مواصفات جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج



بعد طول انتظار أفرجت شركة ساكسونج عن هاتفيها جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج ، وقد أعطت الكثير من المحللين درجاتهم لجالاكسي S6، بمتوسط ​​قدره 73٪ للتصميم، و 74٪ للميزات و 76٪ للأداء. ولكن قبل صدوره، قد ترغب في معرفة مواصفات جالاكسي S6 .
ياتي كل من جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج بتصميم متميز، حيث تم تصنيع الهاتفين بعناية فائقة من المعدن الكامل ، أما حواف الهاتفين رفيعة والأركان مستديرة مصنوعة من زجاج فائق الصلابة ، يبلغ سمك الجهازين 6.8 ملم ووزنه 138 جرام.ويأتي جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج مع تكنولوجيا الشبكة من معيار GSM / HSPA / LTE، مما يعني ببساطة، أنه يأتي مع شبكة 2G، 3G و 4G.



الهاتفين مزودان أيضاً بشاشة فائقة الوضوح بقياس 5.1 بوصة من طراز QHD وبوضوح 577ppi لأفضل رؤية في الأماكن المفتوحة بما يتيح استخدام الجهاز في أي بيئة وأي وقت أياً كان مستوى الإضاءة الخارجية.
الذاكرة الداخلية من 32/64/128 مع RAM 3GB وهو ما يمثل أعلى مستويات التشغيل بزيادة 20% في الأداء وسرعة فائقة للذاكرة العشوائية، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 35%.

إقرأ ايضاً :

نظام التشغيل هو نظام تشغيل الروبوت، v5.0.2 (المصاصة) مع وحدة المعالجة المركزية – رباعية النواة 1.5 ميجاهرتز اللحاء A53 ورباعية النواة 2.1 ميجاهرتز اللحاء A57.ياتي الهاتفين بالكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل ، وتثبيت الصورة البصرية، ضبط تلقائي للصورة، فلاش LED مع العنونة الجغرافية، كاميرا أمامية 5MP ميجابيكسل.

مشكور ياغالي
بارك الله فيك

صورة حنوووووووووور

تسلم الايادى على جمال موضعك