مراهقات تحت العشرين واوجاعهم فوق الستين البارت الثاني

مساء الخير كيفكم طبعن تأخرت لحتى انزل البار الثاني كان علي اختبارات فاينلي وهذا البار الثاني
اتمنى يعجبكم … :004:


**البار الثاني **

*في صبح يوم حلو رايق دق المنبه بصوت عالي ترررررررن ترررررررن ترررررررررن*
سوسن :يووووه وشذا الازعاج بقوم اسكت
ام سوسن وهي تطفي المنبه :يااالله عمري ماشفت بنت كسوله مثلج قومي مدرسه بسج نوم
سوسن تعدل الغطى ماودها تقوم : الوليدوو بس شوي تكفين
ام سوسن :مب ابوك الي بيروح يقدم عذر للمدرسه عشان ماتروحي قومي ولا مارح تشوفي خير
سوسن :يووووووه كل شوي ابوي وابوي ترام وذنبي انا بلي يسويه فينا
ام سوسن :قومي وبس
**قامت سوسن ومضايقه حييل وبراسها الف سؤال وبستياء ليش امي تلومني كذا مب ذنبي انا دام اهم غلطو ليش؟
لبست وخلصت وراحت للمدرسه وامها تناديها بس ماردت عليها ماكان لها حيل ترد ..

=نعرفكم على ابو سوسن : شخصيه انانيه متولع بالنساء وضالم وموهامه الا سعادته وسوسن واخوانها ماعادهم اولاده وضلم ام سوسن كثير لدرجه الكره..*


رُبَّ كئيبٍ ليس تنَدى جفونهُ … وَربَّ كثيرِ الدمعِ غير كئيب

بالمدرسه ضلت سوسن تفكر بشي الي كل مره ينعاد بدون تغيير متى يخلص هشي وترتاح متى **
ساره :سوووووسنوووه شفيج وين شارده من ساعه صارلي اناديك
سوسن: ها هلالا ولا حاجه تعالي نروح الصف نور ويين
ساره :نور بعدها ماجات
سوسن :طيب تعالي ابيج تفهميني مسأله اذا كنتي فاهمه مادخلت فراسي ابد
ساره :طيب
نور وهي باين على وجها التعب والحزن : هاي بنات
سوسن :ياااااربي لا مو من صدجك نور ليه مالج باكيه صح اعرفج
نور ودمعتها على خدها :مافيني حاجه شوي عيني تعورني
سوسن :علي هلكلام ويا وجهج ذا ادري فيج احكي ليه باكيه
نور وبدت تبكي بصوت عالي الي خلا ساره وسوسن يخافو ويحاتو :مافيني حاجه اسكتو
سوسن واهي خيفانه من ردة فعل نور :نور حبيبتي من لج غيرنا تحكيله قولي احكي الي بقلبك
نور واهي تضم ساره : خاني الحقير سارووه ليه يسوي فيني كذا ليه قوليلي
ساره : من اهو من ؟!
نوور وتبكي بحرقه :عزان كسرني يابنات كسرني ليه حرام عليه ليه
**سوسن وساره بصدمه ماقادرين يستوعبو هذا عزان الي كان حاط نور بعيونه يسوي فيها كذا ليه **
نور :كسرني وانا فغفلة خانني مع وحده مادري طلعت من وين كرهته حرام عليه ليه بس ودي اعرف ليه يسوي فيني كذا
ساره :هدي اعصابج يروح واحد يجو ميه
نور:لا مايروح ادري يجون كثير ادري بس اهو غير انتي وانتو تعرفو اني احبه ليه يخون
سوسن :قطعتي قلبي خلاص بكلمه وبفهم منه ليه سوا كذا

**تروح وبقى انا بحزاني تبعد وتدري النوم بعدك مايجفاني …. هذا انت قاسي وطبعك اناني
تعرف اني هويتك ليه تجسى ليه تروح بدروب خلاني…. موتي على ايدك انا بعدك اعاني …!

* راحو البنات الصف وبدت الحصه واستاذه ليلى تشرح الدرس والبنات حيل ملانين *

ساره بصوت خفيف:سوسن بكتبلج بورقه اقريه !!
سوسن :طيب
ساره :اقولج بعطيج خبر ب بس كم تعطيني عليه !!
سوسن :يالدوووبه لازم بمقابل
ساره:لالا امزح اقولج تعرفي البنت فاطمه
سوسن :أي بنت اااااااه الحين تذكرت .بس مالها ؟
ساره :طلعت بنت هنديه
سوسن:شووووو
***قبل لاتكمل كلامها دق الجرس للفسحه الكل طلع من الصف وضلو اهم يسولفو **
سوسن:ساااروه جد الموضوع الي قلتيه
ساره :ايه امها هنديه وابوها عماني
نور :شو شووه من من هيه ؟
سوسن :نتكلم عن فاطمه
نور :ايه وانا اقول هلمخلوقه ملامحها مب ملامح عمانيات اسكتن اسكتن كاهي جات وش تبي بعد
فاطمه :هلا بنات
ساره وسوسن ونور :اهلين
فاطمه :شو تسوو
سوسن بخاطرها ((نحش فيج )):هاه ماشي نسولف
ساره :سوسن صح ضيفي فطوم معاها فيس بوك
سوسن :جد اجل ضيفيني **غريبه بدنيتي**
فاطمه :من عيوني .

(( تجمعنا الدنيا احيانن بأشخاص لانعرفهم ولانشعر بأي احاسيس تجاههم
وفجأه بدون أي مقدمات يصبحون هم الجزء الاهم في حياتنا..!!
))

بدون تعليقات
  1. همسات العراق يقول

    بارت حلوو وممتع بس كان قصير كتير

    الله يعطيك العافيه في انتظار البارت القادم

    بالتوفيق

  2. عمانية قابوسيه كووشخه يقول

    تسلم
    ادري قصير بس تفاعل مافي اذا شفت في تفاعل بنزل اطول ان شاء الله :004:

التعليقات مغلقة.