الرئيسية » افكار هدايا » صور كيك هدية لعيد الام

صور كيك هدية لعيد الام

صور كيك هدية لعيد الام





1 - عبّري عن حبك لوالدتك بأجمل كيك في عيد الأم!





نحتار جميعنا ماذا نقدّم في عيد الأم لوالدتنا التي لطالما سهرت على راحتنا وعملت جاهدة بهدف تربيتنا والحفاظ على صحتنا وراحتنا، فما من هدية توفي تعبها وسهرها طوال الليالي الطويلة. تنصحك منتديات الوليد بأن تضيفي قالب مميز من الكيك إلى الهدية التي تقدميها لوالدتك لتعبري لها من خلاله عن مدى حبك لها وتقديرك لتعبها الدائم.




2 - قدّمي لوالدتك أجمل كيكة في عيد الأم





في عيد الأمهات هذا العام، لا تنسي أن تقدّمي لوالدتك أشهى وأطيب الكيكات. إختاري الكيك مزيّن بأجمل الأشكال والألوان واكتبي عليه عبارة "كل عام وأنت بألف خير" أو "كل عام وانت أمي" لتعبّري لها عن مدى حبك وإخلاصك. إكتشفي بالصور أجمل موديلات كيكات لعيد الأم.

3 - إستبدلي الأزهار بباقات من الكب كيك في عيد الأم





إستبدلي باقات الأزهار هذا العام بباقة من أجمل قوالب الكب كيك المصنوعة على شكل الأزهار. زيّني قوالب الكب كيك بالكريمة أو السكر على شكل أوراق الأزهار واجمعيها في باقات صغيرة تقدميها لوالدتك في عيدها.

4 - إجمعي أزهار الكريما في قالب كيك لعيد الأم





أما إن كنت تعشقين قوالب الحلوى المزينة بالأزهار، ننصحك باختيارها على هذا الشكل مزينة بمختلف تدرجات اللون الزهري المصنوعة من الكريمة أو السكر.

5 - قدّمي لوالدتك أجمل قوالب الكب كيك





من آخر صيحات الموضة تقديم الكب كيك في المناسبات الرسمية والأعياد بدلاً من قالب الكيك التقليدي الذي لطالما اعتدنا رؤيته. لذلك ننصحك بأن تقدمي لوالدتك بمناسبة عيد الأم أجمل موديلات قوالب الكب كيك المزينة بأحلى العبارات والأشكال.



مواضيع ذات صلة :
افكار هدايا عيد الام 2018
صور تورتة عيد الام
صور افكار هدايا عيد الام
اجمل 5 بطاقات لعيد الأم
اروع افكار هدايا عيد الام


لا تعليقات

  1. همسات العراق
    حلوات :25//=:
    يعطيك العافيه شكرا على جهودك الرائعه
    في انتظار جديدك النافع
    لروحك الجوري
Shares

شارك المقال

شارك هذا المقال مع اصدقائك