صور جميله لأروع وأجمل الأماكن على الأرض

الريف السويسري الساحر إحدى أجمل الاماكن على الأرض لما يتمتع به من طبيعة خضراء وهدوء لا يضاهى ، كما يمكن لمن يرغب في زيارة الريف القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب التلفريك وغيرها من الأنشطة.



برن سويسرا

تعتبر برن السويسرية إحدى مواقع التراث العالمي والتى عندما تسير فيها تشعر أنك تسير في العصور الوسطى نظراً لما تتمتع به هذه المدينة من مبان تاريخية جميلة ، أما أشهر الاماكن السياحية في برن هو برج زيتجلوج الذي يعود تاريخ بنائه إلى العصور الوسطى.

بافاريا المانيا

بافاريا مدللتي الأولى إحدى الولايات الألمانية عاصمتها مدينة ميونخ الساحرة ، أما ما يميز بافاريا هى طبيعتها الخلابة التى تسحر العقول نظرا للطبيعة الجفرافية للولاية التى تقع حدودها في جبال الألب الرائعة التى تريم في مخيلة من يزورها صور جميله للطبيعه العذراء يصعب نسيانها.

أسبن كولورادو

تعتبر أسبن كولورادو كولورادو الولايات المتحدة الأمريكية إحدى أفضل الأماكن للتزلج ، ومن سيزور أسبن سيشاهد صور جميله وغريبة لم يكن يتوقعها قبل الزياره.

في الطريق إلى أسبن ستشاهد العديد من السهول الخضراء الرائعة خصوصاً بعد انتهاء الشتاء ودخول الصيف تكون الأجواء والمناظلر أكثر من رائعة.

تعتبر أسبن كولورادو كولورادو الولايات المتحدة الأمريكية إحدى أفضل الأماكن للتزلج ، ومن سيزور أسبن سيشاهد صور جميله وغريبة لم يكن يتوقعها قبل الزياره.

في الطريق إلى أسبن ستشاهد العديد من السهول الخضراء الرائعة خصوصاً بعد انتهاء الشتاءودخول الصيف تكون الأجواء والمناظلر أكثر من رائعة.

بدون تعليقات
  1. همسات العراق يقول

    رائع الله يعطيک العافيه ويبارک فيک

    مشکوره علي الطرح الجميل

    تسلم الايادي علي روعه ماقدمت

    في انتظار جديدک الرائع

    تحياتي لک

  2. رومي الجميلة يقول

    الله يعافيكي اختي الغالية

التعليقات مغلقة.