طرق وضع الكونتور

الكونتور انتشر مؤخرآ و اصبح النساء تبحث عن العديد من الصور و الطرق التي تستطيع ان تقوم بتطبيق الكونتور علي الوجه ، حيث ان الكونتور لن يقتصر علي الفنانين و الفنانين فقط ، بل ان الكونتور يمكن ان يضعه العديد من النساء بطريقة يومية ، و هو عبارة عن نحت الوجه ، و نحت الوجه هو ان يتم ازاله العيوب الموجودة بالوجه ، حيث ان اذا كنتي تملكين انف كبيرة



طرق وضع الكونتور

يمكنك ان تقومين باستخدام الكونتور لازاله هذه العيوب ، و الظهور في شكل جميل و لائق ، حيث ان هناك اماكن في الوجه هي التي يجب ان يتم وضع الكونتور بها ، و اذا اختلفت هذه الاماكن و تم وضع الكونتور في مناطق غير مناسبة في الوجه ، سوف يصبح شكل الوجه غير طبيعي ، و يظهر بمظهر غير جميل ، و بالتالي عليكي ان تتعلمين كيفية وضع الكونتور باحترافية .

طرق وضع الكونتور تختلف طرق وضع الكونتور و الاماكن التي توضع به في الوجه ، باختلاف شكل الوجه ، حيث ان اذا كان الوجه بيضاوي يختلف في وضعه عن الوجه الطويل و المستطيل الخ .

في الصور الموجودة بالاعلي توضح ان كل وجه يحتاج الي ان يتم وضع الكونتور به بطريقة اخري ، لكي يظهر جمال الوجه ، و يعطي اشراقة للبشرة و مناسب الي جميع الاوقات .

هناك طرق عديدة يمكن تطبيقها علي البشرة ، حيث ان هناك نساء يفضلون وضع الكونتور في اماكن بسيطة في البشرة ، و هناك من يقومون بتطبيقه علي اماكن واسعة في الوجه كما هو موضع بالصور .

لكل وجه شكل معين يليق به شكل خاص من وضع الكونتور و الصور الموجودة بالاعلي توضح الي كل وجه اماكن وضع الكونتور بطريقة جيدة و في وقت قياسي . 

التعليقات مغلقة.