روايه **مراهقات تحت العشرين واوجاعهم فوق الستين*

هلا اخباركم حبيت انزل هروايه اتمنى تعجبكم اذا شفت في تفاعل واقبال عليها رح نزل البار ال2 بس اذا لا لا دمتم في حفظ الله ورعايته*:004:

***الراوي مجهول **e014

((البار الاول))
فبدايه السنه بثالثه اعدادي ::
#امبيه احس شكلي غلط وينهم ذيلا وااااي احسني مضيعه حديييي!
(((من بعيد وبصراخ سووووووووسنوووووه هنااااااا)))
سوسن:واااااي اخيرا حد ظهر منهن !!
ثريا:اخبارش حدي مشتاقه لش يالدبه
سوسن:واااي ثرييووه متنتي ههههه
ثريا:عينش اصلا انا ارشق منش يالدبه =(
سوسن:زين شخبارج واااي والله وكبرنا تصدقي ؟!
ثريا:ايه والله
سوسن وين الشله وين الباقيات ولهانه عليهن حدي
ثريا : سارووة ونور مادري وينهن ورزان وعبير وراى المدرسه تعرفيهن وصرقعتهن وهديل تسلم على المعلمات بتنتقل
سوسن :شووووووووشوووووه بتنتقل وانا اخر من يعلم يعني هين انا اوريها .
(((ادري سبقت الاحداث وماعرفتكم على شخصيات روايتنا ))
#سوسن:اخبل واجن وحده فيهم طويله شوي وسمرا ملامحها حلوه عمرها15 وملسونه وكل شي معاها الا احد يدوس بكرامتها تمسح فيه القاع الله وكيلكم بس طيبه وحبوبه.
#هديل:مصريه طبعا اكثر وحده شاده حيلها بالشله عمرها 15 اكبر من سوسن بشهور حنطاويه وخبله شوي وطيبه تفكيرها تفكير افلام كرتون بس مخططاتها دوم تنجح هه.
#رزان:انطوائيه وبيضى وملامحها حلوه وعمرها15 .
#عبير :ام المصايب كل يوم مشكله بيضى وعمرها 16اهي ورزان اعز صديقات وفعالم ثاني
((طبعن ماكثير لهم وجود بالروايه لأن بعد مابدا الجد افترقنا ))
#ساره :شخصيتها قويه دوم متألقه بيضى ملامحهى حلوه عمرها 15 اصغر من سوسن بكم يوم طيبه بس عاطفيه فبعض الاحيان.
#ثريا:بعالم طفولي حنطاويه ضعيفه طويله شوي عمرها 16 انطوائيه بس احيانن
(((في المدرسه))
سوسن :يالا نروح لهن ولهانه عليهن حدي
ثريا:ايوا وانا ماحد يوله علي !
سوسن:يالللدووووبه وش ذا الكلام روحي روحي لا اكفخش
ثريا:هههههه حشى مانمزح وياها دبه
((الجرس :تررررررررررررررررررن)
سوسن :واي دق الجرس وانا ماعرف وين صفي
ثريا:تعالي ندور يارب مع بعض
سوسن:يارب
ثريا:وااااااااااااي سوسن انا تاسعه رابع =(
سوسن :وانا شوفي اسمي بالقايمه
سوسن:ثرررررررررررريااااااا تاسعه ثاني انا تو ذيلا اشفيهم مفرقينا كذا كله من استاذه راده ادري لأن مشيبينها=(
ثريا والدموع فعيونها شوي وتنزل :ليش كذا ماحد وياي بالصف حرام عليهم
سوسن واهي تهديها:لاتكدري خاطرج ربج كريم
سوسن :واااااي الحمد لله معي نور وساره
ثريا:حظش م بانا مالت علي حضي مدهون ف صيم هندي =(

دق الجرس والكل راح لصفه يستلم الكتب
بصف تاسعه ثاني :
ساره :وااااي سوسنوه انتي هنا
سوسن:وين كنتن الخسفات جالسه ادور عليكن ؟!
نور واهي تصرخ من بعيد:سوووووووووووووووووووسنوووووه انتي هنا
سوسن :بسم الله الرحمن الرحيم لا انا هناك وش شايفات جني اخبارجن
ساره :بعد ماهلجت فينا تسأل عن اخبارنا
سوسن:ههههه طيب يالا نعيد الموقف
((**راحت نور لبعيد تبي تعيد الموقف*** ))
ساره:شوفوا لحاله وذي الهبله صدقت
نور :سوووووووووووووووووووووووووسنوووه انتي هنيه هههه
سوسن :وجع صمختينا ونتي بسرعه تصدقي ؟!ههههه
***وساره تطالعهم وميته ضحك ***
نور واهي تضحك :انتي قلتي نعيد الموقف هههه
ساره :بنات فرقونا بشكل كبير ياخي وش ذي الحاله =(
سوسن :اهم شي السوس مب معنا
نور وساره :هههههههههه
نور:اول مره تقول شي صح ههه
سوسن :عينج انتي بعد
(((السوس ذا لقب ملقبين فيه بنت كانت معهم بالصف مايطيقنها ))
****************ومرت الايام كانو البنات بعد المذاكره يتجمعو على الفيس بوك ويحشوببعض****
*********وبعد مرور اسبوع *بصف تاسعه ثاني:
سوسن :بنااااااات بقولكن شي بس لاتلتفتو
ساره ونور :قولي قولي شوهناك خرعتينا
سوسن واهي تضحك على اشكالهم من الخوف :ههههه وايههههه بطنيهههه شوفو ههه اشكالكمههه
لاتخترعو ماكو شي بس شوفو اذيج البنت من بدايه السنه واهي دايم لحالها!!
((((بنفس اللحضه سوسن طلعت من الصف رايحه لثريا والبنات بالصف يركضو ورى بعض ويلعبو )))))
فاطمه واهي تصرخ لأن سالمه دفرتها :ااااااااااييي
سالمه واهي تصرخ وطايحه فوق فاطمه:ههههه واااااي بطني عاد ماحادث
*********ساره وعاشه جو يساعدو فاطمه تقوم واهي تبكي واخذوها تغسل وهم راجعين ****
سوسن:سلامات وش صار اشوف عازي اقصد بجي
ساره وهي كامره الضحكه على ثوالت سوسن:ماشي بس سالمه ماقصرت في بنت الناس
***سوسن فهمت الموضوع لان تعرف سالمه وصرقعتها :اااااهااااه سلامات الا شسمج؟!
فاطمه :انا انافاطمه
سوسن:وانا ذاك شسمه
ساره تقاطعها :سبحان الله توني اعرف انه اسمك ذاك شسمه يالخبله اصلا البنت تعرفك ماشاء الله عليج اشهر من نار على علم .
فاطمه ونور وسوسن :ههههههههههه
سوسن واهي ترفع حاجبها وماسكه خصرها :طبعا طبعا ادري سوسن بنت فلان الفلانيه ماتنشهر
****(((رجعو الصف وراحت البنات لاماكنهن ياكلو ويسولفو بس الشي الي خلاهم يستغربو انه
البنت فاطمه رجعت لمكانها ونفس وضعيتها لاتكلم احد ولا احد يكلمها هنا اشتعل الفظول فراس كل وحده )))***
#شنو قصتها هلبنت ؟!
#وليش طول الوقت مضايجه ؟!…
وشو المصيبه الي تنتضر البنات*** يتبع…..في البار الثاني …!

بدون تعليقات
  1. همسات العراق يقول



    رااائع غااليتي احسنتي

    في انتظار التكمله دمتي بخير

  2. عمانية قابوسيه كووشخه يقول

    ان شاء الله f12134

  3. همسات العراق يقول

    حلوو يابنت حبيت اخبرك ان موضوعك هو روايتك

    هي الموضوع المميز اليوم. في المنتدى الف مبروك بدايه موفقه

  4. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    روآيـة رآئـعـة ـآتـمنى تكمليهـآ
    عجبتني شخصية ثريـآ مرره
    وفـآطمة آحسهـآ مدري مـآ عرفت شسالفـة
    بـآنـتـظـآرك …!!!

التعليقات مغلقة.