مافادني زينه ولاطالني غير شين فعوله..

صورة Đαℓεεŋ

مافادني زينه ولاطالني غير شين فعوله..
ـــــــــــــــــــ
تقول الله خلقني والحزن توأم
محل ما رحت يصير الهم عنواني
عجزت أعشق مثل باقي البشر وأحلم
تعبت أنزف أدور نصفي الثاني
سنيني كلها ضيقه شقا وعلقم
ولا أدري لي متى والحيرة تهواني
غريب وكل ما حولي بني آدم
محد فيهم قدر في لحظة يقراني
أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم
وأجامل والأسى يطحن بوجاني
وأشوف العمر يطويني ولا يرحم
وأشوف الحظ يتباهى بخذلاني
أبي كف أصافحها ولا أندم
وأبي أنسى وينساني التعب والهم
قبل لا ينتهي عمري وانا أعاني

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الـــجــــزء الأول

......../أنت غبية ما تفهمين أقولها عنز تقول أحلبيه أبوك معيي يتزوجها تقولين خليه يتزوجها وبيرضى أبوي بعدين أنتي يالعنز وشلون يتزوجها ومنيله فلوس وهو لا شغل ولا مشغله حتى فلوس البنزين ياخذها من أبوك.
......../أبوي ليش مصر على رايه ...بالعاده يكون على هوى حمد في كل شيء وأي طلب يلبيه له إلا ذا الطلب معند فيه مع أن نفس حمد فيها من زمان.
أم حمد/ لا غربيه ولا شيء أنا لولا أنها بنت أختي وحمد يبيها وما أبغى الحلال يطلع للغريب ولا وحده ما نعرف طباعها وتغيره علينا كان ما زوجتها له ............أنا نفسي ببنت أخوي صالح بس وش أسوي يوم أنه ما يبغى ولدي والله أني مستغربه ؟!!
......../ههههههههههه
أم حمد/الجوهره ووجعه وشهوله كل ذا الضحك؟
الجوهره/ يمه الله يهديك يعني ماتعرفين ليش خالي رده بالله عليك....واحد صايع ضايع لا دين ولا أخلاق والصلاة ما يصليها إلا بعد هواش من أبوي ولا بعد يصليها بالبيت وكل رمضان يسافر برى يا عالم هو يصوم ولا لا وأبوي اللي يصرف عليه بعد كل ذا مستغربه ليه خالي رده .
لو يجي لأحد بناتك بترضين فيه ؟؟

أم حمد/هاه .....أمكن ...[وبعد تفكير]أقول يحمد ربه أن ولدي خطب بنته وش حلاته ما خلا ولا بقى من الزين شيء بسم الله على وليدي سكبته سكبت أمير طول ورزه فديته والله .
الجوهره/ وش زينه ووش شينه هو بنيه ؟
يممه الرجال مخابر مهب مظاهر .

أم حمد تضيع السالفه/أقول وين البنات فيه ؟
الجوهره فهمت على أمها/والله ما أدري خبريبهم يتغدون بالمطبخ
أم حمد/ذا البنات الوحده فيهم ماتقوم إلا المغرب ثم يطلعون وما يرجعون إلا تالي الليل ولا ينشافون
الجوهره/الله يهديك يايمه مخليتلهم الحبل على الغارب من الأول ويوم تعودوا على ذا الشيء وما قدرتي عليهم جايه تتشكين منهم ........أنا أقوول تبعدينهم عن بنات خالاتي وخوالي تراهم أخذوا طباعهم
أم حمد بعصبيه/وش قالولك بنات أخواني دشير يوم أبعد بناتي عنهم ...........وش أنت شايفه عليهم هاه......؟!
الجوهره/ما قصدت كذا يمه بس عماني يختلفون عن طباع خوالي تماماً هم أقربلهم الإلتزام وبناتك أخذوا طباع البنات وهذا مستنكر عند عماني وبسبت كذا صاروا منبوذين من عماني ولا ودي تكون فجوه بين خواتي وعماني .
زمت الأم شفايفها بعدم رضى مع أنها عارفه إن كلام الجوهره صحيح لكن لا يمكن تطلع أهلها غلطانين
......../سلااااااااام على المدامات الحلوات
الجوهره/ لو أطرينا المليون
......../عسى جايبين سيرتنا بخير
......../ خلوووووود خلوووووووود ألحقي جابوا أغنية مساري الجديده عجلي بسرررررررعه
قمزت خلود وراحت ركض ورى أختها

الجوهره/ الحمدلله والشكر الحين ذي الكبيره تناقز عشان أغاني........الحمدلله والشكر بس
أم حمد /الله يهديهم

........../ماما ....ماما
الجوهره بسخريه/ تعالي ندوش ماما هنا
دخلت ندى وطيران على حضن أمها

الجوهره/ههههههههه لين الحين انت على هبالك....وش طولك وماما اللي كبرك عيالهم معهم
ندى تطلع لسانها لأختها /موتي قهر ....بعدين مو من كبري أنا عمري 18سنه بس
الجوهره/18 ألعبي على غيري بقالك كمن شهر وتخلصين 19 قال 18 قال!!!
ندى/ بسم الله انت ليش تفشلين كذا ...بعدين صدق أنا عمري 18 هاذي ملاك عمرها 18
الجوهره/أنت وش دخلك بملاك ؟ هما أنا صديقت غاليه وأنا أكبر منها بسنتين
ندى بغباء/لا ملاك تدرس معي بنفس السنه
الجوهره/ انت بقره ماتفهمين هذا ولد نوره أحمد فاتته السنه عشان بقاله شهر ويكمل السبع ومع ذلك درس ويا ولد نايف وهو أصغر منه بسنه
ندى/إيه صادقه [وكأنها تذكرت شي] اليوم ضاق صدري على ملوكه جايه وهي لافه الشال على راسها أستغربت بالبدايه ولما سألتها وشالته لقيت خدها مورم وفيه أصابع .......تخيلي أخوها ضاربها عشانه تأخرت بالجامعه ولا سوت الغداء مع أنه مو ذنبها الباص خرب عليهم وجابوا لهم بعد مده باص ثاني
الجوهره ومتضايقه على حال ملاك/الحين وش يستفيد لا سوى فيها كذا ...ما يخاف ربه ما يبيها يحطها عند أخوها الثاني ....مو عندها أربع أخوان
ندى/ مسكينه أنتي كل أخوانها اللي بالرياض ما يبغونها واللي يبغاها بينبع وصعبه تترك خواتها وتروح لينبع لإنه متعلقه فيهم حيل يعني عندها حلين أسهلهما مر
أم حمد وطرت على بالها فكره /الحين ليش ما تتزوج وتفتك منهم
ندى/ ماجاها خطاطيب وحتى لو جاها يقعدون يتشرطون يبغون جميله وبيضا وشعرها ناعم وغيره وأنت عارفه ملاك
الجوهره/الله يرزقها البنت سنعه وراعية بيت وأخلاق ومو سيئه لذيك الدرجه فيه ناس أشين منها وماشي سوقهم ولا مرت بندر ولد خالي أشين منها ولا سناعه ولا غيره....... بس الله الرزاق
ندى/ بس أفلوس أبوها ومركزه تزينها بعيون الناس وأولهم رجلها
الجوهره وهي تشوف أختها داخله عليهم / هاه يالخبله شفتي الأغنيه اللي تبينها
........../أولاً أنا ماني خبله أنا ساره بنت ابراهيم الــــ وثانياً إيه شفتها يهبل يالجوهره يهبببببببببببل متغير وصاير صاير ما أدري وش أقولك أ...خلود خلود تعالي قوليلها وشلون شكل مساري بالأغنيه
خلود طنشتها وجلست خبركم الأخلاق تجاريه عقب النوم مالها ساعه ونص قايمه من النوم/ غريبه ما جاء إلا أنت وين باقي العصابه ؟

ندى/ ليش ياحول عصابه
خلود/ عشانهم إذا جوا لازم يخططون على شي إما لأمر مصيري أو سفره أو طلعه خبرك عاد أمي وهيا لا اجتمعوا ونوره طبعاً مع الخيل ياشقراء لا تهش ولا بتنش
الجوهره/ هههههه الله يقطع بليسك أنتي عارفتن أني أول وحده أجي و أرتز وخواتك اللي الساعه عشر واللي العشاء على حسب مزاجهم
سارة/على فكره وين سعود ما أشوفه
ندى/لا اليوم عنده استلام
خلود/ أنا ما أدري ليش متعب عمره بالشغل الحكومي وأبوي فلوسه واجد وشركة العايله تحت أمره .........صدق عقول...!!
الجوهره/ أقول خليه كذا أصرفله أجل عاجبك أخوك الثاني حمد كنه بزر ياخذ مصروفه من أبوي مو كأنه رجال بشواربه بيتعدى32 سنه اللي كبره عيالهم طولهم إلا هو متعلق بأمل مستحيل يحققه
سمعوا أصوات صراخ وصياح لكنهم ما تحركوا عارفين مصدره
دخلت تركض لأمها/والله لأعلم عليك أبوي وأخليه إهيي ....إهي أخليـ.....ـه آآآه يمه شوفــــي فـــارس ضربني
دخل بسرعه عشان يدافع عن نفسه/والله أن رغد كذابه هي ضربتني أول

لفت عليه رغد وعيونها طايره من كذبه وحلفه كذب/لا تكذب وتحلف أنت اللي بديت وطيحتني من السيكل ................ وبدى الصراخ من جديد وتطور الأمر حتى صار تشابك بالأيدي
......./فـــاااااارس... رغــــدددد
فكوا يدينهم بسرعه وابعدوا عن بعض ونزلوا روسهم مكسورين ولا كأنهم كانوا يتهاوشون من توا
......./ تعالوا هنا بسرعه[مشوا له بهدوء وخوف وانكسار]كم مره قلتلكم لا قد أسمع أصواتكم ولا تتهاوشون أشوف كلامي لكم ما همكم وتهديدي نسيتوه لكن انا أوريكم وشلون تتأدبون ......ماري..ماري
جت ماري بسرعه من يوم سمعت صوته/نأم بابا

......./ روحي جيبي كمبيوترات العيال اللي تنشبك واللي ماتنشبك بالكهرب والسياكل بسرررعه
ماري بلمت ماهي فاهمه شيء

ندى تحاول تنقذ الموقف لإنها عارفه أبوها إذا عصب / ماري جيبي البلاي ستيشن والجيم بوي حق فارس ورغد
راحت الشغاله طيران وهي ترتجف خوف من أبو حمد ن بعد خمس دقايق جات الشغاله ومعها اللي قالها عليه أبو حمد
أبو حمد/ وديها لمكتبي بسرعه ...وعطاها مفتاح المكتب
فارس ورغد بيموتون من القهر أبوهم أخذ أعز الأشياء على قلوبهم بس مايقدرون يعترضون لإنهم عارفين وش راح يجيهم من أبوهم والتلفزيون ما يحبون يقعدون عنده كثر ما يقابلون البلاي ستيشن أو لعبهم بالسياكل وش بيسون يعني يحطون أيديهم على خدهم لحد ما يرضى عليهم أبوهم ما ستحملوا الفكره وراحوا ركض على غرفهم يبكون .....سبحان الله توأم نفس التصرفات
أبو حمد/ وين البنات لين الحين ما جوا
سارة /لا يبه ماجوا للحين
أبو حمد/ أقول ندى متى إن شاء الله بيجي رجلك
ندى/إن شاء الله بعد يومين لإنهم خلصوا العلاج
أبو حمد/ إيه كلمني أخوي اليوم كن صوته أحسن من قبل بس نسيت أسأله متى يرجعون
......./ يمه ليش ما قلتولي أنكم بتسافرون أسمع من مرت أخوي نايف وأنا بنتكم ما تعلموني
أبو حمد يضحك على طبع بنته اللي ما تخليه مع أنها الكبيره لكن عقلها عقل بزر تزعل بسرعه وتتشره على الناس وحالتها صعبه لكن مع ذلك هي اليد اليمنى لأمها/هيا وأنا أبوك كان سلمتي بدال ما تاخذينا بشراع ومجداف.....استحت هيا من أبوها وراحت تسلم عليه وحبت راسه/ السموحه يبه لكن كنت معصبه شوي
أبو حمد/ ماعليه يابنتي مسموحه أنت بكري وبكر البنات
هيا/وشلونك ووشلون صحتك عساك بخير
أبو حمد/ الحمدلله بخير وعافيه مانشكي باس إلا وين عيالك
هيا/ابراهيم سميك عازم أخوياه بالمزرعه وهو الحين على وصول وسعد وحمّود بالنادي وجود ونجود هذاهم وراي دخلوا البنتين التوأم وسلموا على جدانهم وخالاتهم ولصقوا بجمب ساره بما أنهم نفس السن 15 والصف ثالث متوسط
دخلت مباشره وحبت راس أبوها /شلونك يبه بشرني عنك
أبو حمد /الحمدلله بخير وأنت يانويرتي وش علومك ووشلون ولدك وأبوه عساه أزين من أول أبو خالد مايمدحه لي يقول من بعد رجعته من البر والعافيه مفارقته
نوره/ صادق خالي كنه بزر معيي يروح للمستشفى ولا يبغى ياخذ علاج ما غير عسل وسميره ولومي كنه عجوز والله
أبو حمد /ما عليك منه هو رجال والشعر مغطي وجهه يعرف مصلحته
وراحت تسلم على أمها وخواتها وبعد خمس دقايق دخل أخوهم نايف وحرمة سعاد وعيالهم واكتملت العايله مانقصهم غير سعود وهو بالدوام وحمد طبعاً نايم للحين من عقب سهرة أمس اللي ماجا منها إلا الظهر
ــــــــــــــــــ

بما أنهم اكتملوا راح أعطيكم نبذه مختصره عن هذي العائله
[أبو حمد/أسمه ابراهيم حمد الــــ تاجر معروف وطيب يحب الخير لكن مع هذا قوي وشديد وحقاني]

[أم حمد/اسمها موضي سعود الـــ كانت من عائلة فقيره وتزوجت أبو حمد وتقريباً تصرف على أهلها ومزوجه نايف من بنت أخوها ومزوجه هيا من أخو سعاد حرمة نايف ومخططه تزوج الباقي من عيال وبنات أخوانها وخواتها لأجل على قولتها مايروح الحلال للغريب ]
[هيا /البنت الكبيره 35 سنه متزوجه وعمرها 15 عندها ابراهيم19 بالجامعه وسعد ثاني ثانوي والتوم جود ونجود ومحمد بخامس]
[حمد/بكر العيال على قولة أبوه 32سنه عاطل باطل لكنه جميل ووسيم وجسمه لا يعلى عليه من حيث الطول والعرض]
[نايف/ 29 سنه متزوج سعاد عنده ولدين ثامر 7 سنوات وياسر سنتين]
[نورة/27سنه متزوجه من برى العايله ولد أبوخالد صديق أبوها لها9 سنوات متزوجه مالها إلا أحمد 8 سنوات وتعالج الحين عشان تحمل ]
[سعود/26 سنه مابينه وبين نوره إلا حمال البطن انسان خلوق طيب مداوم على صلاته بالمسجد محافظ أقربله الألتزام جميل ووسيم لكن حمد يفوقه بالجمال لإن جمال حمد جمال ناضج وراشد لكنه يتفرد باللحيه ونورالوجه اللي يفتقده حمد]
ا[لجوهره /23 سنه طيبه وحقانيه زي أبوها متزوجه من ولد عمتها راشد عن قصة حب رغم أنه أكبر منها بحوالي عشر سنين عندها ريف 3 سنوات ]
[ندى / 19 سنه توها متزوجه ولد عمها طلال والحين هي حامل ]
[خلود/17 سنه ثاني ثانوي حلوه وطيبه واللي مخرب عليها علاقتها ببنات خوالها لإن أخلاقهم زفت ]
[سارة /15 سنه مراهقه طيبه وحبوبه وحلوهي
[فارس ورغد/12 سنه بسادس آخر العنقود والتوأم المرح وحركة البيت دايم يتهاوشون مع ذلك يرجعون لبعض توم وش نقول ههههه]

ـــــــــــــــــ

أم حمد/يمه هيا تعالي شوي بغيتك
ندى/ خير وش عندكم ؟؟ وليش هيا بالذات ؟ أكـيـيـد تدبرون لشيء كايد !! الله يحمي المسلمين منكم
أم حمد/الحين من كلمك أنت ووش دخللك أنتي بالمسلمين....يالله هيا عجلي
قامت هيا ورى أمها ودخلوا الغرفه

هيا/ خير يمه عسى ما شر
أم حمد/ لاشر و لا غيره إلا خـيـيرعرفت وشلون أزوج حمد من
شوق بنت خالتك


الــــجـــــزء الــــثـــانــــي

(بعد شهر من الأحداث السابقة وبعد انتهاء اختبارات الجامعة)

......../ هاه ردت عليك البنت ولا توها ...كل هذا تفكير ... تحمد ربها أننا خطبناها

......./ يمه الله يهديك من حقها تفكر وتأخذ وقتها بالتفكير بعدين لازم تشاور اهلها .... هذا زواج مو لعبه ولو ماتوافق على حمد يكون احسن لإنه ما يستاهلها

أم حمد بعصبية / شوفي ياندى إن دريت انك قايلتلها ترفض والله ثم والله لأوريك شغل ربي فاهمه ولا لا
ندى بخوف / خلاص ابدق

إقرأ ايضاً :

ترن ترن / آلـــو
ندى / السلام عليكم ملاك موجودة
....../ ملاك بلحمها وشحمها معك أي خدمة مدام ندى
ندى / الله ياخذك قولي آمين منين جايبه هالصوت تصدقين صوتك محلوووو
ملاك/ قولي ماشاءالله أحلى مافيني صوتي وجسمي وبتحسدينه بعد
ندى /ههههههههه ماشاءالله تبارك الله...............ملاااك مارديتي علي بالموضوع اللي كلمتك فيه ....كانك موافقه قولي وكانك رافضه ماراح يأثر بصداقتنا شيء بتظلين عزيزة وغالية

ملاك وهي سرحانه بدنيا غير دنيانا ...بدنيا رسمتها هي بأحلامها ...
بدنيا تحوي كل اللي تحب واللي تتمنى وكان من أساسياتها شخص واحد انبنت عليه أحلام الطفولة والمراهقة والشباب ....
أحلام حكايات الحب والعشق والهيام ...أحلام الزواج والأبناء....أحلام السعادة والهناء ....
احلام مليئة بالرومانسية وكلمات الغزل وحركاته ...
كان بطل أحلامها دائماً يتوج ملكاً عندها مع انها تعرف صفاته لكن مثل مايقولون الحب يدفن العذاريب

حمد كان تعلق الطفوله وحب المراهقه وعشق الشباب .. تعلقت فيه من كلام أخته والمرات اللي شافته عند المدرسة يغازل أو ياخذ خولته ...
على رغم فارق السن الكبييييير إلا انها تحبه وكان بطل أحلامها ... ما كانت تتصور أن أحلامها تتحول لحقيقة ويجي يخطبها هي
لإنها عارفه الفرق الشاااااسع بين شكله وشكلها أبيض منها وأنعم شعر وأجمل منها والأهم من ذا كله
هو تاجر وهي بنت ناس على قد حالهم صحيح أخوانها وأعمامها واخوالها يسمون
أغنياء لكن ما طالها من غناهم شيء وكأنها بنت عائله ثانيه وأبوها مات ولا تركلها ولا شيء من بعده

ندى / ملااااك ملااااك ملاااااااااااااااك
ملاك / وجع إنشاء الله فجرتي اذاني نعم وش تبين ؟؟
ندى/لا تو الناس خير من الصبح أناديك ولا تردين علي عسى ماشر ست ملاك
ملاك / ههههههه آآآآسفه والله
ندى / يالله هالمرة سماح هاه وش قلتي ؟؟
ملاك/ وش قلت ؟؟
ندى / بلا استخفاف دم عن موضوع حمد
ملاك بخجل /أنا عن نفسي موافقه لكن ابعطيكم رقم اخوي عبدالله وكلموه
ندى بشوية ضيقه من الموافقة / الله يتمم عليكم بخير .. ويالله يامرت أخوي المنتظره أبروح أبشر أمي .....لحظه لحظه عطيني رقم جوال أخوك
ملاك / اكتبي معي 0555*******
ندى/ مع السلامه
ملاك/ في حفظ الله ورعايته

.................................
بـــعـــد أســـبــــوع

....../ أقولك خالد سأل عنه يوم وصاه عبدالله يقول داج وداشر ياخذ مصروفه من أبوه تقولين ماعليه أبغاه وش تبغين فيه ؟؟
ملاك / اسمعيني ياهدى من تتوقعين راح يجيني هذا انتم اكبر وحده تزوجت فيكم كان عمرها 16 وتنخطبون من اول ماتتغطون لكن انا كل اللي جوني 3 اللي يشتغل على الحدود واللي يمني ماخذ جنسيه وكل ما أكبر راح يجيني أردى منهم منهم أحمد ربي أنه جاني جمال ومال و...
هدى / وأيش مافيه إلا هالميزتين ولا باقي الصفات كل وحده أردى من الثانيه لاأخلاق ولا دين ولا.....
ملاك / خلاص يكفي أنا عارفه عيوبه وأدرى وحده فيهم وبعدين ناره ولا جنتكم
هدى بضيق/ أفا ...أفا والله ياملاك الحين حنا صرنا نار .........
حنا اللي نبيك وندور مصلحتك صرنا نار

ملاك/ أنا ماأنكر أنكم تحبوني بس كل وحده لاهيه بزوجها وعيالها وحياتها الخاصه لو كانت تدور مصلحتي وراحتي ماراح تدوم لي وانت أعرف وحده بأخواني كلهم يبون الفكه مني اليوم قبل بكره وحتى عبدالله صدق هو طيب وأعتبره أبوي الثاني بس حرمته شرانية وهي قايلتلي لو تجين مرة ثانيه لأوريك النجوم بعز الظهر
قوليلي ياهدى من أروحله ومن ألجأ له واخواني كل مالهم ويضيقون علي وانا لايمكن أقعد ببيت رجال غريب حتى لو كان رجل أختي

ودخلت بنوبة بكاء شديده طلعت فيها كل مشاعرها المكبوته من وفاة أبوها وأمها لقسوة اخوانهاوحريمهم وظلم وجور الأيام لها

هدى ارتبكت ماعرفت وش تسوي كان المنظر غريب عليها لإن ملاك من النوع اللي مايظهر مشاعر الحزن عليه وحتى لو كان المصاب كبير تبكي في معزل عن الناس ما تبغى الناس يشوفون دموعها وتبين أنها ضعيفة قدامهم
يوم تسوي الحادث هي وأمها وأبوها عبى طريق مكه وصحت من الغيبوبة ودرت بالخبر طاحت عليهم على طول وجلست أتعس أسبوعين بحياتها بالمستشفى تصحى وتبكي وترجع تفقد وعيها أسبوعين كاملات بعدها ماأحد شلف دموعها مايسمعمون غير صوت ونينها داخل غرفتها ويشوفون عيونها كيف صارت بعد البكاء
هدى تقرب لملاك تحاول تهديها / خلاص ملاك حبيبتي ماراح أقول لأحد شيء حتى خالد أبقوله مايعلم عبدالله وانا متأكده إن اخواني اللي بالرياض ماراح يسألون عنه
وراح يظل سر بيني وبينك اتفقنا

هدى وبتردد وبشكل مفاجئ / مـــلاك
ملك وصوتها مخنوق من البكاء / نــعــ.....نـــعـــم

هدى / أنتي تحبينه ؟؟
ملاك متفاجئه من سؤال هدى ما عرفت وش ترد عليها هي ماكانت مستعده انها تجاوب على سؤال زي كذا لإنها ماتصورت أحد يسألها وطبعها ماتبوح بمشاعرها لأحد حتى صديقتها المقربه لها ندى ماتدري عن هذا الحب
[لما تأخرت عن الإجابه عرفت هدى الجةاب وابتسمت ثم قامت وتركت الغرفه لملاك تيبح في أحلامها]

...............................
دخل على أطراف أصابعه بيرقى الدرج لدور الثاني الساعه 11 الصباح وتوه راجع من سهرة أمس ويخاف أبوه يهاوشه ...... قطع الصاله بنجاح وبدى يرقى الدرج ومع أول تنهيدات الإرتياح والأمان جاه مالايتمنى
.........../ حــــــــــــــمــــــــــــــد
حمد/ سم طال عمرك [ومشى لأبوه وحب راسه ]
أبو حمد / أنت متى زواجك ؟؟
حمد أخذ يميل فمه دليل الضيق والإنزعاج [والله من زينه من زواج ومن زينه الزوجه بعد هي كلها سنه وأخذ حبيبة قلبي وابتسم لما جاء طاري شوق على باله]
أبو حمد / مدامك مبسوط على الزواج ليش ماتزوجت من زمان بدال ماتسوي مسرحيتك أنت وامك وتزعجونا ببنت خالتك .....
[حمد بنفسه كله لأجل شوق لو تدري يبه وش بتسوي ...هههه وصار يضحك]
أبو حمد /أنا أشهدأنها بنت أبوها اللي جابت راسك وخلتك تضحك لطاريها بليا وعي .......
المهم ماقلتلي متى زواجك

حمد / بعد شهر
أبو حمد / وانت ماتحركت ولا سويت شيء
حمد / وش أسوي بعد تحمد ربها أني أبتزوجها هي كانت تطول هذا اللي ناقصني
أبو حمد / أقطع ... أقطع وش ذا الكلام اللي تقوله وهذي وهي ببيت اهلها وتقولكذا أجل لو إذا عندك وش بتقول
حمد خاف أنه ينكشف /آسف يبه ... وش بغيت ؟؟؟
بو حمد / أبغاك تشتغل وتصرف على بيتك ومرتك من كدك
حمد / وش تقول يبه أنا أشتغل بعد هالعمر وانا حر نفسي أصير مـأمور .... ما اقدر يايبه اعذرني
أبو حمد / مب انت قلتلي بتسوي مشروع وتبغاني أمولك
حمد بفرح / أيه بتعطيني يبه ؟؟
أبو حمد وهو عارف ان المشروع حلم ولده وعارف بحبه له وعارف ان ولده إذا حب أخلص بالي يحبه وبعد تفكير قال / أنا بعطيك رأس المال
حمد بفرح قام وحب راس أبوه ويده / الله يطولي بعمرك يخليك ذخر لنا
أبو حمد / ترى الصبر زين ياحمد.... انا ما خلصت كلامي

أنت لين اللحين ماعرفت وش شرطي
حمد / شــــرط ...أي ِشـــــــــرط ؟؟!!

ابو حمد / الشرط هـــو .............

صورة Đαℓεεŋ

صورة Đαℓεεŋ

صورة Đαℓεεŋ