مسلسل كروتوني إسرائيلي يسخر من المسلمين والعرب

مسلسل كارتون , اسرائيل تسخر من العرب , اسرائيل تسخر من المسلمين , بواسطة مسلسل كارتوني , إسرائيل , من المسلمين العرب , العراق بلد الانبياء

مسلسل كروتوني إسرائيلي يسخر من المسلمين والعرب

” أحمد وسالم ” يشاهده اكثر من 400 الف شخص اسبوعياً
أثار مسلسل الرسوم المتحركة الإسرائيلي الجديد “أحمد أند سالم” الذي يشبه إلى حد بعيد برنامج “ساوث بارك” الأميركي والذي انتشر على شبكة الانترنت مؤخراً الكثير من الجدل بين المسلمين والعرب في الدول الغربية وإسرائيل .
ويهدف المسلسل الإسرائيلي الكرتوني الجديد “أحمد أند سالم” الذي انتشر على موقع يوتيوب أواخر شهر فبراير الماضي، إلى السخرية من المسلمين ووصفهم بالارهابيين .
وفي المسلسل الذي بث منه أربعة أجزاء حتى الآن كل منها يستمر لاربعة دقائق والذي تصل اعداد مشاهديه إلى أكثر من 400 الف شخص من حول العالم كل أسبوع يحاول والد أحمد وسالم ( المسلمين كما يصفهم المسلسل الكروتوني ) إجبارهما على قتل مواطنين يهود.
ويظهر المسلسل والد أحمد وسالم، بانه كاره للنساء واليهود ويغتصب أطفالا في العاشرة من العمر، و يحاول إقناع ابنيه بالتحول إلى “إرهابيين”.
وفي مشهد من إحدى الحلقات، يظهر والد بطلي المسلسل احمد وسالم وهو يقرأ لطفليه قصة قبل النوم، نسخة معادية للسامية من رواية “ليلى والذئب” .
وفي مشهد اخر يقول يسال الوالد إبنيه “ماذا ستفعلان إن رأيتما يهوديا كافرا في المنزل؟” فيجيب الطفلان “نطلق النار على أعضائه التناسلية ونضحك”.
فيما صرح الرسامان وكاتبا القصة طوم تراغر و اور باز للصحف الغربية والاسرائيلية أن مسلسلهما الكرتوني لا يحمل أي أفكار سيئة عن المسلمين والعرب انما يسخر من الارهابيين وأفكارهم .
وفي تصاريح صحفية أخرى ناقض الرسامان انفسهما بالقول انهما يسخران من بعض الأفكار الدينية لدى العرب ، زاعمين أن المسلمين العرب متطرفون “لذا نهزأ منهم، و نحن نحب استفزاز المجموعات التي تعتبر نفسها جدية”.

يذكر أن المسلسل محجوب في عدد من الدول العربية ومنها الامارات، غير أنه غير محجوب في السعودية.

بدون تعليقات
  1. صدى عازف يقول



    هكذا صار حالنا…. هنا على انفسنا… فهنا عند الاخرين…
    هذه هي مخططاتهم… وهذه هي طرقهم… والعجيب انك تلاقي انه في مساعدين عرب لهم…


    الله يهدينا…ويقوي شوكتنا…

    ربي يعطيك الف عافيه على الموضوع وعلى التنبيه…

  2. مسلم الانصاري يقول

    مشكورررررررررر اخي على المرور

التعليقات مغلقة.