تشكيله عطور رجاليه فخمه جديده 2018

من أسهل الأشياء التي تزيد تألق الرجل وجاذبيته، العطر الذي يفوح منه. فالنساء لطالما رغبن بعطر منعش تنتعش منه عندما تلمسه عند الرجل، المعروف أيضا، أن الرجل الذي يحتفظ برائحة طيبة هو الذي يأخذ الاهتمام أكثر من أي رجل آخر. قد لا تلاحظ الفرق، الا ذا حاولت التجربة مرة واحدة، حتى، بالتالي، لن تترك نفسك من دون عطر.
الغريب أكثر، أننا اليوم أصبحنا في عالم كثرت فيه الأعمال التي لا تتطلب أي جهد وإجهاد، وحتى الثياب فهي غالبا ما تحافظ على نظافتها، الا باستثناء بعض الأعمال التي تحكم صاحبها. والخلاصة من ذلك، هو إبقاء العطر دائما في حياتك، لتكون مثال كل رجل أنيق يحافظ على شعبيته. من مزيون، نقدم أفضل العطور الرجالية لعام 2018:

John Varvatos Dark Rebel

قبل تسليط الضوء على الرائحة المفعمة بالحياة، ما عليك سوى التمتع بالزجاجة السوداء المميزة التي تدل على دفئ هذا العطر الراقي لكل رجل عصري متألق.

Clean Shower Fresh for Men

هي الرائحة العذبة التي تتلامس بنعومة مع الجسد، آفاق سحرها تفوق الروعة والخيال، قد كانت عطر مفضل عند الرجال لأنها قوية وعبرت عن الرجل المميز.

Valentino Uomo Fragrance

عطرها فواح يمتد الى حيثما تريد، قد لا يمكن تخيل الرقة التي تدفعك الى التطور لتكون الراقي والجذاب بين الجمع كله.

Tom Ford ‘Tobacco Vanille’ for Men

قل وداعا للبساطة، وكن الرجل الذي ترغبه كل النساء، ستلاحقك كل امرأة اشتمت من عذوبة عطر فريد رائع، ولا تترك للشك محلا.

Dior ‘Sauvage’ Eau de Toilette

زجاجة شفافة تبوح بأسرار جمة، إن هذا العطر منسوج من قصص الرومانسية المفعمة بالحماس والجاذبية.

Most Expensive Cologne Ever

إنك الرجل المميز بالفعل إذا اخترت من هذه العطر الرائحة التي تفوح منك، هي من أروع العطور في العالم التي يتمناها كل رجل لأنها الرائدة.

التعليقات مغلقة.