رسائل شوق

الحب هو شعور بارتياح و إنجذاب لشخص ما و يترتب على هذا الشعور الكثير من المشاعر المتناقضة  مسجات شوق للحبيب نار رسائل شوق للزوج رسائل شوق قصيرة رسائل شوق وحنين للحبيب رسائل حب للحبيب الغالي رسائل شوق مصرية رسائل شوق سعودية مثل الفرح ، الحزن ، الشوق ، البكاء ، الغضب ، الابتسامة و الأمل و الحب هو الذي يحدد ما سيشعر به القلب في كل لحظة من لحظات هذه المشاعر التي ذكرناها و يحدد ما إذا كانت حياة الشخص الذي أصابه الحب مليئة بالورود و العشق و الغرام أم ستكون حزينة تسودها ألوان الحداد القاتل للروح و النفس و ليس للقرار مكان في مجال الحب لأن الحب يعد شعوراً يدخل القلب بدون إستئذان.

الشوق

الشوق هو سفر القلب إلى محبوبه و إرتحال عواطفه و مشاعره و جاء مصطلح الشوق في حديث نبوي شريف إذ روي عن عمار بن ياسر أنه صلى صلاة فأوجز فيها فقيل له : أوجزت يا أبا اليقظان، فقال :” لقد دعوت بدعوات سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه و سلم – يدعو بهن : ” اللهم بعلمك الغيب و قدرتك على الخلق أحيني إذا كانت الحياة خيراً لي و توفني إذا كانت الوفاة خيراً لي و أسألك خشيتك في الغيب والشهادة و أسألك كلمة الحق في الغضب والرضى و أسألك القصد في الفقر والغنى ، و أسألك نعيماً لا ينفد ، وأسألك قرة عين لا تنقطع ، وأسألك الرضى بعد القضاء و أسألك برد العيش بعد الموت و أسألك لذة النظر إلى وجهك و الشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة و لا فتنة ضالة اللهم زينا بزينة الإيمان و إجعلنا هداة مهتدين “. وقال بعض العارفين :” لما علم الله شوق المحبين إلى لقائه، ضرب لهم موعداً للقاء تسكن به قلوبهم “.

مسجات شوق للحبيب نار

رسائل شوق

مسجات شوق للحبيب نار

– أنا حياتي بقايا شمعة إذ أحرقني الأسى و شوق إذا ما فيك ترحمني حبيبي أحرق ما بقى مني.

– لو هذي الدنيا بكيفي و الأماني لا تخيب كنت أسكنتك عيوني و عن نظرها ما تغيب.

– نايمة و خذيت تلفون و دزيتلك مسج لأني ولهانة عليك.

– وصل همسك مدى قلبي و دعاني الشوق و لبيته فداك عيوني أرسلك يا أغلى شخص حبيته.

– الحب كلمة من حرفين هما السبب في همين هم فراقك و هم غيابك عن العين يا عزيز القلب.

– يمكن أن أكون إبتعدت و إنشغلت عليك و ما سألت مدة و قصرت لكن الأكيد إشتقت إليك و ولهت.

– على الذكرى أنا و أنت و رب الكون لن أنساك و برسلك أنا مشتاق و عيني تنتظر لقياك يا حبي.

– تسلملي عيون إللي يراسلوني و خاب ظني و لم تنسوني أحن لكم و الله و حشتوني.

– تعبني الشوق و قلت أرسل رسالة عسى قلب حبيبي يحن و أجي شوية على باله.

– أنا لك يا أبيض القلب مشتاق شوق الاعمى لمشاهد الكون ساعة واحدة.

– يا رسائل الشوق رشي الطيب بيد الحبيب و بلغيه إنه عن الخاطر ما يغيب.

– لا فؤادي و لا عيوني لو خسرتك سينفعوني يا صدى صوتي و سكوتي بعدي عنك هو موتي.

– يا حروف أحلى رسالة خبري أغلى الناس إني مشتاق لاراه و يومي من غيره شهر.

رسائل شوق للزوج

رسائل شوق

رسائل شوق للزوج

– أحبك يا قلبي و يا نظر عيني و أرسلك أحلى صباح يا كل عمري و سينيني منذ عشقتك و أنا مرتاح.

– مولع بك ولع و قلبي من حبك شلع الكل فرحان و مطمئن إلا أنا في قلبي خوف و هلع.

شاهد هنا : رسائل حب

– أحبك يا نظر عيني و سأرسلك أحلى مساء يا كل العمر و الحياة و البعد عنك أكبر بلاء.

– مصيبة بغيبتك بتزيد و غلاك وسط قلبي ليس له حدود وكل عتابي سينتهي بالوصل عقب الصدود.

– الحب كلمة عظيمة مليئة بالإحساس و المشاعر ما هو من قال أحبك و عقبها يجرح الخواطر.

– لا تثر الغيرة بطبعك المجنون و أترك عنك التغلي و أنت تدري قلبي يحبك بجنون.

– أنا لا أريد من الدنيا سوى لحظة لقاء واحدة و أريد أن ارتمي على صدرك وتحضني.

– تعبت و أشد بك حبل الشوق و أمد أريد أن أشكي على صدرك عطش الحب و أرويني و لا تخليني فان صبري وصل إلى أخر حده و أهيم بعالمك كطفل ، أمانة لا تخليني أحبك.

– تعلمت أن العطاء لو زاد عن حده يكون خطأ و تعلمت أيضاً أن الجميل لا يملأ كفوف البخيل و تعلمت أن العيون إذا عشقت ستصير ستراً وغطاء و إن أصدق دروب المحبة لا تبغى دليل لكن أنت أغلى من من مشو على الأرض وطأ و صدقني غلاك لا يحتاج إلى دليل.

– لا تترك الشوق يذبح حال مجنونك و إذا جاتك فرصة و طلبتك فلا تعديها و أترك هلا بيك و كيف حالك و لقياك يسوى الدنيا و ما فيها.

 رسائل شوق قصيرة

رسائل شوق

رسائل شوق قصيرة

1 – علمتني كيف أعزك و لعينيك أشتاق لكنك نسيت أن تعلمني حال الدنيا بغيابك كيف تعاش ؟ يجذبني الشوق إليك بقيود من الحديد و كلما نزعت قيداً أعادته لي الذكرى من جديد لذلك أخبرني يا حبي كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد ؟ و كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد من الحب فما الحب إلا ملك سلطان و نحن له عبيد ، يا حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد.

2 – أشتاقلك شوق الصحراء القاحلة للمطر و شوق الليل الأسود للقمر شوق ثلج ينتظر الدفىء و شوق المرض للصحة و العفى ، أشتاقلك و أهواك وصل يا قلبي فانا أشتاقتلك في كل لحظه و ساعة و في كل مكان.

3 – لا أريدك بالقوة و لا أريدك بالطيب ، أريدك أنت وحدك تحس بحنيني و تأتي إلي ،و لا أريدك تقبل علي باخر العمر و تغيب عني أريدك دائم بين رموشي و عيناي و خذني و غربني عن الناس تغريب و لا أريد أن أكون مع إنسان غيرك  فبعيني أنت وحدك و قربك يكفيني.

4 – تعلمت الرحيل إلا إليك يا من أغرقتني في بحر عيونك حيث أسافر في متاهات الحنين و أعود مرة أخرى بأشواقي إليك فانت نهر حب غسل كل بساتيني إلى أن أزهرت أشجاري و كثرت رياحيني لكنني لم أتعلم الرحيل إلا إليك يا من أغرقتني في بحر عيونك حيث أسافر في متاهات الحنين و أعود مرة أخرى بأشواقي إليك.

5 – أقول لك ماذا صار في غيابك فانا أقضي ليلي على بابك و اتمنى أن تكون أنت يا حياتي و أراك بعيناي ، و ما هذه البشرة الحلوة فقد قالولي أنك أتي يا حبيب العمر و عينيي لم تصدق أنك أتي لكن هل معقول ستبقى بجانبي و تهديني أجمل وردة و تغفى على خدي و أضمك بين يديي.

رسائل شوق وحنين للحبيب

رسائل شوق

رسائل شوق وحنين للحبيب

  • عشت بخيالي في بحر العشق و أبحرت في عالمي بل سبب و ضاعت مجاديف الغرام و تملكني حزن كبير و لكن أقبل علي من بعيد مركب إحساسك ليزفني إلى عالم الحب و ليسقي ورود الشوق في داخلي و ينبت زهور الوله في عالمي.

 

  • رحلت عني و تركتني وحيداً في صحراء الهجران بين جبال الأحزان و على سهول من الحرمان و لا أسمع في داخلي إلا صدى صوتي و صوت صفير آذاني فحبك قد تسلل إلى قلبي و أحببتك و عندما رحلت ثارت براكين الشوق في داخلي و إهتزت أركان فؤادي و أمطرت سحابة دمعتي و كثر ضباب حيرتي و رحلت و مازال طيفك يزورني فيلهب مشاعري و يؤجج من نيران إشتياقي لك و يثير من أمواج هيامي و رحلت إلى أين ؟

 

  • كلي أحبك يا من سهرت الليالي لأجلها ، أحبك يا أحلى أغنية رددها قلبي و رقصت مشاعري لها يا بحري الأزرق الهادئ و يا سمائي الزرقاء الصافية يا زماني و كل أفكاري أحبك يا من فرح بها فؤادي و إحتضنتها روحي يا كل همي و ولعي و يا أجمل هم عشته في حياتي و في غيابك عرفت الشوق و الحزن و عشت وحدة و حرمان و في حضورك أدركت معنى حياتي و عرفت بسمة علمتني كيف أحبك و أسهر الليل و أنت بالنسبة لي قمره و دعني أسألك كيف إستطعت أن تحتويني و تفعل بي كل ذلك ؟ هل أنا ضعيف أمامك أم جرفني شوقك؟ صارحيني يا حبيبتي و قولي ماشئت و إبقي معي فأنا أحتاج اليكي.

 

  •  تغير كل شي في الكون بعد أن أحببتك و توقفت الأرض عن الدوران و تكسرت عقارب الزمان و أصبح نهري مالحاً و أصبح البحر عذباً و صار القمر شمساً و أصبحت الشمس أقماراً و تغير طعم القهوة و عدت لزمن ولادتي و غيرت موضوع قلبي و صار في اليمين بعد أن كان في السابق باليسار‍ و رأيت الليل كالأنوار و ذبت بين مياه الأمطار و أطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك ، لكن أتمنى و أرجو أن يحميني قلبك من من الأخطار.

رسائل حب للحبيب الغالي

رسائل شوق

رسائل حب للحبيب الغالي

1 – عندما نشعر بأننا لم نعد نجد من نحب أمامنا فيبدأ الحنين علينا بالتدفق مع كل ليلة تمر علينا و تمر الذكريات أمام أعيننا و نشعر بأن الحياة بدأت بالتوقف لأن من أحببنا متغيب عن دنيانا.

2 – وردتي ليتكي تعلمين كم عانيت بعد فراقكي و كم تجرعت لوعة من الحنين إلى همساتك و كم عانقت الشوق في غيابكي و زرعت أمل لقائكي بعد رحيلكي و لم أعد أشعر بما حولي و جعلت الصمت مجدافي و ذكريات الماضي عصرتني و جعلتني أتعثر في مسافاتي ، و ترتمي أفراحي الحزينة في أحضان شوقي و تنطفىء أنوار آمالي في ظلام اليأس و تغرق عبارتي في دموع اهاتي لتنمو جذور الألم و تنبت في طرقاتي وردة يا من أودعت قلبي في أحضانها لهذا دعيني يا حبيبتي أحفر أسمك في عروقي و أجعلك جزءاً مني و من أنفاسي و أرسم فوق دموعي حبكي إلى الابد.

شاهد هنا : رسائل ساخنة

3 – صعبة جداً تلك الليالي التي حاولت أن أصل فيها إليكي و أصل إلى شرايينك و إلى قلبك يا إلاهي كم هي شاقة تلك الليالي و كم هي صعبة تلك الاوقات التي أبحث فيها عن صدرك لكي يضم رأسي.

4 – ليتكي تفهمين شعوري و أحاسيسي و يا ليتني أعيش بوسط أحاسيسك و تعالي أسكني في وسط أنفاسي فأنا قلبك و روحك و أنفاسك تعال لي أعبر مرافئ الشوق و ضعي رأسي في ضلوع المحبة و دوسي أرض قلبي و إرفعي راية  انتصارك و كوني لي آخر أوطاني و إهزمي فيا إشتياقي فعمر المسافة لا تعيق المحبين و سيبقى الغلا و الشوق ولو هم بعيدين.

رسائل شوق مصرية

رسائل شوق

رسائل شوق مصرية

  • و حياة قلبي الولهان إنت ملك عليا حلفان لو إنت تطلب منى قلبي لأعطيك روحي معاه و كمان عيوني تعشق صورتك يا حبيبي و قلبي بيجرى دمك فيه و كل ما أسمع صوتك ترى شفايفي تقول بحبك كثير و يمكن إنت إبتعدت و إنشغلت عني يمكن دي ما سألت وقت و مدة و قصرت بس الأكيد أنا حنيت لك و إشتقتلك و إنت ممكن لما تجي تنام تترك الدنيا وراك بس أنا لما أعوز أنام بيبتدى حلمي معاك يا حظ المكان بيك يا حظ الناس إللي حواليك يا حظ الناس إللي تشوفك و أنا مشتاق إليك.

  • أهديلك يا حبيبى وردتين وردة حمراء معناها بحبك  و وردة صفراء بتقول بغير عليك و أهمس لك أنا كلي أحبك عشان تخفيها فجوه قلبك و كل ماضاق صدرك راح ترددها بهمساتي يا أحلى مساء لأحلى عزيز ما بيتنسى يا اللي زي البدر تقدر تشوفه قريب منك لكن بعيد عني ملمسه و أنا قدمت لك عمرى هدية و أنا أعتذر عن رخص الهدية إذ إنو قدرك سماء فوق السماء و نجومها هدية لك عشان قلبك الطيب يا أغلى ما عرفت يالي قلبك أبيض و طبعك حنون لو اعطوني و خيرونى أنت الوحيد و بس اللي راح تكون ولو تاه الحب أنت عندي الدليل و لو مات قلبي أنت عندي بديل و كلمة الحب فى حبك كتير قليل و لو كنت دمعة داخل عيني بغمض عليك و ما راح فتح أكيد و لو كان الثمن عيوني إنت تعرف و تعلم حالتي و ما تختلف حالتي عن حالتك و أنا يا قلبي أشوفك توأم حياتي و أفراحك تكمل فرحتي ، إنت إلي بغربة الساعة أبقى أحبك و بدمعة الغيمه كمان أحبك و بهزة رموشك أبقى أحبك و بكل حواس الحب أنا أحبك حباً لا ينتهى عشقه أبداً و أريد قلبك لكي لا يسكنه غيري أحد.

رسائل شوق سعودية

رسائل شوق

رسائل شوق سعودية

1 – أنا أسألك بالله عليكي وش سويتي فيني وش سر الشوق اللي اجيني أنا‏ قلبي طول الوقت معك و ما يبيني أسألك أنت باللي عطاك هالعيون ‏أنا‏ أسألك بالله عليكي يالقلب الحنون و كانك تعرف سرها و الشوق إنك تقولي وش يكون ؟ اش هو غرام ولا إحترام ولا مرحلة حب أو جنون.

2 – أنا ما أبي من الحياه سوى لحضة لقى واحدة و أنا أبي أطيح عليك من طولي و على صدرك تحضني و أنا تعبت و أشدبك حبل الشوق و أمده و أنا أبي أشكي على صدرك عطشي في هالحب ! و أرويني دخيلك لا تخليني ترى صبري نفذ و وصل لحده و أهيم بعالمك مثل الطفل و أمانه عليك لاتخليني الله يخليك فأنا بحبك.

3- أنا شلون أبتغلى و كل اللي معي فداك و أنا شلون أناديك و مثل الروح تسكني وصفتك للخيال وفز من طوله يبي لقياك يا حبي و ترى وصف باهر و صوفك عاجز فني يا حبيبي بس وين أدورلك شبيه لكن في طرياك و أنا يا وين ألقى لك كلام بك يجملني و أسكت و دام كل اللي بقوله فز و جاك تصور هالكلام أشلون من حبك هرب مني و رحمت البدر بوجودك حشى ماهوب متهني و تصدق لودرى هالنحل عن طعمك و عن ملفاك ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه يشاركني تعال … أبجمع الحسبه وبحلف بالذي سواك إذا موتي على يدينك أنا طالبك تمهلني .

التعليقات مغلقة.