لفات طرح للعرايس 2018

تشعر العروس المحجبة بالحيرة أثناء انتقاء فستان واكسسوارات الزفاف، حيث تريد أن تظهر بأجمل وأكمل صورة في زفافها. وعليها أن تكون حذرة تماماً أثناء اختيار أي تفصيل من تفاصيل إطلالتها مهما كان صغيراً.

ومن أهم التفاصيل التي تهم العروس المحجبة هي لفة الحجاب أو الطرحة التي سترتديها.خاصةً أن العروس المحجبة لا تعتمد على تسريحة الشعر، بل على الطرحة التي يجب أن تكون مناسبة لشكل وجهها وشكل الفستان الذي ترتديه.

وإليك عزيزتي العروس المحجبة أجمل لفات طرح زفاف للمحجبات المميزة لتختاري منها ما يعجبك وتطلي بغاية الجمال والأناقة في يوم زفافك.

1 – إليك بالصور أجمل موديلات لفات طرح عرايس

هل اقترب موعد زفافك وأنت محتارة أية لفّة طرحة تعتمدين مع أسلوب فستانك؟ تصفّحي بالصور مع ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات لفّات طرحات للعرايس واختاري منها ما يلائم أسلوبك. إطّلعي أيضاً على آخر الصيحات للعروس على هذا الرابط.

2 – تألقي بالطرحة الناعمة والتاج الملفت

أما إن كنت تفضلين اعتماد إطلالة بسيطة ناعمة فننصحك باختيار الطرحة البيضاء البسيطة وتزيينها بحبات الستراس اللماعة الملفتة.

3 – إعتمدي لفّة الطرحة الدانتيل الناعمة

يعتبر قماش الدانتيل من أكثر الأقمشة أناقةً وجمالاً خصوصاً عندما يرافق إطلالة العروس في فستانها الأبيض. إعتمدي في إطلالتك يوم الفرح لفّة الطرحة الأنثوية المصنوعة من الدانتيل الأبيض الفخم.

4 – تألقي بلفّة طرحة مزينة بالأحجار البرّاقة

أما إن كنت تحبين اعتماد الإطلالة الملفتة والعصرية، فننصحك باعتماد الطرحة التول والأنثوية وتزيينها بالأحجار البرّاقة واللماعة الملفتة لتتألقي بلوك فريد يوم فرحك.

5 – إختاري الطرحة المطرّزة

إختاري ليوم فرحك الطرحة الملفتة والمميزة بتفاصيلها الصغيرة المطرّزة على أشكال ناعمة تلائم إطلالة العروس. إعتمدي لفّة الطرحة الناعمة وزيّنيها بالتطريز الملفت المزيّن بحبات الترتر الأنيقة.

التعليقات مغلقة.