اسرع رجيم مجرب

اسرع رجيم لنجمات هوليوود وكيفية تخلصهم من الوزن الزائد

اسرع رجيم

اسرع سريع لنجمات هوليوود ووصفات اكل لتخلصهم من الوزن الزائد فى وقت قياسىزيادة الوزن مسألة طبيعية خلال الحمل سواء كنت نجمة أو لا.

لكن يزيد وزن نجمات هوليوود مثلنا تماما وكيف يتخلصن بعد الولادة من كل تلك الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبنها خلال الحمل فيظهرن بكامل رشاقتهن خلال اسابيع بعد الولادة وكأنهن لم يحملن يوما؟
للنجمات أسرارهن في خفض الوزن، ومما لا شك فيه أن الطرق التي يتبعنها تعتبر فاعلة وسريعة لأن الظهور أمام الكاميرات يتطلب رشاقة دائمة وإن مضت على الولادة أسابيع قليلة كون الكاميرات لا ترحم.
كيف تخلصت شاكيرا وأنجلينا جولي وجنيفر لوبيز وأخريات من كل تلك الكيلوغرامات الزائدة رغم اكتساب كل منهن ما لا يقل عن 20 كيلوغراما على الاقل خلال الحمل، فتصدرن أغلفة المجلات بعد فترة قصيرة وهن بكامل رشاقتهن؟

شاكيرا رشيقة خلال أشهر
بعد فترة قصيرة من إنجابها طفلها الأول “ميلان”، ظهرت المغنية الكولومبية شاكيرا بكل فخر على أغلفة المجلات وهي في كامل رشاقتها كما لو أنها لم تكتسب أي كيلوغرام.

لكن مما لا شك فيه أنها لم تتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الحمل بين ليلة وضحاها ودون أي مجهود، كما قد يتصور البعض. فاستعادة المعدة المسطحة والجسم الرشيق تتطلب منها جهودا كثيرة سواء في ممارسة الرياضة أو في اتباع حمية معتدلة الوحدات الحرارية.

وتؤكد شاكيرا أن شكل جسمها بعد الولادة مباشرة لم يرضها أبدا رغم أنها حرصت على ممارسة رياضة الZumba طوال أشهر الحمل. لذلك شكلت الحمية جزءا أساسيا من برنامجها الهادف إلى استعادة رشاقتها، فارتكزت على عناصر معينة.

8 وجبات صغيرة في اليوم يحتوي كل منها على 200 أو 250 وحدة حرارية
لم تخضع لحمية صارمة قليلة الوحدات الحرارية، خصوصا أنها أم مرضعة
اتبعت نظاما صحيا غني بالألياف والبروتينات والكالسيوم والحديد وزيت السمك وذلك بهدف بناء العضلات التي خسرتها خلال الحمل.
إضافة إلى كونها تعطي إحساسا بالشبع.
التركيز على نوعية الاطعمة أكثر من كمية الوحدات الحرارية فيها.وتؤكد شاكيرا أنه لم يكن لديها يوما هاجس بشأن الكيلوغرامات الزائدة لأنها تنظر إلى جسمها ككل دون التركيز على التفاصيل، خصوصا أن الرجال برأيها يقدرون الثقة بالنفس لدى المرأة أكثر من الكمال لديها.

جنيفر لوبيز رشيقة خلال 5 اسابيعرغم اكتسابها نحو 20 كيلوغراما خلال حملها بتوأميها ماكس وإيمي، تمكنت جنيفر لوبيز من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة خلال فترة لا تتعدى خمسة أسابيع.
حتى انها أصبحت أكثر نحولا مما كانت عليه قبل الحمل بفضل تركيزها على الرقص يوميا وممارسة رياضة اليوغا إلى جانب الحمية التي استندت إلى العناصر الآتية.
-البدء بخفض معدل الوحدات الحرارية التي تحصل عليها تدريجا إلى 1400 وحدة حرارية في اليوم. ومع أن هذه الحمية تعتبر جيدة للنساء عامة إلا أن عدد الوحدات الحرارية هذا قد يكون قليلا بالنسبة إلى أم مرضعة، علما أن جنيفر لوبيز لم ترضع طفليها.
التركيز على الخضر والفاكهة، إضافة إلى البروتينات الخالية من الدهون والنشويات الكاملة الغذاء والحليب القليل الدسم ومشتقاته.
الامتناع عن تناول المشروبات الغنية بالسكر كالعصير والمشروبات الغازية.
تناول الحلويات بشكل استثنائي.
يرتكز نظامها الغذائي على البيض والدجاج والسمك والتونا وعلى الفاكهة واللبن (الزبادي) في الوجبات الصغيرة.
التركيز على ممارسة الرياضة والرقص بمعدل ساعة او ساعة ونصف الساعة في اليوم.

كيم كارداشيان. عودة بطيئة إلى الرشاقة

ساعد نظام Atkinss النجمة كيم كارداشيان على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء حملها بابنتها “نورث” شيئا فشيئا.

وهي تقر بأنها مرت بأيام لم تلتزم فيها بالحمية، لكنها وجدت أنه من الصعب التقيّد بحمية صارمة في فترة الإرضاع.
وقد واجهت كيم كارداشيان في البداية مشكلة أنها لم تكن تملك الوقت الكافي للالتزام بممارسة الرياضة بعد أن أصبحت أما وترغب في التفرغ للعناية بطفلتها.
إلا أنها لا تعاني مشكلة في ذلك، بل تستمر في نظام أتكينز الذي ساعدها على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة تدريجا بعد أن اكتسبت حوالي 22 كيلوغراما خلال الحمل، دون أن تشعر يوما بالحرمان والرغبة إلى الإفراط في تناول الأطعمة السريعة التحضير.

بدأت باتباع نظام أتكينز بعد شهرين من الولادة وبعد أن سمح لها طبيبها بذلك كونها ترضع طفلتها ولم تكن تريد إدخال السموم إلى الحليب الذي ترضعه طفلتها باتباعها حمية صارمة.
ترتكز حمية أتكينز على البروتينات الخالية من الدهون والدهون الجيدة كالأفوكادو والمكسرات، إضافة إلى الخضر والجبنة.
يتميز نظام أتكينز بكونه يسمح للأم الجديدة بالاستمتاع بأطعمة لذيذة غنية بالبروتينات كالسمك والدجاج واللحوم، إضافة إلى الدهون الصحية الموجودة في الأفوكادو والمكسرات وزيت الزيتون والفاكهة اللذيذة والخضر، بحيث لا تشعر بالحرمان أو الجوع.
يحتوي نظام أتكينز على نسبة 25 في المئة أكثر من الوحدات الحرارية مقارنة بغيره من الحميات مما يجعله النظام الأمثل للأم الجديدة خصوصا إذا كانت مرضعة لاحتياجها إلى البروتينات والمكونات الغذائية لتستعيد قواها بعد الولادة ولتتمكن من إرضاع طفلها، مما يفسر سبب اختيار كيم كارداشيان إياه.
يراوح عدد الوحدات الحرارية في الحمية التي اتبعتها كيم بين 1800 و2000 وحدة حرارية حيث تتناول وجبات صغيرة عدة طوال اليوم بهدف السيطرة على الإحساس بالجوع وتجنب الشعور بالحرمان.
من الضروري الإكثار من شرب الماء إلى جانب الحمية المتبعة.

المقالات المشابهه

أنجلينا جولي رشيقة بفضل الاطفال
تمكنت النجمة أنجلينا جولي من استعادة رشاقتها التي لطالما تمتعت بها دون ان تحرم نفسها من الأكل،

خصوصا انها لا تؤمن بالنظام الذي يرتكز على الحرمان فاتبعت نظاما غذائيا متوازنا يرتكز على الكثير من الخضر والفاكهة وسائر الاطعمة الصحية.
ورغم أن النجمة النحيلة بطبيعتها، خصوصا ان والدتها كانت عارضة أزياء سابقة، لم تلتزم بممارسة الرياضة بانتظام،
فقد مارست رياضة Pilates بشكل غير منتظم لتستعيد رشاقتها، إلى جانب النظام الغذائي الصحي الذي التزمت به.
إلا أنها تؤكد أن العناية بالأطفال وحدها كفيلة بمساعدة الأم على التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الحمل، فيما تشدد على أنه يجب على المرأة ان ترى نفسها جميلة أيا كان مقاسها، إذ ليس ضروريا أن تكون نحيلة لتكون جميلة.

غوينث بالترو رشيقة كالعادة
بدت الممثلة غوينث بالترو أكثر جمالا ورشاقة بعد بعد إنجاب طفلها.

فبعد الولادة بدأت بالمشاركة في صفوف لرياضة Pilates بشكل منتظم للتخلص من الكيلوغرامات القليلة المتبقية من تلك التي اكتسبتها خلال الحمل. وفي الوقت نفسه حرصت على اتباع نظام إزالة السموم من الجسم Detox خلال 6 اسابيع إلى جانب وسائل عدة من الطب البديل ونظام صارم خال من الغلوتين.

كريستينا أغويليرا. 20 كيلوغراما في 4 أشهر
فيما تحاول المرأة عادة التخلص من 100 كيلوغرامات في هذه المدة، تمكنت كريستينا اغويليرا من التخلص من 20 كيلوغراما في 4 أشهر بالمباشر بممارسة الرياضة بعد 6 أشهر من ولادة طفلها،

بمعدل ساعة ونصف الساعة 5 أيام في الأسبوع. إلا أن مدربها الخاصة كان يحرص على التنويع في التمارين لتجنب الوصول إلى مرحلة ثبات الوزن وللاستمرار بخفضه حتى الوصول إلى الوزن المطلوب.
وإلى جانب ممارسة الرياضة حرصت أغويليرا على إرضاع طفلها وكان من الطبيعي أن تزيد 500 وحدة حرارية إضافية على نظامها المعتاد لتلبي متطلبات الإرضاع الذي ساعدها بشكل خاص على حرق الوحدات الحرارية والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة.
وفيما اكدت أنها لم تؤيد يوما الحرمان حرصت كريستينا على الحد من تناول الأطعمة الغنية بالوحدات الحرارية.
أما نظامها الغذائي الذي اعتمدته لخفض وزنها فهو غني بالروتينات والخضر والحبوب الكاملة الغذاء ويحتوي على نحو 1800 وحدة حرارية كانت تتبعه 6 أيام في الأسبوع تتناول خلالها 3 وجبات رئيسية ووجبتين صغيرتين.
وتعترف أغويليرا بأنها كانت تسمح لنفسها في اليوم السابع بتناول ما يحلو لها من أطعمة غنية بالدهون والوحدات الحرارية لكنها كانت تشعر برغبة قوية في تناول السكاكر.

موضوع ذات علاقة :
رجيم سريع
افضل رجيم
رجيم سهل
رجيم صحي

التعليقات مغلقة.