاحت عليه وهوما يدري ويش الخبصه وقام وهو يصارخ
يقول:ويش فيه وليه ومن انتو
ومسك ألشين ويقوله ويشفيك يبن الحلال
وقامت ندوي وهي خايفه بزياده ونخشت وراه "صدق انه لوح بعد كل لي صاروماحس فينآ وطول الوقت كان راقد وما سمع صياحنى مالت عليه "ألمهم هو مايد ري ويش السالفه وماسك الشين والشين واصله معه
يقول فكني وألي كان راقد
يقوله أذكر الله يابو فهيد شفيك
وندوي منخشه وراه
وتقوله تكفا لاتخليه يلمسني تكفى وهي تبكي من الخوف أما نوير كانت راكبه فوق الخيمه "مدري ويش عند بنات عمي سلطان فوق الخيام ولاوين جاتهم ذي المهرات منه تسلق الخيام "المهم كان عندها ذاك الي رابط غترته
ويقولها :أنزلي ولا ترابركب وتنشق الخيمه وطحين ويغماعليك مثل ذيك الدبه
نوير وهي تبكي وخايفه :حرام عليكم الي تسوونه فينا والله ان ربي بيعاقبكم وأن الله يمهل ولايهمل ترى بيصير في خواتك مثل الي سويت فينا ويمكن اكثر فتكفى الله يوفقك قولهم خلهم يخلونا جعل ربي يسعدك ويحفضك انك تساعدنا وعتيرنا مثل خواتك ترا ربي بيعاقبكم وبتندمون
وقال وهو شكله تئثر بكلامها:بس ألشباب ااااااااقولك انزلي انزلي وبنتفاهم تحت يالله
أما هنوده كانو يلحقونها ثلاثه وهي تدور على الخيام تدخل منا وتطلع منا وشوي في داخل الخيمه واشوي وراها وشوي فوقها وكانت سريعه وطلعت كل مهاراتها في القفز والرقض وحتى الزحف وكان فيه واحد من الثلاثه بعد ماعجزو من مسك هنود
يقول : تكفون ياشباب افزعولنا لعنبوها لاتكون سكنيه صدق تعالو امسكوها معنى
وكان فيه 4شباب شكلهم موب عاجبهم الوضع كانو جالسين على الفرشه ويطالعون الشباب وهم ناقدين عليهم وكل محد قالهم ساعدونا ماعبروه والباقين ميتين من الضحك كنهم يطالعون مسرحيه الملاعين ولميوه تحت السياره الاكسز والفاهي الي كان يقطع بصل كان ماسك عبايت لميوه وهي تحت السياره ويسحبها يبيها تطلع وهي متمسكه في معدات السياره من تحت وريموه مدري وينها وشيخوه كانت مغماعليها "يحمد ربهم ان شيخوه مغماعليهاون ولا كان روتهم شغلهم " المهم وكملت أنا ورا ألي كنت الحقه
لين وصل الخيمه ودخل فيها وادخل قلت: لاتتحرك وانا ماسكه النار في يد والسكين في يد
قال : ياااي متوحشه لحوقو علي تكفون ياشباب الا واحد مكتفني فشله ماعلي عبايه وثوبي قصير واشوف خلاص مسكو البنات كلهم ألى ريموه أختي اختفت مالقوها أو أنهم نسوها وبعد لميوه كانت تبكي
وتقول: افيه افيه فكني أفيه من ريحتك لأأن ألي كان ماسكها هو الي كان يقطع البصل والى الحين ماغسل يده
وهي طول ألوقت تأف أف وهو متورط وهي معا في وجهها سحى
تقول :أمانه واح ثاني يمسكني غير ذاه تكفون والله ما انحاش قام الملعون وسكر ثمها بيه وصارت عيوها حمرا موب من الدموع من الريحه
وجا الشين بندوي وهو مكتفها وهي تبكي بكا موب طبيعي
وتقول : مالقيتو احد يمسكني غير ذا الشين أمانه خلوه يفكني والله ما اروح من مكاني
هي قالت ولا ماقالت ذاك ألي كان يضحك يومنا بعيد مات من الضحك مره ثانيه بس بزياه
وقال :حرام عليك ارعبت البنيه عطنياها امسكها أنا
قالت ندوي :صح
قال الشين :أكلي تراب انتي وياه لا أتفل في عينج
وجاء الي كان راقد وكان كنه انقليزي عيونه زرقا وشعره اشقر وابيض بياض موب طبيعي
ويقول :حرام عليكم ياشباب خلوهم
قال الثاني :هو صاق ويش لكم في المشاكل
قال الي كان فوق الخيمه :تخيلو انهم خواتكم
قال ألحلو:مالكم دخل انتو لو على كيفكم كان خليتوهم يروحون على السياره
وجا واحد وهو ضايق
ويقول بصوت عالي:ألصايعات كتو العشاء ياشباب
قال الشين : شوفو ويش سوو وتبونا بعد نخليهم
قال الي كان يقطع البصل :حيني ماسويت الحمسه
قال الي كان عند العشاء: ألملاعين صارلي ساعتين أزين فيه واخرتها يكتونه جعلهم المرض ثم طالعني وهو ضايق حده
ويقول :هاذي هاذي الي كتته وجا يبي يضربني كف ومسكه واحد من الشباب
وقاله :امسك اعصابك موب لهدرجه بروح الحين اجيبلكم احلى عشاء
قال الملعون :موب جاي احلى من عشاي جعلها الحادث
وأنا كنت ساكته وخايفه أقول شي ويكفخني وتنجرح كرامتي وشوي وجا الخكري راعي السياره وحالته حاله يعرج وكله تراب وحالته حاله وماسك ريموه
ويقول : شباب احد ياخد العنيفه مني ألله ياذخدها
ومسكو ريموه وكتفوها وهي تصارخ وتدعي بدون دموع
وذاك كان طول الوقت
يقول: حرام عليكم ياشباب مالكم داعي
قال الخكري ألي كنت الحقه بلمشهاب :أي حرام علينا أنت ما شفتهم ويش سوو فينا روح شوف الشباب ألي يده مكسوره والي رجله والي احترق ونثرو عشانا وكسرو سياراتنا وأرعبونا وتقول حرام عليكم حرام عليك انت اذا ماخليتنا نئدبهم
قال الثاني : من الحقيره الي جات تصارخ وروعتنا ....
"هنا ندوي أختي دنقت ونغطت وهو يتلفت يدور
ويقول :اعترفومن هي هاه
واحنا ساكتين ما يسمعون منا غير اشهقتنا واحنى نبكي
وجا واحد وقال ويش تنتضرون خلونا نئدبهم يالله وأنا بئدب الملعونه الي كبت العشاء "جعلهم الجلطه كلهم ماتسوى علي "
قال واحد: شباب خلاص ولله حرام شوفو اشكالهم يكسرون الخاطر وخاصتن هاذي وكان يقصدني
قال الخكري الي كنت الحقه:بلاك ماشفتها وهي تلحقني بمشهاب وسكين بعد ..
قال ألي كان ييول يولت لامارتين :تدافع عن نفسها
وجاء الي رابط غترته
وقال :يالله شباب جيبوهم داخل في الخيمه ألضحايا والجرحا يبونهم عشان ينتقمون
ويودونا صوب الي وطيناه ويدخلونا الخيمه الي هو فيها واول وحده دخلت كانت انا اول ماشفنا بعض
صرخنا صرخه .........لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ.....
كارثه انا استانست وهو انصدم ويجون البنات ويصرخون كلهم طلال ويصرخ هو على الشباب خلوهم اطلعو هذولا بنات اعمامي ويفكونا ونركض كلنا ننخش وراه ويطلعون الشباب ونقعد كلنا في الخيمه
قال: شجابكم ويدعي ويلعن و
نقوله: القصه وكنا موب متغشين اقصد البنات ولا انا تلملمت في عبايتي الراس ويجوبون طرحاتنا ويتغشون البنات ونركب في السياره ويا طلال وطبعاًهوتعبان بعد ماوطيته مايقدر يسوق ويسوق بنا واحد من الصدقائه
ألي كان راقد ونتم ساكتين وكلم طلال اهلنا
وقالهم: انه لقانا وبنقولهم السالفه لاجينا
وقال: لعمي فيصل يجي ياخذنا وجانا عمي فيصل اول مادخلنا الدوحه وركبنا كلنا معه وكان معصب علينا واكثر شي على لميوه وكنا ساكتين وخايفين حدنا و شاورت البنات
قلت: اول مانوصل البيت ندز بيت جدي ننخش هناك و وصلنا الساعه في 2الليل و اول ما وصلنا البيت ودخلنا من الباب ونروح ركض لبيت جدي وعمي فيصل راح يودي طلال للمستشفى اول مادخلنا من باب بيت جدي الاواهلنا كلهم هناك كنهم يدرون نا بننخش عند جدي ونروح بسرعه لغرفت جدتي لان العيال كانو معهم واول مادخلنا غرفت جدتي لقينا امهاتنا ونتورط وننخش وراجدتي ودخلو ابوانا وبدو ابوانا واماتنا يهاوشون ويصارخون وزحمه كل واحد يقط كلمه وليه وكيف وليش وجعلكم وجعلكم امهاتنا من صوب وابوانا من صوب وفي وسط ها الزحمه
قال: جدي اسكتو ولا كلمه ويسكتون كلهم ولاعاد سمعنا نفس
قال: جدي اصبرو خلهم يعلمونا شسالفه
وقال: وحده تكلم تقول شسالفه وقعدنا نطالع بعظ
قال: هاه تكلمو
قلت: بسراحه انا كان خاطري الروح معكم البر وانتو طردتوني وجات في خاطري وقعدت الترجا البنات لين وافقو نروح جنب الخط بس لقينا الرنب ورحنا نلحقه و خلص البترول وضعنى واقعد ابكي واسوي روحي مالي ذنب واتئلم وحالتي حاله
قال :جدي كل ذا الي صار منك انت فهد
قال: ابوي ادري ماعرفت الربي بنتي
قال جدي: خلني اكمل انا موب قايلك خل بناتك يروحون معنى للبر
قلت لا يبه خلى اعاقبهم شف شصار من معاقبتك لونك سامع كلامي كان ماصار ذا كله والحين اسمعو كلامي كلكم البنات ما اخطو كل الي صار مكتوب وخلص كل واحد على بيته والبنات بيمسون عندي
قالو: انشاء الله وراحو كلهم معاد فيه غيرنا ويعطينا جدي ذيك المحاضره تمنينا نموت ولانسع محاضره جدي وجدتي شوي وداخل علينا عمي ابو طلال ويلعن خيري جدي يسكته وهو معصب حده وراح و ماخلص جدي المحاضره الا مع اذان الفجر وانا كنت تعبانه وداني عمي جاسم للمستشفى ولقيت الاطباء يتحلطمون ومسوين زحمه وليه وكيف كني ناقصه والرقد الساعه 6 ولا قعدت الا الساعه 5 العصر و
قالو: لي خلاص بي طلعوني وجاء خلود العله يطلعني قال: جيت اطلعس قبل تسوين لنا مصيبه ثانيه ويتلحطم جعلس وجعلس وياليت ماعندي غير ريم ونصور انتو فضيحه وقعد اتهاوش وياه
وقوله انت وش دخلك وانت وانت لين وصلنا البيت الساعه كانت 7 ونص لقيت امي وابوي معصبين ومايكلموني واناوندوي وريموه الحيوانه مفهمتهم انها ماتبي تروح واحنى اللي جبرناها المهم كلمت  البنات اشوف وش اخبارهم
قالو: انهم بيجون يتطمنون علي ذابحم الادب قلت اوكي شوي الاوهم جايين وجايبين معهم تورته
قلت: عشتو شها الذوق الي عندكم
قالو: بمناسبه طلوعس من المستشفى
قلت: يعطيكم العافيه مع اني موب مصدقه المهم
قلت: شخباركم
قالو: اللي اماها وابوها نفس حالتي مايكلمونها والي خلاص سامحوها بس كلهم محرومين من الروحه مع اهلي للعرس
قلت: أي عرس
قالت: مهوي انها مقهوره كان نفسها تروح لعرس ولد عم ابوي والبنات كلهم مقهورين يبون يروحون كنا مفصلين فساتينا لاومطقمين ومسوين لنا رقصه مع بعض على اغنية شاسوي به مئثر فينا ستار اكادمي بس حرام والله لكن انا مستانسه لان ام طلال بتروح بليد مجبصه ليتني اشوق شكلها . المهم الساعه 8 راحو اهلنى كلهم الا جدتي رجلها مكسوره والبزارين كلهم عندها المهم قلنا خلى ناخذ البزارين من عند جدتي لانها بترقد وتجيبهم الشغاله وتحطهم عندنا وسببولنا قلق هاذا يصيح وذولا يلعبون واكبر قلق الصغار.
المهم قلت: خلى اشوف لهم صرفه واوديهم فوق الصطح واحط كل النواع الالعاب عندهم وتي في وكل شي والرجع للبنات المهم واحنى نسولف تذكرنا طلال
قلت: خلى نروح نعتذر منه وترددو البنات وبعدين
قالو: اوكي ونلبس عباياتنا ونروح لبيت عمي ابو طلال وندخل ونلقى الشغاله
قلت :وين طلال وشكلها تلخبطت
قالت: هاه سوي انا يشوف
قلت: لا بنروح له احنى اصلا انا اعرف غرفته ورحنى فوق وتلحقنى الشغاله
قالت: مافي روه
قلت :انطمي وخليناها ورقينا
قلت: ياربي شفيها ذي المهم واحنى عند غرفه طلال سمعت صوت داخل اسمع سوالف وضحك صوت بنت تسولف انقليزي
قلت: خلى نشوف من اللي داخل ونجيب طاوله ونحطها واحط فوقها كرسي وترقا مهوي تطالع مع فتحه فوق الباب انا كنت تعبااانه يالله اني جيت
قالت: قاعد ويا الشغاله ويغيب عن شيخوه وتجي تركب معها ويطيحون كلهم وتطلع علينا الخدامه من عند طلال قلت: قولي لطلال بنات عمانك برا
قال: تفضلو وندخل
قالت ندوي :احنى جايين نتئسف منك
قال: وانتو خلتو فيها اسف انتو فضحتوني حرام والله حرام عليكم الحين مالي وجه اقابل اصدقائي ويعطينا محاضره شوي وتجي الخدامه وتشاوره ويتلخبط ويصير وجهه اصفر
قال: من الي كانت تطالع مع الدريشه الي فوق الباب
قلنا: محد طالع
قال: الشغاله تقوله
قلت: ليه انتو شكنتو تسوون
قال: موب شغلس
قلنا خلاص احنى اسفين
قال :ابي اكلم بنت عمي ليلى بروحنى
قلت: في نفسي ياليل
قلت: لا ماقدر اقعد معك بروحنى
قالت: نوير مايقعد الثنين الا الشيطان ثالثهما
قلت: بجلس انا ومها
قال: اوكي وطلعو البنات
قال :امانه قولي الصراحه انتي شتبين مني
قلت: هاه شبي منك
قال: كل شوي لاحقتني اذيتيني كبيتي علي ماي وارعبتيني في البر وطقيتيني في غرفه الدريول وطحتي علي وكسرتي ضلوعي ولحقتيني وانا مع ربعي وكسرتي رجلي وكسرتي يد امي وفضحتي ابوي
وش قصتس؟؟؟؟ انتي تحبيني؟؟؟؟ وتحاولين تتقربين مني بأي طريقه تكلمي ترا عادي واوعدس اني اقولس شعوري بسراحه واذا كنتي تحبين او مغرمه فيني مثل باقي البنات ترا طريقتس كلش مو حلوه همجيه مره . كان يتكلم وانا مبطله عيوني على الاخر وفوق راسي علامات تعجب
قلت بصوت عالي : ومن انت لايكون على بالك انك جون براهيم وبعدين انت اخر واحد افكر فيه وبعدين شعليه هاه على تربيتك الخايسه ولا على امك الخبله وعلى خوالك الي استحي اقول انا مناسبينهم ولا يعني انك حلو حلك بطنك هذاك نواف ولد عمي نايف احلا منك فرق اليوم عن امس مالت عليك يازباله وياحقير كل الي صار غصب عني مالت عليك
قال: خلاص اعرف انس ماتحبيني والحين هاذي اخر مره اشوفس فيها لا اشوفس قلت لبوي انس انتي اليكنتي سارقه الصندوق
قلت :هي بابو (على قولت شاروخان) انت أي صندوق واي زفت حسن ملافظك انا موب حراميه
قال: وش كنتي تسوين في المكتب وش تسوين في غرفتي تكلمي
قلت: احترم نفسك انا كنت ادور مخش والي صار كله موب قصدي غصب عني
قال: قصدس موب قصدس هاذي مشكلتس مالت عليس يافضيحه
قلت: الشرهه موب عليك الشرهه علي انا ولا انت شوي عليك اللي سويته فيك مالت عليك
قال: والله ان اقــــول لبوي انه انتي الي ماخذه الصندوق
قالت: مهوي بعد انا والله لاقول عن الي تسويه انت ويا الخدامه قبل شوي
قال: هاه شسوينا
قالت: شسويتو ساعه وانا الراقبكم
قال: و انتي ماتستحين على وجهس والله لاقول لخوانكم وهم يداوونكم
قالت: خلاص ومقطع الجوال اللي عندي بعطيه جدي قال: أي مقطع
قالت: موب شغلك
قال: اسمعي لاتعطينهم مقطع ولاشي وانا خلاص لاعرفكم ولاتعرفوني خلاص انسوني وانساكم
قلنا اوكي وطلعنا من عنده
قالو البنات شسالفه
قلناها لهم ورحنى للبيت وجاواهلي الساعه 1 وكلاُخذا بزرانه وراح لبيته ونا قعدت الترجا امي وابوي يسامحوني وبعد ايش سامحوني بس
قالو: على المشاكل اللي سويتها ما فيه مراح معهم لسوريا في الصيف
قلت: لكل حادث حديث وبدت المدارس والكل انشغل في دنياه عمي ابو طلال رجع لفرنسا ويا اهله وانارجعلي الهم والقلق من جديد بما اني اخر سنه في الجامعه لازم اجتهد ورجع الروتين اليومي يا الله اشوف البنات ويالله اطلع من البيت وهاكذا

تعتقدون بتم حافضه سر عمي ناصر
ويش ردت فعلي بعد كلام طلال
ياترا اصدقا طلال عادهم يذكرونا
وين بجلس لا سافرو اهلي
وهل عمي ناصر بيرجع يستقر في الدوحه بعد اللي صار
وهل بنجح في الجامعه

صورة KaTrEn

المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخيم
وقال يلله كدو ورحنى مشي كانت الساعه 5 ونص المغرب ودخلنا واحنى زعلانين خيمت الجلوس وجلسنى في الزاويه وكانت مليانه بطانيات ومفارش مدري من اللي حاطها المهم الي اعتنزت على البطانيات والي انسدحت وطلبنا من الخدم شاي وبسكوت
انا : بنات وناسه ليت الشباب ماجاو معنى
ندوي : بلعكس احلى مافي الرحله اشباب
مهوي :الا ليلوه رامي شفيه يقول انس ترقدين بدون ملابس
انا: حسبي الله على ها الثرثار جاني وانا ابدل توني فاصخه بلوزتي الا وهو داخل وحطني اللعين ماعلي ثياب
لميوه : عسى عليس ستيان ولا شاف البلاوي المتلتله
انا : هين والله ان خليته الحيوان
رنود: بنات شكله اذن الغرب يالله نروح نصلي
لميوه : انا في اجازه
مهوي :و انا بعد
انا :انا صليت مع العصر
شيخوه : وانا بعد
مهوي : انتي بعد في اجازه ولا صليتي
شيخوه : صليت موب حزت اجازتي
وراحو البنات يصلون وجابت الخدامه الشاي والبسكوت وحطتها في وسط الخيمه
انا : بنات ندوي من جدها تحب فارس
مهوي : الحمد والشكر مامداها توها شافته ماصار لهاالسبوعين متعرفه عليه
شيخوه :ليه ماتأمنون بلحب من اول نظره
لميوه : بس شكلها تحبه حتى من تصرفاتها
وبعدين جاو البنات وجلسو وتونا نسولف وتتحرك البطانيه اللي في الزاويه وخفنا وابعدنا منها شوي ادز البطانيه واحنى نصارخ وتجي ر كض وتصدم في شيخوه واطيح على الشاهي لا ذيك الصرخه اأأأأأأأأأأأأأي بصوت رجال ولعد تحركت
وتجي شيخوه تسحب البطانيه
وتقول : من اللي داخل
البطانيه : لا تكفين لا تسحبونها امانه
واحنى كنا خايفين على بالنا سكني مع المغرب
شيخوه : من انت تكلم
البطانيه : انا واحد من عيال عمكم تكفون لاتحرجوني
واحنى كنا ساكتين وشيخوه تحقق
شيخوه : بتقولي من انت ولا اصارخ ولم الشباب كلهم عليك
البطانيه بصوت كله الم : اه تكفون لاتفضحوني
شيخوه: وش جابك تكلم واحد اثنين وبعد بطل خلى الشوف وجهك "نست الاخت انها ماعيلها عبايه وتسحب البطانيه
و تنحا ش البطانيه وتصقع في العمود واطيح وترجع تنحاش واحنى نصارخ بس لاحياه لمن تنا دي الشباب كانو بعيد يلعبون كوره
شيخوه :بنات ظنكم من ذاه ولا وش يبي
انا : اكيد يبي شي من الخيام قال اكيد مافيه احد وجاء
لميوه : وليه من خش تحت البطانيه
هنوده : بنات فضيحه كان يسمعنا
الكل :يووووه فضيحه
ندوي : طيب ليه ماتكلم
مهوي : من نعلم يابنات وبعدين تتوقعون من
انا : مدري بس اكيد موب خلود اخوي لأني اعرف صوته
ندوي : بنات احيييه
الكل :شفيس
ندوي : انكب عليه الشاي اح يا حرااام
شيخوه : نقول لجدي وهو بيعرفه لن الشاي اكيد بيصير مكانه حرووق
نوير:بنات بس جدي بيرقع المضوع ترعرفونه مايحب المشاكل
الكل : والحل وجاو اهلي كلهم وتجمعو الحريم وبدا الحش ونجلس نفكر لين العشا وبعد العشا تجمعنى مثل البارح وقررنا اخيرا انا نقول لعمي ناصر وناديه ونقوله السالفه قال على اخر السهره بشوف منهو
وبدت السهره وندوي ماشالت عيونها من فارس
ندوي بصوت واطي : بنات تكفون شوفو فارس كأنه ملاك في ذمتكم مايستاهل اني احبه
عمي نايف : اللي بيعرف حل ذا اللغز له تراه ذكي
الشباب : يلله عاد قول
عمي نايف : وشهو الشي الي مايدخل الا اذا طقيته على راسه
خالد اخو مهوي : ما يبيلها ذكاء اخوي ريانوه مايدخل البيت الا اذ لعنت خيره
عمي نايف : تنكت خطا كل واحد له اجابه
فواز : ااااا ايه ازرار الكهرب صح
عمي نايف : اعنوب الذكا اللي تعرفه
عمي جاسم : ماتحتاج ذكاء القلم الغطاط
عمي نايف: بعد خطاء
جدي : عرفته المسمار صح
عمي نايف: اكيد صح يالله اللي عنده لغز يقوله
ماجد : انا اكله شراب وعمله منفعه ان اشتغل يفصخ القبعه وان استراح يلبس قبعه
عمي وليد : مشاءلله هاذي قصيده
جاسم : مجود صح لسانك
ماجد : بالله اتحداكم تعرفون الاجابه
عمي ناصر : الفلاح لا صارفي المزرعه ماعنده شي باكل يشرب ما بس
ماجد : خطاء
خويلد اخوي : غرشت شطه داخلها شطه واذا قدنا نستخدمها نبطلها
ماجد : بعد خطاء حظ اوفر
رندى : مجود فقعت كيدي بذا للغز القلم
ماجد :صح
عمي فيصل : وش البيت اللي مايسكن فيه احد
سلمان اخو شيخوه : مايحتاج بيت عمي ابو طلال يومه في فرنسا
عمي فيصل : مقطع وجهك الذكاء غلط
مشاري : البيت المسكون
عمي فيصل : تستعبط مسكون يعني فيه احد
تركي : بيت اهله مسافرين
عمي فيصل :غلط
عزوز مدر عبود: بيت لعبه مافيه احد شرايك عمي
عمي فيصل : لا واله ذكي غلط
مهوي وتقول لرندى تقول عنها بيت الشعر
رندى : تقول وحده من البنات بيت الشعر
عمي فيصل : صح ماشاء الله والله بنت اخوي ذكيه
عزوز مدر عبود : وانت شدراك انها بنت اخوك
عمي فيصل : وشذا العبط اللي لاعب في وجيهكم لأن البنات الموجودات بنات اخواني اما بنت متئكد مهيب هي عرفت ياذكي
ريان: اخو مهوي : انا عندي لغز اقوله
جدي : قوله
ريان: وشو الشي اللي يحب يلعب بليارد واجد ويحب الزقاير واول حرف من اسمه خا وليلى تسميه الياباني
الكل : ههه هههه ههه يااااااباني
عمي نايف وهو يطالع ولده خالد : هو اللي اعرفه يحب البليارد اما زقايرجديده ولا ادري انه حقيقه لعنت خيره الحين
ريان: من هو ترا خلاص مايدخن
عمي نايف: خويلد اخوك
ريان: صح
راشد :اناعندي لغز وشو الشي الي دايم يحكر لي
خلود اخوي : ابوك
راشد : صح احسنت
خلود اخوي : وشو الشي الي مسبب لي عقد ه
تركي : اااا ولا خلاص
يوسف : الدراسه
خلود اخوي : صح
طلال : وشو الشي اللي كل ما روح لمكان القاه حتى في غرفتي وعلى سريري
ماجد : ربعك
طلال : بايخه خطا
فواز :وحده الله يستر عليه
نص الشباب :ههههههه هههه ه ههه
والباقين :؟؟؟؟؟؟؟؟
ونا انقهرت لأنه الحقير يقصدني
طلال : والله انك ذكي ياولد عمي
عمي ناصر: خلونا من سوالفكم البايخه يالله نكتو يا اطفال
وبترتيب كل واحد يقول نكته زين
البزران :زين
أمل : فيه بخيل اشرى ضحية العيد ولما ذبحها جمع أهل بيتة ووزع عليهم الحم وقال تعلموا ياعيالي الاقربون أولا
بالمعروف
الكل :هاهاههااهاهاهاهاهاهاها
مشاري :في مغفل شاف عصافير حب على شجرة واحد أحمر والثاني أخضر مسك الأحمر وترك الأخضر ،ليش ؟؟
ألكل: لييييشششش
مشاري على باله الأخضر مانضج
ألكل :هاهاهههااهاهاهاه
مشاعل :فيه واحد مسطول ماسك لوح ثلج !! ويقول نفسي أعرف من فين ينقط
الكل :هاهاهاههااهاهاه
وليد :شوشو ويش يعني مصطول
مشاعل :مدري
خالد نايف : مايبيلها ذكاء انت
وليد :انا مسطول يا العربجي
خالد :المصطول ولاشي جنبك
وليد:هين يا خويلد الياباني
خالد :انا يباني ياالفيلبيني
عمي ناصر :الحين انا ماقلت بس الاطفال الكبار الي ينكتون انتو ليش داخلين عرض أسكتو يالله يالله نقطو يا حلوين
منال بنت عمتي ساره: فيه سجاره التزمت صارت مسواك
الكل :هاههاهاهاهااه
سلمان :قروية تلحق صرصور ليش؟
الكل :ليييش
سلمان: تحسبه تمر
الكل :هههههههههههههههه
حمودولدعمتي ساره: فيـــه واحد يـصـلـي وهو مرتــبك ليـه
ألكل :ليه
حمود:..لأنه مبرشم الفاتحة
جسوم :كيف مبرشم في الفاتحه
حمود :ماعندي خلفيه
رشود :ليه تقول شي ماتعرف معناه
حمود:عادي اذا قلتها لحد ضحك بس انتو ما فهمتو ويش ذنبي
جسوم :ذنبك انك ما علمتنا ويش يعني عشان نضحك معك عرفت ليه
حمود:المره الجايه بقولكم ويش معناها
عمي ناصر:ممكن يعني تسكتون وتخلون الباقين يكملون
عبير :قروي جاي من الديره شاف الأنوار في الشارع قال الله يعز الحكومة حتي الشمس حطوها في قوارير
ألكل :هههههههههههههههههههها
ريان :في قروي قال يبه أبي مدرس خصوصي قال ابوه انجح واجيب لك بدال الواحد اثنين .
الكل :ههههههههههههههههه
دانا:عربجي شيب ابوه باعه في الحراج
الكل ههههاهاهااهاههااههاها
عبير : اقيمت مبارة بين فريقين فريق الفيله وفريق النمل وفاز فريق النمل على فريق الفيله 2-1 فإعترض فريق الفيله على المباراه قالوا ايه النمل بيكاتشوا .
الكل :هاهاها؟؟؟؟؟هاهاهااه؟؟؟؟؟؟
خلودي ولد عمتي ساره : فيه قروي على باله فاهم جو أهل المدن دخل مطعم هو وخويه المهم قال لخويه وش تبي من الأكلات قال خويه أبي سلامتك قال القروي بكتشب ولا بمايونيز
الكل :هاهاهاههااهاهاهها
غدير: مره واحد محشش وقف عند لمبه بالشرع وقام يضرب براسه عليها لحد مانزل دمه مر عليه واحد ثاني محشش قاله وش فيك قال لي ساعة ادق الباب قال غريبه مع ان النور شغال
ألكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااههاها
عمي ناصر :خلاص نكتو يالله روحو ارقدو
منال:ليه أمانه مافينا نوم
عمي ناصر: خلاص نكتو وستانستو والحين روحو ارقدو
منال :لا تكفى أنا اذا اهلي راحو للبر نسهر كلنا مع بعض لصبح
عمي وليد :عند اهلس موب خوالس أحنا ناس نحب الترتيب والحين روحو رقدو
المهم راحو نصف البزران ونص جلسو
وجا عمي فيصل كل عاده

صورة KaTrEn

رنود بقلق : فارس خذا كل الشباب وراح للي ضربوهم وصارت هوشه كبيره ورمو نواف بمسدس في يده ورمو راشد في صدره وحالته خطره وكل العيله هناك والباقين من الشباب مسجونين واكثر واحد متورط خالد اخوس لأنه رمى واحد وحالته بين الحياه والموت ويمكن يموت والله يستر كنت اسمعها معقوله خلود اخوي يعدمونه يموت معاد اشوفه وبديت ابكي من قلب ماني متخيله حياتي بدونه ومر الوقت كله حزين شيخوه ونوير حالتهم حاله خايفين على اخوهم ومهوي نفس الحكايه وكان الجو متوتر كل ذا بسبت فارس ومشاكله وبعدين تذكرت فارس
انا : فارس وش اخباره ويا اخوانه
رنود : فارس بعد تعبان اما طلال تعبان اكثر
انا : مايلام اللي ظربوه ظربوه من قلب الله ياخذهم ومشاري
رنود : طيب بس طلال مآثر عليه ماي البطاريه
انااشعر باذنب : احس انه انا اسبب لوني مسكته صح كان ما انكب عليه
رنود : خلا نروح للمستشفى عشان نواسي للوش ويا امهات المصابين المهم
ونروح للمستشفى الي كان زحمه على الاخر ورحت اتطمن على الولد اللي خالد اخوي رماه لا يكون مات المهم مر اليوم ممل وفي اخر الليل قالو الولد تحسن والشباب طلعو ما بقى إلا رشود الي تحستن حالته شوي ورقدت وجا اليوم الثاني ومع الظهر قالو ان رشود تحسن ونتجمع يا الشله البنات ونروح لبيت مهوي ونمر على نواف وندخل عليه في غرفته
كلنا سلمنا وتحمدنا له على السلامه ورحنى بيت عمي ناصر
واول مادخلت ويجي عمي ناصر ويضمني ويبوسني
عمي بسعاده : مدري وش اسوي بس كل شوي منقذه احد من عيالي والحين تنقذينهم كلهم
انابوناسه مع شوي خجل : ياعمي مكتوب اني انقذهم وبعدين الحمد الله لقيت احد يطلع الشي الحلو اللي سويته في موب كله عتاب وهواش
عمي ببتسامه: ما عندهم ذوق لا انتي كل شي توسينه منه فايده
اناببتسامه : شكرا عمي اخجلت تواضعي إلا شلون العيال
عمي وهو يجلس: الحمد الله كلهم طيبين وطلعو من المستشفى
انا وانا اجلس: عمي طلال احسه ما يتحمل هو مريض
عمي :مريض شوي وعلى طول يتعب
رنود وهي واقفه: الف حمد الله على سلامتهم
عمي :الله يسلمس
رنود : وينهم عيالك نسلم عليهم
عمي : مشاري ربعه كلهم عنده ما تقدرين تدخلين رجلس في الغرفه وطلال راقد اما فارس هاذاك في غرفته
رنود: خلاص بروح له
عمي : اذاٍ سأل عني قولو معصب عليك
ونروح لغرفت فارس ونسلم ونجلس وندوي ماتكلمت "اظاهر معد قدرت تتكلم يوم شافته " وفارس كل شو يطالع ندوي بتفحص
فارس بتعب: مشكوره ليلى لولاج كان مدري وش صار فينا انا اسف اذ زعلتج
اناوانا واقفه : لا ما زعلتني ولا شي وبعدين الله يحبك دايم يرسلني لك عشا نانقذك "اما ندوي كانت تخزه خز"
ندوي : الحمدالله على السلامه فارس
فارس : الله يسلمج
رنود وهي جالسه جنبه على السرير: يا كرهك فارس كل شوي مخوفنا عليك
فارس ببتسامه : سوري يا عمتي الغاليه
المهم سلمنى وطلعنى رحنى الى مقر الشله في بيت جدي وفي غرفه رنود
ندوي وهي تفصخ العبايه وبرومنسيه : بنات شفتو نظرات فارس لي آآآآآه تهبل
انا بحتقار: مالت عليس انتي وياه
رنود ببتسامه: ليلوه ما دريتي
انا : ويش
رنود وهي تشرب ماي : امي شيخه كلمت اهل منى صديقتس عشان تخطبها لجسوم
وقالو بيردون بعد السبوع
انا وانا اجلس على الكنب: اكيد بتوافق كل يوم امدح جسوم عند البنات مالت عليه اللي بغا ياكلني ليه وليه بدل ما يقول الحمد الله على السلامه
شيخوه ببتسامه عبط: وناسه جسوم يعرس عشان نلبس في عرسه كلنا سوا
انا بندفاع : لالالا كل مره نلبس سوا ننحرم من المكان اللي نبي نروح له
مره لبسنا سوا نبي نروح لعرس ومارحنا ومره نبي نروح للبر ولا رحنى
نوير: اتقي الله هاذ تشآوم والتأشوم من الطيره وهو حرام
هنود : وبعدين اتطقيم قديمه
المهم مر اليوم عادي مثل أي يوم واليوم الثاني طلع خويلد من السجن لأن اهل الولد تنازلو وطلع رشود من المستشفى واحنى كنا متوترين على الاخر خايفين من بكره لأنه يوم الخميس يعني اليوم اللي يا بنتخلص من الملكه يا بنتوهق فيها وللآبد (( وجاء يوم الخميس ))
وبعد الظهر كلنا مجتمعين في غرفه رنود
رنود بحزن : بنات اليوم يمكن اودع حبي للأبد واعيش على اطلاله
ندوي بحزن وقهر: آآآآآآآآآآآآآه قلبتي علي المواجع يابعد عمري يا فارس احلامي
شيخوه وهي تشرب بيبسي : انا خايفه يكون عمي ناصر يكذب علينا ثم نتوهق توهيقه على الكيف
انا بخوف: الله يستر شرايكم ننحاش
هنود: لا ننحاش لا اكيد بنعقد الامور زياده
نوير: آآآآه يا احنى في ورطه كبيره لو عمي يتخلى عنى يارب ساعدنااااااا
ريموه بلامبلاه: انا ما عندي مشكله مشعل بيخلصني
لميوه بلامبالاه مع ميوعه ودلع : وانا خالي سعود بيخلصني
مهوي بتفكير: بنات خلونى ننحاش اصرف لنا من انتظار الحدث بخوف
انابحماس : أي والله صادقه مهوي
رنود بحزن ورومنسيه : آه يا بدر يا حبيبي وحياتي شلون بعيش من دونك
شيخوه وهي تاكل شبس: خلى نسوي شي نظيع وقتنى لين يجي الليل لأنا لو نتم على اذ الحال اكيد بيصير لنا شي
مهوي بقهر: وش نسوي ولا من اللي له نفس يسوي
رنود جابت الابوم حق الصور لها ويا بدر من ايام الروضه وشكل رنود مصخره هي وياه كل واحد اشين من الثاني سبحان اللي غير رنود ولا لوها قعدت على شكلها وهي صغيره كان عنست
رنود قعدت تشرح هاذ يوم كذا وهاذي يوم كذا ومطلعه الورد اللي مرسله لها والكروت والله ها البدر زاحف وبعدين لايدري جدي بذا الهدايا والرسايل والورد كان ذبحها
ندوي ببتسامه : بنات قررت اذا ما تمت الملكه بقعد اتكلم نفس فارس احلامي بالجا
انا وانا رافعه حاجب: وليه وهو مايتكلم نفسنى
ندوي : لا خلينا نصير مميزين
انا بقرف :ليت ربي يريحني منس كان افضل
شيخوه : سمعتو اخر خبر
كلنا بدون نفس : لاااااااااااااااا
شيخوه ببتسامه عبط: حتى انا ماسمعت هاهاهاهاها
مهوي بدوون نفس: رايقه الاخت تنكت
المهم قرب الليل والكل بدى يكشخ اماتنا كنهم في عرس وابوانا اخر كشخه وريحت العووووووووود تارسه المكان والبزارين اخر كشخه وحنى في بيت جدي وكل شوي جاي واحد يطمن علينا وفي الاخير جاء جسوم جلس معنى في غرفت رنود
انا بخوف : جاسم شفيك جالس عندنا
جاسم وهو يتشخص عند التسريحه : اف شفيس ما دانيني
انا : لا مستغربه عندنا عزيمه وانت جالس عندنا
جاسم وهو يطالعني:عشان تعرفون قدركم شفتو مخلي الرجاجيل وجالس عندكم
مهوي : شسالفه ليش جاي
جاسم وهو يجلس: الله يسلمكم كلكم...... اخواني اللي هم ابائكم يحاتونكم يقولون منتشر اشعاعه مع اني ما اعتقدها صحيحه انكم تبون تسسممون تسمم جماعي تخيلو اناس يسوون زواج جماعي وانتو تسمم جماعي
وكلنا انجلطنى كيف عرفو معناتها عمي ناصر لعب علينا موب مسوي شي ندوي ورنود بدو يبكون وانا مدري وش اسوي والروح الدق على عمي ناصر بس موبايله مقفل وانجلط معقوله لعب علينا
جاسم راااااايق : هي شفيهم ذولا يبكون يا سلام اكيد من الفرحه عقبال ما تبكي عروسي انشاءلله يارب
انا بدون نفس وترجي: جاسم تكفى بطلب منك طلب
جاسم : اطلبي ياعروسه وياحرم طلال بن ناصر
انا بدموع : تكفى رح ناد عمي ناصر
جاسم : لا ثم يصير فيكم شي واتوهق انا وبعدين وش تبين به
انا ودموعي تسيل : خلاص بسآلك امانه جاوبني بصدق
جاسم :اسألي يابنت اخوي
انا : شفت عمي ناصر مره يحاول يتوسط لنا عند اهلنا
جاسم : بسرااااااحه ولا ابيس تزعلين هو يقول انس ماتبين طلال ولافارس وتبين خالد بن نايف عاد ابوس عصب وقال موب بكيفها وقال انت ياناصر مالك علاقه في بناتنا وسكت ناصر
انا منجلطه:ـــــــــــــــ
رنود برجاء ودموووع : تكفى جاسم حاول ما تخلي الملكه تتم
جاسم ببتسامه ومروووق : وش اسوي اخطف الشيخ اللي بيملكم مثلاا
ندوي وهي تبكي : سو أي شي حتى لو تذبحه اهم شي ما تم الملكه
ريموه بثقه : خالي مشعل جاء ؟
جاسم : لا مسافر للأمارات ويا صديقه سعود خال لميوه
وهنا لميوه بغت تجيها جلطه وبدت تبكي وتكلم خالها لكن موبايله كان مسكر
مهوي برجاااااااا:تكفى جاسم سوو خير في حياتك وخلهم يآجلون الملكه
جاسم : اما عليكم عبط شلون نأجلها والمجلس متروس رجاجيل وكلهم يدرون انها ملكت كل بنات العايله يعني صعبه
شيخوه : خلاص دور عمي ناصر وجبه هاذي موب صعبه
جاسم : بسراح لا اطلع من عندكم ذبحوني ولو افتح لكم الباب لعن خيري ابوي
مهوي بقهر: ليتنا ما كلمنى عمي ناصر معقوله يكذب علينا اه يا القهر
انا بقهر مووووت: اللي قاهرني طلال والله لا اذبحه الحقير
نوير برجاء: يارب ساعدنا
لميوه وهي تبكي من قلب : طيب افتح الباب باروح لمي
جاسم : سوري خاف تروحين تنتحرين
شوي ويدق الباب ويروح جسوم يبطل ويرجع معه رساله
جاسم : رساله من عمكم اللي هو اخوي ناصر
وتاخذها رنود وتقراها علينا



صورة جورية كويتية

:ebda3::ebda3::ebda3:والله انو الرواية ابداع ابداع ابداع!!!!!!!!! ورووووووووعة ةأكثر من رووووووووعة!! ضحكت عليها ضحك الله يجعل أيامكم كلها ضحك آمين!!!تسلم ايدك اللي كتبت وعيونك اللي ناظرت ويسلمووووووا كلك علي بعض{yoo2}{yoo2} بس ويييييييييييين التكملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صورة KaTrEn

جدتي : مدري ما قال شي وهذاك في غرفته روحو له يقولكم شفيه ونروح انا ورنود ومهوي لمجود وندق الباب وندخلى والقا مجود منسدح على السرير واعتدل في جلسته يوم دخلنا
انا : ها مجودي شفيك
ماجد بعصبيه : ما فيني شي
رنود : افا مجودي تخبي على رنوده
مهوي : عمي المحترم علمنا شفيك يا احلى عم في الدنيا
انا : مجود ترا شكلك موب حاو وانت معصب
وبدى مجود يتبسم
رنود : ها مجودي شفيك
مجود : ابد كنت في بيت ناصر انا و مشاري وجاءناصر معصب وبعدين بدا يصارخ علينا وقالي اذلف ولعد اشوف وجهك وبس
رنود : مجود أي واحد معصب بيقول كذا عادي وبعدين ماتدري ليه معصب
مجود : كان يدور فارس
وسمحنى مجود ورحنى لصالة وطمنا جدتي ورحنى لقسم رنود
انا : بنات انا مقهوره
مهوي : خلاص عاد ماصار شي
ويتصل طلال : مساء الخير
انا على السبيكر : ها أي اوامر ثانيه
طلال : مع الاسف ايه
انا من صدمه : خير بعد مايسوى علي
طلال : ممكن بعد اذنس اشوفس
انا بصدمه وقهر: لاطبعا
طلال بشماته: مع الاسف لازم شوفس عشان اعطيس الفيديو وعلى فكره لازم يكون معس الفيديو حقي اللي ذلتوني به وياليت الحين
انا : وين انشاء لله اشوفك لاتقول في بيتكم
طلال : وش رايس
انا :تعال في غرفت رندى
طلال : اوكي شوي وبجي وبعد شوي جاء وجلس في الصاله واحنى في غرفت رنود وبعدين طلعت عليه انا و رنود
طلال : اسمعيني للاخر وجاوبي على كل اسألتي بصدق انا ولد عمس وخايف عليس ومايرضين اللي يصير ومقهور من حركاتس وابي تفسير
انا بقهر: انت ليه تشوفنا ضايعات وش شايف علينا
طلال بهدوء: اذا قلت لس اللي شايفه بتزعلين
انا بعصبيه: لا ويله نقط
طلال : ليلى انتو ماتخافون من خالد اخوس
انا بصراحه واستغراب: لا ليه
طلال : طيب لدرجه انكم تربطونه وتدحرجونه من على العرق وتفصخون عباياتكم عادي ولاكنكم في مكان تجمع الشباب يعني وكن خالد عادي تجلسون بدون عبايات تخيلو جاو شباب وانتو تحت ولا عليكم عبايات ولا أي شي تخيلو صوروكم معقوله كل هاذا ماجافي بالكم
انا بتفسير: هاذا اللي صار وبعدين المكان كان فاضي ما فيه احد
طلال : خلاص ليه كنتي في غرفتي يوم طحتي علي
انا حرااج : واقوله السالفه من طقطق لسلام عليكم
طلال كشفني : يعني موب مها اللي اتصلت علي مع الفجر
انا : لا أي اسئله اخرا
طلال : ايه للمره المليون ليه كنتي في غرفتي
انا : مثل ماقلت لك وماعندي شي ثاني اقوله
طلال: خلاص صدقتس بس وش انا مسوي عشان تنتقمين
انا : نسيت تلميحاتك في البر ولا نسيت احراج لخالد اخوي
طلال : اولا انا اسف كنت ابي احر خويلد اخوس
انا : ليه وش مسوي لك خالد بعد
طلال : بسراح هو ماسوا شي بس تلميحاتي عشان يعصب واذا عصب اكيد ببيرد كبده فيس لأنس سبب المشكله وبهاذا الشكل اكون انتقمت منس
انا : وانت تنتقم مني وانا ماقصدت ازعجك
طلال : بسراحه سمعت انس مكرهه العالم فيني وكل ما يجي لي طاري تجلسين تحشين فيني وليته انا بس كان شوي عادي بس المشكله امي مدري وش دخلها ولا وش مسويه اصلاا
انا وتورط جعله المرض مايسوى علي : ماقلت في امك شي وانت احش من القهر كل شوي تقط نغزات
طلال : خلاص اللي فات مات ماعلينا وين الفيديو اللي عندس
انا : جب اوال اللي عندك
طلال : لا انتي اول
انا : وشدراني انك بتعطيني الفيديو اذا عطيتك
طلال : الا انا وش درني انس بتعطني الفيد يو وبعدين يمكن عندس نسخه
انا : وانت ذابحتك الامانه ويش يدرني ان ماعندك نسخه
طلال : هاتي القران واحلف ان ماعندي نسخه ولا فكرت انسخه
انا : وانا بعد باحلف ان ماله نسخه ثانيه ويله جبه
طلال : ويحط سي دي على الطاوله هاذ التسجيل اللي عندي و تا خذه رنود وكمل هاه وين المقطع وجيبي قران عشان تحلفين ان مافيه نسخه ثانيه
انا توهقت : بسراحه يعني ماعندي فيديو
طلال بصدمه: ليه وينه
انا : ما صورناك اصلا
طلال : انصدم احلفي يالله
انا : بدون ما حلف ماعندي شي
طلال وبدى يتبسم : حتى انا ما عندي شي ولا في غرفتي كميرات اصلا
انا بصدمه: احلف
طلال : بدون ماحلف والسي دي اللي معكم فاضي يله سلام وطلع
وانا انقهرت صدق انه حقير لعب علي بنفس لعبتي
وجاو البنات وبدينى نعلق على الموقف
انا : قسم بالله يا بنات بغيت اموت مدري كيف جاتني الجرائه اوقف قدامه كنت انتفظ
ريموه : شوفي وجهس صاير احمممممممر
انا : من الاحراج وبعدين رندوه انتي صوره ليش ماتكلمتي
رنود : ليه ما انتبهتي كل ماجيت اتكلم غمزلي اسكت
انا : جعله المرض ما اقوى عينه
ندوي : بس حرام جاي في خاطره انس تحشين فيه
شيخوه : الا وش دراه
لميوه : صدق كيف عرف
ريموه : اكيد وحده منكم قايله لخوانها
شيخوه : انا ماعمري قلت شي
مهوي : ايه انا قايله لنواف بس نواف وطلال موب ربع
هنود : وش ذا الذكاء كان فواز قاعد وفواز طلال حبيب قلبه
نوير : اكيد قاله
ويوم جات الساعه 3 رحت الرقد لأني مارقت زين البارح اما البنات سهروالى الفجر
وقعت الساعه 2 الظهر ورحت تحت حصلت ابوي وامي رقود وريموه طايحه على الاب توب وندوي الطالع مسلسل مكسيكي روزالندا
ونصور ودلوعه ومرام ومي يلعبون بليستيشن 3 "ما يسوى علينا صار بيتنا حضانه "
واجلس وانا دي دلوعه ابي استجوبها وجات وقعتها جنبي
انا : دلوعه حبيبتي وين ماما وبابا
دلوعه : في البيت
انا : ومشاري وفارس
دلوعه : بعد في البيت
انا : شفتي فارس اليوم
دلوعه : لا ما شفته
انا : مالت عليس روحي كملي اللعب وراحت واكلم الشله الخايبه مالقيت احد لميوه وهنوده رقود و شيخوه و نوير راحو لجدتهم ومهوي توها تتغدى ورنود توها بتسبح وبتلبس وتغدى يعني موب فاضيه لي
ورحت لريموه اشوف وش تسوي ولقي الاخت شابكه على انت
انا : ريموه ياويلس لايدري ابوي ان تدخلين انت من وراه
ريموه : يا حبيبتي انت لا تعلمين وموب داري
انا :وش تسوين
ريموه : على الشات
انا : من اللي تكلمينه
ريموه : صديقاتي
انا : باروح اللعب مع البزران اصرف لي اروح للبزران
انا : بلعب معكم
نصور : ذين بعدي
دلوعه : لا لا نصور لا تلعب معنى
مي : ايه هي كبيره وبتخرب علينا
انا بصدمه : هي انتي ويها بلعب لا العن خيركم الحين
مرام : يوه ليلوه خلينا نلعب روحي لمهوي
انا : اقول انقلعو كلكم يالله ضفو واخذ اليدين حقت البلستيشن واطردهم في الزاويه واقعد اللعب وهم يترجوني لين اذن العصر والروح الصلي وبعده كلمت لولوه
انا : شخبارس للوش
لولوه : بخير بس ضايق صدري
انا : خير وش فيس
لولوه : تعالي خليني اقولس
انا : اوكي ولبست ورحت لها وادخل بيت عمي ناصر والسلم عليها واجلس في غرفت الجلوس لأني مالي خلق اشوف طلال
انا : خير لولوه شفيس خوفتيني عليس
لولوه : مدري وش اقول بس مابي احد يدري
انا : افا عليس للوش تطمني
لولوه : ناصر مادري وش فيه
انا : خير شفيه عمي
لولوه : البارح جاء معصب و ظرب فارس
انا استعبط : ليه
لولوه : يقول ان فارس ان فارس امس الصبح مدخل وحده للبيت مع ان فارس امس الصبح كان تعبان من الليل وانا كنت عنده ولا احد جاه بس ابو فارس موب مصدقني
انا : ليه ما يصدقس
لولوه : يقول اني ارقع لفارس عشان خايفه عليه
انا حسيت اني ماعندي دم وقررت اعلم عمي ناصر بس كيف
انا : يمكن المره جايه لطلال
لولوه : قلت له كذا و قال مستحيل
انا : طيب فارس زعلان الحين على عمي
لولوه : اكيد زعلان ما شفتي ابوه كيف ظربه
وبدى ظميري يأنبني (صدق ما تستحين على وجهس تئتلين الائتيل وتمشين في قنازته اعترفي احسن لس )
انا : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لولوه : شفيس ليلى
انا : لا مافيني شي بس افكر ليه عمي موب مصدق انس كنتي مع فارس
لولوه : انشاءلله يتراضون بس قولي لي استعديتي حق الطلعه للمزرعه
انا : ليه متى بروح
لولوه : اليوم بعد المغرب
انا : محد قالي متى بنجي
لولوه : بعد بكره
انا : خلاص باروح اجهز اغراضي
ورحت للبيت وانا الشعر باندم وجلس بعد ما جهزت اغراضي في غرفتي افكر شلون اطلع فارس من المشكله واطلع انا ويتورط الحقير طليل وراح الوقت وانا افكر وتدخل علي امي
امي : ليلى وش فيس صار لس يومين وانتي متغيره فيه شي
انا : اكيد مافيه شي
امي : لولي حبيبتي قولي لي ترا نا امس ومحد راح يدري
انا : والله ما فيني شي بس احاتي جدت شيخوه
امي : جدتها ما فيها الا العافيه
انا : بس شيخوه خايفه عليها
امي : الله يهداس بس خوفتيني عليس المهم جهزتي اغراضس
انا: ليه ماقلتولي من اول
امي : على بالي تدرين اذكر ما يفوتس شي
انا : ها لمره فاتني وخلاص خلصت اغراضي
امي : يله ترا كلهم في السياره
انا : يله
وطلعنا وركبت في السياره كان ابوي وخويلد قدام وانا وامي وندوي وريموه والاب توب في الوسط ونصور والخدامه في الشنطه
و في الطريق
ابوي : لولي ما فكرتي شتبين تراني احاتيس احسس بتطلبن قنبله
انا :" ياربي لقوله طلبي تسامحني بس بطيح من عينه اكثر مانا طايحه ياربي وش اسوي فارس ماله ذنب "
ابوي : ليلى ماتسمعيني
انا : ها الا معك بس كنت افكر
خويلد : كل ها التفكير عشان هديه ليتس تفكرينه قبل ترتكبين جرايمس
انا : ليتك تسكت ولأني مالي خلقك فاهم
ابوي : هي صادقه اكل تبن
خويلد : يالله متى بسافر والرتاح من شوفت بعض العرب
انا : احسن شي سويته في حياتك انك تسافر وتريحني من شوفك
امي : صدق انكم ما تستحون اعنبوكم ما لنا احترام عندكم
انا : من الي بدى مو ب الخبل ولدس
ابوي : خلاص عاد مايسوا علينا انتي وياه
نصور : يبه
ابوي : عيون ابوك
نصور : شفت ليلى وش سوت
انا " ياليل وشني مسويه بعد كني ناقصه مشاكل "
ابوي : وش مسويه
خويلد : اكيد جريمه وبدى ابوي ياطلعه بعصبيه وسكت
نصور : طاردتنا من البليثتيشن وجالسه تلعب لين العصر ومقعدتنا في الذاويه وتلعب اليدين كلها حقت البليثتيش بروحها
ريموه بدهشه: كيف تلعب بها كلها
نصور : رجليها بيد ويديها بيد
ابوي : ليه يا ليلى ماتخلينهم يلعبون على راحتهم
انا بدون نفس : اسفه وانا اتوعد نصور بحركات
انا : يبه وش مناسبه طلعتنا للمزرعه
ابوي : ليلى مدري ليه احس فيس شي
انا : ليه
ابوي : لأنس تاسألين عن المزرعه العاده مايفوتس شي
انا : ما يسوى علي كل ما سألت عنالمزرعه عطتوني محاضره
ابوي : شفيس عصبتي والله ان فيس شي
انا : وش بيكون فيني يعني
خويلد شك فيني: مصيبه مثلا




صورة KaTrEn

ابوي : ماقلت لك تاكل تبن وبعدين لا صارو الكبار يتكلمون الصغار وش يسوون
خويلد ببتسامه: يسولفون معهم
ابوي : غلط ياكلون تراب فهمت
خويلد : انت مركبني معكم عشان تغسل شراعي لوك مخليني اركب مع جسوم كان اصرف لي
ابوي : جسوم في عينك اسمه عمك جاسم
خويلد : هو مرتاح ولا عنده مشكله اقوله جويسم
ابوي : خلاص لاصرتنا موجود قول عمي جاسم مفهوم
المهم وصلنا المزرعه الساعه 8 بعد العشاء ونزلنا والمزرعه كبييييييره فيها بيت كبير قريب من البوابه في صاله كبيره واجهتها اللي صوب المزرعه قزازا يعني اللي برا يشوف اللي في الصاله بس عليها ستاير وبعدين في البيت غرف كثيره موزعينها علينا اللي تحت كل واحد من عماني له غرفه وعمتي ساره لها غرفه اما الدور الثاني محتلينه حنا يا البنات والبزران وجسوم له غرفه فوق نادر مايجيها ولا رضى يتنازل عنها لحد وبعدين فوق فيه عليه تطل عل جهت المزرعه الثانيه وبعد فيه قدام البيت ملحق ساكنين فيه الشباب وفيه بيت شعر عوووود بين الملحق والبيت يجلسون فيه الشباب وبعدين فيه دكات موزعه في المزرعه وفيه مسبح محتلينه الشباب لأنه قريب عندهم ومكشوف وبعدين فيه صطبل خيول وشيخوه عندها خيل معطيها اياه جدي بماانها مسميه على جدتي والسمه ,,, اندروس .... تقلد ليدي اللي في الرسوم بس قده قاضي عووود وعندها عياله يعني شيخوه عندها قطيع من الخيول تصدقت مره فيني وعطتني مهر وسميته ,,,, المرعب ,,,, لأنه كان معوق يمشي علىجنب وشكله مصخره مافيه شعر وراسه كبيييييييييييييييييييييير مره كان اذا مشى لا زم امشي معه اشل له راسه المهم انه فطس لأني في الشتا قبل اللي طاف نسيته برا ومرض وبعده ودع ورحتانا ومهوي نعزي الخيول واكثر واحد تاثر كان المهر ,, كيرلي ,, حق نوير اللي معطتها اياه شيخوه بعد ونوير مسميته كيرلي عشان شعره عرده كنه خال وعلى فكره ترا اسمه الحقيقي ,, جعيد ,, بس نوير غيرته لأنها تستحي تقول اسمه للبنات في المدرسه
المهم المزرعه فيها دبابات و2 بانشي واحد لجسوم والثاني لخالد اخو شيخوه المهم
نزلنا وانتشرو البزران في المزرعه ونصور متقطع لأنه جايب دبابه معه عاد احنى يا البنات جلسنى في الدكه اللي بعيده عن البيت عشان مايزعجونا الشباب كل شوي واحد مار طبعا كنا بعباياتنا وشيالنا
و كنا يا الشله جالسين ومعنى جواهر اخت شيخوه والهنوف مرت خالد اخو شيخوه ودلال مرت عمي وليد
دلال:احلا شي سووه هاذي الطلعه من زمان ماطلعنا
الهنوف :بتصير احلاصدق لو نلعب على الدبابات
مهوي :اذا انتو تقولون كذا عاد احنى ويش نقول
نوير :حكره هناك وهنا قل حلا الشباب دايمن عله في البر وهنا دايمن لهم ألأولويه
دلال :صدق ويش صاير في الدنيا جالسين معنى
شيخوه :الله اعلم من الي جالس مع الثاني
دلال :افهم من كلامس انا احنى الي جالسين معكم
شيخوه :وهاذي الحقيقه
الهنوف:لاتكون الدكه بسمكم وحنى ماندري
جواهر : اذاتقطون نغزات عشان نروح تراتبطون
نوير: اذكرو الله اول مره تجلسون مع بعض وبتتهاوشون
ألكل :لااله الى الله
دلال: احنى عند اهلي عادي اذا اجتمعنى كلنا عيال وبنات نلعب على الدبابات مع بعض
هنود :انتو موب احنى
ندوي :لاتقلبين عليناالمواجع
لميوه :صدق طفش احنا جاين عشان نتقابل هناه خلونا نسوي شي
ريموه :يالله خلينا نلعب كوره
لميوه :لاوالله هاذا الي ناقص انا على اخر عمري العب كوره واخرب ابرستيجي
ريموه : ويش فيس مشتطه من زين البريستيج مالت عليس انتي وبريستيجس
رنود :صدق خلونا نسوي شي
مهوي :خلونا نلعب أي لعبه
دلال :مثل
مهوي :عادي أي شي
ريموه ويش رايكم نلعب اورقه
شيخوه: قدام
ريموه: بروح اجيبها واجي وقامت وراحت تجيبها وهي تركض
الهنوف :ريم هاذي بايعتها
مهوي :يالله من الي في فريقي
دلال : انا والي تعرف تلعب
هنود :الحمد لله انس علمتينا انس ماتعرفين تلعبن عشان ماحد يختارس ويتوهق فيس
دلال :انا اصلا خبره وابي وحده خبره عشان نفوز عليكم وترا الفايزين يامرون على الخسرانين
نوير :اكيد
ندوي :انا مع الهنوف
الهنوف :لامابيس ماتعرفين تلعبين
ندوي :من قال
الهنوف : نسيتي الصيف الي قبل الي طاف يوم لعبتي معي خسرتيني ولا فزت ولامره وبعد خسرنا وكرفوني نا وياس
ندوي :وي انتي مغبره انا الحين الحسن ذولا كلهم في العب
شيخوه :هي صادقه تراها تعرف تلعب اخذيها ياهنوف اذا تبين تفوزين مثل ذيك المره
مهوي :ريموه رايحه للمريخ
رنود :هاذا وهي تركض
لميوه : تلقونها الحين جلست تلعب مع شلتها ادري فيها نذله
ندوي :احترمي نفسس ريموه موب نذله ريموه اكثر من نذله
جواهر : بنات ترا ما اعرف العب علموني لين تجي ريم
نوير :ولاتزعلين يا اختي الغاليه بعلمس ...وراحت نوير وجلست جنب جواهر وجلست تشرح لها
والبنات كل وحده تختار الي تبي في فريقها
وانا كنت جالسه في الزاويه وافكر في الي صار وبعدين تذكرت شعار الشله طنش تعش تنتعش وقلت خلاص بنسى كل شي وبستانس جعل طليل الحقير الجلطه
وشوي وجات ريموه ويا شلتها
ريموه :هاكم الورقه العبو انا موب لاعبه معكم
مهوي :ليه عسا ماشر
ريموه :بروح العب كوره
هنود :وين
ريموه :هناك في ذاك الخضار انا والبنات
ندوي :صدق ماتستحين
ريموه بستخفاف :مخليه اسحى لس لميوه تبين تلعبين معنى
لميوه :مستحيل
ريموه :ليه لايكون رايحين نهرب مخدرات
لميوه :لا بس مابي
ريموه :احسن اصلان محدبحطس في فريق عشان مايخسر
وحطت الاورقه وراحت ويا شلتها وتوزعنا
انا + رنود
مهوي + دلال
شيخوه + الهنوف
جواهر + نوير
هنود + ندوي
لميوه + مالقت احد يختارها او يلعب معها وما اكتفت بلمشاهده وراحت تدور احد يلعب معهى
وجلسنا كل فريق يحط له غمزه
انا ورنود غمزتنا ((((جعلس الجلطه يا لحقيره )))
المهم بدا العب وكل وحد توايق في اوراك الثانيه وهده وانواع الشتم والعن والهواش واتقبيص والبقوس والغش والكذب والدعاوي وبعد هاذا كله انا ورنود فزنا 2 وهنود وندوي 1 ومهوي ودلال 2 وشيخوه والهنوف 5 ولميوه توها جايه ولا لقت غير شهد بنت خالد اخوشيخوه يعني بنت الهنوف جابتها بعد اقناعها واغرائها بشياواجد جات هي وياها وجلسو يلعبون معنى وصرنا واجد وصوتنا جايب الي برا المزرعه وحنى نلعب وانا خربتاها كل شوي غلطانه وقايله جعلس الجلطه موب ودي ورنود تمجد وبعدين ينسحب منى العشر الي حصلنلها وغيرنا غمزتنا الى((اغنيت جو الشقر وينك ))ولا فزنا ولا مره اغنيته نحس علينا ونوير وجواهر مافازو ولامره عشان جواهر غبيه ماتعرف تلعب المهم بعد الزحمه وفي النهايه فازفريق شيخوه والهنوف وخسر فريق لميوه وشهد
شيخوه بمكر وابتسامه عريضه:ياويلكم مني بكرفكم
الهنوف : انا بامر على لمياء وبنوتي الحلوه لاحد يامر عليها
لميوه :اصلن محد خسرني غيرها ماتعرف تلعب امرو عليها معي
الهنوف :لاوالله ويش دخل بنيتي
شهد :ايه ويش دخلني انتي الي منادتني العب ونا ماابي اصلان العب
لميوه :لا والله انا وانتي فريق ويامرون علينا كلنا مع بعض
شهد :مالي خص انتي الي خسرتيني
لميوه :بتنفذين معي الطلبات غصب عليس فاهمه
قامت الهنوف وغمزت لبنتها تنحاش لبوها عشان محد يامر عليها وشهد ماكذبت خبر وحطت رجلها للمجالس الرجاجيل وراحت لميوه وراها تبي تمسكها ولا قدرت ورجعت وهي تتحلطم من قلب
الهنوف : ياربي ويش ابي ويش ابي
لميوه :موب منفذه غير طلب واحد بس
سيخوه :موب على كيفس
لميوه :مالي دخل روحي جيب بنت اخوس النذله وامري عليها
الهنوف :بمأني انا الكبيره بامر وانتي ياشيخه موب لازم
شيخوه :لاوالله ترامافوزس غيري
الهنوف :انا الكبيره عاد
شيخوه :بوافق بس على شرط
الهنوف :ويش
شيخزه: امري امر صاحي ابيس تكرفين لميوه
الهنوف :ماطلبتي شي
لميوه :اذاموب طلب خفيف موب منفذته
مهوي :موب بكيفس كلنا اتفقنا الأمر يتنفذ ولا موب لاعبه معنى بعد شوي ولا بعدين بعد ثم بيصير عندس نقطه سودا في ملفس حق الورقه واذا جيتي تلعبين موب مخلينس
لميوه :ماتسوا ليت شهد الخايسه عيت ماجات تلعب معي كان اناالحين مرتاحه
الهنوف :بنوتي انا خايسه ياقليلت الادب هين والله لاكرفس روحي نضفي بنوتي الغاليه الجوري تلقينها الحين موصخه
لميوه بصوت اعلى من العالي :لاوالله هاذا الي ناقصني اشتغل مربه والله ما انفذه لو مالعب معكم طول عمري
الهنوف :ويش فيس ترا عادي بنوتي نضيفه اصلان بس روحي شيكي عليها يمكن تلقينهااااا
لميوه :مستحيل والله ما المسها خلي اشغاله تنضفهى وانتي امري امر ثاني
الهنوف :خلاص روحي دوريها وجيبيها
لميوه :اشوا كذا الاوامر موب نضفيها ...وراحت
شيخوه : امحق امر ليتني ماخليتس تامرين
الهنوف :ويش اسوي ماتبي تنفذ شي وانا مابي شي
شيخوه :انا بتصرف ان ما كرفتها
هنود :ويش بتسوين
شيخوه :بروح اخش الجوري عشان تموت لميوه مالقتها
وراحت شيخوه
الهنوف:بسراح شيخه داهيه
ندوي :الاحراميه
رنود :بنات خلونا نسوي شي ثاني
نوير :مثل ايش مثلان
جواهر :خلونا نسولف لازم يعني تلعبون
رنود :ماجينا الى عشان نلعب
دلال :ايه صح العب الشي الوحيد الي يميز الطلعات
وجات ريموه
ريموه :بنات والله وناسه تعالو العبو معنى
هنود :هاذا لي ناقص
ريموه :والله وناسه على الأقل شجعو
انا :من الي يلعب
ريموه :انا وشلتي ودانا ومشاعل وامل فريق ومجود ومشاري وسلمان وريان ونصور فريق واحنا متعدينهم سجلنا 4 اهداف وهم بلا2 والله وناسه تعالو العبو معنا بدل منتو جالسين
انوير :مستحيل ويش بيقولون عنا
ريموه :اصلا ماجينا العشان نلعب ونستانس ومحد قايل شي وبعدين احنا نلعب بعيد هناك في الصوب ذاك والشباب في الصوب ذاك يعني مايشوفونا
ندوي :غصب نلعب مانبي
ريموه :انتي اصلان محد عزمس وينشيخوه ولا لميوه
انا :راحو
ريموه :هاه احد بيلعب معنى
دلال:كان ودي بس صعبه اذا جا اخر اليل انشاء الله بلعب معكم انا
ريموه :يعني محد جاي الحين
الكل :لا


صورة KaTrEn


الجزء الثالث من روايه غصب عني لشوق المشتاق

... قصتي مع عمي ناصر...
الفصل الاول
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم هو اخر يوم في الدراسه
اخيراًتحررت من الروتين اليومي ورجعت لي الحياه من جديد والحين انا مستانسه مووت لأني خلاص ودعت الدراسه الى الابد.
وعمي ابو طلال رجع وخلاص موب مسافر بيستقر هنى في قطر وجدتي تعافت وكل من اصابه شي مني تعافا والحمد الله المهم .
واناراجعه من الجامعه الساعه 2 الظهر
سمعت عمي ابو طلال يتكلم بلموبايل في الحديقه بصوت وااااااطي ويقول: روحي انتي للبيت وانابجيكم بعد شوي تبين شي .
قلت : ياربي من يكلم ؟؟؟ وبما اني فاضيه قلت خل الروح وراه( اكيد بيروح للمدام الجديده )
وراح عمي والروح وراه قلت: لدريول روح وراه مافي احد معلوم مفهوم
قال:ليش مدام بابا وين روه
قلت :انتا معلوم تراب سوي اكل يالله روح . هاذا الي قاصرني ابو فسيه يحقق معي . المهم لحقت عمي لين وصل بيت حلو في منطقة المطار وهو دخل البيت وانا رجعت للبيت اول ماوصلت رحت بيت عمي ابو طلال ولقيت ام طلال مرتزه في الصاله ويا ام شيخوه (مدري وش مجمعهم ذا الحزه)
سلمت عليهم
قلت: وين عمي ناصر ابو طلال قالت: طلع وياربعه تبيني اقوله شي .
قلت :لا ورجعت البيت و رقدت وقعت الساعه 4
قلت: لبوي اني باروح وياالبنات للكرنيش وبنجي الساعه عشر. المهم رحت لمهوي
قلت: لها شرايس نروح بيت عمي ناصر الجديد
قالت وينه وكيف عرفتي ومتى نروح .
واقولها القصه و وين مكانه فيه
قالت او كي . المهم كشخنا حدنا و رحنى تمشينا شوي في البدع ومشينا على الكورنيش شوي لعل الدبه اللي معي تخف شوي
ويوم جات الساعه 5 ونص رحنى لبيت عمي ناصر
ولقينا بيت مقابلهم تو اهله يئثثونه
قالت: لمهوي خل ندخل واذا سألونامن انتو
نقول جيرانكم الجديدين
ودقينا الباب وندق وندق وندق ذبحنا الحر وذاب المكياج وخرب الشعر وهم مافيهم حيله يبطلون
المهم دقينا الباب وبعد ايش بطلو بطلت لنا الخدامه وقالت: مين يبي
قلت: مدام وين
قالت: سوي........ ورحت وبعد شوي جات ودخلتنا
في لصاله كانت كبيره وكشخه ولونها زيتي وبيج
وشوي وتجي ذيك المره كانت حلووووووووه موت ملاك لابسه جلابيه زرقا وشعرها شلال مخصل باحمر
قالت :اهلين والله
قلت :مرحبا وسلمت علينا بحراره كنها تعرفنا
وقلنا لها انا جيرانكم الجديدين تأخرت علينا السياره قلنا خلى نتعرف عليكم
قالت يا مرحبا والله وقعدنا نسولف ونتعرف على بعض قعدت مهوي تسئلها كم عيالها ووينهم
قالت :عندي 3 بنات سحر في اول جامعه شهوده ثالث ثنوي ودلوعه اولى ابتدائي وولدين فارس يدرس طب وهو الحين طالع ويا ربعه ومشاري ثالث اعدادي البنات طلعو مع ابوهم يتمشون ومشاري مشارك في نادي الريان وراح لنادي لان عنده مباره ويا الغرافه
وبدت مهوي تستعبط قالت شسم زوجس و عايلتكم المره تلخبطت شوي بعدين ضيعت الموضوع وسولفنا لين دق ابو مهوي قال وينكم تورطت وطلعت تكلم برا شوي وتدخل مهوي وهي معصبه و يوم راحت المره للمطبخ قالت لي أنافي ورطه ابوي قالب الدنياعلينا يقول تعالو الحين درا انا نكذب موب في الكورنيش لان الدريول صدم بسياره عند دوار المطار قلت: له انا عند صديقتي
وقطعت الحديث ام فارس كانت جايبه ايس كريم ماخلت شي ما جابته كنها اول مره تشوف ناس وقعدت تسئلنا احنى في أي بيت كنافي تحقيق اسئلتها كثييييييييييييييييييره وفجأة بدون سابق انذار انفتح الباب ودخل رجال ويا البنات على طووووول تغشينى وسلم ورقافوق وسلمو البنات علينا( قلت غريبه من اللي دخل )
قالت مهوي هاذ من قالت زوجي قالت مهوي كيف
قالت هاه قالت :لا بس شسم عايلتكم
قالت:ام فارس اسمنا البندر
طلع الاسم غريب وتوهقنا شكلنا غلطانين واتصل على دريول عمي فيصل مادل واحنى تورطنا ونطلع على اساس انا بروح لبيتنا لين يجي احد ياخذنا
ورحنى مشي لين الخط العام واخذنا تكسي ومهوي طول الطريق تدعي علي وتقول انا الغلطانه وانا وانا المهم ماوصلنا الاالساعه 12 الاوعمي نايف ابو مهوي معطينا ذيك المحاضره يالكذابين ووش عندها ها الصديقه الي ماتبونى نعرف عنها واخذو من ذا الكلام الاوجاي فواز اخو مهوي ليش وليه ومادري وش
قلت: هي انت ترا انت مو ولي امري وش دخلك انشاءالله الروح لمريخ
قال:ا نا ولد عمس والمفروض تحترميني والا والله معاد تمشي مهوي معس
قالت: مهوي هاذ الي ناقصني تختار لي صديقاتي ونقعد نتهاوش وعمي يطالعنا نظرات اسف قال كني موب موجود وطرد فواز واستنسنا وطردني انابعد وقال اول مره واخر مره تسوونها قلت اوكي ورحت وانا مقهوره يعني بعد ها التعب كله والهوشه يطلع موب بيت عمي ياربي واروح لبيتناواحصل اهلي كلهم في الصاله
قال ابوي:ليلى شفيس زعلانه تحاتين النتيجه
قلت: أي والله احاتيها وتعبانه قاعده من الصبح مارقت ورحت ورقت وانا افكر كيف طلع موب بيت عمي وانا شايفته يدخل فيه .
ثاني يوم قعت الساعه 10 الصباح لقيتهم كلهم راقدين افطرت وقعت اقلب في القنوات ماحصلت شي قلت اخلى اروح بيت جدتي ورحت لجدتي وياجدي حصلتهم يتقهوون في الصاله فديتهم صبحت عليم وقعدت .
قال جدي :شفيها بنيتي من زمان ماشفنا
قلت الامتحانات ياجدي وش اسوي
قالت :جدتي معذوره يابنيتي
قال جدي :جيبي كمبيوتر عمس جاسم وشوفي الاسهم قلت انشاء الله رحت لغرفته حصلته طايح على السرير كنه مرمي والغرفه زباله كا العاده مايحب احد يدخل غرفته ابدا خاصه اذا طلع يقفلها من زود لسرار الي عنده المهم خذيت الاب توب لقيته شغال رحت لجدي وجدتي وقعدت اقرالهم السعار الاسهم قال جدي اذا اسهم الريان الرتفعت الطلبي الي تبين ومن عيوني وقرا ناقلات بعدين اسمنت الخليج بعدين بروه واخيرا وصلت الريان واول ما قلت اسعارها جدي خذا التيلفون ودق على الشركه وقال بيعو كل اسهم الريان وبعد ما خلص
قال:بنيتي الي وجها زين علي وشتامر به
قلت :هياااااااااااااا مايامر عليك عدو بس بفكر وش حدودي
قال الي تحددين
وقعد يسولف ويا جدتي وانا قعدت اتعبث في لاب توب عمي جاسم واطلع الايملات الي عنده واشوف بلاوي عمى بعينه صدق مايستحي صور بنات وصوره مع بنات وفيديووات للخ وهو سكران اعنبوه موب صاحي وش هل المصاخر والله لاعلم عليه ابوي الهايت كل ها البلاوي من سفراته الي ماتخلص بس هين كله من جدي وجدتي مدلعينه زياده بسهين
قلت لجداني: باروح اجيب مبايلي واجي واروح واجيب فلاش مومري وانسخ البلوي المتلتله حقت عمي وارد الابتوب في مكانه واطلع
وانارايحه لصاله اسمع جدي يقول لجدتي :انه بيروح بعد العصرللمزرعه وبيرجع بعد يومين بما ان المزرعه بعيده قلت جدي باروح معك انا والبنات زهقنا من الامتحانات . قال :لا عندي شغل في المزرعه والمره الثانيه باخذكم معي قلت:خلاص واسوي نفسي زعلت واروح للبيت واقعد على الكمبيونر اطالع بلاوي عمي جاسم لين اذن الظهر صليت وجات الخدامه تناديني اتغدى نزلت وعلى الغدى كانويتكلمون عن النتايج قالت ريموه:اذانجحت تبي لاب توب
قال ابوي:انشاءالله
قالت ندوي :اذا نجحت تبي حفله عوووده لها وتبي ابوي يبني لها ملعب حق كورة تنس الاخت رياضيه
اما خالد يبي يسافر برا يتمشى .الخايس يبي يسوي نفس عمي جاسم الخايب
ونصور يبي دباب وبلستيشن ثري
قال ابوي: انشاء الله ولولي شتبي يقصدني
قلت :ابي سلامتك بعدني مافكرت
المهم بعد الغدى رحت لبوي وقلت له ان جدي بيروح للمزرعه واني باروح معه اذا وافق قال اوكي
رحت لغرفتي خذيت شور و بدلت ملابسي ولبست بنطلون جينز وسيع مو حقي حق ندوي ولبست بلوزه كت بيضا ولبست بدي طويل لركبه وردي وفيه كتابات يابانيه لونها ابض وازرق وشحاطه بيضا وريط شعري فوق وخذ موبايلي وكلمت صديقتي منى نص ساعه ثم كلمت مهوي
قلت تعالي الامر خطيييييييييييييييييييييييييييييير بسرعه
وكلمت شيخوه وناديتها وكلمت لميوه لقيته راقده وناديت ندوي اما ريموه ماتستاهل تروح ويانا وقلت للبنات يجيبون خواتهم معهم
وتم الاجتماع في غرفتي قلت ان جدي بيروح للمزرعه وانا قلت بنروح معه وهو قال لا شرايكم نروح وهو مايدري واذا جينا في المزرعه وقال شي ماعليكم انا باتصرف قالت
شيخوه:ياسلام على الثقه وش بتقولين له
قالت هنادي: واهلنا بيفقدونا
قالت نوير: اخاف يزعل علينا
قلت لهم قولو لهلكم انكم بتقولون لجدي اذا وافق بتروحون وجدي موب زعلان وان زعل شوي وبيرضا واذاقال شي وقلت لهم على سالفه الاسهم وان لي عند جدي طلب باقوله يسامحنى وش رايكم قالو اوكي
وكل وحده راحت تجهز اغراضها
اناجهزت اغراضي وخذيت معي بجامه وفرشاومعجون وعطر شورت فوق ركبتي جينز اسود شاريته على الموضه وراحت الموضه مالبسته قلت المزرعه مافيه الا البنات باخذراحتي وخذيت بعد بلوزه كت لونها احمر غامق وبوت اسود وفيه خيوط حمر يعني ريانيه صدق وشحاطه وربطه
ندوي ماخلت شي ماخذته كنها بتسافر جايبه شنطه كبري مرتين كنها شنطت عروس والعطور والمي كب شوي وتجيب قمصان نوم و كل انواع الاغاني الرومنسيه معذبتها الرومنسيه.البنات استئذنو وجاو وكانو جايبين اغراضهم
شيخوه وما ادراك ماشيخوه جايبه ثلاجتهم في الشنطه
13 سنكرس 8مارس 7 ماء 8 بونتي 1 دانينو مدري وشو له 12 كيس شبس 8 مصاصات 6 عصير 12 حليب سعودي 23 بيبسي وكيس مكرونيا 7 تفاحات 4موزات 8توكس 4 جلكسي والباقي ماعرف اسماها
.................................................. ...

اما هنوده مسويه فيها دكتوره جايبه معها صيدليه كامله ماناقص لال تجيب لها روب مستشفى وجايبه كتاب عن الطب كيف تعالج الجروح الطفيفه وجاكيت حق بجامه تقول الشنطه ماخذت البنطال.وكانت لابسه جينز وبالطو ابيض (مصدقه نفسها)
نوير جايبه معها كيمره فيديو و3 افلام هنديه دي في دي وبجاماتها كله كانت وصخه و جابت بجامت فهد اخوها.وكانت لابسه برموده برتقالي وتي شيرت برتقالي مرسوم عليه بنت الاسود ومحدد بلسود
اما مهوي جايبه بجامتها تحت ابطها وجايه ادلي يديهاو كانت لابسه تنوره طبقات طويله بيضاء و بلوزه تركوازولابسه كاب موب كبير من قدام ولافه الطرحه عليه ولابسهاعبايه فراشه
تجمعناوصلينى العصر ولبسنا عباياتنا وقررنا نركب في سيارة جدي سيارت جدي ستاندر اسود ومغيم كاتم ونركب شناطناوتونا نركب شنطت العروس الاوجدي يطلع من الباب حق الصاله طبعا جدي نضره ضعيف لازم نظاره وماكان لابس النظاره وسمعه بعد ضعيف المهم ركبنا كلنا وخلينا شنطت العروس وهي تصرخ علينا حرام عليكم جعلكم المرض.
وركب جدي واحنى كلنا في الشنطه متبطحين وكانت زحمه مووووت الي رجلها فوق الثانيه والي في حضن الثانيه المهم ويمر جدي صديقه ابو محمد ويروح معه وطول الطريق وهم يسولفون يومهم صغار يومه كان يغازل البنات( والله ان جدي زاحف اقول وشفي عمي جاسم رايح فيها) ومشغلين اذاعه صوت الخليج وفيها برنامج اغاني جلسات وانا جاني شد عضلي و البنات مهوي تلعب في الموبايل سنيك وهنوده تقرا الكتاب الي جابته معاها لا ولابسه نظرع طبيه تشبه نظارت جدي وندى عايشه جو السماعات في اذنيهاو مضبطه لها مسار في الموبايل حقها ماخلت اغيه رومنسيه ماحطتها واحشني موت على مودك ايوه ياحبيبي الاماكن مشتاق لي واغنيه هنديه واغاني شاكيرا وبرتني وشيخوه فضحتنا جعلها المرض بصوات لكياس من ركبنا وهي تاكل قطعت قلب نوير وهي صايمه وكل الوقت سبحان الله والحمد لله والله اكبر كنها توها داخله الاسلام المهم تعبنا زحمه. شوي الا ومبايلي يصيح واكتمه على طول واشوف الاسم لا لميوه الخبله وادزلها مسج اقولها السالفه ودزلي مسج
جعلكم المرض يا الخاينات والله لاعلم عليكم وجعلكم الحادث وجدي مايصير له شي والله لايوفقكم والله لايردكم وجعلكم ماتهنون يارب و
ماخلت كلمه ماقالته وفي الاخير بكل برئه حرام عليكم وياويلكم من الله خليتو بنت عمكم المهم قالت مهوي خلى نقفل موبايلاتنا ونحطها كلها في شنطه عشان مانضيعها ولا احد يكلمنى لين ناصل قلنا اوكي وحطيناها وحطينا الشنطه في المكان الوحيد الي فاضي في الزاويه الي صوب الباب المهم اذن المغر وجدي الله يهداه يمشي عشره ويوقف عند المحطه ويروح يصلي وياصديقه قلنا خلى ننزل وننزل والعمال مبطلين عيونهم على الاخر اشكالنا غلط واحنى ننزل ونروح للمصلى ونصلي وجدي توه رايح في الطريق ونرجع ونروح للبقاله ونشترلنا مجلات ودفتر وقلمين علشان نلعب اكس او وشرينا ايس كريم وعصيرات وتوني أسئل ألعامل أقوله عندك أونو راحو ألبنات وخلوني
وألهندي مافيه حيله يفهم ماخليت كلمه هنديه ماقلتهاله ولافهم يومعجزة قلت له (شفت دجاجه أنتا سيمسم وعنز أنتا سيمسم ) وجلس يهز راسه ... ورجعة اركب ورجع جدي ومشى ولعبةانا ومهوي اكس او ونوير تقرى المجله وندوي تقرا مجله وشيخوه تقرطب اصابعها جعلها المرض بغت تفضحنى الفضيحه وملينا متى نوصل ونجي نبي نشوف الساعه ندور الموبايلات مافي امل شكلها طاحت يوم نزلنا ياالله وتضايقنا
مهوي قالت: ياحرام ماكملت لعبتي
وندوي قالت:الرقامي وصوري والله قهر
هنود قعدت تصيح تقول الموبايل جايها هديه من خاله اما شيخوه كل الي قاهرها الرصيد
نوير قالت:تو ابوها شاري لها رقم مميز والله قهر كانت شوي وتصيح
انا قلت: اول الغيث قطره الله يستر المهم واخيرا وصل جدي المزرعه وقف السياره عند البوابه مالت المزرعه ونزل ويا صديقه وراحوصوب غرفت الناطورو
قالت :مهوي خلى ننزل نروح من ورا البيت ونسوي لجدي سبرايز قلنا اوكي وننزل ونزل شناطنا معنا شويشوي علشان لايحس جدي ولا ابو محمد وكانت المزرعه ظلااااااااااااااااااام ووصخه( مادري وين العمال )المهم على مالفينا من ورا البيت كان كبير والمكان اللي وراه كله قراطيس وزباله والاشجار كانت كل شوي تلمسنا واحنى كنا خايفين مووووت وصلنا من ور اءالبيت الا وجدي مشغل السياره ورايح وش السالفه ياربي شفيه راح المزرعه كانت هدوء موت يمه تخوف وين جدي ووشفيها مزرعتنا كذا المهم رحنا نبي ندخل البيت لقيناه مقفل والجوكان غريب ونجيب صطل وتركب مهوي وتدخل من الدريشه وادخل انا ثم الباقين وابطل اليت الا والبيت موب بيتنا يمه يعني احنى موب في مزرعتنا وندور تيلفون مافيه والبيت كان كبير ودرايشه كبارو على البوابه على طول يعني الي عند البوابه يشوفنا ونشوفه البيت شكله من زمان محد دخله كله غبار وحشرات يمه صراصير تلحقنا وخنافس وعناكب في الزوايا المهم
وش نسوي قلنا يمكن يرجع جدي بس مافيه امل شكل جدي يبي شي وراح ها وش نسوي ياربي سياره
البنات الي تصيح والي حالتها حاله وكلهم يدعون علي بذات نوير دعت علي من قلب كانت
تقول :الله لايوفقس جعلس المرض جعل ربي ياخذس انا انا الغبيه ولا ليش الروح وتصيح من قلب
المهم مرت ساعتين على ما عتقد قالت نوير انها تبي الحمام وتونا بندور الحمام الا نطالع من الدريشه وليت ذيك السياره لاوالله الاسيارات طبعا انحنى نشوف نور السيارات قبلنشوفها يعني هم مايشوفونا قلنا يمكن اهلي ونطفي الليت وندخل في غرفه فيها دريشه على البوابه ونورها طافي ونطلع السيارت داخله في المزرعه و مجموعه شباب نزلو بطلو الباب ودخلو في الصاله واحنى ونراقبهم مع الباب حق الغرفه طبعا هم مايشوفونا ويدخلون وشكلهم صيع قلنا رحنى وطي قالت مهوي اخاف يمسكونا شنسوي شي فكنا منهم يالله ياربي وش رايكم ننحاش قبل يصيدوناونطلع وتطيح شحاطي من الدريشه انا والبنات طلعو بسلام وتنشب تنورت سندرلا مهوي نسحبها لا منشقه التنوره وطايحه مهوي على الارض هي وبجامتها واول ماوقفت الا التنوره من شقه من اولها الى اخرها بطول من قدام ياسلام طلع البكيني كان اصفرعليه قلوب خضرى كان يشجع البرازيل على ما اعتقد ماشفته زين كانت ظلما بس القمر كان طلع كنا 15 الشهر يعني فيه شوي نور ونروح في الظلمه ما كان فيه غير المزرعه كانت بروحها وفيه طريق صغير يودي لها قلنا خلى نمشي بعيد عنه لاحد يشوفنا ونتورط مشينا والجو كل ماله ويغبر المنطقه كانت شبه مقطوعه يالله يالله نطالع نور الدوحه نمشي ونجلس طبعا شناطنا معنى خفنا يصيرلنا شي ندوي ماكانت خايفه كثيييير كانت طول الوقت اذا احد قعد يلومني تقول هاذ الشي كان مكتوب وقدر الله وما شاء فعل وكل شوي مسببه لنا رعب شوي اطالع صوت وشوي تروح تركض كن احد يلحقها و بذات نوير ذبحتها وارعبتاه المهم مهوي قطت التنوره ولبست البجامه و ضيعنا الطريق لانا كنا نمشي بعيد عنه وتعبنا وتعبت اعصابنا المهم توقعت ان العشا اذن وصليناكلنا وخلين ثنتين يحرصونا لين نصلي بعدين احنى نحرصهم وبعدين مشينا يمكن 3 ساعات ولاشفنا نور ولاشي بعدين مشيناوالدبه قضت على الاكل والخبله الثانيه نويرتصورنا بالكمره وتسجل ذكرياتها وتقول الى من يجد هاذ الشريط الرجاء ايصاله العائلتنا يمه يبه سامحوني انكنت اخطيت وترى اسباب الي صاروتقوله كله من ليلوه وترا ني متسلفه من خالتي سلمى خمسين ريال ردوها لها وتراني زعلانه على اختي نجود علشانها ما طيعني ولاتسمع كلامي وادعولي ان الله يدخلني الجنه وتقول القصه من ناديتهم الى اخرشي وقالت انافي منطقه مقطوعه الحين وهي تسولف شفنانور بعيد رحنى له جري كان بعييييييييييييييييييييد موت بس كان املنا مشينا ومشينا لين وصلنا لقينا سياره همر اصفرسبور كشخه مبطل بابها الي عند السكان و مافيها احد ليتها الداخلي مبطل استغربنا وخفناالمهم ركبنا فيهاكانت اااااااااخر كشخه من داخل كاروهات اسود واصفروفيها كرتون بيبسي وكرتون ميرندا وكراتين فواكه وكرتون ماء اما الجو برا كل شوي يغبر زياده المهم بطلت اليت حق السياره الي برا ابي اشغل السياره الاوكنه واحد طايح على الارض قلت خاف مسوي لنا كمين شافنا واجد وهو بروحه قال خلى اصيدهم ونقعد نطالعه وضرب عليه هرنات وتاخذ مهوي تفاح وتقط عليه بس مايتحرك وتاخذ شيخوه علبة بيبسي وتقطها لاطايحه على كتفه ونسمع صرخت الم من قلب
قالت هنوده ياحرام كنه مليان دم
قالت ندوي انا باروح اشوف وشفيه قالت هنوده خلى نروح كلنا علشان مايقدر علينا ونزلناوقربنا منه شوي شوي قالت نوير هي انت انت حي ولا ميت(سوال جدا غبي) وقربنا منه لقينا شاب طايح على ظهره ويالله نسمع انينه كان شكله مضروب كدمه تحت عينع ودم سايل من ثمه وكم مشخ على خده وصدره كله جروح ويده مجروحه من عند الكف وهوماسكها بيده الثانيه وكانت ساقه يسيل منها دم يعني رايح فيها على الاخر وكبت عليه مهوي ماء تقول يمكن يصحى بس كان شكاله تعبان مررررره
المهم كثر الخبار يعني صار عج قلت خلى نحطه في السياره قالت نوير ياسلام السياره يالله تاخذنا وين نحطه في حظني قالت شيخوه بنات خلى نحفر له قبر خاف يموت نخليه معناوهوميت قالت هنوده خلى نركبه وانشاء الله بعالجه. و وصفطنا الكراسي مالت السياره كلها الا الي عند السكان ولادرينا كيف نشيله اول مامسكت يده بدى يصيح وان مسكنارجله قعد يصيح وش نسوي له ذا قالت الدكتوره شلوه يصيح ولامايصيح وشلناه وهو يصارخ وندى تقول حرام عليكم عورتوه وركبناه مددناه في وسط السياره واول ماركبناه شفنا شكله على النور كان شعره طويل الى تحت كتفه بشوي كاريه واسود ناعم وعيونه كبار وسود وكانت بشرته بيضاء كان حلومووووت كان لابس جينز كحلي وجاكيت ابيض عليه تي شرت برتقالي سبور كان مقطع المهم وبدت الدكتوره هنوده تشوف شغلها واحنى كنا خايفين ومستحين بعد كان يتألم بشكل فضيع قالت الدكتوره:رجله مكسوره لازم عصى نربطها عليها وانزل اجيب عصى اول مانزلت شفت شي اسود بعيد شوي عن السياره خفت وركبت وقفلت السياره زين قالو البنات شفيس قلت شي اسود يخوف كنه ذيب قالت مهوي موب احنى في الشمال قلت على ما اعتقد لأن مزرعتنا في الشمال قالت :ما اذكر ان الشمال فيه ذيابه ونقعد نطالع وهنوده مصدقه نفسها امسكو المريض الربطو المريض شويشوي على المريض واحنى كنا نراقب الذيب بخوف شوي ويتحول الذيب الى ذيب يمشي على رجليه نفس الرسوم ويجي صوب السياره ونروح احنى كلنا للجزء الثاني من السياره ويدق القزاز واحنى خايفين مووووووت الا ويتحول ويصير يشبه شيخوه يمه ونتلفت ندور شيخوه مالقيناها اف طلعت شيخوه حرام ناسيينها برا ونبطل وهي معصبه حدها قالت لها ندوي شفيس برا قالت:جعلكم الممرض نزلت ابي الحمام وسببتولي رعب الله لايوفقكم وكانت معصبه ومن حرجه موووت واحنى استلمناها تعليقات مهوي قالت :افيه غسلتي ولا لا نوير قالت : عسا قبرتيه اخاف يقوم الرجال ويشوفه فشله وكانت معصبه حيل المهم الخت هنود كانت عايشه جو واشتغلت وصدقت انها دكتوره وحنى اذا صاح ابعدنى عنه والاخت سوو كذ وسوكذا وتنضف جروحه وتلف عليها وقالت بسرعه جيبولي عصاء واروح ادور انا ومهوي وانا ادور طاحترر جلي في شي حار ولزج وريته خاااايسه واشوف وشذاه واقعد اصيح وادعي على شيخوه وعييييييييييييييييييييييه ويجيبون لي كلينكس وماي وناديت شيخوه تجي تنضف رجلي من جريمتها وعيت قالت احسن تستاهلين ليتكم رحتو كلكم ادورون عصى واجيب عصا وتلف الدكتوره على رجله وتبنجها شوي كنه رقد المسكين كل هاذا وندى كانت طول الوت فاتحه ثمها واطالعه مطالع مغرمه قلت لها هي انتي شفيس قالت بصوت ناعم ورومنسي يهبل يجنن احلى من جون براهبم الله ما اقدر اشل عيوني عنه كلنا انصدمنا وبدينا نضحك عليه وكنه موب جايها نوم الفجر بيطلع كنا كلنا تعبانين نبي نرقد بس قالت نوير اخاف يعد واحنى رقود ويسوي لنا شي قلت خلاص خلى نربطه قلنا اوكي وسكرناعيونه بشاش بعدين شليناه وقعد يصارخ ويألم ندوي تسمي عليه وتقراء المعوذات المهم ونحطه على الكرسي الوحيد في السياره عند السكان وربطنارجليه في الوطايات وانا اربط رجله عجبني جوتيه احسن من شحاطي الي مليانه رمل والبس جونيه والبسه شحاطي غصب علشانها صغيره طبعا كانت شحاطه وحده لأن الثانيه طاحت يوم نزلت من الدريشه عليه شوي ونربط عليه حزام الامان واربط يده في حزام الامان واليد الثانيه ربطها في رجله في فخذه وربط صدره في الكرسي زين علشان مايقدر يقوم (مع اني ماعتقد انه يقدر يقوم )طبعا كنا مربطينه بلفات من صيدليه هنوده شوي وبدو البنات كلشوي ترقد وحده اخرمن رقد انا ونوير ورقدنا كلنا بلعرض عشان نوسع كراتين الفواكه والعصيرات حطيناها مان الكرسي الثاني الي قدام وقعدت الصبح اعتقد الساعه 9 لقيت نوير عيونها حمرا من الارهاق تقول ماجاها النوم ومهوي توها جايه من الحمام وشيخوه قاضيه على الثلاجه الى هي جايبه وكل وحده ماسكه قطعه من كرتون مسويتها مهفه من الحر لأن الجو كان حر مووووت ورطوبه وضباب اشو ان السياره مغيمه المهم افطرنا من ثلاجة شيخوه اقصد شنطتها وكلينا شوي فواكه وقعدنا شوي وقررت مهوي تفحص السياره من برايمكن تمشي وحصلت التانكي ما البترول مشقوق والبترول سايل على الارض كن احد قاصد يسوي فيه كذا المهم بعد ساعتين على ما اعتقد قعدو البنات الباقين من الحر والرطوبه شوي ورحنا نفكك الرجال ونرده وراء علشان نحاو في السياره يمكن تصير معجزه وتشتغل اول ماحطينها قعد وتغشينا كلنا اول مابطل عيونه كان شكله حلو موووت ندوي شلت الغشوه وسوت لثالم علشان تعاين على راحتها
قال بصوت المريض:انا وين
قلت:في سيارتك في المكان الي لقيناك فيه
قال :انا مدري شلون اشكركم علىالي سوتوه معي
الاوتنط ندوي وتقول:هاذا واجبنى وماسوينا شي واذا كان شي يعورك ترا معنى دكتوره
قال:اسف تعبتكم
قالت:تعبكراحه وبصوت واطي كفايه انك حلوثم
قالت: الاوش اسمك
قال:فارس
قالت عاشت الاسامي والله اسمك حلو الا وش سالفتك
كل هاذ واحنى منصدمين من الاخت الي راحت في خبر كان
قال:انا اسف مااقدر اقولكم
قالت :لالازم تقولنا هاذ جزانا
قال:اول انتوقولو ليش هنا وشسالفتكم ومين الي جابكم
قالت هنوده: احنى اختربت سيارتنا وماعندنا موبايل بس يالله قول سالفتك
قال:انا متهاوش وياشباب وكنت رايح لشباب في البر
قلت:الشباب في البر ولا في المزرعه هاه
قال :لا والله انهم في البر وجوني وكانو كثير وسووفيني كذا وشقو المخزن حق البترول واخذومبايلي وخلوني مثل ما انتو شايفين
وقالت: ندوي تبي تاكل او تشرب باجيب لك حليب بس حارشوي
قال:لا مشكوره
قالت الخبله:عشان خاطري
واعطيها ذيك الكمه على ظهرها وكانت قويه شوي واطيح على رجله ويقعد يألم وحالته حاله
قالت: ندوي سوري ماكان قصدي
قال :عادي ماصار شي
قالت: اجيبلك حليب
قال :خلاص علشان خاطرج بس ماي
وجابت الماي وطبعا اهو يديه تعوره يالله يقدر يمسك الدبه حقت الماي شسوت الاخت مسكت له الماي وهويشرب وكلنا قاعدين نشوف الفيلم الهندي
المهم قالت: له مهوي:شسمك كامل
قال : فارس ناصر خالد
قالت :ندوي عندك خوات
قال:عندي ثلاث
قالت:انت متزوج
قال :لا انتو شلي جابكم في ها النطقه المقطوعه وليش كلكم بنات ولامعندكم مبايلات
قالت:شيخوه شي مايخصك
قلت :ياالله شلون نرجع لدوحه انت ماعندك مبايل
فال :ذكرتيني واحد من الكلاب قطه بعيد يسار السياره
ماصدقنا على الله انتشرنا مع ان الجو كان مايساعد حر مووووت حزت قايله واحنى كنا شياطين خذينا على مااعتقد ساعتين ونص شوي الا ونوير تصيح لقيته لقيته نروح نركض لها ونبيه يشتغل مافي امل ونرجع لسياره خايب املنا ونوير قعدت تبكي
وتقول اكيد بموت وتاخذ الكميرا وتكمل تسجيل الوصيه وتكتب كل الي صار وكل الي قلناه بلحرف الواحد واني انا الي مورطتهم المهم
قال فارس: نزلوني برا الجو كنه برد عشان تاخذون راحتكم
قالت ندوي:لا والله ما تنزل
قال :بليز الله يخليج عشان الرتاح
قلنا خلاص بنزلك كرسي من كراسي السياره جينا نبي نفك الكرسي( قال الكرسي تخسون انزل)
ولاقدرنا نفك الكرسي وندورفي شناطنا مالقينا شي نحطه عليه مالقينا الا بجامة فهد وعطينها الجاكيت بما ان تي شيرته مقطع
وخذاه بيد وحده هي الوحيد اللي يقدر يحركها وفي عيونه علامات تعجب من وين جبنا البجامه المهم
قال :عادي حطوني على الرمل وبدا يحاول ينزل
عاد انا ماهان علي قلت:خلاص عندي الحل
قالو:وشو
قلت:لازم نربط عيونك بعدين خاف وضح على وجهه بعدين قال:اوكي
ونربط عيونه واتبرع بعبايتي ومهوي تبرعت بفراشتها وشيخوه تبرعت بشرشف حقها الي لابسته عساس انه عبايه ونفرشها كلها برا جنب السياره ونزله ونحطه على العبايات ونفك عيونه ندوي الي فكتها علشان عليها عبايه وتحط عنده فواكه وماي وبيبسي حااااااار ومهفه اقصد قطعت كرتون مع انه (يالله يتحرك)
طبعا اهوخلاص مايقدر يطالعنالأنه جنب السياره ولأن السياره مغيمه ونقط عباياتنا والبس بجامتي عشان الحر ونقعد نتعبث في الموبايل
الاو ندوي مسايفه الباب وقاعده تسولف معه
قالها :الا انتو من أي عائله
قالت: شيخوه وهي في اخر السياره
شدخلك
قال: اسف
وتطلع نوير فوق السياره تجرب كن الموبايل يشتغل وتعد تصيح ابشركم اشتغل شتغل
قالت: من اكلم باكلم ابوي يجي
قالت :مهوي لا خلى نكلم لميوه بس كم رقمها وندق على بيت جدي ويرد الخبل خلود ولد عمي فيصل قلنا وين لمياء وراح وناداها وجت
قلنالها احد فقدنا
قالت:لقينا شنطه برا ى بعدين
قالت باكلمكم من موبايلي شوي واتصلت
قالت جاء عمي ابو خالد البارح وسأل جدتي عنكم قالت ان جدي كان رافض انكانه وافق مدري وبعدين جاو اعمامي كلهم وتعشو عندنا واليوم كلم وكانت جدتي راقد ه والحين انتو وين وكيف تفاجئ جدي واقولها السالفه كلها وانا تورطنا قالت:محد يدري انكم موب مع جدي وقاطعتناندوي
قالت: ان فارس يبي يكلم اهله يجون
قلت خلاص بنتصرف واذ ماقدرنا كلمانس
ويكلم فارس ابوه ويقوله انه بخير وتوه يقوله المكان خلص الشحن
ويعصب ويقول كله منكم الحين احنى تورطنا وتقعد نوير تبكي وتصيح وادعي علي المهم غابت الشمس واحنى انا وشيخوه نلعب اكس او والدكتوره هنادي تقرا كتابها ومهوي ترسم على الرمل طبعا احنى منتشرين في الجهه الثانيه من السياره والرومنسيه ندوي جعلها المرض فضحتنا كل شوي رازه وجها عند الرجال تسولف عليه
قالت: هم شفيهم عليك
قال: هواش ماهواش وانا كنت متوقع نتهاوش بسا توقعت انهم يلحقوني ويسوون فيني كذا
قالت:ليه ماجبت احد من خوانك ولا ولدعمك معك ولااحد من الصدقائك
قال: ماعندي الا اخو واحد صغير واصدقائي كانو طالعين قبلي للبر صار لهم يومين مايدرون اني باجيهم
وماعندي عيال عم اصلاًماعندي اعمام
قالت :خوال
قال:عندي خال بس مسافر
المهم
الظلم الليل ونصلي المغرب ونركب فارس على الكرسي الي قدام ونركب وراء فارس كان تعبان مووت كل شوي يغمى عليه
قالت :شيخوه الرجال شكله بيودع وحنى كنا خايفين موت من الظلام شوي ويقوم فارس شافنا كنا خايفين ويقعد يضيع الوقت ويقعد ينكت علينا وكل ماضحك قعد يتألم ويقولنا اللغاز طبعا هو قدام ما يشوفنا واحن شالين المرايه الي قدام عشان مايشوفنا المهم قال:وش الشي الي السود وطويل ونقعد نفكر ونفكر
قالت:ندوي زول طووووووويل
قال: خطاء
قالت:نويرحيه
قال: خطاء
قالت:ندى الشارع
قال :صح يعجبني ذكائج الاشسمج
قالت على طول نداوي والرتزت قدام مالت عليه الحمد الله انه ما يدري انها اختي بس تدرون كله مني كل شوي اوريها فيلم هندي رومنسيه لين خربت البنيه
قال عاشت الاسمي يا نداوي
قالت:عاشت ايامك قولنا لغز ثاني
قالت :مهوي ما عتقد اتعيش ايامه ولا ايامنا
قال:خلي املج في الله كبير"كانت اساعه على ما اعتقد 11
قالت ندوي يالله قل لغز ثاني
قال: وشوالشي اللي مامنه فايد
قالت شيخوه مايبيله انت
وسكت شوي وكنه تضايق وقال انا اسف المفروض انا الي اتصرف بس شاسوياتمنيت التقي فيكم في ظرف احسن بس الاقدار شوي ونشوف نور سيارات جايه استانسنا قلنا احد بينقذنا
اول ماقربت شافها فارس
قال :عرفت السيارات قلت :ياربه ابوك قال :لاهذولا الشباب الي تهاوشت وياهم اهو قال شباب واحنى انصدمنى وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال خليكم وراء وفيه تحت الكرسي الي انا عليه مسدس
قالت :مهوي باخذه واذا جاونا برميهم قال:فارس لا طفو كل اليتات وتعالي جنبي وخلي يدج كنها يدي واول ماينزلون ارميهم اوكي
الا وتنط ندوي انا بجي جنبه وبارمي قلت كنها زودتها (قالي ضميري انتي اختها الكبيره ادبيها وش بيقول عنكم الرجال)
ومسكها من شعرها واقول كنس مصختيها واضرها وادزها لاصاقع راسها في القزاز ومغمى عليها واقعد اصارخ ونبكي انا والبنات وتوقف سيارات الشباب كانت سيارتين وياخذ فارس المسدس وينزل ويوقف على رجله الي موب مكسوره واحنى في حاله يرثى لها نوير تصيح وتبكي وماسكه يد ندوي وتقول :تكفين لا تموتي لاتموتي جعل ليلوه المرض جعلها الموت
ومهوي تكب عليها ماي بسمافيه امل
الشباب نزلو وقعد فارس يرميهم وصوب واحد منهم في كتفه خافو منه وخذو صديقهم وراح وقال واحد منهم راجعين هين وراحو وطاح فارس على الارض وبدى يبطل عيونه ويسكرها كنه بيغمى عليه واغمى عليه نزلت مهوي عنده قالت :تكفى لايغمى عليك كفايه ندوي ماتبي تقعد وشوي لاوندوي تبطل عيونها واستانس واضمها واقولها انا اسفه واول ما بطلت عيونها قالت:وين فارس
وهوكان
يسمع قال :انا موجود يانداوي
ويغمى عليه برا جنب السياره وننزل نكب عليه ماي بس ها المره ما قعد الابعد ايش وكان تعباااااااااااااااااان موت ندوي كانت قاعده في السياره وانا ومهوي والدكتوره كنا عند فارس الاونور سياره وخاف خوف قعدنا كلنا نبكي وفارس يقول عطوني المسدس ولا يهمكم ويحاول يوقف ويطيح قالت:شيخوه ياخي استر ح خلهم انا بداويهم وتوالسياره في الطريق قعدت الدبه ترمي في السما تقول بترعبهم لين خلص الرصاص وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره

هل قدرنا ندافع عن انفسنا يوم جاو الشباب
وكيف كان موقف فارس وهل قدر يتصرف ويحمينا
ولا من اللي بينقذنا
ولا هلي بيصدقون انا رايحين مع جدي
وكيف بيكون عقابهم لنا

صورة KaTrEn

ريموه :مالت عليكم كلكم مسوين لي مستحيات يسوون بلاوي الدنيا واذا جا شي عادي قالو نستحي وكشت علينا كلنا حتى جواهر والهنوف ودلال مدري ويش دخلهم وراحت
جواهر:صدق ان ريم وجه بنفهره ليش تكش علينا احنا اكبر منها وتسوي لنا كذا لو اصغر منها كان ويش سوت
ندوي: احمدي ربس هي كذا محترمتس
دلال:الله على الأحترام
رنود :بنات ويش رايكم ندخل
الهنوف :عسى شيخوه ماذبحت بنتي هاذيك جات وشكلها مسويه جريمه
جواهر :الله يستر توقعي أي شي منها
جات شيخوه
شيخوه :خشيتها حتى الجن لأزرق مايعرف مكانها
الهنوف :شيخوه وين بنتي لايكون ذبحتيها
شيخوه :شايفتني مجرمه
جواهر :وين خشيتيها
شيخوه: مالكم دخل خلو لميوه تفطس وهي تدورها
هنود :خلونا نلعب لعبت العين ويش رايكم
نوير:والله فكره خلونا نلعب
جواهر :ماعرفها
شيخوه :انتي كل شي ماتعرفينه
جواهر :ويش دراني بلعابكم الغريبه
نوير :ولا يهمس بعلمس وبعدين هي سهله
جواهر :كيف تلعب
نوير :هاذي طول الله عمرس نجيب على عددنا اوراق صغيره نكتب في كل ورقه رقم على عددنا الى وحده نرسم فيها عين والي تجي معه العين يامر على أي رقم يبي طبع محد شايف ورقت الثاني يعني اذا جات معس العين تقولين امر على الرقم الفلاني والي معها الرقم ذاه تنفذ امرس سهله صح
جواهر:ايه سهله حدها
ندوي :يالله نلعب
دلال :يالله وبمأن هنود الي اختارت العبه تروح تسويها لنا
هنود: اوكى ...وراحت تجيب الورق والقلم عشان تسوي العبه
رنود :ويش احدود الأوامر
الهنوف :مالها حدود
رنود :ويشلون يعني بتكرفونا
دلال :انتي فوزي ومحد كارفس
رنود :هاذي لعبت حض وانا حضي عادي
انا :اذا انتي وحضس عادي تقولين كذا انا ويش اقول عن حضي الردي والمايل
ندوي :وناسه انا حضي دايمن حلو يعني اليوم بصير ملكه وبامر عليكم كلكم
جواهر :بس الكبار يمرون على الصغار والصغار مايمرون على الكبار
ندوي :لا والله هاذا الي ناقص مافيه كبار ولا صغار تلعبين بنامر عليس موب لاعبه بكيفس
ويشوي وجات هنود ومعهى خلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه
هنود :بنات خلود بتلعب معنى
شيخوه :لا بتذلنا عشانها حامل وموب مخليتنا نامر عليها
خلود :لا عادي امرو ماعندي مشكله بس اوامر خفيفه
مهوي :وحنا كيف ندري انه انتي يمكن نامر امر صعب ونختارس واحنى ماندري
خلود :عادي غيروه اذا دريتو انه انا
نوير :ليه ضروري تلعبن معنى
خلود :اكيد ضروري جايه من اخر المزرعه عشان العب واخرتها تطردوني
دلال :خلاص يالله وزعو
وتقط الاوراق هنود بعد ماسوتها 11 ورقه 10رقم والعين ناقص رقم عشان لميوه مابعد جات كل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 4 والعين كانت مع دلال
دلال :انا ابي رقماااا رقم ااا ولاخلوني اقول الأمر اول تروح تسوي سندويتش لخوختي الحين اكيد انه صار جوعان وتدورينه وتعطيه اياها وهو يحب سنتويتش بلمربه والجبن
البنات كلهم وهم عرقهم يصب :رقم كم
دلال :ااااارقم رقم 7
اول ماقالت الرقم الهنوف بغت تجيها جلطه لانه رقمها
الهنوف :انا على اخر عمري اروح اسوي لنماس سندويتش وبناتي ميتين من الجوع ماعبرتهم
دلال: والله عاد كيفس تروحين ولا لاتلعبين
الهوف : بروح الله يخسس انتي وولدس وبسوي لبنوتاتي على طريقي
دلال :ودوريه ترها مايخلي مكان
الهنوف وهي رايحه :ادوره طل ...وراحت
ولخبطنا لاوراق وخذت كل وحده ورقه والعين كانت مع نوير وانا رقمي 8 وهنود كان رقمها 4 عشاني وايقت في ورقتها وهي ماتدري
نوير :وناسه ويش ابي ويش ابي ياليت لميوه هنا عشان اكرفها وخليها تدور اخوي رومي عشان اتوب ماتلعب
انا :اخلصي ويش تبين
نوير :ابيها اااا ابيها تروح تجيبلي ااااا ايه ابيها تجيب اااا تجيب لنا بباسي بارده
انا :رقم كم
نوير :رقم 1
هنود :مالت عليس 10 ارقام مالقيتي غير رقم واحد لايكون تتفائلين به يالخايسه
نوير :ترامايسوا علي نفذي وانتي ساكته
وراحت هنود وخبصنا الورق وكل واحده خذت ورقه والعين كانت مع ندوي وانا رقمي 10 ودلال 7 عشانها جنبي وشف ورقتها وهي ماتدري وغمزت لندوي عشان تختار رقم 7 ثم تروح فيها دلال بس الحقير ماعبرتني
ندوي :ابيها تروح تاخذ الكوره الي تلعب بها ريموه وتجيبها هناه
كلنا وحنى خايفين :رقم كم
ندوي:رقم 3
خلود :الله لايوفقس ياندى على ها الامر انتو مستغنين عني
ندوي: رحتي فيها
خلود :امانه غيروه والله ان تذبحني ريم لاخذ كورتها
ندوي :مالي دخل يالله روحي
خلود :لا امانه غيري ترا ريم يمكن تشوتني ولاتبقسني ولاتدزني لين اصقط
دلال : والله تسويها ريم
انا:أي انتو شايفين اختي مجرمه
خلود :بلاس ماشفتيها وهي تضرب مجود يومني جايتكم لقيناها ماسحتبه الارض بس لأنه ماحسب الهدف الي هي مسجله وهو ويش طوله وعرضه وولد سوت فيه كذا عاد انا ممكن تذبحني
ندوي :لاتجلسين تدورين اعذار تصرفي
نوير :لاوالله مانيب مستغنيه عن اختي امر امر ثاني
ندوي :لوا تروح تنفذ ولا لاتلعب
مهوي :لا غيري ياندوي يمكن تروح وتمحط بها ريموه وتصقط ويصير لها شي ولا تدخل في غيبوبه توقعو منريموه أي شي هذيك الحزه بيفضحنا زوجها بيقول رحتي مع الهلس تستانسي وذبحتو ولدي ثم موب مخليها تجينا مره ثانيه واا
وتقاطعها خلود :فال الله ولا فالس
ندوي :لاتحاولون موب مغيره
شيخوه :خلود لازم تلعبين يعني
خلود :عادي والله لو تروحوني للمريخ ونا في الشهر التاسع و يوم ان اروح اهم شي العب
شيخوه :خلاص فارقي وريحينى
خلود :بروح وامر لله وذا جات هنود ياويلكم لحد يشرب بيبسيي
دلال :تشربين بيبسي وانتي حامل
خلود :ايه عادي واشرب بيره بعد
نوير :حرام علس ياندوي خففي الطلب ولا انا بروح بدال خلوتي لاتذبحا ريموه
ندوي :لا موب مغيره شي
خلود :خلاص يا اختي العزيزه بروح وامر لله وبكتب وصيتي عشاني متئكده مليون بلميه اني موب راجعه عليكم
وراحت وخذت الدفتر والقلم وجلست شوي تكتب وصيتها علا قولتها ثم راحت
وراحت نوير وخذت وصيت اختها وجلست تقراها علينا وكانت كاتبه
(الى كل من يحبني )
انا الضحيه قر واعترف ان ندى اجبرتني على الذهاب
الى موقع الجريمه وهاناك الجانيه ريم حيث انها سوف تقتلني وانا متئكده من ذالك
وفي النهايه اقول لكل اهلي وزوجي العزيز
لاحد يتنازل خليهم يذبحون ريموه وترتاح العائله من الرعب اليومي
مع تحياتي انا الضحيه ...)


صورة KaTrEn

نوير :ياويلي علا اختي حاسه انها بتموت وهي احساسها دايمن صادق
شيخوه :محد ميت قبل يومه
جواهر :كانت طيبه
مهوي :منهي هاذي الي كانت طيبه
جواهر :خلود موب تقولون احساسها دايمن صادق وهي حست انها بتموت اكيد امداها الحين ماتت
نوير :فال الله ولا فالس
رنود :شيخوه افزعي لختس قبل تذبحها ريموه وشلتها
انا :بنات ترا موب بعيده ريموه تذبح خلود وتجي تخلص علينا عشانا مروحينها
جواهر :صدق ممكن تسويهى اجل بنحاش انا عندي عيال ابي اربيهم
وشوي وجات لميوه
لميوه :لعنه البنت ذي سكنيه مالقيتها اختفت كنها تدري اني ابيها
دلال : مالنا دخل انا قلنا تجيبنها يعني تجبينها
لميوه :مالقيتها اختفت
شيخوه :يعني موب لاعبه معنى لين تنفذين الأمر وتجيبنها
لميوه بميوعه :يعيه منكم عاد انتو غيرتو العبه تقوله هنود عاد خلوني العب
شيخوه :اسفين
مهوي :بنلعبس بس بشرط
لميوه :ياليل خير
مهوي :بندبل لس الامر
لميوه :كيف يعني
مهوي : عيعني نامر عليس امرين تبين ولا موب لازم تلعبين
لميوه :خلاص موب لاعبه ويش ذا الخش وراحت وجلست في الزاويه وبوزها شبرين
دلال:حرام عليكم خلوهاتلعب معنى
انا :ضروري تلعب خلونا شوي احسن
وجات هنود بلبيبسي في ثلج وغرشت بيره بربي كان
انا :البيبسي لنا البيره لمن
هنود :خلود موصتني وينها
جواهر :ماتت
هنودبستخفاف :ههه وين يتحطون العزا
جواهر :تونا مابعد جانا خبر موتها
رنود :يالله نلعب ونلخبط الاوراق وكل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 5 ودلال 1 شفت رقمها مره ثانيه والعين كانت مع جواهر
جواهر :وناسه اقدر امر على ثنتين
انا :وحده وتخب وبعد يمكن ماتنفذ طلبس
جواهر بعد مازطت بيرة اختها خلود :انا عندي طلبات واجد
هنود :ذي شكلها بتروحنى في ستين داهيه
نوير :توقعو أي شي انا اعرف خوانتي اذا شربو بيره ويش ايصير فيهم
جواهر : روحو جيبو حمني وسلطوني
مهوي :ويش تبين فيهم
جواهر :ابي اشربهم عصير امداهم يعطشون
نوير :ماعندنا عصير
شيخوه :لايكون يتامرين على ثنتين وحده تجيب عصير والثانيه تجيب عيالس ترا مافيه تامرين على وحده بس
جواهر :بعطيهم بيره
دلا :استخفيتي تعطين طفلين وحد 4 سنوات والثاني 2 بيره مستغنيه عنهم
جواهر:عادي متعودين كل يوم اعطيهم اياها في الرضاعه لين ادمنو عليها
دلال :الحين خوختي ماخليه يشرب حتى العصير الجاهز لازم عصير فرش ولا ماخليه يشرب وانتي تعطينهم بيره حرام عليس
جواهر :عيالي ونا حره فيهم ابيهم يطلعون رجاجيل حرشان موب مايعين مثل ولدس لحد يشتمه جلس يبكي
دلال : اكيد بيبكي وشتيمه شوي
جواهر : اذا في ابوس خير روحي الشتمي حمني وشوفي ويش بيسوي فيس والله ان يغسلس غسال حتى سلطان توه عمره 2 ومايعرف يتكلم بس يشتم كيف مدري
دلال:وي اذا كبرو ويش بيسوون ذا وهم صغار كذا
انا :اخلصي جواهر رقم كم الي تبينه يجيب عيالس
جواهر :رقم ااارقم 9
رنود :ياليل انا ماعرف عيالس
جواهر :لابتعرفينهم حمني لابس لبس سبايدر مان وسلطان سوبر مان يعني على طول بتلقينهم يالله روحي
رنود :يااااااليل ويش ذي الأوامر البايخه
نوير :ياويلس يارنود تراهم شياطين يعني اقري الذكارس
جواهر : انا عيالي شياطين يامال الجني الي يدخل فيس ولا يطلع لو يجيبون اكبر شيخ في السعوديه يطلعه مايطالع وذا الله عانه وجا يطلع يطلع مع ثمس لين تنطرمين ولاعاد تقولين شي في عيالي
نوير :تلرا مايسوى علي بلا احذرها خايفه عليها
جواهر :خايفه عليها من عيالي
مهوي :خلاص يالله روحي يارنود
وراحت رنود وجات الهنوف
دلال :هاه اكلتي خوختي
الهنوف :جعله التخمه عز الله بياكل كلا سندويتش حقه وكلا سندويتشات بناتي وشرب بيرتي جعله السم
دلال بصوت عالي :ولدي خوخه شرب بيره
الهنوف :ايه جعله السم ماتهنيت بها
دلال :ياويلي علا ولدي الله لايعينس يا هنوف
كم شربه
الهنوف :كم شربه اقولس زطها كلها مابقالي ولا نقطه
دلال بغت تجيها جلطه وراحت وهي ترقض تدور ولدها خايف عليه
جواهر :احسن من الصبح وهي مسويتلي فيلسوفه وتنقط مايصلح ومايصير تستاهل
مهوي :ويش عندكم ياعايلت عمي سلطان مع البيره كلكم تشربون بيره
نوير :مدمنين حتى امي تموت فيها ماتكيف لين تشربها
ندوي :ويععع مره موب حلوه شلون تشربونها
الهنوف :شيخوه وين خشيتي بنتي يالخايسه مالقيتها ابي اعطيا سندويتش
هي قالت ولا ماقالت نطت لميوه
لميوه بعصبيه :شيخوه الحقيره خاشتها مني وانا لفيت المزرعه كلها ادورها
شيخوه هي متورطه :هاه ماخشيت شي
الهنوف :روحي طلعي بنتي
لميوه :والله لالعب معكم غصب ياغشاشات
مهوي :اول روحي جيبيها ثم بتلعبين
لميوه :يالله ياشيخوه وينها




صورة KaTrEn

الهنوف :يالله روحي معها ياشيخوه جيبو بنتي ولا موب لاعبين معنى انتو يالثنتين وانا بروح معكم عشا اتطمن على بنتي لايكون اذبحتها شيخوه
وراحت شيخوه ولميوه والهنوف
ومابقا غيري انا ومهوي وهنود وندوي ونوير وجواهر
نوير :بنات كن خلود تئخرت لايكون سوتها ريموه وذبحتها
هنود:ممكن
نوير :ياويلس مني ياندوي لايصير لختي شي
ندوي :محد قالها تلعب معنى
نوير :انا بروح اتطمن عليها
انا :بروح معس
ورحنى انا ونوير وكانت المزرعه زحمه الشباب منتشرين في كل مكان جالسين شله والي على الدبابات والبزران متوزعين كنهم نمل والنسوان والرجاجيل وازعاج على الاجر وحنى راحنى ندور ريموه خلود وحنى نمشي ويمر علينا حمني ولد جواهرمسرع سرعه فائقه ووراه رنود وهي تتحلطم وهو يدخل منى ويطلع منى وهوعشانه صغير يدخل من تحت شبك الزرع وهي طبعن ماتقدر تدخل من تحت فتروح تبطل الباب واول ماتجيه يطلع وترجع تطلع ويرجع يدخل وعلى ذا الحال وحنى خليناهم وكملنا طريقنى ووصلنى الملعب الي فيه ريموه ولقينا الاخت هي وشلتها فالينها ولاوحده فيهم متغشيه ومنفذين اكممتهم مدري ليه وطراحهم لافينها بشكال غريبه ومنفذين عباياتهم وبلجنزه والجواتي سبورالوان فقعو عيونا "كان مالبسو عبايات احسن" والبنات الصغار يلعبون معهم دانا وامل ومشاعل ومنال بنت عمتي ساره وامل الحقيره لابسه شرت ويلجوتي وشربات صغار مسويه بيبي والعيال يلعبون معهم مشاري ومجود وسلمان وخلود ومحمد عيال عمتي ساره وريان كان حكم
ومنقسمين فريقين العيال فريق والبنات فريق
والجمهور كانو نصور ولد عمي سلطان وخوه رامي وسلطان ولد جواهر وهو لابس لبس سوبرمان وخلود أخو لميوه وغدير بنت عمتي ساره
جالسين على حدود الملعب ويشجعون وكلهم جالسين مع يعض مدري منهم يشجعون
وصياح البنات جايب الي في اخر الدنيا
والوضع كان عادي وخلود موب عندهم وماضنها جاتهم او انها جاتهمو خذت الكوره وذبحتها ريموه وقبروهاولاكن شي صار والله مدري كل شي متوقع
نوير :وين اختي خلود عساهم ماذبحوها
انا :يمكن تعالي نسئلهم
ونروح ونقرب منهم
انا بصوت عالي :وين خلود
محد جاوبني او يسفهون لي يعني موب فاضين لي
انا مره ثانيه بصوت اعلى من الي قبله :وين خلود
وبعد محد عبرني ورحت قربت شوي عند حدود الملعب
انا :وين خلود
ولاحد عبرني وعصبت جعلهم الجلطه وشوي
وتطلع الكوره برا وروح واخذها واحذفها في مزرعت جدتي الي كلها ورد وقافلتها عشان مايعبثون فيها البزران ويقطعون الورد المهم
وانا حاذفتها كانت نوير تقولي لالالاليلوه لاتحذفينها بس خلاص قدها في المزرعه وانا مستانسه حدي واول مالفت لقيت الفريقين والحكم والجمهورحتى وراي ويناضروني بنضرات غضب
انا تورط ونوير مالقيتها شكلها انحاشت وجيت ابي انحاش بس وين مليون واحد حدوني
ريموه بغضب :ليلوه جيبي الكوره
مشاري : بسرعه
انا وانا متورطه: بجيبها لكم
محمد ولد عمتي ساره : ليه تحذفينها من الاساس
انا :خلاص بجيبها
امجاد بنت عمي نايف : ترا موب رايحه لين تجيبنها
انا :خلاص بروح اجيب المفتاح من جدتي
عبير بنت عمي نايف :لاوالله تلعبين علينا
امل :طبي من فوق الشبك ولا مسويه رقيقه
انا :اكل تراب يالحقيره
سلمان :بتجيبن الكوره ولانشوف شغلنا
انا بستخفاف:ويش بتسوي يعني
ريموه :بمحط بس هنا عشان تكونين عبره لغيرس
انا :يعني موب مخليني اروح اجيب المفتاح
مجود :لاولاتحاولين تقنعيني
ابو خلي ولد عمتي ساره:ليلى ترا مامعنى غير ذي الكوره والثانيه مع البنيات الصغار وموب معطينا ايها لو بنموت فرجائن جيبي الكوره
انا :خلاص زين بجيبها بس وين خلود
ريموه واصله معهى :ليلوه جيبي الكوره تر امامعنى وقت بيكبون العشاء الحين طبي جيبيها
انا :صعبه كيف وحد منكم يالعيال يطب يجيبها
مشاري :يالسلام انتي تحذفينها وحنى نتورط
عهود بنت عمي سلطان :ليلى اخلصي جيبها ترا مايسوى علينا
انا :زين ابعدو مني خلوني ارقا ...لانهم كانو محصريني جنب الشبك حق المزرعه
وتنفذ بعبايتي وسوي لطمه بشيله عشان اقدر اشوف واتسلق الشبك وارقا كان عالي يمكن مترين ونص وبعد عليه من فوق السهم مايسوى علين جدتي حاطه كل ذاه عشان محد يخرب حديقتها
وارقا وانا اتلفت اخاف احد يشوفني فشله واول ماوصلت فوق وجيت ابي انزل في الحديقه نشبت عبايتي في الأسهم ولاقدرت افكها وجلس اتعارك انا وياها وفجئه طحت ونشقت عبايتي
انا وانا داخل ورا الشبك :جعلكم الجلطه كلكم ياحقيرين شوفو ويش صارفيني
مجود:محدقالس تحذفينها يالله عطينياها
انا :هين ورحت وخليتهم ينتضروني وجلست اتمشى في حديقت جدتي الي كلها اشجار دار مادار عليها وفي ها الشجار غريبه والوانها عجيبه وكلها ورود مرتبه بطرقه حلوه موت وكانت فيها كراسي هزازه بسراحه كانت عذاااب مالوم جدتي يوف قفلتها والله لو تفنحا كان كلو البزران الاشجار المهم الشله كانو بر ويتحلطمون ويقولون بسرع بسرعه وفجئه انحاشو ورحت اشوف ليه انحشو ولقيت جدتي جايه ومعها لولوه اكيد تبي توريها الحديقه بماائها اول مره تزور المزرعه
وانا تورط لاتشوفني جدتي اعدمتني ويش اسوي ونخش ورالكرسي وتبطل جدتي الباب ويتمشون فيها شوي ويسولفون شويوياطلعون
انا الحمد لله نجوت ويش لون اطلع وروح ابي اطلع قبل يجون الشله وموب معطتهم الكوره عشان يفطسون من القهر ويعرفون انا من وتوني على الشبك الوالشله كلهم حادني ونا على الشبك
حمود :اما نس نذله وين الكوره
ريموه :الحين حاذفتها وداخله وطالع وماهان عليس تجيبينها
انا متورررطه على الشبك :ــــــــــــــــــــــــــــ
عهود بنت عمي سلطان : اما نس غريبه انزلي عطينا الكوره
مجود :نشحثس بسرعه
ريموه :بسرعه جعلس الموت المستعجل
انا :انا جعلني الموت هين يانذله والله ماعطيكم اياها افطسو
مشاري :ونتي افطسي داخل موب رايحين لين تجيبين الكوره وياويلس لو تطلعين من دونها
انا بمكر: تبون الكوره اصبرو شوي
وانزل وانا افكر وشلون اطلع من دون ماعطيهم الكوره ولا يشوفوني واروح الجهه الثانيه والقى الشباب بيشوفوني وشلون اطلع ورح للجهه الاخر والقى جدار والثالثه كانت الوابه بس بيشوفوني
ويش اسوي لازم اطلع من غير ماعطيهم الكوره وينقهرون ويشلون ويشلون ويشلون وبعد تفكير عميق استغرق 3 دقايق وهم برا بيفطسون وصوتمه جايب الي فاخر الدنيا قررت اني اعطيهم الكوره واطلع واذا طلعت قطيتها مره ثانيه ورحت وعلمت جدتي عليهم وبجيبها في الوقت الي هم داخل الحديقه وطبعن جدتي بتفقع الكوره هاهاهاها وناسه ورحت وقطيت عليهم الكوره وتسلقت الشبك وقدني ابي انزل تحت لا وجدتي جايه ومعصبه حدها ونا على الشبك وتطالعني وهي تدعي علي ..وانذلان راحو بعد ماخذو الكوره وعلمو علي جدتي ...
انا ويش اسوي؟؟؟ اذا نزلت برا لعنت خيري جدتي واذا دخلت بتدخل علي وبتتوطاني وقررت اني النزل برا واول ماحطيت رجلي على الارض لين جدتي واصله ومعها خيزران مدري من وين جايبته اضاهر انه حق الحقير ريانوه
وجدتي تصارخ وصوتها جايب الي في اخر الدنبا ونا على طول سويت عكسيه على قولت مهوي ونحشت قبل يجون الشباب على صوتها وهي تصارخ مايسوا علي وانحاش ونخش ورا البيت واجلس اطالع جدتي وهي تسئل البزران كيف دخلت ولقيت الحقيرين منادين جدتي ومفهمنها اني ابي اخذ باقت ورد من الحديقه عشا كذا جدتي بغت تجيها جلطه هين والله ماخلي الحقيرين والله لانتقم شوي ونويرجايه
انا :وينس يانذله دزتلس ريموه فايروس
نوير :انا من الصبح اراقبس ابي اعرف ويش صارلس وبعداااااههه
انا :ويش السالف لايكون انتي ال مناديه جدتي
نوير :عمى اشهد افكار سودا مانديت احد بلاااااهه
انا :اخلصي ويش انتي مسويه بعد
نوير :صورتس من يوم مانحشت لين الحين
انا :يالحقيره ليه يالله امسحيه
نوير :طل بروح ارويه البنات
انا :لا امانه نوير تكفين انا ادري انس ذيبه موب مرويتهم اياه الابئذني صح
نوير:انتي قايله لهم قايله لهم وخير يعني اذا سمعو القص وشافو صوره وصوت
انا :فيه فرق
نوير :حرام من زمان محد ضحك بس يمكن مارويهم اياه بشرط
انا :بتذليني خلاص رويهم اياه ماسويت جريمه
نوير :خلاص خلاص
انا :عادي اذا مارويتيهم اياه انا برويهم
نوير :يمه منس
انا :يالله امشي هاذيك جدتي جات ضاقت بها المزرعه ماعينت تجي الامنا
واروح انا ونوير وفي الطريق لقينا رنود توها تلحق حمني وتحلطم وماخلت دعاه ماقالتها وهو ميت من الضحك وداخل في الشبك ويعاينها وهي ماسكته من ورا الشبك بس هو داخل وهي برا ومدخله يدها وماسكته ومتورطه اذا فكته انحاش واذا جلست ماسكته وشلون تطلعه وبينهم الشبك
رنود ماتمنت على الله انها تشوفنا : بنات تكفون ساعدوني
نوير:كيف
رنود :ادخلو مع الباب ومسكوه لين اجيكم اخذه
نوير:زين وراحت تدخل وانا شفت جدتي جايه ونحشت ولقيت واحد من الشباب واقف عند البراده مدري منهو ونخشيت عشان عبايتي منشقه شق عوود فشله وجات جدتي وراحت الصوب الثاني لرجاجي اكيد راحت تهزئ ابوي وتعلمه اني تخلت حديقتها وراح الي عند البراده الي كان خالد اخو مهوي وانا انطلقت وفي طريقي لقيت خلود تمشي وجميع البزران وراهادلوعه ومرام ومي ووشهد وريماس الصغيره بنت عمي وليد وحتى سوبرمان سلطان ولد جواهر معهم بسم الله توه قبل شوي هناك ويش الي جابه هناه والي يبكي واليصيح والي يتحلطم والي يتوعد وهي تمشي ونصف البزران متمسكين فيها
وانا كان وراهم واسرعت اشوي ابي اعر ويش يبون منها واول ماسبقتها لقيت معها كوره واول ماشافتني تورطت
انا :خلود ليش ماخذه كورت البزران
خلود وهي متورطه :ااااااهها بسراحه يعني
انا :حنى نقول جيبي كورة ريموه وشلتها موب كورت البزران
خلود :انتو من جدكم اروح اجيب كورة ريموه عشان تذبحني وقلت اختصر واجيب كورت ذولا المبزره وارتاح وبعدين بعطيهم اياها
انا :يعني تبين تغشينا
خلود :تكفين ياليلى استري علي لا تعلمين وفكيني في هالبزران لين اودي الكوره لندى
انا :ياسلام تبني اشاركس في هاذي الجريمه
خلودبشكل يكسر الخاطر :انتي ماشفتي ريموه وشلتها والعيال كيف يلعبون كنهم في حلبت مصارعه وهم يلعبون كيف لو هم منهاوشين ويش بيسوون والله ان يذبحوني والواحد ولا ثنين ويالتهم على الاقل 5 كان ارحم بس هم مليون
" تعلميني توني جايه من عندهم وسوفيني كذا "
انا :خلاص بساعدس بس بشرط
خلود :امري تدللي
انا :اذا جات معس العين وامرتي علي الغي الطلب او اطلبي طلب بصيط
خلود :بصيط مثل ويش
انا :اكفخ مهوي اضرب ندوي العن خير لميوه اتفل في عين هنود اقبص دلال اتوطا شيخوه ااا
خلود:وقفي حرام عليس هاذا كله الي قلتيه طلبات بصيطه
انا :ايه وبعد اذا تبيني انفش كشت وحده ولا اشق ثوب وحده ترا عادي
خلود :ويش ذا العنف الي عندكم يا بنات فهد معن ابوك رقيق وامكم نعومه انت ليش طالعين كذا
انا :ويش فينا ويش حلاتنا
خلود :ريموه مسويه مجزره في البزران ونتي تبيني اطلب منس هاذي الطلبات وندى مروحتني لهم تبي الفكه مني
انا :ترا عادي وبعدين على قولت ريموه ان لم تكن ذئبن اكلتك الذأب
خلود :صح السانس



صورة KaTrEn

انا: وبعدين ترا اعنف وحده فينا اختس شيخوه تمشي وتوزع عضلات
خلود :خليس منها هاه بتسترين علي
انابتعجب :ليه ويش مسويه لاتكونين موب حامل من زوجس تبيني اشوتس عشا تصقطين انا اقول ويش فيس ااا
خلودوتقاطعني بعصبيه :عمى انشاءلله انتي تبين تورطيني على اخر عمري الله اليوفقس يالحقيره ون كان احد سمعس
انا :هاه تكلمي ويش استر عليس فيه
خلود :في االعبه مالت عليس يا الخايسه
مي بنت عمي نايف :إلا ماقلتي انتي حامل من من
خلود + انا نطالعها بستغراب وستحقار وعصبيه
خلود :روحي جعلس الموت وتفصخ حذيانها وتعطيها على وجهها وجلس تبكي ونحاشت
والبزران الباقين مبطلين عيونهم وهم خابفين
وخلود تبيها من الله وفصخت حذيانها الثانيه وناحاشو كلهم ويوم شافتهم انحاشواحذفتني انا الحقيره
انا بعصبيه :خير جعلس الجلطه
خلود بغل :احسن ياتافهه شككتي البزران في اخلاقي
انا :انتي الي ماتعرفين تكلمين أجل تقولين استري علي محد يقول استرو علي المسوي جريمه
خلود :هاذا الي طلع معي ويش تبين اقول
وبعدين ويش دراني انس دجاجه ماتفهمين وتفسرين الامور على كيفس السود
انا :اسمه تفكيرس الاسود موب كيفس الاسود
خلود :ماعلينا هاه بترقعين لي
انا :اشوفس عرفتي تتكلمين موب مثل قبل شوي
خلود :بترقعين لي ولا لا
انا :اكيد بعد ما حذفتيني بلحذيان بعلم عليس
خاود :ليلى خلاص عاد الي قلتيه موب شوي وتستاهلي حذيان ثانيه
انا :هاذا بدل ماتتئسفين وترقعين
خلود :خلاص انا اسفه خلاص عاد
وشوي ومارين علينا ونوير رنود ماسكه حمني
رنود :ماشفتي سوبر مان الثاني
انا :الى قبل شوي كان هناه وراح مع البنيات داخل
نوير :بسم الله من عيال جواهر سكن سلطان قبل شوي كان في الملعب كيف دخل
انا :مدري
نوير: اختي خلود حيه ونا كان فاقده لامل ... وترح وتضم خلود
خلود :توس شايفتن
نوير :والله اني موب مصدقه انس حيه توقعت انس بتموتين وبعدين ابعدت منها وهي مستغربه
نوير :كيف؟ ومتى؟ وشلون؟ وليه ؟
خلود :ويش هاذا كله
نوير :الكوره معس وانتي في احسن حال كيف معقوله محد لمسس
خلود :عندي واصطه
نوير :مستحيل فيه شي صاير غر كيف قدرتي تاخذين الكوره بدون أي اصابات وبدون ماتصقطين
خلود :عمى تتفاولين علي وانا اقول اذا جبت ابنيه بسميها النوري عليس
نوير :صدق بتسمينها علي يالغاليه
خلود :اكيد بمأنس انتي الوحيده الي تهتمين فيني وتحيبني ومأدبه وانا ابي بنتي تطلع عليس
نوير :وناسه بصير خاله
رنود :والجنقل الي معي موب عيال اختس
نوير :لا انا متبريه من الغجر الي عندس طالعين على اهلهم
رنود:غريبه انس ياخلود ماكشفتي
خلود :بكشف بعدين
انا :تبين بنت ولا ولد
خلود :اكيد بنت
وراحت رنود ومعهى حمني
وراحت نوير وهي موب مصدقه ان خلود قدرت تاخذ الكوره
ولحقناهم انا وخلود
بعد مادورنا حذيانهاشوي ولا لقيناها
ووصلنا الدكه ولقينافيها هنود ومهوي وندوي
ودلال وجواهر وشيخوه والهنوف ولميوه ونوير ورنودالي حالتها حاله وجلست انا وخلود توهاواقفه قطت الكوره في وجه ندوي اختي
ندوي :خلودوه خير
خلود : هاه انتي ماقلتي جيبي الكوره جاتس اشبعي بها...وجلست وتربعت وقالت وزعو
وجلسو كلهم يطالعوني ويضحكون على عبايتي
انا بعصبيه :خير مضيعين شي في وجهي
هنود:لا بس عبايتس من شقه
مهوي :ترا نوير روتنا الفيديو حقس وانتي تعانين
انا :جعل نوير الجلطه المزمنه
نوير :خير انتي ماقلتي عادي وريهم
خلود :يالله خلونا نلعب تراني متحمسه
دلال وخوخه جالس جنبها :انا شكلي موبلاعبه
عشان خوختي مايصير له شي
جواهر وحمني فوق راسهابغرشت البيره :اماانا بلعب وانت ياحمني فارق العب مع الشباب بدبابات
حمني ماكذب خبر ودعس بلبيره لشباب
دلال بتعجب :جواهر حرام عليس شلون يروح يلعب على الدبابات وهو صغير وبعدين ماتخافين يدعسونه الشباب
جواهر :لا اطمني ولدي واثقه فيه
شيخوه :واثقه فيه هاي انتي تقولس ماتخافين عليه يدعسونه الشباب ماقالت تراه بيروح يرقم الشباب
جواهر :هاذ ولدي ولا ولدس خليه بكيف يرقم يفحط يسوي الي يبي لاتعقدونه يالله نلعب
شيخوه :الحمد الله والشكر اقولها كذا تقولي كذا
جواهر :لارندا وين سلطه
رنود :ويش هو يالله مسكت ذاه تبيني اجيب الثاني والله ما روح اجيبه لو تطردوني العمر كله مالعب
هنود: يالله نلعب
الكل :يالله
ورتبت هنود لالوراق وصفينا على شكل دائره وانا كان على يميني الهنوف وعلى يساري خلود
وزعت الاوراق وكل واحد خذت ورقه وانا كان رقمي 4 وخلود 8 والهنوف ماقدرت اشوف رقمها
والعين كانت مع دلال
دلال :هيااا انا اليوم حضي حلو
انا :اخلصي بسرعه قولي ويش تبين
دلال :ابيها تروح تودي خوختي مرقده
عشانه رقد رقم ااارقم 5
ندوي :ياليل انتو وبزرانكم دورو نضفو اكلو معاد ناقص الى تقولن رضعو وقامت وشلت خوخه
دلال: سمي عليه ولاتروعين وحطيه بشويش في فراشه واذا قام قوليله قصة سندريلا عشان يحبها
ندوي وهيرايحه: في المشمش بحطه في الصاله
خلود :يالله وزعو لعل وعسى يجي حضي
حلو ذي المره
ونلخبط لاوراق وانا كان رقمي 9 وخلود 1 والعين كانت مع شيخوه واول مادرينا ضقنى لانا ندري ان شيخوه بتجيب لنا قمبله
شيخوه وهي تنطط :ونااااااااااااسه هيااااهياااا
لميوه :شيخوه امري اوامر معقوله
شيخوه :ابي الحقيره صاحبت رق.....
وتقاطعها نوير : وليش تقولين حقيره يالحقيره
هنود :وبعدين قولي الامر اول ثم الرقم
شيخوه :ايه صح ابيها تروح تنادي كل الشغالات الهنديات بس هنا
الهنوف :ويش تبين فيهم
شيخوه :امر ضروري جداً جداً
رنود :رقم كم
شيخوه رقم اااارقم 9
انا انصدمت :ياليل تبيني اجمع
الشغلات على اخر عمري
شيخوه :يالله روحي بسرعه
انا :جعلس الجلطه ...ورحت للبيت ونا في الطريق لقيت جدتي طالعه من البيت ونخشيت لين راحت عشان ماتهاوشني ودخلت ورحت فوق وبدلت عبايتي ورحت للمطبخ ولقا الشغلات مجتمعين ولا لقيت غيرثلاث هنديات في المطبخ كذبت عليهم مدام شيخه يبي يعطي انتي فلوس وماكذبو خبر وراحو معي ورحت للمخزن ولقيت ثنتين وحده هنديه والثانيه شاكه فيها ويوم قدني طالعه لقيت وحده بعدوخذيتهامعي على طريقي ورحت لشيخوه والخدم الست يلحقوني ولقيت مهوي مخالفتني امرتها لميوه تجيب جوالهاووصلت ووقفتهم عند الدكه وجلست
انا :شيخوه اشبعي بهم
شيخوه على طول خذت ورقه وقلم وجلست على الدرج
شيخوه :يالله كل وحد تقولي اسم فيلم زين واهم شي يكون جون براهيم فيه وشاروخان وسلمان وعلي ونتاشا وايشوريا يالله وحد وحده
ويجلسون الخدم ينقطون وشيخوه تكتب اسامي الافلام وكل شغلاه تنقط شوي
وجات الشغاله الي انا شاكه فيها واولماشفتها شيخوه فصخت حذيانها وحذفتها وجلست الشغاله تتحلطم ليه ليه مشكله مشكله
شيخوه :انا كلام هندي مافي كلا اثيوبي يالله اذلفي
الشغاله لأثيوبيه راهين :في في فيلم
شيخوه :انتو اصلان يالله لاقين تكلون عشان تخرجون افلام يالله طسي جعلس الاسهال المزمن
وراحت الشغاله وهي تتحلطم وشكلها ضاقت ياويل شيخوه يمكن تسحرها
شيخوه :ليلوه انا ماقلت لس جيبي الشغلات الهنديات بس ليش جايبه ام كشه هاذي معهم
انا :جبت خمس هنديات والثيوبيه مجانن
الكل :ههههه
وتكمل شيخوه كتابت لافلام وجات مهوي
مهوي :يالله وزعو
انا :يارب القا العين
وتوزع هنود ونا رقمي 11 وخلود 9 والعين كانت مع نوير
نوير : ابيها تقوم وتوضى وتصلي
ركعتين رقم 10
دلال: اصلا مبعد صليت العشى عشان اصلي ركعتين
نوير :حرام عليس ياويلس من الله
دلال :خلاص باي بروح الصلي العشاء والصلي ركعتين ....وراحت وجات جدتي معصبه حدها
ونايوم شفتها انخشيت ورا خلود الي كان في الزاويه وجات جدتي وهزئت الخدم تقول ليه ماجلسو عند العشاء وراحو الخدم وشيخوه تتحلطم
جدتي :ويش فيكم منادين الخدم ماخليتوهم يكبون العشى ولاانتو الي كبيتوه
الهنوف :موب احنى ياجده هاذي شيخه هي الي منادتهم
وشيخوه كانت واقفه ورا جدتي ونحاشت على طوال ..ولتفتت جدتي تدورهاولقتها منحاشه قالت جدتي يالله تعالو تعشو العشاء بيخلص بعد شوي وراحت جدتي وهي تتحلطم
هنود :والله معاد العب معكم يالكبار
الهنوف :ليه
هنود :اوامركم كنها وجيهكم روحو اكلو عيالنا وشربو عيالنا وجيبو عيالنا
نوير :انشاء الله اخر مره نجلس معهم
دلال :محد جبركم تجلسون معنى
مهوي :نعيد ونزيد انتو الي جالسين معنى
الهنوف :احنا جالسين قبلكم
ندوي :انتو الي قاطين
دلال: تبونا نروح طل بنجلس وانتو روحو
انا : هاذي دكتنا وانتو المفروض تجلسون مع الحريم الكبار
الهنوف :جيبي صك الملكيه
رنود:الهنوف ليه تعلمين على شيخوه
انا :احسن عشان معاد تنادي الخدم
هنود :جالسين معنى ويتمنذلون فينا موب بعيده يعلمون عليس ياليلوه
جواهر :هي انتي وياها ترا انتو الي جالسين معنى
لميوه :لا والله انتو الي جاين وجالسين معنى
المهم جلسنى سوالف نتهاوش كل شله تقول انتو الي قاطين لين خلص العشا الساعه 11 وبعد العشا جات ريموه وهي كلش تعبانه من العب ومستانسه عشانها فازت على العيال
جلسن يا البنات في الصاله والحريم كلهم برا
شيخوه : بنات ابي لعب بادبابات




صورة KaTrEn

مهوي : والشله اللي يلعبون
نوير : ايه صد ق الشباب اذا لعبو موب نازلين لين الفجر
رنود : انا باروح اللعب معهم لأني بسراحه احب الدبابات وراحت واحنى ورا الستاير اللفي في الصاله نراقب رنود ياحظها وطلعت كانت لابسه بنطلون مع بدي طويل لتحت الركبه ولا مه شعرها في كاب
رنود : شباب بلعب معكم اذا امكن
خالد سلطان : وكم عندنا من عمه صغيرونه انتي تامرين امر ياله تعالي اركبي معي
طلال : موب على كيفك بتركب معي انا
فواز : لالا اسمحولي لازم تركب مع واحد فنان خوفا على سلامتها
عزوز مدري عبود : اكيد عشان كذا تركب معي
وبدو كل واحد يعرض خدماته حوالي نصف ساعه في الاخير خلو القرار لرنود
رنود : بسراحه مدري
خالد سلطان : افا ياعمتي تخلين الكبير
رنود : خلاص باركب مع خالد
وشكل رنود توهقت استحت يوم طلعت على الشباب وشكله رايحه فيها من الاحراج موب متعوده عليهم وما تختلط فيهم دايم عاد انا قلت احسن ليه تروح تحرنا
وبدو يفحطون ورنود راكبه ورا خالد ومتمسكه فيه وهو يشل على كفرتين كل ذاه وفيه واحد واقف عند بيت الشعر ويطالع بنظرات موب مفهومه كان جسوووم كن الوضع موب عاجبه وبعد ساعه جات رنود
رنود : بنات ونااااااااااااااااااااسه ياليتكم ماتتغشون كان تستانسون وااااااااااااااااي اقسم بالله وناسه
مهوي : رنود وجع معزمه تحرينا
رنود : خلاص بكره با قول لبوي يصرف الشباب عشان ناخذ راحتنا على الدبابات شرايكم
كلنا : ياليت
لميوه :بس وين يروحون
شوي ويجي مشاري وسلمان
مشاري: ممكن بعد اذنكم نجلس معكم اقصد اجلس انا لأن سلمان بيروح يصلي
شيخوه : سلمانوه والله لاقول لبوي انك ماخر صلات العشا
سلمان : هي شايفتني ملاك ما انسى
مشاري : اجلس ولا لا
لميوه : لا ضف
مشاري : لميوه ليه احس انج تكرهيني
لميوه : الحمدالله انك تدري يله ضف
مشاري : سلمان راح وانا ابيكم في موضوع مهم جدا
مهوي : انجز وانت واقف
مشاري : خلوني اجلس وباقول لكم قبل يجي سلمان
انا : اجلس وخلصنا
مشاري بعد ماجلس وحط رجل على رجل : باقولكم في الليل لارقدو هلي
هنود: وليه انشاءلله موب الحين
مشاري : لسببين واحد لأن سلمان بيجي الحين والثاني لأن الموضوع مهم جدا ويبيله سريه وروقان
انا " ياربي عسا فارس ماكشفني وش اسوي "
لميوه : خلاص انقلع الحين وتعال في الليل يله ضف
وراح مشاري بعد ماجاه سلمان وطلعو
انا : ظنكم فارس مروحه
مهوي : لا ما اعتقد
لميوه : وش درا انا اللي قايلين
هنود :يمكن عمي اللي قايله
شيخوه : واذ كان يدري وش نسوي
انا : على كثر المصايب الي اطيح فيها هالمره مدري ليه خايفه
رنود: وليه تخافين لا تعترفين انه انا الي قايلين لناصر
لميوه : بنات خلى نروح نتمشى في المزرعه اكيد الشباب داخل لأن برا شوي رطوبه
الكل: يله
ونروح نتمشى برا انا وشيخوه ومهوي وندوي بروحنا والباقين مع بعض ونتمشى و نروح للصطبل وقبل ندخل نسمع صوت داخل كان صوت جدي يتكلم مع احد ونوقف نسمع
قالت : مهوي بصوت واطي : بنات لا يطلع جدي وش بيقول عنى فشله
انا : اذا طلع بنقول تونا جايين
شيخوه : اسكتو خلوني اسمع
جدي : بس انت ليه ماتحبه تراه اخوك
االشخص : ياجدي ماقدرت اتأقلم معه وبعدين ماينبلع مادانيه
جدي : انت ما تحبه ولا تغار منه
الشخص : الله يهديك ياجدي شايفني بنيه
جدي : ماعندك مبرر ثاني
الشخص : جدي الله يخليك شف لي حل خله يفارقني
جدي : عطني سبب يخليك تكرهه
الشخص : اه ياجدي من عرفته ونظراته لي غريبه وكأن فيها استحقار ليه مدري
جدي : ماسألته
الشخص : اقولك من اول ماشفته ونظراته ذابحتني وفيها كره الدنيا
جدي : خافك موهم نفسك انه يكرهك والحقيقه انت اللي تكرهه
الشخص : لا اقسم بالله اني كنت احبه وماتدري يوم دريت انه اخوي شصار فيني من الوناسه كنت اقول لربعي عنه وكنت مستانس ان لي اخو في نفس عمري تقريبا وكنت افكروافكر شلون بتكون حياتي بعد ما اعرفه لا كن صده لي سبب لي صدمه لأن مافيه شي يخليه يكرهني
جدي : قلت لبوك يكلمه
الشخص : ابوي يقول انه انا الغلطان وهوالملاك اللي مستحيل يغلط وانا المتسرع وانا اللي المفروض اكلمه واشوف شفيه
جدي : ها وكلمته
الشخص : كلمته ياليتني ما كلمته غسل شراعي توني اقوله انت ليه صادعني و تتعمد تتجاهلني حتى قدام الشباب قال بسراحه انا مادانيك وياليتك موب اخوي ليت ليام ترجع ورا قبل اعرف انك اخوي قلت له طيب ليه وش سويت قال كيفي مابي يكون بيني وبينك غير السلام علكم وعليكم السلام وكل عام وانت بخير في المناسبات شفت شلون انا كريم
جدي : وش قلت له
الشخص : وش بعد اقوله عصبت وقلت حتى انا مابيك تصير اخوي وانسا ء انا اخوان
جدي : ليه يا ولدي
الشخص : بسراحه كرهته ياجدي
جدي : ياولدي مالكم الا بعض وعاد الدنيا بتصحيكم
الشخص : وش اسوي له كلامه جارح انا اللي الكل يحترمني وبخافني ويحبني يجي ابو الشباب يستحقرني بدون ماسوي له شي ليه مدري بس تراياجدي لا ذبحته لا تلوموني لأني معاد احتمل
جدي : وش ذا الكلام ياوليدي تراه اخوك
الشخص : لو تدري يا جدي وشو مورطني فيه
جدي : في ويش مورطك
الشخص : استحي اقولك ياجدي
جدي : قول وانا ابوك
مهوي : بنات فيه احد جاي امشو قبل يشوفونا ونروح بسرعه للبيت ونلقا البنات مسوين عصير وقاعدين في غرتنا فوق ونقولهم اللي صار
انا : بنات من ذا اللي عند جدي
ندوي : وشذا العبط اللي عندكم هاذ حبيب قلبي فارس
انا : وش دراس
شيخوه : ما اذكركم اغبيا من اللي توه شايف اخوه واخوه عله غير فارس
ندوي : جعل طليل المرض انكانه عله
شوي ويدق الباب
رنود : من
اللي عند الباب : انا مشاري
ريموه : ليه كم الساعه
مشاري : 3 الدخل
مهوي : ادخل



صورة KaTrEn

ويدجل مشاري ويجلس
شيخوه : وش عندك يابوالشباب
مشاري : بسراحه معي رساله من اخوي فارس لكم كلكم
انا : "يارب استر " هاه وش قول
مشاري : يترجاكم فارس و يقول اللي قالت لبوي عن البنت اللي دخلت بيتنا تغير كلامها وتراه يترجاكم تقولون الحقيقه
انا : ليه شصار
مشاري : سر ماتقولون لحد
كلنا : سر
مشاري :مادري ابوي جاء معصب ونادا فارس في غرفته و....وسكت
انا : شفيك سكت
مهوي : ظرب فارس صح
مشاري : ايه بس لاتقولون لفارس اني قلت لكم امانه ترا لا يدري فارس اكيد بيهاوشني
انا : تطمن موب قايلين بس وش سالفة البنت
مشاري : مادري ابوي يقول البنت كانت عند فارس في .... وسكت
انا : شفيك بعد سكت
مشاري : لا تقولون لحد ترا لا يدري فارس بيهاوشني
شيخوه : ترا ذليتنا موب قايلين لحد تطمن وحط رقليك ويديك في ميه بارده
لميوه : وهي صادقه حط في بطنك بطيخه صيفي
مشاري : كانت عند فارس في غرفته
ندوي : من اللي كانت عنده
مشاري : البنت اللي انتو شفتوها
رنود : واذا ماقدرنا نغير كلامنا
مشاري : امانه رنود كلميه وتفاهمي معه تكفين
رنود : خلاص عطني رقمه ويعطيها مشاري الرقم وتكلم فارس
رنود : مساء الخير
فارس : اهلين من
رنود : عمتك رندى
فارس :اهلين امري
رنود : انت اللي امر
فارس : انا
رنود : موب انت مطرش لنا مشاري قلت اختصر واكلمك تقولنا السالفه
فارس : انتو قلتو لبوي فيه بنت دخلت بيتنا مع الصبح صح
رنود : ايه
فارس : ليه
رنود : وش اللي ليه
فارس : ليش تكذبون
رنود : ومن قالك انا نكذب
فارس : انا
رنود : وش ذا الثقه
فارس : بليز بنات تكفون غيرو كلامك
وبعد ين ترا موب طلال ولد عمكم عشان تساعدونه حتى انا ولد عمكم بليز ساعدوني وغيرو كلامكم
رنود : تبينا نكذب
فارس : محشومين من الكذب بس ليه قلتو ان فيه بنت واصلا مافيه بنت جات ولا شي
رندى تورطت لأنها ماتقدر تقولنا شي لأن مشاري موجود
رنود : بس احنى ماكذبنا
فارس : ماقلت كذابين بس اكذبو عشان خاطري انكان لي عندكم خاطر
رنود : طيب ليه
فارس : ابد صارت مشكله بسبب البنت الي تقولون انكم شفتوها وعشان كذا ابيكم تغيرون كلامكم وعشان تنحل المشكله
رنود : خلاص باقول للبنات ويرد لك اوكي
فارس : او كي بس ياليت ماتتأخرين
رنود : مشاري ضف عشان لازم نفكر بعمق
مشاري : اوكي وطلع
انا : بنات ضميري يأنبني واحس بندم واحس اني اكبر ظالمه
هنود : ممكن تنطمين عشان نعرف نفكر اذا امكن يعني
رنود : وش نسوي وهو شدراه انا نكذب
شيخوه : خلا نكلم طلال ونقوله شرايكم
ندوي : وطليل وش دخله
نوير : وش الحل
انا : خلاص باقول لعمي بس كيف نغير كلامنا فجئه
مهوي : قولي انس كنتي فاقده الذاكره والبنت كانت داخله بيتنا
رنود :لالالا فكره غبيه وبيكشفنا ناصر
انا : بس لازم اطلع فارس منها واورط طليل
ويدق فارس
رنود :هلا فارس
فارس : اهلين فكرتو
رنود : ايه
فارس : تكفين قولي انج بتساعديني لأني عن جد في ورطه
رنود : بس بشرط
فارس : امري لاتشرطين
رنود : تقولي وش المشكله اللي انت فيها
فارس : لا صعبه
رنود : هاذا شرطي وانت كيفيك
فارس : بس شرط
رنود : تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس : اسف بس المشكله شوي خاصه يعني احراج بسراحه ولا اقدر اقولها بس خلاص باكتبها والرسلها لج
رنود : ووشو شرطك
فارس : لا بس كنت باقولج يعني سكري اسبيكر وادامج معزمه تحرجيني خلاص عادي باقولكم السالفه
رنود : لحظه وتكلمنى بصوت واطي شرايكم واشرنا لها مانبي نعرف السالفه وكملت خلاص فارس مانبي نعرف السالفه بس ماعندنا طريقه نقنع ناصر
فارس : انتي بس قولي لبوي اذا جات فرصه انج مع الصبح الساعه 5كنتي عندنا تبين تاخذين مني رقم اختي سحر
رنود : فارس بايخه ومكشوفه
فارس : خلاص قولي انج جايه تاخذين أي شي من عندنا
رنود : الساعه 5
فارس : خلاص قولي انج جايه ترجعين الاب توب حقي عشانج ماخذته تبي تستخدمينه في أي شي وانا قايلج تردينه في الليل وانتي نسيتي وجبتيه الصبح شرايج
رنود : خلاص اذا جاء ابوك بنقوله
فارس : بس لا تحسسينه انج تبين تقولين له
رنود : خلاص بس فيه احد بيتورط اذا انت طلعت منها
فارس : ااااالا ليه تبون احد يتورط
رنود : لا بس اسأل
فا رس: ودي اسأل
رنود : اسأل وش عندك
فارس : انتو ليه تطيعون كلام طلال
رنود : ليه وش سوينا له
فارس : يعني مخترعين البنت اللي دخلت في بيتنا عشان خاطر عيونه
رنود : ومن قالك
فارس: طلال
رنود : يكذب وبعدين موب يبي يورطك ليه يقولك انه هواللي قايلنا هذا غبي
فارس : وشدراج ان طلال مورطني
رنود : ااا موب انت تقول انك تورطت
فارس : انا اقول اني تورطت ماقلت طلال ورطني
رنود : عادي انا اتوقع انك 24 ساعه تتهاوشون وكل واحد يورط الثاني
فارس : شدعوه مبين علينا
رنود : يعني
فارس : ماعلينا بس حاولي تقولين لبوي قبل نطلع من المزرعه
رنود : وليه قبل نطلع من المزرعه
فارس: اااها مادري بس ها المشكله مرتبط في المشكله لوله يعني لازم اقولج السالفه الاولى عشان تعرفين السالفه الثانيه
رنود : خلاص باي
فارس : مشكورين وباي
واذن الفجر وصلينى ورقدنا وقعدتنا الساعه 11 صبح بعد جهود من البقره شيخوه قعدت وافطرت و تقهويت والساعه 12 قعدت جدتي البنات يصلون وقعدو كلهم وبعد كذا تغدينا وجلسنى في الصاله لأن الجو كان شوي حار ونجلس نسولف شوي ويدخل علينا جاسم وجا سيده وباس راس رنود وطلع وكلنا مستغربين وشوي جا ء عمي سلطان وباس راس رنود وراح واحنى مستغربين بعد وبعد شوي جاء عمي ناصر وباس راس رنود عاد احنى مسكناه نبي ندري وش السالفه
رنود : ترا ذا راسي موب الحجر الاسود عندكم خبر
ناصر : صدق زين قلتي لي
رنود : ناصر صدق وش السالفه
ناصر : ابد هاذ ابوي الله يسلمس يلعب معنى ورقه وهد حيلنا بألوامر والله اني شاك في ذا الشايب شكله يغش كل شوي فايز ولا مره خسر
رنود : الله يهدي ابوي مالقا الاراسي
ناصر : طالعو هاذي احمدي ربس اني شخصيا حاب راسس مالت عليس انتي وياراسس
شيخوه : خبله احد حاصله عمي ابو الا عمي تبيني اسميك ابو طلال ولا ابو فارس
عمي : عادي الا تبين عادي فارس او طلال
شيخوه : خلاص اسميك ابو فارس احسن من طليل
عمي : ليتني ادري ليه ما دانون طلال
انا : ماينهضم مادري ليه
عمي : حرام عليكم ترا طلول حبوب والله
ندوي : الله يخليه لك بس فارس احسن فرق اليوم عن امس
عمي : اللي يريحكم يله بااي
وراح وجاء العصر وصدر جدي الشباب كلهم راحو يلعبون كوره في ارض مقابله المزرعه قريبه من المزرعه مابقى الاجدي وعمي فيصل جلس يغسل الخيول امره جدي وطلعنا وعند الدبابات
انا : جدي فديتك تعال الركب معي لفه والردك
جدي : لا والله مالي في لعب في ذي ماحبها
مهوي : ماتحبها ولاتخاف منها اعترف جدي
جدي : لا تخليني اتهور
شيخوه : امانه جدي اللعب معنى
جدي : بلعب معكم
كلنا : هيااااااااااااااااااا
جدي : خلوني اكمل بلعب معكم لعبة زانه
كلنا : وشي
جدي : مدري ورقه واللي يفوز يأمر على الخسران
ريموه : زانه ياجدي
جدي : أي والله زانه كديت العيال اليوم خليت كلشي نضيف
هنوده : جدي امانه اللعب معنى
جدي : لا باروح اشوف فويصل نضف الخيول صح ولا لا
رنود : امانه يبه قل تم
جدي : كم رنوده عندي تم
رنود : يله اركب معي نوصلك للخيول
ويركب جدي ورا رنود ثم كلنا مسوين مسيره وراها لين وصلنى الاصطبل ونزلنا جدي ورحنى نتساق وتفحيط ووناساه وتونا نقحص الا ولميوه تصارخ هي طبعا راكبه على بانشي
لميوه وهي تصيح : بنات ما وقف مادري وشفيه
وكان البانشي مسرع سيده ما يلف ابد وكلنا وراها
انا :حاولي
مهوي : لفي حاولي
شيخوه : نطي وخليه
رنود:نطي
لميوه وهي تبكي بشكل هستيري لأ ن البانشي متجه لزرع وبعد الزرع فيه جدول : ما قدر نادو ابوي
وراحت ريموه تنادي عمي فيصل اللي في الاصطبل يعني في اخر الدنيا
والبانشي مسرع واحنى وراه على الدبابات بس ماقدرنا نلحقه لأنه سريع وتدخل في الزرع وتطلع وتدخل في الجدول وتطلع ولميوه تصيح وتبكي وتنادي ابوها طبعا البانشي يمشي سيد ما يلف لين وصل البوابه اللي كانت مسكره والبانشي يمشي 300 مسرع ونجلس نصارخ لأن لميوه بتصدم في البوابه وقال ضميري ( خلاص اغسلي يدس من بنت عمس اكيد بتفطس نفس خلود الي في مسلسل يو م اخر مات وهوعلى دباب كيف لميوه عاد على بانشي )
انا :جعلك المرض موب وقته
والبنات يصارخون ويبكون لأن لميوه وصلت البواب وخلص ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه "



صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء العاشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من غياب ضميري

ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه " ورحنى نركض لمجود اللي مغمى عليه ورنود بغت تجيها جلطه كانت تصارخ وتضم مجود بشكل هستيري وصل عمي فيصل وجدي الي بغى يغمى عليه يوم شاف مجود وبعد شوي الحريم كلهم طلعو وجاء خالد ولد عمي سلطان لأنه دكتور وعلىطول مرته شافته راحت ركض تجيب عباياتنا موب حبنا فينا بس خايفه زوجها يشوفنا وشوي وقعد مجود وبدى يتبسم ويقول من اللي دعمني وتضمه رنود وهي تبكي بشكل هستيري واحنى بدينا نصيح من شكل رنود ماتوقعنها لها الدرجه تخاف على مجود اللي جلس يهديها وشوي ويدخل عمي جاسم وشال لميوه وكلها دم ودخلها في بيت الشعر ويا خالد الدكتور وكلنا بدينا نبكي ونصيح وامها فقدت اعصابها وبدت تبكي بصوت عالي ولا عمي فيصل ماتوقعته بها الحنيه كان شكله يكسر الخاطر وهوخايف على لميوه اللي كلها جروح وعمي جاسم اول مره ادري انه يحب لميوه كان حالته حاله وبلا يدعي الله انها سليمه والجو كان متوتر مره وبعد شوي قعدت لميوه والغريب هو جاسم ماتوقعته يحب لميوه الى هالدرجه راح ركض وضمها قبل امها وابوها وغطاها بغتره من خالد الدكتور وبعد شوي نادو خالد الدكتور عشان طلال مدري ذاه بعد شفيه كانت لميوه تبكي طول الوقت صار لها ساعه وهي تبكي
عمي فيصل : لموش حبيبتي شي يعورس
لميوه وهي تبكي ومن بين شهقاتها : لا
ام لميوه : ها شفيس حبيبتي ليه تبكين
لميوه بنفس الحال : مافيني شي
جاسم : لموش ادري شفيها
ام لميا وابوها وجدي : شفيها
جاسم ببتسامه : انحرجت من الشباب
فيصل : بس ياعمري عادي ذولا اخوانس
جاسم : بعدين انتي طلعتي غصب عنس صح
لميوه وهي تبكي وشهقات والوجه احمر وتضم ابوها وتقعد تصيح
اما مجود يد من رضه ورجله مجروحه جرح عود من البانشي وشوي كدمات ورقبته شوي تعوره كانت جدتي جالسه عنده وطلعت حنان الدنيا في مجود اللي كان مستانس مدري وش سر الا لوناسه ولا بتسامه اللي ما فارقت وجه من او ل ما قعد وبعد كذا جاو الشباب ودخلنا ولميوه شله ابوها ودخلها هي تعرف تمشي بس ابوها موب هاين عليه والساعه 10 رجعت المياه لمجاريها الحريم في الدكه والبزران منتشرين في المزرعه والرجاجيل جالسين يشوون واحنى في الصاله لميوه بعد ماهدت ماكان فيهاجروح كثير بس يدها من رضه من عند كفها وركبتها من جرحه وشوي مشوخ منتشره ورضات وبعد ماروقت
انا : هالميوه قولي من اول ماطلعتي من البوابه شصار
لميوه : احرااااااااااااج وقعدت تبكي
مهوي : الحين تبكين صار 4 ساعات تصيحين عشان العيال شافوس عادي انا طحت في حضن عبد المجيد
شيخوه : عادي وانا عيال الجيران الثلاثه ولا بكيت ولا حتى طراني ابكي
ريموه: صح شوفي عياااال الجيران لا وذابحه ابوهم وعادي وانتي بلا عيال عمانس وذبحتي نفسس
انا : صح حتنى كل يوم طايحه في حضن طلال وعااااااادي
لميوه من بين شهقاتها : والله اني منحرجه تخيلو كل الشباب واقفين كلهم احررررااج وبدت تبكي
هنود : الحمد لله عادي
نوير: لميوه اذكرس تقولين ماتبين تصيرين رومنسيه وحساسه ولا تبين تبكين على أي شي شفيس غيرتي رايس
لميوه وهي تبكي : وش اسوي طبعي كذا
رنود : خلي منا الدلع الزايد وقولي لنا وش صار
لميوه وهي تمسح دموعها وتحاول ماتبكي : بعد ما صدمت مجودي طلعت بسرعه ماتتخيلونها وكان البانشي متجه لشباب واللي وقفو مفتحين ثميهم اكيد يقولو من ذي اللي ماتستحي على وجهها اللي طالعه ولا مسويه لنا اعتبار وكانو واقفين في الملعب اللي هم مسوينه وكان اقرب واحد طلال لأنه كان حارس والبانشي كان متجه لسيارة عمي نايف وبعدين طلال لاحظ اني ابكي واصيح اوقفه موب راضي يوقف وتم طلال مكانه لين مر عليه البانشي وتعلق وركب معي وجاو الشباب ركض وقالي طلال نطي وقلت لا ماقدر وشلني وقطني وطحت على بطني وكان بيغمى علي وتو طلال بينط الا وصادم في السياره وانا تجمعو علي اشباب كنت اتمنى جسوم يكون معهم عشان يبعدني عنهم بس ماكان معهم واغمى علي موب من الالم
كلنا : وش منه
لميوه وهي تبكي : من الاحراج قسم بالله احرج عاد يوم دخلت بيت الشعر كان الدكتور خالد وتجلس تبكي
شيخوه : عادي خالد اخوي وين المشكله يعني لونه غيره كان عادي
لميوه وهي تبكي : ليته غيره كان ما نحرجت منه لا والي قاهرني ابوي ماهان عليه يجيب عبايتي وامي بعد حرام عليه قعدت اصيح من الاحراج و خالد على باله ركبنتي تعورني وجالس يسويلي مساج لين تصدق فيني جاسم بغتره اتغشى بها والله احرااااااااااااااج
انا : لميوه ماشفتي شكل جسوم كان خايف عليس اكثر من اهلس
لميوه : تصدقون يابنات احيانا احسدكم ان عندكم اخوان كبار بس اذا تذكرت جسوم استانس لأنه كنه اخوي موب عمي صح مايبين انه يحبنى بس هوحبوب
انا : مالت عليس تحسديني على خويلد اخوي اخذيه مالت عليه
المهم الساعه 12 تعشينا
لميوه : بنات شصار على طلال
انا : احسن يارب جاه شلل رباعي
مهوي : يستاهل من عمايله
لميوه : تكفون دقو على سلمان خله يقولنا شصار عليه
شيخوه : والله ماخذه في نفسس مقلب والله مايعطيس سلمانوه وجه
لميوه : دقو على مشاري
انا : خلاص وادق على مشاري ويجي
مشاري : شلونج لميا والله خفت عليج
انا : واظح اشوفك كل شي جاي تاسأل
مشاري : والله اني كنت خايف عليها بس خفت اجي اسأل عن لمياء وتفشلني لأنها ماتحبني او ماتهضمني
لميو ه: حرام عليك مشاري انا ماحبك
مشاري : دايم تفشليني واذ جيت وجلست معكم احسج ماتبيني
لميوه : حرام عليك مشاري والله امزح معك ماتوقعتك كذا حساس
ندوى: مشاري اخوك فارس مثلك حساس
مشاري : مبعد جات مناسبه عشان اكتشف هو حساس ولا لا الا انتو شفيكم مناديني
مهوي : طلال وش صار له
مشاري : ايه صدم في السياره وانكسرت يده وراح للمستشفى وتوه بيجي بعد شوي
لميوه : بس يده
مشاري : ماقال الا يده وشوي جروح
رنود : ومجودي وش اخباره
مشاري : مافيه الا العافيه هذاك يلعب مع جدي اوامر على قولت جدي سما المجد اوامر
انا : ابوك عصب عشان طلال
مشاري : اصلاا مبعد جاء ولا يدري عن شي
شيخوه : ليه وينه
مشاري : راح لشركه وبيجي الحين
وراح مشاري وبعد نصف الساعه جا عمي ناصر يطمن على لميوه بعد ما مر على مجود
عمي بببتسامه: اف لميوه لعنت موقف احراااج
لميوه : حرام عليك ماتمنيت على الله انسى وتجلس تبكي وعمي ناصر ميت ضحك وكل شوي يذكرها
لميوه وهي تبكي : والله لا قول لجدي
عمي : خلاص عاد كل شي ولا ابوي لميوه عاد ي ولا احراج ولا شي بلا عيال عمانس يعني اخوانس
لميوه : عمي انا اسفه
عمي : الله على الادب تعتذر لي وانا الغلطان
لميوه : لا عمي انا غلطانه عشان طلال
عمي وهو يطالعني بنظرات غريبه كنها ماره علي : ياسلام تعتذرين لي عشان طلال وهو الي جايس ومساعدس صبحان الله
فيه ناس يتعمدون يلعنون خيره ولايطريهم يعتذرون حتى لو بلغلط
انا : وش قصدك عمي ترا ويقاطعني ادري وعارف غصب عنس
المهم جلسنى نسولف وشيخوه ورنود يسولفون عن فارس عشان ننفذ الخطه اللي اتفقنا عليه مع فارس
كان عمي واظح انه قاط اذنه لأنهم يتكلمون عن فارس وبدت رنود تقول القصه
وقالت : شيخوه رحت الرجع الاب توب لفارس مع الصبح
شيخوه : اذكره يقول رديه في الليل
رنود : ايه نسيت ورديته مع الصبح الساعه خمس
وينط عمي ناصر
عمي : انتي اللي كنتي عندنا قبل امس مع الصبح
رنود : ايه ليه
عمي : وانتي ياليلى ما كنتي تدري عن رنود
انا : قلت لك كنت عند خوالي واول ما جيت رحت لبتنا
عمي : رندى ليه كنتي ماخذه الاب توب
رندى : ولدك ذا عله محد عنده برنامج فوتوشوب غيره ويالله عطاني الاب توب وقالي ارجعه في الليل عاد انا نسيت ورجعته مع الصبح بس ليه احسك تغيرت
عمي : ما فيه شي وطلع وهو معصب
رنود : بنات يارب مايصير شي انا خايفه
مهوي : وش بيصير وبعدين صار لنا اسبوع ماعندنا الاعمي ناصر وعياله
انا : خلاص طليل وخذا نصيبه وانكسرت يده وفارس وساعدناه بس تدرون بنات انا الحين تطمنت انا على الاقل قدرنا نساعد فارس
شيخوه : والله لو سامعينه وهو يشكي لجدي رحمتوه
ريموه : يا بعد عمري يا حبيب اختي
شوي ونسع صوت جدي عالي وهو يهاوش و نطل من ورا الستاره وشفنا الرجاجيل والشباب كلهم برا بيت الشعر وجدي يهاوش عمي ناصر وكلهم شكلهم يهوشون عمي ناصر
انا : رنود روحي شوفي و شصاير
رنود : وكي وراحت وبعد ربع ساعه رجعت
رنود وهي شوي وتبكي : بنات ناصر ظرب طلال
كلنا انصدمنا:ليش
رنود : يقول مجود ان نا صر طلع من عندنا وهو معصب واول مادخل بيت الشعر الا وطلال جاي من المستشفى وعلى طول ظربه كف وبدى يصارخ عليه وطلال كان من صدم ما يدري وشو مسوي وناصر كان يبي يقول شي كل شوي يصارخ ويقول خلوني اعلمكم بس جدي سكته وبد يصارخ عليه اما طلال طلع من المزرعه ومعه فواز بس الغريب كان الشباب يحاولون يبعدون عمي عن طلال وكان فارس واقف ويطالعهم الى درجه ان نايف لاحظ عليه شوي فرح والحين انا اشعر بذنب يابنات ابي كلم فارس اسأله وش دخل كلامي لأن عمي ماعصب الا يوم سمع كلامي
انا : خلاص كلميه
وتكلم رنود فارس
فارس اهلين : باحلى عمه في الدنيا
رنود : فارس بليز ممكن افهم
فارس : انشاءلله بس وش تبين تفهمين
رنود : ليه ناصر ظرب طلال
فارس : لأن طلال كذاب
رنود : وليه كذاب
فارس : عاد لا تستعبطون موب متفق وياكم تورطوني وتألفون لبوي قصه ابوي درا انه يكذب وأدبه
رنود : انا كل يوم اقولك ما تفقنا مع طلال
فارس : اسف اقصد هو التفق مع نفسه يورطني وكلاها أي استفسارات ثانيه
رنود : خلاص باي وسكرت
انا : هياااااااااا بنات باموت من الوناسه تحققت امياتي وانتقمت من طليل وطلعنا ويافارس برائه
رنود : حتى يا ليلوه احنى كنا بننتقم بس موب بذ الطريقه ناصر اهانه قدام اهلي كلهم تخيلو انفسكم مكانه
وهي قالت حطو انفسكم مكانه وعلى طول تآثرنا صدق احراج وقهر وش بيكون شعوره
المهم الساعه 3 جانا مجود
مجود : تخيلو يابنات ناصر زعلاااااان عل الاخر
انا : ليه يظرب طلال ويزعل
مجود: اظاهر ندم وبعد جدي عطاه ذيك المحاضره بس هو الحين استانس شوي
لميوه : ليه
مجود : جاء طلال وعاادي ولا كن شي صار واعتذر من عمي ناصر وجلس والكل مستغرب لأنهم كانو يقولون ان طلال بيسافر او موب جاي للبيت اكيد بيروح لخوله لأنه دلوع وناعم لكن طلال جاء وقال عادي انا استاهل وجلس عادي والكل موب مصدق
انا : وعمي ناصر وش سوا
مجود: يسوي نفسه انه عادي عنده جا طلال ولا راح بس واظح عليه الوناسه
هنوده: وطلال الحين جالس معهم
مجود : لا راح يرقد لأنه تعبان وراح يرقد معه فواز لأنه 24 معه
وبعد كذا راح مجود واحنى كملنا السهره والساعه 5 كان الجو حلو فاقررنا نواصل لين نروح للبيت لأنا اليوم بروح للبيت وطلعنى ولكل كان راقد الا احنى ورحنى نتمشى ونشوف مكان الحادث ونتمشى و تجي ريموه وتقول انها تسمع صوت في بيت الشعر يمكن احد من الشباب قاعد مارقد
ونروح ونلبس عباياتنا وشيالنا ونرجع ونروح ورا بيت الشعر نتسمع وكنه يكلم في مبايل
ونسمع : ياخي ذولا موب بنات عم ذولا موب بنات عندهم حقد موب طبيعي
والله ما بالغ لوتشو ف المصايب اللي يسوونها
أي موب قصدهم
تخيل يا منصور مشكلين عصابه ويا فارس
انت ماتفهم اقولك يسوو اشيا غريبه
يعني في ذمتك فيه وحده تدخل عليك في غرفتك لا وجايبه معها قميص نوم وش بتقول لوكانت هاذي بنت عمك الموت شوي فيها
ياخي غريبه ها لالالالا ماتحبني مستحيل
ياخي هاذي ارهابيه


صورة KaTrEn

اجل تنتقم مني وانا اللي ساكت على جرايمها
تدري اخر شي كنت اتوقعه انها تساعد فارس لالالا ياشيخ
وبعدين القهر ان اللي معها كلهم دجاج ماعندهم شخصيه أي شي تسويه يسوونه معها القهر ان عمتي اللي استانست يوم عرفتها اه يامنصور نفسي اعرف ليه يفضلون فارس عني
والله ما قد اذيت احد اصلاا ماعرفهم الا من العطله اللي طافت وبعدين عمتي ليه معهم اصلا ليه تكرهني انا وش سويت ياخي خلها على الله
تدري وش بسوي بابيعها والفيديو اللي عندي يومها في غرقتي باعطيه عمي
بس وش بيقول عنها عمي
موب خايف عليه بس مادري احس اني لازم مااجرحها
وحتى لو جرحتني مايهون علي
ها لالا
بس تبي الصدق والله اني احسهم خواتي كلهم
ياخي حتى وانا احر خويلد ونوافوه بخواتهم احس اني مالي داعي
ايه
ايه
بس انت تدري لو منت مثل اخوي كان مستحيل اقولك اسرار خاصه
بس انا بني ادم احتاج لحد اشكيله
وامي اللي فيها كافيها ولا ابي ازيد عليها و ابوي مايداني يسمع مني كلمه والحين عاد خلاص طحت من عينه وش تبيني اسوي قسم بالله تعبت
من
ياخي احسها مجرمه ها البنيه مع ان شكلها يقول غير كذا
انزين صدقت انها جايه تنتقم وشذا المصيبه اللي وبتوديني ورا الشمس
وش الخدامه ياخي الخدامه هي اللي ملعونه جاتني تقول بتسويلي مساج وبعدين متلاحض انهم يتجسسون علي في غرفتي في ذمتك من اللي بيسوي كذا لا وتصورني
مدري تقول ماعندها شي
بس اخاف مسويه مثلي ومخليته للأوقات الحرجه
في الطقاق عادوشني مسوي مع الخدامه بس الخدامه تسوي لي مساج وهم فهمو غلط
ايه
يمكن ارتباكي خلاهم يشكون اني اسوي شي غلط لكن انا ارتبكت يوم دخلو اما الخدامه الثانيه الرتبكت لنها متفقه مع الي عندي على شي وبعدين شفت حقارتهم ليه صوروني واصلا ليه يتجسسون علي وافرض اني ابدل او أني اسوي أي شي خاص يعني قلت ادب
لونهم بنات عمك ها شفت وش قلت عاد انا وش اسوي
ايه بس ليه
ياخي انا ماعرفهم ما عرف الا اشكالهم بعد اغلط
حتى امي يكرهوهنا ليه مدري
والله ماسووت لهم شي
سالت وماعطوني سبب مقنع
اوكي خلاص باي
وسكر واحنى دزينا داخل
مهوي : شفتو الحقير قاعد يعلم باسرار البيت
شيخوه : لا وبألاسم
رنود : يا حرام يابنات اشعر بذنب حسبي الله عليكم خلتوني اطيح من عينه ياحرام سمعتو وش يقول عني
ندوى : قلعته وبعدين هاذي اعماله
رنود : شرايكم نعتذر منه وتنسون كل شي شرايكم
انا : هاذا اللي ناقص وبعدين احنى ماغلطنا عليه
رنود: انا بعتذر منه احس بند م لأني عمه فاشله مع الاسف
مهوي : الله وش ذا المثاليه اللي نزلت عليس فاجئه
رنود : باروح الرقد اصرف لي وراحت هي ولميوه ونوير وهنود اما انا وشيخوه ومهوي وريموه وندوي رحنى نتمشى في المزرعه وبعدين رحنى للصطبل حق الخيول وجلسنى عند كيرلي و نشوف خيل طلال توه شاريه عذاااااب يجنن اسو دمرررره يهبل شوي و نسمع صوت احد جاي واحنى ماعلينا عبايات وننخش مع اتبن ونسكر الباب ويدخل طلال وكانت يده مجبصه وفيه مشوخ وواضح عليه الارهاق بس كان حلو بذات شعره يجنن كان لابس برمود ه وبلوفر وكاب مفتوح من فوق وجوتي سبور وجاء لخيله وطلعه يغسله
ندوي : بنات كن طلال احلى من فارس
انا : الا احلى حبيه بعد
ندوي : شقالولس مشفوحه
مهوي : اسكتولا ينتبه لنا
شيخوه : والله ندوي صادقه مدري شفيه طالع اليوم حلو
ريمو ه : هاذا هو من عرفته ماتغير
ورجع طلال ورجع الخيل في مكانه شوي ويدخل فارس
فارس ونظراته كلها استخفاف : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
فارس : شلونك بعد فشيلت البارح
طلال : بخير
فارس : وخدك شلونه بعد الكف
طلال : بخير
فارس : ترا هاذ بداية الخير عشان تعرف تحترم اسيادك ياحلو
طلال : جاي عشان تقول كذا بس
فارس : حرام احد يطمن علىاخوه من بعد مالعن خيره ابوي قدام اهلي كلهم
طلال : لا موب حرام والحمد الله انا بألف خير أي خدمه
فارس : ااا ايه
طلال : خير
فارس : ودي امر عليك امر
طلال : خير
فارس : خلني افكر شوي
ويطلع طلال ويخليه وهو طالع مسكه فارس من يده الي تعوره وسحبه بقوه لين طاح طلال ووقف قدامه فارس وقام طلال
فارس : انا خلصت كلامي
طلال : موب مضطر اسمعك لين تخلص
فارس : غصب عليك تسمعني لين اخلص
طلال : فارس وش قصتك وش تبي مني
فارس : فاضي وطفشان قلت اتسلى معك عندك مشكله
طلال : فارس لا تخليني العن خيرك احسن لك فارقني
فارس بستخفاف وهو يطالع يد طلال: لا خفت انا
طلال : الحمد الله انك خفت وخر عني خلني اروح
فارس : اول شي قل بعد اذنك ياعمي فارس وتاج راسي
طلال : وخر وبطل حركات البزران
وكل ما لف طلال من جهه جاء قدامه فارس
فارس : قل اول بعدين روح
طلال : موب فاضي للعبط اللي عندك
فارس : اذا كنت تبي احرق وجهك الحلو واشوهه مثل صدرك ماعندي مشكل الا صدرك وشلونه بعد الحريق
طلال وهو معصب : قل انك جاي تهاوش وخلصني
فارس : بسراحه ما جاني النوم قلت الروح لخوي الغالي يونسني ولا انا غلطان
طلال : لا منت غلطان بس انا مالي خلق اتهاوش وياك
فارس : اصبرخلني احسب 2مممم3مم6مممم7 اعتقد 10 مرات نتهاوش ولا مره ظربتني ياقوي
طلال : فارس فارقني احسن لك
فارس : يسحب جاكيت طلال ويطل داخل : اشوف مكان الحريق
ويدزه طلال بيدوحد لان يده الثانيه مجبصه : فارس للمره الاخيره اقولك فارقني
فارس : خلاص لا تعصب بس قل اللي قلت لك وانجو بنفسك ولا اعيد عليك ترا عندي الحزام الاسود في اتيكوندو والكراتيه واموووووت في شي اسمه مصارعه فا احسن لك كلها بلا كلمتين قلهاوريح نفسك من التعب والظرب نصيحت اخ لخوه
طلال : خلصت
فارس : لا شوي
طلال : صدق ماتنعطى وجه
وجابيروح ومسكه فارس وبدو يتهاوشون وظرب وانواع الدعاوي
ندوى : بنات وش نسوي
انا : بيخلو ن بعض الحين
مهوي : بنات دم
ندوي : عساموب من فارس
وجلسو يتهاوشون ساعه
مهوي : بكلم بس من
ريموه : كلمي عمي ناصر
مهوي زين وتكلم وكان راقد ويالله قعد مهوي قالت عيالك يتهاوشون في الاصطبل وبعد عشر دقايق جاء ودخل وفرقهم عن بعض وكانو كلهم دم واكثر شي طلال لأن فارس صدق قوي مافيه الا شوي جروح اما طلال كان واضح عليه التعب والا لم بس كان مسوي نفسه عادي
عمي بعصبيه ويطالع طلال : ممكن اعرف وش السالفه
طلال : اسأل حبيبي قلبك
فارس : كنت اشوف الخيول وفجائه دخل طلال وبدى يهاوشني ويقول ليه تقول لبوي اني مورطك وبدا يهاوشني ويظربني عاد انا دافعت عن نفسي
كان يتكلم وطلال منصدم
عمي : ناصر وهو يطالع طلال بعصبيه ليه تهاوشتو
طلال بحزن : انا اللي كنت اغسل خيلي وجاء وبد يضحك علي لأنك ظربتني البارح وبدى يغلط وتهاوشنى
فارس : تكذب وانت اول من بدى في الظرب ويقولي انا جيت وتسامحت من ابوي عشان العن خيرك بس
عمي : وانا اقول ليش معني نفسك وجاي تعتذر وموب من طبعك الاعتذار خاصه وانا ظاربك قدام الكل اثرك داهيه ياخساره وانا على بالي مهان عليك زعلي
طلال : انا ماجيت الاعشان خاطر لأنك كنت زعلان وحبيبك كذاب وهوالغلطان
عمي ناصر : فارس موب منطبعه الكذب واكيد انت الغلطان
طلال مندهش : يعني جبت جديد اصلا ا ادري انك موب مصدقني مع اني عمري ماكذبت عليك
عمي : يله اعتذر من اخوك
طلال بعصيبه : انا ماغلط عشان اعتذر
عمي : غلط ولا ماغلط اعتذر
طلال : يبه انا تغاضيت عن ظربك لي امس مع اني ماغلط وخليت كلشي عادي واعتذرت على غلط ما سويته لأنك ابوي اما اني اعتذر من فارس مستحيل حتى لو كنت غلطان
عمي : وانا قلت بتعتذر له
طلال : اسف ماقدر
عمي : انا الغلطان الي مدلعك لين خربتك ولا ني ابوك ولا اعرفك لين تعتذر من اخوك فارس
طلال : يبه تكفى مايهون علي زعلك تكفى اطلب أي شي ثاني الا اني اعتذر من الكلب اللي عند ك
فارس : يبه خلاص انا مسامحه عشان خاطرك ولا تزعل ولو تبيني اعتذرله انا اعتذرت اهم شي لا تزعل
عمي : هين يا طلال بعلمك شلون تعتذر يله يافارس
وراح ويا فارس اللي كانت نظراته مليانه فرح وانتصار وراحو اما طلال كان واقف معتنز على الجدار اول ماطلعو وجلس وهو معتنز على الجدار وكان يتألم وماسك يده اللي عليها الجبص اللي تكسر وعنز راسه على الجدار
انا : بنات العن شكل فارس ماقوى عينه
شيخوه : شفتو وش سوا
انا : احسن يستاهل طليل
مهوي : لا حرام احسه مظلوم
انا : تلقينها خطه ولا ابوه امس ماسح بكرامه الارض وعادي جاي اليوم ولا كن شي صار
مهوي : يمكنه من النوع المتسامح
انا : الا كذاب يستاهل ماجاه
ندوى: بنات شكله يتألم
انا : بنات شلون نطلع نعست والساعه صارت 8
شيخوه : وش نسوي نطلع قدامه
مهوي : لا ولله تنكتين وش بيقول عنا
انا :وهو خلا شي ما قاله
ندوى : بنات حرام تعبان وش نسوي
شيخوه : اد ق على خالد يجي للصطبل عشان يعالجه بما انه دكتور
انا : اخاف يكون راقد
شيخوه : لا هو ما يحب نوم الصبح
انا : وش بتقولين
شيخوه : باقوله رح وخلاص
مهوي : تنكتين دوري شي احسن او مقنع
شيخوه : باقول تعال كيرلي تعبان
انا : خلاص يالله كلميه
وتكلم شيخوه :الو صباح الخير خالد بليز روح شوف كيرلي تعبان
امانه
البارح مريض
ادري انك دكتور بشري
تكفا خلودي
ايه
لا الحين
امانه
الله لا يحرمني منك باي
شيخوه : يقول اوكي بيجي بعد شوي
انا : بنات نعسانه
شيخوه : انطمي بيجي خالد الحين
ندوي : بنات اكتشفت اكتشاف
كلنا : وشو
ندوي : طلال يجنن مدري ليه توني منتبهه
انا : اكلي تبن ممكن
ونسمع صوت برا كان خالد اخوشيخوه ومعه احد وعلى طول طلال سمع الصوت جا صوبنا ودخل معنا عاد احنى انخشينا ورا التبن لأنه كان مكبوب على شكل كوم ورحنا وراه وطلال من صوب الباب دخل وعلى طول دخل وانسدح على التبن واحنى لزمنا الصمت لأنه قريب أي صوت بيسمعنى
ودخل خالد ومعه وليد طبعا احنى مانشوفهم بس نسمع اصواتهم
خالد : هاذ كيرلي ما فيه الا العافيه
وليد : بلاك من دلاختك ولا احد يسمع كلام شيخوه
خالد : وش اسوي ترجتني وانا ماحب احد يترجاني
وليد : لا يا الحساس
خالد : يله نروح حر



صورة KaTrEn

وطلعو واحنى تورطنى كان على الا قل نقدر نتكلم اما الحين بس ساكتين
وشوي وكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــــــ
ويرجع يكلم وبعد عشر دقايق
طلال : رشود الله يخليك قم
فواز راقد مايرد
رشود ترا ماني في حالك
تعال
في الاصطبل
ياخي لاجيت قلت لك تعال
لا لا مابي احد يدري
من الي قاعد
خلاص حاول محد يشوفك وانت جاي
ايه على سيارتي
خلاص باي
وشوي وجا راشد معه فواز واشكالهم توهم قاعدين من النوم
فواز : طلال وينك
طلال: هني تعال
راشد : مع التبن لعنبو الدنيا
ودخلو غرفت الاعلاف
راشد بصدمه : وش فيك
فواز : متهاوش مع فارس
طلال : ايه
فواز : والله ماخليه باروح الحين والعن خيره ويمسكه راشد فواز: شفيك
فواز : كم مره يتهاوش مع طلا ل والله ما خليه
راشد : خلى نشوف وش السالفه
طلال : ويقولهم السالفه
فواز : تستاهل ياطلال كم مره قايلك خلني العن خيره وانت خبل شكلك تخاف منه
طلال : فواز انا موب خايف بس ابوي وبعد ين بيسبب لكم مشاكل يعني وش عذرك ضاربه وجدي بيسوي لنا محاضره
فواز : ياسلام يعني هو يضربك عاد ي وهو لحد يلمسه
طلال : انا مابي احد يضربه انا اللي بضربه وبعلمه الادب بس خلني اتعافى شوي
راشد : الله يلعنه وش سوا فيك الحقير
طلال : شوفت عينك
فواز : خلاص يله نروح للبيت
راشد : تقدر تمشي وش يعورك
طلال : شدعوه اكيد اقدر امشي وبعد ين الخايس يدري يدي تعورني وبدا يضغط عليه
فواز : وصدرك
طلال : مايبله بعد يدورالا ماكن اللي تعورني ويضغط عليها
راشد : الحين وش يعورك
طلال : مافيني شي بس يله نطلع قبل يقعد احد من الشباب ويشوفني
ويشل راشد طلال
طلال : رشود نزلني ما فيني شي
راشد : خلى ادلعك شوي
ويطلعون ويركبون في سياره طلال وراحو وطلعنى ونروح للبيت ونلقى جدي جالس في الصاله
جدي : بعدي اللي مايرقدون لين الظهر " طبعا جدي مايحب احد يواصل لو يدري زعل "
انا : جدي نلعب اوامر
جدي : زين يله روحي جيبيها
ونجيب الورقه وتروح ندوي ترقد وانا وشيخوه فريق وجدي ويا مهوي فريق ونلعب لين الظهر وجدي ويا مهوي كدونا والله ان عمي ناصر صادق شكل ذا الشايب يغش المهم كدونا على الاخر نظفنا البيت و بوسنا الحجر الاسود اقصد راس رنود وهي راقده و سوينا قهوه وبطلنا كل درايش البيت و غسلى سيارت جدي المهم بعد الغدى رحنى لدوحه ووصلنى العصر وعلى طول حطيت راسي ورقدت و ماقعدت الا ثاني يوم الساعه 10 الصبا ح وتذكرت الحفله اليوم ورحت لسوق مع ابوي وشريتلي لبس غير ذاك اللي نفس لبس رنود طبعا خليناها حفله وحده للبنات كلهم وسوينها في القاعه الملكيه وبعد الظهر قعدو البنات وزحمه كل شوي وحده قاطه.......... عندس حلق ولا خاتم المهم ماجات الساعه 6 الا وكلنا في القاعه انا كنت لا بسه فستان بدون كم الى ركبتي جينز وعليه حزام عريض كله كرستال وردي ولا بسه صندل لف وردي ورافعه شعري بتسريحه ناعمه مع ربطه ورديه وحاطه مي كب ناعم
ندوي لابسه بنطلون سواريه مع بدي وكلها سودا وفاكه شعرها عادي
ريموه لابسه تنوره الا نصف الساق طبقات فرنسيه برتقالي وزيتي مع بدي هاي نك
مهوي لا بسه تنوره طويله
شيخوه لابسه فستان لنصف الساق مخمل كحلي
نوير لابسه بنطلون جينز سواريه مع بدي اسود
هنوده لابسه تنوره فرنسيه الا اركبه حمرا مع اسو د مع بلوزه لف كت سودا يعني ريانيه
اما لميوه خطيره لبسها لايشوفها به عمي فيصل ذبحها لا بسه فستان اتحدا روزاليند المكسيكيه تلبسه الى فوق ركبته وظهرها كله طالع ولابسه صندل ارضي لف ومسويه شعرها كيرلي
اما باقي البنات نسيت ملا بسهم المهم جاو ناس كثير وصديقاتي وصديقات البنات وخوالي وخوالهم وهل جدتي والحفله كانت زحمه على الاخر وكان فيه ديجيه ورقص وماخلينا اغنيه ماشغلناها حتى الواوا رقصنى عليها رقص وكانت وناسه ورقصت انا ومنى وفطوم على سلام الله وقلت للبنات لاحد يرقص معنى وحنى نرقص جات الغثيثه نوف الي انا متهاده معها من ايام الأبتدائيه بس هي صديقت منى مالت عليهم ورقصت معنى قاطه وجها من زين الشيفه وكانت لابسه فستان طويل ذيل واجلس كل شوي اطا فستانها اسوي نفسي ما شفتها ولاعاد عرفت ترقص وانا رايحه اطا فستانها وانا جايه اطا فستانها لين ضاقت ونزلت من ألأستيج ونتهت الغنيه
وكانت الي بعدها خليلوه ونطو البنات كلهم يرقصون يحبون ها الغنيه مالت عليهم وانا على طول طلعت ما احبها ورحت وخليتهم يغيرونها قلت ابي اغنيت احبه ولا ادري وين اوديه واول ما شغلتها على طول رحت ارقص وهم بغت تجيهم جلطه يبون خليلو ه وجلسو يطالعوني بستحقار وواصله معهم وكلهم واقفين وانا بروحي الي ارقص بسراحه انحرجت وهم جعلهم السكته ماعندهم ذوق وراحت الملعونه خالتي منار وغيرتها وشغلت اغنيت عزاه وبدا الكل يرقص وبعدها وبعدها شغلنا اغنيت جنه جنه طالبتها شيخوه ولاخلت بنت قبيحه ولاشينه ولا دبيه ما جابتها ترقص معها طبع مانقت هاألأشكال لأعشان تطلع بينهم ملاك وبدويرقصون وشيخوه طالعه قمر وصط القبيحات ورشيقه وصط الدبات ونتهت اغنيه وشيخوه مستانسه حدها من المدح الي جاها وبعدها شغلنا اغنيت الي بقصر تنوره وما جلست بنت تنورتها قصيره ما رقصت واولهم الحقيره المكسيكيه لميوه وبعدها اغنيت شسويبه عاد انا اموت على ها الغنيه وحافضهه طريقت الرقصه وعلى طول رحت ارقص وكنت اجنن نعومه وحلوه ورقصي احلى ومغطيه على كل البنات الي يرقصون معي وجات الحقيره رنود ورقصت معنى وهي رقصت منا وانا طلعت منا عشان ما تخرب علي لأنها احلى مني مالت عليها ...ونقطع قلبي ابي ارقص على الاغنيه بس الحقيره ما طلعت لين خلصت الغنيه ..ألمهم كل هاذا واختي ندوي مدري وينها أكيد انها جالسه تضبط الحريم الي عيالهم حلوين جعلها المرض بتفضحني على اخر عمري ...ألمهم رحت انا اجيب ألسي دي الي انا جامعه فيه كل الأغاني الحلوه والي انا احبها وكل بنت حاطه فيه اغنيه تحبها ..وشوفو ألأغاني ..
شيخوه ......اغنيت موضي وكلها طيران كنها طقاقه
ندوي ذابحتها الرومنسيه ...اغنيت كل القصايد تقابلني اذا احد رقص عليها
نوير ....اغنيت انا الشاكي ...
ريموه .... اغنيت معجبه
لميوه .... مسويه زحمه بغنيت شاكيرا تبي ترقص ديسكو عليها
بينقدون عليها العجز
مهوي ....اغنيت هلي لاتحرموني منه
هنود ....اغنيت من قال لانها تحبها حب موب طبيعي في كل المناسبات تسمعها مدر ليه يمكن تتفائل بها مثل الارقام التفائل والتشائم
رنود .....ماحطيت لها شي عشانها كانت تبي خليلو ه وانا ماحب هاذي الغنيه وعيت ولاحطيت لها شي
وخالتي منار ...حطيت لها اغنيت اوعدني وقول انشاء الله عشاني ادري هي ويش كثر تحب ها الغنيه تقول انها تذكرها بشي ولاقالتلي ويش هاذا الشي ؟؟؟؟؟؟
أنا ....حطيت اغنيت جو اشقر فديته بتحبني ولاكلام وحطيت بعد شائعات
المهم وانا رايحه اجيب السيدي عشان اشغله وفي الطريق لقيت وحده حقيره من صديقات لميوه لابسه مثل لبسي جعلها الجلطه وكانت توها جايه وجالسه تسوي شعرها عند المنضر الي عليه شنطتي الي فيها السي دي ولاشعورين انطلقت وخذيت قلاص عصير فرش فراولا عشان ماينغسل بسرعه ورحت ابي اكبه عليها واسوي نفسي موب قصدي قبل تدخل الصاله ويشوفها احد لابسه نفس لبسي الي كان عليها حلو لأن جسمها حلو بس وجهها مايساعد كنه وجه قرد وشعرها عرده لاعنه خيره بسشوار بس ما نفع فيه المهم خذيت العصير ورحت لها لقيتها توها بتطلع لصاله واجي بكل ما اتيت من قوه وسرعه كني دبابه واكب عليها العصير واحاول اني اوقف بس ماقدرت وادعمها موب ودي لينها طايحه وطاح الكاس مني على راسها وكان فيه شوي عصير ونكب على اعردتها وبغت تجيها سكته وجلست تبكي من القهر وانا سويت نفسي بريئه وانه موبقصدي وجلست اتئسف وبسراحه كسرت خاطري بس احسن ليه تلبس مثليى ألمهم البنت نادت لميوه وقالتلهاعن السالفه أني تعمتها موب قصدي ولميوه كانت تطالعني بنضرات شاكه فيني وحطيت رجلي وجلست اتسمع لهم وقالت انها اصلن جايه عشان تبارك لها على النجاح وبتروح لئنها مستعجله "كل ها الكشخه ماخلت شي ماحطته في وجها والشعر الي هاريته بسشوار الي يشوفها يقول ذي ماره على ثلاث صالونات قبل تجي هاذا كله وهي جايه مستعجله لونها بطول ويش بتسوي وراحت مع لميوه وهي تتحلطم
تقول بدلع وميوعه :اول مره اشوف بنت تمشي بكل ها السرعه
قالت لميوه وهي منحرجه :هي كذا دايمن سريعه
البنت:على كذا كم عندكم من ضحيه
لميوه :ملاين وانتي موب اخرهم
البنت : احسها متعمده
لميوه وهي متورطه: وتضيع الموضوع ..الى انتي ليش معاد كلمتيني ..تعال تعال نغسل لبسس ولافيه روحه بتجلسين معنى اصلن البنات كلهم يسألون عنس
وراحو عشان تغسل لبسها "معني ما اضن انه بينضف بعد هاالعصير حتى اذا صارت معجزه ونضف ثوبها وشلون تنضف اعردتها ألي مسشورتها يمكن بثلاث الاف ...
ألمهم رجعت اجيب السي دي ولا لقيته من الي ماخذ جعله السرطان وارجع على البنات وسئلتهم عنه وكلهم انكرو انهم خذوه مافيه الاندوي جعلها الباحص ورحت ادورها عشان اسئلها عنه ولا لقيتها "وين اذلفت مالت عليها وماخليت احد ما سئلته عنها وانا امشي و يمر علي ولد صغير مسرع انا ما استوعبت الي شفته قلت يمكن يتهيئلي ويش بيجيب ولد في حفلت البنات واحنى حتى اخوانا الصغار و البنات ما جبناهم اكيد يتهيئلي وكملت طريقي وفجئه طفاء الكهرب ليه مدري ؟؟؟ والبنات كانو يتحلطمون ويدعون على الي نضم الحفله وشلون يطفي الكهرب فشله وبين دعاوي البنات واستغراب الحضور وتحلطام انسوان وشماتت العدوين
اشتغلت لمبه وحده وكانت موجهه على الباب والكل مستغرب
ويتبطل الباب وشتغلت اغنيت كل القصايد "كيف مدري معن الكهرب طافي... وفجئه يبطل الباب بهدوئ والكل على راسه علانات تعجب... وتطلع ندوي وكانت لابسه فستان طويل وذيل وسير وردي فاتح من زين البياض ومسويه تسريحه على فوق وفيها وردات ورديه ولا لبست اكسسوارات مسويه نعومه وشاله فستانها بئطراف اصابعها وتمشي كنها عروس ماناقص الا بزرين يشيلون الفستان وتجي تمشي بشوي شوي كنها تمشي على بيض والكل يطالعها ومنصدم وخاصتن النسوان ..طبعن موب عاجبهم شكلها كانو يقولون في انفسهم ويش ها الوقاحه والجرائه الي عندها صدق ماتستحي على وجهها جعلها الجلطه الحقير ..مدري عاد هم قالو جعلها الجلطه الحقيره ولا لا وكانت ام الجيران اللي شيخوه ذبحت رجلها تقول يوووه عرس احسبه حفله المهم وصلت ا لعروس ألأستيج وولعت الانوار وجلست ترقص وجاو صديقاتها الحقيرات يرقصون معهى اكيد ما خرب اختي الاهم
والله معاد اخليها تكلمهم ولاتمشي معهم وخاصتن ساره الواطيهه الي كانت تصفق لها تشجعها عاجبها الي سوته اختي الحقيره حتى الغنيه متساعد جلسو يرقصون بميوعه على ها الغنيه البايخه جعل العروس السكته ماناقصها الى العريس
معنى ما اضن انها بتعرس عقب ها الوقاحه الي سوتها والله ان تعنس الملعونه .."وانا اقول وينها من الصبح أثاري ألأخت جالسه تتجهز وما خذه السي دي
ألمهم خللصو رقص ألحقيرات وألعروس بعد ما انتهت الغنيه البايخه الي حتى الخبل ما يرقص عليها ...وكانت بعدها اغنيت من قال حقت هنوده وبغت تجها سكته من الوناسه
وراحو البنات كلهم يرقصون وانا على طول رحت للعروس الحقيره
أنا :ندوي ويش الي سويتيه ماتستحين
ندوي بونااااسه :عادي ما سويت شي غلط بس حركه حلوه ويش رايس فيها حلوه صح شفتيهم كيف كانو يطالعوني ولا كيف كان شكلي كشخه فاجئتكم صح ولا البنات كانو حاسديني كل وحده كانت تقول ليتني مكانس ولا الغنيه كلهم يقولون انها كانت مناسبه لك ولا رقصي وااااااي كان يجنن هم الي قالو موب انا ويش فيس ماقلتيلي ويشرايس..
أنا : رايي انس حقيره لأبعد ألحدود وواطيه وسافله وماتستحين وفضحتيني جعلس الجلطه
ندوي بستغراب : ليه انشاء الله ويش سويت اكيد انس غيرانه مني ولا كلهم معجبين فيني وانا كنت حلوه موت
أنا : أغار منك ياألعبده وصديقاتس الحقيرات
نسو يقولون لك أن كان شكلك غلط بلوردي الفاتحة وطالعه كنك ورده محترقه ....وجات رنود وهنود وقالتلهم العروس على الي قلت لها
وقالت رندا : ليلوه ويش فيس عليها بلعكس كانت تجنن
وعقبال الفستان الأبيض
هنود : حرام عليس يا ليلوه ندى كانت حلوه موت والحركه الي سوتها احلى على الاقل محد قد سواها في أي حفل
أنا : محد قد سواها لأن ما فيه وحده حقيره مثل اختي ندوي
ندوي بكل جرائه : على الأقل سويت بروفا عشان أذا جا عرسي انا وفارس احلامي لين عندي خبره ولا اسوي العبط الي يسونه العرايس يسون أنفسهم مستحين ولا ماتعرف تمشي من ثقل الثوب ولا تبكي لأنها أول مره تعيش هاألحضه ولا تستحي أذاطالعوها الحضورأما أنا مراح اسوي نفسهم عقب ها البروفا ...
هنود :صدق ألحفله الجايه بسوي مثلس
أنا : صدق أنكم حقيرات
شوي وجاو البنات والكل يمدح في العروس
المهم قومناهم على العشاء الساعه 11 وبعد العشاء سوالف وراحو انسوان وامهاتنا الساعه 12 وحنى ياألبنات جلسنا وجلستنا انا ومهوي ورشا ومنى و الهنوف وعووش ونوال وروان الي اسمها اصلن رفعه بس مغيرته والغثيثه نوف قاطه الله ياخذها وفطوم ......
وفجئه جا الملعون عبود ولد خالتي مشاعل
عبود : ليلى ماشفتي مناغ
أنا بصدمه : من الي جايبك وليه جيت ووشفيك ما رحت مع
امك راحت
عبود: ماي مذغ غاحت وانا قلت بجلس مع مناغ لين تغوح توني مبعد استانست
أنا بصدمه اكثر : وانت ليه اصلن جاي محد قالك انها حفلت بنات وليه مارحت مع امك ويش ألأناسه الي تدورها عندنا هاه وليش منار ماراحت وخذتك معها جعلها الجلطه
عبود : عادي جاي مع أمي وألحين بجلس معكم زين
أنا : جعل امك السكته وفارق رح لمنار قلها خلها تاخذك وتذلف جعلك أزايل انت وياها
وذلف والبنات كلهم يقولون حرام عليس كان خليتيه يجلس معنى شكله مهضوم ..."أخليه يجلس معكم عشان يفضحنى طل ....."
وجلسنا نسولف شوي ورجع الغثيث
وقال: مناغ تقول اجلس مع ليلى ومها يالله بجلس معكم
أنا :فارق للعن خيرك جعل أمك ألباحص ليه تخليك يالله أذلف ...وراح وهو في الطريق نادته الحقيره أحلاموه أخت بنت خالت منى من ابوها وهي عدوتي مادانيها غثيثه وتغار مني موت وتدورلي الزله عشان تفضحني حكيها واجد ومن بدايت الحفله وهي تراقبني تبيني اغلط عشان تفضحني
ألمهم راح الحقير عبود وجلس معها .."هناه قلت في نفسي اكيد انها بتجلس تسئله عن كل شي وهو لعين يعرف كل شي أسرار بيتهم كلها عنده وأسرار بعد بيوت الجيران وأسرار بيت اهلي بعد جعل امه ألباحص ما تخلي مكان ما ترزه فيه وبعد يناقشهم في كل المواضيع ويحل المشاكل لازم أبعده منها ...
ألمهم رحت وناديته وخليته يجلس معنى وبدا ينقط ويستخف دمه ذالاطرم وألبنات مستانسين عليه وهو ينقط واذا تعدا حدوده قبصته وهو مطيح ميانه مع البنات معاد ناقص الى ياخذ ارقامهم مالت علي هو وامه ....لا والبنات يقولون امانه اذا جات مناسبه جيبيه معس وألهنوف مستانسه عليه موووت لانها ماعندها اخوان اصغار ويوم شفته مصخهى ينقط ويتغزل في لبنات رحت دقيت على خالي مشعل وقلت اذا جيت دقلي وألساعه 1 جاء ودقلي ورحت وخذيت عبايت منار وعطيتها اياها وسلمتها عبود وقلت اذلفي جعلك الباحص وهي تحلطم وتقول ليه تكلمين مشعل كيف اروحه الحين كان كلمتي الدريول قلت ما كلمت مشعل لا عشان كذا يالله اذلفي واذا جيتي بيتكم اتفلي في عين اختك الخايسه وقولي لها لاعاد اشوف نماها ذبحته ..وراحت وهي تتحلطم وألغثيث عبود بعد يتحلطم يبي يقعد
يقول وهو زعلان : غوحي يامناغ وانا بجيكم مع ليلى


صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم
الى بناتي
انا اسف اسف طحت من عيونكم لأني ما قدرت اسوي لكم شي
ابوانكم استغفلوني وقالو انهم موافقين على كلامي اللي قلته
وهم كانو يبون يسكتوني
والحين حاولت لكن ماقدرت انا اسف
ليلى سامحيني بس خالد فهم الموضوع غلط وانه عيالي اللي ما يبونس وقال حتى انا مابيها
والحين مالس إلا طلال حاول تتقبلينه عشان خاطري اذا كان عادلي يعندس خاطر
وسامحوني موب قصدي اللعب عليكم او اسكتكم
بس هم لعبو علي وانا مالي وجه اقابلكم تكفون سامحوني
انا الغلطان اسف اسف
اني ما قدرت اسوي لكم شي ولا احل مشكلتم بس ترا مشكلتكم عوده مره صعب حلها عشان كذ انا اسف للمره المليون اسف

ابو طلال

وانقطع الامل عندنا وبدينا نبكي ونتحلطم ولا ندري وش نسوي وانا ضاقت بي الدنيا وش السوي اكلم طلال اترجاه بس كرامتي ما تسمح لي يارب ساعدني ومر الوقت بطيئ ويدق الباب
وراح جاسم وبطل ودخل جدي ومعه الدفتر عشان نوقع يبوني اوقع على اعدامي يعني معقوله طلال من بد خلق الله ياربي ساعدني
جدي : يالله يا بنات وقعوو
انا وانا ابكي من قلب: تكفى جدي ما نبي الله يخليك
جدي بجمود: لا تحاولون خلاص اللي صارصار يله خلصو
لميوه وهي تشاهق من البكا : خلاص خلوني اشوف ابوي
جدي : يله وقعي اخلصو الشيخ مشغول
رنود برجاء ودمووع: تكفى يبه لا مانبي
جدي بعصبيه : اخلصو ولا تبون انادي ابوانكم يتفاهمون معكم
رنود وهي تبكي: انت ابوي تفاهم معي انا مابي عبد المجيد ولا ابي اتزوج الحين تكفى يبه
جدي بصراخ : يا عيال تعالو تفاهمو معهم
ويجون ابوانا ويدخلون وكل واحد بوزه شبرين "اظاهر كانو عند الباب "
انا بقهر وفقدت اعصاابي: اخيرا يبه ظهرت وين كلامك وين بنتي لولي واول فرحتي وين اللي مستحيل يزوجني غصب نسيت يبه انا الغبيه اللي ما صدقت منى انك ممكن تقطني ذا القطه
ريموه بعصبيه: تكفى يبه توني صغيره وانت دايم تقول مستحيل ازوج ريومي
ابوي بجمود: خلاص الموضوع انتها ووقعو
وبدت كل وحده توقع وهم يطالعونا بنظارتهم اللي ترعب واول من وقع
هنوه وهي توقع : الله يسامحك يايبه
ثم رنود وهي تبكي: هاذ اخرتي لعبد المجيد حرام والله حرام
ثم ندوي اللي وقعت بصمت ودمووع
ثم انابقهر ودموووع: ليت ربي ياخذ عمري ليته موب طلال أي واحد تكفى يبه أي واحد حتى لو واحد من الدريوليه بس طلال لاااااااااا
ابوي بستغراب: وليش تكرهين طلال الى ها الدرجه
انابقهر : اكرهه كذا وبعدين عمي ناصر يدري ليه اكرهه
ثم مهوي بتهديد: انتو الخسرانين على توقيعي وعلى قطتي وبتشوفون
عمي نايف بستغراب : وش بتسوين يا القويه
مهوي بمكر: الايام بينا
ثم سيخوه بدل ما توقع رسمت نجمه
عمي سلطان بعصبيه: شيخوه وجع وشذا التوقيع وقعي عدل
شيخوه بدون نفس: هاذ اللي عندي
ومشاها عمي "مدري كيف "
ثم نوير وهي اطالع ابوها بنظرات حزن ودمووع: لم اعرف يموما انني الى هاذ الحد رخيصه وانك يا ابي الذي طال مادلعتني ودللتني ترميني كما ترما القمامه ويرمى شي فوق الحاجه كم تمنيت اني اموت ولا اروما بهاذي الطريق كم تمنيت اموت ولا ازف بلا كرامه لقد قتلت كرامتي ياابي وسوف اعيش بقيه حياتي بلا كرامه ذليله وذنبي هو انك ابي ياابي
عمي سلطان كن احد ظاربه كف تغيرت ملامحه يوم سمع خاطره نوير الخطيره وقال بدون نفس: اخلصي وقعي ياله
نوير وهي توقع : ترا الزواج هاذ باطل وحرام ولا يجوز وانا بوقع عشان خاطرك بس ترا موب معترفه به
ثم ريموه وهي تبكي ووقعت وملت الدفتر بدموعها
ثم لميوه اللي طلع دلع الدنيا كله وهي تكلم ابوها وتترجاه بس لا حياه لمن تنادي
ثم بدينا نبكي وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


صورة KaTrEn

أنا :أصلن ما روحت منار ألى أبي افتك منك وتبي تجلس معي طص للعن خيرك جعل امك الجلطه
عبود : ليه تدعين على ماي مذغ هي ويش سوت
أنا : لأنها جابتك يالله طص جعلك انت وامك ومنار الصرطان .....وراحو
ألمهم قامو البنات يروحون ما صارت الساعه 2 وبعد ماراحو المعازيم كلهم بدى التصوير وكانت وناسه على الا خر وخلصت سهرتنا على الساعه 2 ونص ورجنى للبيت الساعه 3 وجلسنى كلنا عند رنود بعد ما بدلنا لأن لو احد شايفنا من عماني بملابسنا كان ذبحنا
وبدى الحش والتعليق على المعازيم وذايك شيفه وذيك حلوه وذيك وع من لبسها وذيك شعرها موب حلو وذيك ليش جايه وهاذي موب حلوه وذيك كخه وشكل ذي مصخره وذيك لبسها ماينا سبها ولون ذيك لابسه لبس ذيك كان جاعلها احلى ووع من صديقاتس يافلانه وزين صديقات فلانه وافيه من ذيك وجعل ذيك الجلطه ومالت على ذي ليش جايه وهاذيك قاطه وجهها وذي وذيك وذي وذيك لين الساعه 5 الفجر وماخلتنا نوير نكمل سوالفنا حرااام عليكم حرااام عليكن لاتحشون لاتحشون قومو صلو قومو صلو ازعجتنى
وتونا بنقوم صرخت ذيك الصرخه
نوير :لالالاااااااااااااااااالاحد يقوم
هنود :تراس ازعجتينا قومو قومو يوم جينا بنقوم نصلي قلتي لا
انا :ماتنعطى وجه
نوير :انا قلت لا قصدي لاتقومون لين تقولون كفارة المجلس عقب ذا الحش كله
لميوه :ويش نقول ماعرفها
نوير :قولو سبان الله وبحمده اشهد ان لا اله الهو استغفره واتوب اليه 3..قبل تقومون لعل وعسى يغفر لكم ربي بعد ذا الحش كله معني اشك انه بيغفرلكم
وقلنا كلنا كفارة المجلس ورحنى كلنا نتوضى ونصلي الفجر وبعد ما صلينا وقررنا معاد نحش في احدبنائن على رغبت نوير وشوي من لبنات ورغبتي انا بعد جلسنا في غرفت رنود الي على السرير والي على الكنب والي على الارض
رنود :يوه ماكثر صديقاتكم ملاين
مهوي :شفتو عبود الاطرم جاي
انا :مالت على مشاعل مدري ويش الي خلاها تجيبه معني محذرتهم مليون مره مايجيبونه
نوير :ليه والله انه مهضوم ودمه خفيف
ندوي:أي دم تتكلمين عنه مالت عليه همجي فضحني عند صديقاتي الخايس
ريموه :جالس ينقط انقليزي ذاالطرم معني محذرته معاد يتكلم بلانقلش لانها كلها رائات بس مايفهم الدلخ
رنود:حرام عليكم كل مامريت عليه لقيت وحده منكم تهزئه ماتسوى عليه فشلتوه
انا :عادي لوح مايحس
مهوي :فشلني مع البنات
انا :وفشلني مع صديقاتي
لميوه :والله محد فشله غيرس يادفشه
انا :خير ويش سويت
لميوه :فشلتيني مع صديقتي هبه مالت عليس يالفضيحه
انا :من زين صديقتس ويع ذي ام كشه اعرده
لميوه :انتي ويش دخلس في شعرها كانت مسويته وخربتيه
ريموه :ويش اسالفه ويش ليلوه مسويه
لميوه :الحقيره افغصت صديقتي هبه
ريموه :احسن من زين صديقتس اصلن انا ماادانيها ام كشه المايعه
هنود :ويش ليلوه مسويه
لميوه :وتقولهم السالفه يوم دعمت صديقتها من طق طق لسلام عليكم
رنود :اما انس فشيله
انا :موب ودي بلارايحه اجيب السي دي وصدمتها
لميوه :اكذبي على غيري مالت عليس يافضيحه
انا : احسن ليه تلبس مثلي
لميوه :وهي ويش دراها انس لابسه مثل لبسها
انا :موب انا الي لابس مثل لبسها هي الحقيره الي لابسه مثل لبسي
هنود :غيرتي شي اهم شي انس متعمده تدعمينها
انا :ايه متعمد احسن حقيره وشيفه وشكلها غلط وشعراهااا
وتقاطعني نوير : احنى ما تفقنى معاد نحش في احد حراام عليكم
انا :خلاص موب حاشه فيها
رنود :بنات ملل اذا ماحشينى
هنود :صح ويش نسوي
نوير :ويش رايكم نروح ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين نلعب كوره
نوير ترقع :لا كان بقول ااااا ويش رايكم نروح نتمشى تحت في الحوش مامليتو من الجلسه في الغرفه
ريموه:ايه صح خلونا نروح برى نغير جو
انا :يمكن حر
ريموه :لا موب حر الحن مبعد طلعت الشمس تو الساعه 5 ونص
رنود :يالله نروح
ندوي :ويع مالي نفس خلونا جالسين
نوير :هاه من الي يبي ينزل معنى ومن الي مايبي ينزل
انا :انا بنزل
شيخوه :وانا ماعندي مانع
ندوي :ويع انا مالي نفس لاانزل رحت ارقد
انا :بطقاق كلش ميتين عليس
هنود:وانا مالي نفس بعد
رنود:انا ماعندي مشكله
لميوه :وانا بعد
ريموه : انا بنزل نزلتو ولابطقاق
مهوي : حتى انا بنزل معكم
نوير :يالله
مهوي : بس يكمن الشباب تحت
انا :بطقاق
نوير :اجل يالله ننزل
ولبسنى كلنا عباياتنا الى رنود طبعن ونزلنا وكان البيت هدوئ موت ونزلنا وطلنا في الحوش ورحنى للحديقه وجلسنا فيها على الجلسه وندوي راحت ترقد وهنوده راحت ترقد معهى في بيتنا وحنى جلسنا
ريموه :بنات جوعانه حدي
رنود :الحين محد غيرس قضا على البوفيه وتقولين جوعانه
ريموه :جعت عاد حرام
انا :حتى انا جوعانه خلونا نروح نسوي لنا شي ناكله
رنود :بقوم الشغاله تسوي لنا شي
مهوي :تقومين الشغاله الساعه 5
رنود :عادي
نوير :حرااام عليس مارقدو الخدم الى الساعه وحده بسبت زحمت البزران وتقومينهم الحين
رنود :خلاص روحو سولكم شي تاكلونه وسولي معكم
انا :لوا تبين تعالي سوي لس الي تبين
ورحنى كلنا للمطبخ وكل وحده جلست تسويلها سندويتش مع عصير عشان ولا وحد هان عليها تسوي حليب ونوير سوتلها اندومي بس الاندومي تبيلها وقت وحطت جوالها على المنبه وطلعت معنى وخلتها ورحنى وجلسنا في مكانا الاول وجلسنا ناكل والجو كان شوي حر واشمس قدها بتطلع
ريموه :بنات ويش رايكم نسبح
كلنا :هاذا الي ناقص
ريموه :عادي مافيه احد
انا :انتي خبله ومجنونه ولا منتهيه
ريموه :خير عادي
شيخوه :ويش رايس بعد نلبس مايوهات
ريموه :لا نسبح بعباياتنا عشان اذا احد شافنا عادي
لميوه :ويع بعباياتنا بيصير شكلنا غلط
نوير :اصلا كيف ويع
ريموه :خلاص بطقاق انا بروح العب بليستيشن
انا :تلعبين بروحس
ريموه :لا مع العيال
مهوي :أي عيال
ريموه :العيال الي في المجلس
لميوه :لايكون قصدس الشباب وتسوين تموه بلعيال
ريموه :ليه ويش شايفتني عشان العب مع الشباب انا قصدي الطعشات
انا :ويش دراس انهم هناه
ريموه:بروح ادق على تليفون المجلس والي يرد علي بسأله وبخليهم يدخلون البليستيشن ولعب معهم
رنود :من تقصدين بطعشات
ريموه :مجود ومشاريوه وسلمانوه وريود وفهود
انا :ياسلام تلعبين مع ذولا
ريموه :عادي وين الغلط
رنود :ماتستحين منهم فهد
ريموه :عادي فهود مثل اخوي الكبير واذا صار عمره عشرين سنه ذيك الحين بحاول استحي منه
رنود :اما انس غريبه
شيخوه :عادي اخواني حبيبين وريموه مثل اختهم
انا :كيف تقدرين تلعبين معهم بليستيشن وانتي بغشوتس لاتقولين بعد انس ماتغشيين منهم
ريموه :لاعاد ويش شايفتني اسويلي لثام ولا البس نقاب والعب معهم والله العب مع العيال وناسه احسن منكم
انا :خلاص فارقي
ريموه :تعالو نلعب كلنا مع بعض
مهوي :لا مانبي روحي انتي
ريموه :تروحين معي لميوه
لميوه :لا انا ماحب العب مع العيال ولو كان رايد بس والعيال الصغال كان يمكن بس فهد موب متعوده عليه
ريموه :لايكون قصدص انه اكبر منس تراه بس اكبرمنس بس بسنه وبعدين عادي انا عند خوالي العب مع الشباب الكبار
لميوه :مابي بلعربي
ريموه :احسن من زين لعبس عطيني يانوير جوالس خليني اتصل على سلمانوه اسأله وينهم
نوير :هذاك اخذيه .........واول ماشلته ريموه تبي تتصل صاح المنبه حق الاندومي
نوير :يالله يبنات ندخل كنه حر
انا :يالله
ريموه :يالله نروح نلعب بليستيشن
انا :لا موب لاعبين
شيخوه :امشو ندخل
رنود :يالله
ورحنى كلنا للمطبخ ونوير كانت سابقتنا للمطبخ وفجئه نسمع صرخها ونروح نركض وندخل المطبخ
انا :خير ويش فيس
نوير :فيه احد حقير ماكل اندوميي
لميوه :اكيد واحد من الشباب
نوير :اكيد جعلهم السم ياربي
مهوي :خلاص اكل أي شي ثاني
نوير :لا ابي اندومي جوعانه ومايشبعني غيرها
ريموه :اكلي كرون فلكس تراه يشبع
نوير :ضنكم من الي ماكلها
انا :مايبيلها ذكاء اكيد واحد من الطعشات ولا من الشباب
نوير :كيف اعرف من الي كلاها
لميوه :روحي شوفي من الي في المجلس وتعرفين
رنود :اكيد توه ياكل فيها
نوير :كيف اروح للمجلس فشله
انا :انا عندي فكره
نوير :ويش
انا :نروح ونوايق من الدريشه حقت المجلس ونشوف من الي ماكلها
نوير :يالله
ريموه :لالالحضه الدرايش عاكسه يعني بيشوفونكم وانتي موب قادرين تشوفونهم
نوير :صح حيس ذكرتيني
مهوي :مايبيله ذكاء تروح رنود الدلخه تشوف عادي هي عمتهم
نوير :ايه صح فاتني
رنود :لا اعفوني فشله الحين رقود
مهوي :اموت واعرف ذولا ليش مايرقدون في بيوتهم
لميوه :مثلكم انتو ليش ماترقدون في بيوتكم وترقدون هناه
مهوي :عشان نجلس مع بعض
رنود :هم نفسكم
نوير :امانه روحي يارنود
رنود:واذا عرفتي من ويش بتسوين يعني
نوير :عادي بس ابي اعرف
انا :لا اذا عرفتي من انتقمي منه
نوير :كيف
انا :انتي اعرفي من ثم فكري تنتقمين
رنود :اذا المسأله فيها انتقام موب رايحه
نوير :لا مافيها شي روحي
وراحت رنود للمجلس وحنى جلسنا ننتضرها ونوير سولتها سندويتش وكلته وجلسنا نسولف شوي وجات رنود
رنود :عرفت من المجرم
نوير :من الحقير
رنود :مشعل اخو مهوي
نوير :جعله السم الملعون الحقير مالت عليه هو ومهوي
مهوي:خير ويش دخلني وبعدين عادي جعل فيه العافيه لشعولي
نوير :اما انه حقير ليش ياخذ شي موب له
مهوي :ترا بلا اندومي موب مضبي
نوير :الخايس امانه ليلوه علميني عشان انتقم منه
انا :بفكر لس
مهوي :هي انتي وياها والله لاتسوون لخوي شي ان علم عليكم وافضحكم وانتقم منكم
نوير :ذابحتس الاخوه تدافعين عنه بدل ماتروحين وتهزئين وتعلمينه الادب
مهوي :انطمي اخوي مئدب بس اكيد انه جوعان ولا اكيد خويلد اخو ليلوه مروحه ادري فيه نحيس
ريموه :اتخسين اخوي خالد موب حرامي وانتي واخوس النحيسين
رنود :عمى ترا ماتسوى علي ليتني مارحت وشفت
نوير :لا خلاص امانه رنود روحي انتقمي منه لي
رنود :تنكتين هاذا الي ناقص
نوير :عادي انتي عمته
رنود :ولو ماتعوت عليه عشان اروح اهاوشه
شيخوه :يعني تستحين
رنود:بسراحه ايه




صورة KaTrEn

انا :صدق رنود انتي ماتعوتي علا الشباب ولاحتى تجلسين معهم معنس عمتهم
رنودبعصبيه :انتو خليتوني اتعود على احد حاكريني في غرفتي اول ماقوم من النوم القاكم عندي وتجلسون على كبدي لين ترقدوني وين اتعود على الشباب فيه او حتى الحريم الي اضيع في الساميهم
مهوي :ترا والله معاد نجيس
رنود :لا بس صدق حكره
ريموه:خلاص موب داخلين غرفتس اليوم بنجلس في الصاله
رنود :مسوين خير
انا :صدق انس ماتنعطين وجه
ريموه :خلاص بنات بروح اكلم العيال يجون يلعبون معنى بليستيشن
انا :ولا تنادين رايد وفهد لانا موب ناقصين غشاوي نبي ناخذ راحتنى
ريموه :حرام عليس عادي
شيخوه :مسويه مستحيه عادي
انا :لاوالله تبيني اجلس قدامهم كذا
نوير :عادي حافضين وجهس توس متغطيه منهم امس
انا :بس مايصير وبعدين ابي اخذ راحتي
مهوي :انتو تقولون كذا عشانه اخوانس بس
ريموه :خلاص موب منادتهم ...وراحت تدق على المجلس
انا: تعالو نجلس في الصاله
نوير :لابنزعج جدتي
انا :وين غرفت جدتي عندنا بعيده
نوير :مناحيت بعيده هي بعيده بس اصواتكم تجيب الي في الخر الدنيا
انا :لاموب سامعه صوتنا
مهوي:اخاف يدخل علينا احد من الشباب
لميوه :بنقفل الباب الي بينا وبينهم
شيخوه :خلاص عاد يالله
ورحنى كلناوجلسنا في الصاله وقفلنا البيبان كلها لانا ندري ان الشباب عله يمكن يدخلون مع أي باب
وجات ريموه
ريموه :بنات حرام ناديت رايد
انا :ليه انا ماقلت لس لاتنادينه عشان ناخذ راحتنا
ريموه :فشله كانو كلهم يلعبون كيف اناديهم واقولهم لاتجيبون رايد معكم
انا :كان مانديتيهم ورحتي تلعبين معهم في المجلس احسن
ريموه :تنكتين هاذا الي ناقص
شيخوه :عادي ترا رايد اخوي حبيبي وكنه بزر مايبرق في شي يعني بريئ
انا :كثري منها
نوير :خلاص عادي تغشو ولعبو معه
ريموه :بس مااضن انه بيجي لاني بينت انا مانبيه
انا :من ناديتي
ريموه :ناديت مجود ومشاري وحمود وخالد
شيخوه :من خالد لايكون اخوس
ريموه :عمى خالد ابو خلي ولد عمتي ساره وخوه حمود
شيخوه :اشوى
رنود :عادي بنات لاتعقدون الامور وخير يعني لاجا رايد حرام عليكم
اشوي ويندق الباب حق الصاله الي من صوب المجالس وتغشينا وراحت ريموه تفتح وكانو العيال مشاري ومجود وحمود وابوخلي ومعهم البليستيشن
وجاو وجلسو عندنا على الارض وحطو البلايستيشن
جلس على الكنب حمود
ريموه :وين رويد
مجود :قاله الوح ابو خلي انكم شكلكم ماتبونه وشكله زعل وراح لبيتهم
شيخوه بتعجب:اخوي الوح رايد يزعل ذاه لوني طاردته مع الباب موب رايح لو بموت
مشاري :حراام عليكم يابنات كان متحمس ويقول اذا فزتو عليه بيشتري لكم فوطور على حسابه
نوير :صدق جعل ليلوه الموت والله ان ريود حبيب وعادي عند لو تجلسون بدون شي
مجود :ريموه ليش ماجهزتي التي في
ريموه :ثقيل تعال شيل معي
ابوخلي :انا بجيبه ....وطبعن ابوخلي شيطان وملقوف الى ابعد الحدود وشقي شقاوه موب في احد بس موئدب وبدون مايردون عليه راح وشال التي في ويش كبره وجابه بغى يجيه شد عضلي وجا بتي في ووقف عندنا الي مبعد احد جاب طاوله وجلس يتوجع
ابوخلي :بسرعه جيبو طاوله انكسر ضهري
وراح مشاري وحط طاوله صغيره يالله تشيل لتي في وحط ابوخلي عليها التي في وجلس يشبكه
مشاري :ويش اخباركم بنات من الحفله كانت حلوه
لميوه :روعه بس ليلوه خربتها
مشاري :ليه
لميوه :وتقوله السالفه مالت عليها
مشاري :بنات ليه ماخليتونا نشوفكم قبل تروحون
انا :ليه تشوفنا
مشاري :عادي
ريموه :صورنا الحفله ذكرني ارويك اياها بعدين
مشاري :فيديو
ريموه :ايه
حمود :بنات ليه ماخليتونا نحضر الحفله مالتكم
مهوي :هاذا الي ناقص
شيخوه قارفيني في البيت وبتلحقوني في الحفله
حمود :عادي وخير يعني اذا حضرنا معكم
لميوه :انت على بالك انك بزر تراك شايب
حمود:عادي هناك عند اهلي يوم حطو حفله النجاح للبنات حضرناها
نوير وهي متربعه عند التي في وماسكه الجهاز :عند اهلك موب خوالك
حمود:ليه وخير يعني ياخوالي
مهوي :احنى غير لنا خصوصيه ومانحب العيال يقتحمون خصوصيتنى وهلك عادي عندهم
حمود :خلاص فهمت حفلتكم كانت حلوه
لميوه :تجنن
حمود :وين حطيتوها فيه
لميوه :في الملكيه
حمود :حتى اهلي كانت حفلتهم هناك
لميوه :صدق ....وقامت وجلست جنبه
لميوه :قولي ويش حفلتهم قايله وبناتكم ويش لابسين
حمود :انتصار كانت لابسه بنطال جنز وتي شيرت بلاك وشعرها عادي قاصت كاريه بس موب كشخه انا كنت اكشخ منها وهند لابسه درس اورنج وطالع عليها روعه لان جسمها حلو كنها مودل ومسويه شعرها كيرلي
ووعد كانت لابسه سكيرت قصيره حرير لونها ريد وقاصه شعرها شقردئ ومسويه هايليت ريد بعد وحاطه ميكب خفيف لانها حلوه ماتحتاج
وجلس هو ولميوه يسولفون هي تسأل وهو يجاوب ويسأل وبينماهو جالس يسولف تمنيت اني اتغطا منه لانه عنده قوة ملاحضه موب طبيعيه وصفلنا بنات عمانه وعماته ونسوان عمانه كنا نشوفهم قدامنا حتى الملابس قالها كلها بلحرف الواحد صار يدقق ويلاحض كل شي
ولايقول ليه ماخليتونا نجي حفلكم عشان يفضحنى
وريموه جالس هي ونوير يتبارون وابوخلي العله قالب الصاله مايعرف يجلس ثانيه رايح جاي وماخلاشي مانكث ولاتعبث فيه ومشاري هو ومجود جالسين يشجعون ومهوي تحلطم تبي تلعب سياراة ورنود جالسه عادي وتطاالعهم وجاها ابوخلي وجلس على الطاوله قدامها
ابوخلي :تصدقين انس خالتي
رنود :صدق اناخالتك
ابوخلي :ايه انا كان ماعندي خاله والحين صار عندي خاله ياخالتي
رنود:اول مره من يوم جيت هناه احد يقولي ياخالتي
ابوخلي :يعني اقولس ياخالتي ولا يارندى
رنود :لاقولي رندى عشان كلمت خالتي تكبرني
ابوخلي :لا امانه خليني اقولس ياخالتي احسن انا في حياتي ماقلت ياخلتي لأن ماكان عندي خاله والحين صار عندي امانه خليني اقولس ياخالتي الله يخليس
رنود :خالص قول الي تبي خالتي عمتي جدتي انشاله تقولي يبه
ابوخلي : خالتي
رنود :نعم
ابوخلي :لاولاشي بس اجرب
رنود :اللحمد اللله
ابوخلي :امانه ياخلتي الغاليه قومي العبي معي
رنود :ويش العب معك
ابوخلي :أي شي باريني زين
رنود :خلاص زين
ابوخلي :أي شباب تراني بباري خالتي اول
شيخوه :لاصدق انتو ويش جابكم امكم ماراحت
ابوخلي :لا امي هاذيك راقده في غرفتها وخواتي بعد
انا :ليه مارحتو
ابوخلي:افا ماتبونا
انا :الى بس مستغربه عمتتي يوم راحت من الحفله تقول بروح لبيتي
ابوخلي :عاد ماراحت
نوير :قووووووووووووووووووول
ريموه :ياليل مطولك
مشاري :العبي لس
ريموه :لاوالله ويش شايفني توني بيطلع لعبي الحين
مجود :صار لس ربع ساعه وانتي تقولين بيطلع لعبي الحين ولا شفناه
ريمو :شوي ماعندك صبر بتشوفه الحين
نوير :قوووووووووووووووول
ابو خلي :هاذاهو جا شوفوه
انا:من الي بيباريني
شيخوه :انا
وشوي الى ورايد شايت الباب برجله وداخل ....وعلى طول تغشينا وجاء مسرع وجلس جنب نوير
رايد بحماس:هاه من الي فاز
والكل كان مستغرب "موب يقولون انه زعل ويش جابه صادقه شيخوه يومها تقول انه لوح "
مجود:ريود وين رحت
رايد :رحت اشتري شريط بليستيشن
ريموه :قراند
رايد :لا الكوره الي تحبها انوري عشان الاعب البالدا
نوير :صدق شريته
مشاري :لا اشريط هاذا حق لانديه القطريه احلى
نوير :لاموب احلى هاذا احلى على الاقل فيه لاعبين حلوين
شيخوه :رويد ويش عندك لابس وين بتروح
كان لابس برموده بيضى عليها كتبات ومحدده بحمر وبلوفر احمر مع البيض ولابس شحاطه بيضى وكاب ابيض
رايد :عندي موعد
شيخوه :لاتكون مواعد وحده
رايد :اواعد وحده الساعه 6 ليه مواعد خدامه
شيخوه :اجل وين بتروح
رايد:بروح الساعه 9 مع الشباب للمسبح
شيخوه :علمت ابوي
رايد :لا بس لاتعلمينه
شيخوه :على حسب
نوير بعد مافازة على ريموه 2 صفر :من الي بيباريني
ابوخلي :انا بتبارا مع خالتي
نوير :لا انا بلعب واحد يجي بياريني
ابوخلي :امانه نوره خليني العب مع خالتي تكفين
نوير :نو
رنود :أي انتي خليني العب مع ولد اختي
نوير :يالله صدقه جاريه العبو 5 دقايق
رنود :لاوالله
ابوخلي:عادي اهم شي نلعب
نوير :خلاص يالله تعالو كسرتو خاطري
رنود :لاتكونين متصدقه علينا


صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء السابع عشر من روايه غصب عني
الفصل السادس والاخير من>

وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
نوير: لا تبكون يا بنات ترا الزواج باطل
عمي سلطان : تستاهلون من اعمالكم
فيصل يتفلسف: ولا احد يسوي اعمالكم اللي سوتوه صعب احد يغفره انتو ارتكبتو جريمه في حقكم وفي حق العايله بطيشم وغبائكم فارجاء تعذرونا على اللي سويناه
ابوي بجمود: تستاهلون كذا واكثر على فعلتكم
عمي نايف وهو يطالع مهوي : انتو اللي اجبرتونا على كذا وانتو اللي حطيتو انفسكم في ذا المشكله
وليد ببتسامه كنا في حاله : وبعدين ترا عادي كل بنت مصيرها تتزوج وبعدين الزواج بعد كم شهر موب الحين
ثم دخل عمي ناصر وهو منزل راسه ورحنى له كلنا ونبكي ونقول وين الوعد وينه وهوكان ساكت
رنود وهي تبكي: هاذ اخرتها ياناصر تلعب علينا وتسكتنا
انا بحقد ودموع: كان قلت انك موب قدها ولا تقدر تتصرف وبعدين ليه مابدلت طلال >>>>>>>حشى ثوووب
مهوي بحزن وهي تمسح دموعها : ليه ياعمي حرام عليك
ريموه بقهر : وبعدين وين مشيعل ووين وعده
عمي ناصر بحزن : خلاص اللي صار صار وانتهى وعيشو حياتكم عادي وانا شرحت لكم موقفي في الرساله
انا ورفع صوتي :ليتني ماوثق فيك ليتني تصرفت
شيخوه بدموع :والحين شفيكم واقفين كنكم تتشمتون فينا ترا اللي احنى فيه من سبتكم
جدي بهدوء : شوفو يابنات انتبهو لي
ونجلس كلنا نطالعه ويبدى يقلب في صفحات الدفتر وفجئه بدون مقدمات شقق الدفتر وكلنا منصدمين
وتنط شيخوه وتبوس جدي وتصارخ يحيا العدل اخيرا احد حس فينا
ندوي بفرح : وهي تضم جدي الله يخليك لنا يارب
انابوناسه محد يتصورها : اخيرا احد حس فينا وبذات فيني
عمي نايف ببتسامه : مافيه ملكه ولا شي اصلا
كلنا انصدمنى معقوله كيف
جدي: هاذ مسرحيه سويناها عشان تعرفون تتصرفون وتقدرون الاشيا اللي تسوونها ولا عاد تعيدون اخطائكم وعشا تتعلمون انه ممكن تدفعون ثمن للي تسوونه
ابوي وهو يطالعني بنظرات كلها حنان : صدقتي يا لولي يااول فرحه اقطس قط ولا على طليل والا انتي ياندوي زوجس غير فارس احلامس ولا ازوج دلوعت ابوها ريومي مستحيل
عمي ناصر وهو رافع حاجب : هي انت تنكت ترا طليل هاذ فلذت كبدي واذا كانت بنتك معقده وما تحبه ولا دانيه موب تسوي نفسها وتحش في فلذت كبدي قدامي
ابوي ببتسامه : ياخي مالوم بنتي ولدك ماينبلع عله مدري كيف مستحمله الله يعينك عليه
عمي ناصر يستهزي: على الاقل مايسويلي مشاكل
انا خفت من رد ابوي
ابوي : احمد ربك بنتي اللي تسوي مشاكل كل مشكله تنقذ واحد من عيالك مالت عليك انت وياهم
انا كنت موب مصدقه اللي ييصير حولي
وعماني كانويتكلمون على بناتهم مدري وش يقولون من الصدمه ما انتبهت لهم معقوله حقيقه اللي صار وانا تخلصت من طليل بذا السهوله ومعقوله كلهم كانو يدرون انه كذب ولا هان على احد منهم يقولي ويريح بالي وانا جالسه اتارجاهم واقولهم شوفولي حل
المهم رنود كانت في حضن جدي وراحورندوي وريموه يركضون لبوي الي لمهم في حضنه وانا واقفه موب مستوعبه اللي يصير وبعدين دخلو اماتنا واجلس ابكي من الفرحه اخيرا رجعت المياه لمجاريها
قال جدي مافيه ملكه اصلا بس حبينا نرعبكم وانا بنقطكم عشان تتآدبون وتكبرون شوي
عمي ناصر وهو يطالعنا وحده وحده: عساني نجحت يوم جربتوني
انا : نجحت بعد ما طلعت روحنى
رنود : حرا م عليكم والله اللي سوتوها فينا والله انحرم اسوي شي ثاني توبه توبه
مهوي :الله يخليك لي يبه والله اني اقول مستحيل ابوي يقطني حتى لو كان على ولد عمي
ندوي تشققت من افرح نوير صلت ركعتين لله لميوه ضمت ابوها ولا عاد فكته شيخوه كله تبوس في عمي ناصر"شكلها من افرحه ضيعت ابوها" مهوي بكت من الفرحه اما العزيمه اللي عندنا كانت على سلامه العيال ولا فيه ملاك ولا يحزنون وجاونا عهود وشلتها واحنى مستانسين وقالو بننضم لكم ومن الفرحه وافقنا كنا موب مصدقين ياه زال كابوس طلال اخيرا الحمد الله
وما طلعو عماني وابوي وجدي ألى بعد ماطلعو عيونا عطونا محاضره ياهي محاضره لويسمعها كافر اسلم طويله عريضه كلها
..ليه ..ولو ..وكان ....وحرام ....وتخيلو .... ألى خره
لين كرهنا انفسنا كنا جالسين وروسنى في ألارض
لأن المحاضره قويه وطويله وكلها صح
والجو كان جدي ومافيه مزح ولا ضحك كلهم يتكلمون بجديه وصدق
كل واحد من عماني يتكلم شوي وكل واحد وطبيعته
الي بعصبيه يلومنا
والي بحكمه يكلمنا
والي ينصحنى من قلب
والي يحذرنا مانكررها
والي يترجانا معاد نسوي شي خاصتن انا
والي يقول بنبدأ صفحه جديده بدون تهور
والي أقصد جدي يقول في ختام المحاضره أنسو المشاكل وكل شي ونبدأ من جديد
وفكرو مليون مره قبل تسوون شي
وأول.....شي شوفو هو حرام ولا حلال
ثانياً..... هو صح ولا غلط
ثالثاً ... يرضي اهلكم ولا لا.
رابعاً.... يناسب عاداتنا وتقاليدنا
خامساً ...ويش عواقبه زينه ولا شينه
سادساً .... هل بينفعكم ولا بيضركم
سابعاً .... حطو لكم حدود ماتعدونها في المجازفه
ثامناً ..... خلو في بالكم قبل ماتسوون شي
.. لو ..وكان ....وتخيلو ....
تاسعاً ... اذا صارت المشكله حاولو تحلونها بعقل او الجئو لحد أكبر منكم يحلها لكم
عاشراً .... حاسبو انفسكم وعاقبوها اذا غلطو
أحداعشر .... خذو العضه والعبره من الي تسوونه انكان صح او غلط
أثناعشر .... انتبهو تكررونه مره ثانيه لأن موب كل مره تسلم الجره
ثلاث عشر ..... أرضو بئي عقاب على غلطكم أنكان كبير او صغير
اربعت عشر ...... بعد المشكله والعقاب حاولو تنسون كل شي ألا العبره من المشكله
خمست عشر .... أبدأو صفحه جديده بيضا صافيه بدون شخابيط
كلهاذا وحنى متفشلين ومتورطين ومستحين من الي سوينا والبنات كلهم تمنو انهم زوجوهم ولا يسمعون هاذي المحاضر ألا أنا لو يجلسون اسبوع كامل كله محاضرات ارحم لي من طليل
وبعد ألمحاضره الطويله والقلق والزحمه راحو عماني وابوي وجدي
واحنى استانسنا فأخيراً خلصو وانتها الموضوع وكل شي رجع على ماكان ونزلنا تعشينا كلنا
وبعد العشاء جلسنى مع الحريم وستلمونا
بنصايح والمحضرات وكل وحده تقط حكمه وعادو لنا محاضرة الرجاجيل بس بشكل مطول عشانهم حريم وحنى تورطنا وتمينى الأرض تنشق وتبلعنا نخلص من ذولاك يجونى ذولا
معاد ناقص الى الشباب يجون يعطونا
محاضره بعد ... والله صرنا ملطشه بسسبب تهورنا مايسوى علينا الي سويناه
ألمهم أنتهت المحاضرات
ثم بدى الكل يروح لبيته وحنى يالشله تجمعنى في مقر الشله غرفه رنود وطردنا عهود وشلتها لأنهم اصلا بيروحون يرقدون عشان يروحون المركز الصيفي مع الصبح
جلسنا في الغرفه كلنا يالبنات وبدت السوالف
رنود بفرح: بتقطع من الفرحه موب مصدقه باروح اكلم بدر
كلنا انصدمنى ؟
انا بصدمه مع استغراب : رنود تكلمين بدر !!
رنود ببرود: ايه وين المشكله
شيخوه بعبط : عادي وجدي يدري
رنود بخوف: لا مايدري تبينه يذبحني وبعدين بدر بيتقدم لي قريبا
مهوي بستغراب: حتى لو المفروض ما تكلمينه
رنود بهدوء كنه الي اتسويه شي عادي : وش ذا التعقيد كله وبعدين ترا موب ماكلني ولا شايفني وبعدين ترا من زمان اكلمه
هنود بستخفاف : من متى انشاءلله
رنود ببتسامه: يووووه من كنت في ثالث اعدادي
انابستغراب : من ثالث اعدادي بس من جيتينا ماشفتس تكلمينه مع انا شبه 24 ساعه مع بعض
رنود : كان مسافر وتوه جاي واكيد قريب بيسافر
نوير : بس كذا حرام
رنود: يووه ليتني ما قلت لكم
ندوي : خير ازعجتوها خلوها على كيفها مايسوى عليها وبعدين بعد كل مكالمه تستغفر وتصلي ركعتين وخلاص
رنود بملل : اف خربتو علي فرحتي خلاص بدز له مسج عشان ترتاحون
انا بدون نفس: اصحاب العقول في راحه
مهوي : نوير وشذا الخاطره الخطيره اللي قلتيها
نوير :وش رايكم فيها موب خطيره
لميوه : اف هزيتي عمي اللي تغير لون وجهه وبدى يسوي نفسه عادي عنده
ريموه : ولا يوم قلتي الزواج باطل وانس موب معترفه به كنتي داهيه صراحه
شيخوه : والله قوت شخصيتس يا نوير
نوير : الله يسلمكن قريت كم كتاب عن مواجهه المشاكل وبديت اطبق المكتوب بس بصراح حلوه الكتب
هنود: تكفين عطيني الكاتب خليني اتعلم شوي
ألمهم كمالنا السهره وحنى موب مصدقين الي صار ومستانسين وماخلينا شي ماسوناه تعبيرن عن الفرحه انا وشيخوه عبرنا عن فرحتنا وجلسنا نتصارع وقلبنا الغرفه وكنا نضحك بدون سبب ومستانسين حدنا وقلبنا غرفت رنود وطردتنا وقلبنا الصاله انا وشيخوه ماخليت شي ماحذفتها به وهي بعد دفشه ونتحاذف بلمخدات وكل شي قدامانا لدرجت ان شيخوه الدفشه بعد ماحذفتها بلمخده حذفتني بتحفه ونحاش وتظرب في باب قسم عمي وليد وتنكسر وتورطنا ونحاش انا وياها ونجلس على الدرج تحت ونتسمع وعمي وليد يتحلطم ويدعي علينا ويدور من الي حذف التحفه وحنى منخشين على الدرج
أنابصوت واطي عشان ما يسمعنا وليد : شيخوه صدق انس دفشه تخيلي انها صقعت
فيني كان مت
شيخوه : ليته اصلان انا ماحذفتهاالى ابيس تموتين
انا : احسابس بعدين
شيخوه : انا الي حسابي معس بعدين يالخايسه
أنا : ترا بطلع واعلم عمي وليد عليس احسلس اسكتي
شيخوه :تهددين
انا :ايه انطمي ولااااا
ويطلع علينا عمي وليد وكانت بطانيته على كتفه ومخدته شكله كان نازل يرقد تحت ولقانا على الدرج وحنى متورطين
وليد بعصبيه : انتو الي مزعجيني برا من الصبح
احنا متورطين ونطالع بعض :------------
وليد بعصبيه وهو نعسان:ماتستحون على وجيهكم الوحده ويش كبرها وتلعب كنها بزر ولا بعد مكسرين الصاله ماتستحون
شيخوه بالعب المعتاد: لا ليه ؟
وليد بنضرات استحقار : لا
انا ارقع :ترا ماسوينا شي كل الي صار
ويقاطعني وليد :غصب عنس
انا :لا غصب عن شيخوه عشانها هي الي حاذفه التحفه موب انا
وليد : انتو ماتدرون اني راقد ووراي بكره دوام من الصبح
شيخوه بشفقه غبيه : صدق حراام ولله تكسر الخاطر متى بترقد الحين
وليد بعصبيه : تنكتين روحي شيلي التحفه الي انتي كاسره قبل يطيح فيها احد من البزران
شيخوه : في المشمش
عمي وليد يسوي نفسه ماسمع :هاه
شيخوه بصوت عالي : في المشمش
وليد : صدق انس ماتستحين
ويحذفها بلمخده الي معه على وجهها ويناضرها نضرات استحقار وينزل
وشيخوه من صدمه موب مصدقه وانا ميته من الضحك وتشمت فيها وجلست شيخوه تتحلطم
شيخوه:والله لانتقم منه
ونزلت تلحقه وانا وراها وهي ما سكه المخده ورافعتهابيديها فوق واول ما وصلته دخل المجلس وتحذف الباب شيخوه بلمخده وهي معصبه ورجعنى فوق ونا ميته من الضحك عليها وهي معصبه حدها وتدعي على وليد من قلب
واول ما وصلنا فوق لقينا خلودي ولد وليد ماسك مفرش صغير ومخده صغيروره ونازل ومسوي معصب ويطالعنا بنضرات وهوماشي
أنا :خلودي وين رايح
خلودي بعصبيه : بروح ارقد تحت
انا :ليه ان شاء الله
خلودي : ازعجتونا وانا ابي ارقد
انا :لايكون انت بعد عندك دوام
خلودي : بس...... ابي ارقد
شيخوه :جعلك معاد تقوم انت وابوك
خلودي بستغراب:ليه
شيخوه بلعانه: احسن
انا :وين بتروح الحين ترقد مع جدتي
خلودي :لا مع ابوي في المجلس
انا : خلاص روح
وتوه بيروح وتمسكه شيخوه مع اشعره
خلودي :اه اه اافكيني
شيخوه بمكر: لوا يا الحنتف
انا :شيخوه عمى شفيس عله
شيخوه بنتقم منه
انا :ويش دخله حرام عليس
خلودي :اااااههااههافكيييييني
شيخوه وتسحبه مع شعره وتدزه قدام الدرج وتاخذ بطانيته منه والمخده احذفتها تحت
شيخوه :يالله اذلف
خلودي يبكي : لالاااهههااااه ا ه اعطيني حقي
شيخوه :لوا روح قول لبوك
خلودي يبكي بصوت عالي : لالا ماااااامااا اه اه ابي حقي
أنا انحشت لايجي احد ويلقاني مع شيخوه الخبله ودخلت في قسم رنود وجلست اراقبها مع الباب
شيخوه : يالله طس لبوك
خلودي يبكي بصوت اعلى : إاااااااااااا ا حقي
وتهمله شيخوه وتوها تبي تروح ويتمسك خلودي في بطانيته الي كنها فوطه وشيخوه تمشي وتسحبه وهو متمسك ويبكي وتو شيخوه تمشي
طلعت دلال ام خلودي على صوته ووقفت عند الباب قسمها وهي منصدمه وشيخوه تسحب ولدها كنستبه الصاله وهو متقطع من الصياح
وتجي مسرعه وتشيل ولدها و تسكته
دلال : شيخه حرااام شفيس عليه
شخوه وهي متورطه :هاه اااا قل ادبه معي
دلال :كيف يعني مافهمت
شيخوه : يعني قل ادبه معي
دلال: سبس
شيخوه : لا
دلال : ضربس
شيخوه : لا
دلال :هاوشس
شيخوه : لا
دلال :غازلس
شيخوه : لا
دلال :رقمس
شيخوه :لا
دلال: ضحك عليس
شيخوه بعصبيه :ليه مهرج اكيد لا
دلال :اجل ليش ضربتيه
شيخوه وهي متورطه :ااااابلا العب معه
دلال : توس تقولين قال ادبه معس وبعيد وحتى لو تلعبين ويش ذاالعنف مع طفل عمره الربع سنين
شيخوه : اقصد ابوه قل ادبه معي
دلال : وخوختي ويش دخله
شيخوه :معصبه من ابوه ولقيته قدامي وطقيته
دلال :حرام عليس يا شيخه الي سويتيه ويش ذنب خوختي
شيخوه بعصبيه :قضيه تراه مامات وبعدين انا ضايقه وبردت حرتي فيه
دلال بعصبيه : عندس اخوس رويمي كان كتمتي ضيقتس لين تروحين لبيتكم وضربتيه وبرتي حرتس
شيخوه :ياسلام وليد يطقني وانا اطق اخوي روميو
وبعد من قالس ان عندي صبر لين اروح للبيت الساعه 5 او 6
دلال بصدمه: لا تقولين يعني انتو مطولين لين الساعه 5 ولا6
شيخوه :ويمكن 7 او 8
دلال : لا لا حرام عليكم نبي نرقد روح الحين لبيوتكم تكفون
شيخوه: طرده يعني
دلال : ايه طرده بس روحو
شيخوه :لوا لاصار بتس لحالس ذيك الحين فكر تطردينا
دلال :يعني مافيه امل تروحون الحين
شيخوه : مستحيل
دلال: خلاص جيبي بطنيت خوختي
وتسحبها من شيخوه بقوى وتروح تنزل ولدها تحت عشان يرقد مع ابوه وشيخوه جاتني
شيخوه :ليلوه ترا مابعد خلصت منس
انا: خوفتيني اقول روحي شيلي الي كسرتي مالت عليس
شيخوه :ويش دخلس شيله انتي ولا انطمي
انا :هين واخذ ارنوب حق رنود الكبير واحذفبه شيخوه وتاخذه شيخوه وتحذفني به وتبدأ الهده من جديد ولا خلينا دبدو ولاعروسه ولا لعبه ما حذفناها ورنود تتحلطم تقول لاتعذبون اللعابي تراها تحس " اكيد فيها سكن "
بس ماعبرناها وقلبنا الغرفه ونتطارد كنا بزران بس محد لامنا لانا مستانسين وطول الوقت
نضحك نعوض تكشيرت الايام الي راحت
وطول الوقت وحنى نتطارد من مكان الى مكان ولميوه تنطط على السرير وتشقلب وتسوي حركات وهي حدها مستانسه علينا
وهنود وندوي مشغلين المسجل ويرقصون بشكل غريب كنهم خبلان ولاخلو اغنيه ماشغلوها شوي متماسكين ويرقصون رقص رومنسي وشوي قالبين الغرفه دسكو وينططون كنهم مجانين وشوي هز وشوي عرضه وهم مستانسين وصوت ضحكهم يجيب الي في الشارع
ورنود مبصوطه موب مستوعبه وشوي تراكض ورانا وشوي ترقص وشوي تضمضم في اللعابها وهي ترتب واحنى نخرب وشوي جالسه ماتدري ويش تسوي ومهوي مسويه نفسها
سياره وتفحط من مكان الى مكان كنها داشر وتطلع اصوات تفحيط وقالت عندكم ضيق وراحت تفحط في الصاله الكبيره ومسويه يديها كنها ماسكه سكان سياره وريموه متمسكه فيها من ورى يعني انها راكبه في المرتبه الي ورى وهي تفحط ودور وجميع الاصوات السيارات تطلع منها والبواري الهرنات انواع واشكال حتى مره اغلطت
وقالت (مووووو ) مدر ويش قصدها بوري او انها طلعت على حقيقتها ونوير كانت جالسه على ألابتوب تقرا قصه في الصاله عندهم ووصط الزحمه الي مسويتها مهوي وريموه والازعاج
نزل من فوق عمي فيصل على صوتهم واول مانزل جلس يطالعهم وهو حاط يده على راسه موب مستوعب وهم ماشافوه وكملتهاريموه وقالت لمهوي
ريموه وهي ماسكه في مهوي من ورا: مهوي رقمي
مهوي وهي مستانسه:من ارقم
ريموه : رقمي نوير
وتجي مهوي مسرعه وتسوي عكسيه على قولتها وتقط على نوير ورقت شجره بعد مامرت عليها ونتفتها واول ماسوت العكسيه لين ريموه طايحه على الأرض وعمي فيصل موب مستوعب الي يشوفه وماسك راسه وهم ماشفوه لأن الصاله كبيره وهو بعيد على الدرج جاي من فوق وتقوم ريموه وتوها تبي تمسك مهوي انحاشت مهوي وقالت
اوووووو يعني تفحيطه وساعت لفت شافت عمي فيصل وتورطت ووقفت وهي منحرجه وريموه وجه بنفهره تمسكت في مهوي وتقول ياالله فحطي ومهوي متورطه ومنحرجه لأن شكلها غلط حافيه وبارمه(مصفطه ) البنطلون بشكل غريب صاير برموده ومنفذه(مصفطه ) بلوزتها ومدخله البدي الطويل في بنطلونها من قدام بعد من طوله رافعته
ولابسه كاب ومن كل مكان طالع شعر مهوي اصلها كانت كاشخه ومرتبه بس لاستانست يصيرلها كذا وريموه نفس الحكايه
فيصل بعتاب مع استحقار: حرااام عليكم الساعه 3 تفحطين ماتدرين ان فيه ناس راقدين وعندهم دوامات
مهوي متورطه : اسفه نسيت وماتوقعت صوتي عالي لهاالدرجه
فيصل بعصبيه : تلقين الحين كل هل البيت واعين على صوتس
ريموه بحزن مصطنع : ترى ما سوينا جريمه خلونا نستانس والله حرام موب كفايه الايام الي طافت ماذقنا طعم الضحك ولا الوناسه وبعد محد يعبرنا ومسافرين تستانسون ومخلينا لحالنا مقابلين الجدران ونحاتي الكذبه الي كذبتوها علينا وطول الوقت هادين وساكتين وضايقين وحالتنا يرثا لها الحين خلونا نستانس
فيصل بهدوء شوي : أنا ماقلت لا تستانسو ولا تضحكون بكيفكم اضحكو وستانسو وسوو الي تبون بس بصوت واطي ولا في مكان ثاني هناه كلنا رقود لوكم تحت كان احسن
ريموه بشكل يكسر الخاطر : ما تجي الأناسه اللا بصوت عالي ولا به مكان غير بيت جدي ناخذ راحتنا كلنا يا البنات فيه وبذات هاذا الدور الي بعد ناخذ راحتنى فيه اكثر وماعندنا مكان ثاني ابيوتنا مانقدر نلعب كذا والحوش الشباب منتشرين وحتى تحت في بيت جدي مانقدر عشان الشباب داخلين طالعين وقسم رنود صغير أحنا درزن 9 بنات كيف نجتمع فيه وبعدين احنا كان نلعب في قسم رنود وهي طردتنا هاه ويش نسوي ولا وين نجتمع ولا وين نروح حرااام والله حرااام قسوت زمن
فيصل متئثر بكلام ريموه : خلاص كيفكم سوو الي تبون لو تبون تلعبون في قسمي العبو انا بروح الرقد تحت في المجلس
مهوي : لا لا تروح اصلان احنا ملينا وخلاص موب سامع صوتنا اوعدك
فيصل : لا لا خلاص اخذو راحتكم أنا برقد تحت وراح
مهوي : لا بــــ
وتبلمها ريموه بيدها لين طلع فيصل
ريموه : انتي خبله ساعه اترجا فيه ويوم راح تخربين علينا مسويه ذربه
مهوي بشفقه: حراام صدق ما عندنا دم
ريموه : تكلمي عن نفسس انتي الي صوتس جايب الي في اخر الدنيا
مهوي :خلاص موب لاعبه
ريموه :بعد ماطفشتي الرجال قلتي موب لاعبه
خلينا نلعب والله وناسه التفحيط
وكملو كلهم حتى نوير وكل وحده سياره لحالها كنهم خبلان وضحكهم جايب الي في اخر الدنيا
ولا شعورياً نزلو وهم يفحطون ورابعض "صدق ماعندهم ذوق ولادم طفشو فيصل يوم نزل الحقوه اعوذباالله " اولهم مهوي ثم ريموه ثم نوير وتسوي مهوي عقده في الصاله ونوير عكسيه وريموه تشل على جنب يعني على رجل وحده وكانت جدتي قايمه تصلي وشافتهم وهم يفحطون وجدتي ماتحب الخرابيط وتجلس تطالعهم بستغراب موب مستوعبه وهي واقفه عند الدرج ومهوي وريموه شافوها ووقفو على طول كنهم في طابور مدرسه
اما نوير تفحط ماشافت جدتي وكانت جايه مسرعه من جهت الدرج الثانيه وتنطل يمين ويسار بايعتها واول مامرت على جدتي مسكتها جدتي مع جكيتها من ورا ومهوي وريموه انحاشو النذلات فوق ووقفو على الدرج
جدتي وهي نااااااااااااااقده: نوره ويش ذا الخبال الي تسوينه
نوير وهي متورطه :ااااااااااا
جدتي :ماتستحين من صباح الله خير تناقزين والناس الرقود
نوير : جده بلاااااكااااان اااا
جدتي :خبلت بس ريوم ومها
نوير : حنااااا اصلن ااا
جدتي بعد مافكت نوير : صلتي
نوير تبيها من الله : ايه كان جاين عشان نقعدس ونتوضى عشان دورة المياه الي فوق البنات يتوضون فيها
جدتي :توكم تصلون وهو مذن قدله ساعه
نوير متورطه: حتى انتي توس قايمه تصلين لولا صوتنا كان ماقمتي
جدتي : انا مصليه من الصبح بس توني جايه من العيال الي في المجلس اشوفهم صلو ولا لا الله يهديهم
نوير :اميييين
جدتي :ويهديكم أنتو بعد
نوير :اميين ويخليك لنا يا احلى جده
جدتي : النوري يا بنتي لاعاد تسوين مثل الخبل الي فوق وتنسين صلاتس
نوير :ان شالله ياجدتي وباست راس جدتي وراحت فوووق ورجعو البنات كلهم فوق في غرفت رنود وتوضينا كلنا عشان نصلي جماعه الى هنود ولميوه صلو قبلنا وصلينا وكانت نوير تصلي بنا وبدا العبط حق لميوه طول محنا نصلي هي تستهبل وتوايق(اطل) في وجيهنا وتضحك وتضحك البنات وتذكرهم ببلاويهم عشان يضحكون وحنى نصلي وتسحب جلالاتنا وتصفط السجادات قدامنا وحنى نصلي وتنكت وتنطط كنها بزر وتبقسنا وقبصنا وحنى نصلي وذا سجدت وحده راحت ووقفت وراها وشاتتها بوز لين يدخل خشمها في ألأرض واحنى نصلي المهم ريموه ماصبرت قطعت صلاتها عشان تكفخ لميوه واول ماشفتها لمويه انحاشت وراحت وراها ريموه من مكان الى مكان وراحت فوق ودخلت قسمهم وسكرت الباب ورجعت ريموه تعيد صلاتها واحنى خلصنا الى السديس نوير توها تتسنن وتقرا اذكارها واول ماكبرت ريموه جات لميوه
بعد مابدلت ولبست بجامتها برموده ورديه مكرته من تحت وسيقانها طالعه وبلوفر بيضى وعليه لولي كاتي ورديه ومكرت بعد وشحاطت لولي كاتي كبيره ورابطه شعرها قرنين مسويه بيبي ومعها كاس ماء وكبته على ريموه وهي تصلي وقطعت صلاتها ريموه ونحاشت لميوه لقسمهم وسكرت الباب وريموه بغت تجيها جلطه وجلست تطق الباب ازعجت كل اهل البيت ما يسوا عليها وشافت مافيه امل يبطلون ورجعت تصلي في الغرفه الثاني حقت الجلوس في قسم رنود وقفلت الباب وجات لميوه ونخشت عندنا وقالت لاتعلمون اني هناه ودخلت في الكبت وصلت ريموه وراحت على طول لقسم لميوه الي كان فوق وتضرب الباب ريموه بقوى وتبطل نجلا مرت عمي فيصل
ريموه : وين لميوه
نجلا بدلع : صباح الخير
ريموه واصله معها : صباح النور وين لميوه
نجلا : مادري عندكم
ريموه :لا جات قبل شوي ودخلت عندس
نجلا :مافيه احد اكيد طلعت
ريموه : اكيد انس خاشتها فرجائاً طلعيها
نجلا : اقولس موب عندي عندكم انتو
ريموه بعصبيه : يعني اكذب عليس انا شايفتها يوم دخلت
نجلا وشكلها خافت من ريموه : خلاص ادخلي دوريها ريموه ماكذبت خبر وراحت للمطبخ وخذت دبت ماي بارده وجلست تنكث البيت شبر شبر وماخلت شي مادورت فيه حتى غرفت عمي فيصل "صدق انها ماتستحي " وريموه تنكث ونجلا تطالعها بنضرات خوف وستغراب عشان ريموه كانت معصبه حدها ماتعودت احد يدوسلها على طرف وبعد مافتشت البيت اقصد انكثت البيت جاتنا في غرفت رنود وحنى كان جالسين نسولف
ريموه :ماشفتو الصايعه لميوه
شيخوه : انزلت تحت
ريموه :كذابه امها تقول عندكم
هنود: ماعندنا احد
ندوي : شكلس بتذبحين البنيه تراها تمزح معس
ريموه :حتى انا ابي امزح معها عندكم مانع
نوير :تعوذي من بليس يا ريم
انا :بنات مشتهيه حليب
رنود :خلاص اذا قامو الخدم خليهم يسوون
انا :تبيني انتضر لين يقومنو الخدم
رنود :خلاص روحي سوي
انا :يالله من الي بيروح معي
مهوي : انا




صورة KaTrEn

انا :يالله وننزل انا ومهوي للمطبخ واركب الحليب والبيت كان هادي الكل راقد ما فيه احد
ونجلس انا ومهوي نسولف عن المعجزه الي صارت وانا موب مستوعبين انها كذبه وتونا نتناقش
الى ونسمع صياح وشوي وتجي لميوه تركض نازله من فوق وريموه وراها بدبت الماء
ولميوه بلميوعه والدلع والخوف تقول تكفون بنات ساعدوني من المتوحشه
وريموه وراها بل بربتوز جنز متشقق مع اركبه وطايه سيوره على رجليها ومصفطه من تحت يومها تفحط وحافيه و اتي شرت ربع ومنفذته لين صار بلوفر و بدبت الماء ورا لميوه
وينزلون ويقلبون الصاله والغرف ومن مكان الى مكان والصياح واللعن وتمر علينا لميوه وهي تصارخ
لميوه: بنات تكفون ساعدوني
وطلعت مع الباب الوراني حق بيت جدي
وريموه وهي تلحقها وتقول
ريموه :ترا الي معي ماء موب رشاش
ويطلعو الثنتين
مهوي : ليلوه امسكي اختس لاتذبح البنيه
انا : احسن ليه تكب عليها ماء
مهوي :تمزح
انا : 8 بنات مالقت تمزح الى مع ريموه
مهوي : انا بروح اشوف ويش صار لهم معاد سمعت صوت لميوه لاتكون ماتت
انا : بروح معس
مهوي :والحليب
انا :موب طاير
ورحنا انا ومهوي ولقينا ريموه لاعن خير لميوه وماسحه به الارض وكابه عليها الما البارد مووت وفاقعه راسه بثلجه الي بقت في الدبه وبجامت لميوه الي كانت وردي مع ابيض صارالوردي بني والابيض رمادي ولولي كاتي صارت فقمه كيف مدري وشعرها الي كان قرنين صار مكنستين وطاير كنه شعر رقيه ولا عليها الى شحاطه وحده وصايره كنها طينه والثانيه مدر وينها ولميوه حالتها يرثا لها وهي طايحه على الأرض كن وطيتها تريله لا حرام ليه اضلم التريله التريله ماتسوي الي سوته ريموه حتى اتحدا القلابي يسوي كذا وريموه كانت متقطعه من الضحك عليها وتتشمت المهم تئكدنا ان لميوه حيه ومافيها أي كسور وانها مافقدت الذاكره بعد ماسئلناها كم سوأل وهي كانت منصدمه وشوي وتبكي وتحلطم قومنها ووديناها فوق وهي تعرج من الدلع الزايد وريموه توزع ابتسمات وراحت لميوه تبدل وبترقد وحنى جلسنا في غرفت رنود
رنود :ريموه حرام عليس لي سويتيه في البنيه
ريموه : احسن عشان تحرم معاد تنكت وتستخف دمها مع الكبار
هنود : ريموه صدق انس عنيفه هرستي البنيه
شيخوه : وناسه يابنات ويش رايكم نتراش بلماء
مهوي :اخاف انتراش وتصير جريمه ثانيه يالله تخلصنا من ذي الي كانت بسبت افكارس الهدامه
ندوي وهي كانت تطالع التلفزيون :بنات فيلم هندي
انا : بايخ قد شفته
هنود :غيري دوري غيره
نوير : لا انا وندوي اول مره نشوفه
ريموه : هو اكشن يالي شفتوه
شيخوه :لا رومنسي الى ابعد الحدود لدرجت ان المافيا الي فيه اذا تهاوشو قامو يتقابصون (يقبص أي أي يضغط بأصبعين على أي جزء من الجسم حتى يتالم المقبوص )>>امووووت على اللغه الي عندي فديتني
ريموه :يع خلاص انا بروح للبيت نعست
هنود : نعستي ولاتعبتي من تكفيخ لميوه
ريموه :ما شوفكم اهتميتو يومها تشوتني وانا اصلي ولا يوم كبت علي الماء
رنود :هي تمزح معنى
ريموه : حتى انا امزح معها
نوير : امحق مزح
ريموه :هاذا مزحي يالله بااااااي
وراحت ريموه
هنود :عزتي لس الي ختس عنيفه مدري كيف عايشين معها
انا : احسن اصلان ما يعيش اليوم الى امثال ريموه ليتنا كلنا مثلها
ندوي :ابسم الله علي منها ذا المتوحشه
انا :على فكره تراس ماخذه في نفسس مقلب ترا ريموه احسن منس
ندوي : ويييييييييييييييع ويش احسن مني فيه انتي ما شفتي شكلها يوم راحت حتى نعالها ما خذتها هاذيك طايحه رايحه حافيه
رنود : بنات كم الساعه
نوير : الساعه 5 ونص
مهوي بصوت عاااالي فجر اذني : ليلوه الحليب
انا : اااااااه نسيته واروح اركض انا ومهوي وتونا على الدرج الى ريموه حادتنا
ريموه : ارجعو ارجعو انخشو ياويلكم من جدتي بتذبحكم
وكانت ريحت الحليب والغاز منتشره في البيت لدرجت انها جاتنا على الدرج
انا :ويش صار
ريموه : الحليب نشف وحترق الغوري وريحت البيت تبط الكبد وجدي وجدتي وعمي جسوم يدورون من الي مسوي الحليب وهم شاكين فينا وفي الشباب عشان خويلد وتركي ومشعل في المجلس وتوهم راقدين عاد انا قلت ارجع احذركم عشان جدي معصب حده وجدتي بعد يقولون لو احترق البيت وهم رقود ولا اختنقو
مهوي: يختنقون من غوري
ريموه : وياويلكم لايدرون انه انتو يالله خلو البنات كلهم يروحون لبيوتهم ورنود تسوي نفسها راقده ويتورطو الشباب بسرعه
ونرجع انا ومهوي للبنات ونعلمهم ويطلعون كلهم عادا رنود طفت الانوار وسوت نفسها راقده
وحنى طلعنا في الصاله و كل وحده بعبايتها في يدها
انا :بنات كيف ننحاش عشان ماتشوفنا جدتي
هنود :والله لاتدري جدتي انه انتي يا ليلوه الي نسيتي الحليب ان تطردنا ومعاد تخلينا نجلس عندها
مهوي : صح لازم ننحاش بس كيف
ندوي :الحين جدتي وجدي في الصاله
انا :مدري
نوير : تكفون تصرفو والله لا يدرون ابوانا معاد يخلونا نسهر هناه
شيخوه : ويش بنسوي جعل ليلوه الباحص خربت علينا جمعتنى
انا : جعلس انتي الباحص والجلطه يا الحقيره بسبتس انحبسنا عشر ايام وتشتتنا اسبوع وتورطنا ورطه ويش كبرها وانا اكثر وحده رحت فيها ولا احد قالس شي يعني قضاء وقدر وتجين يالحقير تلومني عشان بس خربت الجمعه البايخ وانتو اصلن بتروحون ترقدو على كل حال
نوير : بنات تكفون خلاص لحد يسمع صوتكم ويجي وننكشف
مهوي : ليه مسوين جريمه
ندوي : لا بس بيمسكونها علينا ماتعرفون تطبخون وماتعرفون تتصرفون وما وما الى اخره ويعطونس محاضره طويله عريضه وانا يالله استحملت محاضرت البارح موب ناقصه كل يوم محاضره كني في الجامعه
هنود: محضرات الجامعه ارحم على الاقل محد يهزئس فيها
نوير :خلاص ياكثر حكيكم تصرفو
انا :انا بتصرف بس لاحد يطلع صوت
ورحت لقيت ريموه على الدرج تتصوخ (تتسمع )
انا بصوت واطي :ريموه ويش صار
ريموه بصوت واطي : اصصصص الحين جدي وجدتي في الصاله يتحلطمون وقام عمي فيصل على الريحه
انا : يعني نقدر نروح ولا لا
ريموه :لا مستحيل جالسين في الصاله
انا: كيف نطلع
ريموه :انحاشي أنحاشي جسوم جا يتئكد انا هنا ولا لا
ونرجع انا وريموه نركض ونعلمهم ان جويسم جاء
طبعن مانبي جسوم يشوفنا بذات عشانه يحب المشاكل ويكبرها ويئثر على جدي عاد هو يبي الزله علينا المهم اول ما علمت البنات قامو يتصادمون في بعض وانادي البنات كلهم على طول وندخل في الأصنصير كلنا ونروح لصطح ونطلع
أنا: والحين ويش نسوي
شيخوه : عادي قضيه هي خلونا ننزل ونقول انا نسيناه
انا :لوا محد رايح فيها غيري
هنود : لا ويش لانا في المشاكل ننحاش من غير محد يشوفنا احسن
نوير : صح ترا جدي متهور يمكن بعاقبنا شهر ما ندخل بيته
ندوي :معقوله
نوير : ايه معقوله وذيك الحين دورو احد يستحملكم هاذا اذا لقيتو احد يلمكم في بيته
ندوي :لهاذي الدرجه
نوير :وكثر يا بنت عمي
شيخوه :كله من ليلوه
ريموه : تراها رايحه تسوي لكم حليب جعلكم السم
هنود : موب لنا عشانها هي محد طلب منها
انا : اكيد عشان نفسي ولا انا اسوي لكم حليب على اخرعمري تبطون
مهوي: خلاص يابنات شنسوي الحين
ريموه :خلونا ننزل مع الدرج عشان نشوف وينهم فيه
انا :لا انا بنزل مع الدرج وانتو خليكم وبشوف الوضع واذا ما شفت احد في الصاله بدق عليكم تنزلون في لاصنصير اوكى
مهوي :خلاص
شيخوه بروح معس
انا :يالله وننزل حبه حبه على الدرج الدور الثالث كان هدوئ والثاني بعد هدوء والاول كانو جالسين في الصاله يسولون جدي وجدتي وفيصل
انا :شيخوه ويش انسوي
شيخوه : مدري متى بيروحون من الصاله
انا : شكلنا مطولين صارت الساعه 6 ونص وحنى متورطين
شيخوه :انتو تكبرون المشاكل عادي قضيه هي كله غوري بشتري لجدتي ثلاثه من سوق نجمه وبتسكت
انا : انتي عبيطه ولا تستعبطين اقولس بيمسكونها علينا هم يدورون الزله لنا
شيخوه : اسكتي فيه صوت
وكانت تحت في الصاله جاي جسوم من المجلس
جسوم :الشباب يقولون موب هم وتر ا عادي ماصار شي كله غوري
فيصل : الغوري الي تتكلم عنه كان بيذبحكم وانتو راقدين
جسوم :لايكون قنبله
فيصل : لا موب قمبله بس الحليب طاش على الفرن وطفاه وجلس يهرب غاز يعني لو امي ماقامت كان احنا كلنا في المستشفى ياشاطر
جسوم : ويش بتسفيدون اذا عرفتو من الي مسوي الحليب
فيصل : بسراحه انا شاك فيك انت و الباقين
جسوم :ليه تراني توني قايم من انوم وبروح الحين ارقد
فيصل : انا دايمن اشوف في اليل عندكم غواري حليب من الي يسويها لكم والشغالات رقود
جسوم :انا بروح ارقد قبل تورطني
جدي : اذا موب الشباب اجل من
جدتي : اقولكم البنات هم الي كان مع الفجر يفحطون هناه
جدي بستغراب : البنات يفحطون
جدتي :ايه ايفحطون الخبل
جدي : بس البنات راحو مافيه احد فوق
جدتي : الى هم تعلمني فيهم رفلان دايمن مدري متى بيكبرون
جدي :مدر والله
جدتي : ماتدري اقولك هم انا متئكده انهم الي حرقو المطبخ
شيخوه بصوت واطي ومعصبه : ذا العجوز خرفت
و قامت تقط خيط وخيط
انا :شيخوه عمى تراها جدتس
شيخوه بستخفاف : صدق ياحضي على ها الجده الي تموت على المشاكل انا اقول جسوم طالع على من
انا : عمى خلاص تراها جدتي انا بعد
شيخوه :اشبعي بها يالبا قلب جدتي ام امي حبيبه وطيبه وتمشي وترقع لبنات خوالي وخلاتي ياحضهم موم مثل ها الجده
انا :شيخوه مصختيها
ونسكت ونتسمع لهم
فيصل : انا شاك في الشباب هم من الصبح واعين
اكيد انهم هم الي شبو على الحليب وخلوه بروح الحين وبطردهم شايفين بيتنا فوضه ولا ملجئ ايتام
جدتي : اقولكم مافيه غير البنات الشباب انا جايتهم مع الفجر ولاقيتهم راقدين
فيصل : ماعتقد الشباب كانو واعين بس يكذبون عليس يسوون انفسهم راقدين عشان ماتزعلين عليهم وبعين البنات ماعتقد بينزلون لانهم يدرون ان الشباب هنا وهم بعد قالولي انهم مايقدرون يجلسون تحت بسبب الشباب وطول اليل كانو محكورين فوق
جدتي : والله نك مسكين ماينزلون اقولكم لاقيتهم يفحطون في الصاله وصوتهم جايب الي في اخر الشارع تقولي ما ينزلون ونهم بعد يستحون من الشباب وجالسن فوق اليوم كله اطراد في الصاله وماهمهم احد لا جدان رقود ولا شباب في المجلس
شيخوه بصوت واطي : العجوز طلعت علينا اشاعات شفتي جدتس ويش تقول مالت عليس انتي وااااا
انا : كملي مالت عليها من جده معزمه تورطنا
شيخوه :توها قبل شوي جدتس الحبيبه وبعدين هي صادقه موب انتي الي حارقه المطبخ كيف تورطس
انا : ياحياتي ياجدتي نوره فديتها ياناس حبيبه وطيبه وتحب البنات بعد
شيخوه :خلاص السكتي خلينا نسمع ذا العجوز ويش تقول
وسكتنا ــــــــــــــــ
جدتي بعصبيه بصوت عااالي : اقولكم البنات مابه غيرهم ذالرفل وراحت لغرفتها
انا +شيخوه : جعلس تطيحين
شيخوه + انا : امييين
فيصل: انا بروح البس وراي دوام وجا صوبنا
انا :شيخوه انحاشي ونحشنا انا وشيخوه ويش نسوي ونرح وندخل غرفت رنود ونوايق مع الباب
وجا عمي فيصل الدور الثاني ورقا مع الاصنصير لدور الثالث
انا: توه متذكر ان فيه اصنصير ليش ما ركب فيه من البدايه وريحنى
شيخوه : التيلفون يرن اكيد الدبش " الله اعلم من الدبشه "
انا : ردي قوليلهم شوي جعلكم الجلطه
وردت وقالت شوي جعلكم الجلطه وسكرت التليفون
انا :يالله ننزل
ونزلنا ولقينا الصاله فاضيه وتنزل شيخوه تتئكد ويوم ما لقت احد انحاشت بيتهم وخلتني على الدرج صدق انها نذله وتوني ابي ادق على البنا ت يجون جات العجوز قصدي جدتي وجلست في الصاله ...يالله الورطه ويش اسوي الحين ودق على ندوي
انا : الو
ندوي :العنه مافيكم حيله الشمس كوتنا صرنا بيض مسلوق
انا : وعادكم مطولين ولا احد ينزل عشان عمي فيصل بينزل بعد شوي
ندوي :لوا خلاص مليتا ماتسوعلينا بننزل وبقول انا الي حرقت المطبخ وخلاص
انا :خلاص انتها الموضوع اصبرو شوي
ندوي :بسرعه تصرفي ملينا
خلاص يالله باي واسكر ونتضرعلى الدرج يمكن تروح العجوز ونزل بلأصنصيرعمي فيصل وراح لدوام وقامت جدتي ودخلت غرفتها وانا على طول دقيت على البنات وتوهم رادين لا وجدتي طالعه انا بعصبيه اللعنه
ندوي :ويش فيس
انا :شوي شوي
وطلعت جدتي برا
انا :خلاص تعالو بسرعه مع الاصنصير
وسكرت ونزلت اشوف وين راحت العجوز وادور واطلع اوايق مع الباب ونزلو البنات
انا: يالله انحاشو ورحنى كلنا نبي نطلع مع الباب الوراني حق البيت واول ما طلعنا مع الباب لين جدتي واقفه مع الشغاله ومعطتنا قفاها بعيد بس بتشوفنا
انا :ياليل ذا العـ .... ااالجده
ريموه : خلونا نطلع مع الباب الرئيسي ماتقدر تشوفنا
انا : لا فيصل يقول الشباب واعين
هنود :وين شيخوه
انا :انذله انحاشت وخلتني
ريموه : اشوا مانحشتي معها
انا :شايفتني مثلس نذله
نوير :بنات كيف نطلع
ريموه : انا بطلع مع الباب الرئيسي عادي اذا شافوني الشباب عبايتي علي وراحت
انا: يالله بنات نطلع مع ريموه
مهوي :لا المجالس مليانه بشباب
هنود : هاذي ريموه طلعت
ندوي :وريموه عليها شرهه
نوير :خلونا نشوف وين راحت
ورحنى كلنا للباب الوراني وتونا نبي نوايق الى وجدتي جايه
مهوي :بنات انحاشو
وحنى نركض
أنا :وين نروح
هنود :عادي الباب الرئيسي
ونروح نركض وتوني ابطله الاوعمي فيصل راجع
ونروح نركض نبي نرجع الا وجدتي جايه ولا شعوريان دخلنا في المجلس الكبير وسكرنا الباب
وكلنا ورا الباب وساكتين ونتسمع
فيصل :يمه وين مفتاح سيارتي
جدتي : هاذا هو
فيصل :لا يمه موب ذاه رديتيني مناك وخرتها المفتاح غلط
جدتي :ويش دراني اكيد انه مع وليد
عمي فيصل :وين وليد
جدتي : مدري اكيد انه فوق ودخلت جدتي المجلس الثاني الي قدامنى تقوم الشباب
نوير : بنات شوفو وراكم
اول ما التفتنا اصدمنا فيه احد راقد ويش نسوي
انا اول ماشفت البزر راقد جنبه تطمنت انه عمي وليد وولده خوخه وطمنت البنات
انا :بنات لازم نطلع اكيد جدتي بتجي تقومه وبتلقانا عنده فشله ويش بتقول عنا
هنود : وعمي فيصل اكيد موب لاقي وليد في غرفته وبيجي يدوره ويش نسوي
مهوي :بنطلع مع الدريشه
كلنا :صح ياالله
وبشوي شوي نمشي وبطلنا الدريشه وطالعنا مافيه احد برا ونطلع وحده وحده
وكل وحده اول ماتحط رجلها على الارض تنحاش لبيتهم وراحوالبنات كلهم لبيوتهم
وانا وندوي راحنا لبيتنا وكانت الساعه 7 وزياده
دخلنا البيت كنا حرميات والكل كان راقد ورحنى لغرفتنا وعلى طول حطينا روسنا ورقدنا ......
............|وانا راقده تحلمت ان جدتي فيها قرنين وشعرها طاير مثل شعر يوقي بس لونه ابيض وماسكه غوري الحليب المحروق وتفقعبه(تظرب ) راسي وانا اصيح وابكي| ..............
وقعد اليوم الثاني 2 ونص و ونزلت وحصلت اهلي كلهم في الصاله وسلمت وجلست
ابوي : حي الله العروس
انا : ندوي اعرست الف مبروك
نصور : لا ندوي مبعد لقت فارث
ريموه : نصور كل يوم اعلمك اسمه فارس احلامها موب فارس
ندوي : انتي خليه على راحته يقول اللي يبي عادي
انا : الحمد والشكر
ابوي : ترا ما يسوا علينا وانتي ندوي اثقلي شوي
امي :من كثر ما تشوف المسلسلات المكسيكيه
خويلد : شكلي بمسح ذا القنوات الخايسه
انا : أي والله خربت ندوي بسبتها
ندوي : هي انتي وياه وش شايفيني لابسه مايوه واتمشى في الحوش عند المسبح
انا : موب بعيد ه
ابوي : وانتو ما اجلس معكم إلا وتتهاوشون
امي : واول مره تتفقون مع بعض
انا : شفته توه طالع من السجن قلت خلى اشجعه شوي
ندوي : خلود السجن حلو
خالد : اف خطير اتمنى تزورينه قريب
ندوي :بسم الله علي من السجون مخليتها لأمثالك
خالد : بصراحه احس في الايام القادمه بتنسجن ليلوه
انا : ليه شايفني رئيسه عصابه ولا الروج هروين
خالد : هاها لا يمكن تذبحين احد غصب عنس
ندوي : حتى انا اتوقعج تذبحين طلال
انا : اتوقعج اج وش السالفه
ندوي : ابوي وامي يقولون تكلمي بطريقه اللي تعجبج
انا : كلش موب راكبه ولا لايق عليس ابدا
ابوي : انا باروح اعيد شهر العسل ويا امكم
انا : موب رايحين معكم
ندوي : خلي عندج ذوق يقول شهر العسل
ابوي : شفتي اللي عندها ذووق تعلمي
انا : اتعلم من هاذي الحشره انا اعلم ديره اذا كان ماعندكم خبر
ندوي : والله مافي حشره غيرج
خويلد : انا وريموه وندوي ونصور بس بروح نتمشى ونتعشى برا
انا : مالت عليكم وبعدين تبي تحرني افيه حتى لو تحلف علي والله ماروح
امي : لا اوصيس في اخوانس
انا : صدق بتروحون
ابوي : ايه عندس مانع
انا : لا بس مستغربه عمركم ما سافرتو بروحكم
ابوي : بروح اللامارات يومين ونرجع
انا : ومتى بتروحون
امي : على حسب اجازه ابوس
انا : خلاص روحو استانسو ولا اوصيس يمه استانسي
ندوي : ايه يمه لا اوصيج في اللبس قطعي قلب ابوي واذا رحتو للبحر اللبسي مايوه احمر واللبسي شورتات تراها موضه واللعني خير ابوي بلبس
امي صاروجها احمر استحت
ابوي : هم صادقين سوي اللي يقولون
امي وهي قايمه : الحمدالله هاذ بدل ماتآدب بنتك الملسونه قاعد تشجعها
ابوي: انها صادقه
انا : يبه ليه مابنيت غرفه لنا في الحوش
ابوي : لا سحبت منكم خلاص
انا : حتى طلبي
ابوي : ايه تاخرتي لين سحبته
انا : خلاص بناخذ الملحق ألي في الحوش اللي يطل على الشارع
ابوي :لا
نا :ليه
ابوي :عندنا واحد في الشركه طلعوه من بيته ولا لقا بيت آلآن الاجارات غاليه عاد ابوي قاله يسكن فيه لين يلقى بيت
انا : بروحه
ابوي: لا معه اهله
انا : عنده بنات
ابوي وهو قايم : وش دراني وبعدين زوجته متوفيه
وراح ابوي ما بقى إلا اخواني
واخلي الشله الخايبه والروح لرنود
وحصلتها عند شيخوه ورحت لبيت شيخوه
وفي غرفه شيخوه كانت شيخوه ونوير ورنود ولميوه
انا : خلاص ابوي موب باني لنا غرفه وقلت له خلى ناخذ الملحق وقال لا
مهو ي: بسم الله شويشوي خليني اقدر اناقشس
انا : يله ناقشي
مهوي: ليه وليه
انا : وش اللي ليه وش اللي ليه
شيخوه : هاذ بدايه اغنيه على حسب علمي
انا : الحمد الله وش مدخلس عرض وبعدين ياألنذله ليه انحشتي اليوم الصبح وخليتيني
مهوي :ليه قال لا ولا ما بنا لنا غرفه
شيخوه : اولن ياليلوه انتي تقولين ليتنا كلنا مثل ريموه وسويت مثلها وتمنذلت فيكم ونحشت ثانين يامهوي بعد المصايب اللي ترتكبه بنته وتورطنى فيها تبينه يبني
انابستخفاف : هاها بايخه دوري غيرها
مهوي : وليه ما يخلينا نروح للملحق
شيخوه : وش ذا العبط اللي عندس مهوي اكيد لأنه على الشارع
انا : خطا لأن جدي بيخلي واحد يسكن فيه
رنود : بيآجره
انا : لا بس كذا لأن اللي في الشركه طلعوه من بيته اللي هو مئجر ولا لقا بيت وجدي اعطاه الملحق لين يلقا بيت
مهوي : اهله معه
انا: ايه بس حرام زوجته ميته
لميوه : إلا ما كلمتي منوه شفتي وافقت على جسوم ولا لا
انا : مالت عليها زعلانه تقول ليه ما قلت لها قبل تكلمهم جدتي
لميوه : يعني موب موافقه
انا : مدري وبعدين شفتو الحقير خويلد وشو مسوي
شيخوه :وشو مسوي بعد
انا : عازم الحقيرات على عشا وانا ماعزمني جعلهم السم
مهوي : من كثر ما تحشين فيه كرهس
انا : ولا جوليت لا تدرون وشي مسويه
رنود : وش مسويه بعد
انا : تتكلم بالجا
نوير :اختس هاذي عليها طلعات موب طبيعيه
انا : مالت عليهم من اخوان واخوات يجبون الجلطه
رنود : بنات بعد اسبوع بيتقدم لي بدوري حبيبي
انا : احسن قبل تسوين معه جريمه
رنود وهي معصبه : تنكتي مع الوجه ليت ندوي هني كان فزعت لي
شيخوه : بنات احد يبي عصير
انا : جبيب لنا كلنا
وراحت تجيب وبعدين جات هنوده ويا الخايبات خواتي
انا : ليه مارحتو مع خويلد
ريموه : بروح بكره
ندوي : وبروح نشوف فليم هندي بعد
وتجي شيخوه وتعطينا العصير اللي يجيب السكته
انا : شيخوه من الي مسوي العصير جعل يديه تكسر
شيخوه : حرام عليس عهود مسويته مستانسه انكم جيتو تكفون اشربه اخاف تنحرج لا جات الحين
رنود : وش ذا الحنان اللي نزل عليس فجئه
شيخوه : من الله خليقني وانا كذا موب اليوم وبس
شيخوه ومعها كميره فيديو : بنات من زمان ماصورنا
انا وحسيت بطني اجعني جعل عهود المرض ويا عصيرها : من بعد ما فضحتنا اختس الخبله وانا كرهت التصوير
رنود قامت وراحت للحمام بسرعه وبعدين لميوه وكلنا حسرنا فجئه وبدو البنات يتهاوشون عند الباب حق الحمام وشيخوه تصور وتضحك من قلب
انا وانا عند الباب : حسبي الله عليس يا شيخوه وشفيه العصير
شيخوه وهي تضحك من قلب : هاهاها جربت المحلول
انصدمنى كلنا وبدينا ندعي عليها وهي تصورنا واحنى نتهاوش على الحمام وندعي عليها
رنود : بنطول واحنى حسرانين جعل ربي ياخذس
شيخوه : هاهاها نص ساعه
كلنا انجلطنى وبسراحه احراااج وما فيه إلا حمام واحد عند البنات وانتشرنا كل وحده راحت لبيتها
وانا في الطريق وانا حسراااااانه على الاخر ناداني عمي وليد الي كان واقف عند سيارته
وليد : تعلي امسكي الباب لين اخلص
انا برتباك : بعدين مشغوله
وليد : تعالي موب مطول
انا : لالا شي ضروري
وليد : اقول تعالي بسرعه وبعدين وش فيس كنس مسويه جريمه
انا : واجيه والله الامر مستعجل ولا يحتمل التآجيل
وليد :يالله امسكي الباب ودخل في السياره وانا ماسكه باب الشنطه ورافعته وهو مدنق في السياره المهم اني ماتحملت وفكيت الباب ودزيت لبيتنا مسرعه مووووووووووت وتوني عند اللفه إلا ويوسف طالع في وجهي واصدمه لين طاح وطحت جنبه واقوم والدز للبيت والروح لاقرب حمام وبعدين رحت لغرفتي وجلست فيها لين انقطع الاسهال وانا افكر شلون انتقم من البقره شيخوه وبعدين رجعت للبنات في بيت جدي وحصلت رنود تكلم الحبيب ولا فيه الامهوي وشيخوه
انا : انتي هناه يا البقره
شيخوه : قلت اجرب فيكم قبل الشباب
انا : وليه ماشربتي معنى
شيخوه : ليه حد قالس اني عبيطه
انا : ايه
شيخوه : من
انا : وجهس العبيط
شيخوه : اذا وجي يقول اني عبيطه اجل وجهس وش يقول
انا : الحمد الله بس مردوده
شيخوه : وجهس يقول كذا
انا : بايخه
شيخوه : شفتي الحقيره اللي انتي مصادقتها
انا : من
شيخوه : منوه
انا : شفيها
شيخوه : تقول ماتبي جسوم وهو الحين تعبان نفسينا
انا : بس وبعيدن احسن جسوم مايستاهل رقه ودلع منى لا وش دراس توس تسآليني عنها
شيخوه : جدتي قالت لي وقالت بعد شي ثاني موب قايلته وترا انتي بتستانسين لأعرفتيه
انا : قولي وش
شيخوه : ترا انا ما تكلم اوردو ما سمعتيني اقول موب قايله
انا : بطقاق موب ظروري
مهوي : انتي الخسرانه
انا : وانتي وش مدخلس عرض
مهوي : لأني ادري
انا : واهون عليس ها البقره تحرني
مهو ي: خير ليه تشتمين بنت عمي
انا : مالت عليس انتي وبنت عمس باروح اواسي جسوم
شيخوه بسرعه :لالالالالا
انا بدهشه : ليه
مهوي : ولا شي بس شيخوه مفهمته انس تشتمينه عند منى لين كرهته
انا : يا الحقيره هو يكرهني خلقه وبعد تشيشينه علي باروح احسن صورتي عنده
رنود : مستحيل تتحسن
انا طنشتهم ورحت غرفه جسوم ودقيت الباب ورد شكله صدق متآثر اول مره ما يطلع من غرفته العاده كلا هايت وقال ادخلي ودخلت وسلمت وجلس على الكرسي قريب من السرير الي هو منسدح عليه
انا : شفيك
جاسم : وش فيني
انا : يقولون انك حزين لأن الخبله منى رافضتك
جاسم : اللي يسمعس يقول كان بينا قصه حب
انا : لا بس غريبه قاعد في غرفتك "بسراحه غريب اليوم مدري وش فيه العاده اذا قربت من غرفته طردني اليوم صاير مسالم اكيد مريض "
جاسم : تعبت من الفره في الشوارع واشتقت لغرفتي وين المشكله
انا : ما فيه مشكله بس استغربت
جاسم : انتي وش عندس جايه
انا : سمعت ان شيخوه مشوهه صورتي عندك وجيت احسنها
جاسم : ليه كانت تتكلم عنس صدق غبيه ما فهمت منها شي
انا : خلاص بدور لك عروس ثانيه
جاسم : لا خلاص
واقاطعه :لا لا تقول تعقدت حسبي الله على منوه جعلها الجلطه الله يخليك تزوج ابي اشوف عيالك قبل اموت صدق انت نحيس وعله وما تنبلع وشايف نفسك علينا ومغرور شوي ومدلع لأنك كنت اخر العنقود وانا كنت انقهر منك لأني اول العنقود وانت اخر العنقود بس ترا احبك وما اكرهلك الخير وبعدين منو منزينها مالت عليها ترفضك الدبه ام شعر عرده الخايبه لو ما انا معها كان اتحداها تخلص اعدادي هي واخوها الاحول ولا جدتها المخرفه كل يوم فاضحتهم حتى خدمتهم ريحتها تطرح الحمار لا ولا اخوها الثاني فاصل من ابتدائي ومعقد علة الاخر مدري وش رافضتك عليه مالت عليها وعلى اهلها بس تكفى اماااااااااااااانه لا تتعقد عشان انسانه تافهه امااااااااااااااانه اه تعبت
جاسم : اقول خلاص انا
واقاطعه : لالالا لاتقول بتنتحر الحقيره منو ترابرتكب فيها جريمه واذبحها لأنها بتحرمني من عمي الوحيد
جاسم : الله ياخذس انا خلاص وتوني بتكلم وسكر ثمي بيده وكمل بتزوج وحده ثانيه
انا :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي الف مبروك وعقبال الدكتوراه
جاسم : وشنتي شاربه اليوم
انا : عصير مسويته شيخوه وحططت اصبعها فيه بلغلط وبغى يجيني تسمم
جاسم : اقول شفيها تقط خيط وخيط
انا : ما علينا منهي العرو س حلو ولا جيكره طويله ولا قصيره متينه ولا نحيفه غنيه ولا فقيره تحبها ولا ما تحبها اعرفها ولا ما اعرفها كبيره ولا صغيره تهبل مثلي ولا فضيحه مثل شيخوه موئده مثل نوير ولا خربانه مثل ندوي انت فارس احلامها وهي فتاه احلامك شفيك ساكت
جاسم : انتظرس تخلصين القصيده اللي قلتيها
انا : خلصت يله تكلم ولا اتكلم
جاسم بستخفاف : تكلمي
انا : آآآآآآآآآ هاه حلو
جاسم : حسبي الله على اصبع شيخوه مسوي بلاوي لو دخلت يدها كلها كان متي
انا : يا كرهك جسوم قول
جاسم : الله يعني ما ترعرفين
انا : لا والله مدري تخيل
جاسم : بس بشرط تقولين لي شكلها وتشرحينها لي
انا : لو تبني ارسهما رسمتها بس خلني اول اعرف منهي سعيدت الحظ
جاسم : خالتس منار
انا :"العانس اخيرا بتعرس وبتنفك عقدتها " صدق الله احلى خبر بس هي موافقه
جاسم : اقنعيها مع انها موافقه 70% ويله اشرحي لي شكلها
انا : وش رايك اذا وافقت اشرحها لك بتفاصيل حتى بعلمك ببعض اسرارها
جاسم : اخاف تكذبين علي
انا : لا والله إلا متى بيردون خوالي عليكم
جاسم : قالو يومين ومدري
انا : طيب متى العرس اذا وافقت
جاسم :اقرب وقت
انا : ونااااسه لو تجي مناروه معنى
جاسم : اولا اسمها منار واحترميها لأنها خالتس و وزوجت عمس ثانيا من قال اني بخليها عندكم عشان القاها كل يوم في مشكله
انا : ياسلام خالتي وانا احق منك فيها
جاسم : خلاص لكل حادث حديث بس هي حلوه
انا : حلك بطنك لا وافقت يصير خير
جاسم : خلاص ضفي برقد
انا : مالت عليك والله لا اشوه صورتك عند خالتي منو وطلعت قبل اسمع رده ورحت للبنات وكملت اسهره معهم وبعيدن رقدت عند رنود وقعدت الصبح رحت بيتنا وكا العاده لبست وكشخت وقلت لبوي يوديني لخوالي انا ومهوي وودانا الدريول لأن ابوي موب فاضي ورحت لخوالي على الساعه 2 بعد الظهر ودخلت وحصلت كل البزران و كل الشباب عند جدتي في الصاله وعبد الله وسعودعيال خالي سلمان ويابندر وعبد الهادي عيال خالي خالد يلعبون بليستيشن ومشعل ويا طارق وراكان وخالي محمد يلعبون بيلوت والبطه عدول منسدح ويازياد ولد خالي خالد ومشعل اخو مهوي عند جدتي ومنالوه ويا مجود اخوها وعبادي ولد خالي محمد واخته ديما يلعبون كيرم ومعهم نواف اخو مهوي "فالينها " اما البنات كانو جالسين يشجعون اللي يلعبون بليستيشن وهم تهاني وعهود بنات خالي سلمان ومنى وغدير والنوري ولطيفه بنات خالي خالد وسلمت وتوني برقا انا ومهوي لا وجدتي تنادين اجلس معهم
جدتي : شيفس تعالي بلا اخوانس
انا انحرجت ماتعودت اجلس مع الشباب بس عند خوالي عااادي يفلونها مع بعض : لا جدتي باروح فوق
عبد الله : خلاص يله شباب
جدتي : توكم جايين
عبد الله : لا بروح عشان البنات ياخذون راحتهم
منار: اجلس بس معاليك منهم وانتو تاعلو اجلسو شوي
مهوي : خلاص شوي وبنجي
وطلعنا واحنى نتحلف في مناروه ورحت لغرفت مشاعل لقيتها راقده ويا العله عبود
مهوي : موب نازله لين يروحون
انا : ولا انا لوه واحد ولا اثنين كان عادي موب الشله كلهم والبطه السودا معهم ذا ما جاو اهله وبعدين اخوانس بعد معهم وانا استحي منهم اكثر من عيال خوالي
مهوي : حرام عليس تستحين من خواني وعيال خوالي لا
انا : مدري عيال خوال احسهم عادي اما عيال عماني لا نظراتهم غريبه وتحسينهم ما يحبونا نجلس معهم
وجات منار
منار: تعالو الشباب يقولون بيروحون وانا قلت عادي انت موب مستحين منهم
انا : مناروه تراني من حرجه من بندر اذا راح نزلت
مهوي : وانا بعد
منار :وييييييييه نسى من زمان
انا : صدقتس
مناروه : ترا لا يروحون الشباب ياويلكم مني
مهوي : ليه ان شاء الله
منار : ماصدقت على الله يتجمعون تجون تفركشون الجمعه
انا : خلاص بنجلس لين يروحو وبعدين احد يجي الظهر كنهم شياطين
منار: علمي نفسس وبعين عساكم ما نزلتو باروح لهم
انا : صدق ما عندس ذوق
منار : انا اللي ماعندي ذوق ولا انتي عادي حتى مهان عليس تكلميني تعتذرين مني
وتوني بتكلم نزلت تحت وخلتني "ياليلي شكلها زعلانه وش بيرضيها الحين " شوي وجات جدتي تنادينا واقنعتنى ننزل ونزلنا وجلسنى مع البنات الي كانو متحمسين مع الشباب
عبد الله : من تشجعون يا بنت خالتي انتي واختي من الرضاع اكيد تشجعوني "مهوي راضعه معهم يعني تصير اخت عيال خالي سلمان بس تستحي منهم "
لطوف : خل منك بنت خالتك وخلك في اختك "لطيفه تصير زوجه عبد الله "
عبدالله بستخفاف : ان شاء الله عمتي
مهوي : اكيد اشجعك
لطيفه : بسألس بنايبه عن عبدالله وانتي من تشجعين
انا : وتوني بتكلم
ويقاطعني بندر: تشجعني تكفير عن الظرب اللي جاني
سعود: صادق تشجع فريقنا صح ليلى
انا انحرجت وبرتباك : لا اشجع عبد الله
لطوف :يا حبيبتي شجعي بندر ترا كل البنات مالت عليهم يشجعون عبدالله
سعود : هي انتي تراني انا وياه فريق يعني قولي شجعي سعود وبندر
بندر : بندر وسعود لأني اكبر منك ياجاهل
سعود : الله اعلم من الجاهل والمصخره
عبد الهادي : جعل حيلكم بنكم
منار: شباب بلعب معكم
عبد الهادي: كم منار عندنا
بندر: خلى نتجمل فيس قبل تختفين
منار انحرجت
انا خلى احرجها شوي بصوت شوي قصير : وافقتي مناروه مبروك وترا جسوم يسلم عليس
محمد : جسوم هاذا من زمان محد توطاه ليه يرسل سلامات لختي
انا : عادي بتصير زوجته
محمد: الحمد الله على نعمه العقل بتصير موب صارت
انا : هي مستانسه صح مناروه
منار انحرجت : لا الله لا يسلم فيس مغز ابره
انا :باوصل لجسوم الرد
عادل: ليلوه تعالي سوي لي مساج
انا : وانت اهلك ما جاو
عادل :إلا جاو من زمان
انا :ووش مقعدك بعد ليه مارحت لهم
عادل : سبحان الله على الحسد وانتي وش حارج على قولت ندوي
مشيعل : ندوي تقول حارج ولا انت مآلفها الحين
عادل : لا هي تقول خلاص بتتكلم بالجالأنه عاجبها
وينط سعود وبصوت عااااااالي : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عبد الهادي : ياخي اركد ماشفت خير



صورة KaTrEn

سعود : بدا القهر ياويلكم منى
نواف : اللي يفوز يباريني انا ومها اختي
بندر : صدق ها البنات خبل ليه محد يشجعني وانتي غديروه ونوير تراني اخوكم
عهود : تصدق حتى عبد الهادي اخونا
سعود : ترا عبد الله مرشيهم ولا ليه كل المشجعين يشجعونه
شوي ونسمع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونلتفت
لا خالي محمد مكتف مشعل اخو مهوي
محمد: اعترف انك غاش
مشعل : آآآآآآي يمه افزعي لي كسريدي
محمد: اعترف لا ادفنك الحين
مشعل :والله ماغشيت
جدتي : حميد فك الولد كسرت يده قم ياعادل سنعه
ويقوم عادل وليته ما قام قلب البيت هو يا محمد وبزران محمد فزعو معه عبادي وديما وعلاوي 5 سنوات ويمسكون عادل ويضربونه ظرب
عادل: مشيعل يا النذل ساعدني على ها الخبل ونميانه
ديماست سنوات : يبه عطني شعره خلني اسحبه
عادل ومحمد ماسكه : اكلي تبن اذلفي مالت عليس
عبادي تسع سنوات : يبه اجيب حبل نربطه ونسوي نفس الهنود الحمرا
محمد ببتسامه : بصراح عجبتني الفكره رح جب حبل وديمي روحي جيبي ريش
عادل: مشيعل الله ياخذك تعال ساعدني
مشعل :لا والله العله اللي عندك ما يبنبلش معه
ويقوم مشيعل : بساعدك عشان خاطر امي ولا انا ودي محمد يسوي فيك شي واطيح وتنكسر رجلك وتجلس في بيتكم ولاعد تجينا
عادل: تعال ساعدني الحين والله اسبوع ماتشوف وجهي
مشعل خالي : اخاف تجينا متلطم
عادل: والله والله ماجيكم بس فكوني من ذا المتوحش تكفون
شوي وتنزل مشاعل تمشي 1000 مسرعه ويا العله ولدها عبود واطيح على الكنب وهي تتنفس بسرعه
مشاعل : سبقتك يا البطه
انا : عادل مشاعل تناديك
عبود : لالا تقصدني انا والله عشانا كنا نتسابق وهي سبقتني
عادل : مشاعل تكفين ساعديني
مشاعل : محمد فكه لا يتعبك
ويجون بزران محمد عبادي حبل وديما ريش
محمد: مشعل قم ساعدني
مشعل : لا مالي دخل
محمد: ترا والله لا اربطك بداله
عادل: ترا لا تساعده بجيكم كل يوم
مشيعل : هاها قلو بمسي عندكم كل يوم وانت عندنا ومعي كنك ضلالي
ويربط محمد عادل في الدرج
ديما : يبه شلون ندور عليه
محمد : وانتي لا زم تدورين نطيه احسن
عادل بصوت عالي : فكووووووووووووووووووووني انتو مالت عليكم من عيال اخوان شوفو عمكم معتقل وانتو تلعبون عبود اعرفك ذيب ساعد خالك وانت نوافوه خل منك فايد ه وفكني الله يفكني منكم كلكم وانت يا النذل تعال فكني
سعود : بندر يكلمك
بندر: لوه يناديني كان قال ياالذيب ساعدني
عادل : تكفى يا الذيب بندر هلب مي
بندر: ليه شايفني عاق اساعدك على عمي
عادل بقهر: انا بعد عمك
بندر: انت تقليد سوري ما اساعد إلا الصلي
" بصراحه انا كسر خاطر عدول شكلي بافكه بس بتمشكل مع خالي محمد والله ما يخليني وبيفشلني قدام الشباب فا الرتاح احسن لي "
و اذن العصر
عادل بوناسه : هياااااااا فكني باروح اصلي
محمد : تصلي وين تروح بعد الصلاه
عادل : هاه آآايه باروح بيتنا اهلي صارلهم اسبوع ما شافوني
محمد: شاطر دومي فكيه
ديما : يوووه ومن اللعب عليه
محمد: خلاص وعد اذا رجعنى تختارين واحد من الشباب وانا الربطه لس
ديما : خلاص بفكر لين تجون
وفكو عادل وراحو يصلون وعادل يتحلطم ويدعي ويلعن واحنى بعد رحنى نصلي وفوق
انا : مناروه زعلانه
منار: ايه ولا تكلميني
انا : سامحيني عشان خاطر جاسم
منار : تكفين انتي ويا جاسم
انا : مهوي تذكرت الحين وش الشي الي عندس انتي وشيخوه ولا قلتوه لي
مهو ي: خطبه مناروه
لطوف : يا حرام بشعر بالفراغ اذا تزوجت منور
تهاني : ايه والله من اللي يبجيس في اخر الليل يسهر عندكم
لطوف بحزن مصطنع : ايه
تهاني : من الللي بيقنع عبد الله تمسين عند اهلس
لطوف : ايه
تهاني : من اللي بيروح معس لصالون ومن اللي بيوسع خواطرنا اذا سافرو ازواجنا ومن اللي بيهتم في جدتي اه ومن ومن ومن اه يا منور كنتي انسانه طيبه
مهوي : هي انتي وياها تراها ما ماتت تراها اخيرا بتتخلص من اللقب اللي سبب لها عقد بسبت ليلوه وهو عانس في 24 حلوه صح
منار: بنات هونت موب موافقه صح كيف اعيش بدون امي
عهود: عادي اخذيها
منال: صح زوجيها جد ليلوه
انا : والله فكره لو جدي يتزوج جدتي
غدير : تصدقون يمكن عندهم قصه حب حتى جدكم جانا ويا جدتكم وجدتي تخيلو وش صار
كلنا بحماس : وش صار
غدير : قعدو يسولفون ساعه
انا : بايخه موت
غدير : ادري
انا : الشباب بيردون
منار: شفيها ذي على الشباب لا يكون احد خاطبس وانا ما الدري ومستحيه منه
انا : لا بس حكره ما اخذ راحتي
منار : الحين بيجون اخواني كلهم وتحلى الجلسه
انا : بيجون خوالي شفيهم متجمعين العاده تتجمعون يوم الجمعه ولا السبت
منار : مدري اشتقنا لبعض
عهود : بروح نتمشى في تايلند
انا : يا حضكم
تهاني :اذكري الله وبعدين العله زوجي موب موافق
مهوي : احسن لوس ماخذه عبد الهادي كان مرتاحه
تهاني : قلت لكم اعتبره اخو وبعدين خلاص الموضوع انتها مايسوى علي
مهوي : لا وينها اماني "اماني زوجه عبد الهادي "
عهود: عند اهلها صار لها اسبوع
انا : ليه عسى موب متزاعلين
لطوف : ما تعرفين امون شيطانه ناطه من سادس درجه تتحاد هي وعبد الهادي وطاحت وانكسرت رجلها
مهوي : موب مسافره معكم
تهاني : لا ما تقدر تمشي
ونسمع صوت مشاعل تنادينا ننزل ونزلنا والبيت اخر زحمه حريم خوالي وخوالي والبزارين " مدري ليه اهضم بزران خوالي اما بزران عماني مادانيهم "
ونجلس كلنا في الصاله العوده الي فيها 3 جلسات جدتي وخوالي واحنى يا البنات في جلسه والشباب في جلسه والبزران في جلسه
خالي سلمان : شرايكم تروحون معنى يكلمني انا ومهوي
انا : ما اعتقد ابوي بيوافق
مشيعل خالي: حتى لو وافق انا موب موافق
سلمان بستخفاف : ليه
مشيعل: بعد العمله الي سووه لا ما يطلعون من الدوحه لمده سنه ولا هلهم يعقبونهم واحنى يا خوالهم لازم نعاقبهم صح ياااااااااا اف وينك ياعادل هو الوحيد اللي تعجبه ارائي
سلمان : شريكم اقول لبوانكم وتروحون معنى
مهوي: لا اكيد موب موافقين
خالد : خليه يجرب ويشوف
انا : لا خالي الله يخليكم لنا بس انا عن نفسي مابي الروح "لآني اعرف ابو موب موافق فا اقعد بكرامتي اصر ف لي "
سلمان : على راحتكم
انا : عدول وينه حرام عليكم
مشعل : أي والله اشعر بندم واحس شي ناقصني وينك يا توئمي
لطوف : اللي يسمعك ما يقول انك طارده قبل شوي
جدتي : يا ويل اللي بيقول لعادل شي وترفع صوتها سمعتو يا شباب وبذات انت يا حميد عقتو الولد يتيم
منال : لالا جدي ودع
جدتي : وجع قصدي امه ميته وانا اللي مربته وكل ما جاء طرتوه
سلمان : امي صادقه ترا ممكن ياخذ على خاطره صح موب قايل بس بيتآثر
محمد :لا معاليكم بعد شوي بيجي واذا ما جا لكم اللي تبون مني
مشيعل : تراه راضع مع نص عائلات الحي بس مايجي إلا لنا مدري ليه خله يروح للباقين اللي مايشوفونه إلا في المناسبات
مهوي : إلا صدق مع من راضع
جدتي : واجد محد قعد مارضعه
انا : جدتي قوليهم كلهم
جدتي : بعد ما توفت امه بعد ولادته على طول حطه ابوه عندي لأنه كان موب ساكن في الدوحه وتوه ما طلع له جواز والجواز يبي له وقت وخلاه ابوه عندي شهروالرضاعه عيا يرضعها رضع اولا مني بس معد جا في صدري حليب لآن منارصار عمرها سنتين إلا شي ورضع من ام سعد مع ولده مازن اللي بيتهم على اخر الشارع ورضع من ام مبارك مع بنتها هاله جارتنا لوليه اللي شدت قبل 7 سنوات ورضع من جارتنا ام سليم السوريه الله يذكرها بلخير كنت اوديه لها اخر الليل ترضعه مع بنتها غزل ورضع من شيخه جدتكم مع جاسم
انا ومهوي بصدمه ودهشه : عدول يصير عمي
جدتي : ايه رضعته شيخه مع جاسم ومع ولد اخر من عيالكم كانو اهله رايحين يحجون
انا : من ذاه بعد
جدتي : والله يابنتي مدري انشدي شيخه جدتس اكيد هي تعرف منهو
مهوي: يعني عدول كم مره رضع
جدتي : يومين وهو عند جدتس ترضعه
انا : يعني يصير عم البنات كلهم واخو رنود وناااسه
مهوي : لا رنود وش دخلها راضع من جدتي
سلمان : لا عادي يصير اخوهم كلهم
لطوف : يحظه كل ذولا اهله
مشيعل : ولا لزق إلا عندنا وبندم بس الحين مدري وينه عساه مازعل مني وراح بيتهم
تهاني : جدتي كملي مع من رضع بعد
جدتي : من ام عبد الله مرت سلمان مع نوره ورضع مع ام عبد الهادي مرت خالد مع مع بندر ورضع من العنود مع ليلى ورضع من هيا مع مها ورضع من اختي ظبيه مع ولدها مساعد ورضع من مرت اخوي متعب مع بنته حصه اللي توفت واكانه رضع مع احد ثاني والله اني ناسيه
شوي إلا وعادل داخل ويروح له مشعل ركض ويضمه طبعا بضحك
مشعل : وين رحت لايكون زعلت
عادل :لا زعلت ولا شي رحت اجيب شنطتي واغراضي عشاني قررت ارابط عندكم لين نسافر عشان ما تروحون وتخلوني ادري فيكم نذالا
مشعل وهويوخره عنه : وانت من اللي عازمك مع الوجه
عادل: تنكت انا اللي مقترح عليهم نروح تايلند شرايك فيني
انا : عدول تعال طلعت عمي بعد واخوي وانا ما ادري
عادل وهو يجلس : اخوس ادري والعالم داري بسبه خويلد اخوس
اما عمس جديده كيف لا تقولين راضع من جدتس
مهوي : إلا راضع من جدتي شيخه ونااااااااااااسه
عادل :ياليل يعني ابوانكم يصيرون اخواني وجسوم اخوي وليد ها الشايب اخوي لالالالالا موب معترف فيهم
انا : لا والله احمد ربك ان اهلي يقربونلك مالت عليك وبعدين والله لا علم عمي وليد يا البطه السودا
عادل: وليه تعصبين اهلس ذولا معقدين احسهم جايين من العصر الحجري صح مشعل
مشيعل : عشر صحوح ونجمتين
مهوي : مالت عليك ياخساره حليب جدتي
عادل: من زينه كله ملح
انا : هاهاها بايخه
مشيعل : شفيكم تعصبون من الحقيقه بسراحه شبابكم ما ينهضمون كلهم واللي شوي ينهضمون هم اخوانكم لأنهم عيال خواتي
مهوي : ليه ان شاء الله وش فيهم
عادل :نواف مشعل تعالو شوفو لختكم صرفه
وجاء نواف : خير شفيكم على عمري مهوي مزعلينها واكيد انت يا البطه مزعلها
مشعل : ابد علمناها بحقيقتكم وزعلو وبذات اول ما تكلمت فيك عصبت ليلى تقول حش فيهم كلهم إلا نواف "انا انصدت جعل مشيعل الجلطه وش بيقول نواف عني الحين "
مهوي : بعد عمري ليلى على قلبي تدري نواف اغلى الناس عندي وتدافع عنه تساعدني
نواف : وانت ليه تحش فيني
محمد : فاتك يا نواف حش فيك حش خلاك ما تسوا شي واكيد ليلى بتعلم بلبلاوي اللي سمهتا اكيد بتقول لبوها وابوها بيقول لبوك وانت عاد بتروح وطي
نواف بدهش : مشيعل وش قلت والله لا افضحك واعلم خالي سلمان
سلمان : ايه افضحه وافضحهم كلهم كل يوم يحشون فيك وليتهم صادقين يطلعون عليك اشاعات عشان كذا افضحهم تكفى امااانه افضحهم
نواف : خالي شفيك كنك طرار كسرت خاطي بعلمك بقمبله
وينط مشيعل : اههه نوافي حبيبي وحياتي انت ايخسون لا حشيت فيك ولا قلت ولا كلمه حتى اسآل امي والله
نواف : يمه صادق
جدتي : ايه
مهوي : نواف يقولون البطتين ان عائلتنا معقدين وانهم مايضحكون إلا في المناسبات
نواف : من فيهم اللي قول
عادل ومشعل : محد
نواف بمكر : محد
عادل: محمد
شوي وتجي ديما : يبه بله ربط واحد عشا نلعب عليه
وياخذها محمد ويحطها في حضنه : من تبين
ديما : ااابي عادل
عادل: هي انتي مليون واحد قدامس ما تشوفين جعلس العمى وقام وسحب منار من جنب جدتي وجلس وقال : عشان محد يتجرئ ويقرب مني
محمد : لا عطينا غيره
ديما : امممممممممم ايه ابي مشعل
وياخذها ويروح لشباب ونواف جلس
نواف : الحمد الله حسبتها بتقول نواف
النوري :نواف كم عمرك
نواف ناقد : ليه وبعدين انتي وجهس مغسول بمرق موب قايلس المره اللي طافت اذا شفتيني تغشي
النوري بدون نفس عمرها خمس طعش: يا كرهك نوافوه توني صغيره
نواف : لا والله طولي وصغيره وبعدين عبور اختي كبرس وتغشى
مشعل : يا سبحان الله ياخي انتو ناس معقدين ولا البنيه توها صغيره
نواف : لا موب صغيره عجوز
النوري: هي انت توني نونو صح يبه
خالد : ايه ياقلب ابوس توس نونو ولا متغشيه إلا بعد سنتين ونوافو انت لا تعقد بنتي
نواف بستغراب مصطنع : اعقدها
النوري : ايه تعقدني بعقدكم ترا احنى ناس فري موب نفسكم
نواف وهو يتنفس : بطقاق واحنى مستانسين على عقدنا
مهوي : نواف تدري البطه السودا طلع عمنى
نواف : يخسي خالي ويالله متحمله يصير عمي
عادل: اعوذ بالله منكم مابي اصير عمكم ثم الروح السلم عليكم ثم تنشبلي عقده ولا عقدتين صراحه اخاف على نفسي
شوي وتجي مشاعل : محد شاف my sunمر مني ولا انخش
جدتي : وانتي ما عندس إلا ذا السن تلاحقينه موين مراح ولاتلعبين معه
خالد : بسراحه احس مشاعل توها تعيش طفولتها
منار : والله انك صادق ولا رح شف غرفتها ماتقول غرفه وحده قد تزوجت كلها العاب ودباديب لو عبود معها في نفس الغرفه كان قلنا حقت عبود
مشاعل وهي تقاطعها : هي انتي وياه كيفي عندي طفوله متآخره عندكم مشكله وراحت تكمل البحث عن عبود
ويجي محمد يله بنلعب لعبه على كيفكم وكلنا بنلعب حتى امي
وينااديهم كلهم ويوخر الكنب كلها ويفرش فرشه على الارض كبيره ونسوي دائره عووووووده عاد تخيلو كل العائله حتى بزارينهم ونساوينهم
ونجلس انا جنب جدتي وجنبي عدول ثم مهوي ولطوف وعبد الله وعبد الهادي والخ ....
بس احراج الي مواجهني نواف ليته احد غير ه استحي منه ما فلها مع اخوان مهوي الاعند خوالي ولا في البيت ما اعرفهم يالله اسلم عليهم المهم الدائر كبيره وجاب خالي محمد دبه ماي كبيره وحطها في الوسط وحاط بنته ديما جنبها عشان تفرها
ديما : اذا فريتها انا وين الروح
محمد : ابعدي عنها على جنب لين تفرينها مره ثانيه
ديما : يعني انا ما العب معكم
محمد : خلاص بصير انا وانتي فريق انا اللي بآمر وانتي تنفذين اوامرهم
ديما : زين
وتفرها وخالي سلمان هو اللي يامر على بندر
محمد : امر ولا سؤال
خالي سلمان : سؤال طل اكيد امر
بندر : عمي ارفق ترا ممكن انا امر عليك
خالي سلمان : شقلب عشر مرات ولا تغلط في وحده تعيد من جديد
بندر بستغراب : ترا انا موب جاي من سيرك عشان الشقلب
محمد : قم وانت ساكت ديمي لفي الدبه وتجي مشعل يأمر على جدتي
محمد بلعانه : ملغي
مشعل اخو مهوي:موب على كيفك بأمر
محمد بدهشه مصطنعه : تأمر على امي ياقليل الادب
مشعل بلعانه : محد قالها تلعب معنى
محمد : ترا والله لا ادفنك هني
خالي سلمان : خله عادي
عادل: اخرس ثكلت امك ايوها الولد العاق اللعين
محمد : انا ولا سلمان
عادل: اكيد العاق سلمان
سلمان خالي بستغراب : انا ثكلتني امي يا البطه
منار : هي انتو خلصونا وانت مشيعل خلصنا امر
مشعل : ياويلس ياجدتي مني
محمد : خلاص لا تآمر اسأل
مشعل : وانت وش دخلك اسوي اللي ابي
جدتي : خلص صدق وجهك مغسول بمرق وما عندك دم بس هين والله لا اهد حيلك بلوامر اخلص (جدتي عندها دمقراطيه وفااالتها )
مشعل : جدتي محد قالس اللعبي معنى ترا لعب لا تعصبين
خالد خالي : خلصنا عاد
مشعل : مايسوا علي بغير مكاني ولا المره الجايه بتذبحوني
منار: هي ترا بنسحب لعبتك
مشعل : خلوني افكر ويش يناسب جدتي من امر آآآآآآ ايه شلي 3 مراكي فوق بعض ووديها لصاله الثانيه
كلنا انصدمنا
جدتي بعصبيه : لالا غير
مشعل بالعانه : لا هاذا امري وانتي كيفس
وتروح جدتي وكلهم يطالعون مشعل بحقد ومشعل تورط
عبود : الحين موب جايه gghand ma الا بكغه
وتسمعه جدتي : لا بجي الحين هاذاني خلصت لا تلعبون لين اجي وجات جدتي وكملنا وطلع انا اأمر نواف
محمد: يالله امريه
مشعل : انا بغير مكاني
جدتي : لوا ما فيه لين انتقم منك
محمد : اصلاا محد يبي يبدل معك وبعيدن انتي اخلصي امري عليه
النوري: اماااااااااااااااااااااانه ليلى خليه يتغشى ساعه عشان يعرف يهاوشني
انا بحراج : آآآآآآ روح حب راس جدتي
جدتي : لالا خليه يحب يدي
انا : خلاص يد جدتي
ويروح يحب يد جدتي اللي مادتها اول ماقلت الامر
ونكمل وتجي نوره مرت تأمر على مشيعل خالي
نوره : روح لصيدليه جب بامبرز للبيبي حبيب قلبي مزوني
مشعل بعصبيه : لا والله اكد الروح لصيدليه
محمد بأمر : اذلف يله
مشعل راح وهو معصب : هين ابو الشباب زوجس يجيب بزران وانا اتوهق عاد لوه حليب كان احسن شوي
نوره : جب بامبرز بدايه العمر واذا امكن جب معك مصاصه طبيه
ونكمل ياآمر عبد الهادي على لطوف
عبد الله زوج لطوف : ارفق تراها حامل وتراها اختك الكبيره وتراها زوجتي وفي بطنها ضناي فا رجاا اسألها لا تأمر علهيا
عبد الهادي بعناد: عناد فيك روحي جيبي لي عصير من ثلاجه منور اللي في غرفتها وبسرعها
لطوف: هي انت ترا انا اختك مالت عليك والي في بطني بتصير خاله تكفى عبود اسالني لأني لني تعبانه وعاجزه الروح فوق تكفى عبود هداوي حياتي وقلبي وعيوني انت
عبد الهادي : هي تراني عبد الهادي اخوس موب عبد الله قاعده تغزلين فيني
لطوف : باروح اصرفلي وراحت
عبد الله : حسبي الله عليك تعبت حياتي وعمري
عادل: هي انت ترا عندكم بيت لا رحتو هناك تغزلو في بعض هناك
ونكمل وتجي النوري تأمر على ام عبد الله مرت خالي سلمان
النوري : ليلى اعطيس امري واذ جاس امر على نوافوه تعطيني اياه " انا اعجبتني الفكره بسراحه من حرجه من نواف " انا اوكي
النوري : خلاص امري على ام عبد الله
نواف : لالا غش مايصير
محمد: لا يصير امري ليلى
انا : روحي جيبي لي cd مصارعه
ام عبد الله : تنكتين وين اجيب منه
انا : تصرفي موب مشكلتي
ام عبد الله : باروح للبيت اجيب
خالي سلمان : ليلوه غيري حرام تعبين وحده كبر امس عيب
انا : عادي روح انت بدالها
سلمان خالي متورط: هاه لا محد قالها تلعب وراحت وجات نوره من فوق بلعصير لعبد الهادي ونكمل
ويجي الامر لمشعل على جدتي
مشعل بسرعه تكلم : بسآل سوآل عشان راحت جدتي
محمد : نقط
مشعل : وانا كل ما جالي الامر جلستو تطالعوني بستحقار بغير مكاني
جدتي : لا لين انتقم منك
مشعل : يعني والله لا اكدس وروحي آآآآآآآآآآآآ وبدا الكل يطالعه بنظرات استحقار
مشعل : قصدي وش اسعد لحظه في حياتس
جدتي بالعاانه : لارحت لبيتكم
مشعل : الى ها الدرجه وبعدين ترا اللعب قايمه على الصراحه يعني لا زم تقولين الحقيقه عشان تظبط اللعبه
جدتي : اني قلت الحقيقه
عادل: اف لعنت قنبله لقط وجهك مشيعل لقط
مشعل : عادي تمون جدتي
ونكمل ويجي الامر لبندر على زياد
بندر : زيود قم همزني
زياد : وش ذا العنف عندكم كله كد ما فيه واحد يأسأل سوال ماسال الاواحد وبعد غصب وتجي ام عبد الله بـCD حق المصارع
بندر : قم بس مخلين الاسأله لك
ونكمل وتجي خالي خالد يآمر على عبادي ولد محمد
خالد خالي : شوفو النذاله اخذ المصارعه ورده مكانه
انا بصدمه : لا لا امانه
عبادي خذاه وراح ونكمل ويأمر راكان على تهاني
تهاني : ركوني حبيبي تراني مثل اختك واكبر منك وعيب تأمر على وحده كبير لا ومتزوجه بعد
راكان : قديمه اذاكان جدتي امرو عليها ما تبني امر عليس اخذي العصير من عبد الهادي ورجعيه فوق وجيبي لي عصير منجا >>>العائله كلهم نزلان خخخخخخخخخ
وراحت وهي تتحلطم وجا مشعل بلبامبرز وقطه على نوره ونكمل وتأمر ام عبد الهادي على عهود
غدير : يمه خليها تعطيني حلقها الفسفوري وبرده لها بعد يومين
عهود : وش دخلس انتي
ام عبد الهادي : والله انا خاطري في قهوه من يديس روحي سوي لنا دله قهوه انتي موب الشغاله
عهود : بسوي بس بعد اللعبه عشان اذا سويتها الحين بتبرد
ام عبد الهاد ي : خلاص تم
ونكمل وجي الامر لنواف يأمر علي
نواف : وش ينفع اآمر عليس خليني افكر
محمد: خلص ترا موب فاضين لك
نواف : بما اني الانسان الرقيق معكم موب امر بسآل "عسا مايقمبلني الحين " بس موب الحين بعدين لأني مابيكم تسمعونه
مشعل : يعني سر
نواف : اول مره اكتشف انك ذكي
"انا ياليل وش سواله بعد"
ونكمل وتجي انا امر على نواف
النوري : اخيرأ يالله تغشى وتجيب له غتره وتلمله فيها ما طالع إلا عيونه
نواف وهو متلملم وبدون نفس: الى متى ان شاءالله
النوري بحقد: لين نخلص
محمد: الى بعد ساعه
ونكمل وتجي عبودي يامر على منار
عبود: غوحي غتبي غغفت my mothegh بسغعه
منار: مشاعل الله ياخذس ليه ما ترتبين غرفتس
مشاعل : اذلفي وانتي ساكته
ونكمل وتسأل ام عبادي مرت خالي محمد على طارق ولد خالي سلمان
ام عبادي : في الفلنتاين من تهدي هديه
طارق : لسيما
خالي سلمان : من سيما
طارق : وانت وش مدخلك عرض
خالي سلمان : تكلم لا تكون تكلم وانا مدري
جدتي : ليه هو اصلاا يكلم وانت تدري
سلمان : لا بس
طارق : لا بس ولا ما بس سيما هاذا دلع لآآآآآآآآآآآآآ ايه لعادل
عادل بصدمه :تنكت انا ادلعني سيما
طارق : ايه وين المشكله
عادل : اجل انا بدلعك سوسو
طارق : على راحتك
ونكمنل وتجي منال تآمر على مجود اخوها
منال : فك الغتره من نواف
النوري: هي انتي وش دخلس في نواف
نواف : هين انتي بارويس
ونكمل ونلعب لين الساعه 1 وودانا عادل للبيت وثاني يوم عرفنا ان عرس جاسم تحدد بعد السبوعين يعني قبل الدراسه بشهر عشان يمديهم يتمشون وراح جسوم وشاف منار لأن خوالي عادي عندهم ان خطيبها يشوفها بعد الاملكه ان شاءلله تكونون استمتعتو في القرائه ويكون البارت طويل وعجبكم




صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الثامن عشر من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الاول ((انتقامي القاتل ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت الخوال وفي غرفه منار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت منار جالسه على السرير ومشاعل جالسه معها يقلبون في المجلات ويسولفون
مشاعل : مناروه خلصتي كل اغراضس
منار وهي ماسكه المجله وطالع الازياء: لا باقي شوي
مشاعل ببتسامه : خلصي معد باقي غير يومين على الحفله
منار ببئس وهي تحط المجله :لا تذكريني يعورني بطني
مشاعل بحزن : يا حرام كيف بعيش بدونس
منار: عادي مثل ما عشتنا يوم تزوجتي
مشاعل : ذكرتيني ابو عبود مروح عبود
مرسال يقول قل لمك ذا القصيده

في ذمتك ياحياتي ماحنيت للي يحبك
في ذمتك مشتقت للي يبي قربك
في ذمتك ماتدري اني مجنون حبك
وفي ذمنتك قدرت تنسا وتوخرني عن دربك
في ذمتك ماتقدر تسامح وتزيد صبرك

منار بشفقه: يا حرام تكفين سامحيه
مشاعل : انا ماصدقت اتخلص منه تقولين سامحيه
منار : عشان عبود
مشاعل بقرف : وش عليه ارجع له على الاسلوب الرائع ولا على الجمال ولا على الاخلاق والا على احترامه لي يخسي ارجعله
منار: كيفس
مشاعل : المهم وش رايس اللبس فستاني الوردي والاسود
منار: اكيد الاسود لأن جسمس طالع حلو فيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت فهد في الصالهـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله العنود تطالع التي في مسلسل وشاء الهوى ومندمجه معه وليلوه قاطه جالسه تتابع معها وماتدري ويش الخبصه بس ازعجت امها بلأسأله من ذاه وذاك ليه سوى كذا ومن ذي تحب وليه ذاك يصور كنه نوير وويش بيصير وبعد ماملت وبطت كبد امها
انا :يمه باروح للوش عندها بناتها
امي وهي مندمجه : روحي ذابحس الادب تستآذنين
انا بعجب : ان استآذنت استغربتو وان ما استآذن قلتو ليه
امي بستخفاف :لا تاكليني خلاص روحي حبيبتي بنتي الشاطره اللي تستآذن
انا بقهر: اشرهه علي الي معبرتس يمه
امي بضيق : خلاص روحي ازعجتيني
اناوانا رايحه باروح اللبس والروح ورحت فوق لبست بنطلون زيتي مع بلوزه كت زيتيه وعليها بدي طويل الى ركبتي زيتي مع اورنج وافك شعري الي مسويته كيرلي والبس ربطه اورنج واكسسوارات والروح لبيت عمي ناصر ودخلت حصلت للوش ويا بناتها ورنود وشيخوه سلمت وجلست شهد كانت ملامحها بارزه وتشبه اميره محمد ولا بسه لبس عنيف بنطلون جيشي وااااااسع مع بلوزه سودا وشعرها اسود كيرلي قصير الى تحت الذنيها وشكلها مشكلجيه ها البنيه وكانت طويله وجسمها شوي مليان اما سحر كانت كل النعومه اللي في الدنيا موجوده فيها وكانت طويله وشعرها بني غامق مع خصل حمرا وبيج و كاريه الى كتفها وشكلها هااااااااادي مره وكانت لابسه تنوره الى الركبه مع بلوفر كلها سماويه مع بوت اسود الى الركبه وحزام عريض السود واكسسوارات سودا وكاب اسود
للوش : وش رايج في بناتي
انا :بسراحه حلوين مره
شهد : كل ما اكلم مشاري يكلمني عنج انتي والبنات بس اكثر شخصيه عاجبه مشاري انتي
انا : "الخبله هاي شايفتنى رسوم مالت عليها " مشايوه وينه من اخر مره شفته معد جانا تراني عادني زعلانه عليه
للوش: حرام عليج ليلى موب كفايه الظرب اللي خذا من فارس واللي خذا من طلال
انا : لا يستاهل
للوش: عشان خاطري سامحيه ترا ماله وجه يقابلج
انا : عشان خاطرس بس ولا هو ما يستاهل
سحر : كم اخوانج ليلى
انا : 4 ولدين وبنتين وانتي كم اخوانس
سحر : 7 خمس شباب وبنتين
انا : وش هوايتس وش تدرسين
سحر: الدرس ادب انقليزي وهوايتي الرسم
ويستمر الحديث في المدرسه والجامعه والهوايات والمواهب والأمنيات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الدور الثاني بيت ناصر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ومشاري جالسين في الصاله يلعبون بليستيشن وفارس في غرفته
طلال : مشاري من اللي تحت
مشاري : من يعني البنات
طلال : من البنات
مشاري : بنات عماني وخواتي
طلال : خواتك كبار "ياربه يجيب طاري ريما اف اقصد سحر "
مشاري برجاء: اقولك شي بس امااااااااااانه لا تعلم فارس
طلال بحماس: قول موب قايل
مشاري : احلف ترا لا يدري ذبحني
طلال : يا ليل والله والله ما اقول لحد
مشاري : فارس قايلي لا اجيب طاري خواتي عندك
طلال بصدمه : ليه " حسبي الله عليك يا فارس انا ماتمنيت على الله تجي وانت تخرب علي "
مشاري : يقول المفروض الواحد ما يحكي عن خواته قدام الغريب
طلال: افا صرت انا غريب تراني اخوكم
مشاري : بس خواتي موب خواتك بس انا عادي عندي وخواتي مثل بنات عمي وانا عادي اتكلم عن بنات عمي قدامكم بس فارس مدري وش فيه
طلال : خلاص اذا صار فارس موب هني تكلم عادي
ويطلع فارس وبصدمه : طلال
طلال : هاه
فارس : موب قلت لي انك بتروح للبر وموب جاي إلا بكره
طلال : هونت "روحي وحياتي موجوده...... تبطي "
فارس: ليه
طلال : مدري بس حسيت نفسي تعبان قلت موب رايح
فارس : خلاص تروح معي نتمشى
طلال : لا مالي نفس
فارس : بنروح الستي
طلال : لا
فارس : انزين نروح للبليارد
طلال : لا تعبان
فارس : "هاذا لا يكون يدري خواتي تحت اكيد يدري ولا ما جلس " خلاص نروح بيت جدي
طلال : او كي بس موب مبطين لأني تعبان حدي
فارس : خلاص اللبس وانا بجيك الحين
ونزل فارس تحت ونادى امه
فارس وهو على الدرج: الدخلو في غرفه الجلوس
للوش بستغراب: ليه
فارس : بننزل انا وطلال الحين
للوش: عادي سلمو وروحو
فارس :لالا مابي اسلم ادخلو وبعدين بعد المغرب خلي البنات يروحون لبيتهم
للوش : شفيك من جينى ذا البيت وانت ماتخلي خواتك يطبونه
فارس وهو يرقا : خليهم يسوون اللي قلته وخلاص
وقالت للوش للبنات ودخلو البنات غرفه الجلوس وطلع فارس وطلال
رنود : سحر الرقدي هني وانا برقد معس
سحر:" ليت فارس يوافق " لا ابوي موب موافق
انا : تكفين قوليله
شيخوه : خلا ص اسهري معنى الى الفجر
رنود : وبعدين ما في البيت الاطلال هو اللي تتغشين منه وطلال اكيد سهران برا الى الفجر
سحر: " ياحلو ذا الطاري " لا ما اعتقد ابوي يوافق حتى على السهر
شهد : انا عادي بسهر قلت لبوي وجدتي وبعدين بنتضر ريم لين تجي لأني ابي اتعرف عليها على كلام ليلى شخصيتها تشبه شخصيتي
للوش : لا فارس يقول ان ابوكم مكلمه يوصلكم بدري
شهد : عادي فارس موب مشكله بكلمه اهم شي موب رايحه إلا اذا جات ريم ولميا رنود تكفين كلميهم خليهم يجون
رنود : واكي باكلمهم
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فــي بيت الجد وفي المجلس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم فارس ووليد نواف جالسين قريب من بعض و جالسين بعيد عنهم شوي طلال فواز وراشد
وليد : فارس شفيك احسك معصب
فارس : لا عادي بس تعبان شوي
جاسم : صدق فارس شفيك
فارس: انتو ماعندكم شغل غيري
جاسم : بسراحه عندي اشغال ما لها اول من تالي بس لأني احبك قاعد ابي اشوف وشفيك
نواف : صدق فارس انت اذ عصبت يوظح على وجهك انك معصب عشان كذا اعترف وش فيك
فارس: والله مافيني شي بس انت جسوم استعديت للحفله حقت الخطوبه
جاسم : اكيد مدري متى بتمر ها اليومين على خير وعقبالكم يارب إلا انت ياوليد
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
فارس: طالعه من قلب
نواف : هاه اكيد لأني خلا ص قررت اتزوج بس العله اخوي خويلد موب راضي يتزوج
فارس : ليه غريبه احسكم يا عيال عماني كبار ولا تزوجتو وبنات عماني كذالك غريبه ليه
نواف : خالد اخوي لأنه هايت يشوف ان الزواج بيحرمه من الوناااااسه وفواز يقول لازم يكون عنده قصه حب قبل الزواج لأنه يشوف افلام واجد اما يوسف كان المفروض متزوج من سنتين بس البنت رفضته وهو متعلق فيها
فارس : من بنات عماني اللي رفضته
نواف : لا بنت خالته وبعدها اذا احد قاله تزوج كنه شاتمه اما طلال اخوك مدري وش علته وراشد مسوي مثل اخوك طلال وانا كل ما قلت لبوي اخطبلي قال خل اخوانك الكبار يتزوجون وذاك الحين فكر انت

شله طلال

راشد : وشفيك مارحت للبر
طلال : تنكت الروح للبر والحبيبه في البيت
فواز : تخسي الحين في بيتكم يا محاسن الصدف
طلال : أي صدف دلوعه اختي قالت انهم بيجون فا هونت وفارس اول ماشافني انصدم على باله اني رحت للبر
راشد : وش قالك
طلال : طلعني من البيت غصب وهاذا هو يراقبني لا الروح البيت واخته هناك
راشد : تكفى الرفع ظغطه شوي وقل انك بتروح للبيت تجيب شي
فواز : ايه تكفى خلني اشوف شكله وهو متورط
طلال : ترا ممكن يتهور ويروح يجيبه لي
راشد : قل انك بتجيب لي أي شي ورح للبيت
فواز : طليل يله قله
طلال : خلاص بقول اني باروح اجيب الاب توب
فواز :يله
ويوقف طلال ويتوجه للباب وينط فارس بسرعه
فارس : وين
طلال : باروح اجيب الاب توب
فارس : خلى مشاري يجيبه
طلال : مشاري راح مع ابوي
فارس: خلاص باروح اجيبه
طلال : لا مايهون علي اتعبك
فارس وهو رايح بدون نفس : تعبك راحه يا اخوي الكبير وراح وطلال رجع يجلس مع الشباب
فواز بوناسه : امانه هد حيله اليوم
طلال : لا ثم معاد يخلي اخته تجي وينقطع قلبي
راشد : وش الفايده تجي وانت موب في البيت
طلال : اهم شي احس انها قربت مني شوي
فواز بحقد: انتقم منه على فعايله فيك
طلال بطيبه : لا خلاص سامحته
راشد : انتقم شوي طيب خله يحس بلقهر
طلال : بيشك فيني وموب مخلي اخته تجي مره ثانيه وذيك الحين موب نافعيني انت وياه
راشد : انزين اخطبها وريح نفسك
طلال : حظي ردي ياخي طلع ابوها مختلف مع ابوي وقال ابوي اصبر لين ينحل الخلاف اللي بينا ونخطبها لك
فواز : ومتى انشاء الله بيحلونه
طلال : مدري بس قريب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ناصر بعد المغرب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سحر وهي رايحه : يله بنات باي
شهد : بنزوركم انشاءلله مره ثانيه
ندوي : من اللي بيوديكم
سحر : فارس والحين لا انتآخر عصب يله مع السلامه وطلعت
انا : لا اطولون زورونا مره ثانيه
شهد : حتى انتو زورونا
شيخوه : انشاءلله وبصوت قصير في المشمش باي وراحت شهد وراحو ورحنى يا البنات لغرفه رنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي سياره فارس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهد بقهر: ياكرهك فارس ليه ماخليتنا نسهر عندكم مايسوا علينا وبعدين ترا ابوي يقول عادي الرقد عندكم او السهر بس انت غثيث الحين اذا ابوي قال ليه جيتو بدري اقوله والله اخوي المحترم فارس قرف منا ولا اشتاق لنا ولا هان عليه يخلينا عند امي وبعدين حرام عليك فارس تراني مشتاقه لمي وما خليتني اجلس معها الحين وين اشوف امي فيه مستحيل تجي بيتنا وانت ما تبينا نجيكم شلون اشوف امي
فارس بدون نفس: شهود حبيبتي خلاص كلها كم شهر ونبني ييت لنا وتعالي وامسي عندنا واسكني عادي بس الحين تحملي حبيبتي اوكي
شهد بستغراب: ليه الى هاالدرجه اخوك سئ
فارس : لا موب عشان اخوي بس كذا
شهد : عادي احنى نطلع قدام عيال عمي ونتكلم معهم عادي
فارس : شهد خلاص بتفهمين بعدين ليه انا ما ابيكم تجون وانتي سحر ليه تجين ولا يعني ماسمعتي كلامي
سحر بصوت واطي: ابوي قالي ليه مارحتي لمج من غيرو بيتهم وقلت له اني ما ابي الروح لمي بس هو لزم اني الروح لمي وكلمتك وانت قلت خلاص
ووقف السياره عند بيت البنات ونزلت شهد اما سحر توها
فارس : هاي اخر مره تجين بيتنا واذا امج ولا ابوج قالو ليه صرفيهم فاهمه ولا ادري انج مكلمه على تيلفون البيت يا ويلج
سحر: ابوي بيشتري لي موبايل وش اقوله
فارس : يا ويلج لا ادري انج شاريه موبايل وصرفي ابوج فاهمه ويله انزلي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

بعد ما انتشرو البنات في الغرفه
اناوانا عند الدريشه : شفتو صديقه طلال
شيخوه وهي تشرب عصير : ايه حلوه تناسب طلال
نوير: وين مهوي مشفتها اليوم
انا :ايه غريبه عسى ما صارلها شي خلى اكلمها اشوف وينها وكلمت مهوي
انا : الو
مهوي : هلا توس تذكريني
انا : وينس
مهوي : تعبانه ولا هان عليكم تجوني تسآلون عني مالت عليكم
انا : هاذ انتي تكلميني مافيس إلا العافيه
مهوي : ايه اني كنت تعبانه والحين بخير والله الحمد
انا : خلاص تعالي عند رنود
مهوي: لا تعالو انتو
انا : خلاص باجيس الحين وين اخوانس
مهوي : هايتين مافيه احد
انا : خلاص يله باي
رنود : وينها
انا : تقول تعالو يله بااروح لها
شيخوه : روحي جيبيها انا مالي مزاج الروح
ورحت لبيت مهوي وجلس فكر في الطريق عن نظره طليل لي واعماله ولعانته الي محد يشفوفها غيري ودخلت عليها غرفتها ولقيتها منسدحه على السرير
انابعد ماانسدحت معها : خير وشفيس
مهوي : ما فيني شي
انابحقد : انا قررت انتقم من طليل على كل اللي سواه فيني والله ان يدفع ثمن شكه فيني وشكه في اخلاقي وتلميحاته لي وتهزئته لخويلد اخوي والله ان يندم كل عمره
مهوي بستغراب : شلون
اناببتسامه : بهدده اني بفضحه وهاذاني جبت الكرت اللي شرت رنود عشانه ما يعرف رقمه
مهوي : حلو يله الرسلي
والرسله
(طحت ولحد سمى عليك )
طلال وهو يطالع الرساله : شباب حد يعرف ذا الرقم
فواز : وش مكتوب طحت ولحد سمى عليك
راشد : الرسل قل من انت
طلال : او كي
ويرسل
(من انت)
والرسله
(انا اللي في البطانيه )
ويشوفها طلال ويتورط
فواز : هاه وش الرسل
طلال : ههاه ايه رساله فاضيه
راشد : ورني
طلال متورط : يعني اكذب عليك وبعدين يله باي باروح الرقد عندي بكره دوام
فواز بستغراب: تو الساعه 8
طلال وهو يقوم : باي وراح
راشد : شفيه الحبيب تغير لونه فجئه شكل المسج فيه شي
فواز : اكيد بس غريبه طلال ما قلنا شي
طلال راح للبيت ودخل في غرفته وسكر الباب : ياليل من ذي عسى موب ليلى والتورط فيها اف وش اسوي
والرسله
(ماعرفتني ؟)
ويرسلي
(لا من؟؟ ...... ومن الاخر )
والرسله
(ليه ما اعترفت انك انت اللي في البطانيه )
ويرسلي
(موب انا وبعدين حتى لو انا انتي شتبين مني )
والرسله
(ابيك تقنعني ليه كنت عندنا في القسم حق البنات ومعك ساعه واذا مارديت علمت ابوي وانتبه تدخل ابوك لأني ممكن ازيد الحكايه واخليك مسوي شي ثاني والبنات كلهم بيشهدون وانا مرتاحه )
طلال متوهق: وش اسوي لذي ولا شلون تصدقني وش اقولها
ويرسلي
(انتي ليه تبين تعرفين وبعدين كيف عرفتي انه انا ياشاطره)
والرسله
(سمعتك تعترف يومني معكم في السياره وابي اعرف ليش كنت في خيمتنا )
ويرسلي
(كنت ابي غرض من شنطه ام فارس وكنت توني الدور في الخيام عن خيمه ابوي إلا وانتو جايين والرتبكت وصار اللي تعرفون الرتحتي )
والرسله
(لا تكذب موب قصدك كذا انت تقصد شي ثاني وبعدين لا زم تقنعني ولا انت الخسران )
طلال : هاذي وش اسوي لها الحين باروح لفارس يساعدني بس شلون اكيد بتورط معه اف وش اسوي هاذي لا تفضحني رحت وطي هاه وشذا المشكله وبعدين هاذي تحداني والله لا اوريها بس شلون يارب
والرسله
(معك وقت الى الساعه 12 ولا انت الخسران)
ويرسلي
(ليلى خلاص كل شي بينا انتهى يعني المشاكل انتهت ماله داعي تعيدينها وبعدين وش بتستفيدين وبعدين انا يوم كنت اهددس والله والله اني ما كنت ناوي اقول لحد بس انتي اللي اعترفتي وبعدين ابي اكلمس )
ويكلمني ولا رديت
انا : مهوي الرد والا اطنشه
مهوي : طنشيه خليه ينقهر
انا : بقفل الموبايل
وقفلته
مهوي بتفكير: خلا نذله لين يعرف شلون يتمشكل ثاني مره
انا بوناسه : والله لا اخليه عبد عند اخوي خويلد
مهوي وهي مقابلتني : فكره حلوه
انا : ضنس صادق انه كان يبي شي من الخيام
مهوي :حتى لو صادق نسيتي كيف كان يذلنا كل شوي سوي وسوي وسوي كنا نشتغل عنده وبعدين لا تقولين للبنات
انا : اخاف يزعلون
مهوي: محد زعلان والا شي إلا تعالي اخيرا خلود اخوي بيودع العزوبيه
انا : لا تقولين بعد بنخطبس ترا انا مابي التزوج
مهوي : مدري بس اكيد بياخذ وحده من الشله
انا : خليه ياخذ شيخوه
مهوي : شيخوه مدري انا قلت مالي دخل وهم بيخطبون له
انا : اهو مايبي احد محدد
مهوي : لا بس هو يبي وحده كبره
انا : هاذي عانس
مهوي :حرام عليس وبعدين يمكن نخطب له وجدان بنت اخو جدتي
انا : اييه تناسبه وبعدين حلوه
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــ واشتغلنا له خطابات خايفين لا ياخذ احد من الشله وترخب شلتنا جعله الجلطه لازم يعرس

ــــــــــــــــــــ فـــــــــــي بيت فهد جمعه الحريم وسوالف ونااسه ـــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله بتحديد الحريم مجتمعين كاالعاده بس ذي المره غير ويخططون على شي ضد الرجال
وبعد اقتراحات وتخطيط واراء
ام شيخوه: اسمعو انا عندي اقتراح
ام مهوي: ويش قولي
ام شيخوه : اذا احد فكر من الرجاجيل يتزوج نسوي كلنا اضراب
ام فارس: الله حلوه
ام لمياء بميوعه : أي والله انس صادقه عشان الباقين يعتبرون
ام طلال داشه عرض : لا وش رايكم نسوي لنا رحله استجمام احنى بروحنى يا الحريم
ام ليلى : أي والله نغير جو بعدين خلي ازواجنى يشيلون المسوئليه
ام شيخوه : بس لا تدري خالتي ام سلطان والله ما تخلينا نروح
ام مهوي: ياسلام ونكيف بس وين نروح
ام شيخوه : بناخذ لنا شاليه ونجلس فيه يومين ولا ثلاثه
ام فارس: حلو متى بنروح
ام ليلى : خلى نرتب الوضع ونتفق على يوم
ام شيخه : أي والله نلعب كوره ونسبح ونلعب بليستيشن
الكل: ههههههههههههههههههه





صورة KaTrEn

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المجلس عند الشبابـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم : وش عنده طلال كنه مقروص يوم طلع
راشد : مدري تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
جاسم : وانت ماعندك دوام
راشد : لا
جاسم : وانت فواز
فواز : لا وبعدين من اللي يرقد ذا الحزه
نواف : ملل وش رايكم نروح نلعب بليستيشن
جاسم : قدام يله رح جبه
نواف : حلوه بس لا تعيدها
شوي ويجي ابو طلال
ابو طلال : هااااااااااااااااااي شباب
الكل: هااااااااااي
ابو طلال: وين فلاذات كبدي ما اشوف احد منهم
فواز : فارس راح يجيب الاب توب ولعد جاء وطلال تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
ابو طلال : وانتو ماعندكم شغل
راشد : لا وطفشانين اذا كان عندك حل اسعفنا
ابو طلال : خلا نروح نسبح
جاسم : فكره حلو مع ذا الحر ماشيه
وراحو للمسبح
وفي المسبح ريم عبير وامجاد ونجود عهود ودانا
ريم كانت تسبح با العبايه والشيله عاشن اذا احد من الشباب مر تتغشى
والباقين نفس الشي عادا دانا
ووصلو الشباب
ابو طلال بستغراب : مشا الله
ريموه وهي تتغشى: ترا موب طالعين لو يصير ما يصير
جاسم بقرف: الله ياخذكم اطلعو وبدلو الماي
نواف بستغراب : ابي اعرف شي واحد كيف تسبحين با العبايه
ريموه : اهم شي اني اسبح
راشد : ريموه حسبي الله عليس خربتي خواتي ولا ذا منظر بنات يسبحون
ريموه بلعانه: تبيهم يلبسون مايوهات
راشد : لا بس كان ماسبحتو لين نطلع
ريموه بستهزاء: هاه وانتو طلعتو لازقين واذا واحد طلع بلغلط لين الباقين من تشرين في الحوش
فواز : اف الى ذا الدرجه متآزمين منى
ريموه : انا بذات
بو طلال : ليه
رميوه: لأن انا ماعندي الاخلود والباقين كلهم استحي منهم شف كم ولد مليون
نواف : ممكن تعدلين عبارتس وتقولين اتغشى منهوم موب استحي منهم لأن السحى في صوب وانتي في صوب
ريموه وهي تاشر بديها على امجاد وعبير: هي انت ترا هاذولا خواتك اذا ماشفتهم
نواف : خربتيهم
جاسم : يله بنروح الحين وبنرجع بعد نصف ساعه ولا القاء احد هناه
ابو طلال : وغيرو الماي
وراحو
ريموه التفت على البنات بعصبيه : جعلكم اللسنه انشاء الله
عهود: خير ليه
ريموه : ليه ما تكلمتو
عهود: انتي الكبيره والحق لس
امجاد : هي صادقه وبعدين انتي ماعطيتي احد فرصه يتكلم
ريموه : تصدقون ملل
نجود : تصدقون نفسي اسوي مغامره نفس البنات الكبار
ريموه : ولا يهمس بدبر لس مغامره
عهود : نبي مغامره صدق
دانا : بس اخاف احد يهاوشنا
ريموه : وانت ليه رازه وجهس ياماما
نجود : ريموه لا تحسسينها بلي انحسه لا طردونا البنات
ريموه : خلاص بس ياوليس مني لا احد يدري
وانتي عهودوه الحقيني لبيتنا
عبير : واحنى
ريموه : ترا عطيتكم وجه ابي عهود لأنها الوحيده الكبيره فيكم وبعدين نظفو المسبح
و طلعت ريموه ويا عهود و اشكالهم اخر مصخره عبايات مليانه ماي ولا ومتغشين

ـــــــــــــــــــــــــ عند رنود كل البنات عادا ريم وليلى ومهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رنود وهي تجلس جنب ندوي : ندوي وش اخر اخبار فارس
ندوي بحزن مصطنع: من زمان مسمعت عن اخباره تكفين روحي سيري عليهم وعلميني تكفين رنود
هنود : الا نوير مافيه امل تعترفين من تحبين
نوير : في المشمش لين اتآكد انه يبادلني نفس الشعور
رنود : انزين هو من العايله ولا من خوالس
نوير : لكل حادث حديث
ندوي : امااااااااااااااااانه رنود روحي جيبي لي اخبار فارس احلامي
رنود : وش تعطيني اذا قلت لس الحين كل اخباره وكيف عايش في بيتهم
ندوي بسرعه : اللي تبين
رنود : اممممممممممم خليني افكر وش ابي
شيخوه وهي منسدحه على السرير: خليها تروح تسويلي عشا ما تعشيت
رنود : هاهاها اكد عليس وبعدين خفي شوي
شيخوه تاكل كافي : حرام عليس انا اسوي ريجيم قاسي
هنوده : اف كل ذا الاكل ورجيم قاسي
شيخوه تاكل شبس: مالت عليكم وين الثانئي المرح اكيد عندهم مصيبه ولا ما اختفو
لميوه داخله عرض : بنات عندي لكم خبر بس لا تزعلون
لكل : خير
لميوه بميوعه : لا تزعلون
شيخوه بدون نفس : اخلصي
لميوه بميوعه : امي تقول لا تطولين مع البنات لنهم خربو اسلوبس وخايفه علي اصير دفشه مثل بعض العرب
شيخوه : (ايا الحقيره يام لميوه انا دفشه وخايفه على ذا المايعه تنعدي مني هين والله لا اخرب المايعه ) خلاص لا عادي تجينا
هنود: وسكتي لها تهينا
لميوه : اولا هاذي امي بس انا اعجبكم سكتها وقلتلها نوي مامي ماسمح لس تتكلمين عن بنات عمي بها الطريقه وبس هي اقنعتني ان اللي هي تقوله صحيح بس قلت لا مامي مستحيل يمر علي يوم بدون ما اشوفهم بس حلفت لها ان محد يآثر علي شرايكم
رنود بستهزاء: ما قصرتي سراحه انتي ونعم بنت الاخ بس اذا قالت امس شي ثاني لاعاد تقولينه لنا واحمدي ربس ان ليلوه موب هناه كان والله ان تنتقم من امس لكرامتها وممكن موب اكيد يصير لمس عاهه مستديمه
نوير : ايه احمدي ربس وصلي ركعتين
ندوي : يا كرهس رنود قولي شلون تجيبين اخبار فارس احلامي
رنود : بس لي عشر اوامر مهمى كانت اوامري
ندوي: خلاص يله قولي وتكون الخبار صدقيه
رنود : يله هاتي ورقه واكتبي اقرار اني لي عندس عشر اوامر مهما كانت تنفذينها
راحت ندوي وكتبت
انا ندى فهد خالد النايف اقر واعترف ان لعمتي رندى خالد النايف عندي عشر اوامر
واقر اني سوف انفذها مهما كانت خطيره وا غير ذالك ووقعت
رنود خذت الموبايل وكلمت مشاري وقلت له يجي وطلعت قلم وورقه وبعد عشر دقايق جا مشاري
مشاري وهو عند الباب: هااااااااااااي بنات
البنات بدون نفس : هاي
مشاري : يا الله لا تكونون زعلانين علي تراني اسف
رنود : ما علينا عشان تكفر عن ذنبك انا الله يسلمك قررت اكتب لي كتاب وابيك تساعدني
مشاري وهو يجلس: كيف اسعادج
رنود : الكتاب عن العائله وانت كلمني عن عائلتكم
مشاري: شلون اكلمج عن عائلتنا
رنود : قلي كيف تجلسون وتسولوف وكيف عايشين وابدى با الكبير
مشاري : يعني ابوي
رنود : لا امك وابوك لا عشان الكتاب يتكلم عن حياه الشباب
مشاري : بس امااااانه لا تقولين لحد
رنود : موب قايله (شكله بيقول اسرار العايله )
ندوي (والله خطيره ها الرنود عليها حركات )
مشاري : ببدى بطلال هاذا يشتغل يوم وعشره لا وكشخه ودلوووووووووووووووووووع مووووت مع انه الكبير إلا نه دلوع ومغرور وابوي يموت فيه وهو اللي يزيد دلع طلال صح انا احترهم بس احيناً عليه طلعات يعني كنه بنيه حتى عنده بجامه موف خبرتو ولد يلبس موف
ندوي: عادي الموضه
مشاري : بس ما يركب عاد لو تشوفينه وهو راقد بها كنه بنيه لو ما الشعرتين اللي في وجهه كانت قلت بنيه ولا تصرفاته ومع امه تقولون بيبي مايحب ياخذ العلاج إلا اذا جلست امه ترجاه و كل شوي يمه خليج عندي وكل يوم غرفته فيها ورد طبيعي لأنه يحبه
ندوي: (ياليل متى يخلص من طليل ويتكلم عن فار س)
مشاري : وكل شوي ضام امه وابوي ولبسه اكثره برمودات وبلوفرات وكل يوم قصه ولا لاراح لسوق كل اللي يشتري عطورات
ندوي(ليت فارس نفسه )
مشاري : ولا المصيبه اللي محد يعرفها غيري بس اماااااااااااااااانه لحد يدري ترا لو يدري طلال ذبحني
كلنا بحماس: قوول
مشاري : عنده دبدوب كبير ومره شفته راقد وحاضن الدبدوب
هنود: الله رومنسي ورقيق يارب اخوك فارس نفسه
مشاري : لا صح فارس يحب يلبس ويكشخ نفس طلال بس هو مايحب حركات البنات اللي يسويها طلال
ندوي : بلعكس حركات طلال تهبل
مشاري : اكيد تهبل موب حركاتكم بس فارس ما يحب كذا
رنود : وش يحب فارس وش يكره ولا متى عيد ميلاده
مشار ي: عيد ميلاده مدري بس الظاهر في ذا الشهر وش يحب يحب المصارعه ويحب كل شي سيده ما يحب::ويطالع لميوه :: المياعه::ويطالع ندوي :: وقلت الادب
ندوي ( شفيه ذا كنه يقصدني مالت عليه )
مشاري : ويحبني ويموت في اختي دلوعه ويحب صديقه وتوئمه وولد خالي زياد ويحب السيارات وش بعد يحب امممممممم ايه افلام الرعب والاكشن ويحب اللون الاسود والازرق
رنود : خلاص قم ورني عرض اكتافك
مشاري : وانا بعرفكم على نفسي
رنود : لا الكتاب للي فوق العشرين وانت مراهق
مشاري وهوطالع ضيعت وقتي لو ادري كان ماكلمتكم وعطيتكم معلومات غلط وراح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفت مها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ماكلمو صديقتهم رشاء وسولفو معها شوي وتعبثو في الكمبيوتر وجلسو يتسلون في الألبو مات حقت صورنا
انا وهي نطالع الألبومات : مهوي باقي عشر دقايق وتصير الساعه 12
مهوي ببتسامه: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
انا : وش الطلب منه عشان اذله والله لا اهريه طلبات لين يعرف شلون
مهوي : خلا نورطه
انا : كيف
مهوي : عندي فكره بس خليها بعدين بس خليه بكره يروح لخالد في المجلس قدام اهلي كلهم ويحب راسه
انا : والله انس خطيره عشان يتآدب واذا دق الرد
مهوي: لا اخاف يسجلنا تراه نذل
انا : صارت الساعه 12 برسله
والرسله
(ليه ما الرسلت تفسر شكلك تبي الفضيحه على راحتك )
طلال كان جالس في غرفته يفكر شلون يتخلص من ليلوه
طلال : قرا الرساله ياليل
ويكلم خاله منصور
طلال برجاء: منصور وش السوي تهددني تكفى شفلي صرفه
منصور : الله ياخذك انت وبنت عمك زين
طلال : الرسلت لي تقول اعترف
منصور :ونت وشذا الامانه قلها قصه والرتاح
طلال : بس هي ماتبي تعرف القصه
منصور :وش تبي اجل
طلال : تبي تنتقم مني
منصور :والله ها البنيه خطيره بس وش دراك انها بتنتقم
طلال : يا خي كذا تركيبتها ما ادني احد يبتزها
منصور : خلاص كلمها وترجاها انها تسامحك
طلال : اتخسي اترجها وبعدين عيت تكلمني
منصور : خلاص طنشها ولا اقولك هددها قلها ان عندك شي وانتي الخسرانه اذا عملتي
طلال : بس انا ماعندي شي
منصور : خلاص علم ابوك والرتاح ولا عمك جسوم خله يدخل
طلال : ابوي مستحيل اقوله انا مفهمه السالفه غلط واخاف اذا رجع لسالف يكشفني ثم ذيك الحزه مدري وش بيسوي بي اما جسوم ما عتقد يفيدني
منصور : خلاص هددها انك بتفضحها ولا تبررلها وش بتفضحها به
طلال : خلاص باي
وتجيه رساله ثانيه
(جهز نفسك بكره بفضك يا فضيحه)
ويرسل
(شوفي تراني موب خايف منس واللي تقدرين عليه سويه وترا انتي الخسرانه لأني مظطر اني اعلم بالي عندي يا حلوه وممكن اسوي لي قصه واورطس ذيك الحزه اكيلها )
انا بخوف: مهوي شوفي وشو يقول يهددني
مهوي بشك: ليه وش عنده لا يكون مسويه شي مدري عنه
انا بدون نفس: وش ذا العبط اكيد بيألف شي بس قلعته
والرسله
(تهددني ياحلو مسكين انت اللي جنيت على نفسك)
ويرسلي
(ترا ممكن اورطس ورطه مامثلها يعني في اشياء ما تخطرلس على بال وبكل بساطه اقدر اجيب الادله وانا مرتاح )
انا : مهوي بديت اخاف بسراح تراه نذل ممكن يسوي أي شي
مهوي : يا بنت الحلال احقريه وسوي نفسس عادي
والرسله
(وش بتسوي مثلا؟ )
ويرسلي بعبط
(اشياء ومنها اني ممكن اقول يوم كنتي في غرفه الدريول ماكنتي تبين تنتقمين كنتي رايحه لدريول والدريول ما عندي مشكله اجيبه واحفظه الكلام و هو يعترف عاااااادي الامر بسيط او ممكن اقول صديقي قالي انكم مسوين معه اشياء بايخه وكنتو تدرون انه صديقي وتتغابون يعني انه هندي عرفتي وش ممكن اسوي ياحلوه )
والرسله
(ياللي قاعد تهددني تحسب أنك قدي
ولا عرفت منهو أبوي وجدي ..؟

بعدك يابابا موقد التحدي
عهداً علي

لأخليك تكلم نفسك وأنت ماتدري ..)

والرسله رساله ثانيه
(رسايلك في الحفض والصون بخليها عندي ذكريات وترا رقمك فيها واذا بغيتها تجلس محد يدري عنها هي والبطانيه ياليت بكره و وجدي وابواني وعماني وكل الشباب جالسين في المجلس تروح وتحب راس اخوي الشيخ خالد وتقوله سوري انكاني غلط عليك وتراني بقفل الموبايل باي )

طلال بصدمه : انا شلون ما طرا علي الرسايل يالله الحين صرت في ورطه اكبر
ويكلم منصور
طلال متوهق : الحق علي تورطت اكبر ورطه
منصور بلامبلاه: خير علمت عليك
طلال : لا ويقوله السالفه
منصور :خلاص ريح عمرك وحب راس اخوها والرتاح يا اخي
طلال : ما ناقصني إلا خويلد الخايس احب راسه مستحيل وقدام اهلي لا والف لا
منصور: بلعكس بيقولون اعمامك مشاء الله عليه مؤدب ماهان عليه يزعل ولد عمه
طلال : بس هو موب زعلان وبعدين لوه اسف كان اوكي بس تقول حب راسه
منصور : يا خي خلك كوووووووووووول عادي اخذ الامور ببساطه ماله داعي التعقيد
طلال بقهر: صعبه يا خالي والله صعبه كرامتي ما تسمح لي
منصور: احمد ربك وحب راسه وانت بكرامتك قبل تعلم عليك ويصير ما عندك كرامه
طلال : خلاص بدور حل اذا ما لقيت نفذت وامري الله باي
وجلس طلال يفكر بقهر

ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفت مهوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا : الحين الرتحت نفسا واخذت منه اعترافات على انه بيورطني
مهوي :والله انس خطيره بس متى بيجي بكره عشان اشوف اذا بسوي اللي قلتي ولا لا ليلوه اذا سو اللي قلتي يخليه يحب راس اخوي خالد امانه في حياته محد حب راسه
انا : يمكن اخليه يحب روس كل الشباب
مهوي : يله نروح للبنات ترا ممكن يجون ورنود تبيها من الله
وطلعنا ورحنى للبنات عند رنود
اما الحريم كل وحده راحت لبيتها تقول لزوجها القرار
اما شله ريموه راحو يرقدون عشان عندهم مركز صيفي مع الصبح وريموه راحت لشله وناسه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسين يسولفون عن استعدادات الحفله الخطبه حقت منار
مهوي : ونااااااسه بنات بتجون كلكم بيت خوالي
انا : وبوريكم المرسم حق امي
لميوه بميوعه رجعت لطبيعتها : مادري البس فستاني الاصفر ولا فستاني الوردي
نوير : كلها فضيحه والله لاتشوفس جدتي ان تذبحس
هنود : لا خليها تلبس الوردي وتمسكها جدتي وتغسل شراعها قدام المعازيم وناسه وانا بصور بكمره فيديو
شيخوه : ياليته لميوه البسي اعرا واحد فيه
لميوه : يا كرهكم بنات هذا جزايي اللي باخذ رايكم صدق ما عندكم سالفه باخذ راي مامي احسن
رنود : بكره بنسهر عند للوش بمناسبه عيد ميلاد دلوعه
مهوي: بناتها بيجون
ريموه : ياربهم يجون عشاني بسراحه ارتحت لشهد
ندوي :وانا ارتحت لسحر احسها قريبه مني
رنود : يا سبحان الله حتى انا احس سحر قريبه مني
انا : لأنها خايبه مثلكم
ندوي: وانتي الى متى بتشوفينا خايبات
رنود :الله صار الحب والرمنسيه والعشق والغارم عيب
انا : ماقلت عيب وانتي تكلمي بدر وهاذا حرام وهي قاطه على فارس وهو ما عبرها وسحر نفس حكايتكم عرفتو ليه اقول انكم خايبات
ندوي : ما علينا بكره بيجون اللي بيسكنون في الملحق
شيخوه : يارب معهم بنات
انا : يارب وعساهم موب خايبات
ريموه : بنات حرام شدو جيرانا الفهيد
هنود : حرام مع انا مانجيهم
نوير : بس كنت استانس لاجات معنى ريما من الجامعه
ندوي :ويع ماهضمها
هنود :ماتهضمينها لانها سيده
نوير : بلعكس مئدبه وخلوقه
ندوي:تناسبس ماتناسبني
انا :انا قايله انس خايبه بس مافيس حيله تستوعبين
ريموه :مادريتو بعد
مهوي :ويش
ريموه :امس يوم كلمت مريم تقولي انها خلاص بتفصل عشانها بتروح مع امها يعالجونها برا
انا :من مريم
ريموه: بنت السالم اخت ذيك الداشره الي تدرس معكم
مهوي :مايدرس معي غير 3 داشرات وعربجيتين ووحده خربانه أي وحده تقصدين
ريموه :ذيك ام وجه شين الي كل مامريناكم ناخذكم من الجامعه نلقاها عند الباب تستعرض ودايمن حاطه فل مي كب وتتعلك
انا :ماااااالت يامال الجلطه
ريموه :حرااام امهم يمكن تموت ومريم بتفصل
انا :احسن عشان ماتخربس الصايعه اخت الصايعه حتى امهم تراها صايعه وعاقبها ربي بصرطان تستاهل مهمله بناتها وبعد ولدهم خايب يزقر ويمكن يشرب وابوهم موب احسن منهم ااا
وتقاطعني نوير:عمى اتقي الله تحشين فيهم ترا ربي بعاقبس وتطلعين عليهم ايشعات حراام عليس قولي الله يهديهم ويعافي امهم
انا بستخفاف:الله يهديهم معاني ما اضن
نوير:استغفر الله
رنود :خلاص عاد قضيه كملي ليلوه ويش في ابوهم
نوير :انتو تستعبطون تكذب تطلع اشاعات على خلق الله حرام عليها
انا :ماطلعت اشاعات على احد انا بريئه
نوير :واضح انس بريئه
ريموه :بعد مادريتو
نوير :ولا نبي ندري انتو بتجلسون تحشون في خلق الله حررااااام
شيخوه :بنات انا طفشانه حييييييييييييل
نوير: شيخوه صادقه طفش بلا تحشون
ندوي :اقول انطمي هاه ريموه ويش عندس
ريموه :هاذا الله يسلمني انا كان بقولكم اني طفشانه
ندوي :مالت عليس
انا :بنات انا ميته جوع بروح للمطبخ اشوف ويش العشاء واكل شي
رنود :هاذيك ثلاجتي اكلي منها
شيخوه :مافيهاشي
رنود :قصدس كليتي كل شي
شيخوه :اصلن مالقيت شي عشان اكله مالت عليس يالقنيطيه
انا وانا قايمه :هاه من الي بيجي معي
هنود:انا بعد جوعانه على لحم بطني
مهوي :وانا بعد
انا :اجل يالله ولبسنا عبياتنا ونزلنا تحت ولحقتنا ريموه ولقينا جدتي والهنوف ودلال وبزرانهم ومعهم مي ومرام جالسين في الصاله يسولون وابزران يلعبون بمكعبات وش كبرها وويش كثرها عافسين الصاله ومرينا عليهم رايحين للمطبخ وراحت ريموه تلعب معهم
دلال:ليش ماتجون تجلسون معنا
انا بعد ماوقفت :انا بروح اكل وبعد الاكل بفكر
الهنوف:ترا مالكم داعي تجون وتروحون على فوق واذا طلعتو رحتو على بيوتكم اجلسو مع جدتي شوي
جدتي :هي صادقه شفيكم ماتجلسون معي اجلس مع الشباب اكثر منكم يالبنات كنكم ماتجون لبيتي الى عشان رنود
مهوي ترقع:افا عليس تخسي رنود اصلان انتي شمعة البيت
هنود :ولا تزعلين يالغاليه هذاني بجلس معس وراحت وجلست عند جدتي
انا:ترانا دايم نبي نجلس عندس ياجدتي بس خايفين يجون الشباب هم عاد مايفارقون البيت
جدتي :ابد لوكم جيتو وجلستو كان بقول لشباب لايجون
الهنوف :وكان بنجلس في غرفة الحريم بعد
انا بصوت واطي :ياليل من زين الجلسه معكم
مهوي :خلاص بناكل ونجي
انا :انا لا يمكن ماجي بروح لمي تبيني
دلال:بكيفكم ترا موب غصيبه
انا :يالله باي
جدتي :ليه ماتقولين مع السلامه احسن باي
انا :مع السلامه
جدتي : قمتو تقلدون الغرب في كل شي باي وهاي وهلو حتى في البس اعوذ بالله منكم
انا بصوت واطي :من اولهاشكلنا بروح للبيت
مهوي :اقول يالله مع السلامه بروح لبيوتنا اماتنا يبونا
دلال فاهمه بس تبي تخرب علينا :قبل شوي ام ليلى الحين صارو اماتكم
انا اغمز لها تطلع منها ولا بنتقم منها:يالله باااا مع السلامه
ورحنا للمطبخ وقلت لسرياتي تسويلنا سندويتشات وجلسنا على الطاوله
مهوي :ليه قلتي لجدتي انا بروح للبيت ؟
انا :مالي خلق اجلس معها
مهوي :ليه؟
انا :شوفت عينس ليه كذا وليه كذاك وسوو كذا ولبسو كذا وذك موب زين ولخ
مهوي :ايه وانا مالي خلقها بس وين نروح الحين البنات كلهم فوق ويش نسوي برا
انا :شوي وبندخل
مهوي :من وين جدتي في الصاله واذا مرينا عليها ورحنا فوق بتزعل
انا :ياغبيه من غير ماتشوفنا
مهوي :كيف هي موقعها استراتيجي تشوف الي يطلع والي يدخل يعني مافيه امل
انا :انا بتصرف خلينا ناكل الحين جدتي اكيد بترقد الحين
وعطتنا الشغاله السندويتشات وكليناها ورحنا لبيتنا وانا افكر ويش لون بدخل
وفي الصاله عند الجده
ريموه والبنيات الصغار مي ومرام وشهد متقاسمين المكعبات وكل وحده جالسه تبني لها برج
والجده وهنود ودلال والهنوف جالسين يسولفون
ريموه وهي واقف جنب برجها وتزيده مكعبات :بفوز عليكم برجي اكبر برج
شهد معصبه عشنها كل مازينت البرج طاح :انتي عشانس كبيره بتفوزين
ريموه :الا وين دلوعه اللصقه موب معكم غريبه
مي وهي تركب المكعبات :في بيتهم
ريموه :وليه موب معكم
مرام قدها خالصه :متهاوشه ويا شهد
ريموه: ليه؟
شهد :احسن دليع ام كشه ماحبها
ريموه:طاردتها
شهد :لا بس هي تلعب ويانصور
ريموه تقصد مي ومرام:ونتو بعد متهاوشين
مرام :لا بس كذانبي نلعب مع شهد
شهد: ايه ليه يلعبون معها هي توها موب صديقتنا جدا
مي :ايه شهد صدقيتنا من زمان وهي توها
مرام :عاد يوم تهاوشو احنا جينا في صف شهد
ريموه :يعني مترابطين شو وتجي الجوري داقه 400 وتدعم مكعبات ريموه لينها طايحه كلها
وعلى طول ريموه خذة ست مكعبات لاصقه مع بعض وحذفة الجوري في راسها لين تفككت المكعبات على راس الجوري وجلست تبكي
ريموه في قمت العصبيه :جعلس الصراطان
الهنوف وهي ضامه بنتها ونحاول تسكتها:الله ياخذس شفيس عليها
ريموه معصبه وتأشر على المكعبات :شوفي الحقيره ويش سوت
الجده :جعلس الهزل تطقين بزر عشان اللعابي يالخبله
ريموه معصبه : جدتي تراني موب في حالس جعل ربي ياخذها الملعونه
وتاخذ الجده المخده وتحذفها :قومي فارقي خلي البزران يلعبون بروحهم
مي :شكلي انا الي بفوز
ريموه :طل انعيد من جديد
هنود :عاد لس وجه خلي عندس كرامه وروحي جدتي اطرتس
ريموه بصوت واطي :ماينشره عليها
دلال وهي ماسكه ريماس :بعلم
مرام بفرح : خلاص فزت قامت ريمه بنذلتها المعتاده وحذفة البرج بلمخده لينه طايح
وشاتت برج مي وخلصت على برج شهد وبدة الحرب العالميه الثالثه في الصاله جلسو يتحاذفون بلمخدات والمكعبات والكل جلس يحذف حتى خوخه وريماس والجوري والجده في قمة العصبيه من الازعاج
فوق في غرفت رنود
رنود في قمة العصبيه وبصراخ :شيخوه انزلي يالخايسه
نوير وهي تطالع التي في :لا تصارخين مافيه امل
رنود بغضب وبخوف :انزلي لاتكسرينه يالخايسه
شيخوه وهي تنطط على سرير رنود:ليه شايفتني فيل
رنود :الفيل ارحم منس
شيخوه :والله وناسه التنطيط فله تعالو نططو مع يالطرطنقيه
رنود :اقولس انزلي وتعزمينهم
لميوه وهي تكلم صديقتها بميوعة الدنيا :اف ترا والله ازعجتوني فضحتوني اسكتو
رنود:العنه شيخوه انزلي
نوير :روحي نزليها ذي ماينفع معها غير كذا
رنود :ترا والله لاطردس
شيخوه وهي تسوي حركات بهلوانيه على سرير رنود :اتحداس
لميوه بدلع :اسكتو او قصرو
شيخوه بصوت عالي :لوا وعلى (xxxxx) هاهاهاهاه
لميوه سكرة جوالها ودموع في عينها :يالوصخه سمعتس شذى
شيخوه :احسن اصلن انا ابيها تسمع
لميوه :الله ياخذس ويش بتقول عني
شيخوه :بتقول اختها قليلة ادب
رنود وهي هاجمه على شيخوه :انتي أفه على المجتمع اطلعي من غرفتي يالله
لميوه :وانا بساعدس
وجلسو لميوه ورنود يسحبون في شيخوه الي اعفست الغرفه وكسرة نصف التحف وهي تحذفهم
وصارة الغرفه اخر ازعاج واصياح وفي وصط الازعاج الي حتى الي في الدور التحتي يسمعه
ندوي بكل شاعريه وهي تقرا الكتاب :بنات الله محلى الكلمات اسمعو قمة التحدي؟أن تعشق من ليس لك!وقمة الحزن؟ ان تبتسم وفي عينيك ألف دمعه!وقمة الألم؟ أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم!وقمة الأستغراب ؟أن تنجرح ممن تحب!وقمة الحب؟أن تحب من جرحك!وقمة الوفا ؟أن تنسى جرح من تحب! الله ويش رايكم فن صح وطبعن محد عبرها ولا احد سمعها مشغولين مع الدبابه الي عندهم نوير شافت مسلسل لحضات حرجه وهي تقلب في القنوات وراحت مسرعه بعد مالبست عبيتها تحت تنادي هنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحت في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ
الصاله معفوسه والجده في قمة العصبيه وتسب وتشتم وتصارخ وريموه ولا هامها هي والبزران
ودلال خلت الخدامه تاخذ اعيالها خوخه وريماس لشقه فوق وقفلت عليهم والهنوف خذت بنتها الجوري وراحت للبيت خوفن على سلامتها من القصف الي صاير حولها
دلال وهي حاطه المخده على راسها خايفه من قذايف ريموه :انتو رحو الله لايوفقكم
ريموه وهي ورا الكنب :الحين تعزمونا والحين تطردونا
الجده معصبه وراسها يعورها من الزعاج :والله لقول لفهد يالجبوه (الجبوه فتاه كبيره في السن تقال للكبار الي يستهبلون ) تقصد ريموه
هنود وهي تحاذف معهم بلمخدات وهي جالسه :اروح اعلمه ياجدتي
نوير وهي نازله مسرعه :هنود هنود مسلسل لحضات محرجه يشتغل فوااا ألا ومكعبه على عينها من شهد واضح انها متعمده عصبت انوير وخذت مخده ووراها من مكان لين مكان
الجده في قمة العصبيه :فارقو جعلكم ماتكبرون والله لااااااا ألاومخده ويش كبرها فاطصه وجه الجده وفي 5 ثواني بعد الجريمه تو الجده تصحصح الا و والصاله فاضيه الكل انحاش بعد الجريمه الي صارة مافيه غير دلال جلسة الجده تهاوش وتصارخ وتدعي على الحي والميت وخذت علاجها ونسدحت شوي في غرفتها ودلال راحت فوق وقالت للخدم يرتبون الصاله
ــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ

رنود طارده شيخوه من الغرفه وشيخوه جالسه في الصاله عند الباب متربعه وهنود ونوير معها يحاولون في رنود تبطل بس مافيه امل
نوير وهي تطق الباب :رنود امانه بطلي والله مانخلي شيخوه تدخل
هنود:تكفين رنود بشوف المسلسل
شيخوه داخله عرض :ايه صح بنشوف المسلسل اكيد الحلقه الاخيره
رنود وهي داخل :لو صرفو شيخوه ودخلكم
دلال وهي جايه من تحت :شكلكم يكسر الخاطر
هنود :رنود النذله اطردتنا
رنود بصوت عالي :كذابه بس طارده شيخوه
هنود :امانه بشوف المسلسل
دلال:تعالو شوفوه عندي
هنود :الله لايمنس يارنود
نوير :طيب انا مابي اشوفه ابي ادخل عند الجنقل
دلال :تعالي نسولف انا وياس خلس من رنود ومنتها
شيخوه وهي عادها متربعه :وانا ويش اسوي ابي ادخل
دلال :تعالي معنا
شيخوه :لا بجلس لين تفتح رنيد
وراحت دلال وهنود ونوير لشقتها وشيخوه تمت عند الباب
ــــــــــــــــــــــــ وفي بيت فهد ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مهوي وليلوه طفشانات وجالسين على الكمبيوتر
انا :مهوي ضنس الحين جدتي ارقدت
مهوي :يمكن بس ماعتقد
انا : امشي نروح نتئكد بسراحه مليت ابي اروح للبنات
مهوي :اصلان البنات الحين طفشانات مثلنا وعندهم طفش
انا :بفكر لهم بشي نسويه
مهوي :مثل
انا افكر :اااااااااامممممم مدري بس شي نتسلا به
مهوي :امشي وبنفكر في الطريق
انا :يالله
ونزلنا ولقيت امي تكلم في التلفون ونصور ودلوعه وريانوه يلعبون بليستيشن وطلعنا ورحنا لبيت جدي ولقينا ريموه ومي ومرام وشهد جالسين على الدرج ويتهادون
انا :ويش عندكم
مي :ريموه حاذفه جدتي بلمخده موب راضيه تعترف
ريموه :على تراب انتي الي حاذفتها انا شايفتس وتبين تورطيني
مرام :اذا موب انتي ولا انتي اجل من
شهد :يمك هنود
مرام :لا اختي هنود مالها دخل موب هي
شهد:اجل نوير
مي :النوري اختي لا موب هي مستحيل
شهد :اجل من انا
ريموه :بسراحه شاكه فيس
شهد :لا مالي دخل
مهوي :انتو من جدكم حاذفين جدتي
ريموه :نقولس ماندري من محد راضي يعترف
انا :يعني موب انتي
ريموه :لا موب انا ولوه انا كان بعترف موب خايفه من ذي العجوز
مي :ياقليلة الادب ليش تقولين عن جدتي عجوز
ريموه :اقوا تلابزي(كلمه مندثره مالها معنا واعتقد تعني تلايطي ) ترا الي حاذفها انتي
شهد :عندي فكره
مرام :ويش
شهد :صح انتو متورطين وماتعرفون من الي حاذفا خلونا نورط ااااا
ريموه :من هنود
مرام :اختي لا
ريموه :اجل نوير
مي :اختي انا بعد لا
ريموه :اجل من
شهد بخبث :دلوووووعه
ريموه :ويش دخل دلوعه
شهد :عادي نورطها وبوها اكيد موب مهاوشها ولا جدتي بعد عشان بكره عيد ميلادها ومحد مهاوشها ويش رايكم
ريموه :بطقاق ورطو أي احد اهم شي انا اطلع منها انشاالله تورطون جدي
انا :بس دلوعه مالها دخل موب معكم من الصبح وهي عندنا
شهد :عااادي البقاء للأقوى يالله بنات نروح نفكر بخطه نورط دلوعه
مي :بس حراام ربي بيعاقبنا عشان النوري تقول من حفر حفره لأـخيه وقع فيها
شهد :لأخيه موب اخته يالله امشي بس انا عندي فكره فله وراحومي ومرام وشهد
ريموه :بتدخلون
انا :اذا جدتي راقده دخلنا واذا واعيها رجعنا للبيت
ريموه :حتى انا بدخل معكم بس مابي جدتي تشوفني ادري فيها بتحط الوم علي وتورطني
مهوي بنضرات :تورطس
ريموه ببرائه موب راكبه عليها :ايه تورطني
انا :شلون اتئكد ان جدتي موب في الصاله
ريموه :وايقي من الباب
مهوي: بتشوفها
ريموه :ماضن انها بعد الضربه بتشوف شي او انها اصلان في الصاله الصاله هدوى
مهوي :بتصل على البنات وتصلت على رنود
مهوي :الو رنود وينس
رنود:ويني يعني في غرفتي انتو وينكم
مهوي :عند الباب جاين بس خلي احد ينزل يشوف جدتي وينها
رنود: وليه ؟
مهوي :وتقولها السالفه
رنود:بسراح انا طارده شيخوه ومااقدر ابطل الباب اكيد بتدخل وحتى اذا جيتو صرفو شيخوه ولا مو مدخلتكم
مهوي: اما انس نذله من الي بيشوف جدتي لحين
رنود :دقي على نوير ولا هنود هم بعد برا
مهوي :طاردتهم بعد ؟
رنود :ويش دعوه لا بس هم طلعو ولاعاد جاو
مهوي :مالت اجل من الي عندس المايعه والخايبه ندوي
رنود :ايه
مهوي :جمع ووفق افيه خلاص موب جاينس مالت عليس وسكرت
وقالت للبنات السالفت رنود ورجعت ودقت على هنود وعيت متابع المسلسل وراحت نوير تشوف وطمنتنا انها راقده ودخلنا ورحنا على طول فوق ولقينا شيخوه جالسه متربعه عند الباب
ودقينا على رنود وعيت مابطلت ورحنا وجلسنا في الصاله كلنا انا ومهوي ونوير وريموه وهنود بعد ما انتها المسلسل وشيخوه وجات دلال وجلست معنا وجلسنا سوالف وضحك وجبنا كيرم وجلسنا نلعب وطلعت رنو وندوي ولميوه وجلسو معنا لين الساعه 4 ورحنا لبيوتنا وصلينا ورقدنا
ومع العصر في المجلس في بيت سلطان كانو كل الرجاجيل مجتمعين عنده يتقهون العصر وكانت هاذ الجلسه ضروريه عند الرجاجيل ولازم كل الشباب يحظرون وكان المجلس مليان
الجد : اسمعوا ياعيال وش رايكم نروح نخيم في النعيريه
سلطان : انا يالله اللحق على الشغل
نايف : وانا بعد ما اقدر اخذ الجازه
الجد : على الاقل يومين
سلطان : بحاول
ناصر : ترا الشغل موب مخلص حاولو تاخذون اجازات
سلطان : تبي تفهمني انك ما عندك شغل
ناصر: تخيل
فهد : نفسي مره تقول ما اقدر الروح مشغول
ناصر: اخر مره رحتو مارحت معكم
نايف : مقعدينك غصب
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي جهه ثانيه من المجلس
فواز : طلال شفيك
طلال متوتر : مافيني شي ليه؟؟؟
راشد : احسك من البارح متغير
طلال : "الحين لاحبيت راس خويلد وش بيقولون " لا بس احس باحساس غريب
فواز : وش فيك
طلال يكذب: احس اني اخطيت على خالد ولد عمي فهد
راشد ببتسامه : كيف غلط عليه
فواز ببتسامه : وش هالا حساس اللي نزل عليك فجئه
جاسم داخل عرض : ليتني اعرف ليه دايم تساسرون
فواز: هاذ الله يسلمك طلال يشعر بالاسف ويقول انه غلط على خالد بن فهد
جاسم : طليل وش مسوي له
طلال متوهق : بس اقصد يعني من زمان
جاسم : لا ما اعتقد انه زعلان
طلال : "شفيهم ذولا يعقدون إلا مور " احساسي يقول انه زعلان وقام طلال وراح لخالد اللي جالس في الجهه الثانيه ووقف عنده والكل يطالعه ومستغرب لأنه ما جلس
خالد بن فهد بستغراب : خير مشبه الاخ
طلال متورط : ـــــــــــــــ
مشعل بن نايف : طلال شفيك
رايد بستغراب : الاخ معجب
طلال حب راس خالد وجلس جنبه : انااسف ادري اني اذيتك
خالد بستغراب ودهشه وتعجب !!!!: شعليه ماسويت شي
مشعل وهو يقرب راسه من طلال : طلال تراك غلطان علي يومني صغير يوم تقولي انت انسان عاله على المجتمع تراها عادها في خاطري
الكل كان يطالع طلال بستغراب لأن طلال حتى لو كان غلطان ما يعتذر قدام العالم واكثر واحد كان مستغرب ابوه لأنه يعرفه
قام طلال ورجع مكانه
جاسم بستغراب: الى ها الدرجه اخطيت على خالد
طلال متوتر: خلاص ترا مابي احد يزعجني ترا بروحي يالله قدرت اسوي اللي شفتوه
فواز بستخفاف: محد جبرك
راشد بستخفاف : صدق محد ضربك على ايدك
طلال بقهر: خلاص ترا يالله قادر اتحمل نظرات الباقين كني مسوي وجريمه
جاسم : لا موب جريمه بس غريبه موب من طبايعك
طلال بعصبيه:"حسبي الله عليس يا ليلوه الحقيره بس هين " مابي اتكلم خلاص
في الجهه الثانيه
مشعل : وش السالفه ليش حب راسك
خالد بستغراب: مدري
تركي : تنكت شلون ما تدري
مشعل : اكيد انه مسوي لك مصيبه
عبد الله : وطلال موب من طبعه يعتذر قدام كل ذا الناس
خالد : والله مدري ما اذكر طلال زعلني
تركي بخبث : خلاص بعد المغرب ابيك خالد ضروري
خالد : خير وش عندك ما تقول ضروري إلا وعندك مصيبه
تركي : بعدين عندي موضوع يعجبك
مشعل : خلود اعترف وش عندك مع طلال
خالد : والله مدري وش فيكم ماتبون تصدقون
رايد : اعترف وش عندكم انت وياه
خالد : انت وش مقعدك ماتدري انا مانجلس مع الطعشات امثالك
رايد : من زين القعده معكم بس انتو اللي جيتو وجلستو جنبي
مشعل : وليه ماجلست مع شلتك الفاشله هاذهي قدامنا
رايد : المفروض انتو اللي تفارقوني لأني جاي قبلكم
ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال

صورة KaTrEn

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع عشر من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثاني من ((انتقامي القاتل ))

ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال
ناصر: كلكم معزومين عندي ذا الليل على العشى
وليد : وش المناسبه
ناصر : عيد ميلاد دلوعتي
الجد : اناالله حرام عيد الميلاد
نايف : يعني ماتدري ياناصر انه حرام
فهد : وماتدري انه محرم عندنا في العايله
سلطان : بكره بستلمونا البنات ليه دلوعه عندها عيد ميلاد واحنى لا وش انقولهم
ناصر: دلوعتي متعوده كل سنه عيد ميلاد وحتى مشاري
ويقاطعه جاسم لا تقول بعد فارس تسوون له عيد ميلاد
ناصر وهو يطالع فارس : لا فارس ما يحب ذا الحركات
الجد : بعدي والله الرجال موب انت ويشر على ناصر
ناصر : شفيك يبه عادي خلك كوووول ما فيها شي
الجد : اقول حرام
ناصر: خلاص اخرمره اسوي عيد ميلاد لحد بس الحين خلاص كل شي جاهز للحفله ولا عزمنى احد عشان ناخذ راحتنا وعلى فكره يبه ترا لازم تجيب لدلوعه هديه تراها تنتظر هديتك انت من بد الكل
جاسم : وانا اجيب هديه ولا زيارتي لكم هديه
ناصر: كلكم بتجيبون هدايا مايحتاج اقولكم
سلمان : لا لازم تقولهم موب يتورطون مثلي يوم رحت لعيد ميلاد هــــــ
ويقاطعه مشاري : هاني عيد ميلاد هاني
سلطان بشك : من هاني
مشاري : خلني اكمل بداله ذا الدلخ وبصوت واطي لايودينا ورا الشمس تخيلو راح للولد بدون هديه هيهيهيههيهه
فهد ولد سلطان : بايخه يبه كمل اساله من هاني
سلمان : وانت وشدخلك وبعدين صديقي في المدرسه
ريان يحسب بصابعه: من بيت عمي سلطان 20 هديه ومن بيت عمي فهد 7 هدايا ومن بيتنا 9 هدايا ومن بيت عمي فيصل 7 هدايا ومن بيت عمي وليد هديتين ومن بيت جدي 6 هدايا ومن بيت عمي ناصر 7 هدايا يعني 56 هديه
الكل يطالعه بستغراب
الجد : وشفيها ذا الهدايا
ريان : بتاخذها دلع اليوم
الكل : ههههههههههههههههههههه
جاسم : حسبتني ريانوه معهم
ريان : ايه وحسبت خوات فارس وكل العايله ما خليت احد
جاسم : اجل انا باروح اشتري هديه مبعد شريت
نواف : خذني معك
ريان : باروح معكم مبعد شريت هديه

ــــــــــــــــ في بيت الجد في غرفه رنود بتحديد

ــــــــــــــــــــــــــــــ

ابنات منتشرات في الغرفه وانا واقفه
انا : يله وين الباقين
مهوي : وين نروح نشتري الهدايا منه
رنود : من تويزاراص
هنود : لا كلنا نشتري العاب
نوير :وهي وش يهمها غير الاالعاب
ندوي : ليلوه خذيتي لي فلوس من ابوي
انا : معي صرافه امي
ريموه : هياااااااااا خلى نمر على محل العاب بليستيشن من زمان ماشريت
مهوي : يله اكتملو الشله
عهود : ترا ابوي يقول خلوني الروح معكم انا وبقيه شله five stars
شيخوه : من ذولا five stars
عهود : انا وريموه ونجود عبير امجاد
نوير: يعني انتي نجمه
عهود : ايه وبعد يله انروح متى يمدينى نكشخ
ونروح كلنا مع الدريول ومعنى دلال مرت عمي وليد والهنوف مرت خالد
ووقفنى عند اشاره رمادى
ريموه : بنات وش يذكركم به ذا المكان
شيخوه : بيوش ؟
انا بعد تفكير : بفضيحه ندوي
ندوي انحرجت من الهنوف ودلال و five stars " أي انكتمي انتي وياها
دلال : تكفون علموني وش صار
الهنوف : بسرعه ترا الفضول بدا يذبحني
شيخوه : هاذا الله يسلمكم وتقولهم قصه ندوي يومها تقول للولد اللي كان جنبنا فديتك وشافها عمي ناصر
دلال : اف قويه
الهنوف : بسراحه انا لو مكانس كان ما احط عيني في عينه مره ثانيه
ندوي : عادي كنت اعبر عن رايي
دلال : مالقيتي تعبرني الا وعمس معس
ندوي : وانا وش دراني انه قاط اذنه
دلال : الحمد الله ان ال five starsموب معكم دايم كان خربتوهم
شيخوه : انا مانخليهم يجلسون عشان الثنتين الشاذات اللي معنى ما يخربونهم
الهنوف ببتسامه : من الثانيه
شيخوه : انتي راقبيهم وبتعرفينها بدون ما اقول
ندوي : انا شاذه يا البقره شايفتني مسويه بويه
دلال : وش مسويه
ندوي بوقاحه : كل الحكايه اني احب
انا : ويدي على قلبي "اكيد بتهل السبحه وبتعلمهم جعلها الجلطه "
دلال : بس الحب احلى شي في الحياه وما تحلى الحياه الا به اسألوني
الهنوف : أي والله اسألو مجرب ولا تسألو طبيب
ووصلنا تويزاراص ونتشرنا فيه وشيخوه واقفه عند الكاشير تكلم الهندي
شيخوه : شوف ابي لعبه واااااااااااااااااااااجد جين
الهندي : يهز راسه
شيخوه : رفيق لازم واجد جين هازا بتشى وااااااااجد تلوعه
الهندي :ما في معلوم انت كلام
شيخوه : شوف انتى معلوم سندريلا هازا بتشى سيم سيم بابا ماما واجد هبي شوف هازا بتشى هبي بليستيشن كل طايحه عند بيت هازا بنت وهي تاشر على ندوي بلي مع نصور هازا بتشى ثاني بس شوي اطرم
الهند ي: مافي معلوم
شيخوه : اطرم يعني مافي معلوم كلام سين يعني سوي سين ثين هاه معلوم انا ايش كلام
وخلصنا وشيخوه توها تشرح للهندي وفي الاخير خلته وراحت تشتري هديه وانا شريت هديه دلوعه بليستيشن 3 عشان معد تجينا وبعدين تجمعو بعد العشاء كل العايله في بيت عمي ناصر الرجاجيل في المجلس والحريم في الصاله وكنا كلنا كاشخين وجالسين في الصاله لين تشرف سندريلا دلوعه وانا كنت لا بسه بنطلون ابيض حرير مع بلوزه طويله حمرا يابانيه فيها كتابات يابانيه وكانت كت ورافعه شعري ومنزله خصل وريموه لا بسه بنطلون واسع اسود مع مخابي وسيورعلى الكتوف وواحد طايح ولونه اسود وفيه كتابات صفرا وبيضا وطابعه عليه بشكل كبير five stars مع بلوزه كت بيظا مع اصفر ولميوه لابسه فستان جينز يشبه فستان ننسي عجرم في احد حفلاتها وكان الى الركبه ولابسه هيلا هب (دلاغ)وردي مقلم بزرق ووردي وابيض مع بوت ازرق وفاكه شعرها ومسويته كيرلي وشيخوه لابسه بنطلون جنز مع بدي طويل الى الركبه ومهوي لابسه تنوره طويله سواريه ورندود بعد تنوره طويله وقصيره من قدام مع بوت اما هنوده وندوي ونوير مطقمين بتنانير فرنسيه الى نصف الساق برتقالي مع زيتي مع صنادل سحته لف على الساق برتقالي وبلايز فرنسيه بعد زيتيه وفاكين شعورهم عادي وكانت الصاله كلها بلونات وشخصيات كرتونيه ميكي وميني وتوم وجيري وسندريلا وفله ولاللقزام السبعه وتويتي وبندق وباربي وكاتي والبزارين مرسمين على وجيهم وجاو سحر وشهد وبعدين لبسنا عباياتنا ودخلو الرجاجيل وطفت الانوار ونور وردي على الدرج وبعدين نزلت دلوعه ولبسها كنها فراشه فستان وردي منفوش من الشيفون الى نص فخذها ونازل من ورا رقبتها وظهرها كله طالع مع صندل لف الى الركبه وشعره كيرلي بصيط على قصره وعليه وردات صغار بيضاء ومعها نجمه في عصا وحاطه جنحان كبار شوي شفافه "كنها حقت ذباب" واول ما نزلت انتثر الاوراق الملونه وكانت موسيقى هبي برث دي والكل كان يغني ها حتى جدي وهي تنزل والنور عليها لين وصلت الترته اللي كان عرضها متر ونص والرتفاهعا متر ونص وكانت طبقات وتجنن كانت اهداء من طلال وعليها صورت دلوعه واجتمعو البزارين ودلوعه بينهم كنها لمبه من كثر اللماع اللي عليها وبعدين طفت الشمعه وكان مشاري يصور بكميره فيديو وبعدين اشتغلت اغنيه دلوعتي وبدو البزارين يرقصون عليها واسترسلو مشاري وسلمان ومجود معهم وبعدين جدي وجدتي ثم فلوها اعمامي وابوي واستنزلو على اغنيه دلوعتي وبعد كذا طلعو الرجاجيل للمجلس وجا دورنا يا البنات ونرقص كلنا على وشسويبه لأنا حافضين الرقصه ورقصو اماتنا وجاء مشاري بكميره فيديو ياخذ شعور البنات واهدائاتهم لدلوعه ويصورها وبعدين جلسنى في الصاله وندوي كانت طول الوقت تسولف مع للوش
انا بصوت واطي : مهوي ضنس طليل سوا اللي قلت له
مهوي : اذا سوا اكيد مشاريوه يدري بس كيف اسأله
انا : قولي له أي شي خلينا نعرف هو نفذ ولا لا
وراحت مهوي لمشاري
وجات شيخوه : شفتي سحر كيف بغت تاكل طلال بعيونها
انا : ما انتبهت الا للحقيره ندوي اللي ماشالت عيونها من فارس
رنود جات : للوش تقول بنسهر عندها الى الفجر
انا : ما فيه مشكله
وجات مهوي : نفذ
شيخوه : منهو اللي نفذ
مهوي :ياكرهس لادخلتي عرض
وعند الحريم كانت سحرو ندى وشلتها نوره وهنادي جالسين قريب من لولوه ويسولفون معها بدون مايسمعونهم الحريم
ندوي : لبس دلوعه روعه
لولوه : حلو لبسها مختاره لها فارس
نوير: حتى التورته روعه
لولوه : شاريها طلال
سحر : خلى نجلس في الجلسه الثانيه وراحو وجلسو في جلسه بعيده عن الحريم
سحر بشك: ندى احسج مهتمه في فارس ندوي بنغزه: حتى انا احسس مهتمه في طلال
سحر تورطت : هاه لا بس اااااا ايه شكله حلو
نوير: بس لأن شكله حلو
سحر : اكيد محد منكم تحبه بما انه ولد عمها
هنود : طلال لا من اللي يحب طلال
سحر بستغراب : ليه شفيه
هنود: ما فيه شي بس نحسه اخونا
سحر: "الحمد الله انهم يحسونه اخوهم ولا كان بيصير لي شي "
ندوي : سحر متى عيد ميلاد فارس
سحر بشك : ليه؟
ندوي : لا اسال فيها شي اذا سألت عن ولد عمي "لازم اشبك معها هي اللي بتعلمني بخباره "
سحر : مدري بسأل امي وباقولج

ــــــــــــــــــــــــــــــ وفي المجلسـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد وتركي جالسين في الزاويه
خالد بن فهد : خير تروك وش عندك
تركي بخبث: ابد الله يسلمك ابيك تعترف لي ليه طلال اليوم اعتذر منك
خالد بعفويه: اقول مدري وانت دلخ
تركي : الله يا الدنيا معاد تعتبرني صندوق اسرارك
خالد : والله العظيم اني مدري
تركي : خلاص خلى نسوي لطلال مقلب
خالد : شلون مافهمت
تركي : اهو موب اعتذر منك قدام الكل
خالد : الا
تركي : اوكي قله يروح معنى بكره نرقم واذا قال لا قل انك بتقول انه مسويلك شي كبير وانك بتقول لبوه
خالد : وليه اخاذه يرقم
تركي : ياغبي لأنه حلو بيطيح البنات على طول
خالد : فكره حلوه بس اخاف يزعل
تركي : وش يزعله عادي
خالد : خلاص باقوله ونروح بعد العشاء
تركي : خلاص ناده يله
خالد : لا بدز له مسج عشان محد يلاحض
تركي: يله دز له
ويدز له خالد
طلال سوري على اني بستغلك بس كله منك كل يوم اعزمك وانت مافي امل تروح معي عشان كذا روح معي بعد العشاء نرقم واذا مارحت معي ترا بورطك ورطه على الكيف وسوووووووووووووووري طلولي
انصدم طلال وهو يشوف المسج ويطالع خالد اللي يتصدد عنه
طلال " وش قصته ذا ويا اخته هو من جهه وهي من جهه ممكن يكون عارف يعني يمكن تكون قايله له ولا وش الورطه اللي بيورطني بها انالله وش اسوي في ذولا "
فواز : طلال وش فيك
راشد ويسحب الموبايل من يد طلال : خلني اشوف وش قصتك انت والمسجات
طلال وهو يحاول ياخذ الموبايل : رشود شي خاص لا تقرا تكفى
راشد وهوماسك الموبايل بدون ما يبطله : بتعترف وش فيك من البارح موي طبيبعي
طلال : اوكي بس جب الموبايل الحين
فوازبزعل : رشود رجع الموبايل لوه يبي يقول كان قال بروحه
راشد بزعل: الاخ معتبرنا غريبين عنه
طلال بأسف: تراني في مشاكل ما لها اول من تالي تكفون خلوني وصدقوني اذامالقيت لها حلول انتو اول ناس بلجاء لكم
ويمرخالد عندهم : هاه طلال بتروح معي
طلال بتردد : ايه
خالد : بعد العشا انتظرك في السياره
فواز : وش يبي خلود
طلال : يبيني اساعده في شغل
راشد : اخس ياخلود اللي عنده شغل
وفي زاويه المجلس كان جالس فارس بروحه وغايب عن اللي حوله وغارق في التفكير
فارس" الحين ها الحيوانه سحر ليش تجي والله لا اوريها الشغل بس خلي اللي عندنا يروحون وياترا طلال داري انها بتجي اكيد اشوفه يخز البنات اكيد يدورها صدق انه حقير قدام اهلي كلهم جالس يخز البنات اكيد يدور الحيوانه وبعدين ليش ماخطبها مثل ماقال اكيد كان يصرفني الحقير والحين يدور غيرها بس انا ما اشوفه يروح لسوق "
قطع عليه تفكيره نواف : وين وصلت يا الحبيب
فارس: ما ابعدت قريب
نواف: اشوفك كل يوم سرحان لا تكون تحب وانا مدري
فارس : وليه ما احب عادي
نواف : يعني تحب كشفتك
فارس : ايه وبقولك بعد من انا احب
نواف بشوق : من
فارس: احب وحده تجنن بكل ماتحمل الكلمه من معنى
نواف : اعرفها
فارس: ايه بنت عمك
نواف : من من بنات عمي
فارس : عمك ناصر
نواف : من
فارس: دلوعه
نواف : وجع على بالي عندك سالفه
فارس: خلاص يله نروح نتعشى وراح الكل يتعشى من البوفيه
تعشوى الحريم وتوزعو مجموعات البزران كانو يلعبون مع الشخصيات الكرتونيه
اماfive stars جالسين مع شهد
ورنود والشله الباقيه جالسين في الصاله اللي فوق
سحر : ندى تقول امي تاريخ ميلاد فارس بعد 9 ايام
انا بستغراب: وش ندوي تبي بتاريخ ميلاد فارس
ندوي: وانتي وش دخلس
انا : الحمد والشكر
سحر: انتو تجون هني عند امي وهي ماعندها بنات
شيخوه : لا ما نجي دايم الافي المناسبات
شوي وتجي دلوعه مسرعه
دلوعه : سحر فكي فستاني باروح ابدل
سحر: ليه
دلوعه : باروح اللبس لبسي الثاني وباروح افارس ينادين تحت
ندوي وهي توقف : تعالي اساعدس تلبسين وراحت معها ندوي وهنوده وساعدتها ندوي في لبسها وتو دلوعه بتطلع حطت
روج احمر وباست دلوعه على خدها
ندوي :لا تمسحينه زين
دلوعه ببرائه: بيشوفه فارس
ندوي: " هاذ اللي ابي " عادي
هنود: خاف ينقد عليس
ندوي : لا عادي
وراحت دلوعه لفارس اللي جالس في المجلس يبي يصور معها ويروحها تجيب اغراض من غرفته ووصلت عند فارس
فارس: كل عام وانتي الحب ياعمري
دلوعه : وانت بعد
فارس : استانستي
دلوعه: ايه ونااااااسه والحين باروح يرسمون على وجهي
فارس وهو يشيل دلوعه ويحطها على رجليه اه وش ذا الحركات
دلوعه : ويش الحركات
فارس: ها البوسه مسويه حركه يا الخطيره
دلوعه : لا هاذي ندى باستني وقلتها لها فارس بيشوفها قالت عادي
فارس : " هاذي وش قصته لا تكون مرسلتها لي " ليه شفيها بايستج
دلوعه : كذا بدون شي
فارس :"ها الخبله لا تكون تحبني صدق بس معقوله دزلي بوسه لوها دازه سلام كان اصرف لاكن بوسه صدق وجها قوي وماتستحي لا لا يمكن ما تقصد مو معقوله ادزلي بوسه لا بس كانت نظراتها علي يوم دخلت بشكل واظح ماستحت وانا اطالعه صدق ها البنت غريبه "
فارس انتبه ان دلوعه راحت وما وصها تجيب له اغراض من غرفته ولا قالها تقول لخواته مايروحون لأنه يبي يهزء سحر
ــــــــــــــــــــــــ عند البنات فوق على الساعه 2

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الكل راح مافيه الا احنى يا البنات في الصاله اللي تحت ومعنى سحر وشهد و ناصر
ناصر : سحور انتي وشهود الرقدو عندنا اليوم
سحربقلق : لا عمي ماستأذنا من ابوي
شهد : بعد الحمد الله انا سهرانين عندكم اليوم
ناصر : شفيكم من نقلنا وانتو ما تجونا
شهد : مشاغل ياعمي
لولوه : وشذا المشاغل اللي تاخذكم عن امكم
سحر: وبعد يمكن نسافر ها السبوع
لولوه : ماشاء لله اجل بتمسون عندي اليوم وانكان على ابوكم بيكلمه فارس
سحر: "الله يرحم حال ابوي كله من فروس مايبي يشوفني "
شهد : أي يمه مشتاقه لج موت وبعدين قولي لفارس اذا مارضى ابوي خليه يقوله انا وسحر بترجع للبيت
لولوه : كلكم ان شاء الله بترقدون وباكلم فارس يكلم ابوكم الحين
وتكلم لولوه فارس
لولوه : كلم ابو البنات خلهم يمسون عندي
فارس: لا يمه اخاف مايوافق
لولوه : انت كلمه وش بتخسر
فارس: هم يبون يرقدون عندنا
لولوه : ايه
فارس بشك: من اللي قالت لج منهم انها تبي ترقد
لولوه بستغراب: شفيك انت
فارس: مافيني شي بس قولي للبنات يقول فارس صدق تبون ترقدون عندنا
لولوه : تنكت يعني اكذب عليك
فارس: لا بس يمكن يبون يروحون وانتي احرجتيهم
لولوه : فارس حبيبي الله يخليك حاول مشتاقه للبنات تكفى حياتي تصرف
فارس حس في امه انها مشتاقه للبنات صدق: خلاص يا الغاليه بيرقدون
لولوه : يله يابعد عمري باي وسكرت
ناصر بعصبيه مصطنعه : لولوه
لولوه بخوف : هلا
ناصر : لا عاد تتعودينها ياويلس مني
لولوه بخوف اكثر: ويش
ناصر ببتسامه : ليه تتغزلين في فروس قهرتيني انتي من جهه ونوره من جههه اخرتي ذابح طليل وفروس
وضحكت لولوه بحرج و ام طلال
شهد : يمه بنرقد ولا لا
لولوه : لا بترقدون
ريموه وشهد : هيااااااااااااااااااااااااا وناسه
ليلى: وانتي وشدخلس
ريموه : برقد هني مع شهوده
سحر : وانتو بعد الرقدو هني
ليلى : لا مقدر
مهوي : يله بنات نروح
شيخوه : وانتو بنات اذا رقدو اهلكم كلمونى
نوير: كم رقمس سحر
سحر بحرااج : هاه ماعندي موبايل
ناصر : ليه في بنت ماعندها موبايل ها الايام
سحر: لا عندي بس في البيت
المهم طلعنى عشان نخلي لولوه على راحتها ويابناتها ورحنى لبيت جدي وجلسنى في الصاله ملينا من غرفه رنود ونجلس في الصاله نسولف
رنود : شفتو الخايس ماي بيبي
ندوي :ليه زعلان
رنود : لا قالي بيكلمني اليوم الساعه 1 ولاكلم
انا : يمكن مل منس
رنود :لا ان شاءلله بس اكيد مشغول وبيكلم بعد شوي
ندوي برومنسيه: بنات اليوم سويت حركه لفارس عذااااااااااااااب
انا بصدمه: جعلس الجلطه وش سويتي لايكون طلعتي عليه ومسويه نفسس ماتدرين اعترفي
ندوي بدون نفس : لا راحت ليلوه قلت
ريموه :اكيد مسويه مصيبه ولا كان قلتي
ندوي : هي انتي هاذ اللي قاصرني
مهوي : ندوي ليه غيرتي طريقه كلامس
لميوه : ايه صح كان كلامس حلو
ندوي :ايه ذكرتوني امااااااااااااااانه لانسيت ذكروني
لميوه : ان شاءالله
ويرن موبايل رنود
رنود : هلا حبيبي وينك زعلانه عليك
ايه لا بعدي زعلانه
اذا كان كذا حبيبي خلاص



صورة KaTrEn

ـــــــــــــــــــــــــــ وفي المجلس

ـــــــــــــــــــــــ

اللي كان فيه فارس وطلال وفواز وراشد ووليد ونواف وكا العاده طلال كان جالس مع فواز وراشد اما وليد ونواف وفارس جلسين في الجهه الثانيه
راشد : طليل وين اختفيت اليوم
طلال : رحت لشغل مع خالد
فواز : تكفى طلال قلي وش شغل خويلد امانه خاطري اعرف
طلال : ولا تزعل يبي مني ولأني اجمل شاب في العائله قالي رح رقم البنات وبكل فخر رقمت تسع بنات
راشد : وش اللي تغير طول عمره يقولك ترقم له وانت رافض وتقول هاذا موب من مبادئك وش صار
طلال برتباك : كسر خاطري كل يوم يترجاني وتصدقت فيه
فواز : ماعلينا شفيه فارس مرابط
طلال : لأن الغلى في البيت
فواز : اه وانا اقول وش عنده مايجي إلا اذا كانت اخته في البيت
راشد : طلال سو نفسك بتروح تجيب شي من البيت
فواز : انزين يمكنهم راحو
طلال : لا كلمت امي وتقول انهم بيرقدون عندنا
راشد : الله يعين فارس موب راقد اليوم
فواز : ايه اكيد
راشد : تكفى طلال سو نفسك بتروح ترقد
طلال : اذا رحتى باروح والرقد صدق
فواز : اجل خلاص خلها شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ونرجع للبنات

ــــــــــــــــــــــــ

رنود سكرت الموبايل ورجعت تجلس مع البنات
انا : اخيرا خلص روميو
رنود : بيكلم بعد شوي
مهوي : صدق انكم ماتستحون على وجيهكم انتبي ويها
رنود: حرام عليكم ماتبوني اصير صريحه
ندوي : هي صادقه ليه تحرجونها خلوها تعيش حياتها
شيخوه : بنات أي صالون حجزتو عنده عشان بكره خطوبه منار وجسوم
انا : مدري انا في ودي