ملابس حوامل للعمل والخرجات 2018,قمصان وجينزات جديدة للحوامل 2018

خلال فترة حملك كل ما تريدينه هو الاختباء عن عيون الناس، وترغبين في ارتداء الملابس الشديدة الاتساع ولكن تلك ليست الطريقة الوحيدة حتى تشعري بالراحة في ملابسك وبالطبع ليست طريقة ارتداء للملابس مناسبة للعمل، وسنقدّم لكِ هنا مجموعة من النصائح التي ستساعدك في اختيار ملابس حمل ملائمة للعمل. وشكراً لزيارتك في منتديات الوليد عالم كل جديد

انتقي ألواناً تظهر رشاقتك:

الأسود والبني والازرق والرمادي، هي ألوان تظهر رشاقة جسم المرأة، لذلك اشتري سراويل او تنانير من هذا الألوان ونسّقي معها تي شيرت او بلايز او بلايزر، واعملي خلطات من الألوان تبعدك عن الملل، وابتعدي كذلك عن ملابس الحمل المعتادة حتى تكوني متألقة.

ارتدي ملابس بخطوط مستقيمة

الملابس بالخطوط المستقيمة التي ابتدعتها دار أزياء ديور عام 1955 ما زالت رائجة حتى الآن، فهي تجعل الجسم يبدو أنحف بكثير سواء للحوامل او غير الحوامل، ويمكنك الاختيار بين تنانير، فساتين، بلايز بخطوط مستقيمة ستظهرك أكثر رشاقة.

الاكسسوارات

لا توجد فتاة لا تحب المجوهرات والاوشحة، بهايمكن أن يكون لديك خيارات بلا حصر لتحويل بذلة مملة إلى رداء جديد كل يوم.

انتقي الحذاء المناسب

البعض يقلن إن حذاءً جيداً بكعب عالٍ سيجعلك في منتهى الاناقة بسهولة، ومن الممكن أن هذا صحيح لكن بالتأكيد ليس لامرأة حامل في الشهر السابع، حيث تتورّم القدمان وتصبحان موجعتين، لذلك ننصحك باختيار الأحذية بلا كعب عالٍ وستجدين أنك تعتادين عليها وتحافظين على اناقتك في آن واحد.وإن كنت تصرّين على ارتداء الكعب العالي، فتأكدي من اختيار واحد بكعب متوسّط الطول وواسع يسمح لقدميك بالتمدّد بما فيه الكفاية..

فساتين حوامل، ملابس حوامل

قمصان بناتية للحوامل طويلة لتظهري بمظهر جيد باللون الاسود بنقاط بيضاء انيقة من ماركة ASOS وبسعر €48.52 نتمنى ان تعجبك سيدتي حواء

قميص حوامل احمر اللون للعمل والخرجات مصنوع من النسيج الناعم والخفيف من ماركة asos و بسعر €48.52 منتديات الوليد

شميز حوامل للعمل والخرجات بشكل جميل من ماركة asos وبسعر €40.43 منتديات الوليد

بدون تعليقات
  1. البرنس يقول


    شكرا ع الطرح المميز فعلا
    عاشت الايادي

التعليقات مغلقة.