الرئيسية » ازياء » ازياء حوامل » اجمل فساتين للحوامل 2018 ، ملابس حوامل انيقة للحوامل 2018

اجمل فساتين للحوامل 2018 ، ملابس حوامل انيقة للحوامل 2018









هل ستحضرين عرساً قريباً؟ بالتأكيد تحتاجين إلى فساتين حوامل أنيقة وجميلة تنسّقين بها إطلالتك الجميلة وتظهرين تألقك رغم حملك، واليوم نواعم ستقدم لكِ مجموعة من أجمل فساتين الحوامل للأعراس لتختاري منها الأجمل لكِ.


الأبيض بالطيات على الصدر:







الفستان الأول الذي اخترناه لكِ باللون الأبيض وصدره من طيات القماش المتداخلة، بينما التنورة تنسدل متسعة بطيات رقيقة.


البنفسجي اللامع والوردة:




الفستان الثاني باللون البنفسجي الداكن واللامع، وهو بطيات طويلة على الصدر، الذي تزيّنه وردة كبيرة في المنتصف، أما التنورة فهي متسعة بطيات بسيطة وطويلة.


الدانتيل الوردي الرائع:





الفستان الثالث باللون الوردي الفاتح والقماش الدانتيل الفخم، وهو بدون كمين، وصدر ضيق وأعلى البطن حزام من الساتان الوردي اللامع بفيونكة جانبية، أما التنورة فهي متسعة بطيات واسعة.


الأسود الدانتيل:





الفستان الرابع باللونالأسود والفضي، وهو بصدر من الدانتيل الأسود المطرز بالشك الفضي، بينما التنورة من الشيفون الأسود الشفاف وأسفله طبقة باللون الفضي، ويصل طول الفستان إلى الركبتين.


الأسود والأبيض الأنيق:





الفستان الخامس باللونين الأسود والأبيض، حيث صدر الفستان باللون الأبيض بكمين قصيرين، وفتحة عنق مثلثة، بينما التنورة الضيقة باللون الأسود بطيات بسيطة على الجانبين حتى يتسع للبطن، ويصل طول الفستان إلى الركبتين.




الأحمر بالكم الواحد:






الفستان الأول الذي اخترناه لكِ باللون الأحمر الزاهي، وهو بكم واحد قصير، والكتف الأخرى عليها حمالة مائلة فقط، وصدر الفستان بطيات تخفي البطن، بينما تنسدل التنورة مستقيمة حتى الركبتين.


الأحمر بالفتحة الامامية:




فستان رائع باللون الأحمر الزاهي، وهو بكمين طويلين ضيقين، وفتحة عنق واسعة على شكل مثلث، وأعلى البطن حزام باللون الأحمر اللامع، بينما التنورة واسعة ومفتوحة من الأمام في المنتصف.


النيود الأنيق:




الفستان الثالث باللون النيود، وهو بحمالتين رفيعتين، مع صدر من القماش الشيفون النيود، والتنورة بتصميم متميّز ليخفي البطن، حيث تنسدل طيات من القماش الشيفون أسفل الصدر مباشرة حتى نهاية التنورة الطويلة.



الفضي البسيط للحوامل:




الفستان الرابع بتصميم بسيط، وهو بحمالتين عريضتين، وفتحة صدر واسعة، واعلى البطن حزام من ذات قماش الفستان، بينما تنسدل التنورة مستقيمة حتى نهايتها.


الشيفون الأبيض بحمالة واحدة:






الفستان الخامس باللون الأبيض وهو بحمالة واحدة على إحدى الكتفين، ويحيط بالصدر كرانيش متعددة، والتنورة من جزءين، جزء داخلي قصير باللون الأبيض، والجزء الخارجي من القماش الشفاف المفتوح من الجانبين.