روايه مراهقات تحت العشرين واوجاعهم فوق الستين

هلا اخباركم سوري ع التأخير وهذي البارات الثالثه قررت انزلها طويله لعيون رفيجاتي المتحمسات
اتمنا تعجبكم…..

= البارات الثالثه)))
=بالصف البنات باين عليهم التعب والارهاق كان يوم طويل وكل حصه اطول من الثانيه…….
نور:سوووسن سوووسن حبي ابي اسألك !
سوسن ومندمجه مع الاستاذه :هاااااه مب وقتك ابي اركز
نور :سوسنووه تكفين يالله والله بموت خانقني السؤال
سوسن وتتأفف :اففففففف شفيك قولي اخلصي
نور: وش بتقوليله ؟!
سوسن وهي عينها مع الشرح:من اه اهاااااه ذاك التافه مالج ما دري وش بقول بس بسأله وبعرف منه السالفه ليش سوا فيك كذا
نور وشوي وتبكي:طيب خلاص انتبهي
سوسن انتبهت لنور الي استأذنت عشان تروح الحمام (اكرمكم الله ) وستأذنت وراها وراحت راحت سوسن وبالها مشغول على نور الان عزان اهو حب الطفوله عندها وكانت بالحيل تحبه ولي زادها قلق انها تعرف نور زين بتشغل تفكيرها فيه وبتنسا كل شي اكل شرب دراسه لين ماتمرض …….
سوسن وهي تهمس من ورا نور :نور حبيبتي لاتبكي انا معك
نور ومتفاجأه كيف لحقتها سوسن : هاه شو مااا ما ابكي ليش ابكي ماعاش الي يبكي نور بنت فلان الفلانيه هههه (تضحك والدموع بنص عينها) الا انتي ويش جابك
سوسن وقلبها وبالها تحاتي نور وتعرف انها تكذب :هاه لا ماشي جيت اشوفك خفت عليكي
نور وهي ماسكه خصرها ورافعه حاجبها : يااااسلام وليش
سوسن : ولا شي تعالي نرجع الصف رح تاكلنا استاذه ناديه
***الجرس دق وهم بنص الطريق وصلو الصف اخذو شنطهم وراحو على المواقف **
ساره :ياللللللدوووووووبات وين رحتن
سوسن ونور بصوت واحد:ولا مكان ههههههه
ساره :خاينااااات
سوسن :بناتات شفتن ثريا مشتاقتلها
ساره :قبل شوي كانت هنا
نور : مادري
ساره : بنات بنات بنات شوفو ذاك المز الي يسوق الباص ياويلي ويلاه يجنن
سوسن وهي تطالع وماعارفه وين تقصد ساره :وينه وينه
ساره:ذاك الي بالباص الاخضر
سوسن ونور :الله خق حده من ذا شكله جديد
**وائل شاف عليهم وبتسم وراح ساره وسوسن ونور ذابو عليه وبتسامته ……
((بعرفكم على وائل حنطاوي طويل نحيف ملامحه حلوه بس راعي بنات ومثل مايقولو من فوق ه الله ه الله ومن تحت يعلم الله…..
نور :سارووه يالله جا الباص
ساره :باي سوسو
نور :سوسن لاتنسي موضوعنا
سوسن :طيب حب لاتحاتي
ساره :أي موضوع
نور وهي تسحب ساره من ايدها :يااااالله اسرعي
سوسن وتغمز لساره :ذاااااك ذاااااك
***ساره فهمت انه عزان المقصود وراحت بقت سوسن وحدها راحو صديقاتها ضلت تفكر ماتبي ترجع البيت وتلاقي كل التعب واللوم والشقى الي فيه كانت سرحانه ومافاقت الا على صوت اختها عائشه وهي تقولها: سوسنوووه جا الباص يالله .
بالباص على صوت اغنيه هيبه كانت يقين تغنيها وكانو البنات يصفقو
******مع الناس امثل قمت برودي ….و ان العواطف مالها أي قيمه
مادرو الاشواق فيني تسودي……الكتمان عندي عاده قديمه
دلني وين القاك وشوفك يابابا دلني وين القاك وشوفك يا بابا
كبر همي علي وزاد انسيابه ……..

(كانت سوسن سرحانه وبدون لاشعور نزلت دمعتها ….
سوسن بخاطرها :ليش انا كذا حياتي ليش من بين كل هلبنات.
****وصلو البيت ودخلت الغرفه كلمت عزان على الفيس بوك تبي تعرف منه السبب الي قرر يخلي فيه حب حياته والي اهي نور والي وصلهم لذي الحاله….))))

سوسن:هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااا اااا (هه كانت متعوده على اذيت الناس تهلكهم ليما يردو ))
عزان وهو متنرفز : هااااااااه يالغجريه
سوسن وهي ميته ضحك : اهاااا ماترد ياانجري بيرد
عزان : ها ها ها ضحكتيني يا تشاكي
سوسن : انا تشاكي يا القرد
عزان وفاقع عليها ضحك : هههه ووش هههه تبين هههه زين قتلتيني يصرف بليسك العياره مادري كيف نوو اقصد قولي شتبين
سوسن ومنصدمه : ليه قطعت ايه كمل نور صارت صعبه بالسانك قول جيت افهم ليش تركتها ليش ومن على شانه طوول عمري كنت رفيجتك ابيك تصارحني عزام ليش سويت بنور كذا
عزان وخانجته العبره : مادري سوسن مادري حسيت نفسي مليت تعبت كل يوم هم ومشكله وغم وقهر
سوسن:عزان استغفر ربك ولعن الشيطان
عزان :استغفر الله
سوسن :نور تحبك وتبيك وبعد كل ذي السنين ناوي تخليها
عزان :بس سووس
سوسن وهي تقاطه : بلا بس بلا خرابيط يالله اشوف روح لها وراضيها عشان خاطر سوسن يالله خيوو عفيه على انجري بيرد
عزان بخاطره يقول (كل شي يهون الا خاطرج انتي )
سوسن :عزاااااااااان وين رحت
عزان : هاه هنا معج طيب بروح يالدبه
سوسن : دب راسك ههه اخليك الحين بروح اسبح اكرمك الله ونت كلم نور وتفاهمو وتسذا يااحلا بلابل انجري بيرد هههه
عزان بخاطره (لبا هضحكه والله ))
سوسن : عزان
عزان
عزان
ليييييش ماترد شكلك مشغول
عزان وتوه انتبه على المسجات : هاه طيب يالدبه نعيما بروح لها
سوسن : سي يو
عزان : سي يو
**راح عزان لنور طبعن مب ل شي عشان بس يرضي خاطر سوسن الي من شافها صدفه مع نور وهو يفكر فيها ومشغول باله …..

*حض عيني لو تشوفك كل يوم
حض قلبي لو تكون له كون
ياحض حضي لا مريت على قلبي اليوم ….

** على نغم قوافي هلخاطره عزام طاير فرح ويتمنا بس الصدفه ترجع الي لقا فيها سوسن…
عزان : هلا نور اسمحيلي على الخطاء الي بدر مني كانت نفسيتي تعبانه اسف حبي
نور وماصدقت على الله انه رسل : هلا لا معذور حب ششفيك شو مضايقك
عزان : لا ولا شي حبي خلاص غلاي اخبارك ؟!
نور :الحمد لله غلاي طيبه انت كيفك
عزان 🙁 (( من بعد ماكلمتني ربيعتك صرت احسن واحسن يالبا قلبها )) هاه الحمد لله حب طيب دوم حب حب اخليج الحين بروح عند الربع ينتظروني
نور :طيب حب
****فبيت ساره ****
مااااااااه وين اللاب توب مالي
ا م ساره وهي متصدعه من صراخ ساره : مادري ششوفيه اي مكان صدعتينا
ساره : طيب وين حاطته انتي من ماخذه
ا م ساره :شوفيه مع سليمان
ساره وهي معصبه ورافعه حاجب وماسكه خصرها : يااااااسلاااام وليه ياخذه ماله اهو انا اوريه شغل الله
** راحت ساره وهي معصبه من اخوها….))
ساره :سليييييماااااااانووووووه
سليمان : اصغر ولادج تقولين لي سليمانوه
ساره : وين لاب مالي
سليمان وهو يستعبط : أي لاب
ساره وهي متنرفزه : سليمانوه اخلص
سليمان : امري وش بغيتي
ساره وهي تصارخ: جييييب اللاب احسن لك
سليمان : ههههههه شو شو
ساره : سمر تسلم عليك
سليمان وخدوده حمر وجهه اعتفس : اخذي اللاب فوق الرف وطلعي برا الله يسلمها
ساره وهي ميته ضحك الي خلا سليمان يتنرفز وينحرج : ههههه اون يخجل دووكم الحاله مالت
سليمان وهو معصب : اطلعي قلت
((فبيت نور ))
ماه تعبانه حدي راسي يدور
ام نور : مادري وينه ابوج عشان يوديج المستشفى
نور : يمكن مشغول بروح انام لي شوي يمكن يروح الالم
ام نور : طيب خذيلج مسكن ورتاحي
نور : طيب ياقلبي انتي ههه
(((مر هليوم حلو للبعض وضيقه للبعض اوهام للبعض ومعانهاه للبعض وش قصه سمر وليش استحا سليمان لما سمع طاريها وليش متعلق عزان بسوسن كثير رغم انه يحب نور من الصغر وش دور وائل بالقصه وويش سالفته ..

(( اشوقكم شوي هع نكمل )))

على انغام اغنيه ون دايركششن وصداع ال tvقامت سوسن وهي تتأفف من الازعاج
سوسن وهي تطفي الtvعن اخوانها: وجع يوجعكم قلنا اجازه بس مب كذا مالت عليكم
علي وعليا اخوانها من الاب : كيفنا ياخي
سوسن : قسم بتشوفو شي ماشفتوه جربو طولو له
ام سوسن الي جات على صوت سوسن وهي تصارخ : شفيج انتي هذي حالتج مع خوانج وش هتصرف الخايس انقلعي غرفتك نوم الضالم عباده
سوسن : الحين انا الغلطانه يما اوك انا لو ميته احسن ليش قمت
***راحت لغرفتها متنرفزه والدمعه على خدها و تتأفف من الحاله الي هي فيها فتحت اللاب على رسايل عزان وسليمان اخو ساره سليمان داز لها هلا وعزان داز لها ابيج بموضوع ضروري دزيلي مسج لما تدخلي…..
دزت سوسن لسليمان هلا ماكان لها نفس تكلم عزام لانها عادته مليق وماتطيقه صح صديقها بس ما تدانيه
سوسن :هلا
سليمان مانتبه على المسج كان يسبح ..(.اكرمكم الله)
سوسن :هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا اااااااا ااااا
سليمان طلع من الحمام( اكرمكم الله ) ونتبه للمسجات الي كلهم من سوسن كانوا اكثر من 15 مسج وكلهم بكلمه هلا (ههه قلتلكم خبله المهم ) سليمان فقع ضحك ورد…..
سليمان :اهلين سمر……..
((بمكان ثاني فبيت ساره ))
فاطمه : والله مااكذب عليك معاي رقمه وضفته بالفيس
ساره :طيب وش اسمه بالفيس
فاطمه : وائل ال………
ساره : طيب فطووم
……………….
ساره :هلا
وائل : اهلين منو معي
ساره : امنه ونت شسمك ومن وين ؟
وائل :وائل من السلطنه تشرفنا
ساره : الشرف لي
وائل : كم عمرج امونه
ساره :16ونت
وائل: العمر كله انا 22
ساره : واي شايب ههه
وائل :ههه شايب فعينك
ساره : يب شايب حدك ههه عاد قلت مال 18 او 19 يوم شفتك
وائل :شو شو وين شفتيني
ساره : انت مب سائق باص للبنات بمدرسه ام كلثوم
وائل وميت ضحك لان نص بنات المدرسه جو له: هههههه واي بطني انتي 15 الي تجيني اهاه بس بس وصلت المعلومه
((مع سوسن وسليمان ))
سليمان :هلا سمر
سوسن بخاطرها واي ذا للحين مصدق اسمي سمر : هاه اهلين سلووم اخبارك
سليمان : الحمد لله قالولي تسلمي علي وش الطاري
سوسن : هاه حرام ولا عيب يعني
سليمان بعفويه : حرام حرام الجنيه
سوسن : انت الجني دب واحد
سليمان وفاقع ضحك : ههههه جنيه ويييووو
((( اعرفكم على سليمان : شخصيته حلوه طويل اسمراني شوي وملامحه حلوه ضعيف بس مب وايد وعلى النضاره يطلع شقب ))
سوسن: عينك عينك عينك
سليمان : ههه شفيها شفيها شفيها
سوسن : كنت مافيني بارض هههه بس ضحكتني
سليمان : دوووم سمووره
سوسن : وياك سلووم
سليمان : سمووره ابي احلا عطر عندج ابي اخليه لسياره عشان كل مادخلت اتذكرج خلص العطر الي جايبتنه قبل
سوسن : هههههههه شدعوه تذكرني صاحي انت وش ذا الزط اثقل ههههه
سليمان : ههههه انا زطي يا لجنيه
سوسن : من عيوني الثنتين اخليك الحين بروح اريح راجعه من المدرسه
سليمان : طيب ديري بالج على نفسج
سوسن : ونت بعد
(((( خلني اقولكم كيف سمر اقصد سوسن وسليمان تلاقو وعرفو بعض وليش يسميها سمر )))))
بمره ساره وسوسن كانو يتكلمو ويسولفو وبنص السوالف جابت ساره طاري اخوها الكبير سليمان سوسن حبت تسوي فيه مقلب قالت لها عطيني حسابه على الفيس وخذته وراحتله تكلمو وعلى السوالف قالها سليمان ابي اعرف عنك كل شي عادي نرتبط ! (ههههه سريع الفعاليه عماني مالومه ) قالتله سوسن لا خلنا اصدقاء احسن وكانت قايلتله اسمها سمر
وساره عرفت الموضوع وراحتله……….)))))
(( قبل اسبوعين فلمطبخ ))

ساره : ماه اقولك اقولك
ا م ساره :هاه ساره
ساره :الحين بيدخل سليمانووه انا بقولج عادي ارتبط فيج ههه قولي انتي ايوا ههه
ا م ساره بعفويه : هههه انتو دواهي مب ناس طيب
….دخل سليمان وفتح الثلاجه …..
ساره بعفويه :ماه عادي نرتبط ابي اتعرف عليك اكثر
ا م ساره بعفويه : لا خليها صداقه احسن
……………..سليمان خجل وستحا حيييل وشك انه سمر الي كلمها ياربيعت اخته يا اخته سمر وراح لها قالها انتي سار ه او ساره صديقتك وعصب وزعل عليها ……..
(((( باليوم الثاني ))
سوسن وهي تصارخ : ساروه الخسفه ساره واااااااااي واااااي لحقي
ساره بخوف : شو شو خوفتيني
سوسن وشوي وتبكي : اخوك زعل مني كله منك اقولك اسمعي اخذي هلكيس وعطيه ايها بس امانه لا تبطليه من ايدج لايده فاهمه
ساره وهي تضحك : امبيه يايما يمكن حبيت طحت بغرامه ومدريت امبيه امبيه
سوسن تقاطعها معصبه : تشب يالسخيفه مابيني وبينه شي بعدين انا لو تنطبق السما على الارض ماحب
ساره ونور : هههههههه
…….. ساره عطت سليمان الكيس وقالتله ابي اششوف بطله قدامي واصرت عليه وسليمان فتحه قدامها شاف الي بلكيس وحصل ورقه وقرا الي مكتوب فيها “” هلا سليمانوه اخبارك ادري الخط مب مفهوم بس المهم لاتزعل مني وانا اسفه والله ماكان قصدي بس ساره صديقتي وكل شي اقول لها تكفا لاتزعل وشوف الكيس وليداخله لعيونك بس هه “” تعوفس وجهه وحمر طالع بالكيس لقا عطر you loveالفرنسي خدوده حمرو وساره تطالعه وتضحك وراحت عنه ….
سليمان : هلا سمر اقولج ترا مب زعلان جد خلاص ومشكوره ع الهديه
سمر(سوسن) : اهلين سلوم ثانكس وجد مابعيدها ماكان قصدي
سليمان : اخليك الحين بطلع
سوسن (سمر) : طيب
((( ههه هذا كانت بدايه تعارف سوسن وسليمان ))
بس ليش

بدون تعليقات
  1. انثى جامحه يقول

    روايه رائع جميله

التعليقات مغلقة.