الرئيسية » مواضيع للنقاش » شتان بين هيفاء وهبي و إبنتها .!

شتان بين هيفاء وهبي و إبنتها .!

سبحان الله طفلة صغيرة تحمل كل البراءة متدينه ملتزمة بحجابها .. هذه هي الصورة , صورة ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي , واسمها زينب , وهي تقرا القران كل يوم , تعيش عند جدتها وسبق ان قالت انها لا تتشرف بامها , حسبما ورد في صحيفة خليجية , بحيث رفضت زينب التحدث عن والدتها , مؤكدة انه لا يشرفها بان تكون هيفاء والدتها.



هيفاء وهبي من جانبها ترفض كليا التحدث عن ابنتها في المقابلات وعند كل سؤال عن ابنتها تبدا هيفاء بالبكاء , وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة لمن يجرا فقط , عند لم تتمالك هيفاء نفسها وبكت بغزارة .



يجب التنويه الا ان هيفاء لم تقابل ابنتها منذ اكثر من 9 سنوات , وهي تنتظر هذه اللحظة على احر من الجمر , ولكن يبدو ان هذا سوف لا يكون اكثر من حلم لهيفاء على الاغلب لن يتحقق . ابنتها تعيش مع عائلة طليقها في الكويت ولا تربطهما اية اتصالات.

سبحان الله

شتان بين البنت و الآم !!

لا تعليقات

  1. طيب ليش ما نقول الله يهدي امها و يعيدها لطريق الحق قولوا امين ترا ماحد منا ضامن الجنه ولا ندري مين اللي بروح النار كل حسب رحمة الله لا احد يدخل الجنه بعمله
  2. Dodi القحطاني
    الله يااخذ هيفى ان شااء الله


    يسلموو
  3. سبحان الله الله خلق وفرق

  4. [glow1=0066ff]
    سبحانـ الله

    يسلموو على الموضوع

    تقبل مروري
    [/glow1]
  5. سبحان الله يسلمو على الموضوع


    وانا اقرا الردود الاغلبيه ماتعجبهم هيفاء صح.... بس اذا غيرو القنوات وطلع فيديو كليب لهيفاء يستغفرون ويغيرون والا يطالعون بعدين يستغفرون ؟؟؟
Shares

شارك المقال

شارك هذا المقال مع اصدقائك