تمارين لتقوية العضلات بأحزمة الشد

تمارين لتقوية العضلات بأحزمة الشد
يبحث معظم الرجال عن طرق الحصول علي عضلات أقوي . و نحن نعرض هنا مجموعة من التمارين بإستخدام أحزمة المقاومة و تناول المزيد من الأطعمة الصحية .

تقوية العضلات أسلحة سرية تحقق لك هذا الحلم

تمارين بإستخدام أحزمة المقاومة :لا تزن أحزمة المقاومة سوي بضعة أونصات ، و لكن خلافاً عن الوزن فإنها تنشأ توتر مستمر أثناء الحركة ، و توظيف المزيد من ألياف العضلات التي تعمل علي زيادة النمو . بالإضافة إلي أن هذه الأحزمة سهلة الحمل و النقل و غير مكلفة و يمكنك القيام بمئات التمارين بها ، ببساطة فهي ممتازة لك . و غالباُ أنا ما أفضل الأحزمة الملفوفة بإستمرار . قد لا تصدق ، أنه بمحاولة تجربتها ، تؤدي إلي الحصول علي عضلات أكبر .
و إليك كيفية العمل : القيام بتدريب الدوران و ذلك بتنفيذ كل حركة لمدة 30 ثانية ، ثم الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال إلي التمرين الثاني. و بمجرد إستكمال جميع التدريبات ال10 كرر تمرين الحلبة مرة أخري لمدة 15 دقيقة بمجرد تجربة ذلك سوف تحصل علي عضلات أكبر .
تقوية العضلات
تمرين المشي بأحزمة المقاومة :يستغرق أداء هذا التمرين حوالي 30 ثانية ، ثم الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
أحزمة الشد :القيام بهذا التمرين لمدة 30 ثانية و الراحة لمدة 15 ثانية ، قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمرين يتم عمل الأحزمة علي شكل الأرجوحة :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية ، قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تشكيل الأحزمة علي الجسم مثل العنكبوت و المشي في حركة مثل تسلق الجبال :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمرين القرفصاء بالأحزمة ، بإستخدام الساق اليسري .أداء التمرين لمدة 30 ثانية و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمرين القرفصاء بالأحزمة ، بإستخدام الساق اليمني :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمرين الوقوف النصفي بالأحزمة :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمارين الإنقباض بإستخدام الأحزمة :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
الأحزمة المجعدة :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .
تقوية العضلات
تمارين الدفع و الضغط بالأحزمة :أداء هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، و الراحة لمدة 15 ثانية قبل الإنتقال للخطوة التالية .و إليك قائمة بمجموعة من الأطعمة المفيدة في الحصول علي عضلات قوية :البيض : يحتوي البيض علي نسبة عالية من الكوليسترول الجيد و بذلك وفقأً لما ذكر في الدراسة ، فهو مسئول عن زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم . و أن الذين يتناولوا ثلاثة بيضات كاملة يومياً ، أثناء خطة تقوية العضلات ، فهو يساعدهم أكثر في الحصول علي عضلات قوية عن أولئك الذين يتناولوا بيضة واحدة في اليوم .الأسماك : تقريباً جميع الأسماك مثل السلمون و التونة و الرنجة ، تحتوي علي نسبة عالية من أحماض أوميغا3 الدهنية . و الأشخاص الذين لديهم نسبة عالية من أوميغا 3 الدهنية في نظامهم الغذائي يستطيعوا الحصول علي عضلات أقوي عن اولئك الذين لا يتناولوا نفس المستويات .
القمح : يحتوي القمح علي نسبة مرتفعة من أوكتاكوزانول و إذا قمت بتناول حبوب القمح قبل 30 – 60 دقيقة من إجراء تمارين بناء العضلات . سوف يعمل أوكناكوزانول الموجود في حبوب القمح علي زيادة قوة التحمل التعب الناتج عن التمارين الشاقة . و تحتوي أيضاً حبوب القمح علي الكربوهيدرات و الكثير من البروتين .الأرز البني : يحتوي الأرز البني علي نسبة عالية من حمض الغاما غاما و الذي يزيد من مستويات هرمونات النمو بنسبة 40% .السبانخ : تحتوي السبانخ علي مركبات عالية و مفيدة للجسم و المزيد من البروتينات اللازمة لنمو العضلات و تقويتها .

التعليقات مغلقة.