الرئيسية » اخبار اليوم » شاهد بالصور طائر صغير برأسين وثلاث مناقير

شاهد بالصور طائر صغير برأسين وثلاث مناقير




- تناولت ديلي ميل خبر بعنوان " سيدة تعثر على طائر صغير برأسين وثلاثة مناقير يحدث ضجة كبيرة في الحديقة". عندما يحدث طائر صغير جلبة في الحديقة فإنه لا يعد شيئاً بالنسبة لكثير منا. ولكن عندما سمعت أبريل بريت ضجة في الفناء الخلفي، قررت التحقق ولكنها تفاجئت تماماً مما عثرت عليه. عثرت بريت على أنثى طائر الكاردينال الصغير برأسين وثلاثة مناقير.

تقول بريت من نورثمبتون، ماشوستس بأن زوجها قال لها يا ألهي أنظري إلى هذا الشئ الغريب، أنه شئ شاذ لم يره من قبل. يقول أحد المتعطشين والمحبين لمراقبة الحيوان أنها عاشت في منزلها لمدة 26 عاماً ولم ترى طائر مثل هذا من قبل. وبعد أن ألتقطت بعض الصور وتركت هذا الطائر، عادت بعدها بساعات قليلة واكتشفت أن الطائر ملقى على الأرض فقامت بوضعه عالياً على شجرة لأنها كانت قلقة على القطة التي عثرت عليها.


ولكن هذا الطائر المشوه أختفى صباح اليوم التالي. أعربت بريت عن قلقها ألا ينجو هذا الطائر بسبب هذا التشوه وطلبت من الجيران أن يهتموا بالبحث عنه على أمل أن تكتشف أنه مازال على قيد الحياة. وبحسب قول الجمعية الملكية لحماية الطيور أن فرصة هذا الطائر ضئيلة لكي يعيش. صرحت فالري أوسبرون من المؤسسة الخيرية بعد مشاهدة هذه الصور أنه من النادر جداً العثور على طائر بهذه المواصفات وأضافت بأنها رأت حالة مشابهه لهذا الطائر منذ 30 عاماً. كما أن فرصته للعيش قليلة لأنه لن يستطيع أن يطعم نفسه. ولا يعرف سبب هذا التشوه الذي يعاني منه الطائر ولكن التفسير الأقرب قد يكون بسبب معاناة والدته من نقص غذائي أو خضوعها لصدمات أثناء الحمل. سبحان الله العظيم..