ورق حائط ثلاثي الأبعاد في مصر

* * * * *

بدأت صناعة خطوط انتاج ورق الحائط في القرن السابع عشر الميلادي قاموا برسم وطباعة الورود والتكوينات النباتية ، والمناظر الطبيعية والطبيعة الصامتة والزخارف على صفحات مربّعة ومستطيلة من الورق المصنوع من قش الأرز وبعض المنسوخات . وفي القرن الثامن عشر الميلادي قد طورت صناعة الورق بطرق مبتكرة لزيادة سرعة الطباعته والانتاج وفي الخمسينيات من القرن العشرين ظهر ما يسمى ورق حائط سابق اللصق يتم تبليله بالماء من جهة الملاصقة للحائط قبل إلصاقه .
يهدف معظم الناس انتقاء ورق حائط ثلاثي الأبعاد أو جداريات لغرفة المعيشة والإستقبال ذات طابع فخم ووقار لترقية الغرفة وجعلها أكثر جاذبية ولتكسب مظهر اتساع عند اختيار ورق حائط يوحي بذلك . ورق الحائط أو الجداريات ثلاثية الأبعاد ومناطر طبيعية متاحة بجميع المقاسات، ومن الفوائد العملية الوظيفية لورق الحائط أنه يخفي المشاكل التي قد تظهر في الجدار مثل الرطوبة وآثار التشققات .

الجداريات أو ورق الحائط يستخدم لتغطية الجدران ولإضفاء لمسات فنية سريعة يصنع ورق الحائط من ألياف صناعية وبوليسترثم تتم طباعته بالأشكال المطلوبة ، يتم لصقه بواسطة عجينة من الغراء مع مواد أخرى خاص وذلك بعد تأسيس الجدار المستهدف بثلاثة طبقات معجون الحوائط وطبقتان من دهان بلاستيك مط، ثم يطلي الورق من الجهة الملاصقة للجدار ويلصق ويتم تفريغ الهواء بواسطة قطعة من القماش أو قطعة رقيقة من البلاستيك الناعم متساوية الحواف .
الخامات المتاحة لورق الحائط بالاسواق كثيرة لكن الجيد منها هو الذي يقبل الغسيل وهو المصنع بمواد اشباه البلاستيك أو الالياف الصناعية ، تم تصميم وابتكار مزيدا من اشكال ورق الحائط ثلاثي الأبعاد ليتناسب مع كافة الاذواق ولحل مشكلة الذين يريدون إضفاء لمسات فنية للجدران بطرقة سريعة وأقل تكلفة من الرسم اليدوي على الحوائط وللذين لا يمتلكون الوقت والجهد الكافي لمتابعة الفنيين .

من أهم العوامل قبل تركيب ورق حائط ثلاثي الأبعاد أو الجداريات الملونة هو العثور على التصميم المناسب الذي تريده وتثق أنه سيكون مصدر جمال وفخامة مع عناصر الديكور الأخرى داخل الغرفة ، وبجب أن يتناسب مع طبيعة الغرفة وحجمها واختيار الجدار المناسب داخل الغرفة الواحدة بعناية.
في ظل تطور تصميمات وأشكال الجداريات وورق الحائط استطاع المصممون أن يجعلوا له وجوداً بين عناصر الديكور الداخلي بقوة خاصة في السنوات الأخيرة حيث يمكنك الإختيار بين الكثير من رسومات تتوافق مع الكلاسيك أو المودر ، أشكال الأشكال الهندسية والعناصر النباتية بألوان لامعة أو مط أو مطبوعات تصميم جرافيك بجميع الألوان وهناك بعض الأشكال يمكنك تلوينها بالطلاء الزيتي باليد بعد لصقها للاستفسار ولمزيد من المعلومات اتصل بنا مصر 01004540872
ومثال الاختيار بين اشكال ورق الحائط لغرفة الاستقبال أو غرفة النوم وغرف الأطفال وهناك اشكال أخري مثل ورق حائط دوائر أو أشكال الفراشات أو ورق حائط مقلم أو ورق حائط مشاهد خداع بصري خلفية السرير صورة غرفة النوم عبارة عن وردة كبيرة باللون الأحمر أو الرووز مشهد جذاب .


ورق حائط ثلاثي الأبعاد ، قصر قديم شكل أحادي اللون لغرفة الاستقبال أو المعيشة


ورق حائط ثلاثي الأبعاد خداع بصري حاجز حجري مع بحيرة لغرفة الاستقبال أو المعيشة


لغرفة النوم ورق حائط ثلاثي الأبعاد خداع بصري مشهد ريف غربي مع بحيرة


ورق حائط غرفة الطعام فراشات ذات اللون الواحد تدريجات من اللون البني


ورق حائط لغرفة الأطفال ثلاثي الأبعاد


شكل انيق لوردة حمراء كبيرة خلف سرير غرفة النوم

بدون تعليقات
  1. noramohamed يقول

    تحففففففففففففففففففففففففففففة

  2. بتي يقول

التعليقات مغلقة.