“عربيكو” شبكة اجتماعية عربية جديدة

قامت مجموعة من الشباب المغربي تطوير شبكة “عربيكو” الاجتماعية تنطلق من المشاركة كقيمة عربية أصيلة في بناء محتواها وتحرير الطاقات الإبداعية للمتصفحين العرب عبر امتداد نطاقات جغرافية متعددة.

وتجمع شبكة عربيكو بعض الخدمات التي تتميز بها مواقع التواصل الاجتماعي العالمية وتضيف ما يوحي بخصوصية مجتمعنا العربي لتناسب مختلف الشرائح العمرية.

وتقدم” عربيكو” للعضو صفحة شخصية يتفاعل من خلالها مع دائرة أصدقائه عبر أقسام أساسها تقاسم الدردشات و تبادل التعليقات و المقالات و الصور والفيديوهات و التعريف بالمناسبات الشخصية وتكوين مجموعات يجمعها اهتمام مشترك.

ويتيح الموقع المشاركة بشكل سهل باستعمال حساب الفيسبوك دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد. كما تقدم الشبكة في الصفحة الرئيسية واجهة استخدام باللغة العربية فقط، مما يسهل استخدام الشبكة بالنسبة إلى عدد كبير من المستخدمين العرب، حيث تتصف استخدامات الشبكة بالسهولة التامة.

إن أول خطوة للنجاح هي الإبداع و فريق ”عربيكو” يسعى بكل جهوده الفنية و التقنية و التحريرية لخدمة مستخدميه وزواره ومنحهم البيئة المناسبة عبر مختلف الأقسام التي يقدمها للتفاعل معها و التشارك عبرها دون إغفال الالتزام بتطويرها لكي تلبي كل طموحاتهم.

التعليقات مغلقة.