رواية شيطانه وسط ملاكين / للمبدعة Bnt a Boy

ـآلـسلآم عـليـكم و رحمـة ـآلله و بركـآتـه ..!

روآيـة متميـزة قرآتهـآ وقررت نقلهـآ آليـكم
للكـآتبـة الـمبدعـة Bent a Boy


وهذي ثـآني كـتـآبآتهــآ

نبـدآ



هــــآويــــة ًًً انــتـــــــــــــــقــــــــــــــآم

كانت روايتي الاولي تمتلئ بالاكشن والمغامره
ولله الحمد نالت ع اعجاب الكثيرين
لذا اقدم لكم روايتي الثانيه

شــيــطــانـــه ْ وســط ْ مـــلاكـــيــن

مزيح مـآ بين نيرآن
الرومنسيـة والغـدر
الآكشن و المغـآمره
اللعب و الخدآع
قدمتهـآ لكم رآجية من القدير آن تنـآل رضـآكم

لآ آحـلل ولآ آستبيح نقلهـآ دون ذكر ـآسمي
الـكـآتبـة : Bnt a Boy
الـنـآقلة : آمـيـرة آلـظـلـآم




{.. مــدخـــل
تـــبـــي الــصــراحـــه
مـــاعـــرفــنـــا نـــوايــــاك
تـــشـــد الـــحـــبـــل ثـــم تـــرجـــع وتـــرخـــيــــه .

URL

كــانت جالسه بغرفتها مع صديقاتها
ملاك : يووه ابي صيده جديده لان حدي زهقانه
حنان : ههههههه امس تركتي الصيده القديمه
عــهود : طيب وش اخرتها معكـ
ليان : اقول عن الهذره الزايده !! قولي ملوك وش تبين هالمره ؟؟؟
ملاك بابتسامه : توام
حنان عهود ليان : !!!!!!!
ملاك : شفيكم ابي توام
حنان : وش توام
ملاك : يووه الشبكه عطلانه عندكم استيعابكم بطئ ابي اخوين توام
عهود : حراام عليكي اثنين ولا بعد اخوان
ليان : بس ملوك اذا اثنين بنفس الوقت فــ…
ملاك : فــ شنو
ليان : بتفرقين بينهم
ملاك بابتسامه شيطانيه : تدرين حدي مستغربه امي ليش سمتني ملاك ههههههههههههه
عهود : تصدقين حتي انا بروح اسئلها
ملاك : يووه جلسي مكانك ما تصدقين خبر انتي

معلومه بسيطه: الروايه من نسج الخيال والروايه رح تكون ببلدي سلطنه عمان بس اللهجه سعوديه المهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الـــتـــعــريـــفـــات

( مـــلاكـ 25 )

مـــواصـفــاتـــهـــا
انسانه بقمه الجمال شعرها كستنائي لنص ظهرها عيونها عسليه محدده اسود بشكل جذااب !
خشمها مسنون شفايفها صغار عندها غمازه بخدها اليمين جسمها طبيعي يعني لا متيينه ولا نحييفه …
طالعه ع جدتها خدودها منفوخه شوي وورديه شكلها يجنن

شـــخــصـــيـــتـــهاا
لــعابه تحب بس تخرب بيوت الناس !!!
فيها شويه غرور بس تحب صديقاتها حييل وما ترضي لهم اي شي هي فيها طيبه بس تخفيها بغرورها
من النوع يلي يحب الاهتمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( حــنــان 25 )

مــواصـــفــــاتـــهـــا

شعرها اسود سواد الليل مسويته قصير من ناحيه وطويل من الناحيه الثانيه بس يجنن عليها !!
يعني من اليسار للرقبه ومن اليمين لنص لتحت الكتف بشوي …
عيونها سوده ورموشها كثيفه وسوده وهذا يجنن فيها خشمها واقف وشفايفها فيهم عرض بسيط بس حلو

شـخــــصـــيــتـــها

انسانه طيوبه وعندها ذوق بكل شي وهي تدري ان يلي تسويه ملاكـ غلط !!
بس ما تقدر تبعد عنها لانها صديقتها وتعزها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( عـــهـــود 25 )

مــــواصـــفـــاتــهــا

شعرها مسويته بوي بس يلي ورا اقصر من يلي قداام !!
عيونها بنيه مكحله ورموشها مصفوفين خشمها حاد واقف ..

شـــــــخـــــصــــيتها
طيوبه ومتفاهمه بس اول ما تقول لها شي سييده تصدقه تموت ع صديقاتها ودوم تنصح ملاك لكن !!
لكن يوم يبدون تخترع لهم خطط جهنميه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( لــيــان 25 )

مـــواصـــــــفــــــاتــهــــا

شعرها اسود مصبغه اطرافه ثلجي طالع جناان !!
عيونها رماديه خشمها مسنون شفايفها ورديه

شخـــصيـــتـــها

المشجعه رقم واحد لملاك !!
فكل شي تشجعها دوم ما تحسب حساب للجي جاي
شطوره فشي اسمه كمبيوتر تخترق انظمه و و و
وكمان فيها طيبه بس تخفيه بغرورها لان عندها قانون ان الطيب خوااف !!
وهي ماتبي تكون خواافه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام ملاك بصوت معتدل لانها ما تحب تصرخ : ملاك حبيبتي الغداء جاهز جيبي صديقاتك عشان تتغدوا
ملاك باحترام : ان شاء الله يالغاليه
ملاك : ي بناات مامي تقول غداء
لياان : واخييرا حدي جوعانه
حنان : فديتها خالتي تلاقيها متعبه روحها عشاننا
عهود تقصف : وليش من انتي ؟؟
البنات عدا حنان ماتوا ضحك …
حنان : سخيييفه !!
ملاك : سمعوا بعد الغداء نتفق ع الصيده اوك ~
البنات : اووك ..
ونزلو عشان يتغدون

فــــــــي الشركه
فارس بعصبيه : فراسو !!!
فراس عرف انه معصب وجاء يتناذل عليه : عيونه قلبه روحه امر تدلل
فارس ماات ضحك ع اخوه
فراس : بعدني ادلعك ي شييفه
فارس : صدق انك بوجهيين
فراس : اقول اخلص شتبي
فارس : المهم المهم ي حيواان !! ليش وقعت ع الاوراق بدون ما تشوفها
فراس : مالي خلق اشوفهم ..
فارس : مستغرب كيف انت اخوي التوم وانت بصوب وانا بصوب
فراس : شوف كيف نشبه بعض كاننا شخص واحد مافي أي فررق غير حبه الخال يلي ع خدك نت بس انا م عندي
فارس : حبه الخال تعبر عن الذذكاء عشان كذا انت م عندك
فراس : من ضحك عليكـ
فارس : ان ما قمت قسم بقول لابوي يطرددك
فراس : بيسمع كلامك مثلا انا اصغر منك وانا دلووع البابا فدييته
فارس مصدووم : اصغر مني بدقيقه وحده بس ي نذل !!
فراس : دقيقه تفرق محد قال لك اطلع قبلي
فارس : اقووول قممم بس قممم
فراس : هدي هدي اعصاابك !!
فارس : فراس حبيبي انقلع ارجووك ابي اشتغل
فراس : كلله شغل كلله شغل اقوول بروح اتمشي مع السلامه
فارس : مع السلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فارس & فراس 26

مواصفاتهم
يشبهون بعض بس الفرق ان فراس عنده حبه خال ع خده بس فارس م عنده
شعرهم لين الرقبه اسود ظلام رموشهم كثااف سووده عيونهم عسلييه محدده بني غامق مكحله
شفايفهم فيها شويه عرض خشمهم سله سييف والاثنين معضلين وعليهم طول كشخه ورزه وجمال

طبعا فارس وفراس كلن عنده شخصيه غير بس يحبون بعض بشكل غرريب

شخصيه فراس
يحب الشغل يموت عليه عنده وقت قليل للوناسه طيوب بشكل غريب بس لو احد غلط علي اخوه يكفنه بارضه وما يسئل عليه
عنده غرور لكن مصطنع ويعرف يضبط الدور

شخصيه فارس
يحب الهبال بجنون بس وقت الجد تنصدم منـــــــــه
يحب فراس حب جنوني ومستحيل يتخلي عنه
يجيه احيانا وقت تلاقيه ساكت وهادي الكل يستغرب منــه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول ما طلع من مكتب اخوه ابتسم بخبث و
طار عند ابوه
فارس بخبث : يبه شوف فراس يهددني دووم انه بيطردني وانا كله اكرف واشتغل
ابو فراس بصدمه : نعم يبه
فارس : أي يبه
ابو فراس عصب : ويينه هذاا
فارس مات من الوناسه : فمكتبه
ابو فراس طلع
فارس : يسس thumbs_up
وصلوا المكتب فارس منزل راسه وماسك ضحكته
ابو فراس : فراس شفيك ع فارس
فراس مصدوم : وانا وش سويت
ابو فراس : ليش تهدده انك بتطرده شركه اببوك هي !!
فراس : أي يبه هذي شركتك وانت ابوي
ابو فراس : اذا لمست شعره من ولدي وهددته انك بتطرده بعلقك فالمروحه هذي سااامع
فراس فهم السالفه وجلس ع الكرسي برااحه : فااهم يالغالي فااهم
ابو فراس : فارس حبيبي كمل شغلك
فارس باس راسه : طيب مشكور
فراس مبتسم وناوي بنيه ع النذل يلي قدامه
طلع ابو فراس
فارس مااات ضحك
فراس : وايد يضحك صح ؟؟!
فارس مو قادر يتنفس من الضحك !
فراس قاام
فارس قام يركض وفراس وراه
وصارو يركضون فالشركه وهم يضحكون
ابو فراس مصدووم يناظرهم : انت وياه فضحتونا
وصارو يركضو الي ان طلعوا من الشركه وصارو يركضون فالحديقه
فارس ميت ضحك وهو يركض
فراس بصريخ : فااارس انتببببه

طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــ
ـ

فراس ركض عند اخوه يلي ضرب عمود الاناره وطاح من طوره
فراس ركض جلس عنده : فارس فارس
فارس قام بشويش وحط ايده جبينه كان دم
فراس : قوم انظف لك ياه
فارس حب يستهبل وحتي هو متعور : من انت ؟
فراس : حشي فقدت الذاكره > هههههههههههههههههههههه
فارس كان بيضحك بس مسك نفسه : اقول لك من انت ؟ …… وبعد عنه ……
فراس عرف انه يستهبل مبين انه يبي يضحك حب يكملها : انااا هو انت من الماضي
فارس وفراس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس : تعورك
فارس ابتسم لاخوه ونص روحه : لا عادي
فراس : اجل تعال ليه تقول لابوي اني طردتك يعجبك اني اتهزئ
فارس : ما انولد يلي يهزئك ي اخوي
فراس : بس ابوي انولد وكبر بعده
فارس : هههههههه هذا ابوك غيير
فراس ابتسم: طيب سرينا داخل انظف لك هالدم لان شكلك يخوف
فارس : بوووووووووووو (يقلد الاشباح)
فراس مات ضحك ع شكله
وقومه ودخله داخل
فالمكتب فراس ينظف الجرح وابو فراس يناظر فارس
ابو فراس : يبه حبيبي تعورك
فارس يتدلل : اي بقوه
ابو فراس : يعلللله دوووووووووووم
فارس وفراس لفو بصدمه
ابو فراس ماات ضححك
فارس وفراس ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههه
ابو فراس : عاجبكم تركضون كانكم اطفال
فارس وفراس : اي ههههههههههههه
ابو فراس : المهم انا بروح كملو شغل وبعدين اتصلوا ع طلال لانه ازعجني
فراس : طلال اخوي
ابو فراس : من غيره
فارس : فديييته لاحد يتكلم عنه بسووء
ابو فراس: المهم مع السلامه
الاثنين : مع السلامه

فـــــــــــــــــــي المقهى
طلال : خاالد
خالد : ……………
طلال : خااالد ( وهز كتفه )
خالد نقز : ملاك
طلال ضرب راسه : مو ملاك .. طلااال
خالد بهم : اه يا طلال باعتني بتراااب
طلال : قلت لكـ من البدايه انها لعابه بس ما تفهم
خالد : وربي حبيتها غصب عني
طلال : صراحه ما شفتها بحياتي بس اول ما سمعت عنها عرفت انها لعاابه !
خالد ابتسم : تكفييك عيونها بس !!
طلال : ليش حوله !!!!
خالد : ههههههههههههههههه لا قصدي عيونها حلوه
طلال : اي كذا اضحك الدنيا ما تسوى وبتلاقي يلي هي احسن منها
خالد سكت
طلال ( اه لو تطيح بيدي هالملاك كان كسرتها تكسيير )

بعييد شوي عن الازعاج
كانو نايمين
رند صحت بشويش : رناااد
رناد : هممم
رند : قومي نصلي تاخرنا مو زين
رناد : ان شاء الله
رند ورناد قــــاموا وصلوا ونزلو وتغدو وطلعو يتمشون ورجعوا
(هههههه اختصرت السالفه)
رنــــد ورنـــاد تؤام لهم دور كـــبـــيــر بــروايتي بس الحين رح يختفوا بعدين يرجعون

عند عمــــه ملاكـ الوحيدة
ام غزل : غزل وصممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممخ

غزل تركض : جايه جايه
رنا : وينك صار لنا ساعه ننتظرك
غزل : سوري راحت علي نومه
ام غزل : اقول قومو بسرعه
وراحو السوق عشان يقضوا
عـــنـــد مـــلاكـ
حنان : ويعني تبين توام
ملاك : اي هذي المروه رقم عشره يلي اقولج فيها ابي اثنين توام
عهد : ثقتك الزايده بتوديك فداهيه
ملاك : وحنتك انتي وحنانو ع راسي بتخليكم فقبركم
ليان : قفلو السالفهـ المهم من وين بتجيبين توام
ملاك : يعني بالله عماان كلها مافي اثنين توام
حنان : ندري بس نتي ما يعجبك العجب
عهود : طيب خلينا نروح السوق يمكن تلاقي اخت ملاك مرادك هــناكـ
ملاك : اوووك …

وراحوا يتجهزون
ركبوا السيارره
وملاك يلي كانت تسوق
(عندنا فعمان عادي البنت تسوق !!)

ملاك تغني اغنيتها المفضله
اغنيه هنديه اسمها thuge le
بمعني اخدعوهم
ملاكـ :
Ladkon ko lagta hai
Easy jeet jaana
Hey..Oh
Ladkon ko lagta hai
Easy jeet jaana
Iss baar unko
hara ke hai dikhana
Badi badi haanke hai
Yunhi hawa phaanke hai
Jebe bhari khali hai akalein
Mundeyaan nu thug le, thug le
Mundeyaan nu thug le, thug le
Thug le thug le thug le
الترجمه بشكل سريع : يظن الفتيان ان الفوز سهل سوف نفوز عليهم في كل مره
متانقين للغايه جيوبهم مليئه ولكن عقولهم فاضيه
اخدعن الفتيان اخدعنهم اخدعن الفتيان اخدعنهم

حنان : وين المقطع يوم الرجال يغني
(في بدايه الاغنيه الرجال يغني ويقول اخدعوا الفتيات بعدين البنت ترد عليه)
ملاك : حذفته
البنات عدا ملاك ماتو ضحك
ليان : صح ذكروني مين كان صيده امس يعني مين يلي تركتي امس
عهود : خالد مسكين شكله كان يعور القلب
ليان : اي والله
ملاك تضايقت بس هي نفسها ما تدري ليش تسوي كذا هي عارفه انه قهر كل الرجال يلي خدعتهم بيرجع لها فيوم بس حاسه انها صارت عاده ما تقدر تتخلي عنها
حنان : انتو مره معها ومره ضدها شفيكم
ملاك : اي والله دوخوني
ملاك : المهم يالله وصلنا ……
ونزلـــــــــــــــــــــــــوا
دخلو وصاروا يتمشون وما شافوا اي توام
حنان : ملاك هذي مو عمتكـ ام غزل
ملاك تلف : اي هي خلينا نروح نسلم عشان لا تقول سفهوني
البنات : اووك
وراحوا عندها
ملاك : هلا عمـــه
ام غزل بقرف : وعليكم السلام
ملاك تعرف انها تكرهها : شفتك وقلت اسلم
غزل ابتسمت : ما تقصرين شخبارك
ام غزل : ملاك احنا مشغولين نقضي لعرس مشعل ولدي من فريال يالله مع السلامه
ملاك : انا تمام وانتي
ام غزل انصدمت
غزل : الحمدلله
ملاك : يالله بباي
غزل : بــــــــــــــــــــاي
رنا ساكته
ملاك راحت عند صديقاتها
ملاك بابتسامه شر : لقيت توامي
البنات : !!!!!!
ملاك : هففف التوام يلي كنت ادوره تذكرونه لقييييييييته
حنان : وين
ملاك : فالعرس
البنات : !!!!!!!!!
ليان : تكلمي عدل عشان نفهم
عهود : بروحه استيعابي بطئ
ملاك : افففف سمعوا عرس مشعل ولد عمتي بيتزوج بنت اسمها فريال وهالفريال عندها خوين توام انا باخذهم عشان اولع فالعمه هذذي واقهرها
البنات : !!!!!
ملاك مصدوومه من غبائهم
ليان : لحظه لحظه احنا فاهمين بس وش دخل التوام فالعممه
ملاك بملل : نسايبها
عهود : ايي اذا اذيتي النسايب وش دخل العمه هي م بتتاذي
ملاك بابتسامه شيطانيه : الا بتتاذي وبقوه بعد
حنان : كيف
ملاك : الزمـــن بيوريك كــــــــيــــف ….
حنان : طيب والحين
ملاك : بنقضي لعرس ولد عمتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعــريف الـعـوآئــل
ام غزل 44
تكره ملاك كره العمي لييش لانها رفضت ولدها مشعل انسانه عصبيه وحقوده لكن مع بناتها عسل ع سكر
ابو غزل متوفي

غزل 25
تحب ملاك تعتبرها مثل اختها
شعرها بني صابغه اطراه كستنائي عيونه زرق (مسويه عدسات لاصقه) خشمها فيه طول بس حلو ع وجهها

رنا 22
دلوعه امها والبيت تموت بالخطط الشريره وتعرف ان ملاك وراها شي بس ماتعرف شو هو
شعرها لكتفها اسود محروق كيرلي خشمها صغير وهم شفايفها

مشعل 26
كان يحب ملاك بس هي رفضته
شعره مو طويل لكن كثيييف وناعم لونه بني عيونه سود مكحله خشمه سله سيف وشفايفه فيها عرض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو ملاك 50
كل همه شغله ومو فاضي للبيت ابد بس هو طيوب وما يقصر ع عيااله بس من بعييد

ام ملاك 45
انسانه طيوبه بشكل غريب ومتسامحه وتحاول تعوض عيالها عن بعد ابوهم

ملاك سبق التعريف

فواز 23
انسان طيوب ومعطي اخته كل الحريه
شعره عادي عيونه بنيه خشمه واقف شفايفه فيها عرض
معضل وعليه طول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابوفراس 55
انسان طيوب ويحب المزاح ويحب عياله كثير
ام فراس 44
همها الوحيد الموضه والطلعه والونــــــــــــــــــــــــــــــــاسه

فارس وفراس
سبق التعريف

طلال 27
انسان جاف عاطفيا وما يرضي احد يلمس شعره من اهله
شعره كثيف بني عيونه عسليه محدده بلون غريب رمادي ع اخضر بس شكلها يجنننن
خشمه سيييف وشفايفه فيهم عرض معضل يحب الرياضه

فـــــــــرياال 24
خطيبه مشعل وتحبه مووت
شعرها اسود لاخر ظهرها عيونها سود ورموسها كثيفه عليها طول يهبل
بس مشكلتها احينا تزل لسانها وتقول كلام ما تقصده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو حنان 50

انسان عصبي وما يحب التاخر ويعصب ع كل صغيره وكبيره

ام حنان 40
خواافه ابعد حد تخاف من اي شي

حنان سبق التعريف

هزاع 26
ما عنده شخصيه دوم يسمع كلام ابووه
شعره اسود كثيف عيونه سوده مليان شوووي شفايفه فيهم عرض
معضل شووي لآنه يروح الجيم مع ربعه غصب عنه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو ليان 60
طيوب وحنون بس اذا غلطت بحقه مستحيل يسامحك الا بعد عناااء

ام ليان متوفيه
زوجه ابو ليان
هيفاء 40

تكره الكل بوجهين وتسوي دوم مصاايب
ما تجيب عيال

ليان سبق التعريف
اللين 24
اكبر من ليان 2 سنه بس تحب ليان موت وما ترضي حدا يغلط عليها
شعرها لنهايه خصرها بني عيونها سوداء عاديه شفايفها متوسطه جسمها ملياان

تركي 27
يشتغل مع ابوه ومو كثير متواجد بالبيت
شعره بني فاتح كثييف عيونه عسليه عليه طول
ومعضل بس مو ذاك الزود

عائله خالد
ابو خالد 50

طيووب وحنوون وكثير يحب عياله ويحن عليهم ومو مقصر معاهم بشي

ام خالد 44
تموت ع شي اسمه فلووس ممكن تبيع عيالها عشانهم

خالد 27
انسان طيوب عنده شخصيه قوويه بس اذا حب شخص من قلبه يصير ولا شي قداامه
شعره اسود وكثييف عيونه رماديه شفايفه متوسطه عليه طول ومعضل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام عهود وابوها متوفين

عهود سبق التعريف

صقر 27
يشتغل ويكد عشان ما يخلي اخته تحتاج شي
طويل شوي شعره عادي جدا وعيونه سوداء وشفايفه عريضه وعنده غمازتينط

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واي شخصيه جديده بنتعرف عليها بوقتها الخااص

ملاك : بنقضي لعرس ولد خالتي
البنات :!!!!!!
ملاك : يوووووه اللهم طولك ي روح امشو بس امشو
وراحو يتشرون
في محــــــل *****

ملابس مسكت فستان اسود مخمل
ضاعظ من الخصر بحزام وبعدها منفوش شوي بس وناعم كان يجنن
ملاك كانت تحرك الفستان تشوفه من قدام وورى
طق طق طق
لفت لـ الشخص يلي كان يضرب زجاج المحل
ملاك رفعت حاجب : نعم
(طبعا ينسمع لان الزجاج خفيف مررره )
………: شخبارها الحلوه
ملاك : مو بخير تدري ليش
صقر : لييش
ملاك : لاني شفتكـ يالخرووف
وخذت الفسستان وراحت
يوم طلعوا من المحل
صقر : الحين انا خروف
ملاك فزت ولفت : بسم الله من وين طلعت انت الثاني
صقر : من بطن امي
ملاك باستهزاء : ههه هههه شوف احاول اضحك
صقر : تسلملي الضحكه وصاحبتها
ملاك : طرااااااااااااااااااااخ
عطته كف لف وجه
صقر مصعوووووووق وولع ناااار بنت تمد يدها عليه
لف كان بيرد الكف
………..: تمد يدك ع بنت ي جبااان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــ
ـ

لفو البنات وصقر للصوت
ملاكـ بصدمــه : خاالد
خالد قلبه عوره بس ما بين وبغضب
خالد : خير شتبغي
صقر : انت وش دخلكـ
خالد : دخلني الباب
صقر : طيب اطلع
خالد : ما بطلع شبتسوي
صقر رفع يده بيضرب خالد
خالد عطااه بكس وصارو يتضاربون والناس يناظرون وجات الشرطه تفكـ بينهم
امــا ملاك اول ما شافت الضرابه حطت رجلها وهربت
حنان * ليان * عهود *
اول ما شافوا ملاك هربت وراااها
وبعدوا ركبوا السياره وراحوا
ليان : ليش كذا بعدنا داعش ورانا وله شو
عهود وحنان ماتو ضحك
ملاك: ههههههه خالد لو مسكني بيقول ليش تركتيني وليش ومدري ايش وانا ما ابي اشوفه
ليان : والله حرام عليكـ يا ملاكـ
ملاك : ليااااان
ليان : برااحتكـ
عهود : ملاك تخيلي طيب
حنان : شو تتخيل
عهود : انتي سكتي شوي سمعي ملاك
ملاك : قاعده اسمع
عهود : تخيلي فيوم يلي قاعده تسويه في هذول الشباب يصير فيكي تخيلي بس وش بتسوي
ملاك : مارح يجي هذاك اليوم
حنان : يصير خييير
ليان : صدق صدق ملاك والشاب حبــيـتيه وضحك عليكي وش بتسوي
ملاك : بوريه نجوم اليل بالظهر
حنان : ههههه مثل ما تهربين منهم بيهرب هو منك
ملاك : تتكلمون كأن هذا كله صااار انا ملاك ما ينضحك علي الموووهم
عهود : اقول بطه متي بتتزوجي
ملاك : انا يالله قنعت امي ما تفتح هالسيره معي تجين انتي تفتحينها ..
حنان : عهود خليها مافي منها فايده
ملاك : ايوا سمعي كلام حنان مافي مني اي فايده
عهود : كويس انك عارفه نفسكـ
ووصلوا البيت ودخلوا
ام ملاك : ملوكه الليل بنروح نقضي عشان عرس ولد عمتك مشعل
ملاك : طيب يمه
وصعدو فوق ملاك شغلت اغنيتها يلي تموت عليها وجلست ساكته
عهود (اه ي ملاك الله يعينك والله يلي قاعده تسوينه غللط غلط بس ايش نقول )
ليان (الله يستر عليك وييهديك انا بس ابي اعرف شو اخرتها )
حنان ( هالبنت غريبه دوم تبعد عن ربها استغفر الله بس الله يهديك ي ملاكـ )

ترررن تررررن
حنان ردت ع التلفون : هلا يمه
ام حنان : يمه تعالي بسرعه تاخرتي حيل
حنان : ان شاء الله
حنان : يالله بنات امي تبيني ولو تاخرت ابوي بيذبحني
ملاك : طيب
عهود : وانا بتصل فصقر عشان اروح
ملاك : طيب
ليان : وانــا بعــ
ملاك بمقاطعه : روحو كلكم خلااص
البنات :هههههههههههههههههههههه
ملاك : اشوفكم الاسبوع الجاي
البنات : اووكـ
ملاك : صح الاسبوع الجاي عرس مشعل ليش ما تجوون
البنات : بنشوف
ملاك : لا تتكلمون مع بعض
البنات :ههههههههههههههههه

الساعــــــــــ 8:00 ــــــــــــــــه مساءاً

ام ملاكـ : ملوكه يالله
ملاك : عـلى وين
ام ملاك : نقضي لعرس ولد عمك شفيك
ملاك : اها طيب ثواني واجيك

وخلصت نزلت ركبوا السياره وعلي السوق

في بيـــــــت فارس وفراس

فريال تحوس مثل المجانــين فـ بيتـهم الكبـير والـفخم

فارس يناظرها : بس بس دوختيني
فراس : خلها عشان تتعلم كيف ترقص
فارس ماات ضحك ع اخوه
فريال جلست وبدت تبكي بقووه
فارس وفراس خافوا عليها وراحو عندها
فارس بحنيه : شو فيها دلوعتي ليش زعلانه
فراس : فريوله ليش تبكين
فريال من بين شهقاتها : … عـرسي بعد اسبوعين وانا للحين ما قضيت وله سويت شي
فارس مصدوم : لييش
فريال : امي كلله طالعه ومافي اي احد يساعدني وكملت بككي بقووه
فراس : الله يهديج يا يمه حتي ف عرس بنتج مو فاضيه
فارس : سمعي لا تبكي روحي لبسي انا وفراس بنساعدج تقضين واذا ع الفستان بنستاجر واحد ولا يهمك
فريال : صددق
فراس : اي صح صح كلام فارس دوم صح الحين انت من صدقك احنا وش درانا بهالامور
فارس : انت انطم قولي فريوله يالله لبسي
فريال ماتت من الفرحه وصارت تركض زي المجنونه
فارس وفراس :هههههههههههههههه
تجهزو وتعـدلوا وركبـو السيـاره

عــند مشـعل في البحر
كان جالس مع اعز اصدقاءه
خالد & طلال & فواز & محمد
خالد (واحد من يلي ملاك خدعتهم)
طلال (اخو فارس وفراس)
فواز (اخو ملاك)
محمد (شخصيه جديده بنتعرف عليها بعدين)
ع فكره خالد وطلال ما يعرفون ان فواز اخو ملاك

مشعل : اووه شباب بتزوج
طلال بابتسامته الجانبيه : مبروك بتطلع من قفص العزوبيه
خالد مهموم وساكت
فواز ملاحظ بس ساكت : اي وش رايكم نسوي حفله وداع عزوبيه لمشعل
طلال : لااه والله
مشعل : اي اي ونسوي مثل الانجلييز هههههه اتخيل بتطلق قبل اواني
الكل عدا خالد :هههههههههههههههههههههه
فواز : اووه خلود شفيك
محمد : اي والله ملاحظ عليك معفوس هاليومين شففيك
خالد بضيق : ولا شي
محمد وفواز ومشعل : باااين
(طلال الوحيد يلي يعرف لانه اقرب واحد لخالد)
طلال : خلاص خلوه براحته
فواز : لا دام ات قلت كذا اكيد السالفه فيها ان انت مستحيل تترك خالد متضايق
خالد تنرفز : قلت ماافي شي يعني ماافي شي خلوني بحالي خلااص
محمد وفواز ومشعل انصدموا
فواز : خلااص براحتكـ عن اذنكم
خالد خاف انه يكون زعل : فوفو لا تزعل ما كان قصدي اصرخ
فواز : هههههههه وش شايفني بنوته ازعل علي صرخه ولا يهمك والمره الجايه لا تقول فوفو ماني زوجتك عشان تدلعني
خالد :هههههه ان شااء الله فوفو
فواز تنرفز ما يحب هالدلع : خويلد
خالد طلع لسانه مثل اليهال : فوفو فوفو
فواز صار يركض ورا خالد يلي هج
خالد وهو يركض : فوفو خلاص تعبت
فواز : تراها صارت سخييفه
مشعل من بعيد وهو يصررخ : لا مو سخيفه ي فوفو بالعكس تهبل
الشباب ماتو ضحك فواز من قهره صار يضحك معاهم

عنـد عمه ملاكـ
ام غزل : غزل حبيبتي
غزل : هلا يمه
ام غزل : يمه حبيبتي انتي عمرك صار 25 ويلي بعمرك خلاص تزوجو يا يمه ليش ما تفرحيني فيكي
غزل بملل : يمه تكلمنا بهالموضوع قبل انا مابي اتزوج الحين واذا تبين تفرحين افرحي بـ رنا ومشعل
رنا : ان عمري 22 وبالجامعه تبيني اتزوج
ام غزل بدت تعصب : رنا جب خليني اكلم اختك .. وابتسمت .. غزوله ابي افرح بعيالي قبل لا اموت تكفين
غزل : يممه خلااص
ام غزل ولعت نار وشرار
ام غزل : غززل اذا ما وافقتي لا انتي بنتي ولا انا اعرفك
( وقامت وهي معصببه )
غزل ورنا مصدوومييين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــ
ـ

نــهـــآيـــه الــبــآرت الــــ( 1 )ــــآول

توقـعــآتـــكم وتـفــآعـلكم ..!

مـــــخـــــرج ..}

آن كــنــت نــــآوي بــــ الــهــج ــر ..!
مــــــآ مــنــعــنـآك *.
قــبـــلـــك فـــقـــدنــآ مـــن نــحــبـــه ..!
ونــغـــلـــيــــه .



بدون تعليقات
  1. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    بوووووووووووووووووووووووووووووم

    انفجرت السيارة وطارت شظاياهـآ بكل مكان
    طاروا هما الثلاثة مع هذيك السيارة وطاحوا كلهم عـ الارض واشكالهم توحي انهم خلاص ماتوا

    كان يناظرهم من بعيد وابتسم واتصل عـ سيده
    …..: سيدي المهمة تمت بنجاح خلاص
    جاه صووته الخشن والمخيف : كويس
    وقفل

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    دخلوا الشرطي والممرضة بسرعة جنونية وشافوه ينط من شباك الحمام ويهرب
    الشرطي بخوف وصراخ : رآأإكــــــــــــــآأإن
    الممرضة ماتت خوف وركصت تنادي على الدكاتره و الأمن
    اتجمع الكل وصاروا يحاولون يمسكونه

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    طبعـآ مافي أي نتيجه ومحاولآتهم كلهـآ بأءت بالفشل
    ومـآ قدروا بلآقون البنـآت او يعرفون عنهم اي شي وهذا يدل انه تم اختطافهم بطيارة خاصة
    فواز جلس وهو منهد هد مو طبيعي وقلبه يعوره عـ حبيبه قلبه بس ما يقدر يسوي شي
    والكل جالس وخايف عـ البنـآـت

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    وقفت بصدمة تناظره وبدأ جسمها يرتعش
    عرفته هو ابو سلطـآن هو يلي خرب حياتها
    بس استغربت من البنت يلي واقفة جنبه بس هي ما تدري
    ليه قلبها بدأ يدق لما شافتهـآ وبدت تحس بشعور غريب بدآخلهـآ
    من هالبنت وشو سالفتهـآ .!!!!

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

  2. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    كان يرجف بخوف
    ريان بلع ريقه : انا قبل شوي اضحك ويا عيني علي وريماس مااتت لآ نزيف ولا خرابيط
    افف فشو بيسوي فيني جراح

    قاطعه سلطان وهو ورائد يلي يمشي وراه
    سلطان بعصبية : ليش ما حاولت تمسكهم معنا
    ريان ناظره وبلع ريقه : لا بس ما اقدر اركض رجلي تعورني
    سلطان عطاه نظره ولف ورجعوا كلهم .!

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    وقفت مصعوقة وبدأت ترجف لآ يكون هالبنت يلي جنب ابو سلطان هي ..!
    سكتت وحرك راسهـآ بهدوء تطرد هالفكرة ما تبي تتأمل على الفاضي
    ملاك بلعت ريقهـآ وتناظرهـآ
    ابو سلطـآن : مارح تخلونـآ نتدخل
    مسعود قـآم عن الباب ومسك يد سيرين ودخلوا
    ودخل ابو سلطان وملاك بعدهم
    وجلسوا عـ الكنبة
    ابو سلطان : هاه سيرين مارح تضيفينـآ
    قـآمت سيرين وهي خايفة وجابت كوبين عصير
    ابو سلطان وقف : بدون ما أطول عليكم اعرفكم عـ بنتي ملاك
    طرآأإأآأإأآإإأآآخ
    طاح العصير من يدهـآ وبدت ترجف بصدمة

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    من زمـآن مـآ رحنـآ لـ عمـآن خلينـآ نمر عليهم ونشوفهم

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    مروة .!
    للحين تحاول توصل لـ مسعود وتعرف شو قصة منير مع الشياطين بس مافيش أمل

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    منير .!
    دائما يحاول يهرب من اسئلة مروة الى أن طفش وخلاص مو عارف شو يسوي
    ولكن يلي صدمه اكثر يلي صاير مع نورة حبيبة قلبه


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    محمـد * يدور عـ ميرا
    طلال وابوه وخوانه يدورون عـ فريال
    امـآ ريماس فـ خالتهـآ جالسة تدور عليهـآ
    أمـآ رنـآ فمـآفي أحد مهتم غزل تحاول تبلغ الشرطة بس أمها رافضة
    تركي وابوه واخته يدورون عـ ليان

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    فواز
    تعب من كثر ما يدور عـ البنـآت بس مافي أي فايدة

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    صقر * عهود
    يحاولون يساعدون بكل ما ربي عطاهم من قوة بس مافي شي جديد

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    خلصت بيبوا اغنيتهـآ والكل يصرخ
    ONE MORE
    وبيبو تضحك
    ملك ما تدري ليه حست بفرحهه تجاه بيبو حست برآحة ما تدري ليه
    بس سكتت ولكن استغربت لمـآ بيبو صارت تناظرهـآ وتأشر عليهآ
    استغربت رآحت لهـآ
    بيبو عـ طول مسكت يدهـآ ودخلت غرفه تبديل الملابس
    بيبو : مرحبا ملك صح
    ملك انصدمت ما توقعت انهـآ عربية : اي ليش
    بيبو ابتسمت: سمعي ملوكه انا بساعدك وبنهرب من هنا مع بعض بس ابيكي تخدميني بحاجه
    ملك انصعقت كذا مره وحده بدون لآ أحم ولآ حاجه : شو عندك
    بيبو فرحت : عندي اشياء كثيرة وصدقيني هالاشياء بتفرحك هاه بتنفذين يلي ابيه لو لآ
    ملك خذت نفس هي كل يلي تفكر فيه انها تبي تهرب من هالمكان تبي تعيش حياه طاهره نظيفة وطبيعيه :
    طيب شو طلبك
    بيبو : ابيكي ترقصين معي وبعدين بقولك الخطه عشان ما يشكون
    ملك فتحت فمهـآ وعيونهـآ : نعم
    بيبو : اذا تبين تهربين بساعدك اذا ما تبين بهرب لحالي
    ملك خذت نفس قوي وبتفكير نزلت راسهـآ وغمضت عيونها : طيب
    بيبو تنهدت براحة : قومي البسي وبنرقص اغنية shakira _ welcome 2 karachi
    ملك رفعت حاجب : شاكيرا
    بيبو ابتسمت : مو شاكيرا الشقراء لآ وحده هنديه
    ملك ابتسمت : شفيك مع الأغاني الهندية
    بيبو ابتسمت : لأنها مشهورة واحبهـآ يالله خلصي لبسي
    ملك تنهدت : طيب

    بيبو لبست تنورة للفخذ منفوشة وفيها خلاخل لونها ازرق
    ولبست قميص لـ نص الصدر لونه ازرق وغطت معدتهـآ بـ اكسسوارات دائرية .!
    وخذت شال ازرق طويل وعريض وكبير مره بيدهـآ
    امـآ ملك مستحيل تلبس هاللبس الفاصح فـ خذت بنطلون ازرق فاقع سكيني ولآزق عليهـآ ولبست عـ خصرهآ خلاخل
    ولبست قميص ازرق مخملي ناحية الكم كامل وطويل والناحية الثانية مافيه كم وكان شكله خيال عليهـآ وكان استر بشوي من لبس بيبو لأن مافي ملابس ساتره فـ هذيك الغرفة
    ونفس الشي خذت شال كبير مررره وعريض بيدهـآ وراحت وره بيبو

    تقفلت الأضواء تعلن عن رقصة ثانية والكل صار يصرخ ويصفق

    أمـآ هو فـ عوره قلبه مـآ كان لآزم يصرخ عليهـآ طلع يدورهـآ
    وشاف الأضواء مقفلة والكل يصرخ استغرب

    بدأت تتفتح الأضواء
    وكان في نص المسرح مثل المرجيحة المعلقة
    وكانوا اثنينهم جالسين عليهـآ ومعطين الناس ظهورهم
    ومغطين كامل رؤوسهم وظهرهم بالشـآل
    وبدأت الأغنية بهدوء غريب وكان كلآم بدون موسيقى والبنات بس جالسين ما تحركوا

    Mehfil mein meri aapka
    Welcome hai hazraat
    Bhool ke gole aur bamb
    Relax kijiye aaj
    Arrey arrey…!
    Abhi abhi to aayein hain
    Uthna nahi janaab
    Shamma hoon nayi nayi
    Jalungi saari raat..

    وبعدين بدأت الموسيقى بهدوء
    والبنتين يوقفون بهدوء ويحركون خصرهم تاره يمين وتاره شمال
    وفجأة بدأت الموسيقى بحماس جهنمي ومو طبيعي
    ولفوا البنتين ورموا الشال

    هنـآ سيد فتح فمح وطلع عيونه مترييييين قدام من الصدمة
    وبدأت ملك تمشي وتهز وترقص مع الأغنية وبيبو معـآهـآ

    O meri shaame awadh se aayi hai
    Meri subha Banaras layi hai
    Raatein Bumbai se churai hai
    Raatein Bumbai se churai hai
    Laali Lahoriya, baali Balochiya
    Jawaani **.. hai ai ai…
    Pindi de patthe bhi
    Delhi de munde bhi
    Kende Karachi ki main haa Shakira
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    La la la pina hai
    Lo lo lo lita hai
    Chh chh chh chadd de tu mujhpe
    Ha ha ha haseena hai
    Ho ho ho hottie haa
    Bha bha bhul jaaye tu mujh se
    Al Pacino bhi, Al Kamino bhi
    Khuda de bandey ho jayein
    Pindi de patthe bhi
    Delhi de munde bhi
    Kende Karachi ki main haa Shakira
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!

    وبووووووووووووووووم انفرجت الألعاب النـآرية وخلصت الأغنية


    نهـــــــــــآأإأآيـــــــــــــة البـــــــــآأإأرت .!!!
    انتظروني يوم الإثنين بإذن الخـآلق لـ حتي نشوف شو صار وشو رح يصير

  3. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    الـبــــآرت الــثــــ [ 18 ] ــــآمن عـــشـــر

    بدأت تتفتح الأضواء
    وكان في نص المسرح مثل المرجيحة المعلقة
    وكانوا اثنينهم جالسين عليهـآ ومعطين الناس ظهورهم
    ومغطين كامل رؤوسهم وظهرهم بالشـآل
    وبدأت الأغنية بهدوء غريب وكان كلآم بدون موسيقى والبنات بس جالسين ما تحركوا

    Mehfil mein meri aapka
    Welcome hai hazraat
    Bhool ke gole aur bamb
    Relax kijiye aaj
    Arrey arrey…!
    Abhi abhi to aayein hain
    Uthna nahi janaab
    Shamma hoon nayi nayi
    Jalungi saari raat..

    وبعدين بدأت الموسيقى بهدوء
    والبنتين يوقفون بهدوء ويحركون خصرهم تاره يمين وتاره شمال
    وفجأة بدأت الموسيقى بحماس جهنمي ومو طبيعي
    ولفوا البنتين ورموا الشال

    هنـآ سيد فتح فمح وطلع عيونه مترييييين قدام من الصدمة
    وبدأت ملك تمشي وتهز وترقص مع الأغنية وبيبو معـآهـآ


    O meri shaame awadh se aayi hai
    Meri subha Banaras layi hai
    Raatein Bumbai se churai hai
    Raatein Bumbai se churai hai
    Laali Lahoriya, baali Balochiya
    Jawaani **.. hai ai ai…
    Pindi de patthe bhi
    Delhi de munde bhi
    Kende Karachi ki main haa Shakira
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    La la la pina hai
    Lo lo lo lita hai
    Chh chh chh chadd de tu mujhpe
    Ha ha ha haseena hai
    Ho ho ho hottie haa
    Bha bha bhul jaaye tu mujh se
    Al Pacino bhi, Al Kamino bhi
    Khuda de bandey ho jayein
    Pindi de patthe bhi
    Delhi de munde bhi
    Kende Karachi ki main haa Shakira
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!

    وبووووووووووووووووم انفرجت الألعاب النـآرية وخلصت الأغنية

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    فتحت عينهـآ وهي تحس بدوخه وألم فظيع بكل مكان بـ جسمهـآ
    حاولت تسحب نفس لأنها حاسه نفسهـآ مكتومة والدم يلي نازل من راسهـآ كان معمي عيونهـآ من غزارته
    رند بهمس وهي متقطعه من الألم : رنـ..ـآ.د
    رفعت راسهـآ بألم وصارت تنـآظر بهدوء يمين ويسـآر وشـآفت يزيد مرمي بعيد وكان راسه مفصول عن جسمه
    حست بلوعه وقرف بس لمـآ تذكرت عـ طول لفت تدور اختهـآ وحاولت تقوم بس مآ قدرت
    لفت عشـآن تشوف ليه مو قـآدرة تقوم وانصدمت

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    دمعت عينهـآ العسلية وهي تناظرهـآ
    ومو بس يدهـآ كل جسمهـآ يرجف اكثر من 20 سنة مـآ شافتهـآ
    سيرين بهمس ورجفة : مـ..لـ….آ.ك
    ملاك طاحت دموعهـآ وهي تنـآظرهـآ صحيح هي كـآنت تعيش مع أمل وتنـآديهـآ يمه
    بس عمرهـآ مـآ حست بهالكلمة ومـآ حست بشعور الأم تجـآههـآ ولكنهـآ تفكر انه الشيطـآن وكآنت تتعوذ منه
    بس الحين صوتهـآ صوت أمهـآ مسك قلبهـآ وحاسه بشعور غريب مـآ حست فيه بحيـآتهـآ
    اكتفت بالوقوف ودموعهـآ تنزل
    سيرين هنـآ انفجرت وصارت تبكي وتصرخ : بنتيييي ملآآأإك
    ملآك لمـآ شافت امهـآ بهالحاله انصدمت ودموعهـآ بدئت تنزل انهـآر وجسمهـآ كله يهتز بس مـآ كانت قادرة تتحرك ولآ تنطق بحرف مـآ تدري ليه

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    كـآن مصدوم وهو ينـآظرهـآ وهي تختم الأغنية وشكلهـآ
    سيد بصدمة و بهمس : جنت
    فجأة حس بأحد مسك كتفه وسحبه معه
    ومشى ورآه الى الغرفة
    لف له
    سيد بإستغراب : منذر شفيك
    منذر بعصبية : …………..

    امـآ هي لمـآ ختمت الأغنية الكل صـآرت يصرخ بطريقة مو طبيعيه
    ورقص وجنون < << من السم يلي شـآربينه O_o
    قـآمت بيبو مسكت يد ملك وقالت : يالله الحين
    ملك بصدمه : ايش الحين
    سحبتهـآ بيبو عـ مخـآرج المقهى الليلي وطبعـآ محد تكلم لأن فكروهم من بنات الليل وطالعين مع واحد من الزبـآئن
    لأن قبل شوي رقصوا عشان كذا بيبو قالت لهـآ ترقص معـآهـآ ومحد بيشك فـ طلعتهم
    طلعوا وركبوا السيـآرة .!

    ببسـآطة طلعوا من المقهى بس يـآ ترى سلطـآن بيتركهم .!!؟

    يــتـــبـــع .!
    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


    غرس المقص في رقبة الرجال وبدأ يطلعه ويدخله الى أن مات
    وبدأت السيـآرة تتحرك يمين ويسـآر
    فتح البـآب ورمى الرجـآل برع ونط قدآم وصار يدعس
    رآكـآن وهو بنفسه : انـآ بنتقم وبرجعك يـآ الهنوف يـآ روحي انتي استنيني بس .!!

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    كـآن جالس يفكر من ممكن يسـآعده
    جراح : آخ قهر ..!
    قـآم من مكـآنه ورآح للحمـآم يـآخذ شور ويفكر لأنه مقهور وقلبه يآلمه وهو يعرف ريمـآس مـآأإتت خلآص

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

    وصلوا المقر حقهم ودخلوه وسلطـآن مقرر يفتح نقـآش طويل عريض مع ريـآن
    بس لمـآ انصدموا فيهـآ
    سلطـآن حس كل ذرة فيه قامت ترجف من المنظر و بأعلى صوت ربي عطـآه يـآهـآ : الهنوووووووووووووووووووووووف
    كان شـآنقة نفسهـآ فالمروحة …….!

    نهـــآأإيـــــة الـــبـــــإأآرت


  4. الوردة القرمزية يقول

    روعه الروايه احداثها ممتعه جدا

    مشكوره على النقل وجمال الانتقاء

    في انتظار جديدك كل الود لك اميرة الظلام : : ) :

  5. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    تذكير بالأحداث السـآبقة .!
    طلال خطب ملاك وابو سلطان وافق بس طبعا الأحداث غطت عـ الشئ هذا يلي صار
    يزيد مـآت .!
    يزيد وسيد طلعوا عيال خال ريماس .!
    جراح ناوي ينتقم ويدور من يسـآعده .!
    سيرين شافت بنتها وللحين ما شفنا ايش صار .!
    ملك وبيبو هربوا من المقهى .!
    ابو يزيد خطف أمل
    راكان جالس يهرب من الشرطة .!
    واخيرآ : الهنوف انتحرت شنقـا

    البــآرت الــتـــ [ 19 ] ـــآسع عـــشــر

    وصلوا المقر حقهم ودخلوه وسلطـآن مقرر يفتح نقـآش طويل عريض مع ريـآن
    بس لمـآ انصدموا فيهـآ
    سلطـآن حس كل ذرة فيه قامت ترجف من المنظر و بأعلى صوت ربي عطـآه يـآهـآ : الهنوووووووووووووووووووووووف
    كان شـآنقة نفسهـآ فالمروحة …….!

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    سيرين وهي لسه تبكي وحاسة بألم بـ قلبهـآ : مـلـآك يمه انتي عايشة ما متي
    ملاك للحين مصدومه ودموعها تنزل كل شئ صار بسرعه حست بألم بكل مكان بجسمهـآ ما تدري ليه
    ملاك واخيرا حست أنها قادرة تتكلم صرخت بكل قواها : يـمــــمــــمـــــه .!!!!!!!!!!
    سيرين وقلبها يعورها : يا روح امك
    واحضنوا بعض بقوه رهيبه وكل وحده تبكي اقوى من الثانية
    ابو سلطان بملل من الموقف : بس بس يا سيرين اظن انك شبعتي من بنتك والحين بأخذها مره ثانية
    صدمـــة !!!
    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    بعد ما ركبوا السيارة وبعدوا عن المقهى صاروا يدورون بشوارع فرنسا الطويلة
    ملك تناظر المباني والأماكن هذي تقريبا ثالث مره تطلع من المقهى بـ حياتها كلها
    ما طلعت غير مرتين قبل كذا وهذي الثالثة وتناظر كل شيء وابتسامه طفوليه على وجهها
    ملك قامت من سرحانها : بيبو عـ وين رآيحين
    بلقيس ابتسمت : بلقيس اسمي بلقيس موب بيبو , بيبو هو دلعي
    ملك ابتسمت : طيب بلقيس عـ وين رايحين
    بلقيس : عـ شقتي بوديك هناك وبعدها بتصل فـ شخص اعرفه عشان يجي ويساعدنا نلاقي اهلك
    ملك استغربت : ومن هالشخص
    بلقيس ابتسمت بغموض : اسمه راكان واكيد انتي تعرفينه
    ملك رفعت حاجبها وتحاول تتذكر : راكان راكان راكان ياربي كأني سامعه باسمه صح عرفته
    لحظه لحظه بس يلي انا اعرفه هو ميت
    بلقيس ضحكت بسخرية : الكل يفكره ميت ولكن هو عايش
    ملك كأنها استوعبت : لحظه لحظه الحين احنا تعبنا روحنا وهربنا و انتي بـ تودينا لواحد من هالشياطين مره ثانية بإيدك
    بلقيس تناظرها : هو ما عاد واحد منهم تركهم
    ملك سكتت أهم شئ تروح لأهلها هذا اذا كانوا عايشين هي اصلا ما تعرفهم ولا تعرف احد منهم او فيهم
    فجأه وقفت سيارة بلقيس عند بناية كبيرة وفخمه وكان شكلها مره واااو
    ملك ابتسمت بإستغراب

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    سيد : منذر شتبي
    منذر بعصبيه : انت قتلت اعز الناس عندي وانا مارح اسلمك
    رفع السكين يلي كانت وره ظهره وغرسهـآ بكتف سيد مرتين ورمـآه بصندوق الزبالة الكبيرة من الباب الخلفي للمقهى
    وتركه ينزف بطريقه مو طبيعيه ودخل داخل

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    كانت طفرانة موت من الجلسة
    ليان بـ عصبية : انا رايحه
    وقامت تمشي بسرعه
    هيفاء وقفت : ليان تعالي انطمي وله بموتك
    ليان وقفت وهي لسه معطيه ظهرها لـ هيفاء وبإبتسامه خذت نفس
    وصارت تركض بأقوي شي عندهـآ
    هيفاء واقفة تستوعب وفجأه صارت تركض وراهـآ
    طلعوا من الفندق وهمـآ يركضون وره بعض

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    جلست عـ الكرسي باستسلام
    مروة تنهدت بتعب : اوووف انا مليت ما خليت مكان ما دورت فيه وما خليت بني أدم ما سألته عنك يا مسعود وينك وين

    دخل عليهـآ منير لأول مره بالعاده يهرب منها
    جلس قدامها وهو معصب وياخذ نفس بقوه : تبين تعرفين كل شي
    مروة جلست باستقامة : اي طبعـآ
    بدأ منير يقول لهـآ كل شئ ومروة مصعوقة ومصدومه

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    كعـآدتهم كلهم جالسين بـ مخفر الشرطة
    بعد ما طلعت لين من المشفى عسكرت بـ مخفر الشرطة مع أهلهـآ
    كانوا جالسين عـ الكراسي بكل هدوء طلال ابو طلال فارس فراس و محمد وام محمد وابو محمد
    وخاله ريماس و ابو تركي وتركي ولين و فواز اولهم وهو منهد وتعبان مرره
    فجأة دخل عليهم الشرطي وهو ينط نط
    الشرطي : سيدي سيدي لقيتهم بفرنسا بـ ***** بـ مقهى اسمه الشيـــــآطيــــــــن الـــعــــشــــ [ 10 ] ـــــرة
    ومو كلهم بعضهم لسه بـ عمان بـ فندق انتركونتننتال
    وقفوا كلهم بصدمة يستوعبون كلامه

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    دخلوا داخل الفندق وهما يركبون الدرج ويصعدون ووصلوا غرفة بلقيس
    دخلوا داخل

    ملك خذت من ملابس بلقيس وخذت شاور حار تفكر بكل شئ صار وبكل شئ بيصير
    اما بلقيس فـ خذت شاور بارد ترقص تحته

    طلعوا وطلبوا عشاء وجلسوا يتعشون
    ملك بفضول : بلقيس حابه اسألك
    ناظرتها بلقيس بـ عيونها الخضراء المحدده باللون البني الغامق الواسعه وبرمشها الطويل والكثيف : اسألي
    ملك : انتي مستحيل تكونين عربيه شكلك اجنبي وصفاتك غريبه جمالك مو طبيعي يا اختي كل شئ فيكي عجيب ويجنن
    ابتسمت بلقيس وهي تتذكر ايش يلي صار معاها : قصة طويلة
    ابتسمت ملك : وانا فاضية اسمعهـا
    ضحكت بلقيس وقالت : سمعي يا عمتي قبل 20 سنة

    ……………….. ………………..

  6. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    ……………….. ………………..

    فـ بيت جراح
    بلقيس وهي لساتها طفله بـ عمر 7 سنوات وتركض وره ريماس
    بلقيس : ريماااس هاتي قلمي
    ريماس وهي لسه طفله 4 سنوات : مابا لآآ ما اعطيش
    بلقيس عصبت : ريمااسو
    فجاه صدمت بـ جسم عملاق ومن قوه الصدمه طاحت
    ابو سلطان ابتسم لما شافها وهي طايحه وشعرها الاسود القصير يلي يوصل لـكتفها المموج والجاف نوعا ما مغطي وجهها
    ولكن الصدمه لما رفعت راسها وشالت شعرها عن شعرها
    حس ابو سلطان بقرف مو طبيعي كانت عيونها مررره صغيرة وخشمها كان كبير وواسع وكانت بشرتها سمراء داكنه مره وما كان عندهـآ شفايف مختفية كانت
    طبعا خلقة الله ما نقول لهـآ شئ بس ابو سلطـآن وين حس بلوعه بـ حياته ما يحب يشوف هالنوع من الأشكال يحس بقرف مو طبيعي بس ما نقدر نقول شئ لـ رئيس المنظمة
    مسكهـآ من يدهـآ ووقفهآ وهو منقرف بس ماسك نفسه وراح لـ جراح
    جراح استغرب لما شاف رجال ماسك يد بنته : نعم
    ابتسم ابو سلطان : ابيها
    جراح رفع حاجب : من هي
    رفع ابو سلطان يد بلقيس يعني هي
    جراح انصدم وجاء بيعطي ابو سلطان بكس بس قاطعه ابو سلطان
    ابو سلطان ببرود وهدوء : 300 مليون
    وقف بصدمه ويدهـآ يلي وقفت عند وجه ابو سلطان بس ما لمسته
    جراح وقف بتفكير : تم
    انصدم ابو سلطان ما توقعه يوافق بهالسرعه بس ابتسم مسك بلقيس من يدهـآ ورآح
    وبلقيس تبكي وتصرخ بس مافي فايدة

    صحت من ذكراها ودموعها عـ عيونهـآ
    ملك حطت يدهـآ عـ كتف بلقيس : ولا يهمك حبيبتي
    بلقيس ابتسمت ومسحت دموعهـآ : بس لسه ما خلصت القصة
    رفعت ملك حاجبهـآ : صح انتي تقولي انك كنتي مو حلوه وانا اشوفك ملكة جمال فـ كيف صار هالشئ
    بلقيس ابتسمت : بعد ما اخذني ابو سلطان
    رحنـآ عـ المقهى ورمـآني هنـآك وظليت محبوسة ومرت 15 سنة وانا محبوسة وما ذقت غير المويه والأكل بس
    ملك مصعوقة : وبعدين
    بلقيس : صار عمري 21 جاني سلطان مو ابوه هالمره
    وانا ما عرفته وهو قال لي كل شئ ان ابوه مات وهو اخذ مكانه طبعـآ انا كنت متأكده ان ابوه مو ميت لكن هو عايش
    وطلع كلامي صح ابو سلطان عايش ما مات
    ملك بكره لهالبني آدم : الـ[email protected]#$% الـ @$&%# صدق انه ما يستحي
    [ مسكينه ما تدري انه ابوهـآ .!! ]
    ملك خذت نفس : كملي
    بلقيس ابتسمت : جاني سلطان وخذاني عـ مستشفى ما ادري ايش اسمه لكن يلي عرفته انه يبي يسوي لي عمليه تجميل عشان شكلي وكمان هالمشفى يغير اسلوبك فاهمة صح
    ملك باستغراب : لا كيف يغير اسلوبك
    بلقيس ابتسمت : تروحي المكان هذاك وتسوين عمليه تجميل عادي وكمان واذا كنتي دفشة وقرف يسوونك دلوعه ورقيقة و و و
    ملك بصدمه : آهــآأ
    بلقيس ضحكت : هنا يجي الجزء المضحك من القصة دخلنـآ عند الدكتور
    وهذا يلي صار

    الدكتور ابتسم : تفضلوا تفضلوا نورتونا
    سلطان باستغراب : انت عربي
    الدكتور : ايوا انا من لبنان كيف بدي اخدمكم وهو يناظر بلقيس بقرف
    بلقيس ابتسمت وبانت اسنانها المكسرة والمصفرة [ 15 سنة ما عندهـآ فرشاه اسنان تخيلوا بس لو منها اموت ]
    الدكتور كان بيرجع بس مسك نفسه : ايوه كيف بدي اساعدكم [ وبلع ريقه ]
    سلطان ابتسم جلس فـ كرسي قدام مكتب الدكتور وحط رجل عـ رجل وناظر بلقيس كأنه يقول لها اجلسي
    جلست بلقيس بهدوء وجلس الدكتور قدامهم وناظر سلطان
    سلطان خذ نفس وبدأ يتكلم :
    ابي بياض الروسيات
    و ابي دلع اللبنانيات
    ابي طول الاسبانيات
    وابي رقة الإماراتيـات
    ابي خضرة عيون التركيات
    وابي لباقة البحرينيات
    ابي رشاقة السوريات
    وابي كبر عيون العمانيات
    ابي خصر المصريات
    وابي طول وكثافة رموش الاوكرانيات
    ابي هيبه القطريات
    و ابي خشوم السعوديات
    ابي هدوء الفرنسيات
    وابي غمازات الجزائريات
    ابي ثقة الفلسطينيات
    وابي حواجب الكويتيات
    ابي طول شعور الهنديات
    وابي شقر شعر الأمريكيات
    ابي حنية اليمنيات
    ابي كبر شفايف اليونانيات
    وابي شفافية جسم الإيرانيات
    ابي وردة شفايف الهولنديات
    وابي مرونة التايلنديات
    ابي كبر جسم السويديات
    وابي صفاء بشرة الكوريات
    واخيرا ابي جمال اظافر التونسيات

    الدكتور حط يده على خده وفتح عينه وفمه ويناظر سلطان وهو مبلم
    اما بلقيس شوي وتنفجر ضحك بس ماسكه نفسها بالموت

    صحت من خيالها وهي تضحك عـ الموقف يلي صار
    اما ملك فـ طاحت عـ الأرض من كثر الضحك وهي مو قادرة تتنفس
    بلقيس تناظرها وتضحك معاها

  7. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول


    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    لفت تشوف هي ليش مو قادرة تتحرك انصدمت
    بأختها يلي طايحه عـ رجلهـآ وما كانت تتحرك ابدا
    رند بخوف ورجف والدم يلي معمي عيونها : رنــ . . ــآأ..د
    قامت وهي تحاول تلم نفسهـآ وتمسك ألمها قامت وزحفت نفسهـآ ومسكت اختها وتسحبهـآ معاها
    الى ان وصلوا للشارع العام وطاحت رند لأنها مو قادرة تتحرك

    شافهم فرنسي وركض ناحيتهم وركبهم سيارتهم وخذهم عـ المشفى

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    سلطان حس انه صار مشلول لما شاف اخته بهالحاله
    ركض وفك الحبل عن رأسهـآ وركض فيهـآ للمشفى

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    راكان لآزال يهرب من الشرطة شـآف بيت شبه مهجور
    وفيه شجرتين وقف السيارة بعيييد عن البيت وركض ناحيته

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    طلع من الحمام وهو ملان وطفران من التفكير
    جراح : اوف تعبت
    فجأة دخل عليه واحد يركض زي المجنون وقفل الباب وراه وركض
    ولكن لما شاف جراح وقف مصعوق
    جراح يناظره وحاجبه مرفوع : عـ وين
    راكان وهو يلهث ويناظر جراح بنظرات غريبة : هربان من الشرطة
    ابتسم جراح بغموض وخبث اخيرا لقــآأإه


    نهـــآأإيـــــة الــــبــــآأإرت .!!
    بنات البارت الأخير رح يكون يوم الخميس الجاي بإذن الله لأن الإثنين عندي اختبار .!!.
    بليز ابي تفـآعل لأنه بيكون البارت الأخير وسوري عـ التأخير مره ثـآنية

  8. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    آلَبّـآرتُ آلَعَ ـشّـريّــ [ 20 ] ــنٌ وِآلَأخٌ ـيّر

    تُذٌكيّر بّـآلَأحً ـدُآثًـ آلَسًسًـآبّـقَة
    1. ابو سلطان ناوي ياخذ ملاك مره ثآأإنية
    2. أمل تم اختطـآفها من قبل ابو يزيد
    3. يزيد ماإأت
    4. رند ورناد راحوا عـ المستشفى
    5. ملك عرفت حقيقة بلقيس وعـ قولتها راكان بيساعدهم
    6. الهنوف خذوها عـ المشفى
    7. منير اعترف لـ مروة بكل شئ
    8. الشرطة عرفت مكان الشيآطين الـ 10
    9. رآكان هرب والتقى بجراح .!
    10. اليوم البـآرت الأخير

    .. ..

  9. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    طلع من الحمام وهو ملان وطفران من التفكير
    جراح : اوف تعبت
    فجأة دخل عليه واحد يركض زي المجنون وقفل الباب وراه وركض
    ولكن لما شاف جراح وقف مصعوق
    جراح يناظره وحاجبه مرفوع : عـ وين
    راكان وهو يلهث ويناظر جراح بنظرات غريبة : هربان من الشرطة
    ابتسم جراح بغموض وخبث اخيرا لقــآأإه

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    فـ سلطنة عمان _ مسقط
    فـ بيت أبو رند و رناد الساعه 7:00 ص

    صحت من النوم وهي حاسة انها كانت بغيبوبة والحين صحت
    نورة قامت من السرير و مشت ناحيه الحمـآم بكل سهولة
    غسلت وجههآ وطلعت خذت ملابسهـآ ودخلت مره ثانية وخذت شاور بارد
    وهي مبتسمه ولبست ونزلت وهي تنط نط من الدرج

    .&.* .&.*.&. * .&.* .&.* .&.*

    كان جالس مع أمه وهو زهقان وطفران
    الحمدلله قدر ينسى ملاك ويلي سوته فيه وهو الحين مقرر يعيش حياه عادية مثل اي شخص
    عبدالله بألم : يمه لين متي بتظل نورة مشلولة وفاقده الذاكرة ورند ورناد مختفيين وابوي لسه بفرنسا يدورهم
    ام رند بحزن : والله ما اعرف الدكتور يقول اعطوهـآ وقت وكل شئ بيتحسن لانه عطاها الأدوية وعقاقير واول ما يبطل مفعول المخدر يلي خدروها فيه بترجع طبيعيه .
    يا ولدي مدري شـ سوي ما باليد حيله يـ الله انك تيسرها علينا وتصبرنا يـ رب
    فجأة لفوا للبنت يلي تغني وتنط من عـ الدرج وانصدموا
    ام رند بصدمه : نوووووووووووورة
    نورة طالعت أمها وابتسمت : هلا يمه
    ام رند طاحت دمعتهـآ من زمان ما قالت لها هالكلمه : يا روح امك انتي
    نورة بإستغراب : يمه شيسوي كرسي المعاقين بغرفتي .؟!
    ام رند سكتت تناظرهـآ وطاحت دموعها من الفرح : ما يسوي شئ
    وركضت لهـآ وحضنتهـآ بقوة وعبدالله ابتسم واتصل عـ ابوه يبشره

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    بـ سلطنة عمان _ مسقط _ فندق انتركونتننتال
    السـ 12:00 ـاعة الظهر

    كانت مصدومة وكل جسمهـآ انشل
    اكثر من 20 سنة انحرمت فيهم من عيـآلهـآ والحين بعد ما شافت وحده بس من الإثنين
    بتنحرم منهآ مره ثـآنية
    سيرين حست برجفه بكامل جسمهـآ من يلي بيصير خذت نفس
    مر كل شئ من الماضي قدامها
    هروبهـآ من المدرسة مع أمل ولمـآ مسكوهـآ ولما اغتصبوهـآ ولما انقذهـآ مسعود
    ولمـآ اكتشفت انهـآ حامل ولمـآ ولدت والطريقة يلي ولدت فيهـآ والتكسي والهندي
    وبعدين هروبهـآ من ابو سلطان ولما انحرمت من بناتها
    واخيرا زواجها من مسعود وبعدين اكتشافا انهـآ صارت عقيم بسبب الطريقة يلي ولدت فيها اثرت عليهـآ بشكل فظيع
    ناظرت ابو سلطان بقوة وحده : لو تموت بنتي ما تلمسهـآ
    ملاك بمقاطعه ودمعتها عـ خدها : يمه لحظه شوي [ ناظرت ابو سلطان ] طول عمري عشت مع هالرجال واحترمه واعطيته منصب الأب وبكل حقوقه
    [ ناظرته بألم ] صحيح انت ابوي بس والله ثم والله ثم والله وكاني عدتها ثلاث مرات اذا ما بعدت عني وعن أمي
    لآ اوديك فـ داهية ما تخيلت بعمرك انك تروحها
    ابو سلطان بضحكه : ههههههههه تصدقين ملوكه ماكنت اعرف انك تحبين تقلدين الأفلام الهندية
    ذكرتيني فيهم لما وحده حبيبها يخونها تتكلم بهالطريقة ودموعها عـ خدها
    ملاك مصدومة كيف ماخذ كل شئ باستهزاء : انت واحد حقيـ…
    مسعود بتدخل : ملاك لا تنسي هذا ابوج لو مهما كان
    سيرين ناظرت مسعود وبصراخ : اب تسمي هالـ##### أب
    ابو سلطان بسخرية : ممكن ما تسبيني
    ملاك كانت خلاص واصلة حدها وانعمت ولا ننسى ابو سلطان ابوها واكيد فيها منه حاجات
    حست بـ عصبية مو طبيعيه كل شياطين الدنيا واقفه قدامها بهاللحظه
    راحت مسكت التلفون واتصلت عـ الشرطة
    ابو سلطان بضحك : تحاولي تخوفيني بالشرطه يا بنت
    ملاك عطته نظرة شيطانية ولفت ناظرت امها وابتسمت : يمه اسمحيلي
    سيرين باستغراب : سمحت لك يمه بس عـ ايش
    هنا رد الشرطي : الو السلام عليكم مركز الشرطه قسم التبليغ تفضل
    ابتسمت ملاك وهي حاطه التلفون عـالمكبر : لو سمحت اخوي ابيك تسمح لي
    الشرطي باستغراب : سمحت لك اختي بس على ايش
    ابتسم ملاك : بعدين اخبرك وسكرت التلفون
    استغرب ابو سلطان وبسخرية : وانا بعد اسمحلك وش بتسوي
    هنا ملاك ضحكت وراحت للمطبخ ورجعت بيدهـآ سكين كبيرة والحقد مالي عيونها
    مسعود وسيرين ركضون ناحيتهـآ : ملاك لآأإ
    ملاك لفت بعيد عنهم وركضت ناحية ابوهـآ وغرست السكين بظهره لأنه كان معطيهـآ ظهره ناوي يهرب
    هنـآ طآأإح ابو سلطان عـ الأرض وامتلئت الدنيا دم .!.!.!
    وقف الكل مصدوم

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

    يتبـع

  10. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    سلطنة عمان _ مسقط

    هي لسه تركض وتدور عـ شيء واحد بس [ مخفر الشرطة يلي يششتغل فيه فواز ]
    ومو هامينها شئ غير انها تهرب .!.!.

    لمحت المركز من بعيد بس قاطعها صوت هيفاء
    هيفاء بخوف وصريخ : ليــآأإن وقفيي
    ليان وهي لسه تركض : مستحييييييييييييل بنتقم منك ومن كل يلي خلفوكي
    بس قاطعها صريخ هيفاء وقفت تستوعب
    ولفت وجهها عشان تنصدم
    .
    .

    هيفاء صدمتها سيارة وكانت طايحه والدم مغطيها
    ليان برجفه وخوف : هيفـآإأآأأآإأء
    وصارت تنادي عالناس عشان تساعدها
    وخذوا هيفاء عالمشفى
    وليان معاها

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    سلطنة عمان _ مسقط _ مخفر الشرطة .!

    فواز وكل يلي معاه كانوا مصعوقين من كلام الشرطي
    فواز بعصبيه : جهز الطيارة الخاصه وجهز فريق الشرطة والـ fbi احنا رايحيين فرنسا
    الشرطي : تم
    الكل “: احنا جايين معكم .!
    فواز : انا ما اقدر اخذ غير 3 بس .!
    ابو تركي : خذ تركي وفارس وفراس
    فواز ناظرهم : هـآه
    فارس وفراس وتركي : تم .!
    ابو طلال : لو تاخذون طلال بعد
    طلال تذكرها وتذكر انتقامه : لآ لحظه انا بجلس هنا
    فواز : خلاص تم سرينا
    قاطعهم الشرطي يلي دخل : سيدي ليان وهيفاء مو بـ فرنسا هما هنا بـ عمان
    وبمستشفى ****** لأنها هيفاء تعرضت لحادث وهي بالعناية المركزة الحين
    صــدمــة
    فواز : طيب ابعث فريق لهم واحنا بـ نروح لفرنسا بسرعه
    وتفرقوا
    ولين طول الدرب تبكي عشان اختها
    وصلوا المشفى وكانوا
    محمد * ابو محمد * ام محمد
    خاله ريماس
    لين * ابو تركي
    طلال * ابو فارس
    عهود * صقر

    وظلوا يستنون خبر عن هيفاء .!
    فجأة انقض عليهم اشخاص لابسين اسود × اسود
    وبدأ اطلاق نار رهيب بينهم وبين الشرطة
    ابو محمد وام محمد صاروا يركضون يحاولون يهربون واخترقت الرصاصة قلب ابو محمد وراس ام محمد
    محمد لما شافهم حس برجفه بكامل جسمه وبصريخ : أممي ابووووووووووووووي
    مسكه ابو تركي وبعده عن المكان
    اما خاله ريماس فكانت زي المجنونة مره تركض يمين ومره يسار الى ان اخترقتهآ رصاصه موتتهـآ
    دخلوا المقنعين غرفه هيفاء يلي صحت
    واحد منهم : هذي تحيات سلطان يالخاينة وفضى المسدس فيها وهربوا والشرطة صارت تلحقهم

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    طلعت من الحمام وانصدمت من الناس المتصابين والبعض ميت
    ليان بخوف : شو صار >>> خبر خييير .!!؟ باب الحمام عازل تام للصوت عشان كذا ما سمعت
    شافت لين وابوها وركضت ناحيتهم وحظنتهم

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    يتبـع ..

  11. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    ر&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    فرنسا _ المستشفى _ الساعة 8:00 م

    فتحت عيونهـآ بشويش بسبب قوة الضوء
    لفت راسها يمين ويسار تحاول تتذكر شو صار
    فجأة تذكرت قـآمت بقوة تدور اختها
    رند بصراخ ماله صوت صوتها ما يطلع : رنـ…آآ..د رناد
    رنت جرس الممرضات ودخلت لها ممرضة
    رند : اين هي اختي اجيبيني
    الممرضة ابتسمت : لا تقلقي سيدتي اختك في الغرفه المجاورة وهي في صحه ممتازة
    تنهدت براحه وراجعت حطت راسها عـ المخدة بألم وصارت تفكر بكل شيء صار معاهم

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    فرنسا _ مقهى الشياطين _ الساعة 2:00 ص

    طلع من المقهى بكبره وهو يتنفس بسرعه
    منذر وهو يرجف : انا قتلته انا قتلت سيد اووووه سلطان بيموتني
    وطلع يهرب وركب سيارته

    فـالطريق
    منذر وقف فجأه وخذ نفس : لآلآ اكيد هو عايش لازم الحق عليه
    اتصل بالإسعاف وخبرهم عن مكانه وقفل التلفون ورآح عـ طول للمطار لآزم يهرب

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    فرنسا _ المستشفى _ الساعة 6:00 م

    صار للدكاترة ساعتين داخل وما حد طلع وطمنه عن اخته
    سلطان وهو ولعان ولع : اووووف متي بيطلعون
    رائد وهو يحاول يهديه : هدي يا سلطان الحين يطلعون .!

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    كانوا جالسين ومتجمعين
    حنان بملل : يمه من زمان ما شفت ربيعاتي [ ما تعرف شيء ]
    ام حنان بتفهم : حبيبتي الناس مشغولين الحين .!
    هزاع بهدوء : يمه
    ام حنان لفت له وبابتسامه : عيونها
    هزاع بنفس حالته : تسلم عيونك بس حاب اقولك انا بسافر
    ام حنان باستغراب : بسم الله يمه شصاير لك وليش فجأه
    هزاع خذ نفس : مع السلامه
    وقف وقدامهم كلهم شال شنطته يلي كان مجهزينها من قبل وطلع
    ابو حنان رافع حاجب وساكت
    عم الهدوء والصدمه

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    يتبـع .ّ!

  12. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    الكل انصدم من يلي سوته ملاك
    وبعد 25 دقيقة كانوا بالمشفى

    سيرين وهي ترجف : يا بنتي شسويتي الله يهداك
    ملاك ساكته وهي ترتجف
    اما مسعود فماله حس .!.!

    وانتظروا الدكتور او حد يخبرهم عن ابو سلطان او يطمنهم

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    مطار فرنسـآ _ الساعة 5:00 م

    من زمان ما مرينـآ عليهم او شفناهم او تكلمنا عنهم .!
    كانوا جالسين يستنون دورهم .!
    مشعل بهدوء يكلم البنات : انا اسف عـ كل شيء سويته وكل شيء صار لكم بسببي
    رنا ناظرت اخوها بحنية : حصل خير
    ميرآ احتقرته وما ردت
    اما فريآل فناظرته بألم وسكتت
    مشعل مسك يدهـآ وسحبهـآ ومشى لبعيد
    حاولت تقاوم بس ما قدرت

    بعد ما بعدوا
    مشعل بألم : والله يـآ فريـآل رح اعوضك عن كل شيء بس تكفين سـآمحيني
    كلنا نغلط وكلنا بحاجه لفرصة ثانية تكفين يـآ فريال انا احبك وربي احبك سامحيني تكفين
    فريـآل ناظرته : لما نوصل عمان بيكون لكل حادث حديث
    وتركته وراحت
    نادوا عـ طائرتهم المتوجهة لسلطنة عمان .!
    رآحوا وركبوهـآ

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    في سيارة الإسعاف

    الممرض : اسرع حالته خطره جدا
    وحاولوا بكل جهودهم يغطوا عـ النزف ويلحقونه
    بطلنـآ سيد هل سيعيش أم لآ .؟!

    وصلوا المشفى وبعد ثلاث سـآعآت
    طلع الدكتور عشان يبلغ اهله بس انصدم ان مافي احد يستناه

    ولكن ابلغ قرآئي حالته استقرت .!!

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


  13. آمـيـرة آلـظـلـآم يقول

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    خلصت مكالمتها من خالد كالعـآدة ونزلت تحاول تكلم امها وتقنعها انهأ تتصل بالشرطة
    عشن يدورون اختها رنا ومشعل بس انصدمت لما شافت امها نايمة عـ الكنبة وشبه طايحه
    راحت تصحيهـآ ومـآ في جواب
    جابت موية
    غزل وهي تكب الموية على امها : يمممه يمممممممممممممممه

    انتقلت روحهـآ الى بآرئهـآ .!

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    فرنسـآ _ الصباح

    ركضت بسرعة وهي تصرخ
    بلقيس بفرحه : ملك ملك ملك
    ملك فتحت عيونهأآ وهي لسه شبه صاحية
    بلقيس بحماس : لقييييييت اهلك يـآ ملك

    فزت من نومهـآ ووقفت مصدووومة
    بلقيس ابتسمت وتأشر برآسهـآ يعني اي لقيتهم
    ضحكت ملك ودموعهـآ تطيح : جد
    بلقيس بفرحه : اي يـ عمري
    حظنتهـآ بقوووة كانهم خوات
    ..

    .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

    !.!. بــعــد ثـمآنيـ 8 ـة شـهور .!.!

    في سلسلة فنآدق وشاليهآت البستآن _ مسقط .!
    كان محجوز بالكـآمل

    مسكت الموية بيدهـآ ويدهـآ الثـآنية علبة الأدوية وتقدمت له وبابتسـآمه حنونة
    يبـه .!
    لف لها وابتسم بحنية وألم من العذاب يلي سببه لهـآ
    يـآ روح ابوك
    مدت له الأدوية وشربته كاس الموية
    ابو سلطآن ابتسم بعد ما بلع الحبوب : ملآك حبيبتي ممكن توديني للبحر
    ابتسمت بحب : من عيوني
    مسكت كرسيه المتحرك ودفته ناحية البحر ووقفت جنبه وحظنته وحطت رآسها عـ كتفه
    فجأة حست حد يسحب شعرهـآ بقوة
    لفت بألم : آأإآه
    شافتهـآ وابتسمت : حيوانة وقسم بالله
    ملك بضحكه : انا حيوانة يـآ دبه
    ملاك عصبت : انا دبه يـآ غوريلا
    وصارت تركض ورآهـآ وملك تصرخ وتركض
    وهو جالس عـ كرسيه مشلول شلل نصفي ومبتسم يناظرهم

    جات بسرعه وهي تناظرهم بصدمه
    سيرين : اقووول يـآ مال الحيـآ استحوا شوي ووقفوا مكانكم … وبصريخ … ملك يمه انتبهي حامل انتي
    ملك وقفت كأنها تذكرت : وييي نسيت
    ملاك طاحت عـ الأرض من الضحك عـ شكلهـآ : في وحدة هههههههههه تنسى ههههههه انه ههههههههه حآمل
    ملك عصبت : قسم بالله سـآمجة
    فجأة حست أحد مسكهـآ من يدهـآ ولفهـآ له
    ملك بشهقة : سيد
    سيد رافع حاجب ويناظرها : عجل تركضين هـآأآه
    ملاك هنا هربت
    ملك بلعت ريقهـآ وبخوف : ههههه ههههه زوجي حبيبي ما ركضت بقوة وربي يعيني
    سيد ضرب كتفهـآ بالخفيف : دخلي داخل ولآ اشوفك تتحركين
    ملك بطاعه : طيب
    ودخلت وملآك متسلمتهـآ

    دخل عليهم فواز وهو يناظر ملآك
    فواز بابتسامه :: ملاك طلال يبيكي
    ملاك بلعت العافية : شـو .. شوو يـبي فففييني
    ملك بابتسامه : اللهم لآ شماتة
    ملاك عطتهـآ نظرة وطلعت

    بعد ما طلعت ملآك دخلوا رند ورناد
    ابتسمت ملك : هلا والله بالتوأم
    رند ضحكت : بالله انتي توأمك وين
    ملك بأبتسآمة : راحت عشان تتأدب
    رناد باستغراب : وليش بالله
    ملك بضحكه : قآعدة تتشمت فيني استلمهـآ طلال ههههههههههههههههههه
    رند ورناد : ههههههههههههههههههه

    دخلت عليهم عهود وهي مبتسمه : من اشتاااق لي
    نطوا عندهـآ وهم مستانسين
    عهود بضحكه : ملوكه وينهـآ
    ملك تحاول تخدعها : انا هنا
    عهود برفعه حاجب : تراني افرق بينكم
    ملك بضحكه : عند طلال
    عهود انبطت ضحك : الله يعينهـآ
    رند حطت رآسها عـ معده عهود : كيفوا لبيبي
    عهود ابتسمت : تمام التمام
    ابتسمت ملك : عهود بأي شهر صرتي
    عهود : بالسابع وانتي
    ملك بابتسامه : لسه بالثالث
    رند : وملاك مافي شيء جاها
    ملك بابتسـآمة : لسه ربي ما رزقهـآ المسكينه لسه جديد متزوجة بعد مـآ ادبهـآ طلالو
    نطو عليهم ميرا ورنا وغزل وحنان ولين وليان
    ملك بفرحه : نورتوووووا يا بنآت
    الكل : نورك يآ بطة
    غزل جلست بتعب : اوووه تعبت خالد ما خلآ فيني عظمة صاحية
    الكل لف لها بصدمة
    غزل فزت : ما قصدي يضربني قصدي شيء ما تفهمونه
    الكل : هههههههههههههههههههههههه
    ليان : والله وصادقة انا فواز مشيب لي راسي
    لين حطت رجل عـ رجل : انا صقر مدلعني اخر دلع
    عهود بضحكه : اي اخوي مسكين عـ قده ما يقدر لك
    الكل :ههههههههههههههههههههه
    حنان : وانا عبودي فديته
    رند ورناد : خذيتيه مننا يـآ حيوانة
    حنان بصدمة : بسم الله زوجي تراه
    رند ورناد : اصـ..

    قاطعتهم نورة : خلوا زوجة اخوي بحالهـآ
    الكل : نويييييير
    نورة فزت : بسم الله خرعتوني
    ميرا : انا ورنـآ مسـآكين بعدنـآ ما تزوجنا
    رنا بضحكه : يا هبله احسن لنا
    رند : اي والله احسن لكم فارس معور لي راسي بقصة ابي توأم شقالوا له عالمه الغيب يعني
    رنـآد : هههههههههه لآ الحمدلله فراس عسل عـ قلبي والحمدلله مو مستعجل عـ الحمل
    رند : حظك لو نبادل
    قاطعهـآ فارس وهو من عند الباب بدون ما يدخل : نعععععععععم
    رند شهقت : ما قلت شيء حبيبي قلت فارس عسل عـ سمنة عـ زبدة يا عمري
    فارس بضحكه كاتمها : لو انتي مو حامل كان جيت رفستك
    الكل عدا رند :ههههههههههههههههههههههههههه

    عند ملآك
    مشت وهي منزلة رآسهآ : ابشر طال عمرك قالوا طلبتني
    هنا طلال انفجر ضحك
    رفعت راسهـآ تناظره : وشيضحكك بالله
    طلال هدآ شوي : ذكرتيني بالموظف يلي يجيني الشغل
    ملاك تخصرت : لآآآه
    وقف بسرعه ومسك يدهـآ ولفهـآ وجلسهـآ عـ كرسيه وقرب منها
    طلال برفعه حاجب : من متي تعلين صوتك
    ملاك قمطت العافية : اسفة
    طلال ابتسم : ملاك
    ابتسمت بدلع : عيونها
    طلال غمض عينه : آه لبي عيونها بس و قرب و …………………………!!!

    ابو سلطان : احم انا هنا
    فزو الأثنين
    ملاك وطلال : احم
    ابو سلطان مات ضحك
    وهما صاروا يضحكون معه من الفشلة
    قاطعهم سيرين : شو قصة الضحك ضحكوني معكم
    رآحت لهـآ ملاك وحظنتهـآ بقوة : يـآ روحي يا ماما
    قـآطعهم فواز : يبه
    ابو سلطان : هاه
    فواز بخوف من ردة فعله : رآئد وسلطان وريـآن ومنذر حكم عليهم بالإعدام شنقـآ
    ابو سلطان نزل رآسه وعوره قلبه عـ ولده البكر
    ابو سلطان بأمل : وجراح
    فواز بابتسآمه : لأنه اعترف وسلم رآكان بنفس الوقت فأنحكم عليه 25 سنة
    ابو سلطان : عـ الأقل مو اعدام

    ام حنان : يـآ سيرين في حدا جاء يشوفك
    سيرين لفت وهي مبتسمه ولكنها تصنمت وبهمس : أمل
    أمل بضحكه : يا عيونهـآ
    ركضت لهـآ سيرين وحضنوا بعض بقوووووة
    ابو سلطان ابتسم : هيييه بعدي عن زوجتي خنقتيهـآ
    بعدت سيرين وناظرته : إن شاء الله عمي
    الكل :ههههههههههههههه
    مسعود وهو جاي من البحر بعد ما سبح : وانت لآ تصرخ عـ زوجتي
    ابو سلطان بضحكه : إن شاء الله عمتي
    هنا الكل فطس ضحك
    جاء محمد وهو ماسك يد مروة : دوم الضحك
    الكل لف له وبابتسـآمة : تدوم صحتك
    دخل منير : يـآ جماعه حد شاف نورة
    ابو سلطان : شفتهـآ انا
    منير لف له وابتسـآمه : وين
    ابو سلطان : فـ جيبي تلعب
    الكل عدا منير :ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    منير ابتسم : جد ابي اوريهـآ حاجه
    ابو سلطان : سمعوا بعد لين 3 وصرخوا باسمها طيب
    الكل : طيب
    ابو سلطان : 1 … 2 …3
    الكل : نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

    كانت جالسة عند البنات وفزت من الخوف
    نورة : بسم الله
    البنات : ههههههههههههههههه
    وراحوا كلهم لبرى يشوفون شو السالفة
    ابو سلطان : نورة زوجك يبي بيعرفك عـ زوجته الثـآنية
    هنا نورة لفت بسرعه : منييييييييييير
    منير تصنم : والله يكذب
    هنا الكل مات ضحك
    سيد بصريخ : ملك
    ملك فزت : نعم
    سيد بدون حيـآ : احبك
    ملك احمر وجههـآ : وانا بعد بس ما اشوف انه وقته هالموضوع
    الكل :ههههههههههههههههههههههه
    فارس : وين زوجتي سمعتهـآ تقول كلام ابي اتفاهم معهـآ
    هنا رند تخبت وره ابو سلطان
    ابو سلطان : رند حبيبتي انا قاعد عـ كرسي كيف بسـآعدك
    فارس : أجل هناك متخبيه
    فراس : فارس ليش هي شسوت
    فارس: تبي تاخذك بدالي
    فراس هنا كبر رآسه : اصلا كل البنـآت يموتون عـل..
    قـآطعته رنآد : نعععم
    تصنم فراس : وله ششيء

    وقفت من بعيد تناظرهم وخطرت عـ بالهـآ فكرة
    رآحت لرشآش الماء وفتحته كامل

    وسمعت صريخهم وابتسمت ورآحت ركض لهم

    ملك وهي تصرخ من الموية الباردة يلي صارت ترش عـ المكان
    لمحتهـآ تركض
    ملك بصرخه : بلقيييييييييييييييييييييس
    الكل لف لهـآ وصآروا يضحكون وينطون بالمآأء .!

    ـآلنهـآية .!
    أختم لكم روآيتي الثآنيـة : شيطآنة وسط ملآكين
    تركت نهآيتهآ مفتوحة لنتخيلهـآ جميعـآ ونفكر في مـستقبلهآ
    ابطـآلهـآ اشرآرهـآ كلهم استمتعت معهم لأني انا من ابتكرهم وجعلهم هكذا .!
    اعتذر عن الأخطاء الإملآئية وتأخيري بسبب ظروفي ..
    محبتكم .!
    Bnt a Boy

التعليقات مغلقة.