رجيم البطاطس


رجيم كتبت جهاد الدينارى من المعروف عن البطاطس أنها من الخضراوات المليئة بالنشويات التى تعمل على زيادة الوزن وبالتالى يبتعد عنها تماما الخاضعين للأنظمة الغذائية بغرض التخسيس.

لكن فى حال سلقها بالماء دون أى إضافات تعمل على حرق دهون الجسم وإذابتها على حسب حديث “مى فراج” أخصائية التغذية التى تقدم رجيم البطاطس المسلوقة للراغبين فى خسارة الوزن السريع قائلة: يمكننا اتباع نظام البطاطس المسلوقة دون إضافات وتناولها على 6 وجبات طيلة النهار وحتى الساعة 8 مساء، لمدة لا تزيد عن أسبوع لخسارة 4 أو 5 كيلو على حسب استجابة الجسم للحرق.

مضيفة: لكن يجب متابعة النظام بواسطة الطبيب لأن هناك بعض الأجسام التى لا تتقبل هذا النظام وتؤدى لنتائج عكسية، كما يفضل عدم تكرار النظام سوى مرة واحدة كل شهرين أو ثلاثة أشهر حتى لا نتدخل فى كيمياء الجسم الطبيعية.

أما عن برنامج النظام تقول: يمكننا تناول البطاطس المسلوقة لمدة أربع أيام 6 وجبات ويمكن تناول الزبادى خالى الدسم فى وجبتى الإفطار والعشاء بجانبها.

أما بعد اليوم الرابع يمكن إدخال نوع أو نوعين من الخضراوات والحليب خالى الدسم أيضا، وبعد انتهاء مدة الرجيم 7 أيام، يجب أن نعود مرة ثانية لنظام غذائى حتى لا نستعيد الكيلوجرامات التى فقدناها. رجيم البطاطس دايت كيميائى

موضوع ذات علاقة :-
رجيم الماء

بدون تعليقات
  1. همسات العراق يقول

    جزاک الله خيرا وبارک فيک

    دمتي ودام عطائک تحياتي لک

التعليقات مغلقة.