عبايات خليجية فخمة

عبايات خليجية تزيّن خزانتك وتزيدك تألّقاً

– عباية سوداء بالستان الأزرق

اختاري من مجموعة عبايات جدة السعودية، هذه العباية الحريرية السوداء والمبطّنة بالساتن الأزرق. ويمكنك ارتداءها في سهراتك لأن أحجار الكريستال على جانبها تضفي عليها طابعاً مميزاً واحتفالياً.

– عباية مطرزة عصرية

إذا كنت امرأة عصرية وتحبّين الجمع بين التقاليد العربية والمو ضة، تجدين في مجموعة عبايات جدة هذه العباية الفريدة. فهي مصنوعة من الحرير الخام ومطرّزة بالألوان التي تتماشى مع الموضة العالمية. وإن أكثر ما يميّز هذه العباية عن غيرها من عبايات جدة هو البنطلون

– عباية سوداء شيك

اختاري من مجموعة عبايات جدة، هذه العباية السوداء الشيك التي امتزجت فيها الأقمشة بطريقة راقية. فإن هذه العباية مطرّزة على الأكمام ويتداخل فيها الحرير مع الدانتيل. والحزام على الخصر يجعلها تبدو كفستان أنيق مثالي للسهرات.

– عباية بالخطوط الذهبية

تضمّ مجموعة عبايات جدة موديلات كثيرة وهي مصنوعة من أقمشة راقية. وفي الصورة ترين عباية مميزة باللون الأسود ومطرّزة بالخطوط الذهبية التي تضفي عليها الشياكة. وإن هذه العباية تصلح للمناسبات الصغيرة والكبيرة أيضاً. ويمكنك تنسيقها مع الأكسسوارات أو المجوهرات

– عباية سوداء منقوشة

في موديلات عبايات جدة، تجدين هذه العباية الحريرية السوداء المنقوشة بالأزهار والوورد على الكم والصدر. وإن أكثر ما يجعل هذه العباية فريدة بتصميمها هو الطرحة السوداء الحريرية المنقوشة بدورها بالورد الأنيق والفخم.

تحبّ المرأة العربية ارتداء العباية ليس تجسيداً للتقاليد وتكريساً للقيم العربية وحسب بل مواكبةً للموضة أيضاً. إذ إن العبابات باتت تخضع إلى الموضة العالمية وأصبحت تقدم بلمسة متجددة. تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور موديلات عبايات خليجية 2018 روعه.

– العباية الخضراء الراقية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبابات خليجية 2018، عن عباية شيك وراقية تتماشى مع مناسباتك المتألقة، يمكنك اختيار هذه العباية الخضراء الانيقة. فهي مطرزة على الخصر والاكمام بالدانتيل كما أنّها تحتوي على حبات تشبه حبات اللولو تضفي الشياكة عليها.

– العباية الزهرية العصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2018، عن عباية عصرية وأنثوية الطابع وتليق بمناسباتك الفخمة، يمكنك اختيار هذه العباة الحريرية الزهرية بالقصة العصرية. أما أحجار الشواروفسكي فتزينها بطريقة راقية تشبه الزهرة وتضفي الشياكة على إطلالتك.

– العباية المخملية الفخمة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2018، عن عباية فخمة وراقية تليق بالمناسبات الضخمة جدّاً يمكنك اختيار هذه العباية المخملية باللون الكحلي والمطرزة بالذهب على الطريقة العربية التقليدية.

– العباية الحريرية الجديدة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2018، عن عباية مميزة تواكب صيحات الموضة في عام 2018، يمكنك اختيار هذه العباية الحريرية العصرية باللونين الاسود والابيض. وهي تدخلها لمسة متجددة عبر قصتها الفريدة وقماش الدانتيل الذي يزينها ويضفي عليها الشياكة.

– العباية السوداء مع الترتر

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2018، عن عباية تليق بمناسباتك الضخمة والمتألقة، يمكنك اختيار هذه العباية السوداء المصنوعة من الترتر. وإن هذه العباية تناسب المرأة صاحبة الشخصية الجريئة التي تحب إضفاء لمسة مميزة على إطلالتها.

تصفحي أجمل موديلات العبايات السوداء

– عباءة من الموسلين

تعرف العباءة بأنّها أشهر أنواع الملابس لدى المرأة العربيّة وعلى الرغم من أنّها تحافظ تقريباً على الشكل عينه، لا أنّها تتميز بنوعيتها وإضافتها. إليك هذه العباءة المؤلقة من قطعتين حيث صنعت الثانية من الموسلين لتغطي الأولى من الألعى إلى الأسفل.

– عباءة باللونين الأسود والذهبي

العباءة بالأسود والذهبي من أجمل العباءات التي يمكنك أن ترتديها حيث اللون الذهبي يشكل خطوطاً افقية عند اطراف الاكمام وعند أطراف العباءة السفلية.

– عباءة ملوكية

تظهر هذه العباءة كأنّها فستان ملوكي باللون الأسود المميز بقصات عدّة، حيث صممت الاكتاف وأطراف الاكمام من الجوخ في حين صمم الظهر والاكمام من الدانتيل الذي وضع أيضاً على أطراف التنورة.

– عباءة مزخرفة

العباءة الأخيرة سوداء اللون وواسعة مفتوحة من الأمام وهي مزيج من اللونين الأسود والمزخرف بالذهبي.

– عباءة ملوكية

تظهر هذه العباءة كأنّها فستان ملوكي باللون الأسود المميز بقصات عدّة، حيث صممت الاكتاف وأطراف الاكمام من الجوخ في حين صمم الظهر والاكمام من الدانتيل الذي وضع أيضاً على أطراف التنورة.

– عباءة مزخرفة

العباءة الأخيرة سوداء اللون وواسعة مفتوحة من الأمام وهي مزيج من اللونين الأسود والمزخرف بالذهبي.

التعليقات مغلقة.