فتاة تعدل هيأتها حتى تصبح شبيهة باحدى الشخصيات الكرتونية

صورة ! المبدع !

لعلك شاهدت إحدى الصور التي انتشرت مؤخراً والتي تعرض حسناوات يشبهن شخصيات كرتونية ولم تعرها اهتماماً ظناً منك أنها معدّلة ببرنامج "الفوتوشوب"! صحيح أن بعض هذه الصور قد خضعت للتعديل باستخدام إحدى برامج التصميم، إلا أنك قد تستغرب إذا عرفت أن عدداً كبيراً منها حقيقي ولشخصيات واقعية تعيش بيننا.


الجنون فنون
الحسناء أنستاسيا شاباغينا آخر الفتيات اللاتي عدلن من هيأتهن، بحيث باتت تشبه إلى حد كبير إحدى شخصيات أفلام الكرتون اليابانية والتي تعرف باسم "إنيمي". فبعينيها الواسعتين البراقتين وشعرها الأرجواني وحركاتها الناعمة تبدو الأوكرانية أنستاسيا البالغة من العمر 19 عاماً وكأنها هاربة من أحد أفلام الأنيمي اليابانية. وصول أنستاسيا أو "فوكاكومي" كما تطلق على نفسها لهذا المظهر لم يكن سهلاً حيث كان عليها تخفيف وزنها بشكل كبير، وقضاء ما يقارب النصف ساعة في اختبار أنواع مختلفة من المكياج على كل عين. وتفكر أنستاسيا أيضاً بإجراء جراحات تجميلية لعيونها وذلك لتقريب الشبه إلى الشخصية الكرتونية اليابانية التي تقلدها بشكل أكبر.
لدى أنستاسيا أكثر من عشرة آلاف معجب على "فيسبوك" كما أنها تقوم بنشر مقاطع فيديو على "يوتيوب" توضح فيها طريقة وضع المكياج بشكل يجعل الفتيات يشبهن شخصيات الإنيمي، وقد حقق إحدى فيديوهاتها والذي يشرح إحدى طرق تجميلها أكثر من 150 ألف مشاهدة!
جدير بالذكر أن أنستاسيا ليست الفتاة الوحيدة التي تقوم بمحاولة تقليد الشخصيات الكرتونية الخيالية فهناك الأمريكية داكوتا روز أو التي تعرف باسم كوتا كوتي والتي تشتهر أيضاً بشبهها الكبير بلعبة باربي وقد حققت شعبية كبيرة في العالم لنشرها نصائح تعليمية تتعلق بالموضة والمكياج.

صورة ™йσσѓ

..

طيب الشكل مو حلووووو
الحمد لله على العقل ،،

تقبلي مروري ..

..

صورة مصطفى أحمد 99

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

يعطيك الف عافية ابعت و الله
الحمد لله على نعمة العقل

صورة ąsђoǑosђ

اي وشفت كتاكوتي رهيييييييييبه هي التانيه
بتشبه باربي جدا
بس احلى من هاي يعني شو
هيدي رهيييييييييييبه
وبكل الاحوال كلن الله يهنيهن بعقلن
هههههههههههههههههههههههههه
وقولتك
والله كانه هربانه من فيلم انمي فعلا هههههههههههههههههه
تسلم يالمبدع
موضوع ممتع

صورة حموية حرة ^_^

يع بس ترى العيون مسكرتها ومسوية مكياج

يعطيك العافيه