الرئيسية » تنمية بشرية » علامات ان شخص يحبك من خلال لغة الجسد

علامات ان شخص يحبك من خلال لغة الجسد

إذا كنت من الناس الذين يتقنون لغة الجسد سيكون بإمكانك التعرف على شخصية الآخرين في دقائق معدودة و بشكل علمي بحت و في هذا المقال سنوضح لكم أبرز و أهم الإشارات الجسدية التي تكشف لنا خبايا الشخص المقابل لنا.


لغة الجسد





 



الفم والأسنان



إذا كانت الأسنان العليا للشخص المبتسم ملتصقة بالأسنان السفلية تعتبر هذه الابتسامة مصطنعة أما إذا كان الفم مفتوحاً و الأسنان متباعدة عن بعضها تعتبر هذه الابتسامة صادقة.



تجاعيد العين



عندما نلاحظ تواجد تجاعيد مشابه لهذه العلامة () وقتها تكون الابتسامة صادقة و إذا لم نجد هذه التجاعيد على الوجه فأن الابتسامة التي نشاهدها مصطنعة.



شكل الحاجبين



في أقل من دقيقة واحدة إذا رأينا الحاجبين مرتفعين إلى أعلى يعتبر هذا دليل واضحاً على عدم الارتياح أو تعبيراً عن الدهشة.







لغة الجسد الوجه




لغة الجسد









تكرير حركاتنا



إذا كنا وسط حوار مع شخص ما نقوم بمراقبة حركاته و نقارنها مع حركاتنا فإذا شعرنا بأن الشخص المقابل لنا يقلدنا نتأكد بأن الحوار مريح و يسير بشكل جيد.



العين



تعتبر العين من أهم الأمور في لغة الجسد فإذا كان الشخص المقابل لنا ينظر إلى عيننا لمدة طويلة يعتبر هذا دليلاً على أنه معجب بشخصيتنا أو يعتبر دليلاً على كشفه لأكاذيبنا.



عامة يمكننا بلغة الجسد أن نكشف الكثير من الأمور عن الأشخاص الآخرين اللذين نتعامل معهم و باعتمادنا عليها نستطيع معرفة محبة و إهتمام الشخص الآخر أو حتى مجموعة من الأشخاص فقط بحديثنا و أسلوبنا بينهم.



Shares

شارك المقال

شارك هذا المقال مع اصدقائك