ههههههههه لايفوتكم محشش في امتحان القدرات هههههههه ادخلو وشوفو

صورة قـــطـــرة نـــدى
القسم:

محشش في امتحان القدرات~ْ
س - ماذا تعرف عن أشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الأولى؟
ج - كلهم ماتوا
س - إذا أعطاك احد برتقــالة فماذا تقــول له؟
ج - أقول له قشرها
س - ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر المتوسط؟
ج - جففوا ملابسهم
س - أيهما أبعد استراليا أم القمر ولماذا؟
ج - استراليا لأننانشـوف القمر بس مانشوف استراليا
س - علي باباهل هو مذكر او مؤنث؟
ج - مذكر طبعا لأنه لو كان مؤنث قلنا علي ماما
س - عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟
ج - الفيزياء مركز الثقل في الرسوب, أماالكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة قليل الذوبان في الدماغ
س - خمسة بنطلونات + خمسة قمصان+ أربعة أحذية _ أكرمك الله فماالنتيجة؟
ج - خمسـة رجال فيهم واحدحافي
س - اذكر ثلاثة أنواع من السمك؟
ج - سمك مقلي, سمك مشوي, سمك مملح
س - أعط مثالا للأشياء التي لا تذوب في الماء؟
ج - السمك
س - ادخل كلمة دام في جملة مفيدة؟
ج - ذهبت المدام إلى السوق
س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟
ج - سبيل = طريق, سلسبيل = طرطريـق.
س - ماذا تعرف عن البحر الميت؟
ج - كان مريض قبل لا يموت
س - سرق لصان عشرين ريالاً فما نصـيب كل واحد منهما؟
ج - تقطع أيديهم
س - مافائدة الأذنين؟
ج - تمنع النظارة من السقوط
س - حول عبارة تذهـب أمي الى السوق الى صيغة الماضي؟
ج -تذهـب جـدتي إلى السوق


منقول لعيونكم
بانظار ردودكم

صورة رجـهـ بس رزهـ

هههههههههههههههه
والله اااااااااااه ااااااااه يابطني هههههههههههه
يعطيك العافيه ع الموضوع المضحك ههههههههه

دااااااائما متألقه في مواضيعك يسلموووووووووو

صورة قـــطـــرة نـــدى

اشكركم على مروركم العطر

صورة قـــطـــرة نـــدى

تسلم ومنور موضوعي

صورة صفا قلبي

هههههههههههههههههههههههه

صورة دّلًوَعِهُ أٌمٌهُأً

هههههههههههههههههههههههههههههه
المحشش اجابااااته صحححححح
والله
مشكوووووووووره

صورة خلف المعطف

خخخخخخ هذا لو كنت مدرسة اعطيه الدرجة الكاملة على ذكائه الخارق خخخخ تعرفون طبعا العكس

ههههههه جميلة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

صورة قـــطـــرة نـــدى

مشكورة ازعاج على مرورك العطر
منورة موضوعي

صورة قـــطـــرة نـــدى

منورة موضوعي chacota

جميلة جداااا

صورة امير بنظراتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
عنده قدرااات مميزه هههههههههههه
لو انا انجحه ههههههههههه اجل جدتي تذهب الي السوق فعل مااضي هههههههههههههههههههه
تسلم يدتس يالغلا على الموضوع المسلي والحلو مثل صااحبته
ننتضر جديدتس

صورة قـــطـــرة نـــدى

منورة موضوعي فتاة الاحلام

صورة كل الغلاا

ههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي القدرات والا فلاااا, ودي لك كل قسم لك فيه ندى عطر وبنتظار جديدك,,,,,,,,,,,

لوووول

يسلموووو

صورة قـــطـــرة نـــدى

مشكور امير على مرورك العطر
منور مو ضوعي

صورة قـــطـــرة نـــدى

منووووورهـ برندا

صورة أطياف منسيه

هههههههههههههههههههههه
حلوووووووة وربييييي

صورة king world

هههههههههههههههههههههههههه فاضي

صورة فتى حقال

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه... دائما وابدامبدعه

وعلى قولة المثل((خذ الحكمه من افواه المحششين))

صورة قـــطـــرة نـــدى

يسلمووووووووووووو حبيبتي
على مرورك العطر
منوره موضوعي

صورة بنت الأبنــآء

هـــــ[hhhhhhhhhhhhhh]ــــــــه
ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
هههـ هههـ هههـ هههـ هههـ هههـ

كـــــــــــل انــوْآع` الضحكككـ,,,

من جد محششششششششش~`ش
[[[‘،’× يسلموووووووو ×’،‘]]]

صورة قـــطـــرة نـــدى

منوره حبيبتي

صورة قـــطـــرة نـــدى


هههههههههههههههههههههه
حلوووووووة وربييييي



يسلموووووووووووووووو حبيبتي
منوره موضوعي

صورة متحدثه بصمت

ههههههههههههههه بقوه محشش
عوافي قلبوووو

والله ياحلوك ويا حلو موضيعك بصراحه ابداااااع

صورة jordan_boy

ههههههههههههههههه
يسلمو على الموضوع

صورة اميرهـ بدنيا حقيرهـ

س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟
ج - سبيل = طريق, سلسبيل = طرطريـق.

ههههههههههههههههههههه
حلوووهـ
يسلمو لاتحرمينا من جديد اببداعاتك

صورة قـــطـــرة نـــدى

منوووووور حسن

حلوهههه بس لاتقوليها مره ثانيه{yoo2}

صورة قـــطـــرة نـــدى

مشكورين على ردودكم الحلوه
منورين موضوعي

صورة قـــطـــرة نـــدى

العفو حبيبتي
منورة موضوعي miss_memo

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روعه

صورة فداء الجزائر

مشكورة حبيبتى ربي يحفظك

صورة قـــطـــرة نـــدى

اسعدني مرورك احمد

منووووووور

صورة ▪◘ζـ۬עⁿ◘▪

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مآشآء الله نآجح ميه بالميه
يسلموووو ويعطيكـ العآفيه

صورة إنبثـآق فجر

هههههههههههههههههههههههههههههههه

أمووت على نكت المحششين

وأكثر شي فصلت عليه >> س - عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟
ج - الفيزياء مركز الثقل في الرسوب, أماالكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة قليل الذوبان في الدماغ

هههههههههههههههه

يسلمووووو

صورة ورود البرية

هههههههههههه
تسلمي
يموت من الضحك بينجح على طول
كل إجاباته صحيحة
تحياتي لك

صورة soumatop

س - ادخل كلمة دام في جملة مفيدة؟
ج - ذهبت المدام إلى السوق
س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟
ج - سبيل = طريق, سلسبيل = طرطريـق.


هههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

صورة محتاج حنانك

يسلمو فطوس

تقبلي مروري \ حسن

صورة abu,rami

هههههههههه تسلم الايادي على الموضوع الروعه

صورة قـــطـــرة نـــدى

اهم شي انه عجبك وضحكك

منوووووره

صورة (" غركـ زمانكـ ")

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة على موضوعك المميز
(*تسلم ايديك*)

صورة برندا

يسلموووووووووو

صورة قـــطـــرة نـــدى

منوره موضوعي متحدثه بصمت

صورة قـــطـــرة نـــدى

يسلمووو

على المرووور

منوورين موضووعي

الصفحات