فرد الشعر بالبروتين

فرد الشعر بالبروتين هو غاية تستخدمها الكثير من السيدات والفتيات في الآونة الأخيرة لهدف الحصول على الشعر الحريري الناعم، والحصول على المظهر الجذاب والإطلالة المتميزة سواء في المنزل او خارج المنزل بالنسبة لغير المحجبات، نتعرف على طرق فرد الشعر بالبروتين معاً في مجلة موضة، لنولي شعرنا المزيد من الإهتمام والعناية الخاصة ، وللحصول على الشعر المفرود من دون عناء، ومن دون إستخدام المكواة والاستشوار وغيرها من الطرق التي تعمل على الإضرار بالشعر أكثر من نفعه.

تقنية فرد الشعر بالبروتينتقنية فرد الشعر بالبروتين، هي واحدة من تقنيات العناية بالشعر والتي تعتمد على فرد الشعر بدون استعمال الفورمالين، والذي يدخل في كريمات الفرد المختلفة والتي تتسبب في الضرر بالفروة.تعتمد تقنية فرد الشعر بالبروتين على احتوائها على الأحماض الأمينية ومركبات الشعر الطبيعية، حيث يتم وضع مادة البروتين على الشعر، ثم يتم تثبيتها باستخدام المكواة.

فرد الشعر بالبروتين وفوائدهيعمل فرد الشعر بالربوتين على التخلص من مشكلة تقصف الشعر وهيشان الشعر.يساعد على إعادة للشعر المظهر الصحي واللامع.له القدرة على منح الشعر المظهر المفرود والإنسيابي في مدة تتراوح بين الثلاثة أشهر والتسعة أشهر.

فرد الشعر بالبروتين ثيرابي ليسينقسم فرد الشعر بالبروتين إلى أنواع عديدة ومنها بروتين ثيرابي ليس (سوريال) Therapy Liss وهو يعتبر هو أشهر أنواع البروتين المستخدم على نطاق كبير.وهو يعمل على فرد الشعر بنسبة 100%، ويمنح الشعر المظهر اللامع والصحي.

فرد الشعر بالبروتين ثيرابيوالنوع الآخر هو بروتين ثيرابي Protein Therapy، ويعتبر هو واحد من أفضل أنواع البروتين المستخدم على الشعر لفرده.وهو يحتوي على مواد فرد متميزة جداً للشعر، ويمنح الشعر الجاذبية واللمعان والنعومة والبريق.ويحتوي أيضاً هذا النوع على كل من الكيراتين الطبيعي والكافيار، ويحتوي على الزيوت الطبيعية مثل زيت الصويا وزيت الأرجان.

فرد الشعر بالبروتين شونسبروتين شونس Chons هو من الأنواع المختلفة للبروتين، ويعتبر هو أحدث الأنواع، وهو يتميز بتكنولوجيا ذرات الذهب المطورة.وهى تلك التكنولوجيا التي تعمل على منح الشعر المظهر الصحي والأكثر جاذبية، كما أنه يعمل على تقليل تساقط الشعر، ويمنح الشعر اللمعان والكثافة.

فرد الشعر بالبروتين بايو لاينبروتين بايو لاين Bio Line هو أحد أنواع البروتين المستخدم لفرد الشعر، ويعتبر نوعاً مميزاً فهو منتج برازيلي، ويستخدم لفرد الشعر.

كما أنه يساعد على منع تساقط الشعر، وله الدور الفعّال في التخلص من تقصف الشعر، كما أنه آمن على الأطفال.

فرد الشعر بالبروتين بي تي إكس ثيرابي البرازيليبروتين بي تي إكس ثيرابي البرازيلي BTX Brazline Therapy، من أفضل الأنواع الجيدة للبروتين وهو يخلو من الفورمالين، ويساعد على فرد الشعر بشكل رائع، وله الدور في علاجه.

يحتوي هذا النوع من البروتين على نسبة كبيرة من البروتينات الحيوانية، ويحتوي على الكافيار والكشمير، مما يساعد على منح الشعر الجاذبية والكثافة والنعومة واللمعان.

فرد الشعر بالبروتين سيلكي بايوبروتين سيلكي بايو  Silky Bio Treatment يعتبر هو أحد أنواع البروتين الفعالة في علاج الشعر، حيث احتوائه على نسبة هائلة من الكيراتين وزيت الأرجان.وهو رائع في القضاء على مشكلات الشعر المختلفة من تساقط الشعر والتقصف والهيشان.

فرد الشعر بالبروتين فلور أكتيف وانبروتين فلور أكتيف وان نانو Floractive One Nano، هو أحد أنواع البروتين البرازيلي وهو يعمل على تغذية الشعر، وهو يعالج الشعر.كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من بروتين القمح والفيتامينات المفيدة للشعر، ويتميز هذا النوع من البروتين بتقنية النانو، والتي تعمل على منح الشعر المزيد من الجاذبية والصحة واللمعان.

فرد الشعر بالبروتين بيرولا نيجرا جولدبروتين بيرولا نيجرا جولد Perola Negra Gold، يعتبر هو أفضل أنواع البروتين بالنسبة للحوامل والاطفال فهو آمن على صحتهم وصحة المرضعات.وهو فعال في أنواع الشعر الأكثر تجعداً، فهو من أفضل أنواع البروتين المتخصصة لأصحاب الشعر الأفريقي والمجعد الجاف.

التعليقات مغلقة.