الرئيسية » اخبار رياضية » حُسم الأمر.. نيمار “برشلوني”

حُسم الأمر.. نيمار “برشلوني”

حُسم الأمر.. نيمار "برشلوني"


المهاجم الواعد صديق البطاقات الحمراء: كرة القدم في البرازيل أصبحت مملة



الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434هـ - 19 فبراير 2018م







كشف لاعب برشلونة السابق، جاومي يوبيس، الذي يعمل حالياً في مجال التسويق في أوروبا وأمريكا اللاتينية، أن إدارة النادي الكاتالوني أتمّت بالفعل التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي سانتوس، مؤكداً أن اللاعب سيرتدي قمصان برشلونة الصيف المقبل.

وقال يوبيس خلال حديث لإذاعة "راديو 4" الكاتالونية، أن أحد المسؤولين في برشلونة أخبره أمس أن نيمار وقّع على عقد انتقاله للنادي، لينضم بموجب ذلك للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

وجزم اللاعب البرشلوني السابق بأن مهاجم سانتوس سيكون في النادي حتماً بعدما حسم أمره وقرر الموافقة على عرض برشلونة، موضحاً أن مصدر هذا الخبر شخص مسؤول في النادي، بيد أنه رفض الإفصاح عن اسمه.

ويلهث برشلونة وراء اللاعب البرازيلي منذ عامين بعد تألقه اللافت مع سانتوس، حتى بات مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ومن بينها ريال مدريد وتشلسي، إلا أن اللاعب الواعد أبدى أكثر من مرة تفضيله عرض النادي الكاتالوني على سواه من العروض.

وكان دا سيلفا سانتوس جونيور، والد نيمار، أكد قبل نحو شهرين أن برشلونة هو النادي الأنسب لابنه بين الأندية الأوروبية العديدة الساعية للحصول على خدماته، وقال: "نيمار يرغب في اللعب داخل القارة العجوز، ولكن عقب بطولة كأس العالم 2018، التي تقام في البرازيل"، علماً أن عقده مع سانتوس ينتهي في العام نفسه.

وتابع جونيو: "أعتقد أن برشلونة أفضل طريق له، وكرة القدم التي يقدمها النادي الكاتالوني تناسب نيمار تماماً، فهو يعشق تسجيل الأهداف من داخل منطقة الجزاء".

ومن جانبه، مهّد نيمار في آخر تصريح له لخروجه من نادي سانتوس، واعترف بأنه مستاء من طرده خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام بونتي بريتا ضمن بطولة "باوليستا" لكرة القدم، مشيراً إلى أن "كرة القدم في البرازيل أصبحت مملة جداً للمشاهد واللاعب".

ويتعامل الحكّام بحزم مع اللاعب البرازيلي خلال مباريات سانتوس، إذ طُرد خمس مرات خلال الفترة الماضية، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ21 عاماً، ويبدو أن هذا الأمر جعله يشعر بالضيق ويعجّل في اتخاذ قرار الرحيل بعيداً عن بلاد "السامبا".

وفسّرت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية والأوروبية تصريحات اللاعب بأنها تحوّل قد يفضي إلى التعجيل بانتقاله للعب في القارة الأوروبية، بعدما دأب طوال الفترة الماضية على التأكيد بأن الوقت لم يحن بعد لخوض هذا التحدي.