روايه مراهقات تحت العشرين واوجاعهم فوق الستين البارات الرابعه

روايه ((مرراهقات تحت العشرين واوجاعهم فوق الستين)) البارات الرابعه
الساهع 1:33دقيقه ليل
-عزان كان يحاتي سوسن ليه مردت وليه يمكن زعلانه ايه فيها !!!!!! رجع دزلها مسج (سوسن ليه ماتردي ؟! ))
سوسن : اف ذا ايه بلاه بنام بعدها برد عليه
((الساعه 6 الصبح على صوت المنبه قامت سوسن خذت دووش سريع وراحت ماكانت تبي تشوف امها))
((بالمدرسه__
سوسن شارده وبعالم ثاني وهي تمشي صدمت بأستاذه ناديه استاذت العربي..
ا.ناديه:سوسن شفيج كله شارده
سوسن وهي تعتذر: اسفو والله مب قصدي والله هاه مافيني حاجه اسفه
ا.ناديه :سوسن هدي
سوسن ودموع بعينها بروح استاذه عندي حصه باي
ا.ناديه وهي تناضرها وخافت عليها :طيب روحي
((سوسن راحت الحمام (اكرمكم الله ) وهي تبكي بحرقه وحييل جلست تقريبا ربع ساعه بعدها تذكرت انها مستأذنه تروح وترجع ورجعت الصف وعيونها باينه عليها انها باكيه وانفها احمر دخلت الصف والبنات كلهم يطالعونها…
استاذه هيفاء:سوسن ذا كله دورت مياه ؟؟
سوسن وعينها بالارض:اسفه ستاذه
ا.هيفاء : ادخلي (وجات تبي تكمل الدرس دق الجرس..
التمو البنات كلهم على سوسن يحاولو يفهمو منها ايه بها بس اكتفت بالسكوت.
ساره : سوسوه حب ايه فيج قولي
نور: سوسو حياتي انتي قولي ايه فيج
ثريا:سوسنوو موه فيج
(بيان رفيجتهم الي تعرفو عليها من جديد طيبه وحبوبه سمرا بس خجوله ))
بيان :سوسن تكلمي
سوسن وباين عليها التعب : هههه ايه بلاجن مافيني حاجه روحن اكلا
نور تعالي ابيج بموضوع عن اذنجن بنات
__ راحو نور وسوسن خارج الكلاس
نور : قبل كل حاجه ليه باكيه
سوسن :ولا حاجه كيف ايه سويتي مع عزان
نور: رجع لي وحدي مستانسه مرررسيه سوسو احبج حدييي (وباستها من الخد)
سوسون وهي تضحك ضحكه خفيفه: هه عدااا جوولييت
نور : والله سويتي خير
سوسن: قايلتلج مالنا الا بعض طيب يالله ندخل تعبانه حدي
نور وتمسكها : سلامتج بلاج علميني
سوسن واهي تمسك خصرها من الالم : مادري خصري يوجعني ك ث ير (وطاحت ع الارض فاقده وعيها..)
نور وهي منصدمه :سوسن لااااا سوسن قومي بلاج سوسن بناااااات (وهي تركض الكلاس ) بنات سوسن طاحت ما م ا اا مادري تعالو (وهي تبكي)
_البنات اصدمو وقامو يركضو لسوسن خذوها الاداره وراحو المستشفى …
قامت على حس امها ورفيجاتها الساعه 4 العصر ))
سوسن وهي تفتح عيونها : ويويين انا نور
نور : بالمستشفى حبيبتي لا تعبي نفسج
سوسن : وش صار ايه بي
ام سوسن ضلت ساكته وتناضر بنص عين
نور: طحتي علينا ويقولو فيج حصى بالكلا ويبيلج غسيل
البنات : يالله نحن بنروح
ام سوسن: طيب بناتي
بعد ماراحو البنات…
ام سوسن: بس تو عاجبج الوضع من وين بجيب فلوس الغسيل قولي ابوج ولا ابوه بيجيبو
سوسن: طيب ايه ذنبي م ب انا قايله للمرض تعال
ام سوسن وهي متنرفزه حييل : المرض فيني ولا فيج قولي بعدج حسبي الله عليج وعلى ابوج
سوسن اكتفت بسكوت
ام سوسن : ماتقولين حاجه! ولا اقولج انا طالعه بسني ضيجه
خذت عباتها وراحت البيت وسوسن ع السرير تبكي وتلعن الساعه الين ولدت فيها
طالعت فونها غلقته ونامت متألمه
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق

فبيت نوره وهي تراسل عزان
نور:عزان عزااااااااان انا اكلم منو
عزان وتوه يركز : هاه معج وهيه كيفها الحين
نور: يقولون يبيلها غسيل والا بتزداد حالتها
عزان ومضايج حده : اهاااه ربي يعافيها
نور : حبيبي زين ماولهت علي
عزان :
نور: عززززااااان ايه بلاك اكلمك انا
عزان:
نور:اففف عزااااان
عزان وتوه استوعب: هاه هاااه معج
نور : بلاك
عزان وهو يتنهد : ولا حاجه بطلع انا تو نتلاقى بوفت ثاني حبي احبج باي
نور مو مستوعبه راح وماعطاها مجال ترد……. يتبع

بدون تعليقات
  1. شاعره ذوق يقول

    روااايــة جميلة أختي أبدعتي في إختيار الكلمات

  2. أناأنس يقول

    اختي الي كتبتيه وجالسه تكتبينه يرضيكي لما تشوفينه يوم القيامه بكتابك انت جالسة تنشرين بفساد الله ربي يصلحك

التعليقات مغلقة.