منتجع كمبنسكي في البحر الميت رووووعه ادخل وشوف بنفسك

صورة بتي


[I]

عراقة التاريخ, اهلآ بكم في كيمبنسكي عشتار

لا توجد منطقة في العالم يندمج فيها عبق التاريخ و الطبيعة الخلابة بهكذا جمال وروعه ً مكونة جسداً واحداً يسطر على ربوعه أروع الأيام و أحلاها تماماً كتراثها الحافل بالأمجاد و البطولات.

سيأتيكم فندق كمبنسكي عشتار بفرصة التلذذ بأفضل ما يمكن تقديمه في مجال الخدمة الراقية و المرافق الفارهة في نفس تلك البقعة من الأرض التي زارها ووقع في حبها و حاول فك رموزها مارك آنثوني و ملكة سبأ و كليوبترا من الزمان الغابر.

يفخر فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت بتوفيره لثلاثة مواقع خلابة في محيط هادئ و منعزل محاطة بالحدائق والبحيرات الصغيرة وشلالات المياه وبرك السباحة الخاصة حيث تختلط أشجار الزيتون القديمة فيها مع البامبو بما يوفر للنزيل من خلالها خصوصية وراحة تامة.

لقد تم إنشاء الفندق ليكون تحفة فنية تحاكي الحضارة البابلية العريقة بإستعمال الصخر الأردني، وسيتم الإنتهاء من أعمال بنائه على مرحلتين .إنتهت المرحلة الأولى (فلل عشتار) التي تحوي 117 تحفة من الفن المعماري في شكل غرف وأجنحة مزودة إما بشرفة عريضة أو متوسطة أو صغيرة في أيّار 2006. وتوفر هذه الغرف الفارهة ومرافقها للنزيل تجربة الفندق المتكامل على نطاق مصغّر علماً أن كافة الغرف والأجنحة تواجه البحر.

تم الانتهاء من المرحلة الثانية من أعمال بناء المنتجع في شهر أيار 2007 بعد إضافة 201 غرفة وجناح جدد على فلل النزلاء المتواجدة أصلاً والتي يغلب عليها طابع الفلل المنخفضة. وتزيّن كافة الغرف و الأجنحة الجديدة أرضيات رائعة من الحجر الطبيعي المحلي بالإضافة لمستلزمات الراحة الفارهة الأخرى.

ويتوفر في كافة الغرف والأجنحة الجديدة فناء ساطع و مشرق بالإضافة إلى مناظر متميزة للبحر الميت وغروب شمسه الذي لا يضاهيه مكان أخر في العالم، وهي ممزوجة بديكور معاصر وذوّاق يعكس الطابع العربي الغالب على هذه الغرف والأجنحة.

جولة مصورة في أناح المنتجع

مــطــاعــم و جــلــســات هــادئــة مـــطـــلــة عــلـــى الــبــحــر الــمــيــت.

إقرأ ايضاً :

فخامة و أناقة التصاميم العمرانية الجميلة

بعض من صور الأجنحة داخل المنتجع

إمكانية الحجز عن طريق هذا الرابط

https://secure.kempinski.com/booker/KIAMM2/ar/index.htm

أسعار الغرف و الأجنحة

https://secure.kempinski.com/booker/...room.htm#login

أتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات[/I]