خلطات تبييض الأسنان طبيعيا

الأسنان يجب عليك الاهتمام بها اهتمام جيدا و هذا لحمايتها من التسوس، والحفاظ عليها بيضاء و تخلص من الاصفرار الذى يوجد عليها و لذا جئنا اليكم اليوم مقالنا عن خلطات تبييض الأسنان في المنزل بالطرق المميزة و التى تساعدك على الحصول على اسنان ناصعة البياض فكوني معنا عزيزتى ،و تعرفى على افضل هذه الطرق و الخلطات و الوصفات المميزة و يمكنك التعرف على افضل طرق تنظيف الاسنان بالمواد الطبيعية بدون استخدام معجون الاسنان.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل :

خلطات تبييض الأسنان في المنزل ومنها زيت الزيتون :و هذا من خلال تبليل قطعة من زيت الزيتون فى قطنة و تقومى بتمريرها على الأسنان لعدة من الدقائق.و قومى باستخدام هذا مرتين خلال اليوم  كما أن زيت الزيتون يعتبر من أهم الزيوت التى تساعد على الحفاظ على الأسنان نظيفة و بيضاء.و كما انه يساعد على تقوية اللثة قوية  و التخلص من اللون الأصفر الذي يصيب الأسنان.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل و منها قشور البرتقال :نحضر قشر البرتقال و قومي بفرك الاسنان بالجزء الداخلى له و استمري فى الفرك لمدة لا تقل عن ال3 دقائق.و يغسل الفم بالماء البارد و هذا لان قشر البرتقال له الكثير من الخصائص التي تساعد على تبييض الأسنان بشكل كبير و التخلص من الاصفرار الذي يوجد به.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل من خلال النعناع :النعناع من المعروف عنه انه مضاد لأنواع البكتريا.و كما انه يعمل على تبييض الأسنان بشكل كبير و كما انه يحتوى على الكثير من الزيوت الطيارة.والتي تساعد على انتعاش الفم و التخلص من الرائحة الكريهة التي تصب بالفم.و هذا من خلال استخدام النعناع المفروم و فركه على الأسنان باستخدام فرشاة الأسنان.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل من خلال استخدام الفراولة :أن الفراولة تحتوى على الكثير من الخمائر الطبيعية التى تساعد على تبييض الاسنان بشكل فعال.و كما انه يعمل على التخلص من الاصفرار الذي يوجد على الأسنان نتيجة تناول الأكلات و المشروبات التى تحتوى على الكافيين.و هذا من خلال هرس الفراولة و دعكها على الأسنان باستخدام فرشاة الأسنان.

teeth whiteningخلطات تبييض الأسنان في المنزل باستخدام عصير الليمون و بيكربونات الصوديوم :من الممكن ان تلجأ الى استخدام ملعقة من عصير الليمون مع بيكربونات الصوديوم و تقليبهم جيدا.وقومي بفرك الاسنان بها و يتم غسلها بالماء الفاتر وللحصول على نتائج فعالة يجب استخدامها مرتين خلال اليوم.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل باستخدام الكركم :الكركم من المكونات المهمة التى تساعد على التخلص من الاصفرار الذي يصيب الأسنان.و هذا من خلال فرك الاسنان باستخدام الكركم  هذا للحصول على اسنان ناصعة البياض.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل باستخدام الملح :من الممكن اللجوء الى الملح للتخلص من اللون الأصفر الذى يوجد على الاسنان.و كما أن الملح يعمل على تطهير الفم و التخلص من البكتريا التى تصيب الفم. و كل ما عليك هو وضع القليل من الملح على فرشاة الاسنان و تدليك الاسنان جيدا بها.

خلطات تبييض الأسنان في المنزل باستخدام الفحم :الفحم يحتوي على الكثير من الخصائص التي تساعد على تبييض الأسنان بشكل جيد.و هذا من خلال احضار حبوب الفحم و طحنها و يضاف اليها القليل من قطرات الليمون و و يتم دعك الاسنان بها مرتين فى الاسبوع.

التعليقات مغلقة.