أفضل علاج تساقط الشعر عند النساء ؟

تساقط الشعر وليس تقصف الشعر فهذه نقطة وهذه نقطة فتساقط الشعر هو الذى اذا زاد عن حد معين يؤدى الى الصلع .

ش


– اما الجزئى او الكلى وبالرغم ان الصلع مرتبط بالرجال اكثر من السيدات الا انه من الممكن ان يأتى لهم ايضا ولذلك فإن معرفة أسباب تساقط الشعر وتجنبها وعلاج التساقط فى بدايتة سيوفر الكثير من العناء والمجهود ولان الشعر يعطى الشكل منظر مختلف فإن الإهتمام به من قبل السيدات والرجال امر فى غاية الاهمية للمحافظة على جمال الوجه.

يستخدم عصير الجرجير لإنبات الشعر الذى سقط ولهذا يمزج عصير الجرجير الطازج بمقدار معادل له من الكحول الأبيض “السبرتو” ويضاف إلى المزيج شىء من أوراق زهر الورد أو زيت الورد لتحسين الرائحة فقط , ثم تدلك فرورة الرأس بها المزيج يوميا.

يستخدم عصير البصل لتدليك فروة الرأس يوميا وقد يكون هذا العلاج غير محبب بسبب الرائحة .







– تستخدم قشور الثوم بعد غليها فى الزيت بأن يدهن بها الرأس فانها تقى من الاصابة بتساقط الشعر.







– اغلى كمية من حشيشة الكزبرة مع الماء ثم تصفى ويغسل الشعر بالماء بعد تصفيتة كل يوم مرتين فإنة يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطة.







– لتقوية الشعر ومنع سقوطة واستعاده صحتة باستخدام أوقية كافور مسحوق وأوقية بورق و600 جرام ماء دافى ويترك الدهان لمدة 24 ساعة كاملة لكى يمتزج ببعضة ثم تدهن به جذور الشعر يوميا بواسطة قطعة من الاسفنج.







– تستخدم التركيبة التالية لتقوية الشعر ومنع تساقطه والتى تتكون من كحول بالكافور 100 جرام وعطر التربنتيات 15 جراما ونوشادر 5 جرامات ويدلك بهذا المزيج جذور الشعر فانها تعمل على تقوية الشعر وحفظ صحته.







– استخدام هذه الوصفه يمنع سقوط الشعر وتقصفه وهى 5 جرامات من عطر الصنوبر و11 جراما من الفازلين و25 جراما من الخروع و75 جراما من الكحول الابيض “سبرتو” وبعض النقط من عطر البنفسج وتستخدم التركيبة بتدليك جذور الشعر بها.







و يمكنك ايضا الذهاب الي الخبراء في صالونات التجميل المشهورة لمعرفة مشكلة شعرك من الاساس و نوعه من خلال الكاميرا التشخيصية الخاصة بالشعر و فروة الرأس حتي تتمكني من معرفة العلاج الصحيح و المناسب لشعرك.



التعليقات مغلقة.