روايتي الثانيه / عسى ربي ما يفرقنا / بقلمي

هاااااي رجعت لكم من جديد بروايتي الثانيه رواية غييير تماما عن الاولى اتمنى انو تعجبكم لان بصراحه في روايتي الاولى ما كلن في ردود كثير

الروايه تتكلم عن مجموعة بنات وحياتهم بالبيت وفي المدرسه

اتركم مع البارت

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

البارت الاول

في بداية عام جديد كانت واقفه في طابور الصباح كانت المعلمه تتحدث وترحب بالطالبات ولكن هي كانت بعالم ثاني بعالم صديقاتها الي للأن ما جا منهم احد كانت مشتاقه لهم كثييير مشتاقه للضحك والبكا معهم لها اكثر من ثلاث اشهر لم ما تكلمت معهم ولا شافتهم بس لما قالت المعلمه للطالبات بانهم يطلعو للفصول فقدت الامل بأن يجو اليوم راحت عند فصلها وهي يائسه كثييير من انهم يجو ودخلت الفصل الي نادو ع اسمها فيه وجلست في نهاية الصف بس لنا حطت شنطتها على الكرسي سمعت صوت احدا بينادي باسمها

……:بتووووووول

بتول: فرررررررررح وراحت ركض لها وحضنتها بأقوى ما عندها وحشتيييني لما شفتك تأخرتي توقعتك غايبه بس كويس جيتي كييييفك يا القاطعه ليش ما تردي ع جوالك

فرح: شوي شوي اكلتيني اول شي ما كان لي نفس للدوام بس ماما ماخلتني اغيب ثاني انا تمام وبخير ثالث شي ليش ما ارد فأنا غيرت رقمي والارقام الي عندي كلها راحت بتول وهي تقاطعها: المهم ما علينا انتي حاسه بش غريب ولا لأ

فرح: غريب مثل ايش يعني

قطع عليهم صوت اريج وهي تقول :ايوا الغريب اني انا طلعت علمي معكم وبنفس الفصل كمان

فرح وبتول بصوت واحد: اريييييييج متى جيتي

اريج وهي تطلع من الفصل وتمثل الزعل : خلاص بروح شكلكم ما تبوني

بتول : يالهبله تعالي ما بتكبري انتي خلاص اعقلي يابنت

فرح :ههههههههههههههههههه بتول انتي تحلمي شكلك تبي اريج تعقل هههههههههههههههه

اريج بهبل: يالله بس انتي وياها عاملين فيها يعني انكم عاقلين ياما تحت السواهي دواهي

فرح: اقول بالله بتول مو مستغربه من انو اريج داخله علمي معنا

بتول: الصراحه ايوا بس ساكته عشان لا احرجها

اريج : اقووول هي الناس اول يوم يسلمو ع بعض مو يضاربو اوووص خلاص زعلت بروح اشوف صحباتي بالادبي اكرملي منكم

فرح: هههههههههه طيب بس لا تتأخري اباكم بسااالفه مهمه انتم الاثنين وثبس بستنى لودي تيجي اول هي بالعاده تتأخر

اريج: اتز اوكيه وراحت

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في فصل الادبي كانت تضع كريم علئ يديها وفجأة سمعت صوت من

وراها: نددددددددددددددى

التفتت ندى لمصدر الصوت وصرخت باعلى صوتها: ارييييج وحشتيييييييني يالهبله كييفك وليش متأخره مو من عوايدك بالعاده تفتحين المدرسه مع الحارس

اريج: وانتي اكثر ياقلبييي اشنقتلك مررره

ندى: بس اهم شي انك معي بالأدبي

اريج: ههههههههههههه انا علمي مو ادبي

ندى بصدمه: منجدك انتي مستحيل انتي تمشي بالعلمي مررره صعب

اريج: حبيبتي شوفي انا اذا بالعلمي بجيب 80% بالأدبي بجيب 70% انا اعرف نفسي مستحيييييل احفظ وما اعرف احفظ والادبي كله حفظ

ندى: وانتي مستعده للكرف حق العلمي مستعده للرياضيات وللفيزيا وللكيمياء

اريج: الصراحه ايوا تدرين لأول مررره احي بالحماس هذا احس انب مررررررره متحمسه لذي السنه لان من السنه هذه ححدد مصيري ادخل جامعه او اجلس بالبيت

ندى : الله يرزقني حماسك ياشيخه قولي امين

اريج: اميييييييييييين

في تلك اللحظه دخلت المعلمة ندى بصوت من خفض حسبي الله من اول يوم

اريج: ياالله طيب بتتركك دحين وبعد الحصه برجعلك

ندى:اوكيه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نتعرف ع بطلات الرواية

نبدا ببتول قصيره مرره ونحيفه تحب تهتم بنفسها كثير وماشاء الله عليها شاااطره ودرجاتها دايما كامله مع انها ما بتفتح الكتاب وصحباتها ينادوها بالقزمه وزنها 45 وطولها 147

فرح طويله ونحيفه مرررره تحب

الدراسه كثيييير وزنها 53 وطولها 166

اريج طويله وجسمها حلو لا نحيفه ولا هي دوبه ومرجوووووجه وزنها 57 وطولها 163

ندى صحبت اريج كانت معها من المتوسط انطوائيه وماعدها طحبات غير اريج وهي دبه وزنها 65 وطولها 156

خلود نحيفه وطويله تحب الاكل بشكل فظيييع والمشكله انها تاكل وما يبان عليها مدري وين تودي الاكل وهي مرجوجه شوي بس مو مثل اريج لان اريج بزياده وصحباتها بينادوها ب لودي وزنها 55 طولها 160

انا ما عرفت عنهم كثي وان شاء الله انتو بعرفوهم من الاحداث

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في فصول العلمي

دخلت اريج وتفاجأت بوجود معلمه بالفصل

اريج بهبل : سلااام

المعلمة: ما شاء الله من اول يوم خارجه من الحصه

اريج: معليش يا ابله بس تعرفين يعني اول يوم وكلنا نسلم ع بعض

المعلمة: طيب ادخلي بس لاعد تتكرر

اريج: ان شاء الله ابله

ذهبت اريج واختارت مقعد مجاور ل فرح وبتول

بتول بصوت منخفض: هذا وجهي اذا ماتتكررت مية مررررررره

فرح: وانتي الصادقه

اريج: اقول اسكتو بس خلينا نسمع ام شعر احمر ايش بتقول <<<قصدها المعلمة لان صابغه اطراف شعرها بالاحمر
المعلمه اسمها سرين رح يكون لها دور كبير في الروايه وهي معلمة فيزياء نحيفه كثييييير وطولها حلو لاهي قصيره ولا هي طويله وطيوبه و مو مثل باقي المعلمات واغلب الطالبات يحبوها

المهم نرجع لابطالنا

فرح : شوفو مين يتكلم

اريج: الا اقول فين خلود

فرح: مدري والله شكلها غايبه

بتول: اقول امشو الابله خرجت نروح وراها بسألها عن اسمها تتوقعون حلو مثل اسلوبها

فرح: اي والله اسأليها اسلوبها بالكلام مرررره حلو شكلها بتخليني احب الفيزياء

اريج: يالله امشو وراحو ورا الابله

فرح بصوت عالي شوي عشان الابله تسمعها : ابله لوسمحتي ممكن شوي

الابله تفضل حبيبتي تبين شي

بتول: ممكن تعرفينا ع اسمك

المعلمه: اي اكيد حبيبتي اسمي سرين وانت عرفيني ع اسمك

بتول: انا بتول وهذي فرح واريج

المعلمه : اساميكم حلوه مثلكم

فرح: ابله انتي فاضيه دحين نقدر نجلس معك ولا عندك شي

المعلمه : حبيبتي والله كان بودي اجلس معكم بس والله عندي حصه دحين بس شوفي انا فاضيه الحصه السادسه اذا ما كان عندكم شي تعالو

اريج بعربجيه: حتى لو كان عندنا شي رح نجيك ان شاء الله

المعلمة: لا كذا بزعل منكم

بتول : لا تخافين يا ابله مارح نجي الا اذا كنا فاضين بس عاد لو جاتك المرجوجه هذه وهي تأشر ع اريج لوحدها اعرفي انو عندنا حصه

المعلمه بضحكه خفيفه ع هبل طالباتها: ان شاء الله حبايبي يلا انا بروح تاخرت ع الحصه

البنات مع بعض مع السلامه ابله وراحو

بتول تكلم اريج: انت هالهبله لو تكلمتي كذا مره ثانيه مع الابله بتشوفين شغلك

اريج: يما شفيك ايش قلت انا

فرح: خلاص هدو ياحلوين وامشو شوفو البنات ماخذين كتب الكيمياء ونازلين شكلهم رايحين المعمل بسرعه يلا لا نتأخر

اريج : اوووف ايش ذه من اول يوم دراااسه

بتول: حبيبتي لا تنسين انت علمي مو ادبي

اريج: ياربي خلاص من يوم جيت وانتو بس تقولو العلمي مو مثل الادبي خلاص فهمت والله

بتول: طيب يلا امسو وانتو ساكتين وراخو اخذو كتبهم ونزلو

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في معمل الكيمياء

دخلو البنات وجلسو جمب بعض

المعلمه: ما شاء الله متأخرين من اول يوم اشوف

اريج تفكر انو الابله تكلمهم هما لوحدهم: معليش يا ابله بس كنا عند ابله سرين

فرح بصوت واطي: اسكتي يالهبله ما تكلمك

المعلمه: بدينا دحين كل يوم تتاخري وبعدين تقولي كنت عن ابله سرين

اريج: معليش يا ابله والله ماعد اكررها

المعلمه: طيب ذولي عند ابله سرين والباقات ليش التأخير

قامت وحده من البنات: معليش يا ابلبه بس والله ما كنا ندري انك علينا

المعلمه بعصبيه : طيب يلا نبدا بدرسنا وبلا كثره كلام

بتول بنفسها: حسبي الله عليك من ابله من اول يوم صراخ اجل كيف بعدي

وبدت المعلمه تشرح والبنات نصهم متنحين مو فاهمين شي

وبعد ما خلصت شرح قالت: ها بنات احد عندو سؤال

اريج وفرح وبتول بصوت واحد: اي ابله

الابله بعصبيه طيب يلا بنات ع الفصل وانتم الثلاثه خليكم اسمع اسألتكم

البنات : طيب ابله

وخرجو ومابقي غيرهم

المعلمه بعصبيه: ها سمعوني

بتول بهدوء عكس الابله : ابله انا جزيئيه الأولى الي شرحتيها مافهمتها ممكن اذا ماعليكي امر تشرحيلي هي

المعلمه بعصبيه من هدوء بتول لا مو ممكن لانكم ما كنتو معي وقت الحصه كنت سرحانين بحبيبة القلب

البنات بصدمه من رده فعلها: حبيبة القلب

المعلمة اي مين غيرها يعني ابله سرين

فرح بنفس الصدمه: كنا نسألها عن اسمها بس كيف صارت حبيبة القلب

المعلمه : طيب ياست بتول حاولي تفهمي بنفسك واذا ماعرفتي ذيك الساعه تعالي افهمك

بتول بنفسها: ان ماوريتك كيف تفهميني ما اكون بتول وبصوت مسموع: ان شاء الله ابله

المعلمه: يلا طيب روحو ع حصتكم لا تتأخرون

اريج: اوكيه وخرجو البنات قبل لا يسمعو رد الابله

بتول: شفتو الحقيره كيف تتكلم وكأني قاتلتلها بنتها

فرح.: اي وانت الصادقه بس تدرين احس في بينها شي هي وابله سرين من وقت ما قلنا اسمها وهي حاقده وصلو الفصل وحمدو ربهم انو مافي ابله

اريج : الحمد لله لقينا حصه فراغ نسوف فيها الا اقول فرح مو قلتي لما جينا انو في سالفه تبينا فيها

فرح: اي بس خليها بكره لما تجي خلود

بتول: اقووولقولي دحين وبكرا نحنا نقولها

فرح: لا مستحيييل بكره لما تجي خلود اقولكم

بتول بيأس: طيب

مر الوقت وجلسو يسولفو لين الحصه الخامسه لان ماجاتهم معلمه

بتول: بناات متحمسه للحصه السادسه مررره ابا اجلس مع ابله سرين

فرخ: اقوول تراها ابله يعني مهما كلن في حدود لازم مانتعداها

بتول: طيب ويعني انا ماقلت شي بس احسها مو زي باقي المعلمات الي مرو علي من قبل

اريج: الصراحه هو اسلوبها مرره حلو بس مهما كان هي معلمه مهي طالبه

بتول: يا هو حسستوني اني بخاويها انا ماخويت طالبه عشان اخاوي معلمه بعدين اذا صحباتي يفكرو كذا ايش بقيتو للغريب

فرح قاطعتها: ايشبك ترا ما قلنا شي اسفين خلاص

اريج: اي جد اكلتينا خلا..

قطعها صوت الجرس يعلن بدء الحصه السادسه

بتول يلا قووومو بسررعه

اريج : اصبري يا بنت يمكن تجينا ابله

فرح : اي والله ستني بعدين ابله سرين تعرف انو عندنا حد وتزعل

بتول بطفش: يوووه طيب بس دقيقه

فرح: طيب

مرت دقيقتين وما جا احد

بتول: يلا قووومو

فرح بيأس طيب يلا

راحو البنات ع غرفة المعلمات ونادو ابله سرين برره عشان يتكلمو معها من دون م المعلمات ينتبهولهم

خرجت ابله سرين وهي مبتسمه: هلا حبايبي ان شاء الله ماعندكم حصه

بتول: يب ما عندنا

فرح وهي مبتسمه : ابله هنا في كراسي تعالي نجلس لان احتمال نجلس عندك الحصه كامله نبا نتعرف عليك اكثر اذا ما عندك مانع

الابله بوساعة صدر: اي اكيد ماعندي مانع حتى انا حابه اتعرف عليكم

وراحو وجلسو هم الاربع ع الكراسي

اريج بتردد: ابله ممكن عندي سؤال ملقوف شوي

المعلمه بستغراب: اكيد تفضلي

اريج: ابله انت في بينك وبين ابله الكيمياء مشكله

بتول خافت الابله تزعل منهم لات سؤال اريج ابدا مو بوقته فحاولت تضيع الموضوع: ابله ما عليك منها هذه وحده مر….

المعلمه قطعت عليهم: لا عادي بتول مافي شي لان كثير قبلكم سألوني ذه السؤال

فرح بفضول : طيب ممكن تقولي لنا السالفه

المعلمه : اي اكي..

قطع عليهم معلمه تكلم البنات: بنااات انتو ثانيه كم

بتول: 2/1ع

المعلمه طيب انا ابله ريهام وح درسكم رياضيات ان شاء الله وعليكم حصه الان يلا ع الفصل

ابله سرين: يلا بنات روحو ع حصتكم وبكرا انكمل ان شاء الله فرح واريج: ان شاء الله ابله

بتول طيب ابله ريهام لو سمحتي ممكن خمس دقايق بس عشان في فكره مو فاهمتها ابا ابله سرين تشرحلي هي

ابله ريهام :لا مو ممكن بعد الحصه روحي

ابله سرين: روحي دحين حبيبتي وبعد الحصه تعالي لي لوحدك اشررحها لك

بتول : ان شاء الله وراحت

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

دخلت بتول الفصل وراحت عند اريج وفرح

فرح: ايشبك ليش تأخرتي

بتول: مافي شي

اريج تبا تضيع السالفه: بنات انو حاسين بالشعور الي انا حاسه فيه

فرح: كيف يعني

بتول: انا اقولك انو ابله الرياضيات قالت بتعطينا حصه وللأن ماجت

اريج: يعني مره ميته عليها تبينها تعطينا حصه وبإنفعال: المهم دحين مو حاسين بانو نحنا صرنا كبار خلاص وانو كلمة علمي كبيره علينا

فرح : اي صح احس لما حدي يسالني سنه كم واقول ثاني علمي احس انو واااااو

بتول: انا بروح الحمام وارجع

اريج: ادري انك بتورح عند ابله سرين عشان كذا مافي روحه

بتول: طيب بس بشوف ابله ريهام فينها

فرح: طيب قومو بس نشوفها ما حنكلمها

بتول: اوكيه يلا وراحو

بس لما فتحو باب الفصل عشان يخرجو لقو ها جالسه عند الباب

ابله ريهام: ها تبون شي

بتول بقهر: معليش ابله اذا ما بتعطينا حصه ممكن نروح عند ابله سرين

ابله ريهام: ايش تبون منها

بتول: في شي مني فاهمتو اباها تفهمني هو

ابله ريهامبإستغراب : هي عطتكم درس اليوم

بتول بسرعه لان خافت البنات يقولو لا: ايوه عطتنا وفي مسأله ما فهمتها

فرح واريج ناظرو بعض بإستغراب لان اليوم ما اخذو شي

ابله ريهام: انت لوحدك روحي وانتو الاثنين وهي تأشر ع فاطمه واريج ادخلو الفصل

بتول: طيب وراحت بسرعه قبل لا تغير رايها

فرح دخلت الفصل وبقهر : ليش ما تخلينا نروح

اريج: شكلهم المعلمات كلهم يغارو منها

فرح : يعدلو اسلوبهم ونصير نحبهم مو كذا بحركاتهم هذه هم بيخلونا نكرهم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نروح في مكان ثاني بعيد عن المدرسه والطالبات والمعلمات

كانت جالسه ع سريرها وتبكي تبكي بكل قهر دخل عليها اخوها بكل عصبيه: ان ما سكتي بتظربين مره ثانيه وبالعقال كمان فاااهمه

خلود: حرام عليكم من اول الايجازه وانتو بتضربو فيني وصارت تبكي بدر حس فيني انا صح غلطت لما اهملت دراستي وجبت نسبه مررررره زفت بس انا عرفت غلطتي ووعدتكم اني السنه هذه اشد حيلي واهتم بدروسي اكثر و بجيب نسبه تشرفكم ان شاء الله بس كيف يابدر كيف تبيني اشد حيلي وانتو مو مخليني اداوم بدر اوعدك اني ارجع مثل زمان ارجع اجيب 99% و 98%

بس خليني ارجع المدرسه خليني اداوم تكفى بدر وزاد بكاها

بدر حزن عليها وحس انهم ظلموها وماخلوها تتهنا بإجازتها بس حاول انو ما يبين وخرج من الخرفه وتركها تبكي

نعرف بعايلة خلود

خلود عرفت عنها في البدايه

بدر اخوها الكبير عمره 30 سنه حنون بس يمثل القوه لو هيبه .خواته يخافو منو متزوج من بنت عمه اسيل وعنده محمد 5 سنين وبينادوه حمودي واحلام 3 سنين وبينادوها لولو

نجود اخت خلود اكبر منها بعشر سنين يعني 27 سنه تحب خلود كثير ودايما بفضفضو لبعض متزوجه وعندها ابرار ثلاث سنين

ام بدر: عصبيه كثيير وكلمة معقده دقليله عليها كل شي عندها لأ عمرها 56

ابو بدر متوفي من خمس سنين بحادث سياره

انتهى البارت وفي انتظار ردودكم وتوقعاتكم

ايش الموضوع الي فرح بتقولو للبنات ؟؟

بتول ايش حتقول لأبله سرين ؟؟

ليش المعلمات كلهم يكرهون ابله سرين؟؟؟

ايش بيعمل بدر بخلود بخليها تداوم ولا بيحرمها من الدراسه ؟؟؟

بدون تعليقات
  1. نانسي أحمد... يقول

    وهذا هو البارت الثامن

    البارت الثامن

    وصلو البيت كان الكل جالس ع أعصابو اول م دخلو ابو اسراء وقف بسرعه وراح عند انجي وقال: بشري يابنت

    كانت انجي بتتكلم بس لفت نطرها ابتسامه ع وجه ام اسراء

    بتول قالت بسرعه: انا بنت والدكتوره قالت ماحد لمسني قالت انا بنت تسمعو يعني ايش انا بننننت يعني مو كل حاجه تسمعوها عن بنتكم صح وطالعت فب امها وقالت: كيف تصدقي حاجه مثل كذا عني كييف

    وطالعت في ابوها وقالت: وانت ع طول تبريت مني ورميتني برا البيت

    وطالعت بإسراء الي كانت عيونها تدمع وقالت: خليتي اختك صايعه خليتي اختك مو محترمه وقليلة ادب

    انا مارح ارجع معكم البيت بجلس عند انجي انجي هي الوحيده الي وقفت معي هي الوحيده الي ساعدتني ع اثبات برائتي لكم تدرون احيانا اشك انكم مو اهلي وطلعت بسرعه ع غرفة رانيه وتركتهم تحت كلهم مستغربين من ردة فعل بتول بس هي فعلا معها حق

    ابو اسراء: انجي فين التقرير الي يثبت انها بنت

    انجي طالعت فيه وقالت: كل هذا ومو مصدق يا بابا

    ابو اسراء بعصبيه: جيبي الورقه اخلصيي

    انجي جات بتتكلم بس ياسر قاطعها: هذه هي ياعمي وطلع الورقه من جيبو وعطاها لابو اسراء

    ابو اسراء شاف الورقه وقال: الحمدلله لك يااارب الحمد لله وطلع فوق وهو يجري لين م وصل لأخر الدرج بس فقد توازنو وطاح فصار يصرخ اسراء وانجي بصوت واحد باااااااااااااابااااااااااا

    بتول طلعت من الغرفه وعيونها حمررره وباين عليها البكا والارهاق ولما شافت ابوها طايح واسراء وانجي جمبو ماسكينو ويبكون بس لفت انتباهاها امها الي واقفه بعيد عنهم وطالع فيهم بصدمه تجاهلت نظرات امها ورجعت غرفة رانيه وصارت تبكي اقوى من اول هي تحب ابوها ايش م صار هو يضل ابوها بس عي مر قادره تنسيى الي عملو فيها حاسه انو ودها تصرخ بقوه حاولت تتجاهل ابوها وتنام جمب رانيه بس ما قدرت قامت مسكت جوالها ودقت ع الاسعاف وطلعت بره وصارت تجرس وصرخا بصوت عالي هز الجدران باااابااا لا تروووووح انا سامحتك والله بس انت قووم بااااااابااااا بس للأسف مافي رد طالعت حاوليها لقت كلهم يطالعون فيها قالت: خير ايشبكم تطالعون فيني بدل ما تطلعون كذا روحو اتصلو ع الاسعاف

    اسراء بسرعه الاسعاف بسرعه الاسعاف ومسكت جوالها بس سمعت بتول تقول انا دقيت والحين هما جاين

    ياسر : انا كمان لتصلت اول م طاح قطع عليهم كلامهم صوت سيارت الاسعاف ياسر فتح الباب بسرعه لقا شخص جاي ع الباب اشر له على ابو اسراء جو وشابو بالعربيه وطلعو جو كلهن بيركبو معع باباسعاف بس الدكتور قال ممنوع شخص واحد بس يطلع بتول بسرعه انا انا يادكتور الدكتور : طيب يلا بسرعه

    ركبت بتول بسرعه وقفلو الباب اما الباقين ركبو سيارت ياسر ومشيو وراهم

    ********************

    عند خلود

    جالس بغرفتها وفاتحه كتاب الفيزياء قدامها وجالسه تتذكر شرح ابله سرين وتتذكر طريقة كلام البنات معها وعنها حست انها حبت شخصبتها بس هي متأكده انها مارح تعمل مثل بتول ع طول تتعلق فيها

    قطع عليها تفكيرها دخول بدر عليها وقال : كام ياقي لك وتخلصي

    خود: ساعه تقريبا ليش في شي

    بدر: طيب وطلع وقفل الباب وراه

    خلود بنفسها: خير ايشبو ذه

    وطنشتو وكنلت مذاكرتها

    ************************

    في سيارة الاسعاف

    نايم وكمامات الاكسجين عليه وابرة المحلول في يده

    بتول جالسه تبكي تبكي بدون صوت مو طالع منها غير صوت شهقاتها

    الدكتور: لو سمحتي اهدي ولا توترينا

    بتول: كيف تباني اهدى يا دكتور وابوي بين الحيا والموت قلي كي…

    قطعها صوت ابوها يقول بصوت شبه مسموع: سامحيني يابنتي ان..

    بتول حطت يدها ع فمه وقالت: مسامحتك يا بابا بس دي .لا تتعب نفسك بالكلام

    ************************

    عند فرح

    صحيت طالت في الساعه لقتها خمسه العصر قامت بسرعه وبصوت كله نوم اووف نمت كثييير تذكرت ابوها نزلت تحت بسرعه طبعا شكلها كان ما ينوصف لابسه بيجامه وشعرها طاير او م نزلت لقت فيصل جالس ع الكنبه وماسك جواله اول م شافت فيصل طلعععت جري ع غرفتها

    اما فيصل سمع صوتها ف طالع لقاها جالسه تجري ع غرفتها ماقدر يمسك نفسه وصار يضحك بصوت عالي ويقول عادي حبيبتي انتي مزه بكل حالاتك

    فرح ما هتمت له ودخلت غرفتها ورتبت شعرها ولبست بلطلون جنز وبلوزه كت >>>علاقه

    وعليها برج ايفيل وتعطرت ونزلت لقت فيصل جالس ع الدرج يستناها اول م شافته صارت تضحك وراحت جلسن جمبو وقالت ايشبو الحلو جالس هنا

    فيصل: يستنى حبيبته الحلوه

    فرح: طيب ايش رايك تأجل الغزل والرومنسيه حقتك دحين ع شان انتا وعدتني انو نروح عند بابا

    فيصل ؛ وانا عند وعدي بس روحي البسي عبايتك

    فرح: طيب وراحت بسرعه غرفتها لبست عبايتها ولفت الطرحه ع راسها وطلعت وقالت انا جاهزه يلا

    فيصل وقف وقال يلا مشينا وطلعو

    اول م ركبو السياره

    فرح: ال فيصل فين ماما

    فيصل: السواق وداها عن ابوكي

    فرح : اها

    ***********************

    عند اريج

    جالسه هي بجه تذاكر وابتهال جالسه بالجهة الثانيه كمان تذاكر

    اريج قفلت اخر كتاب ولفت وجهها ع ابتهال وقالت: ها انا خلصت انتي مطوله

    ابتهال: اقيلي اخر شي بحل واجب الرياضيات

    اريج: اها تمام انا بروح اخبص بالمطبخ لماتخلصي الحقيني

    ابتهال: طيب الا تعالي هو اخوك هنا

    اريج :ايوا ليش

    ابتهال : لا ما حطلع لان مامعي حجاب

    اريج ي وت عالي: نعم نعم نعممم ما سمعت ايش قلتييي عييدي ثاني

    ابتهال: ماينفع اطلع مامعي حجاب في شي

    اريج: بتتحجبي ع مين يماما ع فراس لا انتي شكلك مطفيه ومو صاحيه صح بتتحجبي فراس ها فراس البزر تراك اصغر منه بسنه بسس

    ابتهال: اذا فراس بزر يعني بنظرك انا كمان بزره صح

    اريج: لا حبيبتي انتي تصرفاتك اكب .من عمر .بس الاهبل فراس كنو اولى ابتدائي

    وتدرين لو صرت متحجبه عليه بتنظربييين يلا عاد خلصي واجبك والحقيني ع المطبخ

    ابتهال برطمت: طيب

    طلعت اريج ولقت جنى وفراس يلعبو بلايستيشن دخبت ع المطبخ وماهتمت لهم بس جنى ش فتها وراحت وراها

    فراس: هاي ليش وقفت

    جنى : لحظه راجع

    تركت فراس ودخلت ع المطبخ

    جنى: اريج ليش خ يتي النشبه ذي تنام عندنا

    اريج: كيفي مايخصك بعدين تراها قدك المفروض تروحين تجلسين معها تراها بنت عمك مو بنت الجيران

    جنى: لا بالله امس ماكنت طايقتها

    اريج: مويقولون مامحبه الا بعد عداوه

    فراس: سبحان مغير الاحوال يلا يلا جنى نكمل اللعبه

    جنى: طيب يلا

    ***************************

    في المستشفى

    ماشيه هي وفيصل ومشبكين يدينهم ببعض

    فرح: فيصل اكره المستشفايات

    فيصل: كلنا نكرها حبيبتي

    فرح: لحظه لحظه تعال وصارت تسحبو ع جهة الطوارئ

    فيصل: بشويش بشويش وين مخذتني

    فرح: كني شفت بتول صحبتي الي كلمتك عنها

    فيصل: طيب طيب بشويش بتطيحيني

    فرح بصوت شبه عالي: بتوووول

    بتول لفت عليها وبدموع وصوت متقطع ففرح

    وراحت تجري عليها وتحضنها بقوووووه

    فرح حست نفسها بتببكي مع صحبتها

    ام اسراء: ايش قلت الحيا هذه ايش في بينكم انتم

    بتول بين دموعها : مافي حاجه ياماما هذه فرح صحبتي

    ام اسراء صارت تطالع بفيصل من فوق لتحت وقالت: بعدي عنها ولاعد تتكلميم معها فااااهمه

    بتول بصدمه: ليش ما عملنا شي

    ام اسراء: بنتي ماتمشي مع وحده تطلع مع شباب وتأشر ع فيصل

    فيصل وفرح بنفس الوقت نحا مخطوبين ياخاله

    ام اسراء: حتى ولو واعملي حسابك بتول بتنقلين من مدرستك فاهمه

    بتول بصوت شبه عالي: خلاص عاد كفايه تحكم نقل من المدرسه ماني ناقله فااااااهميييين

    اسراء لما شافت الكل صار يطالع فيهم: خلاص بعدين نتكلم ابوك بيموت دحين وانتي تستهبلي

    فرح بصوت واطي ماحد سمعها غير فيصل وبتول: خلاص حبيبني روحي لابوك دحين ونتكلم بعدين لان انا كمان ابويا بالعنايه المركزه فوق

    بتول: طيب حبيبتي باي

    فرح: باي

    ومشيت

    ********************

    عند بتول بعد ما فرح مشيت

    بتول: ممكن اعرف ايش الطريقه الي تكلمتو فيها مع فرح

    اسراء جات بتتكلم بس وقفها صوت انجي: مو وقت مظارباااااتكم امشوووو يلاااا

    بتول تذكرت ابوها وواحت مع انجي والدكتور بسررررعه

    واسراء وامها لحقوها

    *********************

    عند خلود

    خلصت مذاكره وراحت ع المجلس لقت امها وبدر واسيل زوجته جالسين يتابعو فلم

    بدر اول م شاف خلود قال: خلصتي مذاكره

    خلود: ايوا الحمدلله

    بدر: طيب كويس بخلي حمودي ولولو عندك وانا بروح اجيب اختك نجود وانا واسيل بنروح السوق انتبهي عليهم

    خلود بفرحه :طيب من عيوني

    اسيل:هما دحين نايمين بس اذا صحيو و جاعو تعرفي تأكليهم صح

    خلود: اي اكيد وزوحو وانتم متطمنين بحطهم بعيوني

    اسيل: تسلم لي عيونك يااارب

    **************************

    عند اريج

    حكت لابتهال عن صحباتها وحكتها عن ابله سرين وابتهال حكت اريج عن امها واخوها وكيف الناس يعاملونها حكت لها عن بنات خالتها لابتهال كيف ما يطيقوها وكل م جتعو يجلسو يس لفو بس ما يعيرو ابتهال اي اهتمام

    اريج وعدتها انها بتعرفها ع صحباتها وحكتها عن كل وحده فيهم

    وجلسو يلعبون ويسولفون وجات معهم جنى وجزست معها وجلسو يطقطقو ع خلق الله وجنى حبت ابتال والجلسه معها مررره

    اما فراس فخرج مع اصحابه

    *************************

    نرجع عند بتول في المستشف

    واقفه هي وانجي قدام غرفة العمليات وياسر واسراء وامها جااسين ينتظرو بالكراسي

    فجأه خرج الدكتور من الغرفه

    والكل قام التم عليه ياسر بسرعه

    طمنا دكتور ايش صار

    الدكتور: لا تخافي الحمد لله العمليه نجحت بس حاليا مارح يصحى الا بعد ساعه بسبب المخدر

    بتول: طيب يادكتور بيرج يمشي مثل اول

    الدكتور: للأسف حاليا لا بسبب الضغوط الي ع ركبه بس ممكن يبدأ يمشي بعد سته اشهر تقريبا

    بتول تركت الدكتور وراحت جلست ع الكرسي وصارت تبكي بقووووه اسراء وانجي راحو لها وصارو يواسوها

    بتول: انا السبب انا هو كان طالع لي كان بيعتذر مني انا مسامحته والله والزه اني مسامحته

    اسراء: لا تحطي اللوم عنفسك لان هذا مجرد سبب بس ربنا كاتب عندي انو بيصير كذا

    انجي: حبيبتي صح كلام اسراء لاتحطي اللوم عنفسك

    بتول ساكته وماقالت شي

    *****************في نفس المستشفى بس عند فرح

    جالسه هب وفيصل وامها جمب ابوها الي جالس ع السرير

    فرح: يعني كذا يبابا تخوفنا عليك

    ابو فرح: قدر الله يبنتي

    فيصل: اهم شي ياعمي انك بخير

    ابو فرح: الحمد لله يارب الا فيصل بسألك محفظتي وجوالي كانو بالسياره شلتهم

    فيصل :ايوا ياعمي معي لاتخاف وطلع المحفظه والجوال من جيبو وعطاه لابو فرح

    ام فرح: اهم شي يا ابو فرح تنتبه مره ثانيه ولا تسرع لان بجد طيحت لي قلبي وما زادني الا لما قالو انك بالعنايه مركزه

    ابو فرح: لا تخافين ياام فرح انا بخير مافيني الا العافيه

    ام فرح: الحمد لله الا فيصل روح شوف الخروج متى بيخرج

    فيصل: من عيوني

    فيصل جا بينزل بس فرح مسكت يدوه وقالت: فيصل استنى بجي معك

    فيصل: طيب يلا وطلعو

    ابو فرح: الله يسعدهم يارب ويفرحهم

    ام فرح: امييين

    *********************

    عند خلود

    اختها نجود جات وجلسو يسولفو مع بعض

    نجود: حبيبتي انتي طنشي يعني انتي ما تعرفي اهلك ترا كل الي يسونه معك عملو قبل كذا معايه يعني عادتهم ولا بيشتروها

    خلود: اي والله وانت الصادقه

    نجود يلا طيب تعالي نروح نجلس مع امك لا تشك فينا زحين وصارو يضحكو

    وطلعو من الغرفه لقو امهم جالسه تقرأ قران

    جلسو يسولفون وطبعا ما يخلى من تعصيب امهم ع خلود وخلود مسكينه ساكته لتنها تعودت ع امها بس من جواها تتقطع مية قطعه

    بس فجأه جات ابرار عند امها تبكي

    نجود: حبيبتي ايش فيك ليش تبكين

    ابرار: حمودي ضربني وزادت بكا

    نجود: حبيبتي انتي ايش عملتي له

    ابرار وهي تبكي: كنا نلعب بس انا طيحت لعبته بالغلط وتكسرت وهو ضربني

    خلود: طيب حبيبتي استني شوي وانا بروح اضربو

    ابرار: ايوا ايوا اضربيه زي ما ضربني

    خلود: ههههه من عيوني

    وراحت ع غرفة حمودي ولولو ولقت حمودي جالس ع سريره ويبكي ولولو جالسه جمبو

    خلود: ههههه دحين انت الي ضربتعا وتبكي ليش

    لولو: ابلال كسرت اللعبه الي تالو تالد زابها ل حمودي كبل م يلوح ع سما < < ابرار كسرت اللعبه الي خالو خالد جابها لحمودي قبل م يروح ع السما
    خلود: اها ع شان كذاا طيب حمودي اعملك الي تبا واجيب لك الي تبا بس لا تبكي يلاا حبيبي انت

    حمودي بين دموعه: ياعمه انا احب خالو خالد مره كثيييير بس هو راح وانا ما عندي له ولا حاجه غير هذه اللعبه

    خلود: طيب اذا جبت لك ورتو تبطل تبكي وتقوم تلعب مع ابرار مره ثانيه

    حمودي قام بسرعه ونط بقوه: ايوا ايوا بس جبيبي صورتو اول

    خلود: هي مو عندي دحين بس وععد بجيبها لك يلا دحين تعال معاي ونضحك ع ابراار واقولها انا ضربتك طيب

    حمودي: هههههههه طيب يبلا يلا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&

    انتهى البارت

    ادري ما صار فيله احداث كثير بس لاني بجد مشغوووووله تعروفي رمضان وعندي اشغال كثير غير الروايه ف ماكنت متفرغتلها مظبوو

    وانتظروني في البارات الجاي ان شاء الله بحاول اخلصه السبت وانزلو لكم

    وبصراحه لضيق الوقت ما عندي مجال اكتب اسأله

    فانتو قولو توقعاتكم الي عندكم

    وانا انتظرها ردودكم وتوقعاتكم بفاااارغ الصبر

    وملاحظه مما احلل اي اخد ينقل الروايه بدون ذكر المصدر

    نانسي

  2. همسات العراق يقول

    يسعدك اختي مشكوره ع الطرح الممتع

    في انتظار جديدك

    تحياتي لك وودي

  3. عمانية قابوسيه كووشخه يقول

    ابدعتي جميله جدا بس ننتضر التكمله :004:

التعليقات مغلقة.