أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها، كريمات تفتيح البشرة عادة ما تكون مزيج من الكالسيوم كما هو موجود في القواقع والأصداف، لأنه تساعد الجلد على توحيد لونها، ولكن ذلك أيضا عنصرا هاما ل تحسين الندبات، على سبيل المثال، كريم المحار الذي يساعد على تقليل الندوب الناتج عن حب الشباب أو جروح الجلد، إذا كنت قد سألت نفسك: كيف يمكنني تفتيح اثار حب الشباب ؟

أفضل7 كريمات لتفتيح أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونهالبشرة وتوحيد لونها:

1. كريم Lilas Blanc

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها
أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

هذه الكريم الفرنسي هو الأفضل لتفتيح البشرة وفقًا لتجربتنا، حيث أنه بالإضافة إلى توحدي لون البشرة، فهو يحمي البشرة.

يمكن استخدام هذه الكريم ليلاً ونهارًا، وكذلك بفضل تركيبته الغنية بالمهدئات والترطيب (الصبار أو استخراج زنبق أبيض)، ومقتطفات يمكن منع البقع والعيوب الواضحة لديكي بالفعل.

طريقة استخدام زبدة الشيا لتفتيح الوجه والجسم

2. كريم Ponds

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها
أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

كريم لتفتيح البشرة من نوعية جيدة جدًا، لديه صيغة التي توضح ويرطب حتى تخرج لمدة 20 ساعة، مما يسمح للبشرة لاستقبال أفضل من المواد الغذائية، وهذه كريم تفتيح عادة لا يترك دهون في الجلد.

كيفية استخدام هذا الكريم؟

  1. يجب أن يوضع على الوجه أو الأجزاء المعرضة للشمس، في اليوم الذي يمكن استخدامه كقاعدة للماكياج يجب أن يوضع ليلا ويمكن استخدامه لتعزيز النتيجة.
  2. باستخدام هذه المنتج الطبيعي أن يشعرك بحكة طفيفة وأحمرارًا، وهذه هو علامة على أنه يعمل المنتج بشكل صحيح، ولكن إذا كان تهيج معتدل أو مرتفع يجب أن تتوقف عن استخدامه فورًا واستشارة طبيب الأمراض الجلدية.
  3. تم اختبار هذه الكريم بطريقة متوافقة مع أي نوع من أنواع الجلد، على الرغم من أنه من المهم استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل البدء في أي علاج أو الشعور بالتهيج الشديد.

3. كريم Nivea

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

هذه كريم لتفتيح البشرة، خاصة الوجه وهي تعمل مع كل الطبقات الخارجية من الجلد والطبقات الأعمق، وبالتالي تحقيق تأثير ملحوظ والسماح للجلد في الحصول مرة أخرى علي لهجة الطبيعية أكثر، والتي فقدت بسبب عوامل مختلفة.

ماسكات تفتيح البشرة الدهنية بسرعة من أول مرة

كيفية استخدام نيفيا الطبيعي؟

  1. ضعه مباشرة على البشرة النظيفة والجافة، من المهم استخدام كمية معتدلة.
  2. تركيبة تساعد على إبراز المظهر الطبيعي للبشرة، كما تقلل من إنتاج الميلانين في الخلايا وفي كل الطبقات العميقة من الجلد.
  3. تساعد المرطبات الطبيعية على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى ذلك يساعد Pro Vitamin B5 على تجديد الخلايا في الجلد، مما يسمح بتطوير لون موحد.
  4. على الرغم من أن الكريمات مختبرة طبيا لتكون متوافقة مع أي نوع من أنواع البشرة، فمن المهم التوقف عن استخدامها في حالة التهيج الشديد، أو استشارة طبيب الأمراض الجلدية إذا كان لديك جلد شديد التحسس أو حساس .

4. كريم Loreal

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها
أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

لوريال واحدة من أرقى الكريمات لعلاج الأمراض الجلدية في العالم، وهذه المرة تقدم لنا كريم لشطف البشرة للاستخدام في النهار، وهذه الكريم يحتوي على حماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية لضمان أقصى درجات السلامة، وهو مصمم ل يساعد على التقليل من البقع على الجلد.

كيفية استخدام هذه الكريم؟

  1. اغسل وجهك جيداً بصابون معتدل حتى قبل وضع الكريم، يكون الوجه خاليًا من الشحوم أو الأوساخ، ثم ضعي جزءًا صغيرًا من الكريمة على الوجه وتدليكه بلطف باستخدام أطراف الأصابع.
  2. هذه النوع من الكريمات مثالي لأي نوع من أنواع البشرة، ولكن من المهم إيقاف استخدامه، إذا تم اكتشاف تهيج شديد على الجلد، لا يُنصح باستخدام المكياج أثناء استخدام هذا الكريم.

5. كريم AMAZONAS

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

يحتوي على خصائص البرق، هو خيار جيد للأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة للغاية

كيف يستخدم هذه كريم ؟

  1. يوضع الكريم في الصباح والتأكد من الحفاظ على وجهك نظيف وخال من أي مستحضرات تجميل، ثم يمكن تطبيق مستحضرات التجميل التي تستخدمها عادة.
  2. تماما كما في أي ليلة من المهم لك استخدام كريم تعميم لين وتدليك الوجه بالأصابع ويمكن استخدام هذه الكريم حتى 4 مرات في اليوم.
  3. من المهم أن تتوقف عن الاستخدام إذا لاحظت احمرار شديد أو تهيج، في حال حدوث ذلك استشر طبيب الأمراض الجلدية.

6. كريم Vellisimo

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها
أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

كريم أقل شهرة من الآخرين، ولكن لديه سمعة جيدة، فهو يساعد على استعادة لون البشرة الطبيعية، فضلا عن السيطرة على خلق الميلانين المسؤولة عن صبغة الجلد.

كيفية استخدام هذه الكريم

  1. يجب تطبيقه في الليل قبل الذهاب إلى النوم علي بشرة نظيفة وخالية من الدهون ثم تطبيق جزء صغي، تدليك بأطراف الأصابع، لا تستخدم هذه الكريم في النهار، لأن ذلك قد يثير التهيج والمضاعفات على الجلد.
  2. على الرغم من أنه يمكن أن يثير الحد الأدنى من التهيج يجب أن تكون في حالة تأهب لأي تهيج قوي، إذا كان الأمر كذلك يجب عليك التوقف عن استخدامه والتشاور مع طبيب الأمراض الجلدية.

7. كريم Rosa Mosqueta

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها
أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

هو كريم ومعروف بفوائده لتحسين الندبات الناتجة عن حب الشباب أو تغير لون الجلد، و أنه يعمل بشكل جيد أيضًا لتحسين عيوب البشرة، مما يسمح بأعاده البشرة مرة أخرى لونه الطبيعي والموحدة .

كيف يتم استخدام الكريم؟

  1. اغسل وجهك بصابون معتدل قبل وضع الكريم ، ولا يجب أن يكون في الجلد أي أوساخ أو شحوم عند وضعها، ثم ضعها باستخدام أطراف الأصابع جزءًا صغيرًا يعطي تدليكًا لطيفًا.
  2. هذه الكريم متوافق مع جميع أنواع البشرة تقريبا، ولكن من المهم أن تتوقف عن استخدامه في حالة التهيج الشديد أو استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل استخدامه، في حالة وجود حساسية عالية.

9 نصائح مميزة لترطيب البشرة الدهنية

في الوقت الحالي، يمكن العثور على العديد من الكريمات لتفتيح البشرة في السوق، بعضها أفضل من غيرها، لذا من المهم جدًا أن يكون لديك كل المعلومات الضرورية قبل البدء في استخدام هذه الكريمات على الوجه أو الجسم، لأن الجلد عضو دقيق، على الرغم من أنك قد لا تعرف، فإن الجلد هو العضو الأكثر شمولاً في الجسم.

أحسن 7 كريمات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها

التعليقات مغلقة.