الرئيسية » أدب » ثقافة و ادب » كلمات شكر لصديق

كلمات شكر لصديق

عند بحثك عن كلمات شكر لصديق ما هنا تبّع منك رائحة الوفاء رائحة الصداقة الحقيقية الجميلة القائمة على المحبة فالشكر من الفصال الحميدة. هنا نحن وبدورنا قمنا بوضع كلمات شكر للأصدقاء بها يمكن أن ترُد الجميل ولو بشكل بسيط الى صديقك بالشكر والتقدير. هي مليئة بالحب والكلام الجميل للصديق والشكر والثناء على كُل ما قدمهُ لك صديقك في حياتك ومسيرتك.




كلمات شكر لصديق :


أولاً سنضع لك كلمات شكر للاصدقاء قصيرة ومن ثم الطويلة لكي تجد الشكل والمعنى الجميل للكلمة التي تُريد مشاركتها مع صديقك إختر ما شئت منها الأن.

كلمات شكر قصيرة للصديق :



سأكتبك اليوم يا صديقتي سأكتب امتنانا لوجودك في حياتي سأكتب شكرا لكل لحظة لم أجد سوى حضنك لأرتمي بداخله وأبكي طويلا.
سلام على الدُّنيا إذا لم يكُن بها صديق صدُوق صادقُ الوعد مُنصفا. الإمام الشافعي.
يا صديقي من غير معافرتك عشان صداقتنا تكمل ومن غير نفسك الطويل واستحمالك ليا أوقات كتير، لكانت العلاقة بينا فشلت من زمان شكرا يا صديقي.
شُكرا لصديقي المُستمر صديقي اللي زرع الورد بقلبي .
شكرا صديقي شكرا لأنك مني حررتني ومن غفوتي ايقضتني ومن جهلي علمتني شكرا” لأنك احببتني وبوحدتي وضياعي شردتني فلولاك ما تعلمت وانت من علمني.
شكرا لك صديقي كلامك شهادة اعتز فيها.
شكرا لك صديقي، لمتنا خففت المرارة.
الصداقه كلمه قليلة الحروف كثيرة المعاني شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.
للصديق اللي صنع لي لحظات حلوة و وضح لي كيف ممكن تكون فعلا الصداقة سد أمام اي شعور فائض عن الحاجة وفوق قدرتي، شكرا لأنك صديقي.
علمتني يا صديقي العزيز ألا أكون معطاء فالأصدقاء لا يقدرون هذا العطاء وربما كلما وجدوك تعطي كلما ظنوك غريبا وأن ما تفعله أغرب.
ومن يحافظ على الصداقة فهو بمثابة إنسان غني ليس بالمال ولكن باكتسابه صديق مخلصشكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.
شكرا صديقي العزيز فقد علمتني أشياء كثيرة ما كنت لأتعلمها بدونك.
شكرا من القلب ربي يبارك فيك ممتنة منك صديقي.
رسالة لنفسي اكبر دليل، ان الاصدقاء الحقيقيين يشعرون ببعض.
إلى صديقي أنا إن شدوتُ فّإنّما طربي في صُحبة يصحو بها القلمُ ضع بُلبُلا في سجنه زمنا يبدو حزينا نالهُ سقمُ لكنّني في مثل صُحبتكُم لا بُدّ ثغرُ الشّعر يبتسمُ.
علمتني أن الصدق عملة نادرة في هذا الوجود يخطئ من ينتظره في أعين الناس أو في كلماتهم شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت صديقي.
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير شكراً صديقي.
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
عبر نفحات النسيم وأريج الازاهير وخيوط الاصيل أرسل شكرا من الاعماق لك.
شكرا لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم.
كلمات الثناء لا توفيك حقك شكرا لك على عطائك.

كلمات شكر طويلة للصديق :

لمن يُريد كلمة شكر للصديق او كلمة ثناء للاصدقاء طويلة نوعاً ما ليعبر بشكل أكبر عن شكره وثناءة للصديق شاركها الان اينما تُريد.

صديقتي شكرا على النور الذي يمنحني إياه وجودك شكرا على القوة التي أعرف أنك لا تمتلكينها، لكنك تحسنين زرعها بداخلي شكرا لأن همومك لم تمنعك يوما من أن تحملي همي شكرا على الإصغاء لشكواي التي لا تنتهي شكرا لأنك الباب الذي لا ينغلق أبدا شكرا على الحب الخالص الذي لا تشوبه شائبة وشكرا لأنني بك أؤمن أننا سوا نقدر.
الصداقة رباط تعاهد عليه أشخاص مدى الحياة بالوفاء والحب والأخوة وعلى أن يصونها كل منهما فالصداقة هي أساس بناء الحياة وكل إنسان منا يحتاج إلى صديق الوفي المخلص الذي يقف معه في الأزمات وإن من أروع ما في الحياة أن تجد صديقا مخلصا يشاركك في جميع ألوان الحياة ولا ينساك عند الشدة لأنه إنما يعرف الأصدقاء في وقت الشدة كما قيل إن الصديق الحقيقي هو الذي لا يؤثره تغير المكان والزمان لأن أصل الصداقة الثبات ولا تزعزعه كلمات قيل عنك في الغياب لأن ثقته بك بلغت عنان السماء إنه دائما بشاش وحنون يتألم لألمك ويفرح بفرحك حتى تصبحان في نهاية المطاف روحان في جسد واحد والصديق الحقيقي أيضا هو الذي يعرف أغنية قلبك ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها وهو الذي تشعر من أقواله كما تشعر من أفعاله أنه يحبك ويهتم بك نعم كل منا له طريقته في الحياة ولكن أينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الأخر.
الصداقه ورده جميله والجمال منبعها والامل طريقها لذا يجب علينا ان نتمهل في اختيار الصديق أو عند تغييره لكي نحضى بصديق جاد ومخلص شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.
تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده نترقب اضائتها بقلوب ولهانه ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه فاستحقت وبكل فخر ان يرفع اسمك في عليانا.
سكان قلبي كثر يتجولن هنا و هناك و ينيرون عالمي الصغير بنور محبتهم الصادقه و صفاء قلوبهم يجري مجرى النهر في عالمي الجميل اصواتهم تتناغم مع النسيم لتعلن للجميع ان هؤلاء هم احبتي قد اهلو علي بطلفهم قد اهلو علي بالعطايا دون مقابل ان ما جلسوا بجانبي اشعر بالسعاده تغمرني و تملأ اركاني حاولت جاهده ان ارد لهم بعض من الجميل و لكني لم استطلع لانهم لم يتوقفوا عن مساعدتي و عن اغراقي بفضائلهم.
ليست سلعة تباع وتشترى بل هي لقاء بدون ميعاد شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي وهي اغلى من الذهب ومفاتيحها الحب شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي ومن ينطق بهذه الكلمه عليه ان يعرف معناها الا وهو الإخلاص، التضحيه الاساس الصادق شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.
والصداقة اللتي تحمل في طياتها اسمى المعاني تظل طول العمر فهي شجرة تنمو وتكبر وتترعرع كلما سقيت بماء المحبه والوفاء والاخلاص شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي وليكن شعارنا في الحياة هو شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي الحب والاخلاص شكرا لك يا صديقي لوجدك بحياتي.





Shares

شارك المقال

شارك هذا المقال مع اصدقائك