افكار هدايا عيد الام 2018

افكار هدايا عيد الام 2018

1 – إختاري أجمل الهدايا والأفكار لعيد الأم

هل أنت محتارة أية هدايا تختارين لوالدتك في عيد الأم؟ تقدّم لك منتديات الوليد مجموعة من الأفكار المميزة التي يمكنك اعتمادها هذا العام وتقدمتها لوالدتك في يوم الأم.

2 – قدّمي لها أجمل الباقات في عيد الأم

قد لا تجدين هدية تعبّر لها عن مدى حبك لها وتقديرك لتعبها وسهرها المستمرين لتوفر لك الراحة والأمان. ويبقى الورد في هذه المناسبة هدية جميلة تدخل البهجة والفرح والحيوية إلى قلبها لتعرف مدى حبّك لها.

3 – قدّمي لوالدتك أجمل كيكة في عيد الأم

في عيد الأمهات هذا العام، لا تنسي أن تقدّمي لوالدتك أشهى وأطيب الكيكات. إختاري الكيك مزيّن بأجمل الأشكال والألوان واكتبي عليه عبارة “كل عام وأنت بألف خير” أو “كل عام وانت أمي” لتعبّري لها عن مدى حبك وإخلاصك. إكتشفي بالصور أجمل موديلات كيكات لعيد الأم.

4 – قدمي لها الراحة في عيد الام!

فاجئي والدتكِ وقدِّمي لها الراحة الجسدية والنفسية والعناية الجمالية من خلال اختيار إحدى الهدايا المميزّة لها وهي جلسة إستجمام في أحد المنتجعات. إحرصي على أن تحافظ والدتك على جمال بشرتها ونضارتها مع هذه الهدايا.

5 – قطع مميّزة مناسبة لتكون هديّة عيد الام

إختاري لوالدتك أجمل موديلات الأزياء وقدّميها لوالدتك في عيد الأم لتحافظ دائماً على أناقتها وأسلوبها المميز في كافة المناسبات. إختاري لها مجموعة من الأزياء المميزة أو قدّمي لها بطاقات شراء لتختار بنفسها ما يعجبها.

6 – قدّمي لها أجمل المجوهرات المرصعة بالألماس

هل تحب أمك المجوهرات المرصعة بالألماس؟ إختاري لها من مجوهرات داماس أجمل موديلات العقود الناعمة والملفتة المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس الناعم.

مواضيع ذات صلة :
افكار هدايا عيد الام 2018
صور تورتة عيد الام
صور افكار هدايا عيد الام
اجمل 5 بطاقات لعيد الأم
اروع افكار هدايا عيد الام


بدون تعليقات
  1. همسات العراق يقول

    يعطيك العافيه شكرا على جهودك الرائعه

    في انتظار جديدك النافع

    لروحك الجوري

التعليقات مغلقة.